“الوقوع في حبك”|الحلقة 15|جين تشن / وانغ أن يو|مسلسل رومانسي|YOUKU

يتم إنشاء الترجمات المختارة تلقائيًا وقد تكون غير دقيقة. مرحبًا بكم في إرسال ترجمات إلينا عبر البريد الإلكتروني: YoukuChina@alibaba-inc.com وسنكتب لك الفضل. [الوقوع في حبك] [“هذا المسلسل مقتبس من الرواية “الوقوع في حبك المؤلف الأصلي: توينتين] [الحلقة 15] [نجم المضمار والميدان الصاعد] صحيح. أنت أفضل بدوني. الكثير من صور السيلفي. نرجسي. لا . روه نا

استيقظ. ما الذي تفكر فيه؟ لا يمكنك كسر هذه المبادئ فقط لأنه شاب وسيم. سمعتني؟ هل سمعتني؟ ليس لأنه لطيف. إنه بسبب … تبا لهذا. تبا لهذا. ليس جيدًا مهما كان السبب. مرحبًا؟ مرحبًا ، مرحبًا ، مدرب. دوان يوتشنغ؟ من عدا ذلك؟ ماذا تفعل؟ تبدو غريبًا. أين أنت؟ لا شيء. لماذا اتصلت بي؟

كيف هي المنافسة؟ سنتحدث عندما أعود. أنا في المطار الآن. أراك في ثلاثة ساعات. مرحبًا؟ هل أبدو جيدًا؟ لا أستطيع أن أقول. لقد أصبحت أسمرًا وأكثر قوة الآن. لم تنته ألعاب الجامعة الوطنية. لماذا عدت بالفعل؟ انتهت المباراة. الشاي م دعك تعود؟ لا . تسللت مرة أخرى. ماذا تفعل؟ أليس لديك أي إحساس بالانضباط؟

عندما تسلل ماو ماوكي من المباراة كان السيد وانغ غاضبًا لعدة أيام. لقد كاد أن يطرد . وما زلت تلعب. هل مازلت تريد المنافسة في المستقبل؟ كنت أمزح. أخذت إجازة. حقا؟ لا. دوان يوتشنغ! حسنا. أعدك بأنني أخذت إجازة. أنا جائع. خذني مكان لتناول الطعام. حسنًا. سآخذك إلى رئيس الطهاة. رئيس الطهاة؟ حقًا؟ لا.

[جيانغشيا نودلز] لديك مقعد. السيد جيانغ. السيد جيانغ. أنت هنا ، المدرب لو. عمل عظيم اليوم . لا بأس. اثنين من المعكرونة من فضلك. بالتأكيد. هذه كلها من أجلك. ما هي؟ الهدايا. ماذا؟ الحلويات هي التخصص المحلي. وشراب الكمثرى هو لتخفيف حلقك ، لأنك دائما تصرخ على الناس. ماذا؟ حول هذا؟ هذا هو الشيء الوحيد

لك. طلبت من شيا أن يسجل مباراتي. على الرغم من أنك لم تكن موجودًا ، أعتقد أنك قد ترغب في رؤية كيف أفعل عندما تكون متفرغًا. هل ستشاهده؟ مدرب. شكرا لك. هو تعال أنت هنا؟ أعلم ، صحيح؟ لقد عدت للتو وسحبتني إلى هنا لدعم عملك. لسنا بحاجة إليك. يا له من مزاج سيء ،

ومع ذلك ، فإن عمله مزدهر. شكرًا لك. شكرًا. ماذا مكان حصلت عليه ؟ ودرجاتك ؟ 6،347. مع مزيد من التدريب ، يمكنني بالتأكيد الوصول إلى 7000. كم هو مغرور. هذا ليس مغرورًا. أنا فقط أذكر حقيقة. أمام الآخرين ، أنا متواضع. ولكن ليس في المقدمة منكم. أريد فقط أن أطمئنكم. هذا كل شيء.

