“محبة لا تنسى”|Loving, Never Forgetting|الحلقة 07|جيري يان / تونغ ليا|مسلسل رومانسي حضري|YOUKU

يتم إنشاء الترجمات المختارة تلقائيًا وقد تكون غير دقيقة. مرحبًا بكم في إرسال ترجمات إلينا عبر البريد الإلكتروني: YoukuChina@alibaba-inc.com وسنكتب لك الرصيد. ♪ بدون تردد على الإطلاق ، أتركك تذهب ♪ ♪ I يمكنني تذكر الأيام التي كنا فيها معًا ♪ ♪ ألمع لون شاركناه ♪ ♪ لقد أحببتك ، ولا أشعر بأي ندم ♪

♪ اخترت عبور المسارات معك ♪ ♪ أنا لست حزينًا بعد الآن ، على الرغم من أن الأوراق قد ذبلت ♪ ♪ ربما لسنا معنيين ببعضنا البعض ♪ ♪ لكن سعادتنا لم تكن مصادفة ♪ ♪ كنت سعيدًا بسببك ♪ ♪ ♪ لا تذرف الدموع ، ستستمر الحياة على أي حال ♪

♪ تصبح الشجرة أكثر حكمة بعد السقوط ♪ ♪ أخيرًا أعرف ما أريد ♪ ♪ ومن هو المناسب لي ♪ ♪ بالنسبة للوحدة ♪ ♪ ستدفن في قلبي ♪ [محبة لا تنسى] [الحلقة 7] بالنظر إلى الوضع الحالي ، ما رأيك من المرجح أن يكون قد حدث؟ لا شيء أكثر من المال أو الانتقام.

لي تشونغمو هو رجل ثري مشهور في المدينة. هناك احتمال لابتزازه من أجل المال. وفي الوقت نفسه ، فهو شرير في مجال الاستفادة ، ويجب أن يكون هناك الكثير من الأشخاص الذين يريدون الانتقام منه. ولكن على المرء أن يجد الهدف الصحيح ليصبح ثريًا. استفزاز رجل مثل لي تشونغمو

حتى لو حصل الخاطف على المال ، فلن يحالفه الحظ للاستمتاع به. أعتقد أن الانتقام هو الأرجح. بالمناسبة ، هل تعرف من الذي سرب الأخبار عن ابن لي تشونغمو غير الشرعي؟ من كان؟ إنه تشاو قوه هوا الذي طرده لي تشونغمو أي أخبار؟ السيد لي لا يزال الرجال يبحثون. لا توجد أخبار حتى الآن.

سيدتي لي ، لقد تأخر الوقت. من فضلك اذهبي إلى الفراش. إذا كان هناك أي أخبار عن تونغ تونغ سأخبرك على الفور. السيد تشين ، اتصل بالسيد وانج الأكثر اتصالًا ومعرفة ما إذا كان بإمكانه المساعدة في النظر في هذا الأمر. سيدتي لي ، إذا اتصلنا به ، فسيتم الإعلان عن هذا الأمر حتمًا.

أليس هذا سيئًا على تونجتونج مثل استدعاء الشرطة؟ ثم ماذا يجب أن نفعل؟ سيدتي لي ، نحن قد ينتظر كذلك. سيكتشف السيد لي ذلك بالتأكيد. اذهب للتحقق من الخلفية حول وو تونغ لا تفوت أي إمكانية وتفاصيل. أنا دائمًا أشعر أنها ليست بهذه البساطة. حسنًا ، سأستمر في ذلك الآن.

سيدتي لي ، دعنا نذهب ونرتاح. لماذا أنت هنا؟ كيف تسير الأمور؟ أي أخبار؟ نعم. أخبرني أحد الأصدقاء أن هوية تونغ تونغ تم تسريبها بواسطة تشاو قوه هوا أظن أنه كان هو. الرجل الذي فعل الكثير من الأشياء السيئة سيعاقب. أتعس شيء هو أن الأبرياء سيتورطون أيضًا. إنه عمل عائلتي. أنت غريب. لا تتدخل.

