“الوقوع في حبك”|الحلقة 18|جين تشن / وانغ أن يو|مسلسل رومانسي|YOUKU

يتم إنشاء الترجمات المختارة تلقائيًا وقد تكون غير دقيقة. مرحبًا بكم في إرسال ترجمات إلينا عبر البريد الإلكتروني: YoukuChina@alibaba-inc.com وسنكتب لك الفضل. [الوقوع في حبك] [“هذا المسلسل مقتبس من الرواية “الوقوع في حبك المؤلف الأصلي: توينتين] [الحلقة 18] ما هي الأجواء الجادة؟ هل لديك أي شيء لتخبرنا به؟ لا.

إنها لا تريدني أن أخبر أي شخص آخر. ماذا تقصد؟ كنت أعرف أنكم يمكن أن تخبرونا يا رفاق. لم أكن ‘ لا نخطط لإخفائه عنكما. لقد أخبرتها أن تتصل بك أختك لأنك أردتها أن تكون أقرب إلى جيلك ، أليس كذلك؟ يجب أن تتوقف. هذا لا يعمل ضدها. نحن تطابق كامل . قررت بالفعل.

من فضلك لا تتدخل. من سمح لك أن تقرر ذلك؟ لا بأس ما دمت أحصل على إذنها. دوان تاو انظر إلى ما يقوله ابنك! ابني؟ أليس هو ابنك أيضًا؟ هل يمكنك اهدأ؟ دعنا نتحدث عن هذا مرة أخرى. دعنا نتحدث عن هذا. كنت أعرف أن شيئًا ما كان بعيدًا عنك قبل هذا.

كنت أعرف أنك كنت على وشك القيام بشيء ما في ذلك الوقت. لم أتوقع منك أبدًا أن تفعل شيئًا كهذا. إنها مدربتك ، كما تعلم؟ إنها أكبر منك كثيرًا. إنها أكبر مني بثماني سنوات فقط. أليس هذا هو الشيء نفسه بالنسبة لك ولأبي؟ كيف يمكن أن يكونا متشابهين؟ كيف يختلفان؟ والدك أكبر مني!

ما الفرق بين الشريك الذكر الأكبر سنا والشريكة الأكبر سنا؟ أمي ، عليك تحديث تفكيرك. دوان يوتشنغ! سأخبرك الآن! لن أتفق مع هذا! نحن لست عائلة عادية. يجب أن تحصل على إذن مني قبل أن تحصل على صديقة! أجل ، بالطبع ، نحن لسنا أسرة عادية ، العائلات العادية ليست ثرياء مثلنا. انظر إلى ابنك.

اهدأ. تشنغ! لا تغضب والدتك! والدتك محقة في القلق. هناك الكثير من العناصر غير المؤكدة بينك وبين المدرب لو. على وجه التحديد! ماذا أفعل بعد ذلك؟ هل تريدون مني الانفصال عنها؟ – لا – نعم دعني أنتهي. لا يجب على الرجل أن يبتلع كلامه. أعتقد أنك اتخذت هذا القرار بعد دراسة متأنية.

ومع ذلك ، يجب أن تتذكر هذا أيضًا. لقد وعدتنا بأنك ستكون مسؤولاً عن نفسك ، أليس كذلك؟ سأفعل. لا تقلق. هل أنت متأكد؟ نعم. إذا لم يكن هناك شيء آخر ، فسوف أتوجه إلى الطابق العلوي الآن. اذهب الآن. بالمناسبة ، إليك تذكير ودي. أمي ، إذا بحثت عنها بسبب هذا الأمر ،

سأغضب منك. -أنا! -هذا صحيح. اصعد الآن. أنت! انتظر! اسمعني. ألم نوافق على كن غاضبًا منه؟ هل يمكنك حل المشكلة بالغضب؟ في سنه ، بمجرد أن يتخذ قرارًا ، لا يمكنك أبدًا تغيير رأيه. لا ، لن أتفق مع هذا! سأبحث عن المدرب لو .سأواجهها. هل حقا ستغضب ابنك؟ ماذا علي أن أفعل بعد ذلك؟

تريد أن تتركه كما هو؟ يبلغ من العمر 20 عاما هذا العام. ماذا يعرف؟ تناسب نفسك. على أي حال ، أقترح عليك البقاء خارج هذا. اسمع. رياضي … كفى! توقف عن الكلام. أحتاج إلى الهدوء. أنت هنا؟ إلى أين أنت ذاهب؟ هل ستشاجر؟ نعم! اعثر لي على قضيب! ماذا حدث؟ هذا الشقي.

