“عند كونك شابا”|الحلقة 23|خه يو / تشين يي شين / لي جيا هاو / نيو زي مينغ|مسلسل رومانسي شبابي|YOUKU

يتم إنشاء الترجمات المختارة تلقائيًا وقد تكون غير دقيقة. مرحبًا بكم في إرسال ترجمات إلينا عبر البريد الإلكتروني: YoukuChina@alibaba-inc.com وسنكتب لك الرصيد. يزحف ضوء الصباح عبر النافذة ♪ ♪ ابتداءً من اليوم في ملاحظة عالية ♪ ♪ انظر إلى كيف تجري في الممر ♪ ♪ أرغب دون وعي في أن أتبع ♪

مع الآيس كريم في يدي ، أمشي في الملعب الرياضي ♪ ♪ يعانقك النسيم المنعش ♪ ♪ أحلام اليقظة والخيال ♪ ♪ إطالة قصة الشباب ♪ ♪ في بعض الأحيان ، نحن عنيدون ♪ ♪ نرغب في الوقوع في المشاكل ♪ ♪ أحيانًا ♪ ♪ نشارك كل مقتطفات حياتنا ♪

♪ نتعثر ونقع ♪ ♪ لكن دون علمنا ، نحن أيضًا نكبر ♪ ♪ الشاب اللامع ♪ ♪ ركوب الدراجات في يوم صيفي تحت غروب الشمس ♪ ♪ الشباب الأبدي ♪ ♪ ما زلنا نقضي أيامنا في العبث ♪ ♪ وجودك بجانبي ♪ ♪ هو بمثابة مكافأة ♪ ♪ السعادة تتجدد باستمرار ♪

♪ الشباب اللامع ♪ ♪ أكتب الأمنيات في قلبي ♪ ♪ الشباب الأبدي ♪ ♪ لدينا مستقبلنا في أيدينا s ♪ ♪ وجودك بجانبي ♪ ♪ بمثابة مكافأة ♪ ♪ سأحتفظ بهذه الذكريات الثمينة معي ♪ [عند كونك شابا] [كويشو موتاي] هذا … إذا لم يكن هذا كافيًا ، يمكنني العودة و سرقة المزيد. يكفي.

ربما يجب أن نحضر بعض الأطباق الجانبية. لا داعي لذلك. فقط اشربه. هنا. ابتهاج. روي. أين الأطباق الجانبية؟ أسرع. ابتهاج. روي. ما الذي يزعجك؟ يمكنك معرفة أنا. بخير. أنت كبيري. ستكون دائمًا أكبر مني. لقد عاملتني جيدًا منذ الصغر. لقد كنت دائمًا ملجئي. تشو تشنغهاي ، تبولت السرير مرة أخرى. تضيع. تشو تشنغهاي. احصل تائه.

إنه مؤلم. روي. مشكلتك هي مشكلتي. سأفعل كل شيء من أجلك. تضيع. روي. ما الذي يزعجك الآن؟ هل هو بسبب الفتاة الكريستالية؟ ليس عليك أن تكون محبطًا حول هذا الموضوع ، لأن شيانغ نان هي الفتاة الكريستالية ، أليس كذلك؟ يمكن أن تكون مزعجة للغاية في بعض الأحيان. [الحلقة 23] (عندما تكون صغيرًا ،) قادمة ، دعني أفتح الباب. شياوران ، أنت هنا أخيرًا ، أين هي؟ opensubtitles2 ar مختبئة في غرفتها بعد أن أوصلت الطعام بعد ظهر هذا اليوم ، لم تأكل شيئاً ، إنها مصابة بحمى شديدة ، لكنها ترفض تناول الدواء ، لا أعرف ماذا حدث ، أنا قلق جداً عليها. السيدة جو ، لا تقلق.

أعطني الدواء. نانان. أنا قادم. [صفر أيام حتى الجاوكاو] نانان . لا تصعد إلى السرير. لا أريد أن أنقل البرد إلى أنت أيضًا. أنا لست خائفًا. هذا خطأي. لقد قلت الشيء الخطأ. هذا ليس له علاقة بك. في النهاية ، أنا من خدعه. Xiaoran. هل تعتقد أن روي فاز؟ ليس سامحني مرة أخرى؟

روي ليس شخصًا من هذا القبيل. لكن اليوم هي المرة الأولى التي رأيته فيها غاضبًا للغاية. في الواقع ، أدركت ذلك منذ وقت طويل. لكنني لم أرغب في الاعتراف بذلك. أنا لست كوب الشاي الخاص به. الفتاة الكريستالية التي يحبها روي لطيفة وجميلة.

