“عند كونك شابا”|الحلقة 18|خه يو / تشين يي شين / لي جيا هاو / نيو زي مينغ|مسلسل رومانسي شبابي|YOUKU

يتم إنشاء الترجمات المختارة تلقائيًا وقد تكون غير دقيقة. مرحبًا بكم في إرسال ترجمات إلينا عبر البريد الإلكتروني: YoukuChina@alibaba-inc.com وسنكتب لك الرصيد. يزحف ضوء الصباح عبر النافذة ♪ ♪ ابتداءً من اليوم في ملاحظة عالية ♪ ♪ انظر إلى كيف تجري في الممر ♪ ♪ أرغب دون وعي في أن أتبع ♪

مع الآيس كريم في يدي ، أمشي في الملعب الرياضي ♪ ♪ يعانقك النسيم المنعش ♪ ♪ أحلام اليقظة والخيال ♪ ♪ إطالة قصة الشباب ♪ ♪ في بعض الأحيان ، نحن عنيدون ♪ ♪ نرغب في الوقوع في المشاكل ♪ ♪ أحيانًا ♪ ♪ نشارك كل مقتطفات حياتنا ♪

♪ نتعثر ونقع ♪ ♪ لكن دون علمنا ، نحن أيضًا نكبر ♪ ♪ الشاب اللامع ♪ ♪ ركوب الدراجات في يوم صيفي تحت غروب الشمس ♪ ♪ الشباب الأبدي ♪ ♪ ما زلنا نقضي أيامنا في العبث ♪ ♪ وجودك بجانبي ♪ ♪ هو بمثابة مكافأة ♪ ♪ السعادة تتجدد باستمرار ♪

♪ الشباب اللامع ♪ ♪ أكتب الأمنيات في قلبي ♪ ♪ الشباب الأبدي ♪ ♪ لدينا مستقبلنا في أيدينا s ♪ ♪ وجودك بجانبي ♪ ♪ مثل المكافأة ♪ ♪ سأحتفظ بهذه الذكريات الثمينة معي ♪ [So Funny Youth] ( هل كانت حياتي البالغة من العمر 18 عامًا) Xiang Nan. أن تكون صديقتي؟ نعم ، سأفعل. [الحلقة 18] (عندما تكون صغيرًا ، اعترف فقط بحبك.) خمسة. نان؟ نان! استيقظ. حان دورك. ماذا فعلت الليلة الماضية؟ لماذا أنت نعسان للغاية؟ هنا ، لدي بعض المواعيد. لم أفعل أي شيء آخر. أنا أقوم بالتوصيل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

إنه متعب أكثر من السنة 12. على الرغم من أنك لست عامل أطفال ، فلا ينبغي لهم الإساءة إليك مثل هذا. أنا أحفظ حتى أتمكن من إصلاح هاتفي. لا أحد يريدهم؟ إذا كان الأمر كذلك ، فقد انتهيت. هاتفك بالكاد يعمل. يجب أن تحصل على هاتف جديد قريبًا. نان ،

أعتقد أنك قلت ستكون النتائج جيدة جدًا. لماذا لا تطلب من والدك شراء واحدة جديدة من أجلك؟ قال إنه يجب أن أكون مكتفيًا ذاتيًا الآن بعد أن أصبحت شخصًا بالغًا ويمكنني جني الأموال من خلال عمليات الولادة. لأنه يعلم ليس لدي واجبات منزلية خلال العطلة الصيفية. بالمناسبة ، شياوران ،

كيف الحال s وظيفتك بدوام جزئي؟ إنه جيد جدًا. الطلاب لطيفون جدًا. لقد انتهيت. لغتها الإنجليزية جيدة فقط بما يكفي لتعليم طلاب المرحلة الابتدائية. يبدو أن Xiaoran ، يبدو أن الوظيفة بدوام جزئي التي قدمها السيد Meng جيدة جدًا ، هاه؟ تشنغهاي ، لغتك الإنجليزية رائعة. لماذا لم يعرّفك السيد منغ على الوظيفة؟ مستحيل.

