“ولاعة وأميرة”|Lighter&Princess|الحلقة 02|تشن في يوي/تشنغ جينغ يي|مسلسل رومانسي|YOUKU

يتم إنشاء الترجمات المختارة تلقائيًا وقد تكون غير دقيقة.مرحبا بكم في إرسال ترجمات إلينا عبر البريد الإلكتروني: YoukuChina@alibaba-inc.com وسنكتب لك الرصيد. ♫ كل شيء مختلف عندما نشاهد السماء من قاع البحر ♫ ♫ لقد رحل الشخص الذي اعتدت أن أكونه ♫ ♫ لم أعد أصدق أن بإمكان أي شخص إنقاذ آخر ♫

♫ حتى اقتحمت عالمي ♫ ♫ حتى لو انقسم العالم إلى ظلام ♫ ♫ سنزهر في الظلام ♫ ♫ الفارس والملك ♫ ♫ مثل الأشرعة البيضاء في الملاحة الليلية يحمون المحيط ♫ ♫ أرى اتجاهًا واضحًا ♫ ♫حيث تومض لمسة من اللون الذهبي في نهاية حقل القمح ♫ ♫ حتى لو كنت أنا الملك ♫

♫ مع المجد الأعلى كل شيء لا معنى له بدونك ♫ ♫ كل ما فعلته هو أن أجعلك تتذكر ♫ ♫ الطريقة التي كان بها كل شيء عندما بدأ ♫ ♫ إذا ​​كنت أنا الملك ♫ ♫ من هو الفخور والمتغطرس مثل الأعشاب البرية والرياح ♫

♫ أريدك فقط أن تكون بجانبي مهما كلف الأمر ♫ ♫ وكل شيء هو بالطريقة التي كان عليها في البداية ♫ [مقتبس من روايات مدينة جينجيانغ الأدبية “ولاعة وأميرة – حديقة عشبية” و “ولاعة وأميرة – مصباح تشانغمينغ” كتبها توينتاين (تشو أيهوا)] [الحلقة 2] أين لي شيون؟ من أنت؟ دعنا نذهب. سأنتظر من أجلك هناك.

كن حذرًا. إنها قوية. متى خرجت؟ ما هي خطتك التالية؟ لا علاقة لك بها. أين تعيش؟ هل عدت لتتزوج؟ أنتما الاثنان تطابقان تمامًا. هل أنت تعرف ما تقوله؟ تشو يون ما مررت به لا علاقة له بك. ولست بحاجة إلى الشعور بالأسف. لقد أوضحت الأمر قبل ثلاث سنوات. من ستكون معه ليس له علاقة بي

هل تفهم؟ لي شيون ماذا فعلت؟ لماذا تتعامل معي بهذه الطريقة؟ أنا فقط اعتقدت أنك كنت بلا قلب من قبل. الآن أدركت أخيرًا أنك حقًا أحمق أنت تفكر كثيرا. الوقت ثمين للجميع. أنا ذاهب. لي شون أنت لم تتغير على الإطلاق. أنا آسف أيها الرجل الكبير. وداعا. لي شون هل الفتاة التي ذكرتها في السجن؟

إنها جميلة ولكنها شرسة للغاية. هل سبق لها أن مارست التايكواندو؟ لماذا لا تتحدث؟ هل أنت خائف … اخرس. حسنًا. لا يمكن الاعتماد على النساء. تشو يون إلى أين تريد أن تذهب على عجل؟ ألا نعود إلى الفندق؟ لكن يجب أن أخبرك أنه على بعد حوالي 10 كيلومترات. ماذا عن هذا؟ من الصعب المشي بكعبك.

دعنا نطلب سيارة أجرة للعودة إلى الفندق. إذا كنت تريد حقًا المشي، فقم بتغيير حذائك وسأذهب معك حسنًا تلك النجمة كريمة. دولار. مفاجأة. أنا آسف أيها الرجل الضخم. يجب أن تغير عادتك السيئة وإلا سيُنظر إليك بازدراء. أعد الحقيبة. حسنًا ما هذا؟ كم هذا غريب. حتى أنها وضعت مفاتيحها في حقيبتها. تشو يون

رأيت كيف كان رد فعلك عندما رأيته بالأمس. لا أستطيع التظاهر بأنني لا أعرف شيئًا. ما زال في قلبك. لا لا اريد المقارنة معه انتما مختلفتان جدا. انتما افضل منه. في الحقيقة لقد كان أحمق معظم الوقت. لقد مرت ثلاث سنوات. عندما سافرت للخارج لم أستطع. حتى لا أسمع اسمه شعرت بالحزن لفكرته.

