“عند كونك شابا”|الحلقة 17|خه يو / تشين يي شين / لي جيا هاو / نيو زي مينغ|مسلسل رومانسي شبابي|YOUKU

يتم إنشاء الترجمات المختارة تلقائيًا وقد تكون غير دقيقة. مرحبًا بكم في إرسال ترجمات إلينا عبر البريد الإلكتروني: YoukuChina@alibaba-inc.com وسنكتب لك الرصيد. يزحف ضوء الصباح عبر النافذة ♪ ♪ ابتداءً من اليوم في ملاحظة عالية ♪ ♪ انظر إلى كيف تجري في الممر ♪ ♪ أرغب دون وعي في أن أتبع ♪

مع الآيس كريم في يدي ، أمشي في الملعب الرياضي ♪ ♪ يعانقك النسيم المنعش ♪ ♪ أحلام اليقظة والخيال ♪ ♪ إطالة قصة الشباب ♪ ♪ في بعض الأحيان ، نحن عنيدون ♪ ♪ نرغب في الوقوع في المشاكل ♪ ♪ أحيانًا ♪ ♪ نشارك كل مقتطفات حياتنا ♪

♪ نتعثر ونقع ♪ ♪ لكن دون علمنا ، نحن أيضًا نكبر ♪ ♪ الشاب اللامع ♪ ♪ ركوب الدراجات في يوم صيفي تحت غروب الشمس ♪ ♪ الشباب الأبدي ♪ ♪ ما زلنا نقضي أيامنا في العبث ♪ ♪ وجودك بجانبي ♪ ♪ هو بمثابة مكافأة ♪ ♪ السعادة تتجدد باستمرار ♪

♪ الشباب اللامع ♪ ♪ أكتب الأمنيات في قلبي ♪ ♪ الشباب الأبدي ♪ ♪ لدينا مستقبلنا في أيدينا s ♪ ♪ وجودك بجانبي ♪ ♪ مثل المكافأة ♪ ♪ سأحتفظ بهذه الذكريات الثمينة معي ♪ [عند كونك شابا] الجدة! لقد ذهبت للتو لاستئجار قرص. سأشاهده مع أصدقائي في Rui’s المكان لاحقًا. بالنسبة لهم؟

ليس عليك أن تمنحهم الكثير. يمكننا بيعهم. لست في عجلة من أمرهم. يمكنني مرافقتك أولاً قبل الذهاب. لقد كبرت الآن. انظر كم طولي أنا الآن؟ [الحلقة 17] (عندما تكون صغيرًا ، لا تريد أن تكبر.) ما الذي تحدق فيه؟ إنه يقوم بالعد التنازلي لفصل الكمبيوتر. أقترح عليك الاستسلام. الاختبار النهائي قادم قريبًا.

من المحتمل أن يتولى معلمنا الفصل. دعا السيد منغ جميع المعلمين لحضور اجتماع للتحضير للصف المفتوح في المدينة. أين غطاء حذائي؟ اسأل تشنغ هاي إذا لم تتمكن من العثور عليه. لقد اشترى آخر زوجين من المتجر. MP4 أيضًا. أريد تنزيل بعض الأغاني. أنت تدفعها. لقد أعارتها إلى تاو بالفعل. احصل عليها منه بنفسك بعد الفصل.

لديهم درس كمبيوتر الآن. إذا كان يعلم أنه في الكمبيوتر أي فصل دراسي ، لن أستعيره منك. الجسور المحترقة ، أليس كذلك؟ ما الذي يحدث؟ سطح المكتب مجمد. أنا أيضًا. من فعل ذلك؟ ماذا لو عاد مدرسنا فجأة؟ مستحيل. سآكل يغطي الحذاء إذا فعل ذلك. هل ترى؟ مدرس فصل الكمبيوتر هنا.

كانت هناك مشكلة في غرفة الكمبيوتر. سنقوم باستبدال الفصل بالدراسة الذاتية. هدوء! طلب مني مدرس الصف أن أشاهدك تنهي تمرين عملك . مررها. استمتع بـ “طعامك”. ماذا حدث في غرفة الكمبيوتر اليوم؟ لماذا تم إغلاقها بعد الفصل؟ أجهزة الكمبيوتر مصابة بفيروس. أعتقد أن شخصًا ما كان يستخدم جهازًا خارجيًا. أتساءل أي نذل فعل إنه.