مع هذا الفم الكريهة ، سيجعل جميع طلاب المرحلة الابتدائية يبكون. هل أنا شخص من هذا القبيل؟ نعم نعم. لم أرغب في العمل. إنها عطلة الصيف أخيرًا. حان الوقت لنستمتع بأنفسنا. لماذا يجب أن نعمل؟ أنت تقول ذلك لأنك لا تعرف كم يمكنك أن تكسب من العمل.

كيف يمكن أن تكسب الكثير من العمل مع أشخاص آخرين؟ شيانغ نان ، أنت مثل الضفدع في البئر الذي لا يعرف شيئًا عن البحر. أنت قصير النظر. كيف يمكن لعصفور أن يعرف إرادة البجعة؟ أنت قادر جدًا ، لا يجب أن تعمل. لا يجب أن تعمل مع الآخرين لبقية حياتك! لن أعمل أبدًا مع الآخرين!

سأصبح رائد أعمال بعد التخرج من uni. أنت رائع. أنت ” إعادة الأفضل! لقد انتهيت. أتمنى أن أعمل. هل يمكن لأي شخص أن يقدم لي وظيفة؟ نحتاج إلى صبي شامبو. شكرًا لك يا رئيس! دالي ، لماذا لم تحضر الدورة التدريبية ؟ gaokao. والدي يمنعني من مغادرة المنزل. أنت متوحش هنا.

لقد أحرزت 200 نقطة أكثر مني عندما فعلت بشكل رهيب ، أليس كذلك؟ يريده والده أن يعيد السنة 12. لن أستمع إليه. على وجه التحديد. أربع سنوات في المدرسة الثانوية؟ يبدو هذا وحشيًا بالنسبة لي. أنت مطرود. رئيس! روي ، ليس سيئًا على الإطلاق. أنت تزداد ذكاء. لقد

كان أداء روي جيدًا بشكل استثنائي هذه المرة. أعتقد أنه نجح أخيرًا. هل كل شيء انتهى منكم يا رفاق؟ هل أنا الخاسر مرة أخرى؟ هذا ليس ممتعًا. لقد تركت. هيا بنا نلعب شيئًا آخر. سأذهب للحصول على بعض الفاكهة. اجلس. لا تفرغ ثلاجتي. سأذهب. أحضر لنا المزيد التواريخ. ♪ أصدقائي الأعزاء ♪

♪ لمن تنتمي هذه اللحظة الجميلة؟ ♪ ♪ إنها ملكك ♪ ♪ إنها تخصني ♪ ♪ إنها تنتمي إلى الجيل الجديد من الثمانينيات ♪ لابد أنه سكران. هذه مناسبة سعيدة بعد كل شيء ، إنه سيء ​​في الغناء بطريقة إلكترونية ، سيقدم لنا عم Chenghai بعض الفجل في الأيام القليلة القادمة. سنصنع خضروات محفوظة معهم.

سأعطيكم بعضًا منها بحلول ذلك الوقت. لا ، شكرًا. لا تزعج نفسك. لماذا أنت كذلك مهذب؟ إذا كان يجب أن أقول ، يجب أن نقيم التجمعات في منزلي كثيرًا. انظر. أليس من دواعي سرورنا أن نتجمع ونأكل معًا ونتحدث؟ نعم ، لقد كبر أطفالنا. يجب أن نستمتع بأنفسنا . .

على الرغم من أن أحد أطفالي قد كبر ، إلا أن الطفل الأصغر لا يزال صغيراً. أنت على حق. ما زلت بحاجة إلى رعاية شيانغ يانغ. من الصعب رعاية هذا الصبي ، مقارنةً بشيانغ نان. إنه يركض في جميع الأنحاء طوال اليوم. إنه يجعل رأسي يؤلمني. الأولاد مختلفون عن الفتيات ، هل أنا على حق؟

جياجيا ، لقد مرت سنوات عديدة. ألم يعد أحد ليجدها؟ إذا كان يجب أن أقول ، حتى لو عاد أحدهم ، فأنا سوف نطاردهم. هل أنا على حق؟ ألا تشعر بالفضول حيال ما كان يدور في أذهان والديها في ذلك الوقت؟ مطعمك ، وابتعد عن مطعمك. كانت شيانغ نان مجرد طفلة في ذلك الوقت.

