“الوقوع في حبك”|الحلقة 13|جين تشن / وانغ أن يو|مسلسل رومانسي|YOUKU

يتم إنشاء الترجمات المختارة تلقائيًا وقد تكون غير دقيقة. مرحبًا بكم في إرسال ترجمات إلينا عبر البريد الإلكتروني: YoukuChina@alibaba-inc.com وسنكتب لك الفضل. [الوقوع في حبك] [“هذا المسلسل مقتبس من الرواية “الوقوع في حبك المؤلف الأصلي: توينتين] [الحلقة 13] أخذت تقرير الفحص الصحي. لم أكن أتوقع مستوى لياقة هذا الطفل … تقرير الفحص الصحي. لقد أخافتني!

هذا ليس تقرير الفحص الصحي الخاص بي. كنت أعني تقرير دوان يوي تشنغ [تقرير الفحص الصحي] أعدته لك. لماذا تعطيني تقرير الفحص الصحي الخاص به؟ إنه تحت إشراف المدرب يانغ الآن. ألم تخبرني بأخذها؟ أين هاتفي؟ ما خطبك اليوم؟ مرحبًا ، المدرب يانغ؟ لو نا تعال إلى صالة الألعاب الرياضية. لدي شيء لأناقشه معك.

لماذا لا تأتي إلى مكتبي؟ سأنتظر من أجلك. لماذا؟ المكتب به تهوية سيئة. إنه خانق للغاية هناك. بالإضافة إلى ذلك ، أقوم بتدريب الأطفال الآن. لا يمكنني المغادرة. حسنًا ، ماذا عن تقرير الفحص الصحي الخاص به؟ المدرب يانغ. استمر. لا تتوقف. لماذا تقف هنا فقط؟ لقد كنتم تتدربون الآن.

كنت أخشى أن أقاطعكم يا رفاق. هل تحتاجون أي شيء؟ في الواقع ، لا شيء. فقط لقد خطرت لي بعض الأفكار مؤخرًا. و أود أن أخبركم عن ذلك. كما ترى في الأسبوع المقبل ، ستنظم مقاطعتنا برنامجًا تدريبيًا للرياضيين المشاركين في ألعاب الجامعة الوطنية. أرغب في تسجيله. هل تريده أن ينضم إلى ألعاب الجامعة الوطنية

؟ لم يمر أسبوع منذ أن قام بتغيير فئته. لابد أنك تمزح. من يمزح؟ هل تعتقد أنني سأمزح عندما يتعلق الأمر بالمسابقات؟ لقد اتصلت بالفعل بمديرنا المسؤول عن فريق المقاطعة. صحيح . الآن فريق المقاطعة يضم اثنين من الرياضيين ذوي الأداء العالي في العشاري. كلاهما مصاب. هناك طالب واحد فقط من الجامعة الرياضية قام بالتسجيل.

إنه متوسط ​​المستوى. ومع ذلك أنا متأكد من أنه أفضل من الرياضي الذي غير نظامه ، وأنا أعرف ذلك الطفل جيدًا ومستواه حوالي 6600 نقطة. لكنه؟ إنه جيد في العدو والوثب العالي. إذا خاض تدريبًا منهجيًا للوثب الطويل فيمكنه الوصول إلى 7 أمتار بسهولة. في هذه الأحداث الثلاثة لمسافة 100 متر، و 400 متر

والوثب العالي، والوثب الطويل مع قدرته الحالية يمكنه تسجيل 3300 نقطة. أيضًا إنه جيد جدًا في رمي الرمح. هل تعرف ماذا يعني ذلك؟ هذا يعني أنه ليس لديه الكثير من نقاط الضعف. لاعب عشاري بدون أي نقاط ضعف؟ هذه نقطة قوة. القفز بالزانة. لقد فوجئت كثيرًا حول ذلك. لقد تجاوز بالفعل 4 أمتار بقبته. لذلك

كنت في حيرة من أمره لأنه كان كما لو كان قد درس كل شيء عن الرياضة منذ صغره. وكأنه تدرب في جميع التخصصات. لست قلقًا بشأن 110 متر عقبة. لا بد لي من إعطائه بعض التدريبات المنهجية لمسافة 1500 متر. على أي حال ، وفقًا لتقدير متحفظ يمكنه الحصول على حوالي 6300 نقطة.

