“الحب خير من الخلود”|الحلقة 09|لي هونغ يى/تشاو لو سي|مسلسل تاريخي|YOUKU

يتم إنشاء الترجمات المختارة تلقائيًا وقد تكون غير دقيقة. مرحبًا بكم في إرسال ترجمات إلينا عبر البريد الإلكتروني: YoukuChina@alibaba-inc.com وسنكتب لك الفضل. تألق المشاعر الرائعة الرائعة عبر العصور. ♫ ♫ The Xiao تغلب الأسرة على دوائر فنون الدفاع عن النفس وتثبتها من خلال سيف صفير فينجمينغ. ♫ ♫ توت ، طموح جامح. ♫

♫ السيد الأيمن هو نوع من الغباء ولكنه يميز بين الحب والكراهية. ♫ ♫ يسافر الشباب عبر دوائر فنون الدفاع عن النفس بمودة. ♫ ♫ يتعاون الزوجان اللذان يرتديان الزي الأبيض لإرضاء تشابك وولين. ♫ ♫ مع حلم شهم ، يحتفظون بموعد مسائي. ♫ ♫ أبيض وأسود. صحيح وخطأ. ♫

♫ هذه هي دوائر فنون الدفاع عن النفس التي سأسافر حولها. ♫ ♫ أنا مغرم بالحب ♫ ♫ أنا مليء بالرومانسية في أي ظرف ♫ ♫ الحب هو الأهم في حياتي ♫ ♫ سيدتي اليمنى يجب أن تحمل سيفًا ثمينًا فريدًا. ♫ ♫ أنا أحب القصص الحلوة. ♫ ♫ أنا أكره الحبكات النمطية. ♫

سيدى على حق نوع من الغباء لكنه يميز بين الحب والكراهية. ♫ ♫ الشباب يسافرون استمري في دوائر فنون الدفاع عن النفس بمودة. ♫ ♫ يتعاون الزوجان اللذان يرتديان ملابس بيضاء لإرضاء تشابك وولين. ♫ ♫ مع حلم شهم ، يحتفظان بموعد مسائي. ♫ ♫ بمعرفة الصواب والخطأ ، نحن سادة مصائرنا. ♫

♫ هذه هي دوائر فنون الدفاع عن النفس التي سأسافر حولها. ♫ ♫ الرجال المثاليين ، الشوفينيين الذكور وأولاد الأم ، ابتعدوا. ♫ ♫ الرجال الزاهدون ، الرجال المخطئون والأشرار ، ابقوا هنا. ♫ ♫ فاكهة الخلود ، حب لا ينضب ، الصواب والخطأ ، المؤامرات الجيدة. ♫

♫ Fengming Sword ، Amorous Wire ، المهارات الفريدة ؛ كبريائي. ♫ [الحب خير من الخلود] لقد سمعت الكثير من المناقشات حول الآنسة Chunhua مؤخرًا. هل تريد زيارة عائلة Hua للعثور على الحقيقة؟ Xiaolei ليست ميتة. لقد وجدتها. لا يجب أن أخمن بشكل عشوائي ،

لكني أشعر بالقلق فقط لأنها تعمل من قبل طائفة الشر. ، هناك أناس طيبون وسيئون مختلطون في مدينة يتان . سأذهب وابحث عنها. أنت الأفضل في ذهني. أخي ، يجب أن أعود الآن. ابق معي للاحتفال بعيد منتصف الخريف. هل شياو با أنا أكثر أهمية مني؟ [الحلقة 9] ليتل تشونهوا. ما هو؟

حبات دودة القز الجليدية. واحدة من أجلك. أشعر أنها على قيد الحياة. يمكن أن ينادي كل منهما الآخر. ولكن إذا مات أحدهما ، فسيتصل الآخر لا تنجو. دعني أرتديها من أجلك. إذا كنت بحاجة لي عند سرقة طريقة الزراعة العقلية أو إذا كنت تريد رؤيتي ، فما عليك

سوى قراءة التعويذة على حبة دودة القز الجليدية. ما هي التعويذة؟ متى سيكون لدى Chunhua و Qiuyue نهاية هل يمكنني قول هذا في الإرادة؟ إنه يجعل الأمور صعبة بالنسبة لي. هل يمكنني تغيير واحدة؟ لا. سمعها أطفال دودة القز الجليدية. ليتل تشونهوا ، تذكر أن تشمس حبة دودة القز الجليدية في القمر كل يوم.