كيف يمكن أن تتحمل القيام بذلك؟ لقد مرت سنوات عديدة. كان من الصعب عليكما تربية شيانغ نان. نظرًا لأنكما قمت بتربيتها ، فهي طفلتك الآن. نعم. شيانغ نان طفل ممتاز. بالتحديد. منذ أن قمنا بتربيتها ، هي طفلتنا. ألا تعتقد ذلك؟ سأعطيك بعض الفجل المخلل. يمكنك استخدام كلتا يديه. تكفي يد واحدة.

هذا وصل الخط الوظيفي ، الذي يمثل مستقبلك في الفنون ، إلى القمة. أنا متأكد من أنه يمكنك فعل ذلك! Chenghai. Chenghai ، اجلس. سنبدأ قريبًا. أرني يديك. حسنًا. الآن ، أنا ” لشرح القواعد. كل شخص لديه خمس فرص. عندما يحين دورك ، أخبرنا بشيء لم تفعله من قبل.

إذا قام أي شخص آخر بذلك من قبل ، فعليك أن تضع إصبعًا واحدًا. وبمجرد أن تضع أصابعك الخمسة ، هذا يعني أنك الخاسر. سيشتري الخاسر آيس كريم للجميع. ما رأيك؟ لا توجد مشكلة. دعنا نصل إليه بعد ذلك. سأذهب أولاً. لم أفز أبدًا بجائزة ذهبية في الرياضيات ، مسابقات الفيزياء والكيمياء.

ألا تعتقد أنك محدد أكثر من اللازم هنا؟ – حان دوري. – إنها رائعة. لم أخطو أبدًا على الأسمدة العضوية من قبل. انتظر ، لذا فقد خطوا جميعًا على الأسمدة العضوية من قبل ؟ ألم تخطو عليها من قبل؟ لا. دوري. أنتم يا رفاق لا تفعلونه بشكل صحيح. من الواضح أن

هذه طريقة جيدة لمعرفة أسرار الآخرين. دعني أفكر. الآن ، ليس لدي أي شخص أتخيله . Xiaoran ، ألا تفكر في أحد ؟ نان أنت التالي الشخص الذي أحبه ليس هنا الآن ( ضع إصبعك لأسفل.) روي ، الطعام جاهز. يمكنك توصيله إلى والدك . قادم. روي ، اللعبة لم تنته بعد. أعتقد أنني سأعود أيضا. أنت عائد أيضًا؟ هل أنت بخير؟ نعم. أشعر بالدوار فقط. كن حذرًا. ابتعد عن الطريق. هل أنت متأكد أنك بخير؟ نعم. نانان ، كن حذرًا. روي! هل تريد بعض المواعيد ؟ روي ، من تحب؟ روي ، ما الخطب؟ تعال هنا! سأفعل بيكهام! تعال! تعال! أنا بخير. هل تشعر بتحسن؟

خذ وقتك. هل أنت انتهيت؟ إذن ، لمن وقعت في حبها؟ أنا … أنا فقط أشعر بالفضول. ما الأمر؟ هل هو سر؟ هذا ليس كل شيء. لكنك لا تعرفها حتى لو قلت لك اسمها. فقط أخبرني. يمكننا أن نتعرف على بعضنا البعض. سأخبرك بذلك عندما ترد علي. الردود عليك؟ أنت … هل اعترفت لها؟ أعتقد. أعتقد أنها سترد علي قريبًا. لدي شعور بأنها ستقول نعم. ليس هنا الآن. ليس هنا الآن. لم أفز مطلقًا بالجائزة الذهبية في مسابقات الرياضيات والفيزياء والكيمياء. ألا تعتقد أنك ” إعادة كونك خاصًا جدًا هنا؟ هل أنت بخير؟ أنا بخير. كن حذرًا. (انتظر). 2986 ، 2987 ، 2988 … من الذي وقع فيه؟ 2780 … انتظر ، أين كنت مرة أخرى؟ [إفطار جنوبي على طريقة ماتانج للوجبات السريعة] لا أريد البطاطس المقلية . من فضلك خذ أرزك. حسنًا. ما هو الخطأ؟ هل نمت بالكاد الليلة الماضية؟ أنت في الواقع تكون فاترًا عندما لا تدرس؟ اخرج وخذ قسطًا من الراحة. وسلّم لها وجبة Xiaoran. أليس أبي متفرغًا الآن؟ اسأله أن ترسلني إلى هناك بدراجته النارية. الجو حار جدًا اليوم. أنت تزداد كسولًا وكسلًا ، هاه؟

