“الوقوع في حبك”|الحلقة 22|جين تشن / وانغ أن يو|مسلسل رومانسي|YOUKU

يتم إنشاء الترجمات المختارة تلقائيًا وقد تكون غير دقيقة. مرحبًا بكم في إرسال ترجمات إلينا عبر البريد الإلكتروني: YoukuChina@alibaba-inc.com وسنكتب لك الفضل. [الوقوع في حبك] [“هذا المسلسل مقتبس من الرواية “الوقوع في حبك المؤلف الأصلي: توينتين] [الحلقة 22] [جيانغ تشو. بطولة 2017 الوطنية لألعاب القوى] إنهم هنا أيضًا. الأطول

هو وي لي ، بطل القفز بالزانة العام الماضي. أقوى واحد هو زميل شيا لقد رأيت لعبته من قبل. تبدو أكثر توتراً من المتسابقين. بالطبع. هذا جزء من عمل المدرب. أنا لست مثلك تمامًا. مدرب؟ أشبه بوظيفة صديقة. استرخ. هذا هو المواطنون فقط. إذا إلى المباريات الدولية ، هل ستصاب بنوبة قلبية؟

إذا تمكن من ذلك ، يمكنني أخذ الثمن. [بطولات المضمار والميدان الوطنية 2017] كيف حال قدميك؟ هل انتهيت من الاحماء؟ كل خير. (مرحبًا بكم في اللعبة). هل تساي لي تشيو هدفك؟ قد تكون لديك فرصة. لكنني لا أعتقد أنني سأصل إلى نتيجته. هو يرشدك المدرب كاي الآن؟ أنت لا تعرف؟ كاي ليكيو هو ابن شقيق المدرب كاي. في المدرسة ، يتحدث المدرب كاي عنه كل يوم. كل يوم. لقد سئمت من سماع اسمه. مرحبًا ، أصدقائي ، مرحبًا بكم في البطولة الوطنية الثانية والعشرون للرجال. القادمة هي العشاري للرجال. العشاري [2017 المواطنين] هو حدث مشترك يتكون من عشرة مضمار و الأحداث الميدانية ، بما في ذلك الجري والقفز والرمي. في المسار الثاني، كان تساي لي تشيو وهو رياضي نشط في فريقنا الوطني. وهو بطل عشاري مرتين

في المواطنين ووصيف مرتين من الألعاب الوطنية. يُعتقد أنه المفضل في هذه اللعبة. يقف دوان يوتشنغ ، وهو رياضي عشاري جديد من نانهو ، على المسار الرابع . قد يكون جديدًا في اللعبة ، ولكن في ألعاب الجامعة الوطنية السابقة ، حقق نتائج ممتازة هو ايضا نشيط جدا ووسيم دعنا نتمنى له نتائج موفقة

في هذه المسابقة حصلت على هذا. لابد أن المصور فتاة. تستمر في التركيز على الشخص الوسيم. صديقك موجود في الصورة منذ فترة. وسيم وقادر ، سأركز على شخص مثل هذا أيضًا. 100 متر للرجال على وشك لنبدأ. دعنا ننتظر ونرى. – (حظا سعيدا.) – (حظا سعيدا). على علاماتك. استعد [نهائي 100 متر رجال] (تساي لي تشيو ، 10.72 ثانية.) ابتهج له الآن. [العشاري للرجال. رقم 3. دوان يوي تشنغ ، 2205 ] [نهائي 400 متر رجال] (تفوق تساي لي تشيو) (يظهر تدريجيًا في أحداث القدرة على التحمل والرمي) . [العشاري للرجال. رقم 4. دوان يوي تشنغ ، 2950 ] [دوان يوي تشنغ] الجمهور يحبه. بالطبع. بأدائه الحالي ،

