“الوقوع في حبك”|الحلقة 12|جين تشن / وانغ أن يو|مسلسل رومانسي|YOUKU

يتم إنشاء الترجمات المختارة تلقائيًا وقد تكون غير دقيقة. مرحبًا بكم في إرسال ترجمات إلينا عبر البريد الإلكتروني: YoukuChina@alibaba-inc.com وسنكتب لك الفضل. [الوقوع في حبك] [“هذا المسلسل مقتبس من الرواية “الوقوع في حبك المؤلف الأصلي: توينتين] [الحلقة 12] أريد كل الكعك. على الفور. وأعطيني أربعة بودينج التوفو وثمانية أعواد عجين مقلية.

ثمانية أعواد عجين مقلية. بالتأكيد. شكرًا لك. جزء واحد من الزلابية على البخار أيضًا ، من فضلك. الزلابية البخارية. حسنًا. شكرًا لك. دوان يوتشنغ؟ أنت تجرؤ على إظهار وجهك هنا؟ أنت تجرؤ على إظهار وجهك هنا؟ اهدأ. – أنت سكير. – اهدأ. كنت قلقًا ، كما تعلم؟ أعلم. آسف . لذلك اشتريت الإفطار لكم جميعًا

لتعويضكم . حليب الصويا وأعواد العجين المقلية. إنها لذيذة. ظننا أنك ميت. لا تعتقد أننا سنترككم مع هذه فقط. انتظر ، تعتقد أن مقلي أعواد العجين ستفي بالغرض؟ – أعواد الخبز المقلية؟ – أنا بخير. أنا بخير. لقد نشأت بالقرب من البحر. أنا سباح جيد. لذا لا يمكنني … لكن هذا الحدث صدمنا.

وحليب الصويا الذي اشتريته هو الحلو. حسناً ، سأشتري الحليب المالح. توقف عند هذا الحد! هل تعرف ما الخطأ الذي ارتكبته الآن؟ أنا … هل تعتبرنا أصدقاء جيدين لك أم لا أصابنا بخوف كبير ولم نكن نعرف السبب. لماذا؟ فقط لأننا رجال لن نتمكن من فهم أفكارك المحزنة؟ دعنا نسمع صوته. أخبرنا الآن. أسرع.

سآتي نظيف. لقد خططت لترك الرياضة للدراسة. يبدو أنه كان لديك عيد الغطاس. هل ستعود إلينا الآن؟ لقد كان لدي عيد الغطاس. سأستمر في ممارسة الرياضة. – أنت … – لكن هذا لا يعني أننا لسنا رفقاء جيدين. صحيح؟ حسنًا. لا تغضب ، حسنًا؟ الآن بعد أن عدت

سيكون من الصعب علي جذب انتباه شي يين. مدرب. لقد استيقظت. حسنًا لن أشي عليك. أتمنى ألا أفعل شيئًا غير لائق أمس. بخلاف التمسك بذراعي والتوسل للمغفرة ، أغمي عليك على سريري لليلة واحدة. لا شيء آخر. كان من الممكن أن تطردني السرير ويمكنني أن أنام بهدوء على الأرض أيضًا أنت رجل كبير.

لن أكون قادرًا على تحريكك. ما المضحك؟ شكرًا أيها المدرب. لا داعي. لا أكثر في المرة القادمة. لقد شكرتك لأنك ساعدتني في استعادة ميداليتي. إذا لم يكن الأمر كذلك من أجل تدخلك ، ربما تركته نهائياً. لست بحاجة إلى ميدالية ذهبية ليكون لديك سبب لممارسة الرياضة. أعترف أن الفوز كان كل شيء في ذهني في

ذلك الوقت. يجب أن يكون ذلك عندما كان ماو ماوكي هنا. ولكن لقد توصلت إلى إدراك. أحب سباقات المضمار والميدان وهذا هو سبب وجودي هنا. بغض النظر عن نتيجة المباراة أو من هو خصمي ، طالما أنني ما زلت أحب سباقات المضمار والميدان ، فسأكون هنا. لا قلق. سباقات المضمار والميدان هي رياضة شاملة.