يجب أن تكون شخصًا مثل Zhao Ling’er. (* البطلة في Paladin الصيني: Sword and Fairy) وأنا فقط Lin Yueru. (* شخصية in Chinese Paladin: Sword and Fairy) لا. أنا فقط A’nu على الأكثر. (* شخصية في Paladin الصينية: Sword and Fairy) روي. فقط واعد Xiang Nan. علينا الاحتفاظ بالأفضل لأنفسنا. أوقف هذا الهراء. أنا؟

أنا وشيانغ نان؟ إنه ليس لي Xiaoyao أيضًا. (* بطل الصين في Paladin: Sword and Fairy) إنه مجرد Tangyu Xiaobao بطيء الذكاء. (* شخصية في Paladin الصينية: Sword and Fairy) تحتاج إلى منحه الوقت ليعتاد عليها. هو لن تعتاد على ذلك. لقد عاملني دائمًا مثل أخيه. صحيح.

أعتقد أن شيانغ نان لا يفكر إلا فيك كأخ لها. أنت رجل نبيل. إنها خسارتها. الحب شيء معقد. روي ، أخبرني. أنا شخص جريء ، أليس كذلك؟ لكن بعد أن رفضتها ، لماذا أشعر بالذنب كلما أراها؟ أردت فقط أن أخبرها أنني معجب بها. الآن ، لدي اضطراب ما بعد الصدمة بسببها. خذ الأمر ببطء.

إنه يحتاج إلى وقت. لقد استغرق الأمر وقتًا طويلاً لقبول Chenghai أيضًا. قبول Chenghai؟ هل اعترف لك؟ متى؟ أين؟ لا ، أعني قبول حقيقة أنه معجب بي. لكنني لست متأكدًا الآن _ يحثني على إعجابه بك. لكنه لم يفعل شيئًا في يوم عيد الحب الصيني. والآن ، دائمًا ما يعبس في وجهي.

يرفض التحدث معي. أخبرني روي. هل أنا حقير؟ أعلم أنني يمكن أن أكون لئيمًا تمامًا أحيانًا. لكنها لم تحضر لرفضي. لا تثبط عزيمتي. محبط؟ لن أشعر بالإحباط بهذه السهولة. لن أستسلم. استمر في ذلك. افعل أفضل في المرة القادمة. في المرة القادمة؟ هناك لن تكون المرة القادمة قريبًا. لدي كبريائي. افعل ما تريد.

ما هو الخطأ؟ Xiaoran. لماذا أعتقد أنه لا يمكنك الانتظار حتى يعترف Chenghai لك؟ هل هذا صحيح؟ نعم. حسنًا ، أعتقد فقط أننا قضينا وقتًا رائعًا عندما شاهدنا الحفلة الموسيقية معًا. Xiaoran. لا تقل لي أنك وقعت في حب Chenghai. أنا … Xiaoran ، محكوم عليك بالفشل ، الحب ليس شيئًا جيدًا. انظر إلي.

أنا مثير للشفقة. لا . الشخص الذي لديك مشاعر تجاهك يعجبك أيضًا. بخلافي. اجمع نفسك معًا. عندما تتعافى وتستعيد قوتك ، يمكنك العودة وسرقة قلب روي. أنا . لن تتعافى أبدًا سوف بعد شرب هذا. ما هذا؟ شاي الأعشاب Banlangen. هنا. لنشرب نبيذ الحب المر هذا. غدًا ، سنستيقظ ونلعب كرة السلة. غدًا؟

هل أنت مشغول غدًا؟ يمكنك إخباري بما يجب عليك فعله سأبقيك بصحبتك مهما كان الأمر. غدا … غدا ستتزوج أمي مرة أخرى. ضع كل حزنك في الخمور. روي. دعني أحضر لك كوب من الماء. لا بأس. أنت لا تفعل ذلك. لا بد لي من القيام بذلك. أنا فقط بحاجة لأخذ قسط من الراحة. روي. روي!

هل تشعر بالسوء؟ هذا جيد. تشنغهاي. في الواقع ، أنا أحسدك كثيرًا في بعض الأحيان. ما الذي تحسدني عليه؟ هل أنت حسود من ولائي؟ أنا أشعر بالحسد لأنه عندما تعود إلى المنزل ، ستنتظر والدتك إلقاء محاضرة عليك. هذا ليس شيئًا يحسد عليه. يمكننا العودة إلى المنزل معًا والسماح لها بإلقاء محاضرة علينا بعد ذلك.