إنه شجاع حقًا للقيام بذلك. ماذا يحدث هنا؟ لماذا تم تجميد سطح المكتب؟ جهاز خارجي؟ لين تاو لين تاو هو الرجل الذي قام بإلغاء فصل الكمبيوتر في المدرسة بأكملها بنفسه وتسبب في أرخص مقهى إنترنت في دائرة نصف قطرها 5 كيلومترات لإيقاف التشغيل. كيف فعل ذلك؟ إنها الأغنية مع كلمات “إنها سهلة ، إنها سهلة”.

ماذا أغنية سيندي وانغ. المفضلة لـتاو لكن ما علاقة ذلك بفصل الكمبيوتر؟ لقد قام بتنزيلها من صديق عبر الإنترنت ، والذي يُقال إنه الإصدار الأعلى جودة. ولكنه كان فيروس الباندا. إغلاق مقهى الإنترنت في مدينة ماتانغ. لقد كان شيئًا لم يستطع السيد منغ القيام به. لكن تاو تمكن من فعل ذلك. لماذا لا

يزال غير موجود حتى الآن؟ ممتع عندما لا يوجد شيء؟ ما هو الفيلم الذي استأجرته هذه المرة؟ أعمال شهيرة مع ممثلين وممثلات حسن المظهر. كلاسيكي يعود إلى العصور القديمة. “يمزح الباحث.” لقد شاهدنا هذا كثيرًا. إنه أفضل من الإعلانات. لقد استغرق الأمر منك فترة بعد الظهر لاستئجار مثل هذا الفيلم القديم.

كنت أساعد جدتي في بيع التانغولو. ألا يمكنك إحضار القرص هنا أولاً قبل مساعدة جدتك في بيع التانغولو؟ هل أنا على حق؟ حسنًا … يقول؟ تاو كان دقيقًا. يجب أن يكون الجو باردًا بالخارج. أريد واحدًا أيضًا. [المخرج: لي ليك تشي] [يمزح الباحث.] هاف لقد شاهدنا هذا من قبل؟ إنه بدأ. شاهد فقط. [النهاية] أردت أن أصبح رائد فضاء عندما كنت طفلاً أيضًا. اعتقدت أنك خائف من المرتفعات. كيف يمكن لطفل أن يعرف ذلك؟ لذلك لن يعود والداك للسنة الصينية الجديدة مرة أخرى هذا العام؟ تشو تشنغ هاي أنا بخير. لقد قالوا بالفعل إنهم لن يعودوا. ولكن عندما نبدأ في بيع الطائرات الورقية في الربيع

بعد أن نبيع التانغولو في الشتاء ، يجب أن يعود والداي وفقًا لقانون الطبيعة. لماذا هذا؟ أنا أعلم. إنهم سيعودون إلى الريف لمساعدة عم تاو في حقل الأرز. الربيع موسم مليء بالأمل. ماذا كان حلم طفولتك؟ حلم؟ عازف. هل تقصد عازف كمان؟ هذا كان قبل زمن طويل. الآن ، أريد أن أصبح عالمًا. أنا مختلف.

أريد أن أطير طائرة قاذفة. أريد أن أجني المال وأن أصبح رئيسًا. هل يحسب ألترامان؟ نعم ، إنه كذلك. نحن نتحدث عن الأحلام هنا. نصفها للحلم ، والنصف الآخر يجرؤ على الحلم به. نحن دائمًا نفكر في ما سنكون عندما نكبر. ولكن ما الذي نعتبره يكبرون؟ عندما نبلغ 18 عامًا

، سنكون بالغين عندما سنبلغ 18 عامًا. في بعض الأحيان ، أتخيل أنني سأكون 18 عامًا عندما أستيقظ. ثم يمكنني الزواج … أعني البدء في جني الأموال. شيانغ نان ، المال ليس كل شيء. أعتقد أن النمو هو عندما تبدأ معقول. هذا يعني أنك كبرت عاقل؟ سيكون عمرك 80 عامًا عندما يحين ذلك الوقت. تمامًا.