طالما أنك تريد أن تكون هنا ، فسيكون هناك مكان لك. تدرب بجد الآن. كرة المدفع! هل سمعتها؟ قفز شخص ما من فوق جسر بالأمس. لقد حصل على كل شيء غارقة وجعلت مشهدًا في الشارع. قال البعض إن الضحية كانت ممسوسة بسبب الانفصال. أوه ، لا. ماذا علينا أن نفعل؟ الأشباح لديهم معاييرهم أيضًا

قبل أن يختاروا هدفهم. بالنظر إليك ، أنا متأكد من الأشباح لن أمتلكك على الإطلاق. إنه ليس انتحارًا بسبب الانفصال. – المدرب لو. – المدرب لو. لكن شخصًا ما قفز في النهر لأنه كان ضائعًا. أنت تعرف التفاصيل ، المدرب لو؟ صبي أو فتاة؟ من أي كلية؟ سمعت بكلية الاقتصاد والإدارة. هل تعرف الطالب؟

أنا … هل الشخص في نفس الكلية مثلك؟ إذن؟ هل مات الشخص؟ ميت؟ لا . الشخص لا يزال على قيد الحياة. أوه ، سيد دوان. أتيت للتدريب اليوم. تأتي وتذهب متى شئت. يبدو الأمر كما لو كنت تملك فريق سباقات المضمار والميدان. آسف ، لقد ارتكبت خطأ. لن أكرره مرة أخرى.

شيء ما خطأ معكما اثنان. ماذا؟ ليو الكبير يهتم بالدوان الكبير. وفي الحقيقة اعتذر كبير دوان إلى كبير ليو. أنا لا أهتم به. لا يهم ما إذا كان هنا أم لا. حسنًا. كفى. إحماء الآن . نعم. – مدرب. – لنذهب. ماذا عني؟ قم ببعض التدريب الأساسي . سأفكر في نقلك .

ستحصل على إجابتك بعد الامتحان النهائي. حسناً ، اذهب الآن. هذا طفلي. لدي لحملها بشكل صحيح لقد اعتنيت بها جيدًا. [أكاديمية يوغونغ] أنت تغادر الآن؟ أين هو؟ استقل الحافلة الصباحية وعاد. ماذا عنك؟ لن تعود إلى المنزل؟ لن أذهب إلى المنزل هذا الصيف استراحة. يجب أن أتدرب مع فريقي. رائع. اعتني بطفلي بعد ذلك.

لا داعي لسقيها كثيرًا أنا أعتمد عليك إلى اللقاء حسنًا اعتني بنفسك وبطفلي. حسنًا- وداعا. أراكم بعد العطلة الصيفية. صباحًا. إنها العطلة الصيفية الآن. سأنتقل لأبقى معكم يا رفاق. من الذي سمح لكم بالدخول؟ امسكوا هذا من أجلي. شكرًا لكم. بالتأكيد جعلتوا أنفسكم في المنزل بسرعة. أنا بخير.

هل تعلم أن ماو ماوكي قطع مسافة 2.24 متر في الوثب العالي؟ هل تعلم أنني قطعت 2.2 مترًا بعد ذلك؟ شكرًا لك. أنت الأسوأ بيننا هنا. كبير! حسنًا. تعال الآن. انتبه. لماذا لا لم تتدرب معنا مؤخرًا؟ أنا بالكاد أراك كل يوم. ماذا يمكن أن يكون السبب أيضًا؟

إنه ليس جيدًا بما يكفي لفريق الوثب العالي. متى آخر مرة قمت بقص شعرك؟ حان الوقت لإصلاح شعرك. خذ ثم إلى الحلاق. حسنًا. سعداء بعودتك مجددا. أعتقد أن كلا منا هنا ليس جيدًا بما يكفي بالنسبة له تيان ♪النبض أشعر به ♪ كلا منا هنا ليس جيدًا بما يكفي بالنسبة له

♪ أنا وحيدة ، هذا صحيح ♪ ♪ بينما نقف معًا، نحن في المقدمة والوسط♪ ♪ نحن جزء من شيء أكبر من أنفسنا ♪ ♪ الجميع ، واقفين على قدميك ♪ هل تريدني أن أتحول إلى الرمي؟ ♪ لحظة مذهلة ♪ ♪ ضع يدك على قلبك ♪ تراجعي تراجع. تراجع. هذا الجانب.