لماذا لم تأت لمشاهدة المباراة؟ اتصلت بك في ذلك اليوم وبدت مستاء. دعني أجيب على هذا. نعم؟ أستطيع أن أقول ، كما تعلم. ماذا؟ أخبرني ماذا. أحب المعكرونة الخاصة بك. أنت تحاول مواعدة المدرب لو ، أليس كذلك؟ دعني أذكرك ، دوان يوتشنغ ، لا تدفع حظك. ماذا تقصد بذلك؟ اشرح بوضوح.

المدرب لوه يعاملك جيدًا ، لكنك تحتاج أيضًا إلى معرفة الحدود. المدرب لوه والمدرب وو معًا. هل تريد أن تكون مدمرًا للمنزل؟ من قال أنهما معًا؟ هل لديك أي دليل؟ رأيتهم يمسكون الأيدي. ما هي أنت تفعل كما تشابكت أيدينا. هل نحن معا إذن؟ مقزز. لا يهمني أن أشرح لك. لم أفعل شيئًا خاطئًا.

أنت خائف من المدرب وو. أنا لست. هل المدرب وو اتصل بك للتو؟ لقد كان يتعامل مع بعض الأشياء مؤخرًا. لقد اتصل للتو ليخبرني أن كل شيء على ما يرام. لذا لم تأت لمشاهدة مباراتي بسببه؟ ما الأمر؟ أنت والمدرب وو ليستا معًا ، أليس كذلك؟ هذه هي الطريقة التي يتحدث بها شاب مثلك

إلى رئيسك؟ إذا لم تكنما معًا ، فيمكنني أن أسألكما. ولكن إذا كنتما في علاقة ، فستكون الأمور معقدة. لأنني لا أريد أن أكون منزلًا – حطام. ما الذي تفعله؟ لست بحاجة منك لإعطائي إجابة الآن. يمكنني الانتظار. أريدك فقط أن تعرف ، هذا لم يكن هفوة في الحكم ، ولا عملًا متهورًا.

في الوقت الحالي ، ليس لدي أي إنجازات عظيمة ، ولا يمكنني أن أعدك بمستقبل يقين. لكني أعدك ، إذا أعطيتني الوقت ، سأجعلك فخوراً. طفولية. كم عمرك؟ أبلغ من العمر 20. بعد عامين ، سأكون في سن الزواج القانوني أحد أعمالي. بغض النظر ، أنا جاد. سأقدم مقدمة موجزة. مرحبًا! الطقس اليوم رائع. مثالي للرياضة. شيا! أين أنت تصور؟ – أنا هنا. – حسنًا. حسنًا ، أنا هنا ، شيا. اليوم هو أول يوم في البطولة وأيضًا يوم مباراتي الأولى . سأبذل قصارى جهدي ، أنت فقط تتجول. (سأبذل قصارى جهدي.) – انطلق! – اذهب! ♪ ربما كنت متسرعًا ♪ ♪ إلى أشعر بسوء الفهم ♪ ♪ لم تكن وظيفتك أن تنقذني ♪ ♪ لكن مع ذلك ، تمنيت لو كنت ستفهم ♪ ♪ توقف حبنا ♪ ♪ بكل الأشياء ♪ ♪ الآن أعرف أن ما كان لدينا كان شيئًا ♪ ♪ أتمنى لو كنت قد عرفته في ذلك الوقت ♪ شيا ، لا تسجل هذا. محرج للغاية. ♪ لأنك جعلت الحياة تستحق الشعور ♪ ♪ أنت علمتني كيف أعيش ♪ ♪ عالجني من خلال شفائي ♪ عمري 20 سنة. أبلغ من العمر 20 عامًا.

في غضون عامين ، سأكون في سن الزواج القانوني. كن أكثر عقلانية. ماذا هل كنت تفكر؟ إنه يبلغ من العمر 20 عامًا فقط. تبلغ من العمر 28 عامًا تقريبًا. ما الذي يسعدك جدًا؟ سمعت أنه تم تجنيد شيا و ماو ماوكي في المنتخب الوطني. اعتقدت أنك ستصاب بالدمار عند سماع ذلك. لماذا يجب علي ؟ إنهم هم. أنا أنا.