أنا محاميها. عملها هو أيضًا لي. توقف عن الجدال. أعطني استراحة. لديك فكرة ، أليس كذلك مرحبًا تشونغمو، عد على الفور. ما أخبارك؟ فقط الآن اتصل شخص ما ، قائلين إن تونغ تونغ بأيديهم ، وطلب منك دفع الفدية. هل اتصلت بالشرطة؟ تعال أولاً. قال الخاطف إنه سيقتل تونغتونج إذا اتصلنا بالشرطة.

لا يمكننا أن نكون مندفعين. طلب ​​عشرة ملايين. يمكننا تحملها. لهذا السبب يجرؤ الخاطف على تهديدك. هذا تواطؤ. من خطف تونغ تونغ؟ أعطني الهاتف. دعني أتحدث معه! إذا استسلمنا الآن ، سيجرؤ الجميع على تهديد م البريد في المستقبل. اتصل بالشرطة الآن. من الذي خطف تونغ تونغ؟ ما المبلغ الذي يريدونه؟ اتصل شخص ما.

ولكنه يحتاج إلى مزيد من الفحص. طلبوا المال. ما الذي تريد التحقق منه أيضًا؟ ستمنحهم المال ، أليس كذلك؟ لا يمكن قياس حياة تونغ تونغ بالمال ، أليس كذلك؟ إن تونغ تونغ الآن في أيديهم. ماذا لو ضربوه وتنمروا عليه؟ لا ، إنهم يريدون أموالك فقط ، وليس حياته. ستدفع فدية ، أليس كذلك؟

لي تشونغمو، أجبني. ما يجب علينا فعله الآن هو الاتصال بالشرطة. لا! إذا اتصلنا بالشرطة ، فإن تونغ تونغ سيكون في خطر. أعطهم المال ، أنت غني. يمكنك كسب المزيد من المال. ليس هناك ما هو أهم من تونغ تونغ أعطهم المال. أنت غني. أعطهم المال. لا أستطيع ، على الرغم من أنني غني.

أو ، يمكن للجميع ابتزازي في المستقبل. هل تتخلى عن تونغ تونغ؟ إذن لماذا حاولت الفوز بحضنته؟ إنه ابنك ، من لحمك ودمك. أليس لديك مشاعر؟ لا أعرف ما الذي تتحدث عنه. لقد فهمت الأمر بشكل صحيح ، أليس كذلك؟ ؟ أنت تستخدم تونغ تونغ للانتقام منها أنا ،

حتى لو كنت لا هوادة فيها ، فلن أستخدم ابني. حسنًا ، أنت تضع المصالح أولاً. سأعتمد على نفسي! أنت مدين لي بهذا. تسدد لي. [شيك مصرفي] عشرة ملايين دولار. إنه كثير. إنه موقّع بواسطتك. لن ترفض الاعتراف بذلك ، أليس كذلك؟ من الأفضل أن تفكر في الأمر بوضوح. بعد إجراء هذا الشيك ،

لن تكون مؤهلاً لرؤية تونغ تونغ مرة أخرى. أريد فقط أن يقوم تونغ تونغ كن آمنا! اتصل بالشرطة الآن. تم اختطاف تونغ تونغ وتتبع مصدر المكالمة. سأرسل لك رقم الهاتف لاحقًا. هل أطلب المساعدة من أحد؟ لا .تغطية في عداد المفقودين تونغ تونغ على الفور. .لا يسمح بالتغطية الإعلامية. ومراقبة معلومات الإنترنت.

أريد حجب الأخبار تمامًا. حسنًا ، سأفعل ذلك على الفور. [شيك مصرفي] [الشرطة] لا توجد فكرة. السيد لي. هل يمكننا استعادة تونغ تونغ ؟ أعرف. – السيد لي. – السيد لي. لقد أشركت الشرطة. ماذا لو كان تونغ تونغ في خطر؟ لقد فعلت هذا من أجل سلامة تونغ تونغ ألم أخبرك؟ الخاطف يطلب المال فقط.

فقط أعط مال مال له. لماذا لا تستمع إلي؟ هل يجب أن تعارضني طوال حياتك؟ ليس وقت الجدال. إنه يتعلق بحياة ابنك. لقد فعلت هذا لإنقاذ تونغ تونغ يجب أن نثق في الشرطة. أنا أفهم ما رأيكما. لكن استدعاء الشرطة هو أصح شيء وضرورة القيام به. لا ينبغي أن نتغاضى عن مثل هذا السلوك.