لذلك درست بجد قدر المستطاع محاولًا القيام بكل أنواع الأشياء حتى لا أستطيع التوقف. اعتقدت أنه عندما استهلكت طاقتي لن أشعر بالحزن. ولكن تدريجيًا وجدت ذلك لم أعد أبكي باستمرار أو لم أستطع النوم طوال الليل. في الواقع، لم أفعل شيئًا مميزًا. كنت أعيش حياة عادية. هل ما زلت تكرهه؟ هذا المنزل مزين حديثًا.

إنه جيد الإضاءة، أليس كذلك؟ حسنًا. سنستأجر هذا المنزل. حقًا؟ دعنا نوقع عقدًا. لنجعله إيجارًا لمدة ثلاثة أشهر. ماذا تفعل؟ لا علاقة له بك. أحتاج إلى معرفة من يؤجر منزلي وظيفتنا مرتبطة بالكمبيوتر. نحن مبرمجون. مبرمجون؟ أنت لا تبدو كمبرمج. ماذا تعتقد أننا نفعل؟ لا يمكنني تأجير منزلي لشخص غير واضح الهوية.

دعنا نذهب. لدينا هوية واضحة. ما … ما مدى عجبهم. ماذا تريد أن تفعل؟ ألا تشعر بالفضول فيما نفعله؟ إنه قاتل وقمت بتقسيم الجثة من أجله. لقد تم إطلاق سراحنا للتو من السجن. وماذا بعد فعل تريد أن تعرف؟ هل تعرف أي نوع من الأشخاص قدمته لي؟ إنهم أشخاص غريبون. أقول لك

لا تقدم لي مثل هؤلاء الأشخاص مرة أخرى. إنه السابع. كما قلت هم نفس الشيء. عندما خرجت للتو من السجن أردت أيضًا أن أعيش حياة طبيعية. ولكن، كما رأيت تخلى المجتمع عننا لأننا وضعنا في السجن. لا أحد ينظر إلينا كشخص عادي. ماذا عن هذا؟ أنت تسافر معي إلى الخارج. الطقس جيد في الخارج

ولا أحد يعرفنا. ولن نعامل بشكل غير عادل هناك. أنت لست على صديقتك السابقة، أليس كذلك؟ هو نينغ يمكنك المغادرة. ولكن ما دمت تعمل معي يمكنني السماح لك بأن تكون شخصًا محترمًا. حدد خيارًا. لا تغير الموضوع. توقف. جميع أنواع الأشخاص يعيشون في الحي. اهتم بشؤونك الخاصة ولا تجعل مشكلة.

دفع الإيجار في اليوم العشرين من كل شهر. لديك رقم البطاقة. تذكر أن تدفع الإيجار في الوقت المحدد. ها هو المفتاح. أنا ذاهب. اتصل بي إذا كنت بحاجة إلى مساعدة. تعال. هل نؤجر مثل هذا منزل صغير مع الكثير من المال؟ يمكنك استئجار واحدة بنفسك إذا كنت لا تريد العيش هنا. نظّفها. سأخرج

هل أقوم بتنظيفها بمفردي؟ أنت الرئيس. آنسة رين، أي واحدة التي تحب أن ترتديها؟ هذا. تفضل أولاً. حسنًا. من أرسله هنا؟ من آخر يمكن أن يكون؟ أين هو؟ أرسله إليّ سريعًا. ماذا؟ هل فقدت شيئًا؟ كائن قديم. يجب أن يكون لقد ضاعت منذ وقت طويل. هل ستغادر؟ لقد تعاملنا مع كل شيء.

سنعود إلى لينيانغ غدًا. مع تيان شيوى تشو؟ إنه جيد. فقط اعتبرها نهاية أقل إرضاء للقصة. سأذهب إلى العمل. انطلق . إلى اللقاء. هل تبدو جيدة؟ حسنًا، حسنًا، حسنًا. سأقوم بتمشيطها لك. ألق نظرة وأعطيني بعض النصائح. ما رأيك في ذلك يا لي شون؟ أعتقد أن هذا الجزء على ما يرام. يمكن تحسين هذا الجزء.

