“الوقوع في حبك”|الحلقة 14|جين تشن / وانغ أن يو|مسلسل رومانسي|YOUKU

يتم إنشاء الترجمات المختارة تلقائيًا وقد تكون غير دقيقة. مرحبًا بكم في إرسال ترجمات إلينا عبر البريد الإلكتروني: YoukuChina@alibaba-inc.com وسنكتب لك الفضل. [الوقوع في حبك] [“هذا المسلسل مقتبس من الرواية “الوقوع في حبك المؤلف الأصلي: توينتين] [الحلقة 14] عجوز ، لقد عدت. وو ، لو ، لقد عدت يا رفاق؟ السيدة لي. مرحباً.

أسرع ، تعال إلى الداخل. رجل عجوز. حسنًا ، انظر من هنا ، المدرب وانغ. أيها الرجل العجوز ، انظر. انظر من هنا. المدرب وانغ. اجلس. يجب أن تحييها. أنت وقح للغاية. أنا هنا. أجلس. حسنا. سأحضر لكم يا رفاق بعض الماء. لو ، هنا. شكرًا. الجو حار جدًا. لماذا اختتمته؟ تعال. سأخرج يديك.

دعهم يبردوا. لا بأس. تفضلوا. يمكنكم أن تكملوا. سأفعل الغداء. حسنًا. يديه دافئة جدًا. تحدث معه. المدرب وانغ أنا لو نا. هل ما زلت تتذكرني؟ لقد تذكرت عيد ميلادي عندما كنت لا أزال في الفريق. حتى أنك أعددت هدية عيد ميلاد من أجل أنا. في المرة الأخيرة ، قلت إنك ستطبخ لي

عندما تقوم بذلك t أفضل. كيف انتهى الأمر بهذا الخطير؟ لقد كان ثرثارة عندما زرته قبل عامين. كان في أفضل حالاته عندما زرته قبل عامين. ساءت الأمور بعد ذلك. لكن هذا جيد أيضًا . لقد كان قلقًا علينا طوال حياته. الآن ، لا داعي للقلق بشأننا بعد الآن.

هل أرسلته إلى المستشفى لإجراء فحص طبي مؤخرًا؟ ماذا قال الطبيب؟ لم يستطع الطبيب فعل أي شيء حيال ذلك أيضًا . الورم ينمو. لقد أخبرني للتو أنه قد يبطئ التدهور إذا كان يعيش في بيئة جيدة. لقد كان سخيفًا لأنه اختارني. لم أستطع تزويده بأي شيء. لا تتحدث عن الهراء.

المدرب وانج كان يعاملك دائمًا مثل ابنه. لم أخبره أبدًا أن يفعل ذلك. لا يمكن لأي أبناء آخرين أن يتسببوا في أن ينتهي المطاف بآبائهم في هذه المحنة. ماذا تقصد بذلك؟ لم أخبر أحداً بذلك. من الطبيعي أن تكون في الظلام. [في الذاكرة] بعد ذلك، فكرت في نفسي أنه منذ أن كنت هناك بالفعل، يجب أن أتدرب بكل ما أملك. كان من الرائع لو كنت تحت رعاية الحكومة لإنجازاتي. لذلك تابعته. التحقت بالجامعة قبل أن أعرفها. بعد ذلك كان المنتخب الوطني يجند رياضيين جدد. لقد أوصى بي. بمجرد أن انتهي من هنا سيختارني الفريق الوطني.

رجل عجوز ، سيكون من الصعب عليك رؤيتي مرة أخرى. سأشكر السماوات إذا كان بإمكاني إبعادك. لم ينضم إليك المدرب وانغ في المشهد؟ لقد شعرت بالحيرة أيضًا. لكنني اعتقدت أنه لم يكن كبيرًا صفقة بعد ذلك ، اكتشفت أنه ذهب إلى المستشفى في ذلك اليوم فهل تم تشخيصه بهذا المرض في ذلك الوقت؟

