“الوقوع في حبك”|الحلقة 21|جين تشن / وانغ أن يو|مسلسل رومانسي|YOUKU

يتم إنشاء الترجمات المختارة تلقائيًا وقد تكون غير دقيقة. مرحبًا بكم في إرسال ترجمات إلينا عبر البريد الإلكتروني: YoukuChina@alibaba-inc.com وسنكتب لك الفضل. [الوقوع في حبك] [“هذا المسلسل مقتبس من الرواية “الوقوع في حبك المؤلف الأصلي: توينتين] [ الحلقة 21] لقد حصلت بالفعل على البطولة. لماذا لا زلت تطلب مني أن أقوم بهذه المهمات؟ وو زي

السيد وانغ. وقف. تراوح مكانها. أنا أسألك. أين ذهب روه نا ودوان يوي تشنغ؟ لماذا تبحث عنهم؟ أخبرني أين هم! انتظر. سيد وانج. أنت من سمحت لهم بيومهم. صحيح؟ لقد كان دوان يوتشنغ بحالة جيدة مؤخرًا ، لذا دعه يرتاح لمدة أيام قليلة. أنا بخير أيضًا. لماذا لم تمنحني؟ تنحى جانباً.

ما زلت تتظاهر ، أليس كذلك؟ اسمع. حتى أن والدة دوان يوتشنغ اتصلت بي. وما زلت تتستر عليها سوف … لن أغطي الأمر. سأرحل. تعال هناك. تعال! لماذا لا تزال هناك؟ اركض! هو لم يتبعنا ، أليس كذلك؟ سوف يتعامل وانغ مع هذا؟ أنت سعيد جدا، أليس كذلك؟ أنت تحب روه نا

عندما يتعرف وانغ كيلين على أشياءهم ، سيُطلب منهم الانفصال. لذلك سيكون لديك لعبة رابحة. يمكنك استخدام تعبيرات خيالية الآن. هل أنا من هذا النوع من الأشخاص في قلبك؟ أنا أخبرك. أنا أحب روه نا بالفعل. لكنني لا أتمنى أن ينفصلا ، على الأقل ليس بهذه الطريقة. وهذا ليس من شأنك.

لا تتحدث عن الهراء هنا. إذا كنت يتمتعون بشهامة حقًا ، فلماذا لم تتصل بهم لتنبيههم عندما علم وانغ كيلين بذلك؟ من الواضح أنه سيصف حساباتهم. ألا يمكنك أن تخبرهم؟ على الأقل دعهم يستمتعون أولاً. لا أريد لإفساد أوقاتهم الجيدة. أنت في الواقع شخص جيد. اسمع. ابتهج. أنت لست أدنى من دوان يوتشنغ.

لكن هل تعلم؟ أكبر مشكلة بالنسبة لك هي أن تكون فقيرًا. كنت أفشل بسبب هذا. بصفتي يا رجل ، يمكنك أن تخسر أي شيء غير المال ، وإلا فلن تثق في مواجهة امرأة. قلت ذات مرة إنك عديم الفائدة. كنت مخطئًا. شخص مثلك لديه معدل ذكاء منخفض للغاية ومكافئ ولد للرياضة إنه حقيقي.

أنا أؤمن بك فجأة. انتظر. وو زي هل انت تهينني؟ وو زي وهذا. الكالايت. قد تكون مزيفة. تم شراؤه في مكان خلاب ، وكان رخيصًا. لماذا لم تحضر لي الهدايا التذكارية بعد إجازتك من قبل؟ لقد اشتريت بعضًا لكم جميعًا ، بما في ذلك المدرب جاو والمدرب يانغ والسيد وانغ. مؤخرًا ،

هل رأيت السيد وانج؟ أعتقد أنك أصبحت جريئًا منذ أن كنت في الحب. لكنك ما زلت تخاف من وانغ. خائف؟ مستحيل. هذه إجازة. ليس من المخالف للقانون أن تستمتع بالخارج. وانغ يعرف علاقتك الآن. يا إلهي … لم أسكبها. أنا فقط أريد أن أذكرك. لدى وانغ عقل تقليدي. لا يمكنك تغيير أفكاره في بضع مرات.