هذا هو أيضا واجب كل مواطن. يجب أن تثق بشرطة الشعب. سنحمي سلامة كل مواطن . . يجب أن نثق بهؤلاء رجال الشرطة. لديهم خبرة أكبر بكثير في التعامل مع مثل هذه الأشياء مما نفعل. حسنًا. سيد تشين ، اصطحب أمي لأخذ قسط من الراحة. تشونغمو من الأفضل أن تعيد تونجتونج إلي بأمان.

سيد … لي ، هل كان لديك أي ضغينة مع أي شخص مؤخرًا؟ ضغينة؟ من الشائع أن يسيء رجال الأعمال لشخص ما. حسنًا ، من فضلك فكر مليًا في الأمر. يجب أن يكون الشخص الذي اختطف طفلك على دراية بأسرتك. لقد اجتمعت للتو مع ابني وحصل على حضانته مؤخرًا ، ولا يعرف الكثير

عن هذه الأشياء الخاطف هو إما طلب المال أو الانتقام ، لقد بدأنا التحقيق في حالة قيام شخص ما باختطاف ابنك ، وسنتحقق أيضًا من كل مخرج مرور رئيسي واحدًا تلو الآخر ، وسنراقب جميع مكالماتك ، أتمنى أن تتعاون. إذا كان بإمكانك التفكير في شيء ما ، يرجى إخبارنا في الوقت المناسب. حسنًا.

وانغ ، كيف تسير الأمور معك؟ كل شيء جاهز. وماذا عنك؟ سيتم إنجازه قريبًا. هل راجعت كل شيء؟ كل شيء تم فحصه. جيد. أنا دائمًا اعتقدت أنه ما كان يجب أن يتم اختطاف تونغ تونغ لماذا؟ حدسي. تم الكشف عن هوية تونغ تونغ لأكثر من نصف شهر الآن. إذا أراد شخص ما خطفه ،

فيجب أن تكون هناك العديد من الفرص. ولكن لماذا الآن؟ هذا صحيح. إنه ليس جيدًا الوقت الآن. قال لي إنه رأى تونغ تونغ يسير في روضة الأطفال. إذا تبعه شخص ما واختطفه ، فمن المستحيل ألا يراه أحد. ربما يكون تونغ تونغ قد انزلق بنفسه. على الرغم من أنه لا يعرف الطريق ،

فهو ذكي بما فيه الكفاية لطلب المساعدة ، لذلك لا أعتقد أنه ضاع. ماذا لو سار تونغتونغ واحد في الشارع وتم اختطافه؟ ولكن كانت ساعة الذروة في الصباح. كان هناك الكثير من الناس في الشارع والطرق المؤدية إلى منزل وو تونغ واسعة بشكل أساسي. إذا تم اختطافه ، كان يجب أن يراه شخص ما.

كيف يمكن فقط سألت بائع الجرائد عن تونغ تونغ ، فقال لي إنه رأى تونغ تونغ يمشي بمفرده. لقد شعر بغرابة شديدة في ذلك الوقت. سأله تونغ تونغ عن الطريق. إنه يؤدي إلى منزل وو تونغ. لذلك ، من البداية ، اتخذ تونغ تونغ قراره بالذهاب إلى هناك. أرسل شخصًا ما

للنظر حول منزل وو تونغ حسنًا ، أنا موجود عليه الآن. دعنا نسرع ​​ونوصل الجهاز. طالما اتصل شخص ما ، يمكننا تعقبه. – فهمت – حسناً ، أنتما أعددتا المراقبة في المنطقة المحيطة ، وكن على استعداد تام. مرحباً. تشونغمو لماذا تتصل؟ ماذا حدث؟ لقد اتصلت بك طوال اليوم ، لكنك لم ترد على الهاتف.