إنه تمدد الأوعية الدموية الدماغية والورم سينزف في أي وقت ، وستتكلف العملية أكثر من 100000 يوان. مكلف للغاية. لكن يمكنه تغطية التكلفة من مدخراته. بعد تحديد موعد العملية مباشرة سمع أنني لكمت الحكم أثناء المنافسة. لقد تم طرده إذا سمع الحرم الجامعي عن هذا. لقد أحضرني لأعتذر للحكم. عليك الركوع حتى لو أخبرك أن تركع! أنت لا تريد أن تكون في فريق العدو ؟ يمكنك الانضمام إليها إذا أردت. على أي حال ، لقد تركت. عليك أن تعتذر له! عليك أن تعتذر له! لديك للذهاب بغض النظر عن أي شيء! اذهب إلى هناك الآن! الآن! كان هذا الشقي قاسًا أيضًا. طلب ​​100000 يوان. لقد عوض ذلك الشقي بالمال الذي وفره لإجراء الجراحة دون أي تردد أنت تعرف كل ما حدث بعد ذلك ، لقد دخلت المنتخب الوطني ، وانتهى به الأمر على هذا النحو بسبب نزيف في المخ. إنه مؤسف حقًا ، لقد دمرت حياته بسببي. لم تخبرني

بذلك أبدًا لماذا لم تخبرني بذلك. هل يجب أن أخبرك؟ إنه أمر مقزز. كنت عادةً بشرة سميكة جدًا. لكنك متحفظ عندما يتعلق الأمر بهذا. لقد عرفنا بعضنا البعض لسنوات عديدة ، لم تخبرني بشيء. لقد تحملت كل العبء بنفسك. هل تعتقد أنك زاهد؟ كيف يمكنني نقل الخبر إليك؟ لم أدرك ذلك عندما كان مريضًا.

اكتشفت فقط عندما كان مشلولًا . أنا لا أستحق مثل ما يسمى بـ “ابنه”. رجل عجوز ، هل أنا على حق؟ إنه يمسك بيدي! المدرب وانغ ، أنت تعلم أنني هنا ، أليس كذلك؟ من فضلك استرح جيدًا. لا داعي للقلق . أي شيء. سأعتني بـ وو زي من أجلك. واحد، اثنان، واحد!

واحد، اثنان، واحد! واحد، اثنان، واحد! واحد، اثنان يمكننا القيام بذلك! واحد ، اثنان يمكننا القيام بذلك! [لو نا] كبير ، أنا أتضور جوعاً. لماذا لا تحضرني لبعض الطعام؟ سأنتظر من أجلك بعد ذلك. كبير ، لماذا لا نعود؟ أشعر بالنعاس. أنت نعسان؟ يجب أن تعود أولاً. لا داعي لأن تنتظرني. ألا تعود في ذلك الوقت ليس نعسان. كن ولدا جيدا. اذهب الآن. سوف أتحرك بعد ذلك. سمعت أنك أصبحت عنصرًا مع Xia.

هذا رائع. تهانينا. لا أعتقد أنه شيء من نبتة ح تهنئة. نحن نحاول فقط البقاء معا. لا بد لي من توبيخك على ذلك. شيا هي فتاة رائعة. هي أيضا رياضية ممتازة. ماذا؟ هل تشعر بالحزن لكونك معها؟ لا على الإطلاق. أيها المدرب ، ليس هذا ما أعنيه. لقد سمعت من شيا أنكما تخططان لفتح متجر.

كيف هي الاستعدادات؟ في الواقع ، لقد قررنا بالفعل وجود متجر. إنه خلف الحرم الجامعي. يتم إغلاق متجر شاي الفقاعات. نحن تستحوذ على محلهم. ما هو المتجر الذي تخطط لفتحه؟ متجر المعكرونة. هل وجدت طباخًا؟ أنا الطباخ. أنت تعرف كيف تطبخ المعكرونة؟ دوان يوتشنغ. شيا. ما هو الخطأ؟ هل أنت منهك من التدريب؟

هذا ليس كل شيء. سمعت أنك أنت وجيانغ تيان ستعتزلان عن الفريق قريبًا. لقد تقاعد بالفعل من الفريق. سأخبر الفريق بمجرد انتهائي من هذه المسابقة. ولكن لماذا؟ اثنان يبليان بلاءً حسنًا في الفريق ، أليس كذلك؟ ألا تعتقد أنه مضيعة؟ أنا مختلف عنك. أنت مهتم بالرياضة لأنك شغوف بها. أنا مختلف فيرينت. ليست كل الفتيات