سألتحق بالمنتخب الوطني بطريقة أو بأخرى أيضًا. عندما قالت شيا إنها تريد الاستقالة في وقت مبكر ، كنت قلقة عليها. جيانغ تيان يدعمها . علاقة مستقرة. ليس لديها ما يدعو للقلق الآن. لذا ألا تعتقد أن العلاقة الصحية هي أفضل إضافة إلى رحلة المرء إلى الأمام؟ مدرب. أنا … إذا واصلت ،

سيتم منعك من التدريب لمدة ثلاثة أيام . لكن… جيد . جيد. جيد. رائع. دخول المنتخب الوطني بشرى. مشرف جدا. تدرب بجد هناك. اجعل بلادنا فخورة. هذا … لم أتوقع أن أرى هذا. أنا سعيد جدًا من أجلك. هذا أمر طبيعي. إنه يظهر الكثير من ضبط النفس لأنه يذرف بضع دموع الفرح فقط

بدلاً من الإغماء من السعادة. أنت فخر جامعة نانهو. إذا دخلت الوطنية أيها الفريق ، هل ستحتضنيني بدموع الفرح أيضًا؟ أتمنى لك التوفيق. مدرب. اذهب للتدريب الآن. تهانينا. بصفتك أحد كبار السن ، يجب عليك دعوة الجميع من فريق الوثب العالي لمعاملة ماوماو لتناول وجبة اليوم كوديعة واحتفال لم أعد في فريق الوثب العالي.

حسنا. سنذهب بدونك . حينها لا لم أقل أنني لن أذهب. سآتي. ماذا تريد أن تأكل؟ أريد. .. نودلز لحم البقر ستفي بالغرض .. لقد دخل المنتخب الوطني .. ليس بالأمر الكبير على أي حال .. كبير. ماذا تفعل؟ سأفتقدك كثيرا .. حسنا .. ابتعد ..

ليس الأمر وكأننا لم نعد قادرين على رؤية بعضنا البعض. اذهب بعيدًا. المدرب لو. سأفتقدك أيضًا. حسنًا. سأفتقدك أيضًا. سأفتقدك أيضًا ، ماوماو. أوتش. حسنًا. كفى. توقف … هذه المرة يجب أن أشيد بالمسار و الفريق الميداني ، وخاصة بالنسبة لحدث رمي الكرة ، حصلت داي يو شيا لنا على ميداليتنا الذهبية الوحيدة.

في البداية ، كانت تخشى الانضمام إلى المنتخب الوطني. تمكنت المدربة روه نا هنا من إقناعها بصبرها. ومع ذلك فإن أدائنا في بعض الأحداث يزداد سوءًا. اعمل بجد. لن أشير أصابع هنا. وو زي. تعال إلى مكتبي. اعثر على حل. عندما يحين وقت الدفع ، قد يطردك السيد وانغ. أحتاج إلى الرياضيين للتقدم.

في فريقي ، هوانغ لين هو الشخص اللائق الوحيد ، وهو أصيب قبل المباراة. الركض رياضة تنافسية للغاية. تلك البذور السيئة في فريقي تؤدي أداء أسوأ من لاعب عشاري. تعال إلى مطعم جيانغ تيان بعد الانتهاء من تناول وجبة وداع لماو ماووكي. [جيانغ شيا نودلز] أين المدرب لو ؟ لديها اجتماع. ستكون هنا قريبًا.

– شكرًا جيانغ. – شكرًا جيانغ. جيانغ ، هل يمكنك صنع حليب مقلي؟ ليس الآن. في غضون يومين ، ربما. لا تكن صعب الإرضاء. لديك مشكلة ؟ إذن ، هل هو جيد؟ إنه جيد. هل تريد البعض؟ يعجبني ذلك. تعال ، احصل على مقعد. سنأكل هنا. لماذا؟ أنت تعرفهم؟ لقد كان برهة. معارف؟ بالتأكيد.