هذه النتيجة أكثر من كافية بالنسبة له للمشاركة في ألعاب الجامعة الوطنية. هل أنت واثق منه ؟ لأكون صادقًا معك عندما رأيت هذا الطفل شعرت بالإثارة كان تمامًا كما حدث عندما التقى المدرب جاو بماو ماو. كلاهما معجزة. إذا لم تكن لديك اعتراضات ، فقد تقرر ذلك. حسنًا، سآخذه بعيدًا بعد يومين. المدرب يانغ

شكرًا لك. لماذا تشكرني ؟ شكرا لمنحه فرصة للمنافسة. لقد اكتشفت مواهبه. أنا ؟ لم أفعل. لقد تحدثت . الآن فقط ، تحدثت إلى المدرب لو. ستنضم إلي في فريق المقاطعة للتدريب بعد عامين أيام. ماذا؟ ألم تسمعني؟ هل تعتقد أنني سأعقبك إذا استمر تشتيت انتباهك؟ أيها المدرب، هل انتهينا اليوم تقريبًا؟ نعم.

حسنًا. أيها المدرب ، سأقوم بالخطوة أولاً. كبير – كبير السن ، هل انتهيت للتو من تدريبك؟ – نعم. دعنا نتناول العشاء معًا. لا ، شكرًا. سأتوجه إلى الكافتيريا بعد الاستحمام. إنها العطلة. تبيع الكافتيريا طعامًا باهظ الثمن ورهيبة. فقط الأحمق من يفعل اذهب إلى هناك. لا ، لكنني مشغول. –

أنا مشغول الآن. – لا ، أنت لست كذلك. لا تفعل هذا! أنا جاد! بما أنكم ما زلتم تنموون يمكنكم الحصول على بيضة على المنزل – شكرا سيدتي – كاندي ، سيدتي. دوان يوتشنغ. تبدو كشبح جائع. كبير ، لماذا لا تأكل؟ هل تشعر بالمرض؟ أنا لا آكل. كبير لا بد أنك تشعر بالمرض.

لماذا أعطيتني بيضة؟ حتى الأحمق يمكن أن يقول أنك لا تتصرف مثل نفسك اليوم. يمكنك أن تقول ذلك عني. ليست هناك حاجة لإهانة الآخرين. لا يمكنك إخباري ماذا أفعل. كبير ما خطبك لقد ارتكبت خطأ فادحًا. في الوقت الحالي، يتم معاقبتي على ذلك. ما هو الخطأ الفادح؟ لا تسأل.

لن تفهم على أي حال. فقط تناول طعامك. أنا متأكد من أنني أستطيع فهمك. أخبرني حول مشكلتك. دعني أضحك عليك. لن تفهم أيضًا. لا أحد يستطيع أن يفهمني. لن تفهمني أيضًا. لا أحد يستطيع أن يفهمني. هذا يبدو فلسفيًا جدًا. المدرب يانغ. دوان يوتشنغ أنا تحدثت مع فريق المقاطعة. احزم أغراضك.

سنغادر في غضون أيام قليلة. حسنًا. [لو نا] (أعلم). أنت تافه جدًا. [ألن ترحلني؟] صباحًا أيها المدرب. ضع حقائبك في صندوق الأمتعة. حسنًا. ما المشكلة؟ ألم تنم جيدًا الليلة الماضية؟ هذا ليس كل شيء. لا تضيع الوقت إذن. أسرع. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فلن نتمكن من صنع على الغداء. حسنًا. لنذهب. [جامعة نانهو] المدرب يانغ.

هل تعرف المدربة لو أننا نتجه إلى فريق المقاطعة؟ هي تعرف. ماذا قالت لك؟ لا شيء. هل لم تخبرك بأي شيء حقًا؟ ماذا كان من المفترض أن تخبرني؟ انتظر ، لقد أخبرتني شيئًا. أخبرتنا أن نتعرف على المكان ونرى ما إذا كان بإمكاننا الحصول على مهاجع أفضل للآخرين الذين سيذهبون إلى هناك في المستقبل.

