“ولاعة وأميرة”|Lighter&Princess|الحلقة 01|تشن في يوي/تشانغ جينغ يي|مسلسل رومانسي|YOUKU

يتم إنشاء الترجمات المختارة تلقائيًا وقد تكون غير دقيقة.مرحبا بكم في إرسال ترجمات إلينا عبر البريد الإلكتروني: YoukuChina@alibaba-inc.com وسنكتب لك الرصيد. ♫ كل شيء مختلف عندما نشاهد السماء من قاع البحر ♫ ♫ لقد رحل الشخص الذي اعتدت أن أكونه ♫ ♫ لم أعد أصدق أن بإمكان أي شخص إنقاذ آخر ♫

♫ حتى اقتحمت عالمي ♫ ♫ حتى لو انقسم العالم إلى ظلام ♫ ♫ سنزهر في الظلام ♫ ♫ الفارس والملك ♫ ♫ مثل الأشرعة البيضاء في الملاحة الليلية يحمون المحيط ♫ ♫ أرى اتجاهًا واضحًا ♫ حيث تومض لمسة من اللون الذهبي في نهاية حقل القمح ♫ ♫ حتى لو كنت أنا الملك ♫

♫ مع المجد الأعلى كل شيء لا معنى له بدونك ♫ ♫ كل ما فعلته هو أن أجعلك تتذكر ♫ ♫ الطريقة التي كان بها كل شيء عندما بدأ ♫ ♫ إذا ​​كنت أنا الملك ♫ ♫ من هو الفخور والمتغطرس مثل الأعشاب البرية والرياح ♫

♫ أريدك فقط أن تكون بجانبي مهما كلف الأمر ♫ ♫ وكل شيء هو بالطريقة التي كان عليها في البداية ♫ [مقتبس من روايات مدينة جينجيانغ الأدبية “ولاعة وأميرة – حديقة عشبية” و “ولاعة وأميرة – مصباح تشانغمينغ” كتبها توينتاين (تشو أيهوا)] [الحلقة 1]

لي شيون ، رقم 1 من فئة التكنولوجيا التطبيقية 1 ، قسم علوم الكمبيوتر. هل لي شون هنا؟ تشو يون سيذهب الخائنون إلى الجحيم. فقط اعتبرني خائن. على أي حال هذا ليس ملزمًا لي. لا يهم إذا ذهبت إلى الجحيم. أنا من ذوي الخبرة. لم أحبك أبدًا. لي شيون. ما الخطب؟ كابوس؟ هل أنت بخير؟

نعم. عفوا ، سيدة شابة. سيداتي وسادتي مرحبًا بكم على متن رحلة الخطوط الجوية هذه إلى شنغهاي ، الصين. ستستغرق رحلتنا 13 ساعة. سنصل إلى المدينة في غضون ساعتين. لقد اقتربنا من المنزل. كن سعيدًا. شيوى تشو لماذا عدت هذه المرة؟ لدي شيء لأفعله ، لذلك أتيت مع تشو يون بالمناسبة طلب مني والداي إحضار

بعض الهدايا لك. شكرًا جزيلاً. عندما نحصل على تأشيرات يومًا ما سنذهب لزيارتهم. هذا رائع. حسنًا. لا توجد مشكلة. حسنًا. اركب السيارة. حسنًا. في نهاية العام الماضي ، هناك طريق سريع آخر تم افتتاح من شنغهاي إلى لينيانغ لذلك يستغرق الأمر ساعات أقل للعودة. يستغرق الأمر حوالي ساعتين فقط. لقد تغير من نواح كثيرة.

لا يمكنني التعرف على هذه الأماكن بعد الإقامة في الخارج لهذه السنوات. نعم. أخبرني عن ذلك . يون ، انظر. سيتم بناء ملعب هناك. ها نحن هنا. أخيرًا. هذا رائع. أنت لطيف للغاية. رائع. يون. اغسلها أو قد تمرض. لا تهتم. لقد صنعت الكثير من الأطباق . ما نوع العلاقة التي تربطك؟ نحن أصدقاء.