من الأفضل أن يصلي حتى لا أجده كسر ساقيه إذا أمسكت به! تقصد لي قه؟ هل هرب مرة أخرى؟ لقد دفعت بالفعل أكثر من 30000 يوان لمتجر جيانغ تيان. هل هو مثل هذا النكر؟ ليس لديه مفهوم الامتنان على الإطلاق! لم يكن هذا جامحًا عندما ضغط عليه دوان يوتشنغ بدرجاته

لكن الآن ، لم يحضر حتى تدريبه. يا له من طفل وقح. هل تعرف إلى أين ذهب بعد ذلك؟ دعنا نذهب بعد ذلك. سأشاركك. لماذا هل تنضم إلي؟ انظر إلى نفسك في المرآة. تبدو وكأنك تصور فيلمًا عن العصابات. سيشعر رياضيك بالرعب عندما يراك. تعال. [بايي سايبر كافيه] ابتعد عن الطريق. هذا الشقي.

هدوء أسفل. لا تكن متسرعًا. لماذا توقفني؟ اسمع. هذا ليس له علاقة بك. سأجعله يعاني. لا! انتظر! ماذا تفعل؟ لماذا أنت غاضب جدا من اهدأ الآن. دعني أسألك هذا. هل ترغب في جعله يعاني أو يحافظ على وظيفتك؟ اجعله يعاني. كبير! إنه يلعب CS ، أليس كذلك؟ نعم! أنا أعرف تلك الخريطة جيدًا.

هذا هو وضع سباق الأسلحة. أجل ، إنه عالم الجليد. وماذا في ذلك؟ ألم تقل أن أجهزة الكمبيوتر هنا كانت بطيئة؟ ماذا أتيت إلى هنا بعد ذلك؟ على الأقل إنه أكثر متعة من التدريب. لقد حظيت بنصيب عادل من المرح في ذلك الوقت. ما الذي يمنحك الحق في التفوق عندما كان يفعل نفس الشيء؟

لقد تعرضت للضرب في كل مرة زرت فيها مقهى الإنترنت. لماذا لا يمكنني ضربه الآن؟ لقد تغير الزمن. نحتاج إلى استخدام طريقة مختلفة للتعليم. لو نا ، ما الذي تنوي فعله بالضبط؟ إلى أي مدى أنت جيد في اللعبة الآن؟ ماذا؟ لماذا لم تراسلني؟ لا تقل لي أنها تنتظر مني أن أراسلها.

لا أعتقد أنها فتاة من هذا القبيل. انسى ذلك. يجب أن يكون الرجال هم من يأخذون زمام المبادرة. ماذا تفعل؟ [لو نا] أفتقدك. إنهم جيدون جدًا. [مكافحة الإرهابيين يفوز] أنت مقرف. ماذا تفعل؟ اتركني! ماذا أنت تفعل؟ لا يزال لديك الشجاعة لتطلب مني ذلك؟ لقد حطمت الرقم القياسي للمدرسة. لماذا يجب أن أتدرب؟

عليك اتباع تعليماتي حتى لو حطمت الرقم القياسي العالمي. لماذا يجب علي ذلك؟ أنت لست والدي! أنت فقط أرادني أن الفوز بالميداليات من أجلك ، أليس كذلك؟ سأفوز بها من أجلك. لا تعتقد أنه يجب علي الاستماع إليك لمجرد أنك وقعت على ضمان مع وانج. كنت أرغب في ترك الجامعة منذ فترة طويلة.