أعتقد أنه جيد. [دراسة جامعة نانهو على نطاق واسع، والتمرن بجدية، والسعي إلى التحسين باستمرار] [دراسة جامعة نانهو على نطاق واسع، والتمرن بجدية، والبحث عن التحسين باستمرار] لا … لكنه موهوب فقط هل هو؟ هل هو موهوب؟ لقد أسيء فهمك. [الفصل الدراسي المتخصص لقاعدة الممارسة الرقمية] قل ذلك مرة أخرى.

[الفصل الدراسي المتخصص لقاعدة الممارسة الرقمية] لقد أسيء فهمك. [الفصل الدراسي المتخصص لقاعدة الممارسة الرقمية] قل ذلك. [الفصل الدراسي المتخصص لقاعدة الممارسة الرقمية] لقد أسأت فهمك حقًا. إذا، ماذا تقصد؟ ♫أنا أمر بالعالم♫ ♫وَأمر بِالَّيْلِ ♫ ♫في الزحام في الضوء الخافت♫ ♫ أنت هناك مع الألعاب النارية♫ ♫إنه حدس الحلم♫ ♫ هذا يخترق الحدود ♫

♫ النظرة الأولى ♫ ♫ ينتشر ولاحقًا يفوز بالعالم من أجلي ♫ ♫ لأنني أعتقد أنني أحبك ♫ ♫ الحب الحقيقي سيأخذ نموه ♫ ♫ هل أنت ذاهب♫ أنا بجانبك أغلق الباب. حتى أتمكن من المجيء إلى هنا بحرية في المستقبل. ♫ الحب الحقيقي سيأخذ نموه ♫ ♫ الألعاب النارية الساخنة ♫

♫ لا يزال مشتعلًا بالنسبة لي لأنه منكم ♫ ♫ لأنني أعتقد أنني أحبك ♫ ♫ الحب الحقيقي سيأخذ نموه ♫ ♫ أنا بجانبك ♫ ♫ قضاء مثل هذا الوقت الطويل معك ♫ ♫ C أنا أعتقد أنني أريدك ♫ ♫ الحب الحقيقي سيأخذ نموه ♫ ♫ الألعاب النارية الساخنة ♫

♫ لا يزال يحترق من أجلي بسببك ♫ ♫ الألعاب النارية الساخنة ♫ ♫ لا تزال مشتعلة بالنسبة لي بسببك ♫ [منذ سبع سنوات] لماذا يستغرق توزيع الكتب المدرسية وقتًا طويلاً؟ إنها بطيئة جدًا. نعم. نعم. هل سيوزعون الكتب المدرسية حقًا؟ سنعاني من ضربة شمس. يا رفاق، يرجى التحلي بالصبر. كبار السن يعدون بالداخل.

سيحين دورنا قريبًا. يرجى التحلي بالصبر، حسنًا؟ فانغ شومياو، أنت مراقب التمثيل. اذهب وحثهم. نعم نحن طلاب جدد. من الأفضل ألا نترك انطباعًا سيئًا عن كبار السن. يرجى التحلي بالصبر. إنه سيكون دورنا قريبًا. شكرًا لك. شكرًا لك. ومع ذلك، يجب أن تهتم بنا أيضًا. لقد تعرضنا لأشعة الشمس لمدة ساعة. يرجى التحلي بالصبر، حسنًا؟

سيأتي دورنا قريبًا. انتظر . انتظر. انتظر. انتظر. تعال. تقدم. تقدم، تقدم. انتبه. احترس. يرجى إفساح الطريق. يرجى إفساح الطريق. لماذا تأخرت؟ أنا سريع جدًا في الواقع. تعال. أعطني الماء انطلق، انطلق. آسف. من فضلك أفسح الطريق. من فضلك افسح الطريق. اشرب بعض الماء. اشرب بعض الماء. أعالجك بالماء. تعال. تعال. تعال. أعطني زجاجة.

لا بأس. كن حذرًا. يمكنكم جميعًا الحصول على زجاجة. ها أنت ذا. ها أنت ذا. من ليس لديه واحدة؟ من ليس لديه واحدة؟ أنت … ألم تحتفظي بزجاجة واحدة لنفسك؟ هل أعطيتني فرصة؟ تعال. انها فقط مياه الينابيع. سوف أعطيك دلو. يمكنك أن تشرب لي. ماذا عنك؟ لقد شربت بعض الماء عندما أتيت. شكرا. انتظر.