حسنًا … هل ستذهب إلى أحضر حفل الزفاف؟ Chenghai ، استيقظ. ما هو ، روي؟ نحتاج إلى ركوب الحافلة إلى Jiangling. أسرع. إنها واحدة بالفعل. سنفتقد آخر حافلة. لا بأس يا روي. لدي حل. هيا بنا اذهب دعونا ز س. لا تقلق ، روي. سنعمل في الوقت المناسب. Chenghai ، أسرع! اخرس! أو ستبتلع الريح!

انتظر. حسنًا الآن. عليك أن تبدو وسيمًا اليوم. ادخل ولا تفعل لا تقلق بشأن ذلك. إذا … إذا واجهتك مشكلة ، يمكنك البقاء في منزلي لبقية العطلة. لا. لا يمكننا البقاء في منزلي. سننام في الشارع. يمكنك النوم هناك بنفسك. لا تحسبني. هل أنت صديق حقيقي؟ سأنتظرك هنا.

[الحب الأبدي. السيد هاو تيانمينغ ، السيدة تشين جيامين: قاعة الزفاف رقم 1] كن جيدًا. استمع إلى والدك. أمي. أمي! لنشهد هذا الاتحاد السعيد بين العريس ، السيد هاو تيانمينغ ، والعروس ، السيدة تشين جيامين. دعونا نعطيهم جولة من التصفيق. كل واحد من نحن هنا اليوم لدينا واجب خاص اليوم. نحن هنا لنشهد حبهم. أنا جائع. لدي برتقالة. [لدي هدية لك. قابلني على الشاطئ الساعة 8 مساء غدا. من هاي الوسيم. ]

لم يكن لدي أي شيء لأفعله على أي حال. ماذا عني؟ ماذا عنك؟ هل انتهيت؟ تعال ن! اسرع! لماذا انت في عجلة من امرنا؟ اخرس. او ستبتلع الريح. تشانغ شياوران! – دعني اسألك. في ذلك اليوم … – هل استيقظت للتو ؟ هذا غير مهم دعني أسألك

هل أكلت البرتقال الذي أعطيتك إياه في ذلك اليوم؟ نعم عندي. لديك؟ ماذا عن الرسالة؟ ما الخطاب؟ الرسالة التي كتبتها لك. لقد كتبت لي رسالة ؟ ما الذي كان يدور حوله؟ لا شيء. أردت فقط اصطحابك للخارج في جولة. يمكننا فعل ذلك في المرة القادمة. Chenghai. هل شربت كثيرًا الليلة الماضية؟

كان روي في مزاج سيئ أمس. لذا ، شربت قليلاً قليلا من الخمور معه. قليلا فقط؟ لماذا رفضتني؟ كم شربت؟ هل تعرف كم من الوقت انتظرتك على الشاطئ؟ طويل جدا! متى … كان هناك الكثير من البعوض .متى انتظرتني؟ أنا هناك. هناك. أنا …

قمت بإعداد الكثير من الألعاب النارية ذات الأشكال المختلفة على الشاطئ. خططت لإطلاقها من أجلك. لكنك لم تأت . ما خطبك يا تشانغ شياوران؟ ما خطبك؟ لقد شربت كثيرا. تشو تشنغ هاي، توقف! إذا مشينا ، لكنا قد وصلنا إلى هناك بالفعل. هذه السرعة آمنة. مقص وشفرات لشحذ! [الأخبار اليومية] (ارتفعت حالات السطو في مدينة ماتانغ). [Nightly Paris Hair Salon] (اللصوص من خارج المدينة.) شيانغ. إلى أين أنت ذاهب بهذه السرعة؟ سأشتري بعض الأدوية من الصيدلية. ابنتي لديها مصابة بحمى لمدة يومين بالفعل. لا أعتقد أن الدواء سيعمل في الوقت المناسب. من الأفضل أن تأخذها إلى المستشفى للحصول على حقنة. لا تسحبها. لن تستمع إلي. ترفض غادر المنزل.

حسنًا ، يجب أن أذهب الآن. هل شاهدت الأخبار؟ احذر من اللصوص. نعم ، لدي. لن يجرؤوا على السرقة من منزلي. يجب أن أذهب الآن. السيد تشو. أنا لدي بريد إلكتروني لك. شكرًا لك. مرحبًا بك. إنه هنا. روي. خطاب القبول هنا. لقد أتى عملك الجاد ثماره. لنحصل على بعض الطعام الجيد اليوم.