ابق بعيدًا عن الشؤون. إلى أين أنت ذاهب؟ هذا ليس من شأنك! ماذا تفعل؟ أنا أعلمك نيابة عن والدك! ماذا تفعل؟ – ماذا أفعل؟ اتركيني -وو زي! -سأعلمك نيابة عن والدك. -أنا … -ماذا تفعلين؟ ماذا تفعلين مساعدة! ترك لي! إذا عرف وانغ ما فعلته بي لقد طردك على الفور. من تعتقد أنت؟ من أنا؟

أنا الرياضي المفضل وانغ تشيلين. أخبرني أنني أمله الوحيد في سباق العدو. لكنك؟ لقد كسرت ساقي . من غيرك يمكنه أن يعلق آماله عليه؟ أنت؟ في عمرك أنت عديم الفائدة كرياضي. في الغالب ، يمكنك أن تكون مدربًا غبيًا وتصرخ في الناس. لكنني مختلف. أنا في ذروة حياتي . الآن في برايمك ، هاه

أعتقد أنك تستحقين ضربًا آخر ، لحائك أسوأ من لدغتك. ليس من غير المألوف أن تفقد المدرسة مدربها. ومع ذلك ، ستكون خسارة كبيرة إذا فقدت رياضيًا مثلي. سأدفن الأحقاد إذا انحنيت واعتذرت لي. ولكن الآن ، تريد استغلال سلطتك كمدرب؟ هل تعتقد أنك فرصة كبيرة؟ هل يمكنك الصمت؟ لن أفعل. سأتحدث بلا توقف.

تعتقد أنك فرصة كبيرة .. لكنك بالفعل ضرطة قديمة. شخص مثلك يريد تدريبي؟ إذا كنت جيدًا ، فلماذا لم تنضم إلى المنتخب الوطني؟ ضرطة عجوز غبية. أرسله إلى الحرم الجامعي من أجلي . ضرطة قديمة. ما هو أسلوبك الجامح؟ لماذا يجب أن أستمع إليه؟ إنه يفعل ذلك من أجلك. بما أنك بالفعل في الفريق ،

فلماذا لا تذهب لتدريبك؟ إنه يفعل ذلك من أجلي ؟ ؟ جزء منه؟ أخبرني. هل هذه هي الطريقة التي يعامل بها الناس من قريتك الآخرين؟ على الرغم من أنه مزاج رديء ، إلا أنه لطيف معك. توقف عن التظاهر. نحن فقط نستخدم بعضنا البعض. إنه لا يستخدمك! لا أعتقد أنه ليس لدي أي فكرة.

إنه يستخدمني للاستمرار وظيفته سليمة. دعني أخبرك بهذا بعد ذلك. إنه لا يهتم كثيرًا بوظيفته. هل تصدقني؟ لا . اسمع. إنه صارم معك لأنه لا يريدك أن تضيع إمكاناتك. أنت لا صدقني ، صحيح؟ ما رأيك؟ ستفهم في المستقبل. [جامعة نانهو] إلى أين أنت ذاهب؟ لقد أخبرك فقط أن تعيدني.

ليس من شأنك أن أقرر الذهاب من هنا. [ دوان يوتشنغ: لماذا لم ترد على مكالماتي؟] [23 مكالمة لم يتم الرد عليها] لقد رددت أخيرًا على مكالمتي! ماذا حدث؟ هل ستأتي وتبحث عني إذا لم أجب على مكالمتك؟ أنا … حتى أنني اشتريت تذكرة العبارة ، هل تعلم؟

إذا غادرت الآن ، يمكنني الوصول إلى هناك في الليل. انس الأمر. احتفظ بصحبة والديك. ستضطر إلى المعاناة عندما تعود في المرة القادمة. لا يهم ما دمت أستطيع كونوا معكم. اسمعوا ، من الأفضل ألا تكونوا بهذه الطرية عندما تعودون. لا يمكنني تحمل ذلك. إذا كنتم تعتقدون أنني طري للغاية ، يجب أن تقبّلوني.