يولدن بشغف للرياضة ناهيك عن اللعب بالرصاص. لدينا هذا القول في مدينتنا. من الصعب العثور على شريك عندما تكون في الرياضة. أنا أتدرب الآن بسببه. اعتاد جدي امتلاك متجر معكرونة. عندما كنت صغيرًا ، علمني كيفية صنع المعكرونة عندما كان حراً. في ذلك الوقت ، أراد مني تولي العمل. لكنني اعتقدت لنفسي أن كوني طاهًا

لن أن يكون إنجازًا رائعًا. لذا ، لقد وقعت في حب القفز العالي ، أليس كذلك؟ (أنا أكبر منه). ومع ذلك ، كنت أعرف من كان عندما كنا في المدرسة الابتدائية. كان طويل القامة. لقد تميز في الفئة العمرية. وكنا نعيش في مكان قريب. رأيته قبل المدرسة وبعدها. إنه فقط

لم يكن يعرف من كنت في ذلك الوقت. هذا يعتبر إعجابًا ، شيا. نعم ، أعتقد ذلك. عندما كنت حرة ، كنت أذهب دائمًا إلى المدرسة الرياضية وأراقب تدريباتهم من خلال السياج. لقد أحبني المدرب بعد زياراتي المتكررة. كنت أخشى ألا أتمكن من رؤيته مرة أخرى بعد أن انتقل إلى مدينة كبيرة.

لهذا السبب ذهبت لمراقبته سراً أثناء تدريبه. لقد أعجبني مدرب رمي الجلة من الوهلة الأولى. تم اختياري من قبل فريق المقاطعة. لقد تنافست بعد جلسة تدريبية قصيرة. فازت بالمركز الأول عن طريق الصدفة. هذا رائع. شيا ، باركتك السماوات بهذه الهدية. لا يمكنك إنكارها حتى لو كنت تريد ذلك. ولكن الآن ،

جيانغ تيان يستقيل من الفريق. لا يمكنني تركه بمفرده. إذا إذاً ، هل أخبرته عن تقاعدك؟ إنها ستتقاعد؟ ليس لديك فكرة فعلاً؟ أنا عاجز عن الكلام. المدرب لو ، لا تستمع إليها. إنها رياضية رائعة. إنها قادرة بما يكفي للانضمام إلى المنتخب الوطني . لا يزال لا يعرف أنني سأعتزل قريبًا. أخشى أن ينفصل عني

لإقناعي بالبقاء في الفريق. شيا ، إذا كنت جيانغ تيان ، فلن أسمح تقاعدت من الفريق بسببي. لن أفصل معك أيضًا. بالنسبة لي ، على الرغم من أن تقديم تنازلات من أجل الطرف الآخر هو نوع من الحب ودعم أحلام بعضنا البعض إنه نوع من الحب أيضًا. في رأيي طالما أنكما معًا

يمكنك التغلب على أي عقبات. إذا تمكنت من تحقيق إنجازات ، فأنا متأكد من أنه سيكون سعيدًا من أجلك أيضًا. متى تخططون لفتح متجر المعكرونة الخاص بكم؟ سنكون هناك لدعمكم اثنين. ما زلت بحاجة إلى بعض الوقت. هل واجهتم أي صعوبات؟ لا فقط أخبروني. هناك لا داعي لإخفاء أسرار عني. هل أنت … تفتقر إلى المال؟ نحن نفتقر إلى المال للتجديد. كم تحتاج؟ المدرب لو. سنجمع المال بطريقة ما. لا تقلق بشأننا.

كلاهما أنت وشيا في فريقنا. أنتم تقضون وقتًا معنا طوال الوقت. من غيرك ستجمعون الأموال منه إن لم تكن منا؟ أخبرني فقط. كم تنقصك؟ 30000 يوان. حسنًا. سأأتي مع حل. أيها المدرب لو ، يا رفاق أنتم طيبون جدًا معي. لكنني لم أحقق أي شيء للفريق. لقد خذلتكم يا رفاق.

