“الحب في لهيب الحرب”|الحلقة 05|دو شياو / تشين دو لينج|مسلسل حب|YOUKU

يتم إنشاء الترجمات المختارة تلقائيًا وقد تكون غير دقيقة. مرحبًا بكم في إرسال ترجمات إلينا عبر البريد الإلكتروني: YoukuChina@alibaba-inc.com وسنكتب لك ♪لقد نجوا من العواصف عبر أجيال♪ ♪لكن القدر لا يمكن التخلي عنه♪ ♪ مفتون بالحلم ، منسوج بالفرح والحزن ♪ ♪ من الذي يختبر مشاعري؟ ♪

♪ في لعبة ويتشي ، تم وضع عدة بيادق ♪ ♪ النتيجة لا يمكن أن تقطع الحب أو الكراهية ♪ ♪ ستمر سنوات عديدة بعد مغادرتنا ♪ ♪ ما فائدة المشاهد المرحة بدون مشاركة أحد؟ ♪ ♪ أحاول تنظيم مشاعري داخل الحب ♪ ♪ لكنها معقدة جدًا ومعقدة جدًا ♪

♪ أشعر بنسيم الصيف بيدي ونتف الأقحوان ♪ ♪ مر موسم آخر بدون رفيق ♪ ♪ بينما أعيد عرض المشاهد في ذاكرتي المحببة ♪ ♪ الصخب والصخب يخفي كل الوعر ♪ ♪ البتلات الساقطة تتحول إلى التربة ، مع هذه القصيدة ♪ ♪ لا يزال بإمكاني رؤية مغادرتنا الحلم ♪ [الحب في لهيب الحرب]

[مقتبس من كتاب “الحب في مدينة ساقطة” بقلم لينغ سي] [الحلقة 5] السيدة شو. لم تزرنا منذ فترة طويلة. بسبب تسيجون ، تعرض المعلم الشاب الثالث للضرب على يد القائد شياو. كنت أشعر بالخجل من الزيارة. لا شيء خطير على الصبي تم ضربه. هذا صحيح. دعني أخبرك.

ابنتي ، فنغ تشى، أرسلت برقية على طول الطريق من باريس ، فرنسا. تحتوي على 25 كلمة في المجموع. عشرون كلمة منها حول إصابة السيد الشاب الثالث هذا مدروس جدًا هي. عندما تعود احضرها الى هنا. دعونا لا نتحدث عنها بعد الآن. أنا غاضب جدًا عندما أتحدث عنها. انها شابة. لكن انظر ماذا فعلت.

لماذا اصررت على الدراسة بالخارج؟ بغض النظر عن مدى تعليمها ، لا يزال من الأفضل لها أن تجد زوجًا صالحًا. ألا تعتقد ذلك أيضًا؟ يوني ، اطلب من هانغ جينغ المجيء إلى هنا. لديها خط يد جميل. اطلب منها نسخ السوترا لي. نعم ، سيدتي . شخصية ثلاثة. الآنسة فنغ تشى طموحة.

إنها من عائلة جيدة ، إنها جميلة ، تدرس في الخارج وقد شاهدت العالم. لا توجد سيدات أخريات تناسبها. شكراً لكم. السيدة شو ، أحسنت القول. إن فنغكي الخاص بي مراع حقًا. لقد أحضرت الكثير من بلسم العطور من باريس لكم جميعًا. بالمناسبة ، سيدتي تشي ، طلبت مني تحديدًا

أن أعطيك أحمر شفاه من ماكس فاكتور . من فضلك اشكرها لي. تشاو. لماذا أعلنت تشاو؟ عليك أن تعتمد على حظك ، وليس عن طريق أخذ بلاط الآخرين. لا أستطيع تصديقك. هانغ جينغ العمة تشي. يوم سعيد ، سيدتي. . هانغ جينغ خطك لطيف. أرجوك انسخ السوترا لي. انسخ السوترا الماسية لي. حسنًا. هانغ جينغ

لا تقترب كثيرًا. لا أريدك أن تؤذي عينيك. حسنًا. أنت تعامل الآنسة لين مثل ابنتك ، سيدتي تشي. لن أتمكن من إنجاب مثل هذه السيدة الرائعة. بيي وبيوانج صغيران جدًا. إذا كانا أكبر سنًا ، فسيكون من الجيد أن يتزوجها أحدهما. أتساءل من سيفعل ذلك كن محظوظًا جدًا لأخذ هانغ جينغ كزوجته. الاتصال بـ Mahjong.