من المرجح أن يصل إلى المنتخب الوطني. هل تعتقد ذلك؟ وسيم وقوي. يتوافق مع معايير الدعاية. إلى جانب ذلك ، هذا هو العشاري. كم ممن يتخصصون في 100 متر يمكنهم الحصول على نتائج أفضل من 10.8 ثانية؟ أستطيع. أستطيع. ابتعد. ♪ النبض ، أشعر به ♪ ♪ إنه هنا ، صدق ذلك ♪ [2.20 مترًا] (بارتفاع العارضة 2.20 متر.) ♪ بينما نقف معًا ، نحن في المقدمة والوسط ♪ ♪ نحن جزء من شيء أكبر من أنفسنا ♪ ♪ الجميع ، على f eet ♪ ♪ وتنفس في اللحظة ♪ ♪ ضع يدك على قلبك ♪ ♪ عندما تجتمع معًا ♪ طريقة للذهاب ، يا فتى. لقد سحبت 2.2 متر. ♪ ضع يدك على قلبك ♪ ♪ بينما تجتمعون جميعًا ♪ ♪ الجميع ، على الخاص بك أقدام ♪ مدرب. عمل جيد. 4000 نقطة. أنت تحتل المرتبة الأولى الآن. ما هي؟ النتائج الجيدة لا تجعلك سعيدًا؟ في 400 متر ، لم أبلي بلاءً حسنًا في الجزء الأخير.

كان ذلك ، إلى حد بعيد ، أفضل نتيجة لك. ما الذي تريده أكثر؟ أفضل الأحداث لي كلها في اليوم الأول ، لكن لديّ حوالي 50 نقطة فقط أكثر من كاي لي تشيو. ماذا تحاول أن تقول هنا؟ هل تفكر في الفوز بالبطولة؟ ينبغي أليس كذلك؟ أنت … فتى جيد. سمعت

أنك أحرزت تقدمًا سريعًا مؤخرًا. أنا بخير. ماو ماوشي مدهش حقًا. إنه الآن ينافس في الألعاب الدولية. إنه لا يكلف نفسه عناء القدوم إلى المواطنون. إنه ذو إنجازات عالية. وأنت؟ كيف هو؟ من؟ أنت ودوان يوتشنغ بالطبع. كيف عرفت عنه؟ ماذا؟ إنه أمر محرج للغاية. لماذا؟ أنتما زوجان جيدان.

اعتقدت أنكما لقد كنا معًا منذ فترة طويلة. حقًا؟ ربما تكونان مجرد مباراة جيدة. أليس جيانغ تيان أصغر منك أيضًا أصغر منك بأربع سنوات. ألا تعتقد أن الأصغر سنًا لطيفون؟ إنهم حقًا . مراعون . مطيعون . شاب وحيوي. بالمناسبة ، رأيت مدرب العشاري للمنتخب الوطني اليوم. أفترض أنه جاء لرؤية دوان يوتشنغ. حقًا؟

على الأرجح. أخبره أن يبذل قصارى جهده. وإلا ، لما حاول تساي تشيو بجد. أعتقد أنه يحاول التغلب على دوان يوتشنغ بنتائجه. لا يريد أن ينضم دوان يوتشنغ إلى المنتخب الوطني؟ بالطبع لا. فقط ثلاثة أشخاص يمكنهم الفوز بميداليات. كل الرياضيين سيتعين على tes أن يقاتل بشدة من أجل الحصول على منصب

في الألعاب الوطنية أو الدولية. من يريد خصمًا قويًا مثل دوان يوي تشنغ؟ وسمعت أن الراعي هذه المرة أراد تصوير إعلان بحدث أقل شعبية ، للترويج غير معروف الناس على مستوى القاعدة. الآن كل من عشاري الرجال والسيدات من الخيارات الممكنة. إذا كنت راعياً ، مع دوان يوتشنغ وكاي لي تشيو أمامك ، فمن ستختار؟

