“محبة لا تنسى”|Loving, Never Forgetting|الحلقة 06|جيري يان / تونغ ليا|مسلسل رومانسي حضري|YOUKU

يتم إنشاء الترجمات المختارة تلقائيًا وقد تكون غير دقيقة. مرحبًا بكم في إرسال ترجمات إلينا عبر البريد الإلكتروني: YoukuChina@alibaba-inc.com وسنكتب لك الرصيد. ♪ بدون تردد على الإطلاق ، أتركك تذهب ♪ ♪ I يمكنني تذكر الأيام التي كنا فيها معًا ♪ ♪ ألمع لون شاركناه ♪ ♪ لقد أحببتك ، ولا أشعر بأي ندم ♪

♪ اخترت عبور المسارات معك ♪ ♪ أنا لست حزينًا بعد الآن ، على الرغم من أن الأوراق قد ذبلت ♪ ♪ ربما لسنا معنيين ببعضنا البعض ♪ ♪ لكن سعادتنا لم تكن مصادفة ♪ ♪ كنت سعيدًا بسببك ♪ ♪ ♪ لا تذرف الدموع ، ستستمر الحياة على أي حال ♪

♪ تصبح الشجرة أكثر حكمة بعد السقوط ♪ ♪ أخيرًا أعرف ما أريد ♪ ♪ ومن هو المناسب لي ♪ ♪ بالنسبة للوحدة ♪ ♪ سوف يتم دفنها في قلبي ♪ [محبة لا تنسى] [الحلقة 6] وو تونغ. وو تونغ ، هيا ، هيا ، يمكنك القيام بذلك. لماذا أنت هنا؟ السيد لي ، مرحبًا.

مرحباً. أخبرني الموظفون المناوبون بزيارتك. آسف ، لم نقم بأي استعدادات. ومع ذلك ، نيابة عن المستشفى ، أود لأشكرك على تبرعك في صندوقنا الخيري بالمستشفى. حسنًا ، أريد فقط أن أعرف كيف حال هذه المريضة الآن. حسنًا ، دعني ألقي نظرة. لا توجد مشكلة. لكنني أقترح دخولها المستشفى لليلة واحدة للمراقبة.

إذا أخذتها بعيدًا الآن ، مع حالتها الحالية ، يجب أن يكون طبيب الأسرة قادرًا على الاعتناء بها ، أليس كذلك؟ إذا أصررت ، فلا ينبغي أن تكون هناك مشكلة. حسنًا ، أرى. سأترككما وحدك. هذا ليس من شأنك . لقد استثمرت في هذا المستشفى. أنت تعيش في الجناح الذي تبرعت به.

هل تعتقد أنك مؤهل لقول لا؟ إلى أين تأخذني؟ لرؤية تونجتونج. [فندق جراند مركز المؤتمرات الوطني الصيني] هل تونجتونج بخير؟ أنا لم يكن أمامك خيار سوى السماح لك برؤية تونغ تونغ أنا أفعل ذلك من أجل الطفل. لا تعتقد أن هناك تحولًا. يمكنني أن أخبرك بصراحة الآن. فقط استسلم. لا يمكن لـتونغ تونغ العيش بدوني.

ليس فقط الليلة . لطالما كنا نعتمد على بعضنا البعض. لا يمكنك فقط تمزيقنا. ما هي المؤهلات التي لديك للتفاوض معي؟ لقد نشأت أيضًا أم وحدها. ألا يمكنك أن تضع نفسك مكان شخص آخر؟ لا تشعر دائمًا بأنك مميز بالنسبة لي. لقد استسلمت فقط لأنك والدته. أنت تعلم أنني والدته.

إذا قلت واحدة أخرى كلمة ، لن ترى تونغ تونغ مرة أخرى. لديك كلامي. هل هي نائمة؟ كانت السيدة لي متعبة بسبب تونغ تونغ. لقد تناولت للتو بعض الحبوب المنومة قبل أن تنام. ساعدها في غرفة تونغ تونج. حسناً. يا آنسة ، دعني أساعد أنت. لا حاجة. أبطئ. لا بأس. دعني أساعدك ، يا آنسة.

