“ولاعة وأميرة”|Lighter&Princess|الحلقة 03|تشن في يوي/تشنغ جينغ يي|مسلسل رومانسي|YOUKU

يتم إنشاء الترجمات المختارة تلقائيًا وقد تكون غير دقيقة.مرحبا بكم في إرسال ترجمات إلينا عبر البريد الإلكتروني: YoukuChina@alibaba-inc.com وسنكتب لك الرصيد. ♫ كل شيء مختلف عندما نشاهد السماء من قاع البحر ♫ ♫ لقد رحل الشخص الذي اعتدت أن أكونه ♫ ♫ لم أعد أصدق أن بإمكان أي شخص إنقاذ آخر ♫

♫ حتى اقتحمت عالمي ♫ ♫ حتى لو انقسم العالم إلى ظلام ♫ ♫ سنزهر في الظلام ♫ ♫ الفارس والملك ♫ ♫ مثل الأشرعة البيضاء في الملاحة الليلية يحمون المحيط ♫ ♫ أرى اتجاهًا واضحًا ♫ حيث تومض لمسة من اللون الذهبي في نهاية حقل القمح ♫ ♫ حتى لو كنت أنا الملك ♫

♫ مع المجد الأعلى كل شيء لا معنى له بدونك ♫ ♫ كل ما فعلته هو أن أجعلك تتذكر ♫ ♫ الطريقة التي كان بها كل شيء عندما بدأ ♫ ♫ إذا ​​كنت أنا الملك ♫ ♫ من هو الفخور والمتغطرس مثل الأعشاب البرية والرياح ♫

♫ أريدك فقط أن تكون بجانبي مهما كلف الأمر ♫ ♫ وكل شيء هو بالطريقة التي كان عليها في البداية ♫ [مقتبس من روايات مدينة جينجيانغ الأدبية “ولاعة وأميرة – حديقة عشبية” و “ولاعة وأميرة – مصباح تشانغمينغ” كتبها توينتاين (تشو أيهوا)] [الحلقة 3] سآخذ فنجانًا من أمريكانو. حسنًا. مجرد لحظة. شكرًا.

تفضل بزيارتنا مرة أخرى. إنه وسيم للغاية. لكني أتساءل عما إذا كان بإمكانك التعامل معه. قادم. قادم. لي شون. أنا تشين مينمين من مدرسة اللغات الأجنبية. هل ترغب في تناول العشاء معي لاحقًا؟ لا. هل ستعود إلى مسكنك الجامعي لاحقًا؟ لا. إذا كنت بحاجة إلى أي شيء فقط أخبرني. لا داعي. يا له من متصنع!

هل هو ممتع؟ أنا لا أطاردك. أنا هنا في مهمة. حقًا؟ هنا الشيء. لقد قام القسم مؤخرًا بفحص حضور الدراسة الذاتية الصباحية. حسنًا، نحن حديثي العهد وبدأنا للتو المدرسة لذلك يراقبنا القسم عن كثب. هل أنت في المدرسة الابتدائية أو في روضة الأطفال؟ هل تعتقد أنه مفيد للمذاكرة في الصباح؟

بغض النظر عما إذا كان مفيدًا أم لا فهذه هي قاعدة المدرسة. يجب أن نلاحظ … هنا. اضغط على زر المسافة. [ابدأ] لعبة؟ حرك الشخصية لتجنب سقوط الكرة من أعلى وعبر النهر. ثلاث فرص. إذا نجحت، سأحضر الدراسة الذاتية في الصباح. احتفظ بكلمتك. لقد سميت هذه الكرة تنزل من أعلى ؟ من الواضح أنها تحطمت.

كم عدد الكرات الموجودة؟ كرتان مقابل ثلاث فرص. أعرف بالفعل أين ستسقط الأولى. سأعرف أين ستسقط الكرة التالية بعد ذلك، وأقوم بتمريرها عند فرصة ثالثة. هذا بسيط. هذه الكرة تسير بسرعة كبيرة. لقد ضغطت على لوحة المفاتيح بأسرع ما يمكن. هل تلقيت المنشفة؟ أليست هناك فرصة أخرى؟ انتهت اللعبة. ما الذي يحدث؟ المحرر.