من السابق لأوانه الحديث عن ذلك. يجب أن نركز على اللعبة الآن . [جيانغتشو. أبطال ألعاب القوى الوطنية 2017. اليوم الثاني] من بين أحداث اليوم ، تعتبر لعبة الرمح هي الأفضل بالنسبة لك. استفد منها جيدًا. في الأحداث الأخرى ، يمكنك الاحتفاظ ببعض القوة البدنية. احتفظ بها لمسافة 1500 متر أعطني إشارة إذا سمعتني. سيكون

عيد ميلادها قريبًا. من؟ صديقتي. متى وجدت صديقة؟ كيف لم أعلم؟ هل أبلغت الفريق بذلك؟ هل السيد وانغ موافق؟ لقد تواعدنا منذ فترة. سأقدمها لك عندما تسنح لي الفرصة. وداعا. حظا سعيدا بالنسبة لي (نهائي 100 متر للرجال) [100 متر رجال] (تعال.) لي قه ، لقد حصلت على هذا. – (اذهب من أجلها!) – ( اذهب من أجلها!) ماذا تفعل؟ هل يمكنك إرضاء الرجل؟ – (افعلها!) – (افعلها!) على علاماتك. استعد. [نهائي 100 متر رجال] [100 متر رجال. لي قه ، رقم 1] (ودرب تلميذًا جيدًا لبلدته.) إنه البطل. المركز الأول. المركز الأول. نظرة. المدرب لو. المدرب لو. أعتقد أنك تعرف لماذا أتيت إليك. هل يمكننا التحدث في مكان آخر؟ حسنًا. من فضلك فقط توقف عن المطاردة. أخبرني السيد وانغ أنك ذهبت إلى في الواقع ، كان من الممكن أن تأتي إلي مباشرة. هل تنتقدني؟ لم أقل أي شيء للسيد وانغ. أعلم أن كل ما قلته كان معقولًا. لقد أصبح دوان يوتشنغ للتو رياضيًا محترفًا. إن وجود علاقة الآن سيشتت انتباهه له.

لن أحاول أن أجد أعذار لنفسي. أنا أحبه. وأنا أفهم أيضًا أنه من الصعب عليك قبول هذا. لذا إذا كان لديك أي طلبات ، يمكنك فقط أن تكون صريحًا معي. حسنًا. أريدك إلى … سأحاول اتباع تعليماتك بعيدًا عن الانفصال عنه. ثم ما هي الفائدة؟ سيدتي … يا آنسة ، اهدئي ، من فضلك.

يمكننا التحدث عن هذا. أنا متأكد من أنه يمكننا إيجاد بعض الحلول. في الواقع ، لقد لاحظت ذلك بالفعل عندما أتيت إلى منزلي. لا ، عندما أقمنا الشواء. كنت أعلم أنه كان هناك خطأ ما. إذا كان الأمر كذلك ، فقد اكتشفت ذلك قبل أن أفعل. لقد اكتشفت ذلك مبكرا جدا. لماذا لم توقفه؟

يا للشفقة. هل تلومني الآن؟ هذا ليس ما تفكر فيه على الإطلاق. لقد وعدتني أنك ستفعل فقط ما هو مفيد له. نعم. هل هذا جيد بالنسبة له؟ ليس كذلك؟ أنت أكبر منه. أليس زوجك أكبر منك بثماني سنوات؟ هذا مختلف. إنه رجل وأنت امرأة. يجب أن يتساوى الرجال والنساء.

متوسط ​​العمر من النساء أطول من الرجال. أنا أكبر منه بقليل. ثم ربما عندما نتقدم في السن ، يمكننا أن نموت … أنت تتحدث عن وفاة ابني بالفعل؟ لا ، لا ليس هذا ما قصدته. أعني أن النساء أكبر من الرجال وأن الرجال الأكبر سنًا من النساء هم في الواقع نفس الشيء.