أي نوع من الأصدقاء؟ نحن مجرد أصدقاء بسيطون. ما رأيك؟ ماذا تقصد؟ غالبًا ما تتنقل شيوى تشو بين دول مختلفة. تعاملت مع تأشيرة العمل الخاصة بي كل هذا عام. نادرًا ما التقينا. أنت لست فتاة صغيرة. عمرك 25 عامًا. لدينا أشياء مختلفة يجب القيام بها في مراحل مختلفة من الحياة.

يجب أن ندرس بجد في المدرسة. بعد التخرج يجب أن نعمل بجد ونبني الأسرة الآن بعد أن حصلت على وظيفة مستقرة ، يجب عليك تغيير تركيزك ، أعتقد أن شيوى تشو يتمتع بظروف جيدة ، لقد كرهته بسبب درجاته السيئة وكان كذلك عندما كان طفلاً. لكنه يتمتع بشخصية جيدة ولطيف ومراعي.

لا يمكن أن يكون من السهل على الصبي أن يكون لطيفا ومراعيا. خذ هذا إلى مركز الشرطة للحصول على شهادات. ♫ لا أعرف كيف كنت ♫ احتفظ ممتلكاتك ♫ أنت لا تعرف كيف كنت ♫ لنذهب ♫ لم يتغير شيء ♫ ♫ هل تغيرت يومًا؟ ♫ ♫ لا أعرف كيف كنت ♫

♫ أنت لا تعرف كيف أكون لقد كنت ♫ ♫ لقد مضى وقت طويل جدًا ♫ ♫ كنت أمشي طويلًا ♫ هذه الغلاية اللعينة لا يمكنها غلي الماء. المالك. [نموذج ابتكار أعمال في صناعة الألعاب في عصر الإنترنت +] إنه صاخب في هذا نزل قديم. ربما يكون أكبر مني. لكنه أكبر من زنزانة. ماذا تفعل؟

لقد زرت هذه الشركة. إنها في مبنى مزين حديثًا في وسط المدينة. إنه فخم. متى نذهب إلى هناك؟ غدًا. ماذا يمكن أنا أعمل من أجلك؟ [حدث إخباري: جاو جيان هونغ رئيس شركة تكنولوجيا شبكة L&P المحدودة] L&P شركة ألعاب شهيرة في الصين ، على وشك أن تطرح للجمهور.

شركة تكنولوجيا الشبكات المحدودة] دبليو أجرى e مقابلة مع [حدث إخباري: جاو جيان هونغ، رئيس شركة تكنولوجيا شبكة L&P المحدودة] جاو جيان هونغ، رئيس L&P ،مؤخرًا. [حدث إخباري: جاو جيان هونغ، رئيس شركة تكنولوجيا شبكة L&P المحدودة] لقد كان [حدث إخباري: جاو جيان هونغ، رئيس شركة شركة تكنولوجيا شبكة L&P المحدودة] هدفنا في هذا الصدد

[حدث إخباري: جاو جيان هونغ، رئيس شركة شركة تكنولوجيا شبكة L&P المحدودة] القدرة التنافسية للابتكار لا توجد تغييرات جوهرية في نمط سوق الألعاب المحلي في السنوات القليلة المقبلة. نظرًا لأن الطبقة الأولى حصلت على موطئ قدم ثابت. من الصعب على العديد من الفرق والشركات الجديدة دخول السوق. أريد مقابلة جاو جيان هونغ حسنًا. الرجاء الانتظار.

حسنًا. حسنًا. بعد جولتين من المفاوضات مع Dark Blue قدمنا ​​أعلى عرض ، لكنهم رفضوا البيع. حاول مرة أخرى. فيما يتعلق بالسعر … يمكنهم تقديم أي عرض. لن يكون أعلى من صنعها بأنفسنا. ها نحن. دعني أدخلك. سأذهب وحدي. حسنًا. رين دي رين دي رين دي رين دي رين دي لا تصرخ بصوت عالٍ!