لقد سمعت عنها حمام شمس ، ولم يسمع به أحد من قبل عن حمام القمر. إنه يمتص جوهر السماء والأرض ويجمع جوهر الشمس والقمر. يتطلب Xiao Bai حمامًا شمسيًا ، وبالتأكيد يمكنني طلب حمام القمر. ما هو الوقت الآن؟ يجب أن يكون منتصف الليل. ماذا؟ لا ، يجب أن أذهب الآن.

ليتل تشونهوا ، كوني جيدة. أطفال دودة القز الجليدي يراقبوننا. سيدي ، لقد حصلت متأخرًا. حان الوقت لإغلاق الباب. هل يمكنك؟ يرجى الانتظار لحظة. حسنًا. آنسة تشونهوا. باي ، لم تذهب إلى النوم؟ آنسة تشونهوا ، أين كنت؟ لقد ذهبت لشراء كعك القمر و استمتع بالفوانيس. ثم تجولت وضللت الطريق . وعندما ضللت الطريق

شعرت بالجوع أثناء المشي. لذلك أكلت كل كعكات القمر. بعد أن أكلت كل كعكات القمر ، اعتقدت أنها كانت من أجلك في الأصل ولا ينبغي أن لم نأكلهم بمفردهم ، لذلك صنعت لك كعك القمر الطازج. هل تريد أن تتذوق؟ إنه أمر خطير في دوائر فنون الدفاع عن النفس.

أنت لا تعرف فنون الدفاع عن النفس. لا تتصرف بتهور فيما بعد. حسنًا. اتبعني. لدي شيء مهم لأخبرك به. لدي شيء مهم أعرضه لك. هل سيعطيني هدية؟ يتعلم باي أخيرًا كيفية إرضاء الفتاة. اسمع ، أحصل على لطفك. لا تنفق الكثير من المال في الهدايا. هذا جميل جدًا. متى تم رسمها؟ إنها تشبهني.

أنت لطيف جدًا معي. ليتل تشونهوا ، كن جيدًا. مهما فعلت ، أنا أشاهدك. ذهبت إلى هو a’s Mansion الليلة. اعترف العم Hua بأن الشخص الموجود في هذه الصورة هو ابنته Hua Xiaolei. هذا ليس أنا؟ لكن هذا أنا. نحن متطابقون. هل من الممكن أن أكون Hua Xiaolei؟ أنا لست Shangguan Qiuyue الأخت الصغرى؟

كيف أصبحت خطيبة باي؟ لكن أليست هوا شياولي ميتة بالفعل؟ سأبحث في هذا الأمر. دعنا نذهب لمقابلة والدك غدًا. العم هوا مكتئب لعدة أيام. إذا رآك ، يجب عليه كن مطمئنًا أكثر. أبي ، ما الأمر؟ كيو ، Xiaolei لا تزال على قيد الحياة. تم العثور عليها بواسطة Xiao Bai. لديها الجرأة للعودة؟

من الأفضل أن تموت ، حتى لا تعيق عائلتنا. اذهب إلى inn على الفور لمقابلة أختك. قل لها ألا تعود إلى المنزل مرة أخرى. نعم ، أبي. هل علمت عائلة Hua أن Hua Xiaolei لا تزال على قيد الحياة؟ نعم ، إنهم متوترون للغاية. كان من المفترض الآن أن تذهب Hua Que لرؤية Hua Xiaolei.

ما هوا شياولي؟ إنها تشونهوا الصغيرة الآن. الآن بعد أن فقدت ذاكرتها ، لن أعاملها كما فعلت مع هوا شياولي. الآنسة تشونهوا صعبة حقًا متوحش من هوا شياولي. ولكن الآن ، يا رب ، هل ستذهب … ماذا؟ أنت تخشى أن أسقط في لعبة الأخ والأخت هذه؟ من الجيد أن تجعلها أكثر تشويقًا.