كان بإمكانك القول إنني لن أكون منطقيًا أبدًا حتى يوم وفاتي. أعتقد أنه يمكننا التفكير في الأمر بهذه الطريقة . سنصبح بالغين بعد أن أدركنا أحلامنا. هذا يعني أن روي يجب أن يموت قبل أن يتقمص في مكان ما في الفضاء الخارجي. مرحبًا ، استرجعها! استرجعها. إنها السنة الصينية الجديدة قريبًا.

هل يمكنك أن تقول شيئًا جيد ؟ هاء صحيح. ماذا عن هذا ، إذن؟ شيانغ نان ، يجب أن تجني الكثير من المال. ثم قم بتمويل هذا العالم لتطوير سفينة صاروخية لإرسال تاو ، رائد الفضاء ، إلى الفضاء للعثور على روي ، الترامان على كوكب إم 7. سوف ينتظرني الرجال فقط. حلمي بسيط. أخبرنا.

سأحكي المزيد من القصص أثناء ذلك. لا بأس. أنت بالفعل في أحلامي. أريد كسب المال وشراء منزل كبير في المدينة. ثم سأعيش مع والديّ وجدتي. إذن من أين أتينا؟ لم أنتهي بعد. ثم أنتم يا رفاق ، أعز أصدقائي ، ستبقون في نفس الحي الذي أقيم فيه وستظلون كما نحن ‘ إعادة الآن.

حسنًا ، أحب ذلك. هذا رائع. روي ، منزلك مريح. دعنا نقضي الليلة هنا فقط. حسنًا. يجب أن أعود للمنزل. جدتي تنتظر عودتي إلى المنزل لتناول العشاء. يجب أن أذهب إلى المنزل أيضًا .إذا كنت ستعود إلى المنزل ألا تغادر، تشنغ هاي؟ لماذا سأذهب ألم نقول أننا سنكون معًا؟ يا! مؤد؟

هل حقا لن تعزف على الكمان مرة أخرى؟ توقف عن التصرف مثل والدي. الى ماذا تنظر؟ لا أمانع في الحديث عن والدي. أنا فقط أشعر بالسعادة لأنني تمكنت من الاستفادة منك. ابتعد. أنا جاد. أعتقد أنك موهوب. لماذا لا تلتزم بحلمك من أن أصبح فنانًا؟ أنا أكثر موهبة في دراستي. فقط انتظر.

في يوم من الأيام ، سأهزمك وأصبحت أفضل طالب. مرحبًا؟ فيضان؟ ها أنت. والدتك بالداخل. ماذا حدث؟ والدتك نسيت إغلاق الصنبور. كل المياه تتدفق إلى الطابق السفلي بالطابق السفلي. لحسن الحظ ، لاحظ والد تشو روي. أمي. شياو تشياو ، لا تأتي إلى الداخل. إنه متسخ للغاية هنا.

سيتم تنظيف هذا المكان قريبًا بما فيه الكفاية. شياو ران، توقف. إنها قذرة. شياو ران [Spring of Paris] أشكركم على مساعدتكم اليوم. يمكنني الاعتناء بالباقي بنفسي. إنها ليست مشكلة كبيرة. ما زلت أتسبب في مشاكلكم يا رفاق. لا على الإطلاق. ماذا عن هذا؟ دع شياو ران لديه عشاء في مكاني. دعنا نذهب.

شكرا جزيلا لك إذن. لا بأس. لا بأس. شكرا لك السيدة ليو. يجب أن أساعد أمي في التنظيف. هذا جيد أيضا. يجب أن تعود أولا. سنحصل ذاهب، ثم. اتصل بي إذا كنت بحاجة إلى أي شيء. احصل على قسط من الراحة ، حسنًا؟ – حسنًا. – شكرًا جزيلاً. إلى اللقاء. إلى اللقاء . إلى اللقاء.

شياوران ، سأذهب وأعد العشاء. لا بأس. يمكننا فقط تناول المعكرونة سريعة التحضير . لا أستطيع أن أتركك تأكل ذلك. أمي ، لماذا تبكين؟ إنه مجرد غمر بالمياه. لا بأس. سيكون الأمر على ما يرام بعد أن نقوم بتنظيفه. إذا لم تكن سعيدًا بإدارة المتجر ، فيمكننا إيقاف تشغيله . أمي. شياو شياو.

