“الوقوع في حبك”|الحلقة 20|جين تشن / وانغ أن يو|مسلسل رومانسي|YOUKU

يتم إنشاء الترجمات المختارة تلقائيًا وقد تكون غير دقيقة. مرحبًا بكم في إرسال ترجمات إلينا عبر البريد الإلكتروني: YoukuChina@alibaba-inc.com وسنكتب لك الفضل. [الوقوع في حبك] [“هذا المسلسل مقتبس من الرواية “الوقوع في حبك المؤلف الأصلي: توينتين] [الحلقة 20] أريد أن أخرج وألعب. أريد أن أخرج وألعب. أريد أن أخرج وألعب.

لقد تدربنا لأكثر من عشرة أيام. والآن ، أخيرًا لدي نصف -استراحة اليوم. ما الذي يمنحك يا رفاق الحق في حبسي؟ أوه ، لا. كان ذلك سريعًا جدًا. يجب أن تتساهل معي … لدي مدى أطول. لم أبدأ حتى الآن. أريد اخرج! – أي واحد يجب أن أشتريه؟ – هذا واحد. جهز نفسك.

اشتر هذا الزوج من الأحذية. إذا لم أتمكن من اللعب ، فلن تتمكنوا يا رفاق من اللعب أيضًا! اسمع ، لا توجد فرصة. يمكن للجميع اخرج والعب ، ماعدا لك. أنت تخلق المتاعب فقط عندما تخرج. فقط تتمنى. أريد أن أخرج وألعب! حسناً ، يمكنك أن تلعب هذا. لا أريد هذا! أريد أن أخرج!

أريد أن أخرج وألعب! أريد أن أخرج! أنت مزعج للغاية. يجب أن تخرج. مهلا ، كيف لا يمكنك اتباع مبادئك؟ ألم نتفق على مراقبته معًا؟ لم أنهي جملتي. لا يمكنك الخروج بمفردك. سواء كان مدربك أو مدربك سيرافقك زميل رياضي. أحتاج إلى إحضار شخص آخر معي؟ من سينضم إلي؟ هل سينضم إليكم اثنان؟ لماذا لا

أجد شخصًا يمكن الاعتماد عليه بالنسبة لك؟ [جامعة نانهو] اعتقدت أنك لم تكن على استعداد لتأسيس تحالف معي؟ لماذا تحافظ على صحبي؟ أنا أفعل ذلك لأراقبك. إذن ، أنت جاسوسهم؟ أنت تطيع كل ما يقوله لو نا. أعني ، المدرب لو. أنت فقط بحاجة إلى شخص واحد لمراقبي. ماذا يفعل هنا؟

هل تحتاج إلى شخصين لتراقبني؟ قالت المدربة لو أنها حجزت لكما يا رفاق سيارة أجرة. السعر هو نفسه بغض النظر عما إذا كان لراكبين أو ثلاثة . لهذا السبب أتيت. لذا ، أنت هنا لملء المكان. أردت الاستمتاع برحلة بنفسي. الآن ، يجب أن أحضر كلاكما. لا يعجبني حقًا. يمكنك اختيار عدم حصلت دجاجة.

يمكنك العودة إلى المسكن والاستمتاع بقيلتك. اسمع ، أنتما الاثنان لا تستطيعان الخروج إلا بسببي. لا تحرق جسرك بعد عبوره. إلى أين نحن ذاهبون؟ المناطق ذات المناظر الخلابة مزدحمة بالناس. ألا توجد شواطئ بدائية حول نانهو؟ كلما كانت بدائية ، كان ذلك أفضل. أين الكابينة؟ مرحبًا ، لقد جئنا إلى هنا.