الاتصال بـ Mahjong ؟ سيدتي زينج ألن تذهب إلى بيور هاند؟ لماذا يجب علي؟ لقد تخلصت الآن من البلاط الخطأ. لقد كنت طموح. الآن ، أعتقد أنه من الأفضل أن أكون أكثر واقعية. يجب أن أفوز ما دمت أستطيع. أحتاج إلى استعادة ما خسرته أولاً. وإلا فلن يستحق ذلك. حسنًا ، لقد فزت .

[الماس سوترا] فن الخط واللوحات الشهيرة. الخط واللوحات. ليس من الصعب الاعتذار. الآنسة هانغ جينغ هنا! الآنسة هانغ جينغ هنا! مرحبًا ، الجميع. الآنسة هانغ جينغ هنا. لقد أحضرت بعض الحلوى من أجلك. هنا توزيعها. [باي شين دار الأيتام] الآنسة هانغ جينغ ، غنّي لنا أغنية. هذا صحيح. غني لنا. غني أغنية.

حسنًا ، بعد ذلك ، سأغني أغنية اسمها وداع. كلماتها من تأليف لي شو تونغ. حسنًا؟ نعم ♪ خارج الجناح وعلى طول المسار القديم ♪ ♪ العشب ممزوج في السماء ♪ شياو بي تشين ، هل يمكنك التوقف أم لا؟ ماذا فعلت لأسيء لك؟ ألا يمكنك فقط أن تتركني؟ أنا هنا لأعتذر لك.

أنا آسف على كل ما حدث في بيت المحظية آخر مرة. لا أريد أن أسمع عن ذلك بعد الآن. من الآن فصاعدًا ، سوف نعترف ببعضنا البعض عندما نكون في السكن م. لكن دعونا نتعامل مع بعضنا البعض على أنهم غرباء عندما نكون في الخارج. لم أقصد أن أجبر نفسي عليك.

لكن هل يجب أن تكون هكذا؟ لا يجب أن نصبح أعداء. لكن لا يمكننا أبدًا أن نكون أصدقاء. المعلم الصغير الثالث ، الآنسة لين. من فضلك عد معي الآن. أسرع. أسرع. دعني. الآنسة لين. المعلم الشاب الثالث. تشانغ ، اركب السيارة في المقدمة. حسنًا. ما هي المدة التي ستستغرقها هذا؟ أنا آسف. أنا آسف.

هذا سيء! المعلم الشاب الثالث ، خذ هذا. خذها للدفاع عن نفسك! أسرع! خذها! المعلم الشاب الثالث ، اركض! كن حذرًا! بهذه الطريقة. اتبعني ! دعنا نذهب. كيف الحال؟ هل أنت بخير؟ هل تأذيت؟ كن حذرًا! هانغ جينغ هانغ جينغ المعلم الشاب الثالث ، هل أنت بخير؟ هانغ جينغ [مستشفى باي شين جي هي] [وارد]

[جراحة مستمرة] دكتور هوانغ ، كيف هل هي؟ لقد استخرجنا الرصاصة بالفعل. وقمنا بتنظيف الجرح. بعد أن يزول المخدر ، يمكن إخراج الآنسة لين. شكرًا لك. شكرًا لك على عملك الشاق. إنه واجبي ، سيدتي تشي. شكرًا لك الله نجا هانغ جينغ من هذه الكارثة. إنها بخير الآن. إنها بخير الآن. قائد.

كان هناك سبعة قتلة جاءوا بعد السيد الشاب الثالث. قُتل ستة قتلة على الفور. تم القبض على آخر واحد. من هم؟ هل تتذكر المتمردين أن أمراء الحرب طلب جين منك أن تنفذ قبل هذا؟ هؤلاء الناس كانوا عائلاتهم. لن يجرؤوا على مهاجمة باي تشين هكذا. أنا أفهم. شخص ما حرضهم سراً. استمر في التحقيق.