في بعض الأحيان ، أفكر لماذا تكون ابنتي حساسة للغاية؟ أنت أيضًا أميرة صغيرة. منذ وفاة والدك ، تغير كل شيء. لا شيء يسير على ما يرام. بدلاً من ذلك ، جعلتك تقلق بشأن كل شيء من أجل أنا. لا أريدك أن تكون ناضجًا جدًا. أريد أن تمضي حياتنا مرة أخرى.

أريدك أن ترتدي ثيابًا صغيرة وتعزف على الكمان. لكن ها نحن نعود إلى المنزل في منتصف الليل ونذهب لتناول الطعام المعكرونة سريعة التحضير. لا أريدك أن تتحمل كل هذه. لم أشعر أبدًا أنني أتحمل أي شيء. هناك بعض الأشياء التي لا يمكنك القيام بها بشكل أفضل من الأمهات الأخريات.

ولكن هناك بعض الأشياء التي تجيدها . أنت جيد للغاية في التفرغ لي والثقة بي. وأنا أيضًا. نحن أفضل أم وابنة في العالم. لذا من فضلك توقف عن البكاء. أمي ، أود بعض البيض المخفوق مع الطماطم. حسنًا. أقل .. . قلل من الملح وأضف السكر. أعلم ذلك. سأذهب وأحضره الآن. سنأكل قريبًا. قد تبدو

الغرفة التي غمرتها المياه من قبل جافة. لكن الجدران قد لا تجف تمامًا. شياو ران، يجب أن تبثها عندما تكون متفرغًا. حسنًا. شياو ران، دعنا نطوي الملابس. حسنًا. الملابس فاسدة. كيف يمكنك بيعها؟ هل قالت السيدة تشو كيف تعتني بها؟ قالت إنها ستفعل اكتب إشعارًا وقم ببيعها بسعر منافس. كيف يمكنني طي هذا؟

لا أعرف أيضًا. روي … أنا متأكد من أنه لا يعرف كيف يطويها. عندما يكون الجميع في حيرة ، فقط البطل يعرف ماذا يفعل. شاهدني. تأكد من ظهور الأساور والتطريز. من السهل البيع إذا كان يبدو جميلًا. أنت خبير. أين تعلمت كيفية القيام بكل هذا؟ لا تستخدم قبيح الغيرة لإبراز تفوقي. بالضبط. هذا حكمة الحياة.

تاو ، علمني كيف أطويها. سأريكم. جدتي ، أنا في المنزل! لقد قمنا للتو بتنظيف متجر والدة شياوران. تعتقد تشنغ هاي والبقية أن تانغولو الخاصة بك لذيذة. لدينا المزيد هنا. الجدة! لين تاو! لقد عدت أخيرًا إلى المنزل! تم إدخال جدتك إلى المستشفى بسبب نزيف في المخ. اتصل بوالديك الآن.

هل تم توقيع إشعار المرض الخطير؟ لماذا لا يوجد سوى طفل هنا؟ يعمل والديه خارج المدينة. إنهم في طريقهم إلى هنا الآن. الجدة. الجدة. ممرضة! [المعلمين و مقصف الطلاب] تاو ، لماذا أنت هنا؟ دعنا نأكل. قال والداي إنهم في المنزل. لذلك لا فائدة لي من البقاء في المنزل. تاو لا تحزن. توقف عن سحب هذا الوجه الطويل. جميعهم قالوا جدتي لم تتألم وتوفيت بسلام. لذا ماتت بسلام. لقد عدت. إذا كان لديك وقت ، يجب أن تحزم أغراضك.

بعد انتهاء الفصل الدراسي ، تعال معنا إلى قوانغتشو. حسنًا. هل أنت في الخدمة؟ دعني أساعدك. شريط سيندي وانغ الجديد. [سيندي معك] تاو، المكتبة في بوابة المدرسة معروضة للبيع. هل ترى؟ هذه هي المفضلة لديك. لدينا المحقق كونان وأحدث المجلات الترفيهية لهذا الشهر . تاو ، دعنا نلعب كرة السلة. أنا بخير.