♪ بينما تجتمعون معًا ♪ ♪ لقد عملنا ، انتظرنا ♪ يمكنك فعل هذا ، تشينغ! ♪ إنها هنا ، لقد فعلناها ♪ ♪ لقد شاهدنا أنفاسنا شديدة ♪ ♪ سيشهد عرقنا ♪ ♪ قوتنا ستفوز بهذا ♪ ♪ دموع فرحنا ستبررنا ♪ ما كان ذلك؟ لا تفعل ذلك بفتور. ما الذي يحدث؟ قس ذلك.

إلى أي مدى؟ لا ، مدرب. ماذا لو تدربت على الرمي – ماذا هل أنت خائف من؟ – وأنا … أنت قلق من أن تدريب قوة ذراعك قد يؤثر على ارتفاع قفزتك؟ ماذا وعدتني في ذلك اليوم؟ هل تتراجع عن كلامك الآن؟ لا . يمكنني دائمًا خفض وزني بعد التقاعد. استمر. ♪ لأننا جميعًا نكبر الأثير ♪ ♪ لدينا نار في أعيننا ♪ ♪ لدينا نار في قواربنا ♪ ♪ وسوف نلمع ♪ [كل التوفيق!] [واو!] [يمكنك فعل هذا] [هذا صحيح] ♪ الجميع ، على قدميك ♪

[برافو] ♪ لحظة مبهرة ♪ ♪ بينما تجتمعون معًا ♪ إذن؟ أعطني يومين آخرين ويمكنني أن أعدك بأنني سأصل إلى أبعد من ذلك . رمي الجلة ليس جيدًا. الرمح لائق. أدائك على قدم المساواة مع رياضي من الدرجة الثانية. ما رأيك؟ حد ضغط البدلاء؟ إنه 97 كجم. وهذا بدون أي تدريب احترافي.

قوة الجزء العلوي من جسمك أعلى من المتوسط ​​، ومثالية للدفقات القصيرة. بالطبع. لا عجب القفز سيء. أيها المدرب ، لقد تدربت على رمي الرمح عندما كنت في المدرسة الثانوية. إذا كنت تريد مني التبديل إلى الرمي ، أعتقد أن الرمح سوف يناسبني جيدًا. ما رأيك؟ ذلك لأن الرياضيين الرياضيين

عادةً ما يتمتعون بلياقة بدنية أفضل ، أليس كذلك؟ لقد رأيت من خلال ذلك. أوه ، حسنًا. إذن ماذا تريد مني أن أتدرب ، أيها المدرب؟ الرمح؟ رمي القرص ؟ رمي الجلة ؟ ما الذي يحدث؟ ضعف إشارة الإنترنت؟ [المدرب يانغ جين] من هذا يانغ جين؟ هذا ليس من شأنك. أعني أنه يمكنني مساعدتك.

حجم الفيديو الخاص بك كبير جدًا لذا فشلت في إرساله. دعني أساعدك ، أيها المدرب. تفضل. تم. إذن من هذا المدرب يانغ جين؟ شكرا لك على خدمتك. اذهب وقم ببعض تمارين الإطالة. لكن أيها المدرب أرسلت فيديو لي إلى شخص آخر. أنا … نعم ، أيها المدرب. وداعا ، أيها المدرب.