أعطني الماء. تشو يون، اذهب ماذا؟ مرحباً أيها الكبار. في أي فصل أنت؟ انتظر بالخارج. حسنًا، كبير السن. الجو حار جدًا. أريد أن أرسل لك بعض الماء. أشرب بعض الماء. شكرًا لك، أيها الكبار. من أي فصل أنت؟ التكنولوجيا التطبيقية فصل 1. إلى أين ذهبت؟ أخذني مراقب لأفعل شيئًا سيئًا. هراء. جاو

هل كل الأولاد هنا؟ لا تسبب أي مشكلة لاحقًا. أحدهم ليس هنا. من؟ هل هو لي شون مرة أخرى؟ من يمكن أن يكون غير ذلك من هو لي شون لم يظهر في اجتماع الفصل أو يذهب إلى الدور ميتوري. هل لديه بعض المرض؟ لم تره جميعًا؟ لا. التكنولوجيا التطبيقية فئة 1. صفنا. صفنا . حسنًا.

الآن سأتصل بأسمائك واحدًا تلو الآخر من خلال رقم الطالب. عندما تسمع اسمك، ستذهب إلى الداخل لأخذ الكتب المدرسية. يرجى البقاء صامتًا تمامًا. هل يمكنك فعل ذلك؟ نعم. رقم 1، لي شون. أليس لي شون هنا؟ هل لي شون هنا؟ أنت وسيم جدًا، يا صديقي أين صبغ شعره؟ لي شيون هنا. أنت لي شيون؟ انطلق.

إنه كذلك … متكبر. صدقا لا أعرف ما إذا كان هذا هو حظنا الجيد أو حظنا السيئ أن يكون لدينا مثل هذا الزميل الغريب. أنت مجرد مراقب بالوكالة. لا تقلق كثيرًا. بعد انتخابات قيادة الفصل غدًا سأصبح مراقبًا رسميًا وأعتقد أن لا أحد يهتم بأن يكون مراقبًا إلى جانبك. إنه ليس مصلحة. إنها مهمة مجيدة

لخدمة الفصل بأكمله بتفان. لقد تعلمت ذلك. ماذا؟ أنت فقط من يستطيع وصف الهوس العاطفي بأنه شرف عظيم. [عنبر رقم 3] هل رين دي تعيد الموسيقى مرة أخرى؟ أعتقد ذلك. لم تذهب إلى خذ h الكتب المدرسية وعلينا أن نعيدها لها. نحن رفقاء في الغرفة. لا بأس. أشعر بالتعب الشديد من ذراعي وساقي.

أحب تكييف الهواء. رين دي، ها هي كتبك المدرسية شكرًا لك. ماذا نفعل تناول العشاء؟ كل شيء على ما يرام. كن محددًا. كل شيء هو الأصعب. هل تحتاج إلى الرجوع إلى كتيب القبول لهذا؟ خذ قسطًا من الراحة، أيها المدمر. متعة الكلية تكمن في الاستكشاف.

ما رأيك أن نبدأ من شارع الوجبات الخفيفة عند البوابة الخلفية؟ من الأفضل أن نأكل في المقصف. يقول الكتيب إن المقصف هو تجربة مهمة في الحياة الجامعية. البروكلي، ولحم المتن، وعصا الطبل. ها أنت. أين طعامك؟ لقد طلبت جزءًا من مالاتانج. أكثر من 20 شخصًا ينتظرون في الصف أمامي.

لا يمكنني الحصول على طعامي في الوقت الحالي. أين نجلس؟ هناك مقاعد هناك. انطلق، انطلق، انطلق. سريع، سريع، سريع أقسم أنني لعبت الألعاب فقط مع أصدقائي المقربين بالأمس. ماذا؟ انتظر. لقد لعبت الألعاب طوال الليل؟ لا تذهب. ألا تصدقني؟ يمكنني الاتصال بهم جميعًا إعادة. أنا لا أصدقك. أنا … انتظر. تعال. اجلس هنا. اجلس هنا.