ثم سأستمر في المحاولة. لابد أن هناك طريقة. حماقة مقدسة. [مفردات اللغة الإنجليزية لامتحانات القبول للدراسات العليا] دوان يوتشنغ ، هل هذا حقيقي؟ هل أنتما في علاقة فعلاً؟ لقد اشتريت لك هدية. سأقدمها لك لاحقًا. لا يهم. الآن ، أخبرني كيف جعلت مدرب لو يقع في حبك. خلال الشتاء ب لقد زارت والديّ.

وقد اجتمعنا معًا في ذلك الوقت. لذا خلال العطلة الشتوية ، أنت بالفعل … وقد زارت والديك بالفعل. الآن ، قال آباؤنا بالفعل نعم لعلاقتنا. دوان يوتشنغ ، إذن أنت كما كانت دائمًا. لقد فزت للتو بقلب المدرب لو بصمت. الآن ، لم تستطع التخلص منك. ما الأمر معك؟ لماذا تدرس الإنجليزية؟ لم أخبرك بعد.

قررت أن ألتحق بمدخل الدراسات العليا الامتحانات. لماذا؟ لم أحصل على نتيجة جيدة في التدريب المغلق. ولم أحصل على البطولات الوطنية. كنت أفكر في إجراء امتحانات القبول للدراسات العليا منذ فترة طويلة. لست موهوبًا مثل مثل ماو ماوكي أما بالنسبة لحظي فأنا لست محظوظًا مثلك ، فقد حصلت على مدرب جيد يحبك كثيرًا. هذا هراء.

على أي حال ، أعتقد أنني فعلت ما يكفي في مجال الرياضة. أخذ الالتحاق بالدراسات العليا الامتحانات ليست سيئة على الرغم من أنها اختيار المستقبل بالنسبة لي ، أليس كذلك؟ بالتأكيد. هذا جيد. أنت لا تفعل ذلك ، أليس كذلك؟ طالما أنك لن تأخذ ذلك امتحانات حد ذاتها. أو سيكون الأمر كما كان من قبل

أنك اتبعتني إلى جامعة نانهو بلا كلل. فيما يتعلق بالدراسة أعترف أنني لست جيدًا مثلك. إذا كان هناك مكان واحد فقط ، فلن تترك لي أي فرصة. يكفي . أين الهدية؟ سوف أتحقق منها. إنها في الدرج الثاني. مرحبا؟ هل عدت الآن؟ نعم. تعال إلى مكتبي. الآن. حسنا. مرحبا. مرحبا. ما الأمر؟

لقد عدت للتو من المدرب وو هل أنت متفرغ الليلة؟ هل نتناول العشاء معًا؟ حسنًا. ماذا تريد أن تأكل؟ قال جيا شيلي أن هناك العديد من الأطباق الجديدة في مطعم أوتوبيس. لماذا لا نجربها؟ إنه بالتأكيد يعرف كل شيء عن الأطباق الشهية. متى سنذهب إلى هناك؟ لدي شيء أتعامل معه في فريقي. أراك الليلة. حسنًا.

أراك لاحقًا. سيدي. إذا كنت تريد أن تقول شيئًا ، فقط تحدث مسبقًا. من فضلك توقف عن جعل الأمر مخيفًا. سيدي. اجلس . هل تعرف لماذا سألتك هنا؟ إنه عن دوان يوتشنغ ، صحيح؟ حسنًا. أعترف أنه كان خطأي. كان يجب أن أخبرك في الوقت المناسب. لا ينبغي أن أخرجه من أجل المتعة.

لا يزال لديك تحفيز الجرأة لإثارة الأمر. ما الذي كنت تفكر فيه؟ أنت في الواقع تعبث مع تلميذك. تعبث؟ ماذا تقصد بذلك؟ كلانا بالغين. نحن في حالة حب مع بعضنا البعض. ما الخطأ في ذلك؟ البالغون ، هاه؟ إنه طالب جامعي بلغ العشرينات من عمره. ثم أنا طالب دراسات عليا. أنا أيضًا طالب.