هذا إذا كانت العبارة تعني … مات اللاعب عند عبوره النهر. إذا أصيب اللاعب بالكرة، سيموت. إذا عبر النهر، سيموت أيضًا. لابد أنك أخطأت في الأمر. لا سأموت على أي حال. نعم هذه لعبة يجب أن تخسرها. نعم. لماذا تريدني أن ألعبها؟ أنا لا أحبك. ماذا؟ لأنني لا أحبك. لماذا؟ أنت مزيف للغاية.

أنت تخسر لا تأتي إليّ من أجل الدراسة الذاتية الصباحية مرة أخرى. وهذا مكاني. لا يُسمح لك بالصعود بدون إذني. لماذا لا يمكنك عبور النهر فقط؟ لقد فعلت. فماذا؟ لقد صمم هذا البرنامج. لقد ماتت على أي حال. ألا يسخر منك فقط؟ في الواقع لعبته الصغيرة بسيطة للغاية.

على الرغم من أنني ما زلت لا أفهم معنى هذه الوظيفة إلا أن منطق الكود بسيط للغاية. على الرغم من أنني لا أعرف كيف الأثرياء يصبحون أغنياء أعتقد أن المنطق بسيط للغاية. فانغ شومياو لمن عانيت من هذا الإذلال؟ سيتم خصم أربع نقاط أخرى غدًا. أربع نقاط بعد أربع نقاط. كم أربع نقاط متبقية؟

ما الهدف من القراءة الآن؟ لقد خسرت. قال إنني مزيف للغاية. أعتقد أنه لديه مشكلة معي فقط. هل من الرائع معرفة كيفية البرمجة؟ ما الخطأ؟ انظر إلى هذا. أليست نفس اللعبة؟ قيل إنه كان هدافًا. لكنه استخدم للتو مثالًا من الكتاب المدرسي. هل ما زلت تقرأ؟ توقف عن السهر واذهب إلى الفراش.

هل أزعجك لي شون كثيرًا؟ نعم، لقد فعل لم يذكر أنت! تشو يون. صباح. يجب أن تكون ممسوسًا. لا . حان وقت إطفاء الأنوار. من أين تحصل على الكهرباء؟ احذر من الصدمة الكهربائية. تمكنت من الحصول عليها من غرفة المياه. هل تنتظرني ؟ هل نلعب لعبة الكرة بعد الظهر؟ ماذا عن الأمس؟ بالتأكيد.

لماذا نجلس بعيدًا في المقدمة؟ يميل الناس إلى الشعور بالنعاس عندما يكون الكمبيوتر ساخنًا. لن أغفو في المقدمة. يبدو أن أنت حقًا في شجار مع لي شيون إنها ليست مشكلة كبيرة. فقدنا أربع نقاط أخرى هذا الصباح. إنها صفقة كبيرة. يُدعى الأستاذ لين قال كبار السن إنهم جميعًا أطلقوا عليه اسم لين القديم بشكل خاص

وهو هي لقطة كبيرة في الدائرة. تسعة من أصل عشرة مبرمجين أصلع وواحد بشعر متناثر. ليس هناك مبالغة على الإطلاق. لم يأت بعد. لم يظهر حتى في الصف الأول. كيف يمكنه كن متغطرسًا؟ حسنًا هذا الكمبيوتر معطل ولا يمكن تشغيله. مكسور؟ نعم. يمكنك تغيير الموقف. هنا. طيب القلب. لا ، لا ، لا.

يا له من جاذبية قاتلة! أيها الفتيان والفتيات، هل كان أحد منكم يعرف لغة سي أو حاول كتابة بعض البرامج الصغيرة بلغة سي من قبل؟ نعلم جميعًا أنه مجتمع المعلومات الآن. يتطور الكمبيوتر بسرعة كبيرة وكذلك لغة البرمجة. مقارنة مع لغات البرمجة الناشئة لغة سي تشبهني وأنا أقف أمامك. ما المعنى؟

إنها تقدم في السن. كما يقول المثل القديم، تقدم السن وأكثر حكمة. للعمر مزايا عديدة. كلما تقدم في السن كلما كان أكثر ثراءً وصرامة. بغض النظر عما إذا كنت استمر في دراسة الخوارزميات أو التجميع أو قواعد البيانات أو أنظمة التشغيل، فستكون مهارات لغة C التي ستتعلمها هي الأساس لجميع برامجك المستقبلية. المهارات مهمة