التنزه على الشاطئ هو آخر شيء أريد القيام به. ماذا تفعل أيضًا أريد أن أفعل؟ أريد أن أجرب ذلك. لي جي ألا تعتقد أنك كبير في السن لذلك؟ هيا! هذا عظيم! -انسى ذلك. -هذه هي. ما زلنا تحت التدريب في الباب المغلق الآن. كيف يمكنني مواجهة مدربينا إذا حدث لك شيء؟

أنت مزعج للغاية. سأركبها بنفسي حينها. سيد. مستر كم أجرة الركوب؟ 50 يوان. حسنًا. سآخذ ثلاثة منهم. لديك 20 دقيقة فقط. لا مشكلة. أقرضني 50 يوان. لم تجلب أي نقود عندما جئت إلى هنا للعب؟ لقد نسيت. سأدفع لك لاحقًا. لست مضطرًا للدفع الآن. يمكنك الدفع بعد المشوار المفاتيح على الطاولة. أحضرها بنفسك. لنذهب!

اسمع ذلك! هنا! -هذا رائع! -رائع! حان وقت سداد الفاتورة. سيد ، سندفع الآن. كم كان؟ قال 50 يوان ، أليس كذلك؟ 500 يوان. ماذا؟ 500 يوان. أنت تبتزنا الآن؟ 500 يوان لركوب غبي مثل هذا؟ كل واحد منكم يجب أن يدفع 500 يوان. إنه إجمالي 1500 يوان. السيد ، لم يكن هذا ما قلته

الآن. ماذا قلت؟ لقد أخبرتك بالفعل يا رفاق عن السعر. انتظر. سيدي ، لقد أخبرتنا أنه كان 50 يوانًا لكل رحلة عندما كنت مستلقيًا هناك. هذا ما قلته. كنت أقول دائمًا لقد كان 500 يوان. حسنًا. 500 يوان. إنه وقتها. انتظر لحظة. حتى يتمكن من فرض رسوم علينا مهما أراد؟ لن أتركه يشق طريقه اليوم.

انتظر. يا صديقي ستسجن في النهاية إذا أنت تستمر في القيام بأعمال مثل هذه. لن تحصل على سنت واحد منا. لنذهب. تريد المغادرة؟ ماذا تفعل؟ – سيد. – سيد. حسنًا. سأدفع لك الآن. لن تدعنا نذهب؟ ابتعد عن الطريق! أنتما الاثنان، ابتعدا عن الطريق !لي جي، اهدأ! اخرس! ماذا؟ جربني إذا كنت تجرؤ.

انظر إذا كنت سأنتقم. دعنا نرى من هو المقاتل الأفضل. ابتعد عن الطريق! أنتما الاثنان ، لا تلمسني! لي جي لا تتحرك! قل كلمة أخرى وسأحطم متجرك. تبا لك! – هذا يكفي! – لا تلمسني! انهض لي جي، هذا يكفي! -لي جي، هذا يكفي! -استيقظ! لي جي ماذا تقصد بذلك؟ لي جي لي جي

-ماذا تريد؟ -لي جي تعال إلى المتجر! -ماذا تقصد بذلك؟ – شخص ما يسبب المتاعب. سأحطم متجرك! انهض! تعال على الفور! لي جي لي جي أنت تطلب المساعدة ، هاه؟ لي جي! أعطني هاتفك! توقف! فقط انتظر! – هل فقدت عقلك؟ – ماذا تفعل؟ سأعلمك درسًا!

1500 يوان ، هاه ، سأحرق 1500 دولار من أجلك! توقف! لنذهب! كانت تلك الركلة قوية جدًا. كنت سأحطم متجره إذا لم توقفوني يا رفاق . فقط انس الأمر. ركبناهم مجانًا. دوان يوتشنغ، ماذا يجب أن نفعل؟ هيا نركض. هيا بنا. هيا نركض. لي جي لي جي اسمع! لم أستطع أن أهتم بك بشكل أقل

لو لم تكن من أجل المدرب لوه! اهرب! هل سمعتني؟ يمكنك أن ترحل أنت اثنان . سأتعامل مع هذا بمفردك. – هذا ليس من شأنك. – لنذهب فقط. لي جي. لي جي! – ليو شان! – لنغادر الآن. فقط غادر. اتصل بـوو زي على الفور بمجرد ركوب السيارة. أخبره أن يأتي إلى هنا على الفور