هل هذا كل شيء؟ ما هو الخطأ؟ لا شيء .أشعر أنها تتجنبني. إنها تتجنبك؟ لماذا؟ ما الذي فعلته لتجعلها تغضب مرة أخرى؟ بغض النظر عما فعلته يجب أن تواجهني وتوضح الأمور معي. يمكنها توبيخي أو إعطائي الضرب. ولكن ما مع محاولة تجنبها لي؟ ليس الأمر كما لو أنها يمكن أن تتجنبني إلى الأبد.

أنت تفرط في التفكير. المدرب لو شخص مشغول. ليس لديها وقت لتكون تافهة معك. بالإضافة إلى ذلك أفترض أنك ارتكبت خطأً بسيطًا فقط. أعتقد أنها قد نسيت ذلك منذ فترة طويلة. 12:10 مساءً. إذا سارت الأمور على ما يرام كان من المفترض أن يكون هو والمدرب يانغ جين قد تناولوا غداءهم بالفعل في المقاطعة فريق.

أنا لا أفكر فيهم. لماذا تحدق في وجهي؟ هل هناك شيء في عيني؟ توقف عن التظاهر. هل أنت منزعج من شيء ما ما الذي يمكن أن يزعجني؟ لذا ، أنت لست مضطربًا ، أليس كذلك؟ تبدو وكأنك مشتت انتباهك طوال اليوم. وكأنك فقدت روحك. أنا لست كذلك. دعني أسألك شيئًا. تحدث. هناك مدربة أعرفها.

إنها امرأة. أي جامعة؟ أي فئة؟ إنها من جامعة عادية إنها مدربة كرة سلة. تابع لديها طالب كان يتدرب تحت قيادتها طوال الوقت. كان يعمل بجد دائمًا ، وبذل كل جهوده في التحضير للمسابقات. فجأة ، في يوم من الأيام … هل يمكنك الوصول مباشرة إلى نقطة؟ دعني أنهي كلامي.

على أي حال ، في يوم من الأيام قبلها ذلك الصبي . لماذا تعتقد أنه فعل ذلك؟ انه قبلها؟ سريع. قل لي ما هو رأيك. يعتمد ذلك على ما إذا كان هذا المدرب يحب ذلك الطفل أم لا. إذا فعلت فهي مناسبة سعيدة. إذا لم تفعل يمكنها فقط تجاهله. عندما يتقدم الأطفال الصغار ،

سوف يتلاشى دافعهم بعد بضع أيام. أنت على حق. على أي حال، من الشائع أن يفعل الأولاد في سنه شيئًا غبيًا كهذا. هل تعتقد أنه سيتجاوز الأمر؟ هل حقًا لا تحب ذلك الصبي؟ بالطبع لا. كنت أشير إلى صديقي . بالطبع هي لا تحبه. ليس سيئًا. أنتما الاثنان ، تعال إلى هنا. لو نا ،

انظر. لقد وافق فريق المقاطعة على طلبنا بإرسال الآخرين إلى هناك. [مكتب الرياضة لمقاطعة نانهو] [إدارة التعليم في نانهو مقاطعة] وفقًا لرؤسائنا ، يريدون منا أن نتصرف بسرعة. من الأفضل أن يكونوا هناك في غضون يومين. هل تشير إلي؟ أعتقد أنه من الأنسب لك أن تذهب إلى هناك بدلاً مني. لا يمكنني الذهاب.

أنا لا يزال يتعين علينا التعامل مع التوظيف في الفصل الدراسي الجديد. انتظر. عادةً ، ستقاتل أنتما الإثنان من أجل أي مزايا نقدمها. الآن ، لديكما تشا ما زلنا نذهب في رحلة على نفقة الدولة لكنك لا تشعر بالرغبة في الذهاب؟ منذ متى أصبحتما شخصين ممتازين؟

لم أكن أبدًا شخصًا يطمع في الرحلات على نفقة الدولة. أعتقد أنني سأتخطى ذلك . لم أنهي واجباتي بعد. تناسبك. سأطلب من شخص آخر أن يذهب. أعطني إياه. أعتقد أنني يجب أن أذهب. اتخاذ الترتيبات للطلاب ليس بالأمر المهم على أي حال. ماذا عنك أنا لن أذهب. إنه ذاهب. بالطبع هو ذاهب.