يا له من فتى غير محتشم. ما هو الخطأ؟ لماذا أو تتنهد؟ كنت أفكر في نفسي أنه لو كان لي قه فقط نصف مطيع مثلك. هل جعل المدرب وو غاضبًا مرة أخرى؟ أنا مطيع لأنني معجب بك. لا يحب المدرب وو. لا يحتاج أن يكونوا مطيعين. أعتقد

أنهم يجب أن يكونوا أعداء لدودين في حياتهم السابقة. لا يمكن أن يكون لديهم علاقة متناغمة مثلنا. لا يجب أن تتدخل. علاوة على ذلك ، ألسنا في عطلة الشتاء الآن؟ العودة إلى المنزل؟ إنه ليس قريبًا جدًا من والديه. لقد مرت عدة سنوات منذ التقيا آخر مرة. كانت جدته هي التي ربته.

كان سيذهب إلى مكان آخر إذا لم يحتفظ به المدرب وو في الحرم الجامعي. إنه متمرد جدًا ، أليس كذلك؟ بالطبع. المدرب وو لا يمكن أبدًا تقييده من قبل شخص عادي. لماذا تتنهد الآن؟ أنا أفكر. لماذا لا أعود وأجدك؟ الآن؟ أفتقدك. أفتقد أنت أيضًا. ولكن يجب أن تقضي وقتك مع والديك.

لا يزال أمامنا طريق طويل لنقطعه. حسنًا ، سأبقى هنا وأؤدي واجباتك الأبوية. ماذا؟ أنا مخطئ؟ لا تقل لي أنك تنوي أن تكون أخت والدتي إلى الأبد. سوف أغلق الخط إذا استمررت في التحدث بالهراء. لا تفعل! كنت أمزح فقط. تحدث إلي. أريد أن أسمع صوتك. [ Marketplace Hotpot] السيد وانغ ،

هل تريد مني أن أرسل دفئك في منتصف الليل؟ انظر إلى الوقت. لم يتأخر ذلك بعد. عشية رأس السنة الصينية الجديدة اليوم ، كما تعلم؟ أنت مدرب. لا تعتقد أنه يجب عليك إرسال بعض الدفء والحب إلى طلابك الفقراء؟ لن أقول أي شيء إضافي. إذا تجاهلت ذلك الآن ،

يمكنك ترك مدرستنا بعد السنة الصينية الجديدة. وداعا! لا تكسرها. يمكنك ليس لدي تكلفة أخرى. أنت على حق. لا يجب أن أقطع أنفي لإغراء وجهي. [Marketplace Hotpot] ماذا تفعل؟ [متجر Fook Convenience Store] مرحبًا. هذا لا يحتوي على أي كحول. طعمه مثل الماء العادي. يحتوي شاي الفواكه المختلط هذا على ثلاثة أنواع من الفاكهة

لها طعم طازج. لماذا لا تشتري البعض؟ تنفق نقودك عليها. أنا مفلس. اخرس بعد ذلك. [دوان يوتشنغ] [هل فاتك لي؟] ماذا هل تنظر؟ أنت تبتسم كفتاة سخيفة. لا شيء. أرسل أحد الرياضيين تحية العام الجديد للمجموعة. ماذا؟ [هل تفتقدني؟] لماذا لم أحصل عليها؟ لا أحد على استعداد لإرسال تحيات العام الجديد إليكم. يمكنكم المضي قدمًا.

[متجر Fook الصغير] مرحبًا؟ مرحبًا؟ ما الذي تفعله؟ لماذا تتجاهلني؟ هل رأيت الصورة؟ هل أعجبتك؟ إنها ليلة رأس السنة الصينية ، هل تعلم؟ لماذا أرسلت لي هذا النوع من الصور؟ لإغرائك. أين أنت الآن؟ لماذا لست في مسكنك؟ إنه صاخب للغاية هناك. أنا في السوبر ماركت. لماذا أنت هناك؟ لشراء بعض المشروبات الكحولية وشاي الفواكه.

الخمور؟ مع من ستشرب؟ أنا أشرب بنفسي. إنها ليلة رأس السنة الصينية. ما الذي يمكنني فعله أيضًا إلى جانب الشرب؟ يمكنك إطلاق الألعاب النارية. أنا أعيش في الحرم الجامعي. حتى لو أطلقت لعبة نارية صغيرة ، فقد يعتقلني حارس الأمن. إنها السنة الصينية الجديدة. لا أريد أن أخلق مشكلة لنفسي.