وليس ضد أي قواعد بالنسبة لنا أن نكون في حالة حب. فقط إذا كنت ضد القواعد. كان بإمكاني فصل كلاكما لتجنب المتاعب. ولكن الآن ، اتصل بنا والديه ، هل تعلم؟ والدته ؟ اتصلت بي والدته شخصيًا واستمرت في إرسال الرسائل النصية إلي ، تسألني كيف يمكنني حل هذا الأمر. ماذا ؟ جوالك. ماذا؟

أعطني هاتفك المحمول. ليس لدي رقم هاتف والدته. سأشرح لها على الهاتف. لو نا. ماذا ستفعل؟ هل تريد تهديدها؟ هذه الجرأة! ماذا قالت والدته؟ ماذا تعتقد أنها ستقول؟ لا داعي للخوف بالرغم من ذلك. والديه عاقل. لم تشكو من أشياء أخرى. لكنها كانت رائعة احتجت بأن علاقتك ستؤثر على تدريبه وأدائه. لماذا أخاف؟

هل ما زلت عنيدًا هنا؟ أنت على علاقة مع رياضي أصبح للتو رياضيًا محترفًا. ومع ذلك ، ما زلت تعتقد أنك فعلت الشيء الصحيح. متى كنت في مدرسة رياضية ، ألم يخبرك مدربك عن هذا؟ نعم. كان صحيحًا أننا ممنوعون من أن نكون في حالة حب. لكن الوقت مختلف الآن.

لا أحد يهتم بهذه القواعد القديمة الآن. يجب أن تكون مضللاً بواسطة دوان يوي تشنغ ما علاقة ذلك بالعصر؟ ألا تعرف لماذا لا يُسمح لك بمواعدة رياضي محترف؟ روه نا لقد كنت تقود دوان يوي تشنغ طوال الطريق. أنت تعرف جيدًا مدى صعوبة كان عليه أن يحقق كل هذا. سأكون صريحًا. لقد لاحظه

المنتخب الوطني بالفعل. حقًا؟ بالطبع. في مثل هذا الوقت الحرج ، تسببت في هذه المشكلة بالنسبة لي. لقد أغضبتني حقًا. أنا لست ضد علاقتك. وليس من شأني كما تحب. لا علاقة لي به. أليس كذلك؟ ولكن ما هل يجب أن تتسرع في الأمر؟ لن يؤثر ذلك عليه. إنه رياضي منضبط ذاتيًا إلى حد ما.

لن يؤثر وجود علاقة على نتائجه. هل تصدق ذلك حقًا؟ قدمي. بغض النظر عن مدى انضباطها إنه لا يزال شقيًا بلغ العشرينات من عمره. إذا لم يتأثر بشخصيته من هذا القبيل ، فسيحصل على تدريب إضافي الآن ، بدلاً من الخروج لحضور موعد معك. لكننا. .. توقف عن الرد علي .. قل لا أكثر ..

أقول لك .. البطولات الوطنية لألعاب القوى منذ أكثر من عشرة أيام .. فكر فيما يجب عليك فعله .. هل تريد مني الانفصال عنه؟ لم أقل ذلك . حلها بنفسك. أيضًا ، يجب أن تعلم أنه في بعض الحالات ، يكون للحواف الحادة عواقب. قد تؤثر على الرياضيين أكثر. فهمت؟ لو نا.

لم أكن أتوقع أن تكون هكذا. لا يزال بإمكاني أن أتذكر عندما ساعدته في التبديل. ما زلت أتذكر أفكارك وأفكارك في ذلك الوقت. لقد عمل كل منكما بجد لتحقيق الهدف. لم أطلب منك هنا rce عليك الانفصال عنه. أريد فقط أن أذكرك أن قوة المرء محدودة. صحيح أنه يمكنك الاستمرار في المواعدة ،

وربما لن يكون هناك تأثير سيء كما قلت. ولكن هذا فقط في حالة. يمكن أنت تتحمل حقًا المخاطرة بحياته المهنية؟ سبعة آلاف وأربعمائة. ماذا؟ إذا لم يتمكن من الحصول على 7400 نقطة ، فسأنفصل عنه على الفور. وسأكتب تقريرًا للنقد الذاتي من 100000 كلمة. سأغادر بمجرد تخرجي دون الرد على العمل في الجامعة.