لا يمكنني التعامل مع هذا بنفسي. استمع. عد مباشرة بعد أن تتضح من الموقف. ستفقد أموالك الخاصة إذا بقيت هناك لأكثر من ثلاثة أيام . ما الذي يحدث؟ إنك ستحضر قميصًا رياضيًا واحدًا فقط؟ لن تتمكن من تغييره عندما تتعرق ، كما تعلم؟ لقد مزقت الآخر أثناء تدريبي. لا بأس. كبير دوان هناك حيث حسنًا

أنا أرتدي قميصه الرياضي عادةً. هل أخبرته أنك متجه إلى هناك؟ لقد أخبرته أنك أنت والمدرب وو سترسلنا إلى هناك. لكنه بدا مشغولاً. أرسل لي حتى الآن. يجب عليك إحضار وسادتك. بهذه الطريقة ، يمكنك النوم بشكل أفضل في بيئة جديدة. [المدرب لو ، ماذا تفعل؟] ماذا تفعل؟

ألا تعلم أن الهواتف المحمولة غير مسموح بها أثناء دورات تدريبية؟ مدرب. قلت لك زيادة الوزن. هل تمزح معي؟ كان من الصعب علينا الحصول على مكان لك في المعسكر التدريبي. هل هذا هو الموقف الذي تظهره لي؟ المدرب ، أنا آسف يبدو أن قلبك في مكان آخر.

لقد أرسل لو نا و وو زي الآخرين هنا. أنهي مجموعاتك وتناول الغداء معهم. إنهم هنا بالفعل؟ حسنًا. ماذا تفعل؟ ألم تسمعني؟ قلت ، بعد الانتهاء من مجموعاتك. حسنًا. هل فقدت عقلك؟ لماذا تبدو وكأنك على المنشطات بعد سماع أن المدرب لو موجود هنا؟ لا داعي لأن تكون عاطفيًا.

لا ، أيها المدرب. أنا جائع فقط. مدرب؟ أنت …؟ أنا من الجامعة الرياضية. كنت في الجوار عندما اقتحمت مكتب اللجنة المنظمة لألعاب المدينة للإبلاغ عن تشانغ هونغ ون المدرب ، أنا آسف. في ذلك الوقت ، لم أكن أعرف أنه سيلجأ إلى تعاطي المنشطات. اعتقدت أنك تحاول خلق مشاكل لنا.

يمكنك اصطحابهم إلى مساكنهم الجامعية أولاً. اتبعني. هل تعرف كيف يعمل تشانغ هونغ ون الآن ؟ لا أعرف. غادر بعد ذلك الحادث. إلى أين ذهب؟ لست متأكدا من ذلك. جامعتنا دائما صارمة فيما يتعلق بالمنشطات. تم طرده فور تأكيد الخبر. لم أسمع قط منه بعد ذلك. ما اسمك؟ مدرب ، اسمي تشانغ بو.

من أي تخصص؟ أنا لاعب عشاري. تدرب جيدًا. سيساعدك معسكر التدريب الإقليمي على التحسن كثيرًا. نعم ، أيها المدرب. أيها المدرب هل تعلم دوان يوتشنغ؟ أنا أفعل. ما مشكلته؟ لا شيء. سجل كعشري أيضًا. إنه مذهل. إنه في هذا المستوى على الرغم من أنه غير نظامه منذ وقت ليس ببعيد. هل رأيته؟

بالطبع. نحن نتدرب معًا الآن. إذا كان الأمر كذلك، يجب أن يكون في مسكنه ، أليس كذلك؟ يجب أن يكون. سيبدأ التدريب في غضون 30 دقيقة. أعتقد أنه يغير ملابسه الآن. سأتوجه إلى هناك أولاً. أحتاج إلى مساعدتهم في ترتيب الأمور. أيها المدرب، اعتن بنفسك. في الواقع، لست بحاجة إلى أن تكون مهذبًا للغاية.

فأنا أكبر منك بسبع سنوات على الأكثر. ومع ذلك، أنت أكبر مني عمتي أكبر مني بسبع سنوات. إلى اللقاء . أيها المدرب ، اعتني بنفسك. أنت بالغ ، كما تعلم؟ لا يمكنك حتى وضع ملاءات السرير؟ إنه مجرد مستطيل. فقط اسحب الملاءات نحو الزوايا. هذا هو العرض.