لا أعرف شيئًا عن الآخرين ، لكن بالنسبة لي ، لا أعرف t يحكم على رياضي بناءً على نتائجه أنت هنا؟ يعرف المدرب وو شخصًا يقوم بالتجديد من أجل لقمة العيش. يجب أن يكون قادرًا على مساعدتك. فقط أخبره بما تحتاجه. في الواقع ، لسنا بحاجة إلى تجديد كامل. ربما

نحتاج فقط إلى إعادة طلاء الجدار والتغيير عنوان الباب. – و … – هذا يكفي. لا أستطيع فهمك على أي حال. على أي حال، سأقدم لك صديقي. تحتاج فقط إلى الاتصال به. هل هناك أي شيء آخر؟ لا. المدرب لو قد أحتاج للقيام برحلة إلى سوق مواد البناء. سوف أتحرك أولاً.

– وداعًا ، المدرب لو. – حسنًا. – حسنًا. – إلى اللقاء ، المدرب وو. إلى اللقاء. أنت تمامًا مثل الطاعون ، لا تفعل ذلك تعتقد؟ ألم تدرك أن الجميع يخافون منك؟ هل أنت خائف مني إذن؟ لماذا يجب أن أخاف منك؟ لا تخبرني أنك ستبتلعني حياً؟ [دوان يوتشنغ] (لماذا ألم ترد علي؟) هل هو دوان يوتشنغ مرة أخرى؟ هذا الطفل لديه الكثير من الطاقة. يمكن للآخرين النوم مباشرة بعد تدريبهم. ولكن كلما زاد يتدرب ، كلما زادت طاقته. يبدو أن المدرب في فريق المقاطعة ليس قاسياً بما فيه الكفاية. إذا كنت مدربه ، لكنت أتأكد من أن جسده قد دمر. إنه لا يخاف منك. نفتقر إلى أربعة كراسي هنا. حسنًا. [سيتم فتح جيانغشيا نودلز قريبًا!] ♪ مرحبًا ، قل ما تريد أن تقوله في نهاية اليوم ♪ جيانغ تيان ها هي هديتك الافتتاحية. مطابقة فراشي الأسنان الكهربائية. اليوم هو آخر يوم في معسكرنا التدريبي. (وأعطيتم كل ما حصلتم عليه). تحسيناتكم واضحة. بعد ذلك حان الوقت بالنسبة لكم رفاق يجلبون المجد إلى نانهو هل لديكم ثقة في أنفسكم يا رفاق؟ نحن نفعل! اثنين واحد! مفتوح الآن! [جيانغ شا المعكرونة] [خريف، 2016] تهانينا! تقود الطريق ♪ تريد أن تقول ، لكن لا تنم حياتك بعيدًا ♪ [المدرب لو] مرحبًا؟ مرحبًا ؟ أيها المدرب ماذا تفعل؟ أنا أقوم بتدريب الأطفال الجدد. الأطفال في الوقت الحاضر يصعب تدريبهم. هل يتسببون في مشاكل أكثر من لي؟ لا.

عندما يتعلق الأمر بكونك مشاغبًا فأنت كريم المحصول. هل ستذهب لمشاهدة ألعاب الجامعة الوطنية؟ أنا بخير لتغيبك أثناء التدريب. لكنني سأغضب إذا لم تفعل ذلك اذهب لحضور دورة الألعاب الجامعية. سأكون هناك. سيكون السيد وانج والمدرب يانغ هناك أيضًا. أنت تؤدي بشكل أفضل. لا تحرجنا. أنت لا تمثل جامعة نانهو فقط الآن.

المقاطعة بأكملها أشاهدكم. أعرف. إذن ، متى ستكونون هناك يا رفاق؟ سنجلس على نفس الرحلة معكم يا رفاق. ألا يعني ذلك أنه يمكننا رؤية بعضنا البعض في المطار؟ ما الخطأ؟ لا شيء. فقط أسأل. حسنًا ، وداعًا. وداعًا. [لو نا] سيدي ، أنا بحاجة لشراء شيء ما. سأعود بعد ثانية . تعال بسرعة. حسنًا. [لو نا ] أين ماو ماوكي؟ هل رأيت ماو ماوكي؟ ماو ماو؟ ماو ماوكي؟ لا. إنه مفقود. انتظر ، ألم يكن في الحافلة الآن؟ لم يستقل. – حاول واتصل به. – سأفعل اتصل به. مرحبًا ماوماو؟ أين أنت؟ نحن نبحث عنك. هل فقدت؟ أرسل لي موقعك. سأذهب إليك. كبير ، أنا لست في المطار.