هل يجب أن نذهب إلى مكان آخر؟ لماذا يجب أن تفعل؟ هذا مطعمي. لا يمكنهم فعل أي شيء. سيد جيانغ ، هل لديك أسياخ شواء هنا؟ لا ، وأنت تسمي هذا المطعم؟ إنه حسنًا. إذا كنت تريد أسياخ شواء ، سأشتري بعضًا من أجلك. احصل على بعض الماء. الآن هذا ما أسميه الخدمة الجيدة.

ما هو التخصص هنا؟ المعكرونة. ألق نظرة عليها. أنت تقدم المعكرونة هنا فقط؟ لا أرز أو أطباق أخرى؟ هذه هي أطباق المعكرونة المميزة لدينا. هذه قليلة. حسنًا. اثنان من نودلز لحم البقر. تشربها ! – نصفها. – افعل ذلك. كل الكثير من العملاء اليوم. مدرب. سأقدم لك بعض المعكرونة ، أيها المدرب. حسنًا.

ما الذي يحدث؟ أتساءل عما إذا كانوا قد أتوا إلى هنا عن قصد أم عن طريق الصدفة. تجاهلهم. مدرب. شكرًا لك. يبدو أن الرجلين اللذان يقفان في مواجهة لنا يعرفان لعبة الكيك بوكسينغ الصينية. أنا أعرفهما. إنهم من أكاديمية الكيك بوكسينغ عبر الشارع. لكنهم تركوا الدراسة وأصبحوا جانحين. أنتم يا رفاق رياضيون. لا تتخطواهم.

السيدة ذات الحجم الكبير. سمعت أنك اعتدت القيام بضرب الكرة. لا عجب أنك بهذا الحجم. أنت بطريقة ملطفة للغاية. إنها مجرد سمينة. لا يسعني إلا أن أتساءل كيف أغوت السيد مسواك هنا. هذا يسمى مثير. أن السمنة لها مزاياها. تخيل هذا الإحساس. هذا الإحساس. توقف عن القتال! توقف عن القتال! توقف! توقف عن القتال!

توقف هنا! توقف ، دوان يو … دوان يوتشنغ! توقف عن ضربه. توقف عن ضربه. توقف عن ضربه. توقف. توقف عن ضربه. توقف. توقف. هل هذا 110 ؟ [* رقم الطوارئ] لدينا شجار هنا. نعم ، في شارع الطعام بجامعة نانهو. تلك الفرخ السمينة اتصل بالشرطة. انصرف! لا تركض. ابق هناك. ابق هناك.

اضطر للانضمام إلى القتال رغم أنني قال له ألا يفعل. يسوع. امسح الدم بعيدًا. تشبث هناك. ستصل سيارة الإسعاف قريبًا. ماذا حدث؟ كيف تأخرت؟ هل رأيت دوان يوتشنغ؟ ركض أمامي. لماذا تقف هنا للتو انطلق بعده! [قد بأمان ، واحترم القواعد] تشانغ هونغ ون؟ اركض. انطلق واركض . ماذا تفعل؟ ما زلت تريد القتال؟

ضع هؤلاء جانباً. أين أنت؟ مكالمتي . هل أنت بخير؟ لقد التقطت واحدة. وهرب الآخرون. أين قبضت عليه؟ تشينغ هي لي تشينغ هي لي؟ هذا حتى الآن. حسنًا. ذهب شيا وجيانغ تيان إلى المستشفى. دعنا نلتقي هناك. حسنًا. أراك في مستشفى. كان عليه أن يركض إلى هذا الحد ليلحق به. [طوارئ] أرني.

لحسن الحظ ، لا شيء خطير. أرني ما لديك. انتظر. تعال معي. أخبرني. ما الذي كنت تفكر فيه؟ كل هذا التعليم مقابل لا شيء ، أليس كذلك؟ هل تدرك أنك رياضي؟ هل تعرف عدد الأشخاص الذين يشاهدونك؟ كبار المسؤولين في الجامعة ، وفريق المدينة ، وفريق المقاطعة ، وحتى المنتخب الوطني.