[قاعة المشاهير ، تهانينا دوان يوتشنغ] [للحصول على المركز الأول في سباق 100 متر في الألعاب الرياضية الثامنة لألعاب القوى] بعد مغادرتك ، اقتحم Luo Na مكتب اللجنة المنظمة للإبلاغ عن تشانغ هونغ ون بسبب تعاطي المنشطات. سعيد؟ لا يهمني الأمر. أريد التحدث إليك. بالتأكيد. لنتحدث هناك. الجو حار جدًا هنا. تعال. هناك لا توجد شمس هنا. شكرًا لك اليوم ، المدرب وو. إلى اللقاء ، المدرب وو! إلى اللقاء! الحديث السلس بالتأكيد يجعلك بعيدًا. ما الذي يجعلك مبتهجًا إذن؟ هل أنت مهتم بعشاري؟ ديكاتلون؟

هذه الفكرة كانت دائمًا في م عقل ، لكن الجامعة ليس لديها هذا البرنامج. لا أحد يستطيع أن يدربك. ولكن بعد ذلك سمعت أن المدرب يانغ جين قد تقاعد. هل تعرفه؟ لقد كان مدربًا لعشاري في مدرستي الرياضية. إنه يتمتع بالخبرة والسمعة الطيبة على الصعيد الوطني لقد تحدثت إلى السيد وانج ودعوت المدرب يانغ هنا.

لذا كانت رحلة عملك في وقت سابق لمقابلته؟ نعم. لقد رفضني في البداية. لكنني ظللت أزعجه. ثم قال إنه سيقرر بعد أن قام بتقييم أدائك . لم يتم إصلاحه في الحجر بعد ، لذلك لم أخبرك. لكنه اتصل بي الآن ووافق على تدريبك بعد أن شاهد الفيديو الخاص بك.

السيد وانغ على ما يرام مع هذا. المدرب يانغ على استعداد لتعليمك. إذن ما رأيك إذن؟ أنا … العشاري سيكون تحديًا. لكنك رياضي ذو مهارات جيدة وقدرة تحمل جيدة. لقد قابلت العديد من الرياضيين ولكن لا أحد يتفوق في العديد من المجالات كما تفعل. بالإضافة إلى أنك تحب الوثب العالي بشغف .. بالطبع

إذا كنت لا تريد هذا يمكنك التبديل إلى سباق 100 متر .. لماذا تبتسم؟ هل أنت مستعد لذلك أم لا؟ ماذا؟ هل هذا عاطفي؟ لا أنا فقط لم أتوقع أن أكون قادرًا على أداء الوثب العالي مرة أخرى. لم أكن أتوقع منك أن تفعل الكثير من أجلي أيضًا. بالتأكيد. أنا مدربك. ديكاتلون؟

هل لدينا عشاري المدرب هنا؟ وجد المدرب لو واحدًا من أجلي. سيبدأ التدريس الأسبوع المقبل. أنت رائع ، تشنغ. يمكنك أن تكون رياضيًا عشاريًا. مدهش قدمي. فقط أولئك الذين هم سيئون في الوثب العالي يفعلون ذلك. العشاري ليس كذلك سهل. به عشرة أحداث. بخلاف الوثب العالي ، لديك سباق 100 متر

-110 متر حواجز … – اخرس. لماذا تبتسم؟ لا تتقدم على نفسك الآن. نعم ، أنت مدرب المفضل لدى لو. وتعتقد أنك فوق أي شخص آخر. لا . تعتقد أنك أعلى من ذلك. هذا ليس دقيقًا أيضًا. كيف تسمي ذلك مرة أخرى؟ أنت مغرور تمامًا لأنك تعلم أنك المفضل لدى شخص ما. متعجرف.

نعم ، متعجرف. هذا أنت. ومع ذلك هل تعتقد حقًا أنني المفضل لدى المدرب لو؟ لذلك لا يزال لديك الجرأة لطرح هذا السؤال. إنها لا تدللنا أبدًا. أنت تعرف ما تفعله الآن؟ القيام هنا يسمى التباهي والتلويح وفركها على يجب عليك دراسة اللغة بدلاً من ذلك. أليس كذلك؟ [روه نا] (متى تكون متفرغًا غدًا؟) (أنا متفرغ طوال اليوم). [ديكاتلون] [ديكاتلون] خذ هذا. هذا واحد؟ مدرب. أعتقد أن لدينا ما يكفي. نعم. تعال. مدرب. هل نحتاج إلى العديد من الكتب؟ نعم ، نحن نفعل. قيم المدرب يانغ كل من النظريات والممارسات. على الرغم من أن المدرب لا يطلب عادة من رياضي قراءة الكتب ، فمن الأفضل أن يكون لديك بعض الفهم الأساسي.