كان والدك مشغولًا طوال الصباح. يجب أن تدعه يرتاح. سأفعل ذلك. إنه في طريقي على أي حال. انتظر. أشعر بشيء. هل تحاول مشاركة عمولتي هنا؟ سأقوم بالعمل. يمكنك الحصول على العمولة. لا تقلق. أراك. انتقل إلى الصفحة 14. – حسنًا؟ ، ليس لدي كتاب. ليس لدي كتاب. ليس لديك كتاب؟

يمكنك أن تأخذ هذا الكتاب بعد ذلك. حسنا. الآن ، كرر هذا بعدي. ما هذا؟ ما هذا ؟ لا ، إنه باندا. إنه باندا. ممتاز! الفصل انتهى ! – وداعا! وداعا! إلى اللقاء! إلى اللقاء يا آنسة تشانغ! وداعا! وداعا! ماذا تفعل هنا؟ أنا هنا لأراقب تعبيرك الشرير عندما تتنمر عليهم.

لماذا تقوم بتوصيل الوجبة بدلاً من ذلك؟ أين شيانغ نان؟ لم تكن تعمل بشكل جيد. بدت متعبة. لهذا السبب أنا … لهذا السبب ساعدتها ، أليس كذلك؟ أنا أفهم. أراك إذن. استمتع بوجبتك. أنت هنا أخيرًا. سيد ، سيكون لدينا أربعة سلطانيات من المكرونة سريعة التحضير. لا ، يكفي وعاءان. ليس لدي أي شهية. ما الخطب؟ هل تشعرين بالمرض؟ وقع روي في حب شخص ما. متى حدث ذلك؟ أتساءل أيضًا. لقد بذلت قصارى جهدي لجعل الفتيات الأخريات يبتعدن عنه.

ومن المنطقي أن الفتيات اللواتي يحيطن به هن فقط ما رأيك؟ وماذا أيضًا؟ هاتفي مكسور ، وروي مسروق مني. لم تمطر أبدًا لكنها تتساقط. نانان ، هناك شيء لا أعرفه إذا كان عليّ إخبارك به. فقط أخبرني. لا شيء آخر سوف يصدمني. وقع Chenghai من أجلك. [Sichuan Mala Skewers] لا بد أنك تمزح معي.

هل تتذكر؟ أنزل Chenghai أحد أصابعه بعد دورك في ذلك اليوم. ولكن … قد يكون Wenjing . أنت. -أنا … -فكر في الأمر. حاول وأذكر التفاصيل. لديك نقص في المال؟ سأدفع. [Changsha Stinky Tofu] هل أنت بخير؟ كن حذرًا. سأقوم بالعمل. أنت يمكن أن تحصل على العمولة. لا تقلق. Se أنت.

هذا لا يمكن أن يكون! كيف يمكن أن يقع في حضوري؟ ليس لدي سوى عيون لـ روي. لن أقع في حب أي شخص آخر. Xiaoran ، حول Chenghai ، يجب أن ترفضه من أجلي. لكن … أنا لا أفعل ذلك. لا أعتقد أنني يجب أن أتدخل. فقط تصرف وفقًا لذلك. فقط حاول

أن تجعله يتخلى عني. سيدي ، أحضر لنا طبقين آخرين من المكرونة سريعة التحضير. حسنًا ، أنا أشعر بالجوع من الصدمة. كن سريعًا ، من فضلك. هل العودة من العمل؟ إلى أين أنت ذاهب؟ سأقوم بتسليم بعض الفجل إلى منزل Xiang Nan. لماذا لا أساعدك؟ بالتأكيد. Chenghai ، رأيتك تضع إصبعك