ودخلت في شجار بسبب بعض التوافه. إذا حدث لك شيء ما ، فسوف تدمر مسيرتك الرياضية. لا يهمني. أنت تخبرني أنه يجب عليّ أن أقف ساكنًا وأراقب عندما تتعرض للضرب؟ إذا كان هذا ما ستكون عليه مسيرتي الرياضية ، فقد ينتهي الأمر هنا أيضًا. دوان يوتشنغ ، هل تفهم … أنت من لا تفهم.

لا تفهمني على الإطلاق. إذا فعلت ذلك ، كنت ستحتضنني آه ، بدلاً من توبيخي. ليس لدينا أي نقود على أي حال ، فهذا ليس خطأنا. المدرب لو. كنا نتناول الطعام هناك فقط. هل كنت؟ لقد كنت تهين الناس. لذا ، التحدث بالحقيقة يعاقب عليه الآن؟ اهدأ. لم نبدأ. جيانغ تيان يعاني من ارتجاج معتدل.

وما زلت تعتقد أنك لست مسؤولاً؟ وماذا في ذلك؟ لم نبدأ به. هل تعرف أي شيء عن القانون؟ ماذا؟ دعني أقوم بتفصيله من أجل أنت تطاردنا أولاً ، من الذي طاردك ، هناك كاميرات عند البوابة الخلفية للجامعة. إذا شعرت بأنك متهم خطأ ، فاتصل بالشرطة بعد ذلك. سنرى من هو على حق.

بغض النظر ، لم نبدأ. كفى. لقد قلت ذلك ثلاث مرات الآن. هذا ليس له علاقة بمن حرض عليه أولاً. لقد تدرب أصدقاؤك على القتال. لا يمكن لأحد أن يأخذ منكمة منهم. إذا قام جيانغ تيان بمقاضاتك ، فسيكون ذلك على الأقل حكم لمدة 3 سنوات. لم أضربه. لقد تفاعلت معه للتو في جولتين.

كان بخير. تنحى جانبا. أنت لست على استعداد لتسوية هذا بيننا؟ دعنا نتصل بالشرطة. ثم ks ، المدرب روه شكرًا ، المدرب روه شكرًا لك ، المدرب … مياهك هنا. كبير. لماذا قدم لنا المدرب Luo الماء وأنت … اسكت ، أنت لا تفهم. اشرب الماء. مستشفى جيانغ تيان الفاتورة بالإضافة إلى فاتورة التعويض للمطعم

هي 32000 يوان. لقد قمت بتقريبها بالفعل. ليس لدي نقود. يمكننا تجديد المكان من أجلك. ماذا؟ لقد ضربتنا ولن تدفع؟ ليس لدي نقود. ضرب رأسي إذن لن أنتقم حتى لو أصبت بارتجاج في المخ. هنا. يأتي. هذه البقعة. هدء من روعك. سنحل هذه المشكلة بطريقة حضارية. لنتحدث في الخارج. وانت ايضا. 8 صباحا غدا.

تعال إلى صالة الألعاب الرياضية بجامعة نانهو. لأي غرض؟ لا شكراً. ثم دعنا نذهب إلى مركز الشرطة الآن. تعال. سأمنحك فرصة. عدو 100 متر. تسابق معه. إذا فزت ، سأقوم بتسديد المبلغ نيابة عنك. إذا خسرت ، ستقدم العطاءات الخاصة بي. تخسر؟ هل تعرف كم أنا جيد في العداء؟

هل يمكنني أخذ كلمتك من أجلها؟ من الأفضل لك الركض بسرعة. ما هو اسمك؟ لي جي كم عمرك 19. إذا خسرت ، سأقترح على روه نا ليلة غد. ماذا؟ إنه من جامعة نانهو؟ كان محتجزًا لأنه دخل في شجار. وتخطى نصف عام من الدراسة. رائع. لقد عثرت على كنز. يجب أن يثبت جدارته.