كانت عائلتي مشغولة جدًا مؤخرًا. أنا … عدت إلى المنزل لمساعدتهم. ماذا؟ مرحباً؟ ما الذي يحدث؟ مدرب … أيها المدرب ، أعتقد أنه كان خائفًا لأن هذه أول منافسة كبرى له. ركض عائداً إلى المنزل ركض عائداً إلى المنزل ما هو الخطأ في جامعة نانهو؟ كيف يمكنك يا رفاق إرسال شخص من عياره

إلى معسكر التدريب الإقليمي؟ انتظر أيها المدرب ، ماذا عن هذا؟ سأأتي بحل. اهدأ سأبحث عنه. ما الذي يحدث؟ نحن نغادر ، كما تعلم؟ مدرب ، لا تغضب. ماو ماو هو مجرد عديم الخبرة. لا يمكننا تسجيل أمتعتنا إذا قمنا بتأخيرها أكثر من ذلك. مرحبًا ، مدرب لوه ، أنا مشغول الآن. يمكننا التحدث لاحقًا.

انتظر ، استمع إلي. ماو … لا ، علينا أن نتحقق بشكل صحيح الآن. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فلن ننجح في الوقت المناسب. ماذا عن هذا؟ اتصل بجامعتك الآن. هذا الرياضي يتجاهل التخصصات. إذا لم يتمكن من ذلك ، سأجد بديلاً عنه. مدرب ، لا تفعل هذا. أنا آسف حقًا. ماذا عن هذا؟

يمكنكم المغادرة أولاً. وسوف نأخذ هو وهو في أقرب رحلة طيران غدًا ونلتقي بكم يا رفاق. هل هذا جيد؟ تناسبكم. إذا لم تتمكنوا من الوصول غدًا لن يتمكن كلاكما من المنافسة. أيها المدرب، من فضلك لا تفعل. حسنًا. شيا من فضلك خذ أمتعتي من أجلي. سأبحث عنه. حسنًا. انتبه ، حسنًا؟ حسنًا.

توقف عن التحديق. في. استعد للمغادرة. [العيادة الخارجية] [وحدة العناية المركزة] لقد كان هنا لمدة ثلاثة أيام؟ لماذا لم تخبرني بذلك؟ قال الطبيب إنه لا يعمل بشكل جيد. إنه فشل تنفسي عصبي مركزي. سقط المريض في شركة عميقة أماه. في الوقت الحالي ، لا يمكنه البقاء على قيد الحياة إلا بالاعتماد على جهاز التنفس الصناعي.

كأفراد عائلته ، من الأفضل أن تكون مستعدًا ذهنيًا. قد تكون الليلة هي الليلة الأخيرة له. هناك مكان يمكنك فيه شراء أكفان عند مدخل المستشفى. بعدك لقد انتهيت من الإجراءات ، يمكنك الذهاب إلى عداد المعلومات وطلب رقم صالة الجنازة. حسنًا ، شكرًا لك. اذهب واحتفظ به. سأعتني بالباقي. سيد ، ما الذي يحدث؟

هل يمكن هل تم إصلاحه؟ لا ، لا يمكن. لا يمكن إصلاحه؟ ماذا يجب أن نفعل بعد ذلك؟ هل تعرف أي سائقي سيارات أجرة آخرين في الجوار؟ لا أحد يقوم بدوريات في هذه المنطقة في هذه الساعة. لقد اتصلت بـسحب الشاحنة. لماذا لا تنتظر قليلاً وتعود معي إلى المدينة؟ كم تبعد مدينة هايان؟

أكثر من 10 كم. سيد، لقد تركت المال في سيارتك. لا تخبرني أذهب إلى هناك سيرًا على الأقدام. هذا درب وليس طريقًا. إنه أمر خطير هنا في الليل! ماو ماوكي، أيها الوغد عديم الفائدة. سأضربك إذا وضعت يدي عليك. [مغسلة سيارات موسان] ماو ماوكي ماو ماوكي هل يمكنني مساعدتك؟ مرحباً.

هل يعيش ماو ماوكي هنا؟ هل لي أن أعرف من أنت؟ أنا دوان يوي تشنغ أنت مدربه ، أليس كذلك؟ لقد عاد إلى المنزل سراً ، أليس كذلك؟ حدث شيء ما حوله. أعتقد … اهدأ. أنا لست مدربه. أنا زميله. أعني زميل في الفريق. هل هو موجود؟ كبير ، أنا آسف. لقد خفت للتو.