بعد دور Xiang Nan في ذلك اليوم. ، لقد اكتشفت؟ أعتقد ذلك. أريد أن أخبرك بشيء. كما ترى ، من الصعب تأكيد ما إذا كنت تحب شخصًا ما. ومع ذلك ، إذا حاولت أن تعترف بينما تتجاهل مشاعر الآخر ، قد لا ينتهي الأمر بشكل جيد. لقد فهمت. أنا أقول هذا لمصلحتك. ستعاني إذا وقعت في حب شخص لا يرد مشاعرك بالمثل. يجب عليك العودة إلى المنزل. سأقوم بالتوصيل

(هل أنا) ( أكون قاسية جدًا) Chenghai ، قل ، إذا اعترفت لفتاة ، لكنها لم ترد علي ، فهل يعتبر ذلك رفضًا؟ كيف لي أن أعرف؟ تلعب بعض كرة السلة. أعتقد ذلك. ماذا تقصد؟ أعتقد أنه رفض. إذا كان الأمر كذلك ، أعتقد أنني رفضت. ماذا تقصد؟ هل تم رفضك من قبل فتاة أيضًا؟ كذلك؟

هذا ليس مهم. من هل اعترفت بـ؟ إنها فتاة لا تعرفها. لذا ، حاولت الحصول على صديقة لنفسك دون انتباهي ، هاه؟ حسنًا ، لقد تم رفضي. هذا يعني أنني أوشك على الحصول على أخت زوجي. أخبرني حول هذا الموضوع. كيف تبدو؟ هل هي لطيفة ، كريمة ، ذكية ، وجميلة؟ أعتقد ذلك.

هل لديك أي صور لها؟ اعرضها لي. لا. شيانغ نان! هل أساءت إليها؟ أعتقد لن أفهم أبدًا ما تفكر فيه الفتاة. Chenghai. Chenghai؟ كنت أتصل بك! ألم تسمعني؟ قم بتسليم هذا إلى منزل Xiaoran. يمكنك تسليمه بنفسك. ماذا؟ تعتقد أنك الرئيس خلال الصيف كسر ، هاه؟ أنت رقيقة k لا أستطيع أن أطلبك بالجوار؟

لن أذهب إلى هناك مهما كان الأمر. يمكنك الذهاب إلى هناك بنفسك إذا أردت. حسنًا. سأذهب إلى هناك بنفسي. قادم. إليك بعض الخضروات المحفوظة. اشتريت بعض الآيس كريم هل تريد البعض؟ كلا. أعتقد أنه لا يجب أن أتركها تضيع هباءً. لا يا شياوران. لقد قررت أن أعترف له! لم أعد أستطيع الانتظار! لمن تحاول الاعتراف؟

ما أنت أفعل هنا؟ أنا … أنت … أنا … Xiaoran ، سأتركه لك. سآخذ إجازتي. ما الذي يحدث؟ لديها بالفعل شخص ما في ذهنها. Xiang Nan شخص عنيد . أنت .. يجب أن تحاول فهم مشاعرها. من تحب؟ ألا يمكنك أن تخبرني عن ذلك؟ لا تكن هكذا. على أي حال .. إنها ليست أنت.

هي … لا يهمني ذلك. أنت لا تحاول التصرف بحزم ، أليس كذلك؟ لماذا علي؟ ما علاقة هذا بي؟ أعرف أنك تحب Xiang Nan. – لكن في بعض الأحيان ، لن تحصل على ما تتمناه – ماذا؟ من يعجبني؟ ماذا عن هذا؟ سأشتري لك وجبة ، ربما ستشعر بتحسن بعد ذلك ،

أنت تشتري لي وجبة؟ بالتأكيد. بالتأكيد. لنتناول الغداء معًا. هذا مؤلم للغاية. Chenghai! Chenghai. توجه إلى الخارج واشتري بعض التوفو لي . كن سريعًا. سأفعل ذلك لاحقًا. ماذا تقصد لاحقًا؟ إذن ، أنت كبير جدًا بالنسبة لي لكي أطلب شيئًا ، أليس كذلك؟ أمي ، ما هو الكرم؟ لقد اشتريت مانغوستين بالفعل؟ اتركها .