[قاعدة التدريب الوطنية ، جامعة نانهو] [دوان يوتشنغ ، ماو ماوكي] المدرب ، توقف عن التسرع بي. أعرف كيف أفعل ذلك. أعرف. أشعر بالذعر كلما حاولت التسرع أنا. نعم ، يمكنني أن أنفد صبري بسهولة. حسنًا ، سأبقى بعيدًا عن هذا. افعل ما تريد. مدرب. أنت اثنان فقط هنا؟ تم استبعاد شيا.

إنها تقيم مع طلاب من الجامعة الرياضية. وبقية إنهم في الغرفة المجاورة. أحتاج إلى الخروج. احمل هذا من أجلي. إلى أين أنت ذاهب؟ أحتاج إلى التوجه إلى ملعب التدريب. ساعد ماو ماو في تفريغ أغراضه. لقد استيقظنا في الساعة 5 صباحًا ، كما تعلم؟ مدرب وو ، إنها نشيطة للغاية د لأخذ قيلولة.

[دوان يوتشنغ ، أنا في معسكر التدريب الإقليمي الآن. أين أنت؟] من تنتظر؟ ماو ماوكي والباقي هنا أيضًا. هل أخبرك المدرب يانغ بذلك؟ كيف هل كان تدريبك؟ هل يمكن أن تعتاد عليه؟ أنا أتحدث إليك. أنت على استعداد لرؤيتي أخيرًا. لماذا يجب أن أتجنبك؟ إذن ، لم تحضر الآخرين إلى هنا فقط لتتمكن من زيارتي؟

هل هذه هي الطريقة التي يجب أن تتحدث بها إلى مدربك؟ هل أنت غاضب؟ وبخني حينها. لقد مضى وقت طويل منذ أن وبختني. دوان يوتشنغ. هل ركزت حتى على تدريبك؟ لقد فعلت. حتى لو كنت مشتتًا ، فقد كان بسببك. لقد تجاهلتني فجأة. بعد ذلك تجنبتني. كيف يمكنني التركيز على تدريبي؟ فقط بسبب

هذه المسألة التافهة تجاهلتني أمر تافه ؟ اتبعني. لماذا؟ اتبعني. تعال إلى هنا. ارتدي قميصك. بطريقة خاطئة. لقد انتهيت. ما الأمر؟ ماذا تقصد بذلك؟ لا أفهم ما تقوله. لماذا تريد التحدث معي هنا أنا لست والدك. منطقي الكلام أيها الملك لا ينبغي أن أكون الشخص الذي يعلمك هنا. ولكن، بصفتي مدربك

أعتقد أنني يجب أن أكون مسؤولاً عن تطورك العقلي. أنت تتغلب على الأدغال هنا. فقط توصل مباشرة إلى النقطة. حسناً. أخبرني ثم. ماذا تقصد ب “أمر تافه”؟ أعتقد أنك يجب أن تعرف ما أعنيه بذلك. نعم، أعرف ما تقصده. لذا تعتقد أنها مسألة تافهة؟ هذا ليس كل شيء. لا أعتقد هذا أمر تافه.

– دعني أسألك هذا. – أعتقد فقط أن … هل عادة ما تغازل الفتيات وقتما تشاء لمجرد أنك حسن المظهر؟ لا تشهير بي هنا. مدرب ، سوف لا تفعل شيئًا كهذا أبدًا. إذا كان الأمر كذلك ، فلماذا قلت إنها مسألة تافهة؟ دعني أوضح. على الرغم من أنني قلت إنها مسألة تافهة لم أكن أعتقد

أنها كانت مسألة تافهة. أعتقد ذلك فقط. .. هل كانت تلك أول قبلة لك؟ بالطبع .. بالطبع لا ما الذي تضحك عليه؟ كن جادًا! أيها المدرب ، هذا لأنك لست بارعًا في الكذب. أعرف الآن. لكني أعدك أنني لم أفعل أعرف ذلك من قبل. ما أنا عليه كانت النملة …

لقد فهمت سبب غضبك مني. لقد فهمت أيضًا سبب تجاهلك لي. أنا آسف. أعدك. أنا … لم أكن أعرف ذلك مسبقًا. ومع ذلك ، أحب حقًا … هل تعرف كم أنا أكبر سنًا؟ هذا لا علاقة له بالعمر. أنا أيضًا مدربك ، كما تعلم؟ سأعامل الأمر كما لو كنت تصرفت بدافع لأن هرمونك أصبح هائجًا.