أريد إجابات عندما أعود. نعم ، أيها القائد. لقد اعتقل أهل شياو كل الأشخاص المشبوهين مؤخرًا. نحتاج إلى تغيير نقطة التقاءنا. كلما كان الازدحام أقل ، كان ذلك أفضل. وماذا عن الأسلحة التي استخدمها القتلة؟ هل ستكون مشكلة؟ دون ‘ لا تقلق ، فهذه أسلحة غير قانونية وليست مسجلة في أي سجلات.

ولن يتمكنوا من تعقبها في باي شين لم يشك شياو فيك ، أليس كذلك؟ لا ، هل نواصل بعد ذلك؟ الأمن مشدد للغاية الآن .. يجب أن نتوقف الآن .. دكتور هوانغ ، عادت درجة حرارتها إلى طبيعتها لقد انخفض الإصدار. أعتقد أنها بخير الآن. لا تقلق. سيدتي تشي. من الأفضل أن تدع المريض يرتاح.

يجب أن تعود جميعًا أولاً. لدينا ممرضات في الخدمة على مدار الساعة. سنتحقق منها من وقت لآخر. حسنًا. شكرًا لك دكتور هوانغ. إنه واجبي فقط. باي تشين يجب أن تعود للراحة. سنبقى هنا. نعم. إنها تتأذى بسببي. أريد أن أراها تستيقظ مع عيني. كفى. لقد تقرر. يجب عليك العودة الآن. [مستشفى بيكسين جيهي]

لا أصدقك ، لين هانغجينغ. أنت تتهرب مني حتى في نومك. أنت مستيقظ. كيف تشعر؟ قال الطبيب إن المخدر الذي على يدك قد تلاشى بالفعل. سوف تتألم بعد ذلك. عليك أن تتحمله الآن. سأذهب وأحضر لك الطبيب. دكتور! هل كانت هذه هي الخطة المضمونة قصدت؟ من فضلك إهدأ أيها القائد. لقد كان خطأي

أننا فشلنا في اغتيال شياو بيتشين. في المرة القادمة. في المرة القادمة ، لن أفشل مرة أخرى. في المرة القادمة؟ نفشل مرة واحدة ، وستقوم عائلة شياو بوضع حراسهم . الويب _ إيتر لا يزال منخفضًا في الوقت الحالي. بناءً على ما أعرفه ،

قاد يانغ قونغتشنغ ، الذي يسيطر على أربع مناطق في غرب شاندونغ ، جيش تشينغ لغزو بلدة هايتي وبلدة دونغو في شمال الحدود الجنوبية. وهم الآن يتصرفون كخطوة له حجارة لإرسال جيش تشينغ نحو ممر هويانغ. يناقش أمراء الحرب الإجراءات المضادة بينما نتحدث. وقد ألقى جيش تشينغ أعينه الطمع

على منجم تشينغشان للحديد في تشيبي. وممر هويانغ هو نقطة دخول حيوية إلى منجم تشينغشان للحديد. بالنسبة للكثيرين سنوات ، كانوا يحاولون مهاجمتها عشرات المرات. لكن تلك كانت مجرد هجمات استكشافية. لم تكن هناك هجمات كاملة. ولكن استنادًا إلى حصارهم في الوقت الحالي ، أعتقد أنهم سيهاجمونه بشكل حقيقي

. إن منجم تشينغشان للحديد هو مجرد جزء من خطته. هدف يانغ قونغ تشنغ هو الاستيلاء على منطقة زيبي بأكملها. إذا كانت هناك حرب ، فمن تعتقد أن أمير الحرب سيرسله؟ إذا أرسل شياو هاي شان فيمكننا استخدام جيشهم إلى حد كبير إضعاف قوة جيش شياو أنت ذكي تي وقته.

لكن زعيم الحرب يشير إلى شياو هايشان كثيرًا. هل سيرسله إلى هناك؟ الشك مثل البذرة. لقد زرعنا بالفعل بذرة الشك. الآن ، نحن فقط بحاجة إليها لتأخذ جذورها في قلب أمير الحرب وتنبت. كن حذرا. ساقاي ليست مصابة. يمكنني المشي بمفردي. لا تتكلم. ابق ساكنا. السيد الشاب ، لدينا كرسي متحرك. لست بحاجة إليه.