اذهب وافتحه. سأعتني بـ الباقي . لقد تم قبول ابنك في الجامعة؟ تهانينا. إنه يوم سعيد اليوم. سيحصل الجميع على خصم 20٪ على قصة شعرهم. حسنًا. [جامعة بيهوا بوليتكنيك] [خطاب القبول] [خطاب القبول: تشو روي] نانان. أنا ‘ سأدخل الآن. نانان ، حان الوقت لتناول دوائك. لا أريد أن أشربه. اخرج. اشربه لي.

بعد أن تشربه ، سأمنحك عمولة أعلى عندما تقوم بتوصيل الطعام لي . ماذا تقول؟ انظر إليك. إذا رفضت تناول دوائك ، عليك البقاء في المنزل ولا تستطيع الخروج للعب. ما مدى حزنك؟ لا أريد الخروج. الآن فقط ، رأيت تاو يطارد من قبل كلب. ألا تريد أن تتحقق منه؟ دع الكلب يعضه حتى الموت.

حسنًا … سرق Chenghai Maotai لوالده. والدته تطارده الآن. اذهب وخذ انظر اليهم .. دعها تضربه حتى الموت .. شئ اخر .. روي استلم خطاب قبوله بالجامعة اليوم .. جامعة حلمه .. روي تسلم خطاب القبول من جامعة بيهوا بوليتكنيك؟ أخبرني أبي عن ذلك عندما كنت في طريق عودتي من الصيدلية. بالطبع هذا صحيح. تمهل.

قد تتلقى خطاب القبول لاحقًا. أعتقد أنك ستستلم خطابك أيضًا. أبي ، اخرج أولاً. اخرج أولاً . -حسنا. -اخذ. انتظر . يجب أن ترتاح على السرير. اشرب دوائك. أبطئ. يا إلهي. بخير. تمهل . – كن حذرا.- تمام. شياو شياو تلقى روي خطاب القبول من جامعة بيهوا للفنون التطبيقية. أعلم. أعتقد أنك على حق.

يجب أن أجمع نفسي معًا. لذا ، بما أن روي في حالة مزاجية جيدة الآن ، يجب أن أذهب وأصلح حبنا المكسور. أخيرًا ، لقد عدت إلى حواسك. عندما تلقيت رسالته اليوم ، كنت أعلم أنك ستكون منتشيًا. لقد تلقيت رسالته؟ نعم. منشوره على QQ. QQ ، حسنًا. إلى اللقاء. لماذا لا يمكنني رؤيته؟

[Trendy Youth] أتمنى لك التوفيق. يمكنك فعل ذلك. إذا أكلت حلوى لزجة وأنت حزين ، ستصبح سعيدًا . أنا فقط أرتديه من أجل المتعة. يبدو لطيفًا عليك. تعتقد أنه يبدو لطيفًا؟ يبدو لطيفًا. أنا سعيد. ألم تحصل للتو تعرضت للضرب من قبل والدتك؟ لم يكن هذا شيئًا. لقد دخلت جامعة Beihua Polytechnic. بغض النظر عن عدد زجاجات Maotai التي تريدها ، سأسرقها من أجلك. لا بأس. بالمناسبة ، روي.

أنا في وضع جيد الحالة المزاجية مؤخرًا. لذا ، فإن عقلي يعمل بشكل جيد الآن. لقد قمت بتحليل Crystal Girl بعناية. لا تذكر Crystal Girl بعد الآن. لا تقل ذلك. دعني أحللها لك. لم يحب Xiang Nan اللعب ألعاب. إذن ، لماذا لعبت لعبة رحلة خيالية غربًا وكانت جيدة جدًا في ذلك؟

والأهم من ذلك أنها لعبت معك فقط. هناك احتمال واحد فقط. لقد جاءت مستعدة. لقد عرفت أنك شاب عصري. Aren ‘ ر ستقول شيئا ما نانوغرام؟ أعرف بالفعل. إذن ، أنت تعلم أنها معجبة بك؟ ما الذي تفكر فيه؟ هذا مستحيل. أنت أعمى جدًا. انظر إلى مدى شراسة شيانغ نان عندما يتعلق الأمر بي وتاو.