[المعرفة لا تنتهي] هناك شيء خاطئ مع تاو. عادة ما يتصرف مثل فتاة صغيرة. لكنه لم يبكي حتى على أمر خطير مثل هذا. من الواضح أن هناك خطأ ما. هل هناك بأي طريقة لإسعادته؟ لماذا لا أعبث معه؟ لا تفعل أي شيء متهور. هل ستفعله إذن؟ ليس لديه أي رغبة في فعل أي شيء الآن.

– إنه فقط … – ( إذاعة صوت الحرم الجامعي.) (إذاعة صوت الحرم الجامعي). تفصلنا عن أولمبياد بكين 571 يومًا. لماذا يقوم بالعد التنازلي للأولمبياد في هذا الوقت؟ أليس كذلك ؟ سيد للقيام بالعد التنازلي للغاوكاو؟ قال منغ دالي إن السيد منغ قال له أن يفعل ذلك. قال إنه … بعد ذلك ، يرجى الاستمتاع ببرنامج “كونغ فو الصيني”. لبث موسيقى وطنية الأغاني. قل ، ما رأيك في طلب أغنية لـ تاو؟ أنت عبقري! أنا ، صحيح؟ هذه فكرة جيدة. ولكن من أين نقدم طلبًا؟ ♪ المشي مع هبوب ريح ♪ الجنوب والساقين من الشمال ♪ ♪ فنانو فنون الدفاع عن النفس لشاولين وودانغ ♪

♪ تاي تشي وباغوا مرتبطان بالنخيل ♪ ♪ الصين لديها قوة إلهية ♪ [مبنى هودي] اعتقدت أن لديها فيروس. لا تقلق. كنت أستمع لأيام. الفيروس لا يؤثر على تشغيل الأغنية. هل سنشق طريقنا حقًا؟ خذ مكانك … انظر. من هذا؟ من هذا الرجل؟ من هذا؟ إنه … أليس هذا لين تاو؟

ما الذي يفعله على السطح؟ لماذا هو هناك؟ هل سيقفز؟ هذا خطير جدًا. أليس هذا تاو؟ اعتقدت أنه خائف من المرتفعات. لماذا هو هناك؟ اذهب إلى غرفة البث وأخبر تشنغ هاي والباقي. سأذهب إلى السطح أولاً. حسنًا. هذا ليس صحيحًا. [غرفة البث] دالي. – اخرج. – مرحبًا ، ماذا تفعل؟ فقط قدم لنا خدمة صغيرة.

اذهب الآن. فقط ساعد نحن هنا. نريد فقط تشغيل أغنية نحن أصدقاء أليس كذلك؟ -اسمع ذلك؟ -(مرحبًا؟) فحص الصوت مرحبًا؟ [مكتب الشؤون الأكاديمية] (التالي، تشنغ هاي من الصف الأول الصف 11) تاو ، نحن هنا معك. لذا ابتسم فقط، وهي ليست مشكلة كبيرة. توقف. لا بأس حقًا. يبدو رائعًا ، صح ماذا نفعل الان؟ السيد منغ قادم. اذهب الآن! لا ، الأغنية لم تنته بعد. أنت حقًا مجنون مثل تشنغ هاي -فقط اذهب. -ماذا عنه؟ سوف أعتني بذلك. مرحبًا، سيد منغ. إلى أين أنت ذاهب؟ أبي.

أوه ، يا رجل. البطارية ميتة. لماذا لا تعمل في وقت حرج مثل هذا؟ شيانغ نان ، كم من الوقت استخدمتها؟ هل يعرف أنها بث مباشر؟ – لا أعتقد ذلك … – اربح! أعتقد أنه يعرف الآن. تشو تشنغ هاي تعال! تشو تشنغ هاي تشو تشنغ هاي اخرج!