كيف عرفت أنهم سيغادرون؟ عندما أتيت إلى المقصف لاحظت أنهم كانوا يتشاجرون. لذلك، نحن بحاجة لتعلم مراقبة الحياة. أنت على حق. هل تريد بعض الحساء؟ سأحضر وعاء منه. لدي حساء مع مالاتانج. مرحبا، آنسة تشانغ. أنا لست مشغولا. ما الأمر؟ حسنًا. حسنًا، حسنًا. حسنًا يا تم شغل هذا المقعد.

تم شغل هذا المقعد بواسطة فانغ شومياو. فانغ شومياو القائم بأعمال مراقب صفنا. هل تعلم؟ كيف طعمها؟ ليس سيئًا. إذا كنت تريد الجلوس هنا يمكنني أخذ المقعد من أجلك. استمر حسنًا، يمكنك الجلوس هناك. لي شيون؟ تشو يون لمن هذه الوجبة؟ لي . أعتقد أن الجو بارد جدًا هنا أضع وجبتك هناك. أنا آسف.

نحن قطف نفس الأطباق. ماذا عنك لي؟ أو هل تريد شيئًا آخر؟ علاجي. لقد خرجت للتو للرد على مكالمة هاتفية. لم أكن أتوقع أنك سترتكب مثل هذا الخطأ. توقف عن الضحك. لا اضحك اقصد ما اقول. الماء لك. ابطئ. لا يصاب بالاختناق. إنه حقًا غير منطقي. نحن زملاء في الصف، ومن الطبيعي أن

نتناول بعضنا البعض لتناول وجبة. أو يمكنني إعادة مصاريف الوجبة إليه. فانغ شومياو! لي إكسون. لي إكسون. أنا، جاو جيان هونغ يسمونني جاو. أيضًا في فئة التكنولوجيا التطبيقية أنا 1. أعيش أنت وأنا بالجوار. أنا أعيش في الغرفة 205. لي شون تستند أرقام الطلاب في مدرستنا إلى درجات القبول لدينا.

أنا رقم 2، وأنت رقم 1. لقد كنت في المرتبة السادسة في المقاطعة. ماذا عنك؟ لي شيون؟ دعنا نتحدث. لي شيون؟ حسنا، تذهب للاستحمام. سأنتظر عودتكما معًا سأنتظرك. استحم. استغرق الأمر وقتًا طويلاً. أرى أنك تحب البرمجة. أحبها أيضًا. أحببت لعب الكمبيوتر عندما كنت في المدرسة الإعدادية.

انضممت إلى مجتمع البرمجة بالمدرسة عندما كنت في المدرسة الثانوية. يمكننا التواصل في المستقبل. لا يبدو أنك تتحدث كثيرًا. البرمجة تتطور بسرعة كبيرة الآن. برمجة الكمبيوتر والمعالج الأولي للنص التشعبي معقدان في رأيي، بغض النظر عن مدى جودة الشخص يصعب عليه إتقان العديد من اللغات. لذلك قررت إنشاء مجموعة اهتمامات برمجية للتعلم المتبادل والتبادل

للتعلم من نقاط القوة لدى الآخرين لتعويض أوجه القصور لدينا وإحراز تقدم معًا. هل أنت مهتم بها؟ لا. لي شون من فضلك امنحنا فرصة للتعلم منك. للتعلم من نقاط القوة لدى الآخرين لتعويض أوجه القصور لدينا هي الطريقة الأكثر فعالية للتعلم. هل أعاني من أوجه قصور؟ مرحبًا؟ في المستشفى؟ جاد جدًا؟

انتظر. سأكون كذلك هناك. لي شون جاء والدا صديقي إلى هنا. طلب ​​مني حجز غرفة في الفندق عند البوابة الجنوبية لمدرستنا. غرفة 312. سأطلب منه أخذ بطاقة الغرفة منك لاحقًا. صديقي العزيز يعاني من التهاب المعدة والأمعاء الحاد. أحتاج إلى رؤيته في المستشفى. سأعطي بطاقة الغرفة لك. تذكر أن تعطيه له. جاو جيان هونغ.