ولكن عندما تتحدث معك ، هي تتحدث بهدوء. أنا متأكد أنها معجبة بك. روي! تهانينا على قبولك في جامعة بيهوا بوليتكنيك. لماذا تمزق سروالك؟ لقد كان حادثًا. ألم يكن ذلك بسبب كلب؟ كم من الوقت عليك هل هذا من أجل Xiang Nan؟ لا أعرف. كانت تعاني من الحمى منذ أيام. Xiang Nan مريضة؟ هذا جديد.

يمكن أن يمرض Xiang Nan أيضًا؟ أعرف ، أليس كذلك؟ لقد كان Xiang Nan دائمًا صعبًا جدًا و صحية. يجب أن يكون هذا الفيروس قويًا للغاية لجعلها مريضة. من يدري. [خطاب القبول] إذا اتبعت هذا السهم ، فستعرف مكان وجبة إفطار الجنوبيين السريعة. وستكون أيضًا الشخصيات المهمة لمتجرنا إلى الأبد. روي. حان وقت الأكل. روي. العديد من الأطباق. أنا سعيد اليوم. روي. اشرب معي. تهانينا. بالمناسبة ، تذكر أن تتصل بوالدتك لاحقًا حتى تشعر الفرح أيضًا. لقد اتصلت بها بالفعل. حسنًا. أكل. (Crystal Girl من Junma Road.] – اشرب ببطء. – (Crystal Girl) عيد الحب الصيني؟ متنزه شايوان الترفيهي؟ حقيبة هدايا زرقاء داكنة؟ أنت جميلة؟ [أنت جميلة] فتاة الكريستال؟ روي. روي. هاتفك يرن. مرحبا تاو روي. دعونا نتناول الفطور معا غدا. [إفطار الجنوبيين للوجبات السريعة] أنت هنا. اجلس. السيدة جو. شيانغ نان ما زالت غير موجودة؟ إنها لا تزال مريضة. لذلك أخبرتها أن ترتاح في المنزل. خذ مقعدًا. سأحضر أنت كعكاتك.

أنت هنا في الواقع أبكر مني. لماذا تريد رؤيتي؟ خمن. ها هي كعكاتك. شكرًا لك ، السيدة جو. السيدة جو. هل الكعك دائمًا بهذا الحجم؟ نعم. لطالما كانت الكعك بهذا الحجم لعقود. لماذا هي أصغر من المعتاد؟ تلك التي تأكلها عادة من صنع شيانغ نان. كانت تلك أكبر بكثير. استمتع بكعكاتك.

الكعك الذي أكلته دائمًا بهذا الحجم. السيدة جو ، سآخذ اثنتين … هنا. تناولهما. خبزك المفضل على البخار مع الكرنب المخلل. هذا مصنوع شخصيًا … من قبل أمي. هذا هو الطبق المميز لدينا. صنعته أمي. هناك المزيد إذا كنت تريد . روي. تحب فتاة الكريستال ، أليس كذلك؟ -رقم. -لا تحتاج إلى شرح.

لا تسألني كيف أعرف. انا أعرف كل شيء. في يوم عيد الحب الصيني ، كنت ترتدي نفسك وطلبت من الفتاة الكريستالية الذهاب إلى ملاهي شايوان معًا. ثم أعطيتها هدية زرقاء داكنة مع “أنت جميلة” على حقيبة الهدايا. ثم ، لقد فقدتها ، أليس كذلك؟ لقد وجدتها. كانت مجرد مصادفة.

لقد كانت في منزلي لبضعة أيام بالفعل. أعطها العودة إلى فتاة الكريستال الآن. إنها تبحث عنها ، أليس كذلك؟ لماذا لم تعيدها إليها بعد ذلك؟ كيف يمكنني إعادتها إليها؟ لا أعرفها. ليس عليّ إرسالها إلى محطة الراديو. من الأسهل إعطائها لك. محطة الراديو. هل سمعت البث؟ أنا محقق عبقري ، أليس كذلك؟

على أي حال ، يمكنك إعطائها لها مرة أخرى. روي. أنا حقًا نجمك المحظوظ [ أنت جميلة] إذا أكلت حلوى لزجة وأنت حزين ، ستصبح سعيدًا. [Nightly Paris Hair Salon] ما الخطب؟ Xiaoran ، أين يجب أن أضعها؟ فقط ضعها هنا. هنا؟ Xiaoran. هل تقوم بتنظيف المكان بالفعل؟ تقول أمي أنه منذ أن قررنا الانتقال إلى شنغهاي ، يجب أن نبدأ في تنظيف المكان. روي. لماذا أنت هنا؟ هل تحتاج إلى أي شيء؟ لا. إنه فقط ذلك … أريد فقط أن أسأل ذ ou.

