“عند كونك شابا”|الحلقة 21|خه يو / تشين يي شين / لي جيا هاو / نيو زي مينغ|مسلسل رومانسي شبابي|YOUKU

يتم إنشاء الترجمات المختارة تلقائيًا وقد تكون غير دقيقة. مرحبًا بكم في إرسال ترجمات إلينا عبر البريد الإلكتروني: YoukuChina@alibaba-inc.com وسنكتب لك الرصيد. يزحف ضوء الصباح عبر النافذة ♪ ♪ ابتداءً من اليوم في ملاحظة عالية ♪ ♪ انظر إلى كيف تجري في الممر ♪ ♪ أرغب دون وعي في أن أتبع ♪

مع الآيس كريم في يدي ، أمشي في الملعب الرياضي ♪ ♪ يعانقك النسيم المنعش ♪ ♪ أحلام اليقظة والخيال ♪ ♪ إطالة قصة الشباب ♪ ♪ في بعض الأحيان ، نحن عنيدون ♪ ♪ نرغب في الوقوع في المشاكل ♪ ♪ أحيانًا ♪ ♪ نشارك كل مقتطفات حياتنا ♪

♪ نتعثر ونقع ♪ ♪ لكن دون علمنا ، نحن أيضًا نكبر ♪ ♪ الشاب اللامع ♪ ♪ ركوب الدراجات في يوم صيفي تحت غروب الشمس ♪ ♪ الشباب الأبدي ♪ ♪ ما زلنا نقضي أيامنا في العبث ♪ ♪ وجودك بجانبي ♪ ♪ هو بمثابة مكافأة ♪ ♪ السعادة تتجدد باستمرار ♪

♪ الشباب اللامع ♪ ♪ أكتب الأمنيات في قلبي ♪ ♪ الشباب الأبدي ♪ ♪ لدينا مستقبلنا في أيدينا s ♪ ♪ وجودك بجانبي ♪ ♪ هو بمثابة مكافأة ♪ ♪ سأحتفظ بهذه الذكريات الثمينة معي ♪ [عند كونك شابا] لا أعتقد أننا نفعل ذلك بشكل صحيح. الربح لكل صندوق

لا يمكن تغطية تكلفة التعبئة والتغليف. لا مشكلة. طلبت محطة الحافلات خمسين مجموعة. لقد قمت بإعادة بيع البرتقال الذي بعته لأمي؟ تاو ، ألا يفترض أن تقول شيئًا؟ [سحر الحب. إصدار عيد الحب الخاص] نعم ، انتظر. الإصدار الخاص لعيد الحب الصيني. هل اصطفت في وقت مبكر من الصباح لشرائه؟ إنه ليس دقيقًا دائمًا ،

ولكن لا يزال يتعين علي شرائه. ماذا يقول هذه المرة؟ إنه يقول إن عيد الحب الصيني لهذا العام خاص .إذا اعترفت بحبك ، فسوف يتضاعف معدل نجاحك. ستتحقق أمنيتك وسيكون لديك حظ سعيد. لماذا؟ لأنه أيضًا يوم افتتاح الألعاب الأولمبية. هل هناك أي علاقة منطقية بينهما؟ لا . لا تثق به. فقط الأحمق سيصدق ذلك.

تاو ، هل نسيت أن تقول شيئًا؟ روي ، أعطيتك معلومات خاطئة. لم يعترف شيانغ نان لـ Chenghai. Sh لا يهتم به على الإطلاق. لذا ، لم يرفضها Chenghai أيضًا. ماذا؟ أنا لست أعمى. هل أحبه؟ مرحبًا ، هذا كثير جدًا. على أي حال ، سحقنا الإشاعة. روي ، احصل لا تصدق ما يقوله تاو