لا تهتم. أبطئ. دعني أساعدك ، يا آنسة. كوني حذرة. تمهل. أبطئ . يا آنسة. دعني أذهب. دعني أذهب. هل شاهدتني بما فيه الكفاية افتح الباب. تونغ تونغ تونغ تونغ أمي هنا. أمي هنا. تونغ تونغ تعال الى هنا. أم. لا تبكي. أمي، هل تؤلمك قدمك؟ لا أشعر بالألم عندما أراك.

ابتهج لي ، حسنا؟ فتى جيد ، ابتسم. ابتسم حسنًا ، تعال إلى هنا. تونغ تونغ تونغ تونغ ، أخبرني لماذا بكيت؟ قالت الجدة أنك ستتركني وحدي في المستقبل. لا ، لقد أسأت فهم الجدة. لم تكن تعني ذلك. كيف يحدث ذلك؟ متى يمكنني العودة إلى المنزل؟ تونج تونج، هذا هو منزلك.

انظر ، هناك العديد من الألعاب هنا. ما مدى جمالها؟ هل ستنتقل للعيش أيضًا؟ سأذهب إلى مدرسة السحرة. يمكنني لن نتحرك. حسنًا ، تونغ تونغ. استلق في السرير وسأخبرك قصة. ثم سنذهب للنوم ، حسنًا؟ حسنًا. تونغ تونغ ، هل يمكنك الحصول على اللحاف دفعة واحدة؟ فقط اذهب. أنا قادم. تعال. أمي ، أخبرني قصة.

حسنًا. كنت أخبرك عن لقاء هاري بوتر مع فولدمورت في المرة الأخيرة ، أليس كذلك؟ بعد أن رأى هاري بوتر فولدمورت في مدرسة السحرة ، شعر الأطفال بالرعب. هاري بوتر يعرف ذلك… تونغ تونغ ، أغمض عينيك. نم أثناء الاستماع إلى قصتي ، حسنًا؟ يريد فولدمورت هدم مدرسة هاري بوتر على الأرض.

تونغ تونغ ، كن جيدًا ، واذهب إلى النوم. اعتقدت أن مثولي أمام المحكمة سيضر بصورة لي تشونغمو . لم أكن أتوقع أن تستمر في الخسارة. لكني أشعر بالفضول. حول ماذا؟ لماذا تخاف من طفل؟ لماذا؟ ابنه هو مجرد ممثل للعائلة. لا يمكنه أن يحل محل حبك معه على الإطلاق. كيف تعرف

أنني لا أستطيع أن أكون أماً جيدة؟ ماندي ، هل أنت سعيد؟ هل أنت سعيد مع شخص مثل لي تشونغمو؟ هل تريد رؤيتي نادمًا على ذلك؟ على الرغم من أنك نادرًا ما تظهر ذلك ، أستطيع أن أقول إنك تهتم بـلي تشونغمو كثيرًا. بصفتك حبيبك السابق ، دعني أذكرك. انفصل عنه قبل أن تتأذى بشدة.

أنت لا تريدني أن أكون مع لي تشونغمو كثيرًا؟ لم نر بعضنا البعض منذ فترة طويلة. دعنا نشرب. لا ، شكرا لك. الآنسة وو. السيد لي أمرك بالمغادرة في أقرب وقت ممكن. حسنا … لقد ذهبت بعيدا جدا. لا أريد ذلك. السيد . يريد لي أن يشكرك. لقد اعتنيت بالطفل في وقت متأخر أمس.

السيد لي ممتن جدًا لك. هذه هي رسوم الخدمة الليلة الماضية. من فضلك اقبلها. تونجتونج هو ابني. كيف يمكنني قبول المال؟ خذ بعيدًا! تونغ ، أنا في الطابق السفلي في منزلك. أين أنت؟ مرحبًا. تمهل. تونغ ، ماذا حدث لقدمك؟ أنا بخير. لم يعتاد تونغتونغ على ذلك بالأمس ، لذلك ذهبت لمرافقته ثم

لماذا عدت حتى الأذن لي؟ لقد استقرت حالته بشكل أساسي. لذا فهي ليست بحاجة إلى أن تكون هناك في الوقت الحالي. ماذا يقصدون؟ لقد اتصل بك في منتصف الليل. وطردك في الصباح الباكر؟ إنه لا يحترمك على الإطلاق! الآنسة وو ، سأرحل. جيرك ، تعال! ميلينغ. لماذا يضطهد الغني الفقراء؟ لماذا تذهب إلى هذا الحد؟