اسرع واذهب. هانغ جينغ ، كيف تشعر ؟ شكرًا لك. هانغ جينغ ، كيف حالك؟ هل أنت جائع؟ هل تريد أن تأكل شيئًا؟ لقد طلبت من طباخنا أن يصنع حساءًا لك. سيكون مفيدًا لشفائك. يوني ، اذهب وتحقق مما إذا الحساء جاهز. نعم سيدتي. شكرا لك العمة تشي. لماذا تشكرني؟

يجب أن تشكرك عائلة شياو بدلا من ذلك. لقد أنقذت باي تشين يقولون أن الشخص الذي ينجو من كارثة كبيرة مصيره الحظ السعيد. بعد هذا ، يمكنك فقط الاستمتاع بثروتك. هل أنا على حق ، باي تشين؟ هانغ جينغ بخير الآن. لكنك في حالة سيئة. ماذا قلت الآن ، العمة تشى؟ طلبت منك تنظيف نفسك.

بعد انتهيت ، تعال واعتني بأختك. هل أشم رائحتك؟ سأقوم بتنظيف نفسي بعد ذلك. سأعود لاحقًا. كيف يجري التحقيق في اغتيال بيتشين؟ انتحر فرد من عائلة المتمرّد الذي ضبطناه. وقد وصلنا إلى طريق مسدود بالبنادق. هل يمكن أن يكون كانغ جينغ شيونغ وراء هذا … حتى لو كان هو ، ليس لدينا أي دليل.

لكن السيد الشاب الثالث كاد أن يموت هذه المرة . هل سننسى ذلك؟ الانتقام بسيط للغاية. لا يمكننا أن نكون قصيري النظر الآن. إذا اتخذنا خطوة واحدة خاطئة ، فهذا يعني الموت. وقد يؤثر على الأبرياء الآخرين. علاقة خاصة مع أمير الحرب. إذا هاجمناه الآن ، فلن يؤدي ذلك إلا إلى إلحاق الضرر بنا.

لذا ، يجب أن نتحملها فقط؟ علينا ذلك. استمع إلي. من اليوم فصاعدًا ، نحتاج إلى تعزيز الدفاع في المقر . تأكد من عدم حدوث أي شيء. نعم أيها القائد. السيد الشاب الثالث. سمعت أن هانغ جينغ قد عادت إلى المنزل. كنت على وشك زيارتها. هل أنت بخير سمعت ما قلته للتو.

لقد قلت إن هؤلاء القتلة هم أفراد عائلة المتمردين. لقد أوقفتك. ولكن ماذا فعلت؟ لقد خرجت وكادت أن تُقتل. نعم ، انظر إلى ما فعلته. طلبت مني البقاء في المنزل . لكنني نفدت. لديك الكثير من الشؤون العسكرية لتعتني بها. ولكن لا يزال عليك أن تقلق علي. لقد كان ذلك خطيئة مني.

ما الهدف من قول هذه الأشياء غير المجدية الآن؟ هل تعلم أنك تقريبًا مات؟ لكن الذي مات قُتل بواسطتي. لماذا؟ لقد قتلت عائلاتهم. وكانوا هنا للانتقام لعائلاتهم. كان من حقهم! كان يجب أن أتركه يطلق النار عليّ حتى الموت. ثم ستشعر سهولة. أيها الوغد! لقد كانوا متمردين. لقد استحقوا ذلك. ما الخطأ الذي إرتكبوه؟

أي خطأ ارتكبت؟ كيف أصبحت قاتلا؟ أنت ابني. عاجلاً أم آجلاً ، سيتعين عليك السير على هذا الطريق. فقط لأنني ابنك؟ لأنك شياو هايشان ، القائد شياو ، لذا يجب أن يصبح ابنه قاتلاً بلا قلب؟ لأنها كانت زوجتك ، لذا يجب إطلاق النار عليها . أت؟ في ذلك الوقت ، هل ماتت والدتي

مع هذا الوعي في الاعتبار؟ لماذا تتحدث عنها الآن؟ لا شيء. أخشى فقط أنه إذا لم أذكرها ، فسوف تنسى أمرها. احفظها. في ذلك الوقت ، أحضرتني أمي إلى باي شين طوال الطريق من شنغ جينغ. من ذاكرتي ، لم ترها منذ خمس سنوات ، أليس كذلك؟ كانت سعيدة جدًا في ذلك الوقت.