ماذا ستفعلان بعد ذلك؟ انسوا منا. فقط اذهب. اذهب سأعود قريبًا. انتظر هناك! توقف هناك! توقف هناك حقًا! توقف هناك تمامًا! توقف هناك! لا تركض! توقف هناك! – توقف! أنت تتخلى عن برجنا من أجل مجانًا. كيف لي أن أعرف؟ الزحف أسرع مني. يبدو أنك لست جيدًا. أنا هنا. أنا هنا. مرحبًا؟

حسنًا ، لقد فهمت. إنه فوزك. ما الخطأ؟ صديق قادم إلى نانهو. أحتاج إلى مقابلته. أي صديق؟ أنت لا تعرفه. أغلق الباب. يمكننا التحدث عن هذا. لا تؤذينا! إذا لم يكن 1500 يوان كافيًا ، يمكننا تدفع أكثر يا رفاق. بخير. ادفع لنا 50000 يوان. كم؟ 50000 يوان؟ سأحرق 50000 دولار من أجلها أنت!

يمكنك شراء نعش بهذا المال! أنت متعجرف جدًا ، أليس كذلك؟ أتحداك! أنت متعجرف جدًا. اضربني مرة أخرى إذا كنت تجرؤ! ​​فماذا إذا كنت أضربك؟ لي جي هل فقدت عقلك؟ هل ما زلت ترغب في المنافسة أم لا؟ تنافس قدمي! هذه سرقة وضح النهار! إنهم متنمرون محليون! هيا! تعال!

اضربني مرة أخرى إذا كنت تجرؤ! ​​هل سمعتني؟ المدرب وو . أين هم؟ إنهم هناك. انتظرني في السيارة. لكن أنا… أنت قاسي ، أليس كذلك؟ لا تلمسنا. إذا لم يكن كذلك ، سأتصل بالشرطة. نحن رياضيون. لا يمكنك تحمل العواقب إذا حدث لنا شيء. اتصل بالشرطة؟ أنتم يا رفاق رياضيون ، هاه؟ بخير. ارفعوا ساقه!

أنت رياضي ، صحيح؟ سأكسر ساقيك! لا تلمس اتصل به! اتصل بالشرطة ، هاه؟ ارفع ساقه! ثبتها في مكانها! لي جي هيا سأكسر ساقك! هل تصدقني؟ لي جي هيا! ضع ظهرك فيه! من أنت؟ رفاق ، أنا مدربهم. إنهم أطفال غير مدركين. آسف على المتاعب. ضرب أخي.

ليس كثيرًا بالنسبة لنا أن نسأل أو تعويض ، أليس كذلك؟ أيها المدرب ، طلبوا منا 50000 يوان. المال ليس مشكلة هنا. هل تضررتم يا رفاق في أي مكان آخر غير وجوهكم؟ إنهم رياضيون. سيشاركون في مسابقة وطنية قريبًا. علينا أن تأكد من أنهم يؤدون أداءً جيدًا. ماذا عن هذا؟ يجب أن تطلق سراحهم أولاً.

دعني أرى ما إذا كان لديهم أي إصابات أخرى. يمكننا التحدث إذا لم يفعلوا. من الذي تحاول إخافته هنا؟ ماذا لو كانوا إذا كان الأمر كذلك ، فهم عديم الفائدة بالنسبة لي. يمكنك الحصول عليهم بعد ذلك. يمكنكم فعل ما تريدون معهم. ولكن إليك تذكير ودي. على الرغم من أنهم قد يكونون غير مجديين ،

إلا أنهم مسجلون كرياضيين محترفين. إذا حدث شيء ما بالنسبة لهم ، ستدفعون ثمنها يا رفاق. يمكنكم أن تفعلوا ما تراه مناسبًا. توقفوا عن الهراء. 50000 يوان. ليس أقل من سنت واحد. فهمت؟ لدي 2000 يوان فقط. أنت الرئيس ، أليس كذلك؟ خذ هذا. ألا تفهم الكلام البشري؟ قلت 50000 يوان! ليس أقل سنت واحد!