أنت إنه جيد مقابل لا شيء. أنت فقط جيد في كونك شرهًا. فاكهة المانجوستين باهظة الثمن. يجب أن تحصل عليها مع جدتك عندما تعود. إنها مجرد طبق من مانغوستين. هل أنا ابنك البيولوجي؟ فقط اذهب واشتري بعض التوفو لي. أسرع. لا. حسنًا ، سأذهب بنفسي.

لا أستطيع حتى أن أتوقع منك شراء بعض التوفو من أجلي. أعتقد أنه لا يمكنني أن أتوقع منك شيئًا في المستقبل. أخبرني ، ما الذي يمكن أن أتوقعه منك؟ هذه الجولة لا تهم. هذه نهاية مثالية. أحتاج إلى إعادة ابني من رعاية الأطفال. يمكنك أن تطلب من Xiang Nan إحضاره. Xiang Nan؟ لا مفر.

ما الأمر؟ انها كانت تتصرف بغرابة مؤخرًا. إنها لا تأكل حتى في الوقت المحدد. تبدو ضعيفة وفتورًا عندما تكون في المطعم. تريدها أن تلتقط ابني؟ أخشى أنها قد تضيع بدلاً من ذلك. لا يجب أن تضعها تحت ضغط كبير. لم أفعل. حسنًا. سأقوم بالخطوة أولاً. تعال والعب معي مرة أخرى عندما تكون متفرغًا.

أمي العزيزة ، لقد كان الأمر صعبًا عليك. اترك هذا لي. السيدة جو ، أنا هنا لشراء بعض التوفو. Chenghai ، هل أنت هنا من أجل Xiang Nan؟ إنها في الداخل. Xiang Nan ، خمن ما أحضرته لك؟ Xiang Nan! أنا لا آكل. ليس لدي أي شهية. لا تتقدم على نفسك كثيرًا. توقف عن التظاهر.

أحضرت بعض الأشياء الجيدة اليوم. أنا لا أعطيها لأي شخص فقط. فقط عاملني كما لو كنت “مجرد أي شخص” حينها. من فضلك لا تعطها لي . Chenghai ، أنت هنا؟ Nannan ، انظر إلى ما اشتريته لك. هل هذه بطة إسكدنيا مشوية؟ لديك حاسة شم قوية. هنا. استمتع بنفسك.

أنت تحب بطهم المحمص ، أليس كذلك؟ لا يأكل. ليس لدي أي شهية. لا يزال عليك تناول الطعام وجباتك في موعدها بغض النظر عما يحدث. هنا. ليس لدي بالفعل شهية للطعام. ها هي ساق البط. قال والدك إنه سيشتري لك هاتفًا جديدًا. حقًا؟ إنها مكافأة على جميع عمليات التوصيل التي قمت بها.

شكرًا لك ، أبي ، أريد ساق بطة أيضًا! – اهدأ. – جميع الأجزاء متشابهة. دعنا نحتفظ بساق البطة الأخرى لأمك ، حسنًا؟ – يانغ يانغ. – يمكنك إعطائها له. هنا ، خذ قضمة. هل هذا لطيف؟ بالمناسبة ، أمي ، هل هناك أي مانغوستين باقٍ؟ كنت في انتظارك لتقول ذلك.

احتفظ والدك بحوض مليء به من أجلك. يمكنك إنهاءها بعد وجبتك. لا مشكلة! نظرًا لأن Chenghai موجودة ، يجب أن نطلب منه أن ينضم إلينا. نعم. اطلب منه أن ينضم إلينا. أين تشنغهاي؟ تشو تشنغهاي ! في عداد المفقودين من الثلاجة. هل سرقتهم؟ لا أعرف. انظر إليك. لا يمكنك حتى تكذيب الأكاذيب بشكل صحيح. انظر إلى شفتيك. ألق نظرة على نفسك. أين التوفو الذي أخبرتك بشرائه؟ انتظر ، ذلك الفتى … لم يأخذ التوفو الخاص به؟ لا أعرف. Zhu Chenghai ، أنت حقًا شيء آخر!