إذا كنت أعرف أن هذا سيحدث ، كنت سأبقيك هنا والاحتفال بالعام الجديد معًا. إنه حيوي للغاية هنا. لم أحتفل بالسنة الصينية الجديدة معك بعد. لا أريد الاحتفال بهذه المناسبة في منزلك. سيكون الأمر غير مريح. ما الذي يمكن أن يكون غير مريح بشأنه ؟ يجب أن نحتفل به معًا

بعد أن نتزوج على أي حال. من يريد أن يتزوجك؟ أنت لا تتزوجني؟ نعم. اعتقدت أن أحدهم قال أنك الوغد إذا لم تدخل العلاقة مع وضع الزواج في الاعتبار. من قال ذلك؟ أمي. ترغب في مغامرتها؟ لقد فات الأوان. ألا يمكنك القول إن لديها صديقًا؟

هل تعتقد أنني سأقوم بتدمير وحدة التحكم في الألعاب الخاصة بك؟ هل أنت بشر ؟ لقد قضيت وقتًا طويلاً في التوفير من أجل وحدة التحكم في الألعاب المستعملة هذه ، كما تعلم؟ انصرف. يمكنك المضي قدمًا. فلا عجب أنك ما زلت أعزب حتى في سن الثلاثين. هل ما زلت تتذكر ليلة رأس السنة الصينية الجديدة

ثلاث أو أربع سنوات قبل؟ شربنا طوال الليل. كنت ثملة في ذلك الوقت. لقد أصررت على مشاهدة هاري بوتر. لم تكن مهتمًا في السحر عادة. كان هاري بوتر أكثر الأفلام إثارة في ذلك الوقت. كيف يمكنني مغازلة الفتيات في الفريق إذا لم أتعلم من الفيلم؟ في النهاية ، لقد نمت بعد أن سُكرت.

الأشخاص الذين لم يعرفوا من الأفضل أن يظن أنني قمت بتناول مشروبك بجرعات سحرية. فالرياضيون مثلكم جميعًا في الواقع في سحرة تطير بمكانسهم؟ ما الذي ترغب في مشاهدته بعد ذلك؟ يمكنك أن تقرر. دعني أفكر في الأمر. [دوان يوتشنغ] أم ، لدي شيء آخر لأحضره. يمكنكم المضي قدمًا. أنتم لا تشربون

عندما أخبرتنا أن نحملهم طوال الطريق إلى هنا؟ سأشربهم. يمكنكم تركهم عند باب منزلي. اذهبوا الآن. الجو بارد في الخارج. ألا تشعر بالبرد إذن؟ لا. دعني أتمنى لك مقدمًا. عام جديد سعيد. عام جديد سعيد. عام جديد سعيد. عام جديد سعيد. انظر إلى مدى خجلك. هل أنت حتى رجل؟ قم

بتدمير وحدة التحكم في اللعبة عندما أعود. Wu Ze! Stop! [Duan Yucheng] هل رأيتها؟ ألعاب نارية! من أين حصلت عليها؟ هذا الصباح ، أحضر السيد مجموعة من الألعاب النارية والألعاب النارية أكيرز! ذهبت إلى منزله! لقد أجبرته على بيعه لي! ♪ ليست هناك حاجة لتحمل الوزن بنفسك ♪ انظر!

♪ ها هي يدي. سنجد طريقنا إلى يوم أكثر إشراقًا ♪ ♪ كيف تحب ، كيف تصلي ♪ ♪ في أعماقنا ، نحن جميعًا متشابهون ♪ ♪ نبحث عن حب يبقى ، من خلال الشمس ، خلال المطر ♪ ♪ ها هي يدي. سنجد طريقنا إلى يوم أكثر إشراقًا ♪ هل تحب هذا؟ أنا أفعل.