تونغ. تونغ. تونغ. ميلينغ ، ماذا أفعل؟ على مدى السنوات الأربع الماضية ، أحضرت صعد تونغتونغ. مهما كان الأمر صعبًا ، لقد نجحت. اعتقدت أنه يمكنني تجاوز أي عقبة. ولكن الآن أنا … تونغ ، علينا المضي قدمًا. لم تخسر تونغ تونغ إلى الأبد. لا يزال بإمكانك زيارته. على الرغم من أن لي تشونغمو …

ولكن عليك أن تكون قويًا. اعتقدت أنني قوي. ولكن منذ أن فقدت تونغ تونغ وجدت أنه لم يكن لدي حتى القوة للوقوف. كيف يحدث ذلك؟ لماذا لا يمكنك الوقوف؟ تونغ ، انظر ، لقد نجحت. لقد نجحت ، ساعدني ، دعنا نذهب إلى المنزل ، لنذهب. تونغ. لا ، تونغ. دعني أحملك. لا حاجة.

تعال. أعني ذلك. لا حاجة تعال. تعال. أستطيع أن أمشي بنفسي ، لنذهب شياو شياو أنت لا تفعل ذلك يجب أن تملقها بعد الآن. لقد غادرت لعدة أيام. ما زلت تنظف طاولتها. هل تريد أن تعود وو تونغ مثل السيدة لي وتضعك في وضع مهم؟ دعني أخبرك. لن تستدير أبدًا المد والجزر.

أريد فقط أن أجامل وو تونغ. هل له علاقة بك؟ لست متأكدًا مما إذا كانت وو تونغ يمكن أن تكون السيدة لي. لكن ابن وو تونغ سيكون بالتأكيد وريث شركة شركة لي أنت! أنا مشغول جدًا. ومع ذلك ، ما زلت تتشاجران؟ سيكون هناك عملاء قادمون إلى الشركة. شياو شياو، أرسل المستندات إلى مكتبي. حسنًا.

الجو حار جدًا اليوم. تناول بعض الماء المثلج. هنا. أيها النادل ، المزيد من الثلج. ما أنت تفعل؟ أنت هنا حقًا. لم أستطع الاتصال بك هذه الأيام. لذلك جئت إلى هنا للبحث عنك. وها أنت ذا. دعني آخذك إلى المنزل. ماذا تفعل؟ دعني وشأني. لقد تناولت مشروبًا لفترة طويلة. أتعلم؟

كنت في الثالثة والعشرين فقط عندما أنجبت تونغ تونغ كنت متوترة جدًا وخائفة كل يوم. كنت أخشى أن يعاني تونغ تونغ من معي وأعيش حياة صعبة. لذا … لقد عملت بجد. حتى لو مررت بوقت عصيب ، فقد نجوت. كفى. لم تخسره تمامًا. لا تزال لدينا فرصة. ليس لدي أي شيء الآن.

تونغ تونغ هو كل ما لدي. لقد فقدت كل شيء. ماذا تفعل؟ دعني أشرب. توقف. ماذا تفعل؟ سآخذك إلى المنزل. هشة من الداخل ، لكنها قوية على السطح. لا أعرف أي واحد هو الحقيقي أنت. هنا. فقط دعني. اعتن بنفسك. لا بأس. يمكنني المشي بنفسي. احفظه. هنا. فقط دعني وشأني. دعني أستلقي لفترة من الوقت.

لم أكن أتوقع أن تكون أثقل مما كنت أعتقد. ما خطبك؟ حسنًا ، هيا. اجلس. تعال. اغسل فمك. يمكنني فعل ذلك . دعني وشأني. اغسل فمك. يمكنني فعل ذلك بمفردي. أنا بخير. هنا. خذها. ماذا هل تفعل؟ يمكنني أن أفعلها. تنحى جانباً. دعني أساعدك. تنحى جانباً. يمكنني أن أفعلها. تنحى.