لا تكرر الخطأ الشائع الذي يرتكبه الطلاب الجيدون هو أن تكون مثقفًا. عند ذكر لغة C فإن أول شيء نحتاج إلى معرفته هو ما هي لغة C. إذن من يستطيع أن يخبرني ما هي لغة C؟ ارفع يدك! لقد درست طويلاً الليلة الماضية. الظفر التي تلتصق بالأعلى سوف تنكسر. أقرضها لي . اقرضها لي.

اقرضها لي. ما الذي تتحدثان عنه؟ هل تقرأ كتابًا آخر؟ ملاحظات. ما مدى تفصيل هذه الملاحظات. هل يمكنك الإجابة على سؤالي؟ لغة C هي لغة برمجة تجريدية موجهة نحو العمليات والتي تستخدم على نطاق واسع في التطوير منخفض المستوى. يمكن تجميع لغة C بطريقة بسيطة للتعامل مع الذاكرة منخفضة المستوى. إنها لغة برمجة عالية المستوى

تنتج كمية صغيرة فقط من لغة الآلة ولا تتطلب أي دعم لوقت التشغيل تشغيل. على الرغم من العديد من الميزات ذات المستوى المنخفض إلا أنها تظل عبر الأنظمة الأساسية ويمكن تجميعها على العديد من منصات الكمبيوتر بما في ذلك المعالجات المضمنة وأجهزة الكمبيوتر العملاقة. عمل جيد. لنمنحها يدًا كبيرة. خذ مقعدك. لعبتك ليست ميتة .

يا لها من دودة الكتب. ما اسمك يا فتاة؟ أنا تشو يون تشو يون من السهل أن تتذكر ويبدو جيدًا. ستكون ممثل صفي. لا أستطيع، سيدي. يمكنك. لماذا يمكنك ذلك. أنت؟ يبدو أنك لست خجولًا فحسب، بل متواضعًا أيضًا. إنها صفقة منتهية. عليك أن تتوقف عن كونك متواضعًا. دعنا نتحرك انتهت اللعبة. السيد لين

بالنسبة لممثل الفصل من الأفضل أن تجد شخصًا آخر. لماذا؟ هل تخشى أن يستغرق الأمر وقتًا طويلاً؟ ليس حقًا. إنه مجرد متاعب. ما الفرق؟ لا تتخذ قرارًا. عد إلى الوراء وفكر في الأمر. لدينا فصلًا دراسيًا غدًا. هل يمكن أن تجيبني بعد ذلك؟ يجب أن أذهب إلى المقصف. ستغضب زوجتي مني

إذا فشلت في شراء لحم الخنزير المطبوخ باللون الأحمر . سنتحدث عن ذلك غدًا. من الجيد أن تكون ممثلًا للصف. أنت محظوظ جدًا. إنه لقطة كبيرة في الدائرة وسيقدم لنا العديد من الدورات المتخصصة. لا يمكنك إلحاق أي ضرر من خلال استخدام القطن له. تعال، سأنتظرك. من المدرسة الابتدائية إلى المدرسة الثانوية كنت ممثلًا للصف

في اللغة الصينية والرياضيات والإنجليزية وعلم الأحياء والكيمياء والجغرافيا. إذا كنت جادًا، فقد انزعج زملائي في الفصل في وجهي. إذا لم آخذ الأمر على محمل الجد فقد وبخني المعلم. كنت متعبا من الكلاب كل يوم، ولكن لم أستطع إرضاء أي من الجانبين. لن أكون ممثلًا للصف مرة أخرى بعد أن وصلت إلى الكلية

هل انت خائف انه سوف جنرال الكتريك هل أنت في مشكلة إذا كنت ممثل الفصل؟ إنه جزء من السبب. ألست المثال المثالي؟ يعتقد بعض الناس أن امتحان القبول بالجامعة هو النهاية. هذا خطأ تمامًا. الكلية هي المكان الذي تدرس فيه حقًا كيف تعيش .. إذن امتحان القبول بالكلية ليس هو الوجهة