اتصلت بمكتبك لم تكن هناك أيضا. لا بأس. أنا في المنزل. ظننت أن شيئا قد حدث لك. كنت خائفا. هل أنت متفرغ الليلة ليس صحيحا. حقق فيلمي نجاحًا هائلاً في شباك التذاكر. ستقام وليمة مبهجة من أجلي. هل يمكنك الذهاب معي؟ لدي شيء لأفعله. حسنًا ، افعلوا ما

تريدون. جميعكم ، تحققوا من الجهاز مرة أخرى. ما الأمر؟ لم تأكل سيدتي لي أي شيء ، لكنها كسرت وعاءًا. لقد فقدت أعصابها مرة أخرى. لا بأس. سيدتي لي في مزاج سيئ. إنها قلقة بشأن تونغ تونغ. إنها حادة اللسان ولكن لديها قلب طيب. ألا تعرفها؟ السيد لي ، لماذا لا تقنعها بأكل شيئًا؟ حسنًا.

أخبرتك أنني لن آكل. لماذا لا زلت تحضره لي؟ لن يساعدك إذا لم تفعل لا يأكل. تونغ تونغ هو حفيدي ، وعضو في Lee. بالكاد يمكنني أن آكل. لم أرك مثل هذا من قبل. على أي حال ، أنت ابني. نحن فقط لا نعبر عن مشاعرنا. ليس لدي سوى حفيد واحد . إنه صغير جدًا.

لا أريد أن يحدث له أي شيء سيء. سأعيد تونغ تونغ. إنه ليس حفيدك فحسب ، بل ابني أيضًا. سأحافظ عليه بأمان بأي ثمن . هناك ثلاثة منا فقط. في عائلتنا لا أريد أحدا … أعدك الثلاثة سيتم لم شمل منا. إذا كنت تريد حقًا المساعدة ، فتناول شيئًا ما. [الشرطة] مرحبًا. هل جهزت المال؟

عشرة ملايين دولار كثير جدًا. لا يمكنني سحب الكثير من النقود الآن. تشونغمو، لا أنت تكذب علي. أنا أعلم أنها ليست صفقة كبيرة بالنسبة لك. على أي حال ، يجب أن أرى المال غدًا. أين تونغ تونغ؟ لا تقلق ، أنا فقط أريد المال. لدي خمسة ملايين دولار فقط الآن. دون” ألعب الحيل معي.

عشرة ملايين دولار. ليس أقل من بنس واحد. أو ستجمع جثة ابنك غدًا. أريد التحدث إلى ابني. لا تحاول شراء الوقت. اطلب من أم الطفل إحضار المال إلى المصنع. [شارع المشاة في ميدان Zhongguancun] أو سأجعلك تندم طوال حياتك. مرحبًا ، مرحبًا. الوقت قصير جدًا. لا يمكننا الكشف عن مصدر المكالمة.

السيد لي ، أقترح عليك الدفع الفدية. ثم سنلعبها عن طريق الأذن وننقذ الطفل. هل توافق على السماح لأم الطفل بتسليم الفدية؟ قادم! لديك فكرة عن تونغ تونغ ، أليس كذلك؟ أخبرني. لقد تلقيت الأخبار ، صحيح من خطفه؟ أخبرني! أخبرني. اهدأ واستمع إلي! على الأقل لدينا أخبار عن تونغ تونغ الآن. والخاطف يريد فدية.

لن يؤذي تونغ تونغ ولكن … ولكن ماذا؟ الخاطف يريد منك دفع فدية. حسنًا ، سأذهب. سيكون الأمر خطيرًا. لا شيء. طالما أن تونغ تونغ آمن ، حتى لو استغرق الأمر بحياتي ، فسأذهب. اذهب معي الآن. ستخبرك الشرطة بما يجب عليك فعله وو تونغ وو تونغ. عاد تونغ تونغ؟ لماذا أنت هنا؟

ألم تأخذ تونغتونغ بعيدًا؟ ميلينغ. ميلينغ. أنت الذي فقد تونغ تونغ. ميلينغ ، اهدأ. ماذا تريد أن تفعل مع وو تونغ؟ ميلينغ. كيف يمكنك القيام بذلك؟ تلقينا أخبارًا عن تونغ تونغ كيف حال تونغ تونغ؟ أين هو؟ طلبت مني الشرطة أن أذهب الآن. سأخبرك فور علمي بأي أخبار. أخبرني تونغ عندما تجد له. مرحبا.