تم تدريبه بشكل احترافي من أجل الركض؟ لا عجب أنك تريدني أن أتسابق معه. غادر ماو ماوكي للتو ويأتي شخص مثله. هل سنقوم بالسباق أم لا؟ – بعد الإحماء. – بعد الإحماء . ليس سيئًا. ثابت. مدرب لو. هل يمكنك إلقاء نظرة على هذه الكدمة؟ لقد ضربوني بشدة. انظر.

لا يزال بإمكانك الركض حتى لو كنت مشوهًا. أعتقد أن لياقته البدنية أفضل من لياقتك عندما كنت في مثل عمره. هل سنتسابق أم لا؟ توقف تضييع الوقت. لماذا أنت في عجلة من أمرك؟ اذهب للدفء أيضًا. لا تعبث. يمكنني أن أتفوق عليه بسهولة. اذهب إذن. دعنا نراهن. تعال. ماذا تفعل؟ ماذا؟ إذا فزت ،

يجب أن توافق على شيء ما. إلى ماذا؟ قل نعم أولاً. لماذا تقدم طلبات لسباق بسيط مثل هذا؟ ثم لن أتسابق. ما الذي يدور في ذهنك بالضبط ؟ لا يمكن لـوو زي العثور على شخص من رحلته أتسابق معه؟ لماذا أنا؟ أنت تمر بنوبة غضب. لا . لقد وجدت موهبة نادرة لك أخيرًا ،

وأنا مهدد إذا خسرت هذا السباق. ولكن إذا فزت ، فلن أحصل على شيء. كيف هذا عادل؟ من هددك؟ لا يهم. إذا تمكن أحد من فريق المضمار من تجاوزه ، فلن يضطر المدرب Wu إلى تجنيده. استخدم عقلك. لا يهمني فريقه. حسنًا ، سأوافق على الشرط – حقا؟ – نعم.

– هل أنت متأكد؟ – نعم. لا تخسر. ♪ قرصني شخص ما ، هذا لا يمكن أن يكون حقيقيًا ♪ ♪ أعتقد أنني ممتلئ الجسم ، ثملة من الشعور ♪ _ أنا أتخطى دقات القلب ، لا يمكنني النزول ♪ ♪ أنت تأخذني ، فتاة ، عالياً مثل السقف ♪

♪ المنطق لا يمكنه تفسير هذا السحر ♪ ♪ ما الذي تفعله فتاة مثلك مع رجل مثلي؟ ♪ ♪ قل لي الحقيقة لأنني ما زلت لا أصدق ذلك ♪ ♪ أنت بين ذراعي ، أنا على سطح القمر ♪ على علاماتك ♪ السماء ليست من الخيال ♪ ♪ حبيبي ، أنت الدليل على ذلك ♪

♪ رجال مثلي يمكن أن تجد فتيات مثلك ♪ استعد للاستعداد ♪ فتيات مثلك ♪ ♪ لقد قمت بالحسابات ، لن يكون مجموعها ♪ ♪ نصفي الأفضل ، كل ما أحتاجه ♪ ♪ المنطق لا يستطيع تفسير هذا السحر ♪ ♪ ما الذي تفعله فتاة مثلك مع رجل مثلي؟ ♪

♪ قل لي الحقيقة لأنني ما زلت لا أصدق ذلك ♪ ♪ أنت بين ذراعي ، أنا على القمر ♪ ♪ السماء ليست خيالية ، حبيبي ، أنت الدليل على أن ♪ ♪ رجال مثلي يمكنهم العثور على فتيات مثلك ♪ لقد انتهى الأمر. لن أقبل هذا. لم أقم بالإحماء بشكل صحيح. مرة أخرى!