هل ستكتب كتابًا؟ هناك 100000 كلمة. لن أكلف نفسي عناء قراءته. إنها صفقة إذن. هذه هي الطريقة التي سأحلها . بالمناسبة ، اشتريت لك بعض التخصصات ، هل ما زلت تريدها؟ بالتأكيد. اتركها في مسكني. كان ذلك قاسيًا. كان يجب أن أقول 7300. لماذا كنت متهورًا وقلت 7400؟ ، سأدعها فقط. لقد عدت. أين كنت؟ لقد انتظرت طويلاً. قلت لك أن تأخذ قسطًا من الراحة. لديك تدريب غدًا. أعلم. لكنني فجأة أشعر بالجوع . بعض الطعام معي ، لنذهب ، إنها الساعة الرابعة فقط ، إنها 4:20 مساءً.

لم أتناول أي شيء منذ خمس ساعات. دعنا نذهب. تعال. ماذا سنحصل؟ ماذا لدينا اليوم؟ ماذا؟ ما الخطأ؟ أنت تبدو قلقًا للغاية. ما الذي أحبطك اليوم؟ قف مستقيمًا هنا. لا تبدو قلقًا على الإطلاق ، أليس كذلك؟ كيف تسير استعداداتك؟ لا تترك المنافسة وراءك بعد قضاء وقت ممتع في الخارج. أنا لن. استمع.

المنافسة قادمة ، لذا عليك التركيز عليها. هل سمعتني؟ نعم. هيا بنا. لنتناول العشاء. الآن ، أخبرني ليو شان أنه سيخوض امتحانات القبول للدراسات العليا. هل سيذهب أن يتقاعد من مسيرته؟ لم يذكر ذلك مطلقًا. إنه ليس اعتزالًا حقًا. ربما يعتقد أنه لا يستطيع تحسين نتائجه ، لذلك يريد أن يكون لديه خيار آخر.

مع درجاته ، سيكون من الصعب عليه للدخول إلى جامعة نانهو. لا أعتقد ذلك. لقد دخلت ، أليس كذلك؟ هذا ليس ما أعنيه. أعتقد فقط أنه في الواقع ، يقضي الطلاب الرياضيون معظم الوقت في التدريب ، وليس هناك الكثير من الوقت عليهم أن يدرسوا.

لكن هذا لا يعني أننا إذا كنا نرغب في الدراسة ، فلن نجعلها. ما رأيك؟ هذا منطقي. كيف يمر الوقت. حتى ليو شان سيغادر. نعم. هؤلاء زملائي في الفريق الذين تدربوا معي ، مثل جيانغ تيان ، وماو ماووكي ، وشيا ، إما ذهبوا إلى المنتخب الوطني أو تقاعدوا. أشعر أن الجميع يغادر. لذا ،

يجب أن تعتز بهذه الفرصة ولا تدع الأمور الأخرى تؤثر على أدائك. هل تقصد علاقتنا؟ لم أصدق ذلك ، ولكن بالحكم من موقفك غير الهم الآن ، أعتقد أن مواعدة شخص ما قد شتت انتباهك بشكل خطير عن المنافسة. عندما تلومني ، لماذا تلوم نفسك أيضًا ” دوان يوتشنغ. حسنًا. سأتوقف عن مضايقتك.

أنا لست مشتتًا. أعتقد فقط أنه يجب علينا التحدث عن المسابقات عندما نحن في ملعب التدريب. الآن ، حان وقتنا الخاص. وأنت صديقتي ، وليس مدربي. هل هو لذيذ؟ إنه حلو. دعنا نحفر. تناول همبرغر. – كوتش لو. – كوتش يانغ. ما الأمر ؟ أود أن أسألك عن أداء دوان يوي تشنغ مؤخرًا.