صديقي ، هنا. خذ هذا. وو زي! مدرب! هل أنت كاي؟ لا تلمسني. هل يمكنك القيادة؟ نعم ، يمكنني. دعنا نتوجه إلى المستشفى. أنا بخير. أنا أعرف حالتي بشكل أفضل. ومع ذلك ، عليك التوجه إلى المستشفى. لا ينبغي أن نسمح شظايا الزجاج تبقى في رأسك. سأعيدهم أولاً. بعد ذلك ، سوف نتوجه إلى المستشفى.

هل أنتم بخير؟ لماذا ما زلتم هنا؟ أنتم ما زلتم هناك. كيف يمكنني المغادرة بدونكم يا رفاق ؟ يا إلهي. هذا … ماذا حدث هناك؟ اخرس. اركب السيارة. دعنا نتصل بالشرطة. ليو شان ، اركب السيارة. طفل ، هل تأذيت في أي مكان آخر غير وجهك؟ ماذا؟ أتفهم كلام الإنسان؟ هل تأذيت؟ أنا لست مصابًا.

لنذهب. [جامعة نانهو] نحن هنا. اخرج من السيارة. أيها المدرب ، سأغادر الآن. انتظر. من الأفضل ألا تخبر أي شخص عن هذا. حسنًا. أيها المدرب ، أنتم يا رفاق ، سأبقى آمنين. سأعود أولاً. لي قه ، استيقظ. فقط تجاهله. دعه يواصل عمله. دعنا نتوجه إلى المستشفى. مهلاً ، هل تعرفون ما أنت تفعل؟

دكتور ، كل شيء على ما يرام. إنه مرتبك فقط. لا تحمل الأمر ضده. لا بأس ay. سيصاب الجميع بالارتباك عندما يرون جرحًا مثل هذا. لحسن الحظ ، القشرة الزجاجية ليست عميقة جدًا بالداخل. إنها ليست مشكلة كبيرة. لذا ، كم من الوقت سيستغرق التعافي؟ من الصعب تحديد ذلك . يمكن أن يتعافى بشكل أسرع

إذا لم يكن هناك صديد على الجرح. فقط استرح وتعافي. حسنًا ، لقد انتهيت من العلاج الآن. يمكنكم الانتظار هنا يا رفاق. لاحقًا ، ستعتني ممرضة بجرحه مرة أخرى. يجب أن تعود . يمكنني الاعتناء به وحدي. انتظري. أليس من المحرج بالنسبة لكما التحديق في بعضكما مثل هذا؟ هل أنت عطشان؟

سأشتري لك بعض شاي الفواكه. هل تأذيت؟ لا. أنا سعيد بأنك بخير. لن أتمكن من مواجهتها إذا حدث لك شيء. كنت أعرف مدربًا مثل لو نا تمامًا. كان على استعداد لفعل أي شيء لطالبه. ومع ذلك ، لم يفعل نهاية سعيدة. لقد كانت سيئة للغاية. ولكن لماذا؟ لأنه كان تلميذه مخادعًا. لكنك مختلفة.

أنت أفضل منه بمئة مرة. لذا ، لا يجب أن تخيب ظنها. حسنًا ، أنت يمكنه العودة الآن سيضع ضمادة. سأراقبه. أعد السيارة. سأحضر سيارة أجرة. انتبه ، حسنًا؟ لم يعد رأسك يؤلمك ، أليس كذلك؟ لماذا لا تجد زجاجة زجاجية وتجربها لنفسك؟ لا ، شكرا. أين الطبيب؟ يجب أن تغادر أيضا. لا بأس.

أنا لست في عجلة من أمره. فقط غادر. سنكون حتى لو فزت بالمركز الأول في المواطنين. المركز الأول؟ انظر إلى نفسك في المرآة أولاً. لن أتشاجر معك. لا يهمني إذا كنت تصدق أو لا تصدق. سأفوز بالتأكيد بالمركز الأول. لم يعد لي جي ووو زي بعد. لقد تأخروا. لقد لا ترد على مكالماتي أيضًا.