أنت جيد مقابل لا شيء. أنت فقط جيد في كونك شره. يرثى له. أنا الأكثر شخص يرثى له هنا. لا يوجد أحد لديه أسوأ مني. [مجموعة الأبراج] مرحبًا؟ Xiaoxiao؟ حظي يتغير للأفضل. والدي يشتري لي هاتفًا جديدًا بالفعل. لهذا السبب أعتقد أنني سأضرب الحديد بينما يكون الجو حارًا. سأعترف لـ روي.

يجب أن أقوم بضربة وقائية قبل أن ترد عليه تلك الفتاة . شيانغ نان؟ روي ، -أنا … -وقت رائع. تعال هنا. أنا أشعر بالدوار قليلاً ، لذا لا ، شكرًا. لقد فكرت في الأمر لفترة طويلة. أعتقد أنني بحاجة إلى رأي الفتاة في مثل هذه الأسئلة. كما ترى ، لدي صديقة جيدة وهي فتاة.

توقفت عن التحدث معي بعد أن اعترفت لها. ومع ذلك ، لا أرغب في الاستسلام بعد. ماذا علي أن أفعل؟ التخلي عنها. أعني ، يجب أن تبتعد عنها. نعم ، ابتعد عنها. حتى لو ردت عليك ، عليك أن تبقي مسافة بينك وبين h إيه. أفضل طريقة للتفاعل معها هي … “حسنًا.” “أرى.” “فهمت”.

لست بحاجة إلى التحدث كثيرًا. هل سينجح هذا؟ من هي الفتاة هنا؟ الغياب يجعل مولع بالقلب. [لن ترغب في خلعه بعد وضعه. النمر الوردي. إنه لا يشبه أي شيء تشعر به.] نانان. عزيزتي … انظر إلى ما أحضرته. تفضل. شكرًا أنت يا أبي! الهاتف الجديد يبدو مختلفًا بالفعل . ألم تكن متصلًا بالإنترنت مؤخرًا؟)

(مساء الخير). [Crystal Girl] لماذا أصبح غير مبال فجأة؟ إلى أين أنت ذاهب؟ لدي شيء لأحضره! سأعود بعد دقيقة! إلى أين هي ذاهبة ؟ سنلتقط بعض الوحوش. [اتصال ، تأكيد] [تسجيل دخول عادي ، حساب ، كلمة مرور] [إله الزواج والحب: T لقد أرسل لك rendy Youth طلب علاقة. نعم؟ لا؟] هل أحلم؟ [نعم]

♪ ربما في لحظة معينة في المستقبل ♪ ♪ سوف أتذكرك فجأة في الوقت الحاضر ♪ ♪ جنبًا إلى جنب مع أصوات الزيز في مهب الريح ♪ ♪ تستيقظ الذكريات ♪ ♪ في الصيف بنكهة النعناع ♪ ♪ ربما في لحظة معينة في المستقبل ♪ ♪ سوف أتذكر فجأة تلك الليلة ♪

♪ حيث أطفأت الرياح النجوم ♪ ♪ لا أعرف السبب ♪ ♪ لكنه ينذر بشيء ♪ ♪ عنك ♪ ♪ والوقت ♪ ♪ زرع بذور الشباب ♪ ♪ تقبيل خديه دون قصد ♪ ♪ تمامًا مثل الحلم ، يعكس الضوء في عيون الشباب ♪ ♪ عزيزتي ♪ ♪ أريد أن أمسك أنت بين ذراعي ♪

♪ أنت شجاع وخالي من الهموم ♪ ♪ أنت كسول وشجاع ♪ ♪ لكنك تعثرت بسبب سخائك ♪ ♪ عزيزتي ♪ ♪ أنا ممتن لمقابلتك ♪ ♪ ظهر أمامك ♪ ♪ بينما ألهث من أجل الهواء ♪ ♪ كل جملة صرخت بها ♪ ♪ ما زلت أتذكرها جميعًا ♪ ♪ أعتقد ♪

♪ إذا كان هناك خط نهاية لشبابنا ♪ ♪ سوف تنتظرني ere