أنا لا أوافق. أنا لا أوافق على علاقتك. دعنا نضع عمرك جانبًا. تمامًا كما قلت ، الآن هو الأمر الحاسم منة من مهنة تشينغ. العلاقة ستؤثر عليه فقط بطريقة سيئة. أتفهم مخاوفك ، لكني أعدك بأنني لن … ماذا تفعل؟ ماذا تفعل؟ ألم أقل لك لا تتكلم لها وحدها؟ أسألك ما الذي تفعله.

هل تركت اللعبة للتو؟ صحيح ، اللعبة لم تنته بعد ، أليس كذلك؟ ألم أخبرك … دوان يوتشنغ! ماذا ؟ أنت تعرف مدى أهمية هذه المنافسة؟ لا أستطيع أن أصدق أنك تركت اللعبة لمثل هذا الأمر التافه. هذه ليست مسألة تافهة. أمي ، من فضلك كوني هادئة. انفصلي. دعنا نفترق الآن. انفصل؟

لماذا. .. لماذا تريد الانفصال عني؟ تجرؤ على أن تسألني لماذا. ارجع إلى اللعبة الآن. لماذا تصرخ في ابني؟ أمي ، هل يمكنك التوقف عن الحديث الآن؟ أنا … إذا لم تتمكن من الوصول إلى 7400 نقطة ، لن أراك مرة أخرى. هل ستصل إلى 7300 نقطة؟ يكفي الحديث! لو نا ، أنتما الاثنان … [الرمح. دوان يوتشنغ. النتيجة ، 66 م] أبلى بلاءً حسناً في جافلين ، لقد فاقت توقعاتنا ، لم يتبق سوى 1500 متر ، فهل سيصل 7400 نقطة؟ 7400؟ 1500 متر ليس حدثًا جيدًا فيه. للحصول على 7400 نقطة ، يجب عليه إنهاء الجري في أربع دقائق. كانت أفضل نتيجة له ​​حتى الآن هي 4.12 دقيقة.

ماذا؟ تريده أن يسعى لتحقيق الميداليات. يمكننا الحصول على أحلام. مثيرة للاهتمام. أنتما متشابهان إلى حد كبير. ومع ذلك ، فإن الألعاب ليست مثل التدريب. إنها ليست متروكة لنا. لن تساعدك الأحلام. [1500 متر رجال] (هيا.) – (تعال.) – (تعال.) [رقم 2. دوان يوي تشنغ ، 4: 09.06] (بطولة) (دوان يوي تشنغ و تشانغ بو وصل بعده مباشرة.) من فضلك ، 7400 نقطة. يجب أن أصل إلى 7400 نقطة. [رقم 4. دوان يوتشنغ ، 7375] (تساي لي تشيو ، 7750 نقطة.) دوان يوتشنغ. دوان يوتشنغ. دوان يوتشنغ ، مرحبا. سمعت أن هذا هو أنت شاركت لأول مرة في مسابقة وطنية. لقد حصلت على هذه النتائج الجيدة من المحاولة الأولى. هل أنت سعيد بأدائك؟ كان على ما يرام. لقد كنت قريبًا جدًا من الحصول على ميدالية. هل هذا يجعلك تشعر ببعض الأسف؟ لا بأس.

لقد أبليت بلاءً حسنًا في رمي الرمح هذه المرة وفازت بالمركز الأول في هذا الحدث. هل تدربت من أجله خصيصًا؟ ليس حقًا. كنت في المنطقة فقط. لذلك تمكنت من رميها أكثر قليلاً. معذرة ، يحتاج الرياضي للراحة. حسنًا ، حسنًا. شكرًا على وقتك. آمل أن أراك قريبًا. [لو ياو، مراسل] أول مرة تجري فيها المقابلة؟