لقد ذهبوا في موعد. فقط تجاهلهم. هل تعتقد أنني بخير؟ هل تعتقد أنني ناضجة بما فيه الكفاية؟ لقد أصبحت مختلفًا تمامًا بعد الرحلة ، هاه؟ أنا جاد . هل تعتقد أنني ناضجة بما يكفي لحمايتك؟ هل أبدو أنني بحاجة إلى الحماية؟ فقط ركز كل انتباهك على التدريب. إذا ، يومًا ما ،

كنت جيدًا بما يكفي لتكون بطلاً للمواطنين مرتين وحصلت على ميدالية فضية في الألعاب الوطنية مرتين على التوالي ، لن أفعل ذلك يجب أن أقلق بشأن وظيفتي لفترة أطول بحلول ذلك الوقت. سيرغب الجميع في تعييني لأكون مدربهم. قبل ذلك ، قال أحدهم إن الأشخاص الآخرين لديهم قاعدة أفضل لأنهم بدأوا التدريب في وقت سابق

، وأنه كان علي أن أتدرب لمدة عامين أو ثلاثة أعوام إضافية قبل أن أتمكن من اللحاق بالركب؟ أنت تحمل ضغينة لفترة طويلة ، أليس كذلك؟ أنت لا تتذكر لطفتي على الإطلاق. لكنك تتذكر كل شيء عندما أنتقدك. بالطبع ، أتذكر. أتذكر كل ما فعلته بالنسبة لي. أتمنى أن أكون البطل الوطني والبطل

الدولي من أجلك. بعد ذلك ، سأعود إلى صفك بهذه الميداليات. أعتقد أنني كبرت. أصبحت أكثر نضجًا أيضًا. لن أفعل افعل أشياء تجعلك حزينًا. سأجعلك تعتقد أنك اتخذت القرار الصحيح. أصبحت جادًا فجأة. لست معتادًا على هذا. أنت لا تحب ذلك؟ هذا ليس كل شيء يعجبني. أعتقد أنك ساحر عندما تكون جادًا.

إذا كان الأمر كذلك ، أخبرني عن جاذبيتي. كيف يمكنني؟ لم لا؟ يمكنني إخبارك عن سحرك. جبهتك ع ريتي ، خاصة عند ربط ذيل الحصان. أنفك جميل. بالطبع عيناك أجمل. فكر في الأمر مرة أخرى. الأجزاء التي تجعلني ساحرة. أنت طباخة رائعة. [صالة للألعاب الرياضية] حسنًا. أنا سأفعلها. انتظر. ماذا حدث لك؟

انظر إلي. ماذا حدث؟ سقطت على الأرض وأنا سكران. ما خطبه؟ هل ضربته؟ هل انتقم؟ احتفظ بالعصا ، وأفسد طفل ، هاه؟ يمكنك أن تضربه إذا كان بإمكانه حل مشكلتنا معه. في ذلك الوقت ، كان المدرب وانج يضربك كل يوم. إنه … إنه جيد جدًا. إذا وضعنا رأيي الشخصي جانبًا ، فهو نوع الأطفال

كل يوم يريد المدرب الانضمام إلى فرقهم. إنه منظم وناضج. إنه منضبط أيضًا. إنه لا يشبه أي طفل مندفع نموذجي. انتظر . أنتما الاثنان … هل فاتني شيء؟ لا شيء. لقد أدركت فجأة أنه جيد جدًا. إنه جيد يكفيك. ♪ مهلا ، قل ما تريد أن تقوله في نهاية اليوم ♪ أسرع! إيقاع! اسرع! ♪ لكن لا تنم حياتك بعيدًا ♪ ركضه لمسافات طويلة ليس مستقرًا بعد. تحتاج إلى التفكير في شيء. نتيجته الإجمالية في الوثب العالي جيدة جدًا. هل أنت مستعد اليوم؟ ♪ أريد اسمك معك طوال الطريق ♪

♪ كل ما تقوله ♪ ماذا تفعل هنا في الصباح الباكر؟ [نتيجة تدريب الرياضيين ، إجمالي النقاط: 7،100 نقطة] 7،100 نقطة؟ السيدة لو ، هل أنت راضٍ عن النتيجة؟ نعم! بالطبع. ليس لديك فكرة كيف أشاد السيد وانغ بك خلال الجلسة الختامية. لقد مدحني؟ كيف امتدحني؟ أخبرني عنها. لا .