هل أنت وحدك؟ نعم ، أحضرت المال. أين تونغ تونغ؟ لا تسرع. عندما أحصل على المال ، سيتم إطلاق سراح ابنك. ثم تعال وخذها. المال موجود هنا معي. ماذا عن أفتحه لك؟ لا حاجة. الآن اتبع الطريق على يمينك وامضِ للأمام مباشرة. أمامي اليمنى؟ نعم. لقد مر وقت طويل. هل ستكون بخير؟ لا يمكنك الذهاب.

لقد حاصرت الشرطة هنا. سوف ينقذون .. لا أطيق الانتظار. تشونغمو، إذا ذهبت إلى هناك الآن ، فسوف تخيفه. أنا والد تونغ تونغ. لن يفعلوا أي شيء بي. جياندونغ توقف ، ضع المال وارحل. أين تونغ تونغ؟ ألم نتفق معك سأعيد تونغ تونغ لي عندما تحصل على المال؟ أين تونغ تونغ؟ ماذا؟

من تعتقد أنك تتفاوض معي؟ ضع المال وغادر على الفور. لن أغادر حتى أرى تونغ تونغ. أين أنت؟ اخرج تونغ تونغ. ارجع لي تونغتونغ. تونغ تونغ! تونغ تونغ! اين انت تونغتونغ؟ امرأة مجنونة. اعدني ابني. لقد اخذت نقودي. اعدني ابني ، اتركه ، اعده لي! دعنا نذهب. دعنا نذهب. سأقتلك إذا اتبعتني. الوغد.

لا تتحركوا. شرطة! شرطة أين تونغ تونغ؟ لا تتحرك. انه انت. وماذا في ذلك؟ لقد طردتني ، هذا عقاب! لي تشونغمو، هل أنت خائف؟ أين تونغ تونغ؟ أين تونغتونغ؟ لا أعرف. خذه بعيدًا. نعم. أين تونغ تونغ؟ هل أنت بخير؟ أنا بخير. أخبرني أين تونغ تونغ. قل لي أين تونغ تونغ.

التساهل مع أولئك الذين يعترفون ، والقسوة على من يقاوم ، أخبرني أين أخفيت الطفل ، أنا لم أختطف الطفل ، أنا فقط أكره لي تشونغمو لذلك أردت الانتقام منه والحصول على بعض المال ، سيدي ، لا أعرف مكان الطفل. [قاعة تسجيل الأسرة] السيد لي ، لقد تم استجوابه لفترة طويلة.

يجب أن يكون ما قاله صحيحًا. من الأفضل أن نجد طريقة أخرى للبحث عن ابنك. نظرًا لأن تشاو قوه هوا لم يخطف تونغ تونغ فهذا شيء جيد بالنسبة لنا. الآن يمكننا أن نقول إن تونغ تونغ لم يتم اختطافه. سنقوم أيضًا بتوسيع المنطقة ومواصلة البحث. لنبقى على اتصال. – شكرًا لك. – شكرًا لك.

ماذا تفعل؟ ماذا تفعل؟ لننظر حول منزلك. حسنًا. [الاستقبال الأمني] شكرًا لهذا اليوم. كل شيء على ما يرام. هذا ما يجب أن أفعله. سيكون على ما يرام. لم يتم اختطاف تونغ تونغ نحتاج إلى الهدوء الآن. أنت تعرفه جيدًا. فكر في أين سيكون تونغ تونغ لقد بحثنا في كل مكان نستطيع.

عندما يكون تونغ تونغ غير سعيد ، أين يمكن أن يذهب؟ إذا كان تونغ تونغ غير سعيد أو خائف ، فسوف يخفي نفسه. لكنه يختبئ في المنزل في كل مرة. اختبئ في المنزل؟ وو تونغ وو تونغ هل أنت بخير؟ هيا. انتظر دقيقة. هذا هو نموذج سيارة تونغ تونغ

هناك حرف T في كل سيارة، وأنا أعلم ذلك. هل غالبا ما يأخذ هذه اللعبة معه؟ نعم ، إنه يحبها كثيرًا. إنه يضعها في حقيبته كل يوم. هذا يعني أنه كان يجب أن يعود. يجب أن يظل موجودًا. تونغ تونغ وو تونغ تونغ تونغ. تونغ تونغ. وو تونغ! وو تونغ! تونغ تونغ.