لي شيون إنه لك. المال. إنه أنت؟ غرفة 312 في الجنوب بوابة. ما هذا؟ انظر إليها. هل أعطاك بطاقة الغرفة؟ هل لي شيون نشط للغاية؟ أنت جيد، تشو يون يا له من موقف غريب! نعم، تحتاج إلى إظهار موقفك. لقد واعدك مباشرة. هذا غير لائق. تعال. نحن بالغون. هذا مقبول. ماذا قال لك؟

لقد قال فقط الغرفة 312. هل تعتقد أن سيخبرك دليل الطالب الجديد بكل شيء عن حياتك؟ أنا أتحقق من الخريطة. ماذا أفعل عندما يطلب منك أحد الأولاد في بداية المدرسة؟ يوجد بالفعل فندق خارج مدرستنا. أنت مكشوف. تريد الذهاب، صحيح؟ خذها، خذها، خذها. خذها بعيدًا. لا يهم. إنها كأسك. نعم. في صفنا … لا ،

من بين جميع الطلاب الجدد أنت الأول. أرني يدك. ماذا؟ اليد اليمنى. أحتاج إلى رؤية خط حبك. سأرسم واحدة. أنت قذر للغاية. وو منغ شينغ أنت تعرف اسمي. من جيانغشي. نعم. مسقط رأسي هي قرية بايهوغو، مدينة يانغلين مقاطعة تايهي، مدينة جيان. ولدي أخت. حسنًا. أعرفك. لا أحب أن أكون منزعجة عندما أكتب الرموز. آسف.

حسنًا … أي شيء آخر؟ سأل تشو يون في فصلنا لي أن أعطيك هذا ولديها ميسا جنرال الكتريك. من فضلك كن محترمًا ذاتك. لماذا لم تحثني؟ تعال. أنت من الصعب إرضاءه بشأن لباسك. هل ستشارك في انتخابات قيادة الفصل أو سيكون لديك موعد أعمى؟ نحن تقريبًا 10 بعد دقائق.

إذا لم أتمكن من انتخابي كمراقب لأنني تأخرت ، فإن كل جهودي السابقة ستذهب سدى. ستصبح المراقب. فانغ شومياو لقد تأخرت حتى في انتخابات قيادة الفصل. لا تفعل هل تريد أن تكون الشاشة؟ أنا آسف آنسة تشانغ. نمت غفوتها. شغل مقعد. اجلس هنا. تحرك. ماذا؟ تحرك. اجلس. اجلس. الآنسة تشانغ غاضبة. الآن يبدأ الاجتماع.

الغرض الرئيسي من الاجتماع اليوم هو انتخاب قيادة الفصل. ولكن قبل الانتخابات أود أن أقدم لكم طالبًا. لم يحضر التدريب العسكري لأنه كان مريضًا. لي شون قدم نفسك. لي شون؟ اسمي لي شون. أنا أول من حصل على امتحان القبول بالجامعة هذا العام. ربما لا تعرف. لي شون هو أفضل هداف في العلوم في مقاطعتنا.

إنه هو. جميع الممتحنين في المحافظة ♫تائهًا أمام هذا الرجل غريب الأطوار ♫ لا أعرف كيف كنت اختار هذا التخصص وهذا يظهر تمامًا ♫أنت لا تعرف كيف لقد كنت♫ هذا التخصص ♫لم يتغير شيء♫ له آفاق صناعية كبيرة ♫لم يتغير شيء ♫ آمل أن تكون

♫هل تغيرت يومًا ما؟♫ يمكنك الاعتزاز بهذه الفرصة ♫هل تغيرت يومًا؟♫ وادرس بجد لتصبح أشخاصًا مفيدة للمجتمع. حسنًا. بعد ذلك، لنبدأ انتخابات قيادة الفصل. فانغ شومياو. فانغ شومياو. وانغ تينغ. فانغ شومياو تهانينا لفانغ شومياو. لقد أصبحت رسميًا مراقبة فئة التكنولوجيا التطبيقية 1. صدقني، الآنسة تشانغ وزملائي الأعزاء. سأعمل بجد

أكبر لإكمال المهام من القسم وتقديم خدمات جيدة لكم جميعًا. حسنًا. حسنًا، حسنًا. فانغ شومياو غير السبورة. حسنًا. بعد ذلك، سنختار المفوض المسؤول عن الدراسات إذا تمت مقارنة مجموعة كادر من الفصل بالأحرف الأربعة في رحلة إلى الغرب فإن الشاشة تكون كذلك تانغ سانزانغ المفوض المسؤول عن الدراسات هو صن ووكونغ

والطالب المسؤول عن الشؤون العامة هو الراهب شا. ما هو كادر الفصل تشو باجي؟ طلبت منك الآنسة تشانغ أن تقدم نفسك . عرف بنفسك. تشو باجي … تشو يون. بلدي الاسم تشو يون. تخرجت من لينيانغ رقم ​​1 الثانوية. تشو يون هل تنصح نفسك؟ نعم. لا يمكنك التأخير غدًا. صارم للغاية. بالطبع.