لقد أرسل فو لو بعض الموظفين الآخرين للتجول بالقرب كهف ألف القمر. أنت سي هو أعظم نقاط ضعف فو لو. لقد اعتقد أنه يمكنه إخفاء كل شيء عن العالم. ولكن بشكل غير متوقع ، لاحظت أختي ذلك. بالطبع إنه قلق. يحتاج وادي الأسطورة إلى العثور على فاكهة الخلود لإبقائك على قيد الحياة .

وعليهم أيضًا مراقبة كهف الألف قمر. فهو يفوق قدرتهم. وهذا أفضل. إن تناول كعكات القمر كعائلة هو مجرد نوع من الاستجمام. إنه مريح وخالي من الأعباء. ولدينا العديد من المكاسب الإضافية . إذن ما الذي يقلقك ، نائب رئيس Star Ye؟ لقد ذكرت حتى Fu Lou. كل شيء تحت سيطرتك. لم يكن يجب أن أتجاوز.

لن ألومك اذهب لترى كيف حال Hua Que الآن. نعم. في ذلك إذا كنت تشك منذ فترة طويلة في أنني هوا شياولي ، أليس كذلك؟ وإلا فلن تأخذني العودة إلى عائلة هوا للتحقيق في الأمر. لا أريد الإجابة على المزيد من الأسئلة. باختصار ، أنا متأكد تمامًا. بماذا؟ ندبة. ما هي الندبة؟ يجب أن أذهب.

خذ قسطًا من الراحة مبكرًا. أراك صباح الغد . الندبة؟ متى رأى باي ندبي؟ آنسة تشونهوا. باي؟ إذن أنا ملكة جمال باي حقًا؟ لا. ماذا تريد أن تفعل؟ أنت تشك في أنني أكذب عليك. أعلم أن لديك زهرة وحمة وردية على شكل برعم منذ الطفولة ، لذا فأنت تدعى Chunhua. قال الأخ إنها وحمة.

قال باي إنها ندبة. من على الأرض يكذب علي؟ من؟ افتح الباب. إنه أنا. حتى لو كنت ” إعادة التظاهر بأنك صوت شخص آخر ، وأنا أعلم أنه أنت. بالإضافة إلى ذلك ، أليس من السهل عليك الدخول؟ هل ما زلت بحاجة إلى فتح الباب لك؟ افتح الباب ، Xiaolei. Xiaolei؟

كيف عرف كنت هوا شياولي؟ أنت على قيد الحياة حقًا. Xiaolei ، أنا أخوك. هل فقدت ذاكرتك؟ لا تتذكرني؟ دعنا ندخل أولاً. ما الذي تتحدث عنه؟ الآن هناك طريقة واحدة فقط. ابتعد عن عائلة هوا أفضل. لا تعود أبدًا. من الآن فصاعدًا ، أنت لست هوا شياولي ولست أخوك الأكبر أيضًا.

أنت لست ابنة الأب. لقد جلبت العلاقة بينك وبين Shangguan Qiuyue عارًا كبيرًا على عائلة Hua. انتظر دقيقة . ما هو الأمر بين Shangguan Qiuyue وأنا؟ أنت لا تتذكر ذلك حقًا؟ تقصد أنني ، أنا ، لدي علاقة مع Shangguan Qiuyue؟ إنه مستحيل. أليس هذا من أجل هذا ، فلن آتي إليك الآن.

في نظر Shangguan Qiuyue ، كنت مجرد مزحة؟ اتصل بي أختي مرارًا وتكرارًا. اتضح أنه مزيف. عليك أن تعدني بهذا الأمر. هل كان باي يعلم ذلك؟ إذا كان يعرف ذلك ، لا أنت فقط ، كل أسرة هوا ستعاني. في حين أن Xiao Bai لم يعثر عليها بعد ، من الأفضل ألا تعود أبدًا.

لكن باي قال إنه سيأخذني إلى عائلة Hua غدًا. لا يهمني. حل المشكلة خاصتك. ولكن … تعال. ولكن ما علاقة ذلك بي؟ أعني ، كان ذلك قبل أن أفقد ذاكرتي. أنا لست Hua Xiaolei. أنا Chunhua. نظرًا لأنه كذلك ، لا تفعل ذلك ر اللوم لي قاسية. لن نتعرف عليك أنا وأبي غدًا