أو حتى المحطة المتوسطة .. لا يمكنك أن تأخذ الأمر بسهولة في الكلية هل حان الوقت لاختيار قادة الفصل؟ هل أنت في الفصل؟ لا ماذا عن ممثل الفصل؟ يتمتع ممثلو الفصل بأكبر قدر من التواصل مع المعلمين وهم مهمون جدًا. هناك فصل واحد. أي فصل؟ لغة C. تمت تسويته اليوم. هذا رائع. ثم ابذل قصارى

جهدك وأظهر لمعلمك ما يمكنك فعله. لم أقل نعم . لماذا؟ هل تكره الفصل أو المعلم؟ لا يمكنك دائمًا أن تكون عنيدًا جدًا. من المفترض أن تكون الدراسة أو العمل صعبة ومرهقة . أمي أنا حقًا لا أريد أن أكون ممثلًا للصف بعد الآن. مستحيل . عليك أن تستمع إلي.

لقد عملت في التعليم طوال حياتي. يمكنني أن أخبرك بمسؤولية أن كونك مندوبًا في الفصل لن يفيدك إلا ولا يوجد ضرر. ولكن … كفى. متى موعد فصل اللغة C القادم؟ غدًا. حسنًا. ثم أخبر المعلم في الفصل غدًا أنك تريد أن تكون ممثل الفصل. تسمعني؟ أمي! افعل كما أقول. أنا لدي اجتماع قريبًا.

يجب أن أذهب. افعل كما قيل لك. هل ستغسل الملابس؟ نعم. هذه فكرة جيدة جدًا. لا يمكنك أن تكون مبرمجًا جيدًا بدون كسر بعض لوحات المفاتيح. ممثل الفصل تعال إلى هنا. وزع هذه النسخ على الجميع. سيدي، لم أقرر بعد. تعال هنا. هل المخرج ليو أمك؟ نعم.

تحدثت والدتك معي من خلال أحد قادة المدرسة حول مخاوفك. ليس لديك أي شيء تقلق، أليس كذلك؟ حقيقة أنني طلبت منك أن تكون ممثل الفصل تعني أن لدي ثقة كاملة في قدرتك أليس كذلك؟ قالت أمي إنني وافقت، صحيح؟ نعم. لماذا؟ هل هناك مشكلة؟ لا . تنظم جيان هونغ مجموعة اهتمامات برمجية.

يجب أن تنضم إليها أيضًا! أنا؟ بالتأكيد. انضممت إليها. كيف يمكنك، كممثل الفصل، ألا تنضم إليها؟ وافق السيد لين على أن يكون مدرسًا لمجموعة الاهتمامات وحتى قال إنه سيتقدم للحصول على مكان لنا للقيام بالأنشطة. انضم إليه. لذلك ليس عليك فقط الانضمام إليه ولكن عليك أيضًا أن تكون مسؤولاً مع جيان هونغ

حسنًا ، لقد أعدتك أخيرًا. حاولت أنشئ برنامجًا صغيرًا بلغة سي لكنه لا ينفذ بشكل صحيح أبدًا. هل يمكنك مساعدتي؟ لقد كنت أعمل عليه طوال اليوم. أعلن المؤشر أولاً. كل ما علي فعله بعد ذلك هو تخصيص مساحة للرسم البياني ثم يمكنني معالجة العقد مباشرةً. لماذا؟ نظرًا لوجود عُقد في مساحة الرسم البياني.

لا بد لي من تخصيص مساحة ذاكرة للعقد عند التقدم للحصول على رسم بياني. لماذا لا يمكن تنفيذه بشكل صحيح؟ لأنني لم أعطني المؤشر عنوان ذاكرة الرسم البياني . لماذا تسألني عندما تعرف الإجابة؟ لي شون وافق أولد لين على توجيه مجموعة اهتماماتنا والتقدم للحصول على مساحة لأنشطتنا. أنا لست موجودًا أنا في. إذن؟ إذن؟

أردت أن أجرب مستوى لغة سي لي شيون لكنه أعدني وقمت بحل المشكلة بنفسي. أعتقد أن Lلي شيون هو سيد. لقد تعمد قادك إلى الإجابة. هذا يعني أنه يعرف الإجابة. أشعر أيضًا بذلك. لي شون يكتب التعليمات البرمجية في المسكن كل يوم. لا أستطيع قراءة ما كتبه على أي حال. لا أعتقد ذلك.