وبهذه الطريقة ، عندما تتحدث إليه ، يمكنك فهم ما يقوله بشكل أفضل. ولكن لا يمكنني أنهيت كل منهم في أسبوع. معذرة. هذه المطبعة مشهورة. [سباقات المضمار والميدان الحديثة: التقنيات والتدريب] أعرف هذا المؤلف. يبدو أن هذا كتاب مرجعي لذا عليك قراءته. اقرأ هذه الكتب الثلاثة أولاً. [دروس المضمار والميدان] المدرب. أنت تستثمر كثيرًا في

داخلي بالطبع. أنت عضو في فريقي وقد قدمت لك المدرب يانغ. لدي سمعة يجب الحفاظ عليها. هل هذا كل شيء؟ لذا تدرب بجد. احرص على الوصول قبل عشر دقائق من موعد تدريبك الصباحي اليومي. لا تفوت أي تدريب إضافي آخر خارج دورتك الدراسية. أيضًا حافظ على جدول نوم مناسب ونظام غذائي متوازن.

لا تبخل بها لمجرد أنك شاب . بعيدًا عن كونه رياضي عشاري مقبول . نعم ، مدرب. كما تعلم ، بالأمس أخبرني ليو شان أنه بما أنك تعاملني بشكل مختلف فأنا أصبح قليلاً … ماذا قليلاً؟ أخبرني. متعجرف. متعجرف؟ ما مدى بلاغه . لقد رأوا الجزء الجيد فقط. لم يروا عندما كنت أوبخك. بالضبط.

لكن الجميع قال إنك أعطيتني معاملة تفضيلية مقارنة بالآخرين. أعتقد أنك تحترمني، أكثر أو أقل . أنت. إذا لم تتدرب بجدية أكبر فسأكون أكثر صعوبة عليك. حسنًا. سيكون هذا كل شيء. ليس كثيرًا على أي حال. اقرأها . المدرب يانغ صارم للغاية. يانغ. وانغ. هل تعلم أنت هنا تطمئنني. هل تعرف لماذا؟

الآن بعد أن أصبحت هنا ، سيحقق رياضي العشاري لدينا نتيجة جيدة قبل أن أتقاعد. أنت متفائل جدًا. أفضل الرياضيين لدينا هم لاعبون صرخت من أبطال العالم. لا . يانغ. يجب أن أكون صريحا معك. أنت متواضع جدا ومتشائم للغاية. لا يزال أمام بلدنا مجال للتحسين. أيضا ، لدينا مدرب مثلك.

لقد دربت الثالث – أفضل رياضي في هذا البلد ، أليس كذلك؟ هذا أمر تافه. تافه على سبيل المثال ، هو. عندما كنت في مدرسة رياضية ، قمت بتعليمك الركض ، أليس كذلك؟ نعم ، المدرب يانغ. لقد علمت أيضًا أنا لألعب كويدتش. كيد ماذا؟ أنت لا تعرف كويدتش؟ حتى ابني يعرف ذلك.

أنت تركب عصا المكنسة وتطير. حسنًا. لا يهمني ما هو اسمها. دعنا نزور دوان يوتشنغ. الآن ؟ إنها العاشرة الماضية بالفعل. – الآن. الآن. سيدي. تيان. ماذا؟ تحقق من البقعة. لماذا تتسلل؟ هل تخفي بعض الأشياء الممنوعة؟ لا يوجد شيء على سريري ، يا سيدي. اذهب إلى السرير. من بينكم دوان يوتشنغ؟ أنا. أنت؟

تبدو ذكيًا. سيد وانج. هذا هو سريري. سيدي. سيدي. ليس سيئًا. هل أنت بخير؟ ما رأيك؟ تبدو فظيعًا. أنا في حالة سكر. ابتعد عن أنا ، لقد أخفتني ، لماذا وجه طويل هل أنت غاضب مني؟ لا الآن… انت يافع. لماذا انت عابس؟ هل هذا بسبب إزعاجنا في نومك؟ لا النوم للكبار. المدرب وو.