من الأفضل أن تتغلب عليه في أقرب وقت ممكن. لن أفعل ذلك مرة أخرى. لم أتصرف بدافع. مدرب! كانت أول قبلة لي أيضًا. ماوماو . ماو ماوكي انهض. كبير ، ما هو الخطأ؟ انهض. انهض. لدي شيء لأفعله أسألك. اسمح لي أن أسألك هذا. هل تحب المدرب لو؟ أنا أفعل. أخبرني إذن. لماذا تحبها؟

المدرب لو لطيف للغاية. إنها لطيفة معنا. إنها أيضًا طيبة القلب. قالت والدتي إنني أحتاج أن أتذكر الأشخاص الذين يعاملونني بلطف. أحتاج إلى رد الجميل في المستقبل. ليس هذا ما أعنيه. ما قصدته هو ، ألا تعتقد أنها جميلة؟ وهي أيضًا ناضجة وحكيمة جدًا. على الرغم من أنها يمكن أن يكون صبورًا جدًا

وعنيفًا في بعض الأحيان هي … لحاءها أسوأ من لدغتها. تمامًا مثل ما قلته ، إنها لطيفة جدًا. ألا تعتقد ذلك؟ جميلة؟ لا أعتقد أنها جميلة. أحب امرأة مثل والدتي قصيرة لها وجه ضخم وعيون ضخمة. هذا ما أسميه جميلة. أنا لا أصر على أنه يجب أن تقول إنها جميلة. دعني أعطيك مثالاً.

على سبيل المثال … على سبيل المثال ، إذا صادفت شخصًا جميلًا من هو كوب الشاي الخاص بك ، ماذا ستفعل بعد ذلك؟ كبير ، أتوسل إليك. لم أفكر في هذا السيناريو من قبل. من فضلك دعني أخرج. لا ، يجب أن تفكر. فكر في الأمر على الفور. حسنًا ، سأفكر حول هذا الموضوع.

– (عليك أن تفعل ذلك مهما كان الأمر.) – (سأفعل ذلك.) كبير ، كبير ، كبير ، كبير ، استيقظ! استيقظ! هل رأيت الرسالة في مجموعة الدردشة؟ المدرب روه والمدرب وو سيعودان الآن. تحقق من هاتفك! ماذا؟ المدرب روه سيغادر. كبير ، أنت لا ترتدي أي بنطلون! كبير ، انتظرني! لا تخف. إذا واجهت مشاكل في تدريبك ، يمكنك سؤال المدرب هنا. إذا واجهت أي مشاكل في الحياة ، يمكنك الذهاب إلى كبار دوان. ومع ذلك ، فإن المدربين الآخرين شرسين. لماذا تخاف منهم؟ إنهم يتوقعون منكم يا رفاق تحقيق نتائج رائعة للمقاطعة.

إذا تجرأ أي شخص على التنمر عليك ، فقط اتصل بي. حان الوقت للمغادرة. – انتظري – انتظري – أيها المدرب لو ممكن نتكلم على انفراد تمام. حسنا. يا رفاق يجب أن تعود. إلى اللقاء. المدرب وو. إلى اللقاء. إلى اللقاء. بذل قصارى جهدك في التدريب. حسنا. أنا أعرف ما يدور في ذهنك.

تريد التقاعد من الفريق؟ أعلم أنه مفاجئ بعض الشيء لكنني اتخذت قراري بالفعل. سأقدم الطلب بمجرد انتهاء ألعاب الجامعة الوطنية. وبفضل قدرتك ، يمكنك بالتأكيد الحصول على في المنتخب الوطني. ما زلت صغيرا. ولا تعاني من الإصابات. لماذا تعتزل من الفريق؟ أنا … ومهاراتك هي من أفضل المهارات بين أعضاء الفريق.