وو تونغ ، هل أنت بخير؟ أنا قادم. وو تونغ! انظر إليك. ابق بعيدًا مني بجدية هل نسيته هل كنت في حالة سكر الليلة الماضية ونحن… ماذا تتحدث أنا أمزح. أنا لست قذرًا. لن أستفيد أبدًا من الآخرين. هل ما قلته صحيحًا؟ لقد بددت الكآبة بالمشروبات الليلة الماضية.

كنت في حالة سكر جدًا وحتى متقيأ. كيف يمكنك فعل أي شيء مع أنا؟ يمكنك دائمًا البدء من جديد بعد أن تفشل. ولكن إذا اعترفت بأنك خاسر ، فلا أحد يستطيع مساعدتك. وو تونغ ، قلت إنك لن تخذل ابنك. لكن انظر إلى نفسك. هل تعتقد أن التعذيب و إن معاقبة نفسك

يمكن أن تغير الواقع؟ لا يفيد الموقف إذا كنت تشمس في الألم. هذا سيجعل الآخرين يشعرون فقط أنه من الصواب أن الطفل لم يُترك لك. ستأسف على شخصين فقط ، تونغ تونج و بنفسك. على الرغم من أننا فقدنا قضية تونغ تونغ مؤقتًا ، لا يزال لديك فرصة للقتال من أجل حقوق الزيارة.

إذا كنت تقوم بعمل جيد ، فقد تتمكن من استعادة الوصاية. وطالما تبتهج ، سأفعل من الأفضل مساعدتك بكل قوتي. لا يمكنني أن أشبع نفسي بهذا الشكل بعد الآن. لن أخذلك. ولن أتخلى عن تونغ تونغ أيضًا. شيانغ جون، شكرًا جزيلاً لك. يبدو أنني يمكن أن أكون طبيبة نفسية. من اليوم فصاعدًا ، سأعمل بجد

وأركز على حياتي. سأذهب إلى العمل. تعال! تعال! تناول بعض الفطور وسوف آخذك إلى هناك. شيانغ جون ، بدءًا من اليوم ، سأدفع لك أتعاب المحاماة على أقساط. لقد سمعت عن دفع رسوم المنزل والسيارة على أقساط. لكنني لم أسمع أبدًا عن دفع أتعاب المحاماة في أقساط. خسرت القضية. لا داعي للدفع. مستحيل.

لقد ساعدتني كثيرا. علي أن أدفع لك. انها صفقة. يا له من عميل. وو تونغ ، تذكر ما قلته. اعمل بجد وعيش حياة مرضية. حاول زيادة دخلك. وستكون لديك فرصة أفضل لاستعادة تونغ تونغ تعال. تعال. وداعا ، مرحبا. وو تونغ. ما الأمر؟ لدي شيء لأخبرك به. شيانغ جون! شيانغ جون ! شيانغ جون !

شيانغ جون ! تونغ تونغ ذهب! افتح الباب. أي شخص بالداخل؟ افتح الباب. تونغ تونغ قادم افتح الباب. آنسة وو ، لماذا أنت هنا؟ أين تونغتونغ؟ أين تونغتونغ؟ آنسة وو ، لا يمكنك الدخول. تنحي جانباً. اسمح لي بالدخول. من أنت؟ لا يمكنك الدخول. آنسة وو ، لا يمكنك الدخول. اتصل بي لي تشونغمو

. تونغ تونغ . أخبرتك ألا تفعل أدخل . توقف! هل أنت بخير؟ على الرغم من تسليم الطفل إلى لي تشونغمو إلا أنها لا تزال الأم ، لذلك لا يمكن لأحد منعها من العثور عليه. من الذي يعبث؟ تونغ تونغ هو سليل عائلة لي ولديه لا علاقة لك. فقط غادر. هذا ليس من شأنك.