إنه مستقر تمامًا. هدفنا المحدد للمواطنين هو 7200. إنه 7200؟ ما الخطأ؟ ألا تثق في طالبك؟ لديه أساس متين و عقلية جيدة. من المعقول بالنسبة له أن ينجز هذا. لا تقلق. شكرًا لك ، المدرب يانغ. مرحبًا بك. يبدو أنك والديه. هذا جيد. إذا عرفت عائلته أن لديه مثل هذا المدرب الجيد ،

فإنهم سأكون ممتنًا. ثم … ارفع ساقيك. تحكم في ذلك. لا تكن كسولًا. مرحباً ، سيد وانج. لقد فكرت في خطئي بعناية وأدركت أنني اتخذت الموقف الخاطئ وأصبحت مندفعًا في مكتبك. لقد فزت لا تشتريه ، لو نا. توقف عن المطاردة. هدف 7400 مرتفع للغاية. هل يمكننا تحقيقه 7250؟ لو نا. هل تمزح؟

إذا كنت هذا مجانيًا ، فلماذا لا ابتكر عذرًا جيدًا للانفصال عنه؟ إنه عنيد. يريد منافسة الرياضيين المتخصصين في الوثب العالي. يريد دائمًا الحصول على درجات عالية في هذا المجال. ولكن في النهاية ، لم يستطع التخلي عنه. [دوان يوتشنغ] (تحدثت مع المدرب يانغ جين) لا . ضربة لثقته. [دوان يوتشنغ] [دوان يوتشنغ] (هل واجهت أي صعوبات أثناء التدريب؟) [دوان يوتشنغ يكتب] تعال. لم يكن لديه السرعة الصحيحة. لقد شعرت بالقلق. عندما خلعت مفصل الورك … أعرف! اعتدت أن أكون رياضيًا محترفًا في الوثب العالي. بالطبع أعرف ما هي مشكلتي. دوان يوتشنغ ، ضع في اعتبارك موقفك! لا تتحكم في مشاعري الآن. في الواقع … ♪ أريدك أن تعانقني ♪

♪ أريد أن أبقى في قلبك ♪ ♪ أريدك أن تتحكم في كل مشاعري ♪ في اللحظة التي قابلتك فيها ، بدأ قلبي يتسابق ♪ بحيث كاي ، أنا حبيبتك. إذا لم تدع الأمر يخرج أمامي ، فمن ستلجأ إليه بعد ذلك؟ ♪ أريدك أن تراني فقط ♪

♪ أريد أن أمشي بين الحشد معك ♪ ♪ الكل فرحتي وحزني مرتبطان بك ♪ لكنني أيضًا مدربك. أضاء ضوء النجوم سماء الليل ♪ تلميذي دوان يوتشنغ. تعال إلى مسكني الليلة. سأقدم لك جلسة تدريبية خاصة لمساعدتك على التحسن في القفز العالي. ♪ رعايتك ولطفك ♪ ♪ جعل قلبي ينبض بشكل أسرع ♪

♪ طارد نسيم الليل البرودة بعيدًا ♪ ♪ لقد ذاب الجليد والثلج ♪ ♪ الطريقة التي حركتني بها ♪ هذا اليوم ، أنت تدربت مع فريق الوثب العالي ، وظهرت المشكلة. لا تنظر إلي ، انظر إلى هذا. ♪ في اللحظة التي قابلتك فيها ، بدأ قلبي يتسابق ♪ لا يمكنك أن يشتت انتباهك بواسطة المدرب جاو. يجب أن تكون قوتك مقسمة إلى تلك الأحداث العشرة. إذا فشلت في تثبيت القفز العالي ،

فهذا طبيعي. ♪ أريد أن أمشي بين الحشد معك ♪ وهذا اليوم. ♪ كل فرحتي وحزني مرتبط بك ♪ من الواضح أنك فعلت إنه أفضل. صحيح؟ ♪ مشاعرنا لن تتلاشى مع الوقت ♪ والآخرون ليسوا سيئين. لقد أبليت بلاءً حسنًا في التسديد. لا تقلق. لا بأس. [جيانغتشو. يوم الاستعداد لبطولة ألعاب القوى الوطنية 2017]

الفندق يبدو جيدًا. سجل الدخول هناك. هل يجب على الرياضيين تسجيل الدخول هنا؟ هنا ، من فضلك. [تسجيل الدخول للبطولة الوطنية لألعاب القوى 2017] لماذا لم يخرج لاستقبالك؟ لقد وصل قبل يومين. نحن لم يتعاقدوا مؤخرًا. إنه مشغول بالتدريب. أعتقد أنه لا يعرف حتى أننا هنا. إذن علاقتكما فاشلة للغاية.