سوف تتقدم على نفسك إذا تسمعها. تناسبك إذن. إذن ، ما الذي تنوي فعله خلال عطلة نهاية الأسبوع؟ سأستعد للدفاع عن أطروحتي. وماذا عنك؟ لقد أديت جيدًا. ألا تخطط لمكافأتي ؟ تريد؟ دعنا نذهب في رحلة! أنا وأنت فقط. لا مفر. إذا كان السيد وانج يعلم أنني أحضر لك في رحلة ،

فسوف يجلدني على قيد الحياة. ستلقي محاضرة أيضًا. لماذا لا؟ انظر . لقد أخبرتني ألا أكون طريًا أثناء التدريب ، صحيح؟ لقد فعلت ما أخبرتني به. أردت مني أن أتأكد من أن درجاتي لم تتأثر بعلاقتنا. لقد فعلت ذلك أيضًا. الآن ، أخيرًا ، لدي استراحة لمدة يومين. يمكنني أخيرًا قضاء بعض الوقت مع صديقتي.

لماذا ترفضينني؟ ليس لديك الكثير من الوقت. سيكون عليك العودة إلى الفريق بحلول ظهر الغد. ولكي أكون صادقًا ، لقد توصلت بالفعل إلى خطة مواعدة مدتها 36 ساعة. أريدك أن تقول نعم. هذه فرصة تأتي مرة واحدة في العمر. ♪ تلتقط شروق الشمس صورة ظلية للجزيرة ، بينما يرقص الظل عبر المد ♪

♪ تلاحق الأمواج آثار الأقدام ، وتتنفسها ♪ ♪ أريد لمتابعتك ، دع الشمس تذوب المسافة بيننا ♪ ♪ أنا أتعثر في خطواتي ، لا تكن جشعًا جدًا ♪ ♪ النسيم يشاركني سرًا ، لا يمكنك إخفاء رائحتك عني ♪ ♪ نحن عالقون معًا بعد هطول أمطار غزيرة من التبخر ♪

♪ المتجر مليء بالهواء البارد ، لكننا ما زلنا نتعرق بالرصاص ♪ ♪ توقف عن فحص هاتفك طوال الوقت والتظاهر بأنك لا يهتمون بي ♪ ♪ بالنسبة لي ♪ ♪ الصيف لا يقتصر فقط على المشروبات الغازية والقمصان ♪ ♪ بشجاعة واضحة وشفافة ♪ ♪ لا تمنعني ، أريد أن أخبرك بكل شيء ♪

[1. خذ صديقتي العنيفة لمشاهدة أفلامها المفضلة عن الزومبي.] ♪ ما دمت هنا ، لن أتوقف ♪ [2. اصطحب صديقتي اللطيفة للعب مع بعض الحيوانات الأليفة اللطيفة] ♪ سيشتعل هذا الشغف إلى الأبد ♪ ♪ لنعدو نحو المحيط ♪ [3. غنِّي مع صديقتي الصماء.] ♪ الموجة الحارقة متوهجة ♪ ♪ كنت أتطلع إلى الأمام ♪

[4. احصل على صورة كرتونية مع صديقتي.] ♪ إلى المستقبل اللامتناهي ♪ ♪ أترك كل شيء ورائي ما عدا أن تخطو عبر السماء ♪ ♪ وأعطي كل ما عندي للقفز نحو هذه المرحلة ♪ كيف عرفت أنني أحب هذه الأشياء؟ [5. اصطحب صديقتي في عربة على الشاطئ.] قرأت كل ما أعجبك وحفظها

على حساب Weibo الخاص بك. هل تقرأ كل شيء على حسابي على وسائل التواصل الاجتماعي؟ ♪ تأتي الأشياء الرائعة بشكل طبيعي ♪ [6. استمتع بشروق الشمس بالقرب من البحر مع صديقتي.] [7. شاهد أداء الدلفين في حوض السمك مع صديقتي.] تلتقط شروق الشمس صورة ظلية للجزيرة ، بينما يرقص الظل عبر المد ♪ تعال.