أنا لن أغادر. على أي حال ، أنا والدة تونغ تونغ. لقد أنجبته. واعتنيت به لمدة أربع سنوات. من بينكم جميعًا ، أنا مؤهلة للعناية به أكثر من أي شخص آخر. حقًا؟ لكن المحكمة أصدرت حكمًا. على الرغم من أن المحكمة حكمت ، فهي أم الطفل. لذا فهي مؤهلة لرعايته. تونغ تونغ هي ابنة تشونغمو

منذ أن اعترفت له ، سأربيه وأعلمه. أما بالنسبة لك ، فقد رأيت الكثير من النساء مثلك. هل تعتقد أنك ستستفيد من الطفل؟ لن تحصل على ما تريد. السيد تشين. أنا خارج. لا أريد أن أرى هذين الشخصين مرة أخرى. أنا لن أغادر. لن أذهب دون رؤية تونغ تونغ. الآن! طاردها.

آنسة وو ، من فضلك. آنسة وو ، من فضلك لا تجعل الأمر صعبًا بالنسبة لنا. لماذا أنت هنا؟ أخبرني إذا كان تونغ تونغ مفقودًا. هل تونغ تونغ مفقود؟ أخبرني. أخرج هذه المرأة الآن. لا أريد رؤيتها مرة أخرى. نحتاج إلى مساعدتها للعثور على تونغ تونغ أليس كذلك؟ تعرف ما هو هدفها؟

ربما أخفت الطفل عن قصد ليوقعك في الفخ! أنت! يمكنني إثبات أن وو تونغ كان معي الليلة الماضية. لم يبحث تونغتونغ أبدًا عن وو تونغ. متى اختفى تونغ تونغ؟ متى اختفى؟ هذا الصباح . لي. هذا هو الشيء. اصطحبت تونغ تونغ إلى روضة الأطفال هذا الصباح. عندما كنا على وشك الوصول ،

قال إنه يريد الذهاب بمفرده. كنا بالقرب من روضة الأطفال. لذلك أوقفت السيارة على جانب الطريق هل رأيته يدخل بأم عينيك؟ نعم سيدتي لي ، لقد غادرت فقط بعد أن رأيته يدخل البوابة. هل رأيته يدخل الفصل؟ لا ، لم أكن أتوقع أن يختفي بعد دخوله . البوابة. كيف ذلك؟ كيف يحدث؟ هذا الصباح

تلقيت مكالمة من معلمه يقول فيها أن تونجتونج لم يذهب إلى المدرسة ، وكان ذلك عندما أدركت أن شيئًا ما حدث خطأ. لكنه صغير جدًا. أين يمكن أن يذهب؟ هو لا يعرف حتى الطريق إلى المنزل من روضة الأطفال. إنه لا يعرف كيف يعود إلى المنزل. الآن هناك احتمالان : الأول ، تسلل تونغ تونغ

للبحث عنك. اثنان … قل ما هي الاحتمالية الأخرى؟ فقط قلها. دعنا نذهب أولاً. كيف يمكنه التسكع مع امرأة كهذه؟ يونغ ولكن لا يبذل أي جهد لتحقيق التقدم. ما مشكلتها؟ ألم تكن مثلها في ذلك الوقت؟ ماذا قلت؟ هل هذه هي الطريقة التي تتحدث معها شيوخك؟ شيخ؟ أنت كبير بما يكفي.

لكنك لست مؤهلاً لتعليمي درسًا. شيانغ جون! بالمناسبة ، قال والدي إنه يريد عمل ترتيب كبير لعيد أمي هذا العام. 29 عامًا لقد كان الأمر صعبًا بالنسبة لك. لا تقلق. لقد سرق لي تشونغمو خطة شيانغ لحماية البيئة. في مجال الأعمال ، فاز. ولكن عاطفيًا ، كان بإمكانه r تكسبني. أنتما مقدران أن تكونا

خاسرين في العلاقة في هذه الحياة. ألا تصدقين ذلك؟ دعنا ننتظر ونرى. ما هو الاحتمال الآخر؟ ربما يكون قد تم اختطافه. خطف؟ كيف حدث ذلك؟ ظهرت صور تونغ تونغ على غلاف المجلات عدة مرات. عرفت المدينة بأكملها أنه ابني. من الممكن أن يكون شخص ما قد خطفه لابتزاز المال. كيف يمكن أن يحدث هذا؟

كانت حياتنا سلمية قبل ظهورك. لماذا تحاول سرقة تونغ تونغ مني؟ ؟ أنا أقول فقط أن هناك احتمال أن يتم اختطافه ، ليس بالضرورة. إنه يبحث عنك كل ليلة. لذلك قد يتسلل في الصباح أثناء وجوده في المدرسة ويعود إليك. مستحيل. يستغرق الأمر ثلاثة أو أربع حافلات تتوقف من روضة الأطفال إلى المنزل.