أحسنت. كانت إجاباتك خالية من العيوب. بهذه الطريقة فقط يمكنك منع الناس من العثور على أخطائك والمبالغة فيها. أيها المدرب ، لماذا أنت سعيد جدًا؟ أخبرني. لست قلقًا من أنك قد تصاب بالغرور. أداؤك العام هذه المرة جيد بشكل غير متوقع. بالأمس ، أخبرتني أنك تريد الفوز البطولة .. ظننت أنك كنت في أحلام اليقظة

ولكن بالحكم على أدائك في هذين أيام ، هذا ممكن حقًا. ربما ، ستكون شخصًا غير عادي يومًا ما. لكن نتائجي ليست جيدة ، أليس كذلك؟ حسن السلوك. التواضع يجعل الناس يتقدمون. لقد أبليت بلاءً حسنًا في كل حدث فردي ، لكن قوتك الجسدية انخفضت من الواضح في اليوم التالي. أهم شيء في ألعاب العشاري

هو تخصيص قوتك البدنية بشكل مناسب. خذ تساي لي تشيو كمثال. لديه طريقة ناضجة للمنافسة في العشاري. ولكن مرة أخرى ، كان أداؤك جيدًا بالفعل. حقًا؟ بالطبع. جيد جدًا. 7375 درجة عالية أيضًا. أليس كذلك؟ بالطبع. ليس هناك حاجة للوصول إلى 7400 ، أليس كذلك؟ من قال أنك بحاجة إلى ذلك؟ لا تفخر كثيرًا.

لقد وصلت إلى هذا الحد. لقد اقتربت من فزت بميدالية. ومع ذلك ، فقدتها عندما كنت قريبًا جدًا. ألا تعتقد أنه مزعج؟ في المرة القادمة ، أيها المدرب. سأفوز بميداليات في المرة القادمة. شكرًا لك أيها المدرب. إلى أين أنت ذاهب؟ للعثور على صديقتي أوه ، صحيح. أنت لم تشرح لي عن صديقتك. توقف.

مرحبًا ، يا جميلة. ماذا تفعل؟ ضع أسقطني. اتركيني. أخبرني هذا أولاً. أخبرني أنك كنت تمزح فقط بشأن الانفصال عني. كنت تحاول فقط إخافتي ، أليس كذلك؟ ضعني أولاً. لن أفعل. ما لم تجيب على سؤالي .7375 هي أيضا نتيجة جيدة. هل أنا على حق؟ نعم. كنت أمزح فقط. 7375 هي نتيجة جيدة جدا.

ضعني جانبا. أسرع. ولكن يجب أن تلتزم بالقواعد. هل أنت على علم بأخطائك؟ كم مرة هل أخبرتك؟ ليس هناك ما هو مهم مثل لعبتك. لقد غادرت بمجرد أن رميت الرمح. لم تكن تعرف حتى ما إذا كانت قبيحة. هل ستخدع مرة أخرى؟ لن أفعل. كنت مخطئا. أقسم أني سأتغير. صحيح ،

هل اكتشف السيد وانغ علاقتنا؟ كيف تعرف ذلك؟ هذا هو حال أمي بالضبط. هل قالت لك أي شيء؟ كان يجب أن تخبرني أولاً ودعني أتحدث معها . لا شيء. احفظه. ستجعل الأمور أسوأ فقط. لكنني حصلت على نتيجة جيدة هذه المرة ، أليس كذلك؟ هو لن يقول أي شيء عنها. صحيح.

لقد كان لديك 25 نقطة فقط. ليس هناك أي دليل على أي حال. يمكنك العثور على طريقة للحصول عليه بعيدا عنها. ماذا؟ أعطني عناق. لا . لماذا لا؟ هناك الكثير من الناس. أين الناس؟ لا أحد هنا. لا . توقف. دوان يوتشنغ ، لا أصدق أنك قلت هذه الكلمات. أنا كان يقول الحقيقة.