تونغ تونغ. تونغ تونغ. تونغ تونغ. تونغ تونغ. تونغ تونغ. تونغ تونغ. تونغ تونغ. تونغ تونغ. تونغ تونغ. دعونا ننزل. – تونغ تونغ. – تونغ تونغ. تونغ تونغ. تونغ تونغ. لماذا أتيت هنا؟ تونغ تونغ. لقد أخفتني. ولد جيد. لماذا أتيت إلى هنا بمفردك؟ تونغتونغ ، كنت قلقة للغاية. أمي.

تونغ تونغ ، يجب أن تكون خائفا ، أليس كذلك؟ دعني ألقي نظرة ، لا تبكي ، تعال. لننزل أولاً. انطلق. أمي ، أنا خائفة جدًا. كن حذرا. يأتي. يركض في المرة القادمة ، هل تعلم؟ دعنا نذهب. سأنزل لأمسك به. كيف استيقظت؟ أنا قلق للغاية. تعال وأعطيه لي. لا أريد أمي.

هيا. تونغ تونغ. فتى طيب ، ضع ذراعيك حولي. تونغ تونغ ، امسك رقبتي. اريد امي. يأتي. حسنًا ، دعنا ننزل. تونغ تونغ ، لا تخافوا. لا تنظر إلى الأسفل ، انظر إليّ. أنها سوف تكون على ما يرام. أنا هنا. تونغتونج ، كوني جيدة. توخي الحذر. تونغتونغ ، انظر. أنا مبتسم. لا تخف.

سأكون في الأسفل خلال دقيقة. تونغتونغ ، انتظر. أمي ، أمي. تونغ تونغ ، أنت كذلك شجاع. لا بأس. لا بأس. فتى طيب. أمي. إهدأ أنا… تونغ تونغ ليس خائفا. ما الذي تخاف منه؟ إهدأ لكنه مرتفع هنا. أمي ، هيا. هيا ، يمكنك أن تفعل . إهدأ، يا أمي، إهدأ ماذا أفعل؟

كوني حذرة ، كوني حذرة! أمي ، لا تخافي. دعني أساعدك. أعطني إياه. هل يمكنك القيام به؟ هيا. لا بأس. أنا أنا هنا. تعال. انتبه. تعال. لا بأس. سأساعدك. أنا آسف. هل أنت بخير؟ أنا آسف. أمي. أم … شكرا لك. هل يستطيع تونغتونغ البقاء معي من أجل أيام قليلة؟

لحسن الحظ ، تونغتونغ لم يقابل أي أشخاص سيئين. إذا … إذا كانت هناك مرة أخرى ، فأنا لا أعرف حقًا ماذا أفعل. لن يحدث ذلك مرة أخرى. كان ذلك بسبب إهمالي هذه المرة. هناك بعض الخلافات بين تونغ تونغ ووالدتي. سأحل هذه المشكلة في أسرع وقت ممكن. لكنه لا يزال صغيرا بعد كل شيء.

عليك أن تمنحه بعض الوقت. سأولي اهتماما لكيفية التعامل معه. أنا … ماذا تريد أن أقول؟ أنت تريد تونغ تونغ لا تفكر في الأمر حتى. أصدرت المحكمة حكمًا. ليس هناك مجال للمناقشة. سأستأنف. هل تعتقد أنك ستفوز؟ لا تكن متأكدًا. سأجد طريقة. لا يمكنك التحكم في كل شيء. حتى لو فزت ، ماذا ستفعل؟

الآن ، لقد كانت فضيحة كبيرة. هل لا يزال بإمكانك السماح له بالعودة إلى حياة هادئة؟ إذا كان عليك العمل أو العمل الإضافي اليوم ، من الذي ستتركه معه؟ كن منطقيًا. سيكون من الأفضل له العيش معي أكثر من العيش معك. هل تعتقد ذلك؟ كخليفة ، سيتحكم تونغ تونغ في شركة Lee.