في المستقبل. لا تصدقه. هذا كثير جدًا! [الحلقة 21] (عندما تكون صغيرًا ،) روي. قال تاو في الواقع أنني أحب تشنغهاي. لا أستطيع تصديقه. روي ، لا تضحك. هل تصدقه؟ كيف يمكنك الآن ، أنا أعلم. حسنًا ، روي ، ما الذي شعرت به بعد أن أخبرك تاو؟ أن أحد إخوتي وأخي آخر يتواعدان. يا أخي؟ لدي روح الدعابة ، أليس كذلك؟ أخي؟ مرة أخرى؟ لماذا أنا أخوه؟

[شباب عصري] ماذا علي أن أفعل؟ روي يريد أن يقابلني. هل يجب أن أذهب؟ لم أرد عليه. بالطبع ، يجب أن تذهب. أنا لست جاهزًا. متصل وغير متصل ، خطوة بخطوة ، أنت ” لقد نفذت خطتك بالكامل لفترة طويلة ، يجب أن تكون جاهزًا ، يريد مواعدتي ليعترف s إلى Crystal Girl. هل تعتقد

أنني يجب أن أذهب؟ نعم! لقد أرسلتها. مدينة الملاهي. أنا على وشك أن أكون في حالة حب. أنت على وشك لتكون في حالة حب. نعم! نعم! ها هو مرة أخرى! سنستخدم البالونات الحمراء كعلامة سرية لدينا. سأتعرف عليك على الفور. هل هذه رسالة من روي؟ هل يمكنه إرسال مثل هذه الرسالة؟ منذ ذهابي ماذا لو أحصل على هذه التصفيفة؟ هل يعجبه؟

لدي نفس الحجم من الشعر. نانان. يمكنك الحصول على تصفيفة الشعر باللون الأبيض ، ولكن بالنسبة لروي ، ما هو المهم هو المظهر الأصلي لفتاة الكريستال. حسنًا؟ في الأصل … في الأصل ، أبدو مثل النمر. أعتقد أنه بالمقارنة مع النمر ، فإن مظهر Bone Elf أفضل. صحيح؟ سخيفة. الفتاة الكريستالية هي أنت.

ومع ذلك ، إذا كانت الفتاة الكريستالية التي أحبها روي هي شيانغ نان فقط ، هل سيكون ذلك كافيًا؟ ماذا تقصد؟ في الحقيقة ، أنا قلقة قليلاً. قلقة بشأن ماذا؟ حسنًا ، عندما يرى روي أنني الفتاة الكريستالية ، هل سيصاب بخيبة أمل؟

[لدي هدية لك. قابل أنا على الشاطئ في الثامنة مساء الغد. من هاي الوسيم.] إذا اعترفت بحبك ، فسوف يتضاعف معدل نجاحك. ستتحقق أمنيتك وسيكون لديك حظ سعيد. (هل من الواضح جدًا إذا أعطيها مباشرة؟) إلى اللقاء. من فضلك تعال مرة أخرى. آنسة ، ماذا تريد؟ هذا. حسنًا. السيدة جو. تشنغهاي ، أنت هنا. أين شيانغ نان؟ نانان يقوم بتوصيل الطعام إلى محطة الحافلات. هل شياوران تم تسليم الغداء؟

ليس بعد. يرجى الحضور مرة أخرى. يبدأ الفصل. اليوم ، سأطرح عليك أسئلة. لقد تعلمنا هذه الكلمة في الدرس الأخير. يريد الكثير من الناس الإجابة! حسنًا. أنت. أبل. أبل! رائع! – ​​ماذا عن هذا – موزة. – موزة. – كلب. كلب. من قال كلب؟ أنت مدهش! [لتتحقق أمنيتك. صندوق غداء عيد الحب] ماذا يعني الكلب؟