دوان يوتشنغ ، شكرًا لك. ماذا؟ لم أسمعك! قلت ، أنا سعيد بوجودك في الجوار. ♪ في مكان ما في المستقبل ، هناك مكان أفضل ♪ ♪ وسيتغير المنظر إلى يوم أكثر إشراقًا ♪ أعلم ذلك! ♪ النجوم تتحرك ، الفصول تتغير ♪ ♪ ستشرق الشمس في أيام أكثر إشراقًا ♪

♪ لم نفقد أبدًا ♪ ♪ كنا دائمًا في طريقنا ♪ ♪ إلى يوم أكثر إشراقًا ♪ ♪ دون ‘ ♪ إلى يوم أكثر إشراقًا ♪ ♪ لا تركض ♪ ♪ إلى يوم أكثر إشراقًا ♪ [الربيع ، 2017] لي قه! المواطنون في أقل من شهرين! لا يمكنك معاملة المدرب وو بهذه الطريقة.

كلاكما كذلك عاطفي. لن تكون قادرًا على الأداء الجيد في التدريب. فهمت! توقف عن إزعاجي! رأسي يؤلمني! هل أنا؟ لقد فعلت! ماذا تفعل؟ ماذا تفعل؟ ماذا تريد؟ ماذا تفعل؟ فكر فيما قلته. أنت بالغ الآن. عليك أن تتعلم كيف تكون مسؤولاً عن نفسك والآخرين! هذا سخيف. ما الذي يحدث؟ اتبعني. هل استرتحت جيدًا مؤخرًا؟ بالطبع.

لقد نمت الساعة 10:30 مساءً ، تمامًا كما أخبرتني. سيبدأ التدريب في الباب المغلق قريبًا. كيف كان التحضير؟ سار بشكل رائع. بالمناسبة ، أعددتها لك. ما هي؟ هدايا. انظر ما إذا كنت تحبها. هل هذا لطيف؟ هل صنعتها بنفسك؟ كم من الوقت استغرقت في صنعها؟ واحد كامل اليوم. لقد أمضيت يومًا كاملاً في صنعها ،

وأخبرتني أنك استرتحت جيدًا؟ لم أكن متعبًا على أي حال. فقط أخبرني إذا كنت تحبهم أم لا. بالطبع أحب هداياك. – لكن … – أوه ، أجل. أعطني ثانية. ما هذا؟ رسالة حب. هل ما زلت تتذكر الأشياء التي وعدتني بها؟ بالطبع. لكنني لا أعتقد أن حالتك الحالية مناسبة. ولكن لماذا؟ أنت مشتت تمامًا .

فعل في الواقع ، لست بحاجة إلى إعداد هذه الأشياء لي. أفضل هدية يمكنك تقديمها لي هي القيام بعمل جيد في تدريبك. لكنني أريد إعدادها لك. أنا سعيد عندما أقدم لك الهدايا. عندما أنا سعيد ، سأقوم بعمل جيد في التدريب. أي نوع من المنطق هذا؟ إنه مجرد شيء طبيعي.

على أي حال ، قلت ذلك من أعماق قلبي. سأقبلهم اليوم. لكن لا يسمح لك اجعلهم بعد الآن ، على الأقل ليس حتى ينتهي المواطنون. حسناً ، إذن. وأثناء تدريبك المغلق ، لا يُسمح لك بالتفكير في أشياء لا تتعلق بتدريبك. لا تراسلني أو تتصل بي بدون إذني. يجب عليك اتباع تعليمات المدرب يانغ جين.

لقد طرحت كل هذه الشروط من وجهة نظرك فقط. أنا غير راضٍ عنها. أطلب شرطًا واحدًا. ما هو الشرط؟ شرط واحد فقط. لا تختلط بأشخاص من فريق العدو. ماذا؟ إنهم ليسوا أشخاصًا جيدين. حسنًا ، أسرع. أعد أمتعتك إلى بيتك وركض لي مسافة 10 كيلومترات. ماذا؟ الآن ؟ لا تقل؟ لقد عدت للتو.

أنا مرهق للغاية. يجب أن نتناول الغداء أولاً. أي غداء؟ افعل ما أقول لك. -لنتأكل. -أسرع! أنت شرس للغاية. لم تكن مثل هذا عندما كنا في الجزيرة ، خاصة عندما كنا على الشاطئ. اسرع. اقطع الهراء. – لا يمكنني الركض. – انهض. لا يمكنني الركض. يبدو أن 10 كيلومترات ليست كافية.