لديك أيضًا قدرة ذهنية ممتازة. على الرغم من أنك قليل من الآخرين … جيانغ تيان. هذا بسبب جيانغ تيان. جيانغ تيان؟ ما علاقة هذا بكبار السن؟ المدرب لو ، لا تفعل ذلك؟ هل تعتقد أنك غير حساس للغاية؟ انتظر ، إذن أنت وجيانغ تيان … هل أنتما عنصران؟ نعم. ولكن الآن

لم يعد بإمكان جيانغ تيان البقاء في الفريق. إنه يواجه صعوبة في القفز العالي. مدرب لا يهتم جاو إلا بماو ماوكي. يمكنه المشاركة فقط في المسابقات الصغيرة. لا يمكنه تحقيق أي شيء كبير. أنا لا ألوم المدرب جاو هنا. الرياضات الرياضية هي البقاء للأصلح. القدرة العقلية لجيانغ تيان وشخصيته هي ليس مناسبًا لهذا.

لقد ناقشت هذا الأمر معه. لقد وافق أيضًا على التقاعد. فيما يتعلق بـجيانغ تيان يمكننا مناقشة الأمور مرة أخرى. لقد خططنا لذلك منذ فترة طويلة. نخطط لاستئجار متجر خلف الحرم الجامعي وبدء عملنا التجاري الخاص. إذا انضممت إلى المنتخب الوطني ، فسيكون وحيدًا. المدرب لو ، لا يمكنني تركه بمفرده.

أنتما ستذهبان إلى بدء عمل تجاري؟ حتى لو كان يخطط للتقاعد من الفريق ، فإنه لا يزال بحاجة إلى إنهاء دراسته ، أليس كذلك؟ هل يبدو جيانغ تيان كشخص يمكنه إنهاء دراسته؟ ليس كل شخص هو دوان يوتشنغ ، كما تعلم؟ حسنًا ، لقد فهمت يجب أن تركز على المنافسة أولاً. بعد ذلك

يمكننا مناقشة هذا عندما نعود إلى الحرم الجامعي. حسنًا. هل تعرف لماذا لم أعترف لها؟ لأنك جبان. هناك دائمًا شخص أفضل منك. نعم. اعترف انني جبان. لانني اعرف انني لست جيدة بما فيه الكفاية وماذا عنك ماذا يمكنك أن تعطيها إلا اندفاع الشاب؟ يأتي الرياضيون الشباب واحدًا تلو الآخر. كم من الوقت يمكنك البقاء كرياضيًا؟

هل لديك أي فكرة؟ دعنا نذهب. دعنا نذهب. لدي شيء لأخبره به. انتظرني في السيارة. لا تخيفني. بغض النظر عن مدى المرونة أنا لا أستطيع أن أواجه الكثير من الصدمات في يوم واحد. لماذا تغادر بالفعل؟ أنا لا أعمل كمدرب هنا. لماذا أبقى هنا؟ أيضًا سيبدأ الفصل الدراسي الجديد قريبًا. لقد وجد

السيد وانغ بعض المواهب ويريد منا أن نتحقق منها. كان ذلك سريعًا. لذا يأتي الشباب الجدد؟ بالطبع لقد مر عام واحد منذ انضمامك إلى جامعة نانهو لكنني … الوقت يمر بسرعة. قريباً ، سيتقاعد جيانغ تيان وشيا من الفريق. اعتزالا؟ يجب أن تعتز بهذه السنوات القليلة. تدرب جيدًا وركز على مسابقاتك.

لا تفكر في أي شيء عديم الفائدة. لا تترك أي ندم خلفك. ماذا تقصد أي شيء عديم الفائدة؟ ما رأيك؟ سأشارك في ألعاب الجامعة الوطنية. جهز نفسك. حسنًا. حسنًا ماذا تريد لتناول العشاء؟ Hotpot أو الشواء؟ أنا بخير مع كليهما. هل سمعت أن جيانغ تيان سيتقاعد من الفريق؟ شيا ستنضم إليه. حقًا؟