استمرت في سؤالني هذا. “سترى والدك قريبًا. ” ” هل أنت سعيد؟ ” علمت أنها كانت سعيدة. أرادت رؤيتك. لكن لم يكن لدي أي ذكرى عنك. عرفت للتو أن لدي أبًا. وكان هذا الأب هو سبب كانت والدتي تبكي كل يوم طوال تلك السنوات الخمس. منذ عشر سنوات ، شاهدت والدتي

تُقتل بالرصاص ، لكن لماذا؟ لأنها كانت زوجة شياو هايشان. بسببك ، تخلت عن كل شيء طواعية. كانت أمنيتها الوحيدة هي أن شاهد آخر أداء لها. ولكن ما كان ينتظرها لم يكن زوجها. ولكن رصاصة من عدوك. لم تظهر حتى عندما أغلقت عينيها آخر مرة في استياء باي تشين لقد أخطأت والدتك.

لكنني لم أنسها أبدًا. لقد ذهبت بالفعل. ما الهدف من تذكرها؟ يبدو أن الأشخاص مثلك الذين يقاتلون ويقتلون دائمًا لديهم سلطة بلا منازع. لكن في الواقع ، أنت دائمًا في خطر. يريدون قتلي اليوم لأنني ابنك ، لقد دمرت عائلة آخرين ، وذهبت عائلتي منذ زمن بعيد ، من جندي صغير إلى قائد إلى لواء

، وحتى رئيس الوزراء ورئيس مجلس الإدارة يتم جرهم إلى هذا. لا أحد يستطيع الخروج ، حتى لو استطعت الخروج ، ستفقد كل شيء. إذا كان الجنرال مرتبطًا عاطفياً للغاية ، فلن يحقق شيئًا ، والشخص الذي لا يحترم الحياة ويقدر العواطف لا يمكنه أبدًا أن يكون جنرالًا. بخير ، سأنتظرك. أريد أن أرى

ما يمكنك تعلمه من المدرسة العسكرية. باي تشين ، أعلم أنك بعيد عن والدك بسبب والدتك. عمتك تشى إذا كنت هنا فقط للحديث عنه ، يمكنك حفظه. انظر إلى مدى عنادك ، كنت شابًا في ذلك الوقت. كان هناك العديد من الأشياء لم يسمح لي بإخبارك. لذلك ، لم أخبرك.

في يوم أداء والدتك الأخير ، حاول والدك العودة. في ذلك الوقت ، كان والدك وأمراء الحرب قد استولوا للتو على بيكسين ، وكان ذلك أقل من عام ، لكنه كان حريصًا بالفعل على العودة إليك ، لكن جنرال العدو عاد.

من أجل الدفاع عن المنطقة ، لم يكن أمام والدك خيار سوى الدخول في المعركة ، لقد كان انتصارًا. في طريق عودته تعرض لكمين. أصيب والدك بجروح. عندما استيقظ من المستشفى والدتك … لا تحاول الدفاع عنه. إذا كان هذا صحيحًا ، فلماذا لم يذكر ذلك كله. سنوات؟ لأنه لم يغفر لنفسه أبدًا لوفاة والدتك.

يقول إنه لا يريد أن يقدم عذرًا. أصبحت خيبة أمل هوي لان ذنبًا طوال حياته. أعلم أنك تؤذي داخلك. لكنني أعتقد أنه يومًا ما سأكون قادرًا على فهم البؤس الذي يشعر به والدك في منصبه. العمة كي ، ربما عندما أكون في منصبه يومًا ما ، سأكون قادرًا على الفهم. لكن الآن هذا مستحيل.

أعلم أنك خجول. إنها وحيدة بالداخل. إنها فقط. ادخل وتحدث معها. سأغادر الآن. شو تسيجون تحدث معها بشكل صحيح. شو تسيجون اذهب وتحدث معها . تحدث بلطف. كن جيدا. شويى. هل تحتاج مني شيئا؟ أنا هنا لاستعارة كتاب منك. هذا؟ نعم. هذا الكتاب. – دع الباب. – لا. دعني أخرج!