إنه صغير جدًا. لا يعرف حتى كيفية العودة. لذلك أنا قلق من أنه في خطر في الطريق. مستحيل . أخبرني أنه لن يحدث. لا تقلق . لقد أرسلت شخصًا ما للقيام ببحث خطوة بخطوة في الطريق من منزلك إلى روضة الأطفال. أريدك أن تفكر في أي مكان آخر قد لا يكون فيه ث.

منزل ميلينغ. إذا لم يتمكن من العثور علي ، سيذهب بالتأكيد إلى منزل ميلينغ. مرحباً. مرحباً ، ميلينغ. هل رأيت تونج تونج؟ تونجتونج؟ لم أره اليوم. العديد من الفجل ، من فضلك. أين أنت الآن؟ أنا أتسوق من البقالة الخضراء. توقف عند منزلي. مرحبًا؟ ما الذي يحدث؟ أعطني بعض الكزبرة. تونغ تونغ تونغ تونغ

تونغ تونغ لم يستطع تونغ تونغ الدخول بدون مفتاح. إلى أين يحب عادةً الذهاب؟ إذا أنا في العمل ، سيذهب إلى منزل ميلينغ أو السوبر ماركت المجاور للمربع في الطابق السفلي. أو الساحة الرياضية عبر الشارع. لنذهب لنجده الآن. السيد لي ، لقد فتشت جميع الشوارع والأزقة من روضة أطفال تونغتونغ

إلى منزل الآنسة وو. لم أجده بعد. سألت أيضًا المارة. قال بائع جريدة إنه رأى تونغتونغ يسير باتجاه الشرق من شارع جانبي في الصباح. هذا الاتجاه يجب أن يؤدي إلى منزل الآنسة وو. اسمع. أرسل الجميع بالخارج لمواصلة البحث. فهم؟ انسخ ذلك. وداعا. قالوا إن أحدهم رأى تونغتونغ. كان ينبغي على تونغتونغ أن يعود أوجدك

دعونا ننظر حولنا. تونغ تونغ مرحبا يا انسة. هل رأيت هذا الولد الصغير؟ تونغ تونغ _لا آسف. تونغ تونغ تونغ تونغ تونغ تونغ تونغ تونغ هل رأيت ابني؟ انه مفقود؟ نعم. ألم يكن هنا من قبل؟ لا ، لم أره قادمًا. هل بحثت عنه في الحديقة المجاورة؟ لا. ليس بعد. تونجتونج. كيف الحال؟ حسنًا.

شكرًا لك. ساعدني في البحث عنه. شكرًا لك. تناول شيئًا. أكله. إذا استمررت على هذا المنوال ، ستغمى عليك قبل أن تجد تونغ تونغ هل سيتم اختطاف تونغ تونغ؟ إذا تم اختطاف تونغ تونغ حقًا ، يجب أن يطلب رجال العصابات فدية. لذلك لا يمكننا إصدار أحكام تعسفية. إذا طلب منك أحدهم المال ،

سوف تعطيه لهم ، أليس كذلك؟ ستنقذ ابنك ، أليس كذلك؟ الله ، طالما أنه يمكن العثور على تونغ تونغ وإنقاذها فأنا بخير بغض النظر عمن يعيش معه. كنت مخطئًا. لم يكن يجب أن أجبر ربما أنت على حق. دعنا نتوقف عن التفكير في الأمر ، حسنًا؟ إذا سقطنا قبل العثور على تونغ تونغ

فلن يتمكن أحد من إصلاح هذا. ستعيده سالمًا وسليمًا ، أليس كذلك؟ ستعيده سالمًا وبصحة جيدة حقا؟ أتوسل إليك. طالما أنه يستطيع العودة بأمان ، يمكنني فعل أي شيء. مرحبًا. هل عثرت على تونغ تونغ؟ ليس بعد. إذا لم أجده في الليل ، سأتصل بـ مستحيل . إذا تم اختطاف تونغ تونغ

فقد يكون في خطر بعد استدعاء الشرطة. الآن تعرف المدينة بأكملها أنه ابنك ، وروضة الأطفال التي يدرس فيها والشارع الذي يتردد عليه. ربما كان لفترة طويلة مراقبًا في. أخيرًا ربحت الدعوى وألغيت تلك المرأة. لا تدع أي شيء يحدث للطفل. فقط أعطهم المال. إنه أفضل من خسارة الحياة. أعرف.