يمكنهم التقاعد بعد ذلك. شارع الطعام خلف الحرم الجامعي لدينا ، هل المتاجر باهظة الثمن؟ إنها ليست رخيصة. لا توجد طريقة يمكن أن يكون فيها شيء رخيصًا حول الحرم الجامعي. ما الخطأ؟ قالت شيا إنها تريد استئجار متجر في شارع الطعام بعد تقاعدها من الفريق. ومع ذلك ، العائلات ليست ثرية للغاية. وأنا متأكد من

أنهم لم يدخروا الكثير في السنوات القليلة الماضية. أتذكر أن لديك صديقًا يقوم بإجراء التجديدات ، أليس كذلك؟ لماذا لا … لا تعتقد أنك قلق جدًا بشأنهم؟ هل هناك أي مشكلة في ذلك؟ تحتاج إلى تعيين حد. يمكنك الاهتمام بهم كما تحب عندما لا يزالون في الفريق.

لا يجب عليك فعل ذلك بمجرد تقاعد من الفريق. الآن ، لا تعرف حتى ما إذا كان بإمكانك التخرج من دراستك العليا والاحتفاظ بمنصب في الفريق. إذا كنت متفرغًا ، يجب أن تولي مزيدًا من الاهتمام لنفسك. إذا لم أستطع البقاء في الفريق أعتقد أن هؤلاء الأطفال سيكونون موضوع قلقي في جامعة نانهو.

فقط أسدي لهم معروفًا. أعتقد أنني أهدرت أنفاسي. نظرًا لأننا متفرغون بعد ظهر اليوم فلماذا لا تأتي إلى منزلي لا يعمل بشكل جيد مؤخرًا. ربما سيكون أكثر سعادة عندما يراك. حسنًا. أخطط لزيارة المدرب وانغ على أي حال. تلتقط شروق الشمس صورة ظلية للجزيرة ، بينما يرقص الظل عبر المد ه ♪

♪ الأمواج تلاحق آثار الأقدام ، تتنفسها ♪ ♪ أريد أن أتبعك ، دع الشمس تذوب المسافة بيننا ♪ ♪ أنا أتعثر في خطواتي ، لا تكن جشعًا جدًا ♪ ♪ يشارك النسيم معي سر ♪ ♪ لا يمكنك إخفاء رائحتك عني ♪ ♪ نحن عالقون معًا ♪

♪ بعد هطول أمطار غزيرة من التبخر ♪ ♪ المتجر الصغير ممتلئ بالهواء البارد ♪ ♪ لكننا ما زلنا نتعرق بالرصاص ♪ ♪ توقف أتفقد هاتفك طوال الوقت ♪ ♪ وتتظاهر بأنك لا تهتم بي ♪ ♪ بالنسبة لي ♪ ♪ الصيف لا يتعلق فقط بالمشروبات الغازية والقمصان ♪ ♪ بشجاعة واضحة وشفافة ♪

♪ لا تمنعني ، أريد لأخبرك بكل شيء ♪ ♪ ما دمت هنا ، لن أتوقف ♪ ♪ هذا الشغف سيشتعل إلى الأبد ♪ ♪ لنعدو نحو المحيط ♪ ♪ الموجة المشتعلة تتوهج ♪ ♪ كنت أتطلع إلى الأمام ♪ ♪ إلى المستقبل اللامتناهي ♪

♪ أترك كل شيء ورائي ماعدا أن تخطو عبر السماء ♪ ♪ وأبذل قصارى جهدي للقفز نحو هذه المرحلة ♪ ♪ كنت أتطلع إلى المستقبل اللامتناهي ♪ ♪ لقد قلت هنا سيكون النجاح والفشل إذا جئت إليكم ♪ ♪ الأشياء العظيمة تأتي بشكل طبيعي ♪ ♪ كنت أتطلع إلى المستقبل ♪

أترك كل شيء ورائي ما عدا أن تخطو عبر السماء ♪ ♪ وأعطيها كل ما لدي للقفز نحو هذه المرحلة ♪ ♪ كنت أتطلع إلى المستقبل اللامتناهي ♪ ♪ قلت أنه سيكون هناك نجاح وفشل إذا أتيت إليك ♪ ♪ الأشياء العظيمة تأتي بشكل طبيعي ♪ ♪ الموجة المشتعلة متوهجة ♪