أنت لم أتحدث معها بشكل صحيح حتى الآن. لماذا استعرت كتابًا منها للتو؟ أسرع. اذهب الآن. كن جيدًا. انطلق. منذ أن أنقذت باي تشين لدي شيء لأخبرك به. في الواقع أنا من أرسلتك إلى بيت المحظية. لم يكن بيتشن. لكنني لم أكن أعرف حقًا أن المكان كان …

انس الأمر. لقد فعلت ذلك. لست بحاجة إلى عذر. على أي حال ، أنا من ارتكب الخطأ. لذا ، من فضلك توقف عن لوم باي تشين على ذلك. أنا آسف. هنا ، دعني أفتح الباب لك. هل أنت راضٍ الآن؟ بالضبط. أنت الأفضل. مت! باي تشين ، والدك أرسل لنا رسالة

، سيأخذنا إلى مدينة بيكسين ، لم أره من قبل ، والدك مشغول. لكنه يركز عليك كثيرًا. بعد ذلك ، يمكننا أن نكون معًا كل يوم. هوي لان هل ستتوقف حقًا عن الأداء؟ كان هذا هو شغفك منذ أن كنت صغيرًا. للأسف ، أنت لست رجلًا. وإلا ، مع موهبتك ، كنت ستصبح مؤديًا مشهورًا.

كبير ، لقد اتخذت قراري بالفعل. بعد الزواج من هاي شان أمنيتي الوحيدة هي أن تعيش عائلتنا حياة جيدة معًا. إذا لم تحضر تشنغ يوان بالكامل فرقة الأوبرا إلى باي شين من أجل الزمن القديم ، لم نكن لنبقى هنا. لكن الآن ، تريد الاستقالة. كبير. من فضلك استعد لي.

أريد أن أقدم العروض للمرة الأخيرة. حسنًا ، سأذهب الآن. شكرا امي تبدين جميلة جدا. بيتشن. والدك وعد بمشاهدة آخر عرض لي اليوم. هو دائما يتراجع عن كلماته. سيكون هنا اليوم. جيد . فتى جيد. رائع! رائع! رائع! مدهش يا امي ! عظيم عظيم عظيم عظيم أمي أمي أمي !أمي أمي أمي أبي أين أنت؟

أبي أبي أبي أين أنت؟ أمي أمي هانغ جينغ ، لماذا تقف هنا؟ العمة تشى ما مشكلة باي تشين؟ إنه يفتقد والدته الراحلة. العمة تشي. كيف توفيت والدة باي تشين؟ إنها قصة طويلة. إنها شيء لا يتحدث عنه هو والقائد. هانغ جينغ، في بعض الأحيان ، لا يمكنك فقط

الحكم على شخص ما من الغلاف. إذا حاولت التعرف عليه بشكل أفضل ، فستكتشف أن كلاكما متشابهان للغاية. [دونغ بينغ] الجيشان في حالة توقف تام لعدة أيام. إنه لأمر مؤسف أن الأمة الصينية العظيمة تتعرض للإذلال من قبل جارنا الأجنبي. في النهاية ، الناس هم الذين يعانون. أحسنت القول! أحسنت القول! أحسنت القول! هذا …

سيدي. ما يحدث أمام هناك؟ إنهم كثيرون جدًا. هذا راوي. ما القصة التي يرويها؟ إنهم يتحدثون عن جيش ينغ. قصصه مثيرة جدًا للاهتمام. جيش ينغ شياو هايشان؟ نعم. لقد ربح القائد شياو الحرب وقام بحماية الناس باستخدام جيش ينغ الخاص به. أعتقد أن الراوي كتب كل القصص في كتب.

لا أستطيع التحدث بأي حال من الأحوال هـ. حان وقت القصص. أمراء الحرب. دعنا نتحقق من الأمر. يا أمير الحرب ، إنها ليست فكرة جيدة. هناك الكثير من الأشخاص. لقد هُزم جيش الهان تمامًا من قبلهم. لقد تم تدميرهم تمامًا. حسنًا! بينما جيش الهان كان يهرب … من فضلك تنحى جانبا. يرجى التنحي جانبا.