انظر إلى مدى أدائي الجيد اليوم. هذه هي قوة الحب. المدرب يانغ ، لماذا لا تشغل مقعدًا؟ اهدأ أولاً. حسنًا؟ اجلس. ها هو الشيء. جميعهم يقولون ذلك تم تدمير القلعة من الداخل. لو نا ، جيد لك. أنا أمك. أفعل كل شيء من أجل مصلحتك. هاها. إذا كنت قد فعلت أشياء من أجل مصلحتي ،

لما كنت قد أتيت اليوم. لم أحضر ، ربما كان بإمكاني تقديم أداء أفضل والفوز بميدالية برونزية. هل يمكنك أن تلومني على ذلك؟ يجب أن تلومها. أنا لا أوافق. أنا أرفض بشدة. وجود علاقة الآن سيؤثر بالتأكيد على أدائه. لقد كنت تدرب له لفترة. لماذا لا تفهمه على الإطلاق؟ دوان يوتشنغ هو نوع الرياضي

الذي يحتاج إلى الحب لتغذيته. عندها فقط يمكنه إحراز تقدم. أمي ، لقد تعبت حقًا من اللعبة s. من فضلك أعطني استراحة. سواء وافقت أم لا ، فهي زوجة ابنك. دوان يوتشنغ ، ماذا تقصد؟ هل سرقت سجل الأسرة وتزوجتها؟ أمي ، هل يمكنك العودة إلى رشدك لا أستطيع. أمي. أمي ، أمي.

ليس الجميع مثلك أنت ووالدي الذي سيسرق الأسرة لكي يتزوج. أنت … من هو؟ هل هو مدربك؟ لماذا … لماذا أنت هنا تعال المنزل معي. الآن ما نوع هذه النظرية؟ لقد وصل دوان يوتشنغ إلى رأسك حقًا. أليس هذا لطيفا؟ أليس هو الرياضي المفضل لديك؟ ربما ستحبني أيضًا. لن أتحدث معك بعد الآن.

أنا ذاهب إلى وانغ كيلين للحصول على شرح. المدرب يانغ ، لا تغضب. إذا جئت إلى وجهة نظري ، من فضلك تحدث إلى السيد وانغ من أجلي. أنت بعيد مساعدة. أنت فوق المساعدة تمامًا. لا تنظر إليها. سأتركها لك يا أبي. كن مطمئنًا. حول العلاقة ، هل اتخذت قرارك؟ أنا معجب بها حقًا.

يجب أن أكون معها لها ، هذا جيد ، لقد كبرت ، لديك أوبيني الخاص بك إضافات. كآباء ، لن نحاول تغييرهم. لا تقلق. سأشاهد والدتك. لن تزعجك. ليس لدي أي اعتراض على علاقتك مع روه نا ولكن منذ أن قررت لكي تكون معها ، عليك أن تتحمل مسؤولياتك. كن رجلاً. لا تخذلها. أنا أعلم.

هذا كل ما يجب أن أقوله. اعتني بنفسك. اتصل بي إذا كنت بحاجة إلى شيء في أي وقت. حسنًا. أنا ” م ذاهب. ارجع. أراك يا أبي وأمي. إنه يتحدث إليكم. لا تزعجوني. وداعا الآن. قد بأمان. هل غادرت أمك؟ نعم. تأثرت بقصة حبنا الجميلة. أنت لم تستسلم ، أليس كذلك؟ ماذا لو فعلت؟

لا يمكنك. إذا استسلمت ، فسأغلقك في هذه الغرفة وأطلب منك تناول الوجبات السريعة كل يوم حتى تعطيني وعدك. لا تقلق. لقد قطعت وعدًا. سأتحمل مسؤولياتي. هل أنت متعب؟ هل تريد أن تنام؟ ليس بعد. الحب أعمى ♪ إنه يدق. ♪ لكنني أفضل أن أرى العالم بهذه عيون ♪ قبلة أخرى.