تم فتح الباب في الطابق السفلي. هل يمكنك أن تكون أكثر حذرًا؟ لا أتذكر كيف عدت بالأمس. لا، يا عزيزي. لا تسحبه. ما هو الخطأ؟ ألا تتذكر أنني مصاص دماء؟ لا أستطيع رؤية الضوء. انهض واستحم الآن. أسرع. أعطتني أمي 3 أيام للبقاء هنا. لديك يوم واحد. سأنتظرك هناك. حسنا بالطبع. قال البعض إن

الشركات العملاقة يمكنها احتكار الشعبية ولكن ليس الإبداع. أنا أتفق تمامًا مع ذلك. نحن لا نستبعد المنافسة مع الشركات الجديدة. بالطبع، إلى حد ما … هل رأيت L&P مبنى في طريقك إلى هنا؟ إنه أمر مثير للإعجاب. الآن L&P يقود سوق الألعاب المحلي. يحتكر الصناعة. لكنه أنتج العديد من الألعاب عن طريق نسخ الألعاب الأجنبية.

إنه ينسخ كل ما يصدره الآخرون. وألعابه لها مبيعات أعلى. أنت لا تعرف شيئًا عن هذه؟ لم أهتم بها بعد السفر إلى الخارج. تشو يون L&P تعني الكثير بالنسبة لك. انسى ذلك الرجل. ولكن هل يمكنك أن تنسى الشركة؟ لا علاقة لي بها. أريد أن أشرب. حسناً. اختر ما يحلو لك. متى تم إطلاق سراحك؟

قدمت عرضًا بديلًا؟ ما هي خططك للمستقبل؟ الآن بعد أن أصبحت حرًا، تمتع بحياة جيدة. لا ترتكب الأخطاء مرة أخرى. الشركة تعمل بشكل جيد سيد جاو. تعال إلى العمل. لدي شيء لأفعله لاحقًا لذا لن أتحدث معك عن هراء. لم تأت إلي اليوم للحديث عن الماضي، أليس كذلك؟ توقف عن التعبيرات الملطفة. أخبرني ماذا تريد.

إذا لم يتم سجن لي شيون لما تم اختزال L&P إلى تقليد. تقليل؟ إنه يعمل بشكل جيد، أليس كذلك؟ أتذكر ما قلتهما في ذلك الوقت. إنها رؤية L&P لتحسين معدل علاج السرطان بمقدار 1 ٪. استمع إليها. يا له من مثال رائع! ومع ذلك، إذا كنت وقحًا بما فيه الكفاية يمكنك كسب الشهرة والثروة.

بمجرد إطلاق سراح لي شيون سيحصل على ما يريد. ربما كما قال هذا هو من هو. ربما لم يكن لديه خيارات. فكر في الأمر. نظرًا لأنه سُجن ، لم يكن بإمكانه سوى مغادرة الشركة إلى جاو جيان هونغ كنتم الثلاثة أصدقاء المقربين في الكلية. بالإضافة إلى ذلك كان يثق في جيان هونغ أكثر، أليس كذلك؟

من الأفضل أن تغتنم هذه الفرصة. بعد كل شيء، لن نتقابل كثيرًا. سأطلب منك مرة أخيرة. ماذا تريد أن تفعل؟ ما ستفعله هو عملك الخاص. نحن لقد كنا أصدقاء لسنوات عديدة. سأقدم لك عمليات شراء اليوم لأضمن لك حياة كريمة. أخبرني كم تريد. لن أفاوض. جاو جيان هونغ اسمع. يجب على الخونة دفع الثمن.

كيف تسير الأمور الآن؟ حسنًا. دعنا نتناول الطعام أولاً في الواقع، حتى لو لم تخبرني يمكنني تخمين ذلك. لا تلومه على هذا. هذا يحدث في جميع أنحاء العالم. أتعرف ماذا، عندما تم إطلاق سراحي للتو حتى ألقى والداي بردًا على كتفي. أنت فقط زميله السابق في الفصل. ما يسمى بالأصدقاء هم هراء.

كلما اقترب منك، زادت احتمالية خيانتك لك. لماذا لا تأتي معي؟ بعد كل شيء، نحن كنت في نفس الزنزانة. لقد كنت في انتظارك لمدة شهر منذ إطلاق سراحي. يمكنني مساعدتك كما تريد. أنا أثق بك، لذلك أنا على استعداد للعمل معك. الآن نحن أحرار. مع مهاراتنا يمكننا تكوين ثروة بسهولة باستخدام الكمبيوتر والإنترنت.