لقد أضرموا النار في القرية. من أجل إنقاذ الناس ، ضحى أكثر من 30 جنديًا من جيش ينغ بحياتهم. جيش ينغ طيب للغاية. إنهم قديسون . مذهل! في زيبي ، القائد شياو هاي شان هو البطل الوحيد هنا! يعيش جيش ينغ يعيش جيش ينغ يعيش جيش ينغ أمير الحرب ، هذا … يعيش جيش ينغ

يعيش جيش ينغ الناس يحبون شياو هايشان. حتى أنهم وضعوا قصصه في كتاب. هذا شيء جيد. أشعر بالفخر به. السيد الشاب شو ، السيد الشاب مو . لقد حجز المكان بالكامل مرة أخرى. دعنا نذهب. باي تشين ، ماذا هل تفعل؟ هل أنت وحيد؟ هل قام القائد بتعليقك مرة أخرى؟ ما الذي تتحدث عنه؟

أريد فقط أن أكون وحدي. لذلك ، لقد طاردت الآخرين لطالما كان الأمر أكثر مرحًا بالنسبة لك. ولكن الآن ، تريد أن تكون وحيدًا؟ كفى. نحن نعلم أنك تلقيت محاضرة من قبل القائد. اشرب كوبًا من الشاي وتوقف عن الغضب. باي تشين ماذا فعل القائد يقول عن المدرسة العسكرية؟ يقول إن علي الذهاب. هذا جيد.

يمكنك الذهاب دون قلق. يمكنك ترك اليشم المضيء وجميع السيدات في باي شين إلى الماكرة مو. حسنًا؟ ماذا تفعل؟ سمعت أنك سوف يتم تسجيلهم بعد العام الجديد. على الرغم من عدم وجود متسع من الوقت ، لحسن الحظ ، سيكون مهرجان فانوس لينغ شي هنا قريبًا. لماذا تبدو منحرفًا جدًا؟

كيف يرتبط مهرجان فانوس لينغ شي بالتسجيل في المدرسة العسكرية؟ مهرجان فانوس لينغ شي هو اليوم الذي يعترف فيه الرجال والنساء بحبهم. إنه وقت رائع لكي تعترف بحبك. عليك أن تحتفل بالمهرجان معها. بعد ذلك ، اجعل علاقتك رسمية. وبهذه الطريقة ، يمكنك الذهاب إلى المدرسة الحربية بدون قلق .. كفى .. لن تحضر ..

ولا اريد لدعوتها. نعم. نحن نعلم. أنت لا تحبها على الإطلاق. الآن ، نعتقد أنها معجبة بك. ماذا؟ هل تقول أن لين هانغجينغ تحبني؟ نعم. مع تجربتي ، بالنسبة لفتاة ، كلما كرهت شخصًا أكثر ، كلما كانت تهتم به أكثر.

لذا ، إذا كانت تكره شخصًا أكثر ، فهذا يعني أنها تهتم به أكثر من غيرها. وإلا ، لماذا خاطرت بحياتها لتأخذ الرصاصة نيابة عنك؟ هذا منطقي . أما لماذا تستمر في قول أشياء غير صادقة … هناك سبب واحد فقط. خجل. إنها خجولة. ماذا عن هذا؟ إذا قبلت الآنسة لين دعوتك ،

فهذا يعني أنها تهتم بك. ثم ، كل شيء سيقع في مكانه . . كفى. لا يجب أن يضيع كل منكما جهدك. لن تذهب. ماذا تريد منا أن نفعل بعد ذلك؟ ليس عليك فعل أي شيء. سنعتني به من أجلك. لا تقلق. اترك الأمر إلى دوفوس شو ولي. كل شيء سيسير كما هو مخطط له.

دعونا نقدر الأداء. دعونا نقدر الأداء. نقدر الأداء. [مدرسة شنغ يي للبنات] هل ستحضر فانوس لينغ شي مهرجان أنترن؟ أريد أن أذهب. ولكن ما الهدف من الذهاب بمفردك؟ نحتاج إلى دعوة. أريد أن أذهب. ولكن لدي خطيب بالفعل. لا يمكنني الذهاب. آنسة لين. آنسة لين. لماذا تبحثين عن أنا؟ إنه هكذا.