كلب. كلب. ماذا عن هذا؟ حقيبة. ماذا تسميها ؟ Bag. لقد علمتك هذه المرة الأخيرة. هل نسيت؟ Duck! Duck! حسنًا. احفظ كلماتك. ماذا تفعل؟ Xiang Nan مشغول _ ، أقدم لكم هذا. إنه مبكر جدًا. ما زلت في الفصل. لا بأس. انطلق. سأضعه في المكتب. تذكر أن تأكل البرتقالة. حسنًا. هل قمت بالتوصيل؟ نعم. أين أمي؟ هي تقوم بالتوصيل إلى محل شاي الحليب في الأمام. -حسنا. -هنا. هذا لك. هذا لك. شكرا لك. يرجى زيارة مرة أخرى. من هو؟ مرحبًا ، روي. [إفطار الجنوبيين للوجبات السريعة] شياوران. آسف ، اضطررت إلى إرسال توصيل إلى محطة الحافلات. أنت … حصلت على إفطارك. أرسلها تشنغهاي. متى؟

نصف ساعة قبل. لابد أن الجو بارد. كل هذا. سأسخن هذا وأكله. وداعا. روي ينتظرني. وداعا. روي. هل تقوم بتوصيل آخر؟ لا. هذه مجموعة إضافية. الغداء. ما الأمر يا روي؟ يمكنك تناول الطعام أولاً. سنتحدث في نفس الوقت. حسنًا. ستلتقي الفتاة التي أخبرتك عنها غدًا. أعرف. أعني ، إنه عيد الحب الصيني. يمكنني أن أخمن

أنت مذهل أنا بخير سنلتقي غدا لأول مرة للحصول على هدية لها. أعطني فكرة. أنت تمنحها هدية. لست مضطرًا لذلك. أعني ، لا تحصل على هدية باهظة الثمن. لا أعرف الكثير عن هذا أيضًا. روي ، هل تحاول مفاجأتها؟ ثم أنا … أنا … أقترح عليك أن تفعل ما تريد. أرى. روي ،

ما الذي يعجبك فيها ؟ لا أعرف كيف أقولها. هي .. . إنها تهتم بي دائمًا. إنها وكأنها دائما بجانبي. أتساءل إذا فهمت ما قلته. أنا أفعل. روي ، لم ترها من قبل. ماذا تتوقع؟ يجب أن تكون فتاة هادئة ولطيفة. يجب أن تكون جميلة أيضًا. روي ، هل تعتقدين أنني جميلة؟ ماذا تقصدين بهذا؟ لا شيء. لا يعني أي شيء. – هل أنا قبيح؟

قل لي الحقيقة .. لن أغضب .. الحقيقة .. لن أكذب عليك .. هذا يعني أنني قبيح .. لا تقل ذلك .. هل أنت متأكد أنني لست جميلة؟ أنت حقيقي. أنا محكوم عليك! أنا لست جميلة على الإطلاق. توقف عن القلق بشأن ذلك. أعتقد أن المظهر لا يهم.

في عيني ، بغض النظر عن شكلك ، أنت … لطيف جدًا .أفضل أن أكون صادقًا. روي ، يجب أن أساعد في المطعم. [أتمنى أن تتحقق رغبتك. صندوق غداء عيد الحب] هذا كل شيء. قابل للاشتعال والانفجار. احفظه بعناية. أعلم ما يجب فعله. اعتن بنفسك! ها أنت ذا. اختتم الأمر من فضلك.

لذا أنت لا تريد المساومة الآن؟ ها أنت ذا. روي. ما الأمر؟ هل تشتري شيئًا؟ لنلعب ألعاب الفيديو. ليس هناك استعجال. تاو ، هل اشتريت العديد من الأزياء المجلات مؤخرًا؟ لن أقرضك. لديك الرجل المناسب. لدي إحساس جيد بالأزياء. سيدي ، تويست بيرم لشخصين. لطيف؟ إنه يعتقد أن الفتاة الكريستالية لطيفة ، لكني …

” م حقيقي وليست جميلة ، لكن لطيفة. أشعر أنك تفتقر إلى شيء. لا تهتم. لقد استعيرت لك زيًا من Sprin g من باريس المجاور. قميص دينيم نيكولاس تسي ودانيال وو. يجب اقتناؤه للرجال حسن المظهر. يجب أن يكون هذا للنساء. هل أنا عصري أم أنت؟ استمع إلي وارتديه. ستكون رقيقًا ناعم. لقد فهمت أخيرًا.