لقد استغرق الأمر منا الكثير من الجهد فقط للعب مقدمة. ماذا نفعل الآن؟ شياو ران، هذا سيء. تاو على سطح المبنى. سوف يقفز من المبنى. تاو، لا تفعل أي شيء غبي. روي فقط استرخي. ستكون بخير. سهل وسهل ♪ ♪ ابتسم فقط وليست مشكلة كبيرة ♪ فماذا لو كان المطر غزيرًا؟ . -لا ♪

♪ كالاباش براذرز ♪ ♪ إذن ماذا لو كان المطر غزيرًا؟ ♪ ♪ La-la ، la-la ♪ هل سمعت ذلك؟ ♪ فقط ابتسم ♪ ♪ تاو ، فقط ابتسم ♪ تشو تشنغ هاي، تعال! ♪ حسنًا ، أنا قادم ♪ حسنًا. توقف النزيف. لم يعد ينزف. تاو ، ماذا تفعل؟ لم أفعل ذلك عن قصد.

جئت لأطير بطائرة ورقية. اعتقدت أنك لن تذهب إلى الأماكن المرتفعة أبدًا لأن أنت خائف من المرتفعات. هذا صحيح. بالضبط. كنا خائفين حتى الموت عندما رأينا أنك فوق السطح. هل كنت تعتقد أنني سأقفز من المبنى؟ – حسنًا ، لا. – لا. تاو ، اهدأ الحياة مهمة! أنا؟ لن أفعل ذلك.

لقد كنت أراقب منذ بعض الوقت. الرياح على السطح قوية. م لقد وعدت أنا وجدتي أن نطير بالطائرات الورقية معًا في الربيع العام المقبل. لكن والديّ قالا إنني سأدرس في قوانغتشو العام المقبل. هل يمكنك مساعدتي؟ لن يساعدني أي منكم. ♪ عيناك السوداوان ♪ ♪ وأنت ابتسم ♪ ♪ لا أستطيع أن أنسى ♪

♪ كيف تغير وجهك ♪ لماذا نحتاج إلى أن نكبر؟ ألا يمكننا التوقف عن النمو؟ ♪ ربما في لحظة معينة في المستقبل ♪ ♪ سوف أتذكرك فجأة في الوقت الحاضر ♪ ♪ جنبًا إلى جنب مع ضوضاء الزيز في الريح ♪ تستيقظ الذكريات ♪ ♪ في الصيف بنكهة النعناع ♪

♪ ربما في لحظة معينة في المستقبل ♪ ♪ سوف أتذكر فجأة تلك الليلة ♪ ♪ حيث أطفأت الرياح النجوم ♪ ♪ لا أعرف السبب ♪ [المعرفة لا تنتهي] (لكنه نفى ذلك.) أنا هنا! لماذا تأخرت؟ روي أنت وسيم جدًا. إلى أين نحن ذاهبون؟ لقد انتظرنا طويلًا. هنا ، خذ هذا. لا أصدق أنني منعت روي! قررت البقاء هنا وإجراء الامتحان معنا.) ♪ عزيزتي ♪ ♪ كل جملة صرخت بها ♪ تشو، تعال إلى هنا وساعدني. قادم. ما الأمر؟ ساعدني في تثبيت شعري. يمكنك فقط سحبه. ماذا تعرف؟ المزيد سوف تنمو إذا أخرجته. أنا أتقدم في السن الآن. لماذا يمر الوقت بهذه السرعة؟ أشم رائحة شيء يحترق. حساء السمك الخاص بي! لا تفوت هذه الفرصة! ألق نظرة! خذ وقتك!

تريد اثنان ، أليس كذلك؟ – هذا. – حسنًا! إنها موضة الربيع! لقد فزت بالميدالية الذهبية في مسابقة العلوم؟ لقد فزت بالفعل بالميدالية الذهبية. لماذا تريد مكافآت أخرى؟ اصعد إلى الحافلة. نحن ذاهبون إلى جيانج لينج الثلاثة الأخيرة المقاعد! أنت الشخص الذي يشبه الهاتف. نحن ننتقل الآن! أسرع! هناك مكان آخر!