شخص ما يخدع فقط. إنه لا يعرف شيئًا عن ذلك. كيف يمكن أن يكون هدافًا؟ شخص ما أعمته الكراهية. شخص ما يساعد الآخرين ولا يستطيع أن يقول الخير من السيئ. تشو يون لديه وجهة نظر. الأفعال تتحدث بصوت أعلى من الكلمات. إذا نريد أن نعرف مستواه نحتاج إلى رؤية وظائفه.

على أي حال، يمكننا جعل اللعبة التي لعبها آخر مرة بعد عدة فصول دراسية. هذه هي الوظيفة الأساسية. لا تبدو جيدة بالنسبة لي. في الواقع. هذا مكان قديم تقدم لين لنا. سيكون هذا موطن مجموعة اهتماماتنا بالبرمجة. هذا هو المكان الذي يمكننا فيه القيام بأنشطتنا. ما رأيك؟ كبير جدًا. إنه واسع جدًا.

إنه قذر قليلاً. سيكون لطيفة ومرتبة إذا قمنا بتنظيفها. حان الوقت للقيام ببعض التنظيف. حسنًا. جاو لماذا أنت مهتم جدًا بمهارات البرمجة في لي شيون؟ أريد فقط أن أعرف حجم الفجوة بيننا وبين ال الهداف هو. أنت غير مقتنع، هاه؟ الكل يريد أن يكون الهداف، أليس كذلك؟ تشو يون هل أنت مقتنع؟

قد أقتنع من قبل كبار الهدافين الآخرين لكنه … انظر؟ أعتقد أنني فقط حسنًا، كونك أمرًا طبيعيًا. إنه لأمر غير عادي أن يتم قبولك في جامعة نانهو. هل قام لي شون بتسليم الواجب المنزلي الذي كلفه أولد لين في الصف الأخير؟ قام كل فرد في الفصل بتسليمه باستثناءه. أنا قلق بشأن كيفية التوضيح باستخدام لين.

حسنًا، اسرع به بعد ذلك. أسرع به. لا يمكنني حتى تجنبه. ألا تخشى أن يصرخ أولد لين عليك؟ أيا كان. سوف أتحمله. لي شون دائمًا متكبر جدًا و ينظر بازدراء إلى الآخرين. ألا تتساءلوا يا رفاق ما هو مستواه حقًا؟ الجو عاصف هنا لدرجة أنك يمكن أن تصاب بالبرد. ألم أخبركم بعدم القدوم دون إذني؟

كل فرد في الفصل أدار واجباته المدرسية لغة C إلا أنت. لن أفعل. لم أفعلها. إذا لم تقم بتسليمها، فسيتم خصم درجتك المعتادة. لا أهتم. هل تخشى تسليمها؟ خائف؟ نعم أنت توافق أن تكون خبيرًا في البرمجة يكتب الرموز على جهاز الكمبيوتر الخاص بك كل يوم. ماذا لو سلمت واجباتك المدرسية برموز مليئة بالأخطاء؟

ألن يكون ذلك عارًا؟ لذا فإن أفضل شيء تفعله هو عدم تسليمه صحيح؟ نعم. هل أنت مهتم جدًا بمهاراتي في البرمجة؟ ماذا لو كنت مجرد وجه جميل؟ ما هو الواجب المنزلي؟ ابحث عن ثلاثة أرقام كحد أقصى. طويل جدًا. كيف يمكنني الانتهاء منه في أقل من عشرة أسطر؟ محرك أقراص فلاش. إنه يناسبك. قادم. قادم.

حصلت على واجبه المنزلي. أنا متأكد من أنه ليس سوى وجه جميل. لماذا؟ أليس منطق الواجب المنزلي بسيطًا للغاية؟ يمكن إجراؤه في عشرة أسطر من التعليمات البرمجية. هو تمكن من كتابة مائة سطر. ما هو أهم شيء في كتابة الكود؟ يجب أن تكون بسيطًا. لقد جعل مثل هذا المنطق البسيط معقدًا للغاية.