على أي حال ، اعثر على تونغ تونغ في أقرب وقت ممكن. إذا كانت تلك المرأة تلعب الحيل ، لن أتركها تذهب. كيف الحال؟ أي أخبار؟ مرحبا. أين أنت؟ أنا بالخارج. هل ما زلت تبحث عن تونغ تونغ؟ إذا كنت بمفردك ، هل تريد أن أكون معك؟ أنا ليس بمفردك. ليس عليك الحضور.

إذا كان هناك أي أخبار ، فأخبرني على الفور. سأتصل بك عندما يكون لدي أي أخبار. اطلب من الجميع العثور على هذا الطفل. لا أريد أن يحدث أي شيء له. – لم أره. – لم أره. سألت عدة أشخاص ولم يعرفوا. سيدي ، سألتهم جميعًا. لم يره أحد. – لا – لا. راقب بعناية

بوس ، لم أره حقًا. لا يمكنني العثور عليه. سألت عدة أشخاص ولم يره أحد. ابحث بعناية. دونغ ، بحثنا في جميع أنحاء هذه المنطقة. لم نعثر عليه. بغض النظر عن الطريقة التي تستخدمها ، ابحث عن هذا الطفل في أقرب وقت ممكن. ما دمت تجده ، ستكافأ جيدًا. حسنًا نظرًا للوضع الحالي ،

ما الذي تعتقد أنه قد حدث على الأرجح؟ لا شيء أكثر من المال أو الانتقام. لي تشونغمو هو رجل ثري مشهور في المدينة.هناك إمكانية لابتزازه من أجل المال.وفي الوقت نفسه ، فهو شرير في مجال الأعمال ، ويجب أن يكون هناك الكثير من الناس الذين يريدون الانتقام منه.

♪ المطر يتدفق على صدري والرياح تعوي ♪ ♪ الشمس تغرب ، قبلي طريق مسدود ♪ ♪ تتجمع الغيوم ♪ ♪ تحجب رؤيتي عن الأفق ♪ ♪ قبل العودة ، أسمع ♪ ♪ بلدي صوت في م رأسك ♪ ♪ أشعر بالألم ♪ ♪ هذا يجعلني أقوى ♪ ♪ خلال الظلام ♪

♪ هناك اندفاع كبير للضوء ♪ ♪ انس الألم ، واذهب عكس الريح ، وحلق عالياً بشجاعة ♪ ♪ انس الألم ، حتى لو انتظرت الوحدة ♪ ♪ انسَ الألم ، استمر بالابتسام ♪ ♪ انظر للأعلى لتقدير روعة الضوء الأول ♪ ♪ تقدم للأمام ، وألقي بظلال طويلة خلفك ♪

السماء المرصعة بالنجوم البراقة فوقي ♪ ♪ المملكة المغطاة بالزهور تنتظرني ♪ ♪ عند المعاناة ، أسمع ♪ ♪ صوتي في رأسي ♪ ♪ اعمل من خلال الضعف ♪ ♪ يجعلني أقوى ♪ ♪ خلال الظلام ♪ ♪ هناك اندفاع كبير للضوء ♪ ♪ انسى الألم ، اذهب ضد الريح ، حلّق بشجاعة عالية ♪

♪ انسى الألم ، حتى لو انتظرت الوحدة ♪ ♪ انسى الألم ، استمر بالابتسام ♪ ♪ انظر للأعلى لتقدير روعة الضوء الأول ♪ ♪ انس الألم ، واجه مصيري بلا خوف ♪ ♪ انس الألم ، آمن ب بنفسي ، أوه ♪ ♪ انس الألم ، اجعل نفسي فخورة ♪

♪ سأحقق أحلامي ♪ ♪ تتحقق ♪ ♪ تتحقق ♪