هذا ليس ما أريده. ماذا تريد؟ هيا. لا يستحق مشاركة نهايته. شارك بنهايته؟ هل تستحق ذلك؟ لا أفهم. حتى لو ذهبنا إلى الخارج يمكنك ما زلت تنتقم، صحيح؟ المغزى هو أنك كنت خارج الصناعة لفترة طويلة. ما مدى صعوبة محاولة الإطاحة بمثل هذه الشركة الكبيرة بالوسائل المناسبة؟ هناك طريقة أبسط. لماذا لا تحاول؟

توقف عن الأكل قل شيئا ما. لست بحاجة إلى تجنبهم. لست معتادا على طريقة أبسط. لا يهمني ما إذا كان الأمر صعبًا أم لا. ما يهم هو أن تظهر لهم ما يتعين عليهم دفعه. ♫ افعل هل تشعر بالندم؟ ♫ ♫ انسَه ♫ ♫ امسح الدموع وأرسله بعيدًا ♫

♫ مثل خطين متوازيين لن نشعر بالقلق تجاه بعضنا البعض مرة أخرى ♫ ♫ أنقاض الزمن ♫ لي شيون أنا جاد. ♫ تحول إلى جزيرة وحيدة لشخص واحد ♫ بغض النظر عما تريد القيام به وما هو هدفك في المستقبل يمكنك الاعتماد علي. أنا لا أمزح. أعني ذلك. أرى. ما هو الخطأ؟

هل تركت أي شيء وراءك؟ متى تم الإفراج عنك البارحة أنه تم إطلاق سراحك. يبدو أنك أديت بشكل جيد. لقد طورت نظام إدارة للسجن. لقد طورت نظامًا لسجن نفسك. رائع. أنت كلاسيكي! هل اعتدت على ذلك الآن؟ هل تعرف تشو يون… هي فقط غادرت. قد لا تعرف. ألن تقابلها؟ لا.

اليوم جئت إليك من أجل شيء آخر. ما هو؟ هل تتذكر ما قلناه في الحانة؟ شكرا. شكرا لك. نحن النور أحمر. سوف تفعل؟ ستصبح رئيسنا إذا استثمرت فينا. ستكون مساهمًا في فرقتنا. ستدفع لك بالسعر المتفق عليه عندما تحقق الفرقة أرباحًا. لقد أتيت من أجل المال؟ لقد أتيت إلى أنا من أجل المال؟ نعم.

لي شيون شركتك مع جاو جيان هونغ ستطرح للاكتتاب العام قريبًا. ستظهر في قائمة الثروة قريبًا. حتى أنك تطلب مني فلسًا واحدًا. الكل يريد المال. حسنًا سأعطيك إياه سأضاعفها لأجعلها شخصية مستديرة. هل هذا كاف؟ لم أكن أتوقع أن المال هو الرابط الوحيد بيننا. تشو يون صحيح بالفعل. هذا ما أنت عليه.

لكن لا بأس أن تخفيه عنها لا تزعج ح إيه حياة سعيدة. هل تتذكر تيان شيوى تشو؟ لقد عاد مع تشو يون هذه المرة. أنت لا تصدق ذلك؟ أعتقد أنهم عادوا للزواج هذه المرة. هذا كل شيء؟ ليس لدي نقود هنا. أخبرني الرقم. سأطلب من شخص ما أن ينقله إليك غدًا. أراكم.

[روكي، عمل بقلم تيان شيوى تشو] كفنان محلي ممتاز [روكي، عمل بقلم تيان شيوى تشو] السيد تيان شيوى تشو قدم “روكي”، أكثر أعماله تمثيلا إلى معرضنا. سوف يثري مجموعتنا ويعكس إلى حد كبير اهتمامنا ومشاركتنا العميقة في مختلف ظاهرة الفن المعاصر في الصين. مبروك. شكرا. شكرا. أنت شاب واعده. مبروك. اتذكر عندما عدت

للمعرض قبل ست سنوات انجذبت ايضا بهذه اللوحة. كنت اتساءل ما الذي تعنيه كما شاهدت لوحتي لوقت طويل بدلا من إلقاء نظرة على “العاصفة ” لجورجونيه. ماذا يعني؟ ليس لديك اهتمام بالفن. هذا صحيح. روكي. روكي. تعال. أنت تحب النظر في ذلك، أليس كذلك؟ تعال. ألق نظرة. – انظر إليها. – لا. استمر. اذهب إلى

هناك. انطلق. انطلق. انطلق. . اقترب منه. تعال. هل انتهيت؟ يمكنني التعامل معه في الخارج في المستقبل لذلك لا يتعين علي العودة. ظل هاتفك يرن في حقيبتك الآن. إنه أمر نادر. لقد استيقظت مبكرًا اليوم. تشو يون بعد السفر إلى الخارج هذه المرة هل ستعود لاحقًا لن أعود في وقت قصير.