دون ‘ ضربني. ما الذي تخاف منه؟ أنا هنا ، أليس كذلك؟ كبير ، هنا. هل تنام هنا عادة؟ أخبرني. ما الذي تخاف منه؟ كبير ، سأكون صادقًا معك. أخشى أن تتخلى عني يا رفاق إذا فشلت في الفوز بالمركز الأول. دعني أسألك هذا. هل رأيتني أفوز بالمركز الأول بعد انضمامك إلى الفريق؟ لا.

لقد كنت سريعًا جدًا في إجابتك ، هاه ؟ لقد كنت أذكر الحقائق فقط. نعم. لم أفز بالمركز الأول من قبل. ومع ذلك ، ما زلت في الفريق ، لا؟ لأن المدرب لو هو لطيف بشكل خاص معك. أين ضميرك؟ أليس من اللطيف المدرب لو أنت؟ هذا ليس كل شيء. المدرب لو لطيف معي أيضًا.

لكنها تعاملك بشكل مختلف القبعة التي تقصدها؟ الأمر مختلف تمامًا. أنت تعاملها بشكل مختلف أيضًا. هل لاحظت شيئًا ماذا؟ لا شيء. اسمع من الجيد أنك تحاول الفوز بالمركز الأول. لا تثقل كاهلك عقليًا. عندما يأتي في المنافسة هناك دائمًا فائز وخاسر. لن يتخلى أحد عنك لمجرد أنه لا يمكنك الفوز بالمركز الأول.

لن يسيء أحد معاملتك بسبب هذا. أيضًا، استمع. إذا فشل الآخرون في الفوز بالمركز الأول ربما لأنهم ليسوا جيدين بما فيه الكفاية. ولكن إذا فشلت في الفوز بالمركز الأول ، فأنت تختنق فقط تحت الضغط. ما زلت شابًا. لديك الكثير من الفرص. ولكن الآن ، أنت جالس في منافسة كبيرة؟ ما هي الخطوة الغبية؟

لديك وجهة نظر. كن جادًا! أنا لا أمزح معك هنا. لا تأخذ هذا كأمر مسلم به. اذهب للنوم الآن. علينا المغادرة بحلول الفجر غدًا صباحًا. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فلن نجعله في الوقت المناسب. ليلة سعيدة ، كبير. [لو نا] [لم يتم الرد على مكالمتك الصوتية.] يرجى إعطاء لي بطاقة اسم صالة الجنازة. سيد ، هل لديك كل هذه؟ نعم ، سأحضرها لك. حسنًا. مرحبًا؟ اترك جثته في مشرحة المستشفى الآن. سنقوم بالترتيبات اللازمة له. حسنًا ، شكراً لك [شهادة طبية للوفاة] أعتقد أنه يمسك بيدي. إنه يمسك بيدي! المدرب وانغ. ما الأمر؟ لا شيء. هل تبكي؟ هل حدث شيء ما؟

[شهادة طبية للوفاة] هل تحتاج أي شيء؟ أنت اتصل بي عدة مرات. لا شيء. أريد فقط أن أخبرك أن كل شيء سار على ما يرام. لقد سجلنا الوصول بالفعل. رائع. إذا كان الأمر كذلك ، فسوف أغلق المكالمة الآن. ارتاح جيدًا. انتظر. أنا آسف. أنا كان وقحًا معك عندما اتصلت بي قبل هذا. لا تتأثر.

ركز على المنافسة. لا تقلق علي. سأتوقف الآن. [افتتاح الدورة الثالثة عشرة الوطنية جامعة ألعاب] (معكم جميعًا.) يمكنك القيام بذلك! شيا. احمل حقيبتي من أجلي. تبدو رائعًا اليوم. ستصنع اسمًا لنفسك إذا تمكنت من الفوز بالمركز الأول اليوم. الفوز بالمركز الأول صعب للغاية. معرفة ما إذا كان هناك DV داخل الحقيبة. يرجى تسجيل مقاطع فيديو لي أثناء المسابقة. تسجيل مقاطع فيديو لك؟ ولكن لماذا؟ أريد الاحتفاظ بها كتذكار. ستعرضها

على المدرب لو ، أليس كذلك؟ بالتأكيد. لا مشكلة. أنا ” سأقوم بتسجيلها لك. شكرًا شيا. لماذا لا تشغلها الآن؟ أعطني ثانية. يجب أن تقف للوراء قليلاً. أنت قريب جدًا. هنا؟ حسنًا ، هذا سيفي بالغرض. هل يمكنك الحصول على رؤية واضحة لوجهي؟ نعم. تبدو وسيمًا. تعال. هل يمكننا البدء؟ تفضل.