باستثناء هذا الأمر ، أنت يمكن أن تخبرني كيف الكثير من العقارات المنقولة والعقارات التي تريدها. لذلك ليس عليك العمل بجد من أجل تونغ تونغ أعتقد أنه جيد لك ول تونغ تونغ إذا تزوجت وأنجبت أطفالًا ، فلن يضطر إلى العيش مع زوج والدته. لن يضطر إلى التنافس مع إخوته غير الأشقاء.

هل تطلب مني بيع تونغ تونغ؟ بسبب شخصيتك التي لا أريد أن أعطيها لك. لا أريد أن يكرهني ابني عندما يكبر فوق. أريده أن يعرف أنني والده وأقرب عائلته. ماذا لو لم أوافق؟ ستوافق. أو ستفقد كل شيء. عليك أن تتحمل العواقب. سأرسله إلى الخارج . ولكن سيكون لديك أيضًا عائلة جديدة وأطفالك.

سوف تتنافس تونغ تونغ مع أطفالك على اهتمامك. لن أتزوج أعني إذا. إذا قابلت يومًا ما شخصًا تحبه بعمق ، فهل يمكنك أن تكون متأكدًا ؟ آنسة وو ، هل تتحدثين معي عن الحب؟ لن أقع في الحب مع أي شخص. لماذا أنت متأكدة؟ أمي. أمي. أمي. تونغتونغ. تونغتونغ يعاني من الحمى.

دعنا نأخذه لنرى ctor. تعال. تونغ تونغ لا أريد الذهاب إلى منزل الجدة. تونغ تونغ، هل نذهب لرؤية الطبيب؟ أنت مصاب بالحمى. أريد البقاء في المنزل تونغ تونغ تونغ تونغ تونغ تونغ تصاب بالحمى ، لذلك أنت بحاجة لرؤية الطبيب. لا. لن أذهب. تونغتونغ. كيف لا يمكنك رؤية الطبيب عندما تكون مريضا؟ تونغ تونغ

. دعني أجرب. إذا لم تكن درجة الحرارة مرتفعة جدًا ، فلن نذهب إلى المستشفى. تونجتونج. في كل مرة تمرض فيها سأقيس درجة حرارتك ، تذكر؟ إذا لم تتناول دوائك ، فسوف تشعر أسوأ. لذا عليك أن تأخذ حقنة. لا أريد أن أتناول حقنة. فتى جيد. تونغ تونغ. لنقيس درجة حرارتك أولاً.

ثم اشرب بعض الماء الساخن. ستتعافى قريبًا. ثم لن نذهب إلى المستشفى ، حسنًا؟ هل ستخرج؟ تونغ تونغ أمي. تونغ تونغ تونغ تونغ ، فتى جيد. هل نقيس درجة حرارتك؟ نعم. دعنا نذهب إلى المستشفى. لن أذهب إلى أي مكان. تونغ تونغ، فتى جيد. نحن لن نذهب إلى أي مكان

، لنأخذ h هي درجة الحرارة أولاً. إذا لم تكن مرتفعة جدًا ، فلدي طريقة للتعامل معها. وقد فات الوقت. يتوفر ER فقط. حسنًا؟ لنأخذ درجة حرارتك ، حسنًا؟ حسنًا. أين مقياس الحرارة؟ – أمسكه و سأفهم – تعال. لا ، أريد أمي أن تمسكني. فتى جيد. هل يمكنك الحصول عليه لي ، من فضلك؟

إنه في الدرج الثاني أسفل حوض السمك. شكرا لك. دعني أفرك بطنك. سوف تتعافى قريبًا. هل يدي دافئة؟ نعم. تعال. امسكها بإحكام. لا تتحرك. دعني أغني لك أغنية ، حسنًا؟ الفأر الصغير على مصباح الزيت يسرق الزيت ليأكل. لا يمكنه الحصول على تدحرج إلى أسفل ، غمغمة ، تدحرج إلى أسفل. مرة أخرى ، أمي.