يجب أن تكون متعبًا. نم هنا تعال ، المدرب وو المدرب وو. لا داعي لمساعدتي. لا تلمسني. أنا أعرف ما أفعله. تعال ، سأعود بك. احذر لا تقلق لن أفعل ذلك أبدًا من أي وقت مضى يشرب. ولا حتى بعد تقاعدي. كيف قرأت رأيي؟ هذا ما قيل سواء كنت تشرب أو لا بعد التقاعد

هو خارج اختصاصي. أين ستنام الليلة إذن؟ كليتي لديها بعض الغرف الاحتياطية. لا بأس. يمكنك العودة. حسنًا ، أيها المدرب. تصبح على خير. تصبح على خير. سيدي. الليلة الماضية … كما تعلم ألعاب الجامعة الوطنية تقترب من أربعين يومًا. أرني روحك القتالية. ابق نشطًا. نعم سيدي، أنت تحاول أن تعرف الليلة الماضية …

ما الليلة الماضية؟ خطتي ليست من شأنك. فهمت؟ وأنت يا وو زي. أنت. عليك أن تكون قدوة حسنة. هؤلاء الطلاب لا ينبغي أن يتعلموا من مثال سيء. لا يا سيدي الناس ينظرون إليك أكثر مما ينظرون إليك ك عائد لي. ألا توافقين؟ كيف حال دوان يوتشنغ وليو شان مؤخرًا؟ سيدي. لا داعي للإحراج.

إنهما بالغان أيضًا. وسينسيان قريبًا ما لا يجب أن يتذكروه. أنا أتحدث عنه عمل جاد. توقف عن الضرب في الأدغال. دعنا نتركها. لدي رحلة بعد ظهر اليوم. سوف أتحقق من ألعاب الجامعة الوطنية قبل أي شخص آخر. قم بعملك. حقيبتك. هرب وذيله بين رجليه. بطبيعة الحال .

إذا كنت في حالة سكر كما فعل الليلة الماضية ، فلن أجرؤ على إظهار وجهي في اليوم التالي. لم أكن في حالة سكر. حسنًا. لقد سمعت السيد وانج. سأقوم بتدريب الرياضيين. لم أكن ‘ ر تي في حالة سكر. دوان يوتشنغ دفعني بعيدًا الليلة الماضية. أتذكر ذلك. لقد كان لك لو نا مكانة عالية.

لقد بالغت. قالت إنك دخلت كلية الاقتصاد والإدارة هنا بنفسك. نعم ، أخبرني إذن. كيف هل أنت مألوف في العشاري؟ تجري لعبة ديكاتلون على مدار يومين. يتضمن اليوم الأول الوثب العالي والوثب الطويل والتسديد وسباق 100 متر وسباق 400 متر. والباقي على اليوم الثاني سباق 1500 متر هو الحدث الأخير عادة

بعد الأحداث التسعة الأولى لن يكون لدينا الكثير من القدرة على التحمل للحدث النهائي ، هذا السباق الذي يبلغ طوله 1500 متر هو تجربة لإرادتنا أنت تعرف ذلك جيدًا. أعطتني السيدة لو بعض الكتب. استعرضتها. تلك الكتب الاحترافية مخصصة للمدربين. قالت السيدة لو أنني كنت متعلمًا سريعًا

لذا يجب أن أكون قادرًا على التقدم بشكل أسرع. تطبيق طريقة التدريس الصحيحة على الشخص المناسب . يمكن أن تخبرنا أنها تكرس الكثير لك. هل قمت بها جميعًا في وقت واحد؟ لا. لكن لدي تدريبًا أكثر أو أقل لكل حدث. نظرًا لأنك تحب الدراسة كثيرًا ، فاستمر في الدراسة. هناك العديد من العوامل التي تؤثر

على الأداء العام للفرد في ديكاتلون. لدي بعض الأوراق البحثية الدولية حوله من هذه السنوات القليلة. ادرسها . سأستعرض تاريخك الرياضي أيضًا لتصميم برنامجك التدريبي. حسنًا. اذهب إذن. لا يوجد تدريب اليوم؟ أخبرتك أن تدرس. هل ثلاثة أيام كافية؟ نعم سأدرس أولاً بعد ذلك وداعًا سأعطيك امتحانًا بعد ثلاثة أيام بالتأكيد ، وسأفعل مفاجأة لك.