سباق مرة أخرى. أسرع! استعدوا. ♪ فتيات مثلك ♪ لقد أجرى بداية خاطئة. مرة أخرى! ♪ أعتقد أنني ممتلئ الجسم ، ثملة على الشعور ♪ ♪ ما الذي تفعله فتاة مثلك مع شاب مثلي؟ ♪ مرة أخرى! ♪ قل لي الحقيقة لأنني ما زلت لا أصدق ذلك ♪

♪ أنت بين ذراعي ، أنا على القمر ♪ ♪ السماء ليست من الخيال ♪ ♪ حبيبي ، أنت الدليل ♪ مرة أخرى. ♪ الرجال مثلي يمكنهم العثور على فتيات مثلك ♪ مرة أخرى. ♪ أعتقد أنني ممتلئ الجسم ، ثملة الشعور ♪ ♪ أنا أتخلى عن دقات القلب ♪ مرة أخرى.

♪ أعتقد أنني ممتلئ الجسم ، مخمور على الشعور ♪ ♪ السماء ليست خيالية ♪ ♪ حبيبي ، أنت الدليل على ذلك ♪ ♪ الرجال مثلي يمكنهم العثور على فتيات مثلك ♪ ♪ فتيات مثلك ♪ ♪ فتيات مثلك ♪ فتيات مثلك ♪ ♪ فتيات مثلك ♪ لا يمكنني فعل هذا ymore. سباق آخر؟ تعال.

اعترف بالهزيمة. دعنا نتحدث. لقد فزت بالرهان. هل تعتقد أنني قصدت ذلك؟ أنا ذاهب إلى الفصل الآن. ♪ تلتقط Sunrise صورة ظلية للجزيرة ، بينما يرقص الظل عبر المد ♪ ♪ الأمواج تلاحق آثار الأقدام ، تتنفسها ♪ ♪ أريد أن أتبعك ، دع الشمس تذوب المسافة بيننا ♪

♪ أنا أتعثر في خطواتي ، لا تكن جشعًا جدًا ♪ ♪ النسيم يشاركني سر ♪ ♪ لا يمكنك إخفاء رائحتك عني ♪ ♪ نحن عالقون معًا ♪ ♪ بعد هطول أمطار غزيرة من التبخر ♪ ♪ المتجر الصغير ممتلئ بالهواء البارد ♪ ♪ لكننا ما زلنا نتعرق بالرصاص ♪

♪ توقف عن فحص هاتفك طوال الوقت ♪ ♪ والتظاهر بأنك لا تهتم بي ♪ ♪ بالنسبة لي ♪ ♪ الصيف لا يتعلق فقط بالمشروبات الغازية والقمصان ♪ ♪ بشجاعة واضحة وشفافة ♪ ♪ لا تمنعني ، أريد أن أخبرك كل شيء ♪ ♪ ما دمت هنا ، لن أتوقف ♪

♪ هذا الشغف سيشتعل إلى الأبد ♪ ♪ لنركض نحو المحيط ♪ ♪ الموجة المشتعلة متوهجة ♪ ♪ كنت أتطلع إلى الأمام ♪ ♪ إلى المستقبل اللامتناهي ♪ ♪ أترك كل شيء ورائي ماعدا أن تخطو عبر السماء ♪ ♪ وأبذل قصارى جهدي للقفز نحو هذه المرحلة ♪ ♪ كنت أتطلع إلى المستقبل اللامتناهي ♪

♪ قلت أنه سيكون هناك نجاح و الفشل إذا جئت إليك ♪ ♪ الأشياء العظيمة تأتي بشكل طبيعي ♪ ♪ كنت أتطلع إلى المستقبل ♪ ♪ إلى المستقبل اللامتناهي ♪ ♪ أترك كل شيء ورائي ما عدا أن تخطو خطوة عبر السماء ♪ ♪ وأعطي كل ما بوسعي للقفز نحو هذه المرحلة ♪

♪ كنت أتطلع إلى المستقبل اللامتناهي ♪ ♪ قلت أنه سيكون هناك نجاح وفشل إذا أتيت إليك ♪ ♪ ستأتي الأشياء العظيمة بشكل طبيعي ♪ ♪ الموجة الحارقة تتوهج ♪