اليوم هو اليوم الأول من ألعاب الجامعة الوطنية. إنه اليوم الأول من المسابقة أيضًا. سأبذل قصارى جهدي. يمكنك فعل ذلك ليرة لبنانية ، يمكنني فعل ذلك! نعم! يمكنك فعل ذلك! على علاماتك! يمكنك فعل ذلك! [ATP-CP System ، 6-8 ثوان ، وقت رد الفعل ، 0.1 ثانية] (هذا هو الحدث الأول)

[الجاذبية على ساق واحدة للخطوات السبع الأولى] (من عشاري الرجال ،) [ 100 متر ، مصدر طاقة فوسفات الصوديوم] (سباق 100 متر.) قريبًا.) [حاول الاحتفاظ بالإيقاع حتى خط النهاية] [التسارع: 0-30 م] استعد! [قفزة طويلة] [رمي الجلة] (يتم احتساب النتيجة. ) [رمي الجلة] (الآن ، إنه حدث رمي الكرة.) [الهدف هو إطلاق تسديدة وزنها 7.26 كيلوغرام] (دوان يوتشنغ) [بأقصى سرعة أمامية] (من جامعة نانهو.) [سرعة الرمية الأولية: 13 -17 م / ث] (إنها تقنية الانزلاق.) [سرعة إزاحة الانزلاق] [قطر دائرة الرمي: 2.15 م] [ الوثب العالي] (لفريق الجامعة ) ity] (هذا) [زاوية تأرجح الفخذ موازية للأرض] (خبرته.) [تشغيل النهج: على شكل قوس للالتفاف في الهواء ، الخطوات المطلوبة: 8-12 خطوة] [القفز للخلف فوق القضيب في n- الشكل] (تقنياته وحركاته لديها انتظام كبير.) [يتطلب 400 متر] (لمسافة 400 متر ،) [قدرة تحمل عالية للسرعة] (يختبر) [تعامل جيدًا مع الكميات الكبيرة من حمض اللاكتيك] (قدرة الرياضي) [متوسط ​​طول الخطوة مقابل الارتفاع] (لتغيير التنفس في سباق المسافات المتوسطة.) [قرص ، 2 كجم لرمي القرص للرجال]

[أعلى سرعة ابتدائية يمكن أن تصل إلى ما يقرب من 25 م / ث] (رمي القرص هو حدث) [زيادة السرعة من خلال دورانين ،] (الذين يجيدون الرمي) [الدوران بالقدمين المتناوبين] (للحاق بالركب) [رمي الرمح] (مع الآخرين .) [حمل الرمح ، إحضار الرمح] [السحب الكامل ، الجلد المضاد للمفصل] [الجرى نحو الاقتراب ، 6-7 خطوات متبادلة قبل الرمي] [القفز بالزانة] (من بين الأحداث العشرة.) [النقاط الرئيسية في القفز بالزانة: ذراع العمود] (إنه الحدث) [+ نهاية العمود + خط من ثلاث نقاط من نقطة القفز] (يمكن أن يزيد تقدمك) [تأرجح لأعلى: دوران رأسي 180 درجة + دوران 180 درجة] (أو تساعدك على اللحاق بالآخرين.) [النبات والإقلاع: الجزء العلوي من الذراع + الجسم 90 درجة على الأرض] تشنغ، يمكنك فعل ذلك! (من خلال نتائجه). استعدادهم لإكمال الأحداث.) [العشاري للرجال النهائيات ، المركز الأول: كاي ليكيو] ( النتيجة النهائية) [المركز السابع: دوان يوتشنغ] (من عشاري الرجال) [المركز السابع: دوان يوتشنغ] (من ألعاب الجامعة الوطنية الثالثة عشر.) شقي ، ليس سيئًا على الإطلاق. النتيجة النهائية محطمة. نتيجتك هي 6،347 نقطة ، أنت في المركز السابع ، السابع هذا جيد جدًا