حسنًا. الفأر الصغير الموجود على مصباح الزيت يسرق الزيت ليأكل. لا يمكنه النزول ، غمغمة ، تدحرج إلى أسفل. أمي ، هل حان الوقت؟ دعني أحصل على انظر. ما هي؟ 38.2 درجة مئوية. بالنسبة للأطفال ، فهي ليست مرتفعة للغاية. تونغ تونغ. ليس علينا الذهاب إلى المستشفى. ولكن عليك أن تستمع إلي.

تحتاج إلى شرب الكثير من الماء ، إذن نتعرق كثيرا. دعونا نكون شجعان ونطرد الجراثيم ، حسنا؟ حسنا ، تونغتونج ، نحن بحاجة لتكون شجاعًا. أمي ، هيا. هذا ابني الطيب. سيكون الجو باردًا قليلاً. هل الجو بارد؟ ما هذا؟ رقعة تبريد الحمى. أنت لا تعرف هذا؟ حسنًا ، هذا مفهوم.

رجل مثل لم تستخدم مثل هذا الشيء ، أليس كذلك؟ هل يعمل هذا؟ لا يعاني تونغ تونغ من ارتفاع في درجة الحرارة. ربما كان بالأمس في مسدس هواء على الشرفة لفترة طويلة والآن تناول الكثير من الطعام. ثم إنه يعاني من الحمى. التبريد الجسدي مثل هذا هو الأكثر أمانًا. أعتقد أنه سيكون على ما يرام.

إذا كان يعاني من ارتفاع في درجة الحرارة غدًا ، فلنأخذه إلى المستشفى. هل اعتاد أن يعاني من هذا؟ حمى؟ لم أفعل أعرف الكثير في البداية. لاحقًا ، أصبحت متمرسًا. يمكنني التعامل مع نزلات البرد أو الحمى. إن تونغ تونغ قوي حقًا. إنه خائف من الحقن.

ولكن في كل مرة يذهب فيها إلى المستشفى ، لا يبكي أبدًا أو يصنع مشهدًا. حسنًا ، تونغ تونغ؟ أنا قوي جدًا. إنه حقًا فتى طيب. لذا من فضلك كن لطيفًا معه. هل الجو بارد؟ ♪ المطر يتساقط على صدري والرياح تعوي ♪ ♪ الشمس تغرب ، قبلي طريق مسدود ♪

♪ كلو س يتجمعون ♪ ♪ يحجبون رؤيتي للأفق ♪ ♪ قبل أن أعود للوراء ، أسمع ♪ ♪ صوتي في رأسي ♪ ♪ أشعر بالألم ♪ ♪ يجعلني أقوى ♪ ♪ خلال الظلام ♪ ♪ هناك اندفاع عظيم من الضوء ♪ ♪ انسَ الألم ، واذهب عكس الريح ، وحلق عالياً بشجاعة ♪

♪ انسى الألم ، حتى لو انتظرت الوحدة ♪ ♪ انسى الألم ، استمر بالابتسام ♪ ♪ انظر للأعلى لتقدير روعة الضوء الأول ♪ ♪ خط للأمام ، ووجهك ظل طويل من الخلف ♪ ♪ السماء المرصعة بالنجوم البراقة فوقي ♪ ♪ المملكة المغطاة بالزهور تنتظرني ♪ ♪ عند المعاناة ، أسمع ♪

♪ صوتي في رأسي ♪ ♪ اعمل من خلال الضعف ♪ ♪ يجعلني أقوى ♪ ♪ خلال الظلام ♪ ♪ هناك اندفاع كبير للضوء ♪ ♪ انس الألم ، واذهب عكس الريح ، وحلق عالياً بشجاعة ♪ ♪ انس الألم ، حتى لو انتظرت الوحدة ♪ ♪ انس الألم ، استمر في الابتسام ♪

♪ ابحث عن تقديره روعة الضوء الأول ♪ ♪ انس الألم ، واجه مصيري بلا خوف ♪ ♪ انس الألم ، وثق بنفسي ، أوه ♪ ♪ انس الألم ، اجعل نفسي فخورة ♪ ♪ سأجعل e أحلامي ♪ ♪ تتحقق ♪ ♪ تتحقق ♪