. Xiaolei ، لقد ماتت مرة واحدة. الآن فقط بعد أن تختفي تمامًا ، يمكن أن تكون عائلتنا آمنة. لقد قتلته؟ لقد أراد إشعال النار لحرق هوا … لم أفعل اسأله غيرك. من سمح لك بقتل هوا كيو؟ أنا آسف. هل تستطيع أن تقتل شقيقها؟ أنا … منذ أن فقدت أخيها ،

يمكنني أن أرد لها أخيها ، يا رب ، قف. لا تريد Little Chunhua أن تكون أختي. لكني أريد أن أكون شقيقها. يا رب. بالإضافة إلى إزعاج دوائر فنون الدفاع عن النفس ، لا يزال بإمكاني الحصول على أخت. إنها تقتل عصفورين بحجر واحد. جميل. بالمناسبة ، لا لم أعد أذكر فو لو.

أنا لست فو لو. لن أنغمس في الحب. نعم. لقد عهد إلي ابنك وأتيت لحل مشكلة Xiao Bai الصغيرة لعائلة Hua. أين ابني الآن لماذا لا يعود ويناقش معي أولاً؟ سيد هوا ، لا تقلق. لقد حددنا موعدًا للتعاون. ابنك لا يمكنه الحضور بعد. لماذا؟ أنا أعرف بعض فنون الدفاع عن النفس.

من الآن في ، أنا هوا كيو . هذه… أستطيع أن أتفق على هذا. ولكن، يجب أن تكون حذرا. ابنك غادر على عجل. نسيت أن أسأله عما إذا كان لقد التقى شياو باي من قبل. نعم ، لقد التقيا من قبل. لكنها كانت قبل 15 عاما. الآن أخشى أنهم لا يتعرفون على بعضهم البعض.

في هذه الحالة ، ستكون الأمور سهلة. آنسة Chunhua ، حان وقت الرحيل. انتظر الآنسة Chunhua. الآنسة Chunhua. أنا قادم. أرجوك سامحني لكونك مسيئًا . آنسة تشونهوا. تشونهوا … باي؟ أين الآنسة تشونهوا؟ لا أعرف. لقد سمعت للتو بعض الأصوات في هذه الغرفة. يجب أن تختبئ وحدها لأنها لا تعرف كيف تواجه عائلتها اليوم.

الله ، بارك الله فيكم . أنا للهروب اليوم. نظرًا لأنه كذلك ، فلننتظر حتى يكتشف تشون هوا. لنناقش الأمر بحلول ذلك الوقت. لا مفر . يجب ألا يتأخر هذا الأمر. شياو. مستحيل. انطلق ، انطلق ، انطلق . هذا … هو أخيرًا يغادر. الآنسة تشونهوا. يمكنني الاستمرار في التظاهر بفقدان الذاكرة في أسوأ الأحوال.

لا يمكن أن يضربني. انتهى. انتهى. سوف يقاتلون. أخت ، أين كنت منذ فترة طويلة؟ أنت … هل سبق لك بارد وجائع؟ مستحيل حتى باي لديه ن هل سبق لك أن رأيت Shangguan Qiuyue؟ هل تعرضت للتنمر من قبل؟ لا يمكنك تذكر أي شيء؟ من فعل هذا لأختي؟ إذن أنت شقيقها. هنا تحياتي.

لم يرَ باي هوا كيو مطلقًا؟ كان والدي مسيئًا للغاية أمس. من فضلك اغفر له سيد شياو. لا تهتم. كنت متهورًا ومهينًا سيد هوا. من فضلك لا تأخذ الأمر على محمل الجد. كعائلة ، لا ينبغي أن نكون مهذبين. تعال ، من فضلك. شكرا لك سيد شياو ، من أجل الاعتذار ،

قام والدي بترتيب مأدبة خاصة. هل ترغب في تناول العشاء معنا؟ أشكر السيد هوا. من فضلك. أنا آسف على إهامي أمس. عادت ابنتي الصغيرة بأمان الآن. هذا كل شيء شكرا لك هنا نخب لك. انه اهمالي. كان يجب ان اتحرى الامر جيدا قبل ان ااتي لتأكيده. اختي لماذا تتنهد يا اخ هوا؟ تعرف ماذا؟

لقد نشأنا معًا. طالما أنها تحب ، سأبذل قصارى جهدي للحصول عليها ما تريد. لسوء الحظ ، تعلمت لاحقًا أن لقد ماتت في حريق. أذرفت الدموع كل يوم ولم يكن لدي أي شهية منذ ذلك الحين. والآن ، من الصعب جدًا السماح لها بالاتصال بي يا أخي. حسنًا. كل هذا خطأي ، لذلك عانيت كثيرًا.