سيبدأ مهرجان فانوس لينغ شي في غضون أيام قليلة. هذا حدث ضخم في مدينة باي شين حدث ضخم. عندما يحين الوقت ، ستضيء المدينة بأكملها. ستكون جميلة. نحن هنا أسألك عما إذا كنت ترغب في حضوره مع المعلم الشاب الثالث أم لا. هل هذه دعوة منه؟ لا. هذا ما نريده. نعم. نحن فقط.

لا تسيء الفهم. أنا آسف. أنا لا ” لا أعتقد أنه يمكنني الذهاب. آنسة لين. في الواقع ، كان مجرد سوء تفاهم بينك وبين السيد الشاب الثالث. بالإضافة إلى ذلك ، بسبب جرحك ، سافر حتى الآن ليحضر لك الدواء. ألا يمكنك مرافقته إلى هذا المهرجان أن أشكره هذا صحيح. أنا ممتن له.

لكن جرحي قد تعافى للتو لا أريد أن أذهب إلى مكان مزدحم. لا داعي للقلق. سيكون من حولك وستكون بأمان. نعم ، أنت كن آمنًا. ربما في المرة القادمة. لا يزال لدي أشياء لأفعلها. يجب أن أذهب الآن. أنا آسف. آنسة لين ، نظرًا لأنك مشغول جدًا ، فأنا متأكد من أنه ليس لديك وقت

لقراءة هذه الرسالة من الجنوب. [من أول سجن في جيانغنان إلى لين هانغجينغ] إنها رسالة والدي. لماذا معك؟ هذا ليس مهمًا. النقطة المهمة هي أننا سنحتفظ بها لك أولاً. ولكن إذا حضرت مهرجان فانوس لينغ شي في كل مجدك ، سنعيده إليك. نعم. أنت حقير للغاية. إنها مجرد مفاوضات. هذا يسمى أن تكون ناضجًا. ناضج.

سيد شاب ثالث محاط دائمًا بالفتيات. لماذا يجب أن يكون أنا؟ الآنسة لين ، لقد أساءت فهمه. لم يسبق لـباي تشين الذهاب في موعد مع فتاة. أنت الأول له. أنت الأول له. هذا مهم. على الرغم من أنه محاط دائمًا بفتيات مختلفات ، إلا أنه في الواقع صبي بريء جدًا ، أليس كذلك؟ آنسة لين.

إذا التزمت الصمت ، فسوف آخذها كما وافقت. أراك في المهرجان. أراك هناك. أراك هناك. لا تتأخر. سنعيدها لك. أنت … وداعا. ليس سيئا. ♪ من الذي يتوق إلى مداعبات نسيم الربيع؟ ♪ ♪ من الذي يحدق في الزهور الراقصة؟ ♪ ♪ من الذي يحدق في ليلة الصيف المرصعة بالنجوم ؟ ♪

♪ من يخاف من التقاط المشاعر؟ من ينكر قلبهم؟ ♪ ♪ دع الوحدة تصبح قوقعتنا الواقية ♪ ♪ من الذي يرغب في أن يكون نجم شهاب قصير العمر ♪ ♪ فقط لمنحك لحظة من الدفء؟ ♪ ♪ أنا أرسم صورتك الظلية في السماء ♪ ♪ دعني أضيء سماء الليل مرة أخرى ♪

♪ على الأقل هذه المرة ، لن يكون هناك أي عائق ♪ ♪ سأستخدم حياتي كلها للوفاء بوعد ♪ ♪ سأعتز به ، مؤقتًا مثل البهجة ♪ ♪ إنها تضفي رقة على تاريخي ♪ ♪ كلما رأيت النجم القادم ، هل ستتذكر ♪ ♪ كم من الوقت أحتاج إلى مخططك التفصيلي؟ ♪

♪ أرسم صورتك الظلية في السماء ♪ ♪ دعني أنير سماء الليل مرة أخرى ♪ ♪ هذه المرة على الأقل ، لن تكون هناك عقبة ♪ ♪ كم أتوق لمخططك التفصيلي؟ ♪