أو سيتم خصم الاعتمادات الخاصة بي. أفضل هداف في صفنا فريد من نوعه حتى في البلد بأكمله. على أي حال، لم أسمع أبدًا أن هدافًا ذا شعر ذهبي. ويبدو أنه يصعب التعايش معه. إنها ليست مشكلة كبيرة. لقب تشو باجي هو تشو لقبك هو تشو أيضًا. توقف عن النظر.

إذا واصلت النظر إليه، فسوف يذهب إلى حلمك. إذا كان الأمر كذلك، فسيكون ذلك كابوسًا. انطلق . صباحًا. صباحًا. شخصان غائبان. لم يعد رين دي الليلة الماضية. المدرسة بدأت للتو. إنها حقًا لا تلتزم بالقواعد. أين لي شون؟ لماذا لا يأتي؟ لقد غادر مباشرة بعد أن استيقظ هذا الصباح. اعتقدت كان ذاهبًا إلى الفصل.

إنها خمس دقائق إلى سبع دقائق. لماذا لم يأتوا؟ حسب فهمي لن يحضر لي شيون الدراسة الذاتية الصباحية. يجب أن يحضرها. سيأتي أعضاء من اتحاد الطلاب للاتصال القائمة لاحقًا. سيتم خصم نقاط الفصل لدينا مقابل الغياب من الدراسة الذاتية الصباحية. أحتاج إلى الاتصال به. لا إجابة. لا يرد علي على WeChat. إنه أمر طبيعي.

لقد أرسلت له الكثير من الرسائل وهو لم يرد أبدًا. لم يرد علي أيضًا. أنا بحاجة إلى بذل كل جهد ممكن. أجاب! ماذا قال؟ [لي شيون فانغ شومياو: إنها الساعة السابعة تقريبًا. لي شيون، أين أنت؟ لي شيون : هذا ليس من شأنك.] كيف يمكن أن يكون فظًا جدًا؟ إنه جيد بما فيه الكفاية.

أرسل ردًا لك. هل سترسل رسالة أخرى؟ أعتقد أنه يحتاج إلى الخلاص. سيتم خصم نقاط الفصل لدينا للغياب من الدراسة الذاتية الصباحية. تعال إلى الفصل. إنه ليس من شأنى. إنه ليس من شأنى. إنه ليس من شأنى. إنه ليس من شأنى. يبدو لي شون مثل الفيلسوف عندما يقول هاتين الكلمتين.

[فانغ شومياو: لي شون، أتمنى أن يكون لديك شعور جماعي شرف. لقد تم إدراجك على القائمة السوداء!] حتى إنه أسود … مستحيل. شخص ما! أعطني هاتفك. لم يضيفني على WeChat. غاو. لا يرد لي شيون على جاو أيضًا. لم يرد لأي شخص منا. إنه ليس شخصًا عاديًا.

هل سيأتي إلى الفصل للدراسة الذاتية في الصباح أم لا؟ أعتقد أن الوقت متأخر بعض الشيء. مرحبًا أيها الكبار. هل الجميع هنا؟ سأبدأ المكالمة الهاتفية .آمل أن تلتزموا الطلاب الجدد بقواعد المدرسة وتحمي الشرف الجماعي للفصل. لي شيون لي شيون هو رقم 1 و رين دي هو رقم 2. ماذا تفعل؟ اختر واحدًا.

هذان الشخصان لا يحضران الصباح . الدراسة الذاتية. سنكون أنا وأنت مسؤول عن واحد منهم. لماذا يجب أن أختار؟ لست مراقبًا. لست بحاجة إلى أن أكون مسؤولاً. إنها مهمة عاجلة. سأعالجك أداو باربيكيو. أو تشون وي تشاي على الرغم من أنها باهظة الثمن. لا . هل تريد الحصول على تانغ غونغ؟

نظرًا لعدم قيامك بالاختيار، سأفعل ذلك. أختار الخيار الأيسر. إنه رين دي سأكون مسؤولاً عن حث رين دي على حضور الدراسة الذاتية الصباحية. ستكون مسؤولاً عن حث لي شيون على حضور الدراسة الذاتية الصباحية. قال كبار السن إنه سيتم خصم نقاط مزدوجة للغياب في المستقبل. أربع نقاط يوميًا. هذا ليس من شأني .