السائق ، انتظر! ادخل. في مكان آخر قليلاً على اليسار. ماذا عن هذا؟ لقد فات الوقت. أنا أقابل روي لألعب كرة السلة. أنت يمكن أن تستمر. سوف تتساقط الثلوج قريبًا. هل يمكننا القيام بشيء دافئ في المرة القادمة؟ تناول الطعام بعد الانتهاء. تاو ، لقد أصبحت أكثر غباء مثل شيانغ نان الآن! تشو تشنغ هاي

هل تطلب الضرب؟ قم بعملك . سنقوم بالتنظيف. لماذا أحضرت الأشياء بأسمائها الحقيقية؟ لن تحصل عليها. موز ، تفاحة. من فضلك راقبني. لنفعل هذا. [150 يومًا حتى جاوكاو] [صفر أيام حتى الجاوكاو] عزيزي هل أنت جاهز؟ ابنك جالس للامتحان وليس أنت. انظر إليك. ثم يجب أن أتعامل معه في وضع جميل وكامل.

يجب أن أعطي هذا الطفل بعض الضغط. أنت جميلة بما فيه الكفاية يا عزيزتي حقا؟ حسنا يبدو أنني لا أستطيع إنهاء هذا. هذا يكفي. تعال. حان وقت الذهاب. سوف نتأخر. – لم أنتهي من تطبيقه بعد. – لقد تأخرنا بالفعل. [نتمنى لطلاب ماتانج التوفيق في امتحاناتهم] الأستاذ شيانغ الأستاذ شيانغ الأستاذ؟

نعم ، الأستاذ شيانغ تجربتنا في لحظة حرجة. ما الذي تتحدث عنه؟ لكني سيئة في الدراسات. كيف يمكنني أن أكون أستاذ ؟ أنت أستاذ. أنت الأستاذ شيانغ الذي تفوق على التحديات ولا يستسلم أبدًا. لابد أن هذا حلم. شيانغ نان. شيانغ نان. شيانغ نان! حان الوقت للصعود على متن الطائرة. تشنغ هاي؟

اعتقدت أنك تقود طائرة قاذفة. لا توجد مضيفات على متن طائرة قاذفة. لأنني موهبة. استيقظ. استيقظ يا أمي. لا تزعج والدتك. شيانغ نان لينا ، لقد استيقظت. لقد تحول روي إلى الترامان ؟ لدينا حتى طفل ألترامان. هل هذا يعني أنني … شيانغ نان، استيقظ. اتفقنا على لقاء في منزل تشنغ هاي بعد انتهاء امتحان دخول الكلية شيانغ نان، انهض. قادم. هذا سيء . إنه ليس متينًا على الإطلاق. أمي. أمي ، هاتفي مدلل. [صفر أيام حتى الجاوكاو] (عندما نستيقظ يومًا ما) عام 2008] (ماذا سيحدث)] ♪ ربما في لحظة معينة في المستقبل ♪ ♪ سوف أتذكرك فجأة في الوقت الحاضر ♪ ♪ جنبًا إلى جنب مع أصوات الزيز في مهب الريح ♪ ♪ ذكريات استيقظ ♪ ♪ في سو بنكهة النعناع ممير ♪ ♪ ربما في لحظة معينة في المستقبل ♪ ♪ سأتذكر فجأة تلك الليلة ♪

♪ حيث أطفأت الرياح النجوم ♪ ♪ لا أعرف السبب ♪ ♪ لكنه ينذر بشيء ♪ ♪ عنك ♪ ♪ والوقت ♪ ♪ زرع بذور الشباب ♪ ♪ تقبيل وجنتيه دون قصد ♪ ♪ تمامًا مثل الحلم ، يعكس الضوء في عيون الشباب ♪ ♪ عزيزتي ♪ ♪ أريد أن أحملك بين ذراعي ♪

♪ أنت لا تخاف ولا مبالاة ♪ ♪ أنت كسول وشجاع ♪ ♪ لكنك تعثرت بسبب سخافتك ♪ ♪ عزيزتي ♪ ♪ أنا ممتن لمقابلتك ♪ ♪ الوقت الذي ركضت فيه بقوة وظهري مواجهًا لك ♪ ♪ بينما كنت ألهث من أجل الهواء ♪ ♪ كل الجملة التي صرخت بها ♪

♪ ما زلت أتذكرهم جميعًا ♪ ♪ أعتقد ♪ ♪ إذا كان هناك خط نهاية لشبابنا ♪ ♪ سوف تنتظرني هناك ♪