إذا ظهرت بنفسي ، بغض النظر عن طريقة تأنقي ، فهذا لا طائل منه. يستطيع روي أن يرى نان فقط على أنه نان. نانان. روي يشعر أن الفتاة الكريستالية لطيفة. وهذا يعني أنه من خلال الكريستال لطف الفتاة ، إنه يشعر بلطفك. هل هذا صحيح؟ هذه سروال بدلة واسع الساق ،

مثل تلك التي يرتديها Rain ، ملك البوب ​​الآسيوي. ارتديه. أنت Rain وهو أنت. هذه السلسلة البريطانية بالأبيض والأسود تكمل لهم. Xiaoxiao ، لديك نظرة ثاقبة. هل ما زلت غير متأكد من عيد الحب الصيني؟ نعم. أنا أعاني كثيرًا من أجله. إنه عصري للغاية. أعد السلسلة عندما تنتهي. أخيرًا ، هذا ليس للبيع.

إنه إطار زجاجي أصفر كبير رائع للغاية. أعتقد أنني سأقبل التحدي. لا على الإطلاق. لا. إنهم عصريون. مثالي. هذا. يمكنك تجربة هذا. أليس هذا واحدًا وهذا نفس الشيء؟ بيرم تويست هو 50 يوانًا لواحد و 80 يوانًا لشخصين. آسف على المتاعب. روي ، هذا الزي ليس سيئًا ، أليس كذلك؟ تذكر أن تلبسه غدًا. أبي.

أدنى سعر هو 70 يوان. نانان .. هل هو قليل جدا .. لا بأس .. يمكنني أن أفعل ذلك .. عيد الحب الصيني .. [شباب عصري] سنستخدم بالونات حمراء كعلامة سرية لنا. سأتعرف عليك على الفور .. لا روي هو أحمق. يمكنه النظر والنظر ولكنه لا يزال لا يراني. هذه الأحذية! لا بأس.

فقط تعتاد عليها. شيانغ نان! سريع جدًا؟ إنها أنت! بالوناتي! أنا … انسها. إنها حالة طارئة. دعنا نذهب ماذا تفعلين ماذا تفعلين؟ حسب مصادر موثوقة .. تخلصي منه .. روي لديه مشكلة .. هو على الأرجح ينتظر رجلاً غير مهذب اسمه الفتاة الكريستالية .. ألست متفاجئة؟ نعم أنا كذلك. على أي حال ،

دعنا نبقى هنا ونلقي نظرة على Crystal Girl. إنها فرصة نادرة. أليس هذا مثيرًا؟ مثير جدًا. ماذا؟ لماذا أنتم جميعًا متأنقين؟ أنا أعمل. تأثيري. تم تفجير منشوراتي الآن للتو لا _ أتساءل. هذا ليس صحيحًا. أسلوب أزياء موري كي الذي يشبه سيدة ليس أسلوبك. من ترتدي أزياء تنكرية؟ بياض الثلج ، فتاة المباراة.

هذا ليس مهمًا. بالضبط. الفتاة الكريستالية أكثر أهمية. ما الخطأ؟ ألم في المعدة. يجب أن أذهب إلى المرحاض. حسنًا. تفضل. سأبقى هنا وأراقب. لا يمكنني ارتداء هذا. ساعدني ، من فضلك. أريد أن أرى Crystal Girl. هل هي أكثر أهمية مني؟ ؟ نعم. لا. أنت أكثر أهمية. [مرحاض عام] لماذا المرحاض بعيد جدًا؟