بل عليك أن تطلب مني أن أحمل أمتعتك. بعد كل شيء ، أنت أكبر مني. للأسف ، هذه حياة مثيرة للشفقة لشريك احتياطي. سأكسر ساقك ، صدقني. ساقي غالية. لن تتحمل. موجة هجوم! لماذا أنت هنا؟ لماذا أنت لست خائفًا من قبلي؟ هل سأكون خائفًا منك؟ كيف دخلت؟

طلب مني المدرب يانغ تسجيل الغرفة لك أولاً. لذلك طلبت بطاقة غرفة واحدة أخرى لهذه الغرفة. لقد غسلت الثمار من أجلك. هل تريدها؟ إنها بالفعل الساعة 11:00 مساءً. لماذا لم تذهب إلى الفراش؟ كنت أعلم أنك قادم ولا يمكنك النوم. لو كنت المدرب يانغ ، كنت سأفعل يجبرك على النوم على السرير. أحضره. انهض الآن.

ألا تريد رؤيتي؟ اعتقدت أنك ستقلق علي ، لذلك أنا هنا خصيصًا لإبلاغك. لماذا سأقلق بشأن أنت؟ لقد غضبت منك منذ أيام. إنها المرة الأولى منذ أن عرفنا بعضنا البعض منذ عامين. أنا آسف. لقد مر عامان. أنا أعرفك جيدًا. لا بد أنك بخير منذ فترة طويلة. جيد إذن. هل ستشاهد منافستي غدًا؟ بالطبع.

ماذا تقصد؟ سأكون هناك. معكم هناك ، أنا متأكد من أنني سأحظى بأداء استثنائي. يجب أن يكون لديك أداء استثنائي سواء كنت موجودًا أم لا. بما أنك اخترت أن تسلك هذا الطريق ، فلا يمكنك أن تكون فاترًا ، فهمت؟ اجلس جيدًا. تعال. اسمعني. أعلم أنك تخشى أن تؤثر علاقتنا على نتائجي. صحيح؟ أنا أعترف

من قبل ، لكني أعدك إنك لن أتأثر أبدًا مرة أخرى. ولكن سأخبرك بهذا أولاً. إذا كنت تريد الانفصال عني من أجل مستقبلي ، فمن الأفضل أن تتخلى عن هذه الفكرة. إذا كنت تريد حقًا الانفصال عني ، عندها سيتأثر مزاجي بشكل خطير. بمجرد أن يتأثر مزاجي … دوان يوتشنغ ، هل تهددني؟ أنت …

أعني … سأبكي ، يجب أن أكون محرجًا للغاية من المنافسة أثناء البكاء ، أليس كذلك؟ يبدو أنك لست متوترًا على الإطلاق. لماذا سأكون متوترًا؟ الوقت متأخر. ليلة سعيدة. ليلة سعيدة. ارتاح مبكرًا. الآن هو يلمس رأسي. كيف يجرؤ. الأحداث التي لديك ميزة على خصومك تجري اليوم الأول. يجب الانتباه إلى هذا. لقد قمت بتحليل

معظم خصومك. عندما لا تكون هناك فجوة كبيرة بين نتائجك ، لا يتعين عليك بذل كل الجهود. فهمت حسنًا ، لقد فهمت ذلك الصباح ، المدرب لو. الصباح ، المدرب يانغ. الصباح. كيف الحال؟ هل نمت جيدًا؟ ليس حقًا. أنا معتاد على سريري. بمجرد أن أنام في سرير مختلف ، في أول يومين ،

لن أنام أبدًا حسنا وخاصة عندما تكون الوسائد غير مناسبة لي رقبتي … ماذا يحدث هنا؟ البق عدوانية. أنا فقط تعرضت للعض. هل انتهيت من الاكل إذا كان الأمر كذلك ، فسنحصل على التدريب. نعم. نحن مغادرون. ماذا تفعل؟ لقد استيقظت مبكرًا. أين هو؟ كيف هي الاستعدادات؟ من تقصد؟ ما الاستعداد؟ إنه في المرحاض.