هل تتعهد بالتصرف في المستقبل؟ ما هو مقدس في هذه الرؤية الأفق هو كل شيء ♪ ألم أعدك بذلك بالفعل؟ ♪ إذا كان بإمكاننا التمسك بهذا ♪ ♪ قبل أن ننتقل إلى الغبار ♪ ♪ إذا كان لدينا رأي في هذا ♪ لماذا ما زلت نشيطًا جدًا الآن؟ هل بذلت قصارى جهدك في الألعاب؟

بالطبع ، فعلت. أخبرني. لقد حصلت على نقاط أكثر مما توقع المدرب يانغ ، أليس كذلك؟ ♪ قبل أن ننتقل إلى الغبار ♪ أوتش. لم تفز بالميدالية الذهبية. لماذا سأفوز هل تحتاج إلى ميدالية ذهبية؟ إذا كنت قد فزت بالميدالية الذهبية ، فقد يكون لدينا المزيد من الشغف الآن. ماذا تقصد؟

هل تقصد أنه من الآن فصاعدًا ، في كل مرة أمسك فيها ، يجب أن أعلق ميدالية علي لأجعلك سعيد؟ لا ميدالية هذه المرة. أنا مدين لك بواحدة. لو نا ، هل دوان يوتشنغ في غرفتك؟ لا . أنا … لم أره. هل أنت متأكد؟ هل هناك أي خطأ؟ مدرب المنتخب الوطني هو هنا لرؤيته.

لا تهتم. سأجده في مكان آخر. انتظر. تلتقط شروق الشمس صورة ظلية للجزيرة ، بينما يرقص الظل عبر المد ♪ ♪ تلاحق الأمواج آثار الأقدام ، وتتنفسها ♪ ♪ أنا أريد أن أتبعك ، دع الشمس تذوب الفراغ بيننا ♪ ♪ أنا أتعثر في خطواتي ، لا تكن جشعًا جدًا ♪

♪ النسيم يشاركني سرًا ♪ ♪ لا يمكنك إخفاء رائحتك عني ♪ ♪ نحن عالقون معًا ♪ ♪ بعد هطول أمطار غزيرة من التبخر ♪ ♪ المتجر مليء بالهواء البارد ♪ ♪ لكننا ما زلنا نتعرق بالرصاص ♪ ♪ توقف عن فحص هاتفك طوال الوقت ♪ ♪ والتظاهر بأنك لا تهتم بي ♪

♪ بالنسبة لي ♪ ♪ الصيف هو ليس فقط عن المشروبات الغازية والقمصان ♪ ♪ بشجاعة واضحة وشفافة ♪ ♪ لا تمنعني ، أريد أن أخبرك بكل شيء ♪ ♪ طالما أنك هنا ، لن أتوقف ♪ ♪ هذا الشغف سيشتعل إلى الأبد ♪ ♪ هيا نركض نحو المحيط ♪ ♪ تتوهج الموجة المتوهجة ♪

♪ كنت أتطلع إلى المستقبل ♪ ♪ أترك كل شيء ورائي ماعدا أن تخطو خطوة عبر السماء ♪ ♪ وأعطيها كل ما بوسعي للقفز نحو هذه المرحلة ♪ ♪ كنت أتطلع إلى المستقبل اللامتناهي ♪ ♪ قلت أنه سيكون هناك نجاح وفشل إذا أتيت إليك ♪ ♪ الأشياء العظيمة تأتي بشكل طبيعي ♪

♪ كنت أتطلع إلى الأمام ♪ ♪ إلى المستقبل اللامتناهي ♪ ♪ أترك كل شيء ورائي ماعدا أن تخطو عبر السماء ♪ ♪ وأبذل قصارى جهدي للقفز نحو هذه المرحلة ♪ ♪ كنت أتطلع إلى المستقبل اللامتناهي ♪ ♪ قلت أنه سيكون هناك نجاح والفشل إن جئت إليك ♪

♪ الأشياء العظيمة تأتي بشكل طبيعي ♪ ♪ الموجة المشتعلة تتوهج ♪