أحب الموقع البعيد. يوجد عدد أقل من الأشخاص هنا. ليس عليّ الوقوف في قائمة الانتظار. بعد المشي لمسافة طويلة ، معدتي مضطربة أيضًا. سأذهب أيضًا. عندما تنتهي ، انتظرني عند المدخل. حسنًا. حسنًا. لا تتعجل. خذ وقتك. [تحت الصيانة. خارج الخدمة.] هل لديك بالونات حمراء؟ ألم تشتريها كلها؟ هل يمكنك مساعدتي في ضخ بالونين أحمر الآن ” لا مزيد من اللون الأحمر. ماذا عن اللون الوردي؟ الوردي. الأحمر. هل الوردي على ما يرام؟ – الأحمر. إعادة د – وردي. وردي. أحمر. هل تعرف اللون الوردي؟ هل الوردي بخير؟ هل تعلم؟ أخيرًا حصلت على بالون أحمر.

أنت … أنا … بالوني! لم أجدك. لم أنت تقول أنك ستنتظر؟ أنت … خرجت متأخرًا جدًا. دعني أخبرك. لماذا تم إغلاق بابي؟ لا أعرف أي منحرف فعل ذلك. لحسن حظه ، لقد أنقذته. هل الفتاة الكريستالية هنا؟ تاو. هل تخاف من الألم؟ الألم؟ وقفت روي. لا بد أن قلبه يتألم. يجب أن أريحه.

لماذا تريحه الآن؟ امنحه بعض الوقت والمساحة. كن شقيقه. افهم ؟ سأنتظر حتى يهدأ أولاً ، إذن. هذا صحيح. ثم سنعود إلى المنزل معًا. تاو. لقد أتيت إلى مدينة الملاهي ولكن لم تستمتع. لم تركب قطار الملاهي وفريسبي . لماذا يجب أن تشاهد روي صحيح لا أستطبع. سوف تنهار. هل هذا صحيح؟ أنا بدوار قليلا.

صحيح استيقظ. هيا. هذا ليس سيئا. اشعر باني ساتقيأ. لا بأس. لا بأس. اعتد على ذلك وستكون بخير. خذ وقتك. أين يمكنني العثور على بالونات حمراء؟ بالونات حمراء! بالونات حمراء! عزيزتي! أنت هنا! عظيم! ولكن كيف يمكنني الحصول عليهم؟ أيا كان. معذرة ، هل أنت كريستال جيرل؟

♪ ربما في لحظة معينة في المستقبل ♪ ♪ سوف أتذكرك فجأة في الوقت الحاضر ♪ ♪ معا مع ضوضاء الزيز في الريح ♪ ♪ تستيقظ الذكريات ♪ ♪ في الصيف بنكهة النعناع ♪ ♪ ربما في لحظة معينة في المستقبل ♪ ♪ سوف أتذكر فجأة تلك الليلة ♪ ♪ حيث أطفأت الرياح النجوم ♪

♪ أنا لا أفعل لا أعرف السبب ♪ ♪ لكنه ينذر بشيء ♪ ♪ عنك ♪ ♪ والوقت ♪ ♪ زرع بذور الشباب ♪ ♪ تقبيل خديه دون قصد ♪ ♪ تمامًا مثل الحلم ، يعكس الضوء في عيون الشباب ♪ ♪ بلدي عزيزي ♪ ♪ أريد أن أحملك بين ذراعي ♪

♪ أنت لا تخاف ولا مبالاة ♪ ♪ أنت كسول وشجاع ♪ ♪ لكنك تعثرت بسبب سخائك ♪ ♪ عزيزتي ♪ ♪ أنا ممتن لمقابلتك ♪ ♪ الوقت الذي ركضت فيه بقوة وظهري في مواجهتك ♪ بينما ألهث من أجل الهواء ♪ ♪ كل جملة صرخت بها ♪ ♪ ما زلت أتذكرهم جميعًا ♪

♪ أعتقد ♪ ♪ إذا كان هناك خط نهاية لشبابنا ♪ ♪ أنت سوف ينتظرني هناك