♪ تلاحق الأمواج آثار الأقدام ، وتتنفسها في ♪ لقد تجاوزنا. هذا هو المكان. خذ هذا. ما هو؟ غير إلى هذا. أسرع. [8. تناول عشاء رومانسي على ضوء الشموع مع صديقتي.] ما هي خطتك التالية؟ إنها سرية. [خطة مواعدة لمدة 36 ساعة] توقف عن دغدغة. حتى أنك أعددت الفطور في الخفاء. ألا تشعر بالنعاس

هل أنت خجول؟ لا لا لا اذناك خجلا. لا على الاطلاق. لا تتفوه بالهراء. يجب عليك فقط الاعتراف بذلك. هذا ليس هو! ♪ كما هو متوقع ♪ هناك استثناءات ♪ ♪ تحول مفاجئ ♪ ♪ التوقع يتحول إلى ارتباط ♪ ♪ عواطف متذبذبة ♪ ♪ تصل في نزوة ♪ ♪ حتى الصراحة ♪

♪ تسقط على قلبي ♪ ♪ هل يجب أن أبقى؟ ♪ ♪ الآن ♪ ♪ إنها أفضل من التخمين وحدي ♪ ♪ هل يجب أن أبقى؟ ♪ ♪ أنتظرك تعترف ♪ ♪ لأنني أعرف أنك بحاجة لي ♪ [سيدتي شيا] شروق الشمس يلتقط صورة ظلية للجزيرة ، بينما يرقص الظل عبر المد ♪ ♪ تطارد الأمواج آثار الأقدام ، وتتنفسها ♪ ♪ أريد أن أتبعك ، دع الشمس إذابة المسافة بيننا ♪ ♪ أنا أتعثر في خطواتي ، لا تكن جشعًا جدًا ♪ ♪ النسيم يشاركني سرًا ♪ ♪ لا يمكنك إخفاء رائحتك عني ♪

♪ نحن عالقون معًا ♪ ♪ بعد ذلك أمطار غزيرة من التبخر ♪ ♪ المتجر مليء بالهواء البارد ♪ ♪ لكننا ما زلنا نتعرق بالرصاص ♪ ♪ توقف عن فحص هاتفك طوال الوقت ♪ ♪ والتظاهر بأنك لا تهتم بي ♪ ♪ بالنسبة لي ♪ ♪ الصيف لا يتعلق فقط بالمشروبات الغازية والقمصان ♪

♪ بشجاعة واضحة وشفافة ♪ ♪ لا تمنعني ، أريد أن أخبرك بكل شيء ♪ ♪ طالما أنك هنا ، لن أتوقف ♪ ♪ هذا الشغف سيشتعل إلى الأبد ♪ ♪ لنعدو بسرعة نحو المحيط ♪ ♪ الموجة الحارقة متوهجة ♪ ♪ كنت أتطلع إلى المستقبل ♪ ♪ إلى المستقبل اللامتناهي ♪

♪ أترك كل شيء خلفي باستثناء عليك أن تخطو عبر السماء ♪ ♪ وأعطي كل ما عندي للقفز نحو هذه المرحلة ♪ ♪ كنت أتطلع إلى المستقبل اللامتناهي ♪ ♪ قلت أنه سيكون هناك نجاح وفشل إذا أتيت إليك ♪ ♪ ستأتي أشياء عظيمة بطبيعة الحال ♪ ♪ كنت أتطلع ♪

♪ إلى المستقبل اللامتناهي ♪ ♪ أترك كل شيء ورائي باستثناء أن تخطو خطوة عبر السماء ♪ ♪ وأبذل قصارى جهدي للقفز نحو هذه المرحلة ♪ ♪ كنت أتطلع إلى ذلك المستقبل اللامتناهي ♪ ♪ قلت أنه سيكون هناك نجاح وفشل إذا أتيت إليك ♪ ♪ الأشياء العظيمة تأتي بشكل طبيعي ♪

♪ الموجة المشتعلة متوهجة ♪