متى ستذهب للتوقف عن التمثيل؟ Xiaolei. لا تكن وقحًا جدًا مع أخيك. أخي. بما أنك اتصلت بي يا أخي ، فهذا يعني أنك قد سامحتني. تعال واجلس هنا. دعني ألقي نظرة عليك. كنت طائشًا. Xiaolei لم تتزوج بعد. يجب أن تجلس بجانب شقيقها. باي ، هل أنت غبي؟ لماذا تنظر إلي؟ نحن عائلة.

يمكننا شغل أي مقعد نريده ، أليس كذلك ؟ تريد التحرك ، ثم يمكنني تبديل المقاعد مع الأخ هوا. السيد شياو ، تفضل بالجلوس. لقد أفسدت أختي منذ الطفولة. كيف يمكنك أن تكون فظًا جدًا أمام الضيوف؟ اجلس هنا. تعال. سيد شياو ، من فضلك اجلس. تعال يا أخت. احصل على المزيد. جرب هذا.

كل أكثر. لا تقلق. سيد شياو ، تذوق. تعال وتناول المزيد. احصل على المزيد. المزيد. الأخ هوا ، من فضلك ابق. أنا ‘ م المغادرة. هل ستغادر أيضًا يا أخت؟ بالطبع. ستبقى لتتحدث معك الأيام الخوالي مع العم هوا. يمكن أن يخفف من قلقك. سيد شياو ، أنت عاقل.

لا يمكن الاحتفاظ بالفتاة الكبيرة في المنزل. أخشى ألا تبقى أختي في المنزل على الرغم من أنها لم تتزوجك. أعيش أنا وزياولي في نزل ، وهي خطوة عاجزة. والآن بعد أن عادت إلى المنزل ، من الطبيعي أن يكون من الأنسب ابق في المنزل. غير مناسب. أراك. أراك. لا . باي . باي. باي.

توقف عن الصراخ. لقد غادر. من الأفضل لك مرافقي. أنت. أنت.. باي. باي. ماذا تفعل على الأرض . أريد أن أفعل؟ أريد فقط أن ألعب معك. توقف عن التمثيل. أين هوا كيو؟ أين احتفظت به؟ لماذا قال السيد هوا أنك أخي؟ هذه هي الحقيقة. أنا أخوك. تعال. هل يمكن هل توقفت عن الكذب علي؟

متى قمت بخداعك؟ أنت. أتت Hua Que إلي البارحة. قال إنه أخي. أنت تصدق ما قاله شخص غريب. كيف تعرف هل كذب عليك أم لا؟ بخير. حتى إذا كذب ، فأنت لست شخصًا صالحًا هي. ما الهدف من أن تكون رجلًا صالحًا؟ من الأفضل أن تكون أخوك. انظر. أنت تعترف بذلك.

عندما أحصل على طريقة الزراعة العقلية ، يمكننا أن نكون معًا إلى الأبد. لقد وعدتني. هذه هي الطريقة التي خدعت بها Hua Xiaolei ؟ اسمع. لا أتذكر أي شيء من قبل. أريد فقط أن أعرف من أنا. ما هو Shangguan Chunhua؟ لقد اختلقته. أنا أعتبر Shangguan Qiuyue عائلتي. لكنك تريد فقط استخدامي.

أريد فقط أن أحاول كيف تشعر عندما يكون لديك عائلة. ما هو شعورك؟ هل أنت سعيد؟ متى سيكون لدى Chunhua و Qiuyue نهاية؟ أشعر أنني بحالة جيدة. حماقة! دعني أسألك. كيف تعرف أن لدي وحمة؟ بالطبع أعرف لقد نسيت أشياء عنا. ناهيك عن الوحمة ، أعرف بوضوح كل جزء من جسدك. أنت … ماذا تقصد؟

أنت … لم ترغب في الزواج من Xiao Bai. نحن … قلنا أنك تريد الهروب معي. حسنًا ، حسنًا. توقف. هل تذكرته؟ لا . لم يحدث أبدًا في حياتي. في الواقع ، إذا فقد شخص ما ذاكرته ، فقد تكون شخصًا آخر. ذهب. فقط اعتبر أنه لم يحدث.