هل أنت مشغول اليوم؟ لا. ما الأمر؟ تعال لتساعدني مع السيد تيان. طلبت من شركة تصميم تصميم غلاف ألبوم لي. أود أن يقوم السيد تيان تحقق من ذلك نيابة عني. إذا لم تكن هناك مشكلة، ادفع لهم لي. إنه مهم. افعل ذلك بنفسك. كنجم لن أذهب إلى مكان عام لمثل هذه الأشياء.

لا تتحدث عن هراء. سأكتب شيك والتعبير عنه لك لاحقًا. ألا يمكنك تحويله إليه مباشرة؟ لا أحتاج إلى سؤال شيوى تشو لا يهمني. على أي حال، عليك مساعدتي اليوم فهل يمكنك أن تعطيني معروفًا؟ تشو يون ارتدي ملابس رائعة. لا تجلب العار لفرقتنا. أرى. ♫ أنا أمر بالعالم ♫

♫ وأمر عبر ni ght ♫ ♫ في الحشد في الضوء الخافت ♫ لي شيون هل تعتقد أي نوع من الأشخاص ♫يمكن أن يطلق عليها أميرة؟ ♫إنه حدس الحلم أولاً ♫ هذا فاصل من خلال الحدود ♫ يجب على الأميرة ♫ النظرة الأولى♫ أن يكون لها عيون صافية.

♫ثانيًا ♫ تنتشر وبعد ذلك تفوز بالعالم بالنسبة لي يجب أن تكون بريئة وهشة. ♫ ينتشر و لاحقًا ستفوز بالعالم من أجلي ♫ ♫ لأنني أعتقد أنني أحبك ♫ ♫ الحب الحقيقي سيأخذ نموه ♫ ♫ أنا بجانبك ♫ ♫أقضي وقتًا طويلاً معك ♫

♫ لأنني أعتقد أنني أريدك ♫ شكرًا لك ♫ الحب ♫تميل النجوم الآن إلى الدفع بالشيكات♫الحقيقي سيأخذ نموه ♫طلبت منها الانتقال ♫الحب الحقيقي سيأخذ نموه ♫ لكنها قالت إن هناك حدًا ♫ الألعاب النارية الساخنة ♫ جربه.♫ لا يزال يحترق بالنسبة لي بسببك

♫كم يكلف التصميم ♫ لا يزال يحترق من أجلي بسببك ♫غلاف ألبوم الآن في الصين؟ ♫ لا يزال مشتعلًا بالنسبة لي بسببك يبدو كثيرًا. لماذا لا تفعل ذلك هل تغيرت للقيام بهذا؟ أعتقد أنها فكرة جيدة. سأفكر في الأمر. هذا لك. كم؟ تريد إلقاء نظرة؟ ألق نظرة. ألق نظرة. ألق نظرة.

هل هو لذيذ؟ نعم ♫المعذرة. ♫ لأنني أعتقد أنني أحبك ♫نعم. ♫ لأنني أعتقد أنني أحبك ♫الحب الحقيقي سيأخذ نموه ♫ ♫ أنا بجانبك ♫ ♫قضاء مثل هذا الوقت الطويل معك♫ ♫أعتقد أنني أريدك ♫ ♫ الحب الحقيقي سيأخذ نموه ♫ ♫ الألعاب النارية الساخنة ♫

♫ لا يزال يحترق من أجلي بسببك ♫ ♫ الألعاب النارية الساخنة ♫ ♫ تحترق من أجلي بسببك ♫ هل تريد مقابلة لي شيون؟ من ؟ هل أنت؟ أين هو؟ أنت صديقه في الفرقة. شكرًا لك. لقد جئت إلى هنا من أجل المال. هذا من أجل لي شيون؟ أخبرني أيها الصبي الصغير.