هل زرت Xiang Nan مؤخرًا؟ نعم. كيف حالها؟ أنا … سمعت من Tao أنها مصابة بالحمى. إنها ليست على ما يرام. روي. إذا كنت قلقًا عليها حقًا ، فيجب عليك زيارتها. هي سأكون سعيدا. فهمت. لا بأس. أنا فقط أسأل. ستكون في المنزل طوال اليوم. لماذا يغادر بالفعل؟ هل لن يساعدنا؟ Xiang Nan. Xiang Nan.

Xiang Nan. إنه أنا. روي. كيف دخلت؟ لم يكن الباب مغلقًا. لذا ، دخلت. أتذكر أنني أغلقته. هل أنت وحدك في المنزل؟ والداي في المطعم مع يانجيانغ. من هو في منزل إذن؟ لا يوجد أحد هنا. لص! القبض على اللص! القبض على اللص! سوف أمسك به. يجب أن تعود. أعد حقيبتي! توقف هناك!

ليس لديك طريقة للهرب الآن! ابق بعيدا. ارجع للخلف. لا تقم ببساطة بتأرجح ذلك. ارجع. حقيبتي! هل أنت مجنون؟ لا تخاطر بحياتك مقابل بعض المال. لا تمنعني! أنا لا أخاطر بحياتي! إنها ضحلة هنا ! أنا أتحدث عن السكين ، أنت مجرد فتاة عادية ، وأنت فتاة عادية كذلك ك. هل تعتقد أنك امرأة خارقة؟

نعم ، أنا لست امرأة خارقة. أنا مجرد فتاة عادية. وماذا في ذلك؟ أنا لست تلك الفتاة الكريستالية التي تجيد كل شيء. أنا مجرد فتاة عادية. هل أنا بهذا السوء؟ إذا كنت أنا ، لا أستطيع حتى أن أبقى بجانبك بهدوء؟ أنا من أحبك دائمًا. أنا معجب بك . أنا معجب بك حقًا! لقد استسلمت.

الفتاة العادية غيرتها العقل. أنا لا أحبك الآن. أنا لا أحبك على الإطلاق الآن. لذا ، ابق بعيدًا عن طريقي أيضًا. ماذا تفعل؟ استعادة أشيائي. انتظرني هنا ، سأحضرها. ما الذي ينقصك أيضًا؟ حقيبتي! انطلق واصطدها. لن أتأثر حتى لو فعلت ذلك. لن أحبك حتى لو فعلت ذلك. لقد وجدتها. لا تفتحها! إنها ضبابية.

هل يمكنك فعل ذلك أم لا؟ التقط صورة أخرى. التقط صورة أخرى. طاردناه من أجل لا شيء. ذهب المال. لم أضع أي أموال فيه على أي حال. [كاميرا السيدة ليو] ♪ ربما في وقت معين لحظة في المستقبل ♪ ♪ سوف أتذكرك فجأة في الحاضر ♪

♪ جنبًا إلى جنب مع أصوات الزيز في مهب الريح ♪ ♪ استيقظ الذكريات ♪ ♪ في الصيف بنكهة النعناع ♪ ♪ ربما في لحظة معينة في المستقبل ♪ ♪ سأتذكر فجأة تلك الليلة ♪ ♪ أين أطفأت الرياح النجوم ♪ ♪ لا أعرف السبب ♪ ♪ لكنها تنذر شيء ♪ ♪ عنك ♪

♪ والوقت ♪ ♪ زرع بذور الشباب ♪ ♪ تقبيل خديه دون قصد ♪ ♪ تمامًا مثل الحلم ، إنه يعكس الضوء في عيون الشباب ♪ ♪ عزيزتي ♪ ♪ أريد أن أمسك بك في بلدي ذراعي ♪ ♪ أنت شجاع ومهمل ♪ ♪ أنت كسول وشجاع ♪ ♪ لكنك تعثرت بسبب سخائك ♪

♪ عزيزتي ♪ ♪ أنا ممتن لمقابلتك ♪ ♪ الوقت الذي ركضت فيه بشدة وظهري مواجهتك ♪ ♪ بينما ألهث من أجل الهواء ♪ ♪ كل جملة صرخت بها ♪ ♪ ما زلت أتذكرهم جميعًا ♪ ♪ أعتقد ♪ ♪ إذا كان هناك خط نهاية لشبابنا ♪ ♪ سوف تنتظرني هناك ♪