لا يهمني إذا كنت تصدق أو لا تصدق. على أي حال ، أنا لست Hua Xiaolei. أعرف. Hua Xiaolei تحبني. لكنك لا تحبني. هذا ما أعنيه. إذن ، لا علاقة لـ Chunhua بـ Qiuyue. كيف يحدث ذلك؟ ما زلت أختي. ألم تختلق هذا؟ تريد أن تكون مع Xiao Bai؟ أنا خطيبته في الأصل. خطيب

السيد الشاب لديه الكثير لتفعله معي. الوحمة. لا ، انتظر دقيقة. لا ، لا ، لا. Chunhua ليست Hua Xiaolei لأن Hua Xiaolei ماتت. لكن الوحمة لا تزال موجودة. ماذا تريد على الأرض؟ أريد فقط حاول كيف تشعر أن يكون لديك عائلة. حسنًا. أخي. أخي Qiuyue. استمر في أن تكون أخي Qiuyue. هل يمكنك؟ حسنًا.

إذن ، هل يمكنك أن تنسى هذا الشيء؟ ماذا؟ أعني … أوه ، هذا الشيء. إنه يعتمد على صدقك كأختي. ♫ إنه وقت عرضي. ♫ ♫ إنها استراحة موعد في الربيع ، الصيف ، الخريف أو الشتاء. ♫ إنها وميض عند مشاهدة القمر في الماء. ♫ لقد فهمت تمامًا وميض الحب♫

♫ إنه الحب الذي ينبض قلبي. ♫ ♫ إنه النقص الذي يمنعني من المضي قدمًا. ♫ ♫ الجنة بدونك ♫ ♫ تفتقر إلى ذكريات لا تُنسى ♫ ♫ زهور الربيع ذات الألوان الزاهية وقمر الخريف الجميل ♫ ♫ لا يمكنني تطابق لمدة ثانية واحدة معك. ♫ ♫ لحظة تقرر الأبدية. ♫

♫ هناك صعوبات لا جدال فيها في الطريق. ♫ ♫ نصف الذكريات مختومة على الفور. ♫ ♫ النصف الآخر متروك لمواجهة التغييرات في الشؤون الإنسانية. ♫ ♫ القدر مليء بالوحدة التي لا توصف. ♫ ♫ كم أتمنى أن ترى ذلك. ♫ ♫ إنه وقت عرضي. ♫

♫ إنه استراحة موعد في الربيع ، الصيف ، الخريف أو الشتاء. ♫ ♫ إنها طرفة عين عندما أشاهد القمر في الماء. ♫ ♫ لقد فهمت تمامًا وميض الحب. ♫ ♫ إنه الحب الذي ينبض في قلبي. ♫ ♫ إنه النقص الذي يمنعني من المضي قدمًا. ♫ ♫ الجنة بدون أنت ♫

♫ تفتقر إلى ذكريات لا تُنسى. ♫ ♫ زهور الربيع ذات الألوان الزاهية وقمر الخريف الجميل ♫ ♫ لا يمكن أن تتطابق مع الإقامة لمدة ثانية واحدة معك. ♫ ♫ لحظة ديسمبر الأبدية. ♫ ♫ هناك صعوبات لا جدال فيها في الطريق. ♫ ♫ نصف الذكريات مختومة على الفور. ♫

♫ النصف الآخر متروك لمواجهة التغيرات في الشؤون الإنسانية. ♫ ♫ القدر مليء بالوحدة التي لا توصف . ♫ ♫ كم أتمنى أن تتمكن من رؤيته. ♫ ♫ اجمع كل شظايا زهور الربيع وقمر الخريف ♫ ♫ لإكمال الحبكة المخصصة لك. ♫ ♫ اللحظة الضائعة ♫ تنمو لتصبح مطلبًا لا يشبع ويمتد طالما سنة. ♫

♫ الآثار المرئية الضعيفة للثلوج المتساقطة والزهور على الأرض ♫ ♫ ترمز إلى حبي لك ♫ ♫ كيف لا يمكنك تمييز الاختلافات ♫ ♫ في الحلقات السنوية؟ ♫