يمكنك الركض لمسافة 20 كم بعد ذلك. اركض حتى تستيقظ. أسرع . – أسرع! – بخير. إنها فقط 10 كم ، أليس كذلك؟ اسمع ، سأنهيها في غضون 40 دقيقة. يمكنك الاستمرار في التفاخر. كان والدي على حق. النساء يرفعن صوتهن عندما يكونن في علاقة. ♪ أنا لا أضيع وقتي في أشياء أخرى ♪

♪ الأهم هو حمايتك ♪ ♪ في كل مرة أراك ، قلبي ينبض بسرعة كبيرة ♪ ♪ إنه يطير من المجرة ♪ ♪ لست على استعداد لأن نكون على بعد سنتيمتر واحد ♪ ♪ لا تنفد أبدًا من الأشياء لقولها عندما نكون معًا ♪ ♪ لا حاجة للعثور على تفسير من الأبراج ♪

♪ لأن لدينا كيمياء طبيعية ♪ . ، كنت تقف هناك دائمًا بابتسامة.) ♪ سأفكر دائمًا فيك ♪ ♪ بغض النظر عما إذا كان الجو عاصفًا أو تمطر ♪ في السماء أو الأرض ♪ ♪ إصراري لن يتعثر أبدًا ♪ ♪ سأفكر دائمًا فيك ♪ ♪ أنا لست بحاجة إلى سبب ♪ ♪ لأنه أنت ♪ ♪ أنت من تقرر متى يصبح يوم كئيب مشمسًا ♪

♪ Sunrise capt صورة ظلية للجزيرة ، بينما يرقص الظل عبر المد ♪ ♪ الأمواج تلاحق آثار الأقدام ، تتنفسها ♪ ♪ أريد أن أتبعك ، دع الشمس تذوب المسافة بيننا ♪ ♪ أنا أتردد في بلدي خطوات ، لا تكن جشعًا جدًا ♪ ♪ النسيم يشاركني سرًا ♪

♪ لا يمكنك إخفاء رائحتك عني ♪ ♪ نحن عالقون معًا ♪ ♪ بعد هطول أمطار غزيرة من التبخر ♪ ♪ المتجر مليء بالحيوية هواء بارد ♪ ♪ لكننا ما زلنا نتعرق بالرصاص ♪ ♪ توقف عن فحص هاتفك طوال الوقت ♪ ♪ والتظاهر بأنك لا تهتم بي ♪ ♪ بالنسبة لي ♪

♪ الصيف لا يتعلق فقط بالمشروبات الغازية والقمصان ♪ ♪ بوضوح وشجاعة شفافة ♪ ♪ لا تمنعني ، أريد أن أخبرك بكل شيء ♪ ♪ طالما أنك هنا ، لن أتوقف ♪ ♪ هذا الشغف سيشتعل إلى الأبد ♪ ♪ لنعدو نحو المحيط ♪ ♪ الموجة المشتعلة متوهجة ♪ ♪ كنت أتطلع ♪

إلى المستقبل اللامتناهي ♪ ♪ أترك كل شيء ورائي ماعدا أن تخطو خطوة عبر السماء ♪ ♪ وأبذل قصارى جهدي للقفز نحو t مرحلته ♪ ♪ كنت أتطلع إلى المستقبل اللامتناهي ♪ ♪ قلت أنه سيكون هناك نجاح وفشل إذا أتيت إليك ♪ ♪ الأشياء العظيمة تأتي بشكل طبيعي ♪

♪ كنت أتطلع إلى المستقبل ♪ ♪ إلى المستقبل اللامتناهي ♪ ♪ أترك كل شيء ورائي باستثناء أن تخطو خطوة عبر السماء ♪ ♪ وأبذل قصارى جهدي للقفز نحو هذه المرحلة ♪ ♪ كنت أتطلع إلى المستقبل اللامتناهي ♪ ♪ قلت أنه سيكون هناك نجاح وفشل إذا جئت لك ♪

♪ الأشياء الرائعة تأتي بشكل طبيعي ♪ ♪ الموجة المشتعلة متوهجة ♪