أنت هنا. أنت هنا. أنت قصير النظر؟ قليلاً. لم أرَك ترتدي نظارات عادةً. عادةً ما أرتدي العدسات اللاصقة. لكنني أرتدي النظارات أحيانًا. مهمة المدرب يانغ؟ طرق تدريب ديكاتلون ودراسات حول هيكلها. انطلق إذن. لن أزعجك حينها. لا بأس. لقد حان وقت الاستراحة تقريبًا. خذ قسطًا من الراحة هنا.

هل تعلم أنك بحاجة إلى دراسة علم التشريح للاستعداد لعشاري؟ بالطبع ، أفعل. إذا لم أكن أعرف هذا ، كيف يمكنني أن أصبح طالب دراسات عليا؟ ومع ذلك ، لا أعرف الكثير عن فصل التشريح الذي يجب على رياضي العشاري أن يدرسه بعد كل شيء ، أنت أول رياضي عشاري في جامعة نانهو.

هل تحب حقًا العشاري؟ لماذا أنت تسأل؟ لا شيء. لقد حاربت بشدة لإتاحة هذه الفرصة لي. سأعتز بها. أنا سعيد. ♪ تلتقط شروق الشمس صورة ظلية للجزيرة ، بينما يرقص الظل عبر المد ♪ ♪ تلاحق الأمواج آثار الأقدام ، وتتنفس ♪ أريد أن أتبعك ، دع الشمس تذوب المسافة بيننا ♪

♪ أنا أتعثر في خطواتي ، لا تفعل كن جشعًا جدًا ♪ ♪ النسيم يشاركني سرًا ♪ ♪ لا يمكنك إخفاء رائحتك عني ♪ ♪ نحن عالقون معًا ♪ ♪ بعد هطول أمطار غزيرة من التبخر ♪ ♪ المتجر مليء بالهواء البارد ♪ ♪ لكن ما زلنا نتعرق من الرصاص ♪

♪ توقف عن فحص هاتفك طوال الوقت ♪ ♪ والتظاهر بأنك لا تهتم بي ♪ ♪ بالنسبة لي ♪ ♪ الصيف لا يتعلق فقط بالمشروبات الغازية والقمصان ♪ ♪ بشجاعة واضحة وشفافة ♪ ♪ لا تمنعني ، أريد أن أخبرك بكل شيء ♪ ♪ طالما أنك هنا ، لن أتوقف ♪

♪ هذا الشغف سيشتعل إلى الأبد ♪ ♪ لنعدو نحو المحيط ♪ ♪ الموجة المشتعلة متوهجة ♪ ♪ أنا لقد كنت أتطلع إلى المستقبل ♪ ♪ إلى المستقبل اللامتناهي ♪ ♪ أترك كل شيء خلفي باستثناء أن تخطو خطوة عبر السماء ♪ ♪ وأبذل قصارى جهدي للقفز نحو هذه المرحلة ♪

♪ كنت أتطلع إلى المستقبل اللامتناهي ♪ ♪ قلت أنه سيكون هناك نجاح وفشل إذا جئت إليك ♪ ♪ الأشياء العظيمة تأتي بشكل طبيعي ♪ ♪ كنت أتطلع إلى المستقبل ♪ ♪ إلى المستقبل اللامتناهي ♪ ♪ أترك كل شيء بعد ذلك د إلا أن تخطو عبر السماء ♪

♪ وأعطي كل ما عندي للقفز نحو هذه المرحلة ♪ ♪ لقد كنت أتطلع إلى المستقبل اللامتناهي ♪ ♪ قلت أنه سيكون هناك نجاح وفشل إذا أتيت إليك ♪ ♪ الأشياء العظيمة تأتي بشكل طبيعي ♪ الموجة المشتعلة متوهجة ♪