ألا تريد الاتصال بـلي شيون أكثر لمحو سوء التفاهم بينكما؟ إنه ليس من شأنك. هل يمكنك أن تتحمل مشاهدتي أفقد الجائزة الوطنية والمنحة الدراسية ومكان توصية الدراسات العليا؟ مستحيل. لا تتحدث معه مرة أخرى. ♫ أنا مرر بالعالم ♫ يبدو أنك خبير برمجة

الذي يكتب الرموز على جهاز الكمبيوتر الخاص بك كل يوم ماذا لو كنت مجرد وجه جميل؟ ♫ومررت عبر الليل♫ ما هو الواجب المنزلي؟ قادم. قادم. [دعني وشأني أيها الأحمق.] ♫في الحشد في الضوء الخافت ♫ يبدو أن هذا فيروس. ♫ لقد انتهيت مع الألعاب النارية ♫ لي شيون هو حقًا عبقري.

أنت هناك مع الألعاب النارية ♫ هل ستفعلها أم لا؟ ♫أنت هناك مع الألعاب النارية ♫ يجب أن تدرس بجد ♫ أنت هناك مع الألعاب النارية ♫ لأنك أسوأ مني. ♫ إنها حدس الحلم ♫ ♫ هذا يخترق الحدود ♫ ♫ النظرة الأولى ♫ ♫ ينتشر ولاحقًا يفوز بالعالم بالنسبة لي ♫

♫ الساعة تستمر في التكتك ♫ ♫ أنا أنا أتكئ على كتفك ♫ ♫ لن نفترق ♫ ♫ ابق معي بعيدًا عن الزحام والضجيج ♫ ♫ إنها نقطة ارتكاز راحة يدك ♫ ♫ هذا يمنحني الشجاعة للمضي قدمًا ♫ ♫ تمامًا مثل اللهب في الليل ♫ ♫ لأنني أعتقد أنني أحبك ♫

♫ الحب الحقيقي سيأخذ نموه ♫ ♫ أنا بجانبك ♫ ♫ أقضي مثل هذا الوقت الطويل معك ♫ ♫ لأنني أعتقد أنني أريدك ♫ ♫ الحب الحقيقي سيأخذ نموه ♫ ♫ الألعاب النارية الساخنة ♫ ♫ لا تزال مشتعلة بالنسبة لي بسببك ♫ ♫ إنه حدس الحلم ♫ ♫ هذا يخترق الحدود ♫

♫ النظرة الأولى ♫ ♫ ينتشر ولاحقًا يفوز بالعالم بالنسبة لي ♫ ♫ الساعة تستمر في التكتك ♫ ♫ اريد ايضا لأقف بجانبك ♫ ♫ طالما أنا شجاع بما فيه الكفاية ♫ ♫ كل حلم لدي ♫ ♫ لن ، لن ، لن أخسر الوقت ♫ ♫ لأنني أعتقد أنني أحبك ♫

♫ الحب الحقيقي سيأخذ نموه ♫ ♫ أنا بجانبك ♫ ♫ أقضي مثل هذا الوقت الطويل معك ♫ ♫ لأنني أعتقد أنني أريدك ♫ ♫ الحب الحقيقي سيأخذ نموه ♫ ♫ الألعاب النارية الساخنة ♫ ♫ لا يزال يحترق من أجلي بسببك ♫ ♫ لأنني أصدق أنني أحبك ♫ ♫ الحب الحقيقي سيأخذ نموه ♫

♫ أنا بجانبك ♫ ♫ أقضي مثل هذا الوقت الطويل معك ♫ ♫ لأنني أعتقد أنني أريدك ♫ ♫ الحب الحقيقي سيأخذ نموه ♫ ♫ الألعاب النارية الساخنة ♫ ♫ لا تزال تحترق من أجلي بسببك ♫ ♫ الألعاب النارية الساخنة ♫ ♫ لا تزال تحترق من أجلي بسببك