سيكون في الطابق السفلي لاحقًا. يجب أن يركض لجولتين في مباراة المجموعة و نصف النهائي اليوم ، هل هو جاهز؟ إنه متوتر لدرجة أنه أخذ ثلاث مقالب. هل أنت بخير؟ ماذا؟ أنا بخير. هل أنت عصبي للغاية؟ لماذا لا تهتم به؟ ماذا يمكنني أن أفعل أيضًا؟ ؟ لقد علمته كل ما بوسعي. سأترك الأمر لحظه.

لماذا لم تتعافى إصابتك؟ أليست مجرد نتوء؟ هناك نتوءات خطيرة أيضًا. لا بأس مثل عقلي سليمة. دعني أتحقق منها. غادر صديقك للتو ، وبدأت تهتم بي. نحن في الأماكن العامة. انتبه إلى كلامك. هل هو بخير؟ ماذا لو كان يعاني من الإسهال في الحقل؟ آسف ، يمكنك تناول الطعام.

♪ شروق الشمس يلتقط سي صورة للجزيرة ، بينما يرقص الظل عبر المد ♪ ♪ الأمواج تلاحق آثار الأقدام ، تتنفسها ♪ ♪ أريد أن أتبعك ، دع الشمس تذوب المسافة بيننا ♪ ♪ أنا أتعثر في خطواتي ، لا تكن جشعًا جدًا ♪ ♪ النسيم يشاركني سرًا ♪

♪ لا يمكنك إخفاء رائحتك عني ♪ ♪ نحن عالقون معًا ♪ ♪ بعد هطول أمطار غزيرة من التبخر ♪ ♪ المتجر مليء بالهواء البارد ♪ ♪ لكننا ما زلنا نتعرق بالرصاص ♪ ♪ توقف عن فحص هاتفك طوال الوقت ♪ ♪ والتظاهر بأنك لا تهتم بي ♪ ♪ بالنسبة لي ♪

♪ الصيف لا يتعلق فقط بالمشروبات الغازية والقمصان ♪ ♪ بوضوح وشفافية الشجاعة ♪ ♪ لا تمنعني ، أريد أن أخبرك بكل شيء ♪ ♪ طالما أنك هنا ، لن أتوقف ♪ ♪ هذا الشغف سيشتعل إلى الأبد ♪ ♪ لنركض نحو المحيط ♪ ♪ الموجة المشتعلة تتوهج ♪ ♪ كنت أتطلع ♪

♪ إلى المستقبل اللامتناهي ♪ ♪ أترك كل شيء ورائي ماعدا أن تخطو خطوة عبر السماء ♪ ♪ وأبذل قصارى جهدي للقفز نحو هذه المرحلة ♪ ♪ كنت أتطلع إلى المستقبل اللامتناهي ♪ ♪ قلت أنه سيكون هناك نجاح وفشل إذا أتيت إليك ♪ ♪ ستأتي الأشياء العظيمة بشكل طبيعي ♪ ♪ كنت أتطلع ♪

♪ إلى المستقبل اللامتناهي ♪ ♪ سأرحل كل شيء خلفك ما عدا أن تخطو عبر السماء ♪ ♪ وأعطي كل ما عندي للقفز نحو هذه المرحلة ♪ ♪ كنت أتطلع إلى المستقبل اللامتناهي ♪ ♪ قلت أنه سيكون هناك نجاح وفشل إذا جئت إليك ♪ الأشياء العظيمة تأتي بشكل طبيعي ♪ الموجة المشتعلة متوهجة ♪