أنا السابع فقط في البلد. لماذا أنت متحمس جدًا؟ هذا جيد بما فيه الكفاية بالفعل. لقد سجلت 6300 نقطة على الرغم من أنك غيرت نظامك قبل شهرين. كيف يمكنني أن أكسب لقمة العيش في المستقبل وأنت على هذا النحو الجيد؟ هل رأيتني عندما كنت أقوم بحاجز 110 متر؟ ورمي القرص. لقد امتصتهم.

– لقد كنت جيدة جدا. -كانت هذه مجرد أحداث فردية. الآن ، أنت تتنافس في العشاري. النتيجة الإجمالية هي الأهم. أعرف ذلك. يمكنك العمل بجدية أكبر في المرة القادمة. تدرب بقوة أكبر عندما تعود. يمكنك القيام بذلك! يجب أن تقبل ذلك عندما يثني الناس عليك. ألا تشعر بالغرور بالتظاهر بأنك متواضع؟

[تساي لي تشيو] من هذا؟ إنه لئيم للغاية. هذا هو تساي لي تشيو . نقاط. إنه البطل. [نهائيات عُشاري الرجال ، المركز الأول: تساي لي تشيو، المركز السابع: دوان يوي تشنغ] هذا مذهل. شكرًا شيا. -إلى اللقاء -إلى أين تذهب؟ – إلى اللقاء- إلى أين أنت ذاهب؟

– وداعا. – إلى أين أنت ذاهب؟ شروق الشمس يلتقط صورة ظلية للجزيرة ، بينما يرقص الظل عبر المد ♪ ♪ الأمواج تلاحق آثار الأقدام ، تتنفسها ♪ ♪ أريد أن أتبعك ، دع الشمس تذوب المسافة بيننا ♪ ♪ أنا أتعثر في خطواتي ، لا تكن جشعًا جدًا ♪ ♪ النسيم يشاركني سرًا ♪

♪ لا يمكنك إخفاء رائحتك عني ♪ ♪ نحن عالقون معًا ♪ ♪ بعد هطول أمطار غزيرة من التبخر ♪ ♪ المتجر الصغير اندلع بالهواء البارد ♪ ♪ لكننا ما زلنا نتعرق بالرصاص ♪ ♪ توقف عن فحص هاتفك طوال الوقت ♪ ♪ والتظاهر بأنك لا تهتم بي ♪ ♪ بالنسبة لي ♪

♪ الصيف لا يتعلق فقط بالمشروبات الغازية والقمصان ♪ ♪ مع شجاعة واضحة وشفافة ♪ ♪ لا تمنعني ، أريد أن أخبرك بكل شيء ♪ ♪ طالما أنك هنا ، لن أتوقف ♪ ♪ هذا الشغف سيشتعل إلى الأبد ♪ ♪ دعونا نتحدث طبع نحو المحيط ♪ ♪ الموجة الحارقة متوهجة ♪

♪ كنت أتطلع إلى المستقبل ♪ ♪ إلى المستقبل اللامتناهي ♪ ♪ أترك كل شيء ورائي ماعدا أن تخطو خطوة عبر السماء ♪ ♪ وأعطيها كل ما بوسعي للقفز نحو هذا المرحلة ♪ ♪ كنت أتطلع إلى المستقبل اللامتناهي ♪ ♪ لقد قلت أنه سيكون هناك نجاح وفشل إذا أتيت إليك ♪

♪ ستأتي الأشياء العظيمة بشكل طبيعي ♪ ♪ كنت أتطلع إلى المستقبل ♪ ♪ إلى المستقبل اللامتناهي ♪ ♪ أترك كل شيء ورائي ماعدا أن تخطو عبر السماء ♪ ♪ وأبذل قصارى جهدي للقفز نحو هذه المرحلة ♪ ♪ كنت أتطلع إلى المستقبل اللامتناهي ♪

♪ قلت أنه سيكون هناك نجاح وفشل إذا أتيت أنت ♪ ♪ الأشياء العظيمة تأتي بشكل طبيعي ♪ ♪ الموجة المشتعلة متوهجة ♪