ما علاقتك بـلي شيون؟ أنا لست صغيرًا يا فتى. إذا كنت لا تريد الدفع، أخبرني فقط. لقد وجدت من حول لي شيون منافقون. أين هو؟ لا شيء من عملك. لي شيون أيها الصبي الصغير أين لي شيون؟ من أنت؟ اتركه. ♫إذا ترك الحب بعض الحرارة ♫ ♫ سيخرج هذا الحلم تلقائيًا ♫

♫ بعد الاستيقاظ سأعيقك ♫ ♫ لا تذهب ♫ ♫ القدر ليس رحلة ♫ ♫ أمسك بي بقوة ولا تضيع ♫ ♫ في أعماق روحي ♫ ♫ أنت كل شيء بالنسبة لي ♫من هو لي شون؟ ♫ما الذي فهم عميق لقد احتل المرتبة الأولى في امتحان القبول بالجامعة في مقاطعتنا.

♫ ما زلت متمسكًا بلطفك ♫ ♫إنه كذلك ♫عندما نظرت إلى الوراء في تلك الليلة… ♫مغرور♫ عندما نظرت إلى الوراء في تلك الليلة ♫ما هذا؟ ♫ كنت على حق عند مفترق الطرق كنت عند مفترق الطرق الغرفة 312 عند البوابة الجنوبية ♫لقد واعدك مباشرة ♫ اتضح أنني لست متطابقًا .

♫هذا غير لائق ♫ حتى لو كنت أنتظرك لفترة طويلة ♫لن أتحدث معه مرة أخرى♫ من فضلك خذني معك ♫ لحماية الحب الحقيقي ♫ ♫ هل يمكننا إعادة عقارب الساعة إلى الوراء؟ ♫ ♫ في نهاية العالم ♫ ♫ يجب أن أكون بجانبك ♫

♫ ثق بي لقد رأيت من خلال القدر ♫ ♫ سأبقى دائمًا ورائك ♫ ♫ أقع في حبك ♫ ♫ إذا ​​بقي الحب بعض درجات الحرارة ♫ ♫ سيخرج هذا الحلم تلقائيًا ♫ ♫ بعد الاستيقاظ سأفعل هل عدت ♫ ♫ لا تذهب ♫ ♫ القدر ليس رحلة ♫

♫ امسك بي بشدة ولا تضيع ♫ ♫ في أعماق روحي ♫ ♫ أنت كل شيء بالنسبة لي ، خذ خطوة إلى الوراء ♫ ♫ يا له من فهم عميق ♫ ♫ أنا أهتم بك كثيرًا ♫ ♫ ما زلت أتشبث بلطفك ♫ ♫ عندما نظرت إلى الوراء تلك الليلة ♫

♫ كنت على حق عند مفترق الطرق ♫ ♫ اتضح أنني لست مناسبًا ♫ ♫ حتى لو كنت ” لقد كنت في انتظارك لفترة طويلة ♫ ♫ من فضلك خذني معك ♫ ♫ لحماية الحب الحقيقي ♫ ♫ هل يمكننا إعادة عقارب الساعة إلى الوراء؟ ♫ ♫ في نهاية العالم ♫

♫ يجب أن أكون بجانبك ♫ ♫ ثق لقد رأيتها من خلال القدر ♫ ♫ سأظل دائمًا ورائك ♫ ♫ أقع في حبك ♫ ♫ إذا ​​بقي الحب بعض الحرارة ♫ ♫ هذا الحلم سيخرج تلقائيًا ♫ ♫ بعد الاستيقاظ سأعيقك ♫ ♫ لا تذهب ♫ ♫ القدر ليس رحلة ♫

♫ امسك بي بقوة ولا تضيع ♫ ♫ في أعماق روحي ♫ ♫ أنت كل شيء لدي يا له من فهم عميق ♫ ♫ أنا أهتم بك كثيرًا ♫ ♫ في أعماق روحي ♫ ♫ أنت كل شيء بالنسبة لي ، خذ خطوة للوراء ♫ ♫ يا له من فهم عميق ♫

♫ أنا أهتم بك كثيرًا