إنه فقط يخرج منه لغزًا. أليس هذا مجرد وجه جميل؟ [دعني وشأني أيها الأحمق.] يبدو أن هذا فيروس. لديك معالج i7 وذاكرة وصول عشوائي تبلغ 16 غيغابايت. فتاة أنت طالبة في علوم الكمبيوتر، أليس كذلك؟ يمكنك حتى تقول ذلك؟ أنت من ذوي الخبرة. كيف يمكن للطالب العادي استخدام مثل هذا الكمبيوتر عالي التكوين؟

لا بد أنك أنفقت الكثير من المال عليه. هل تعتقد أنه يمكن إصلاحه؟ دعني وشأني، أيها الأحمق. أليس كذلك مجرد فيروس صغير؟ لا عرق. خمس دقائق. سأصلحه في خمس دقائق. حسنًا. يا فتاة هل لا يزال أولد لين رئيس قسمنا؟ هل أنت كبيرتي؟ لقد تم قبولي في عام 2001. يجب أن تكون طالب جديد.

حسنًا، لا تقلق. إن قسم علوم الكمبيوتر في كليتنا مشهور لذا سيكون من السهل جدًا عليك العثور على وظيفة لاحقًا. كنت أعمل في عملاق تقني. فلماذا لا تعمل هناك بعد الآن؟ حسنًا يبدو الأمر جيدًا. وبصراحة ، كنت لا أزال مثل عامل مهاجر على الإنترنت. هذه الوظيفة تستهلك الشباب والشعر والخصر.

ويبدو أن من هم في الثلاثينيات من العمر هناك يبدو أنهم في الخمسينيات من العمر وهم سواء في المكتب أو في ER. أولئك الذين لا يريدون أن يموتوا صغارًا يجب أن يغيروا وظائفهم. حسنًا ، من فعل هذا بك؟ أحد زملائي في الفصل. من؟ أحد زملائي في الفصل. أحد زملائك مستحيل

كم عدد الفصول الدراسية التي درسها الطلاب الجدد في لغة C كيف يمكن إجراؤها؟ انتظر دقيقة. لدي فيروس هنا. نعم، لا يمكنني التعامل معه باستخدام محرك الأقراص المحمول الخاص بي. قم بتغييره. قم بتغييره. قم بتغييره. خذها ببساطة. قم بتغييره. قم بتغييره. قم بتغييره. قم بتغييره. قم بتغييره. قم بتغييره. نعم. نعم. نعم. نعم.

إنها تعمل. إنها تعمل. إنها تعمل. إنها تعمل. أعتقد أنه ربما يجب علينا إعادة تثبيت النظا في هذه الحالة. لماذا اتصلت بي هنا على عجل؟ السكرتير تشانغ، سريعًا. تعال. تعال إلى هنا. دورك. قم بتغييره بدورك . تعال هنا. استخدم مهارتك السرية. هنا. كن سريعًا. هل فعلت ذلك بالطريقة المعتادة؟ نعم. لم ينجح.

هذا كل شيء. هذا هو المكان الذي يتغير فيه. هنا، سيظهر. هل هو من صنع الرجل الذي صنع فيروس الباندا جوس ستيك؟ زميلتها في الصف. في أي سنة يلتحق بها زميلها في الصف؟ السنة الأولى. هذا مستحيل. هذا مستحيل تمامًا. في الواقع. إذا … لا أحد منا يستطيع حلها.

إذا كان زميلها في الفصل يمكنه فعل ذلك فما الذي سيدرس فيه أيضًا؟ هل أنا أليس كذلك إنه محترف للغاية. إنه يتجاوز مستوانا بكثير. حاول مرة أخرى. حاول مرة أخرى. لماذا لا تطلب منه مقابلتنا؟ حسنًا. حسنًا. حسنًا. حسنًا. فتاة. هل هو جيد؟ ليس بعد. هل تقدم لنا زميلك في الصف؟ نعم، قدمه إلينا.

دعنا نتواصل معه. احضره هنا حتى نتمكن من التحدث. نعم. نريد تكوين صداقات معه. أليس كذلك؟ جاو، ها هي فرصتك للتدرب أوه، لا يتحول تمامًا إلى لبنة. تشو يون لماذا لا تحصل على لي شيون لتخبرنا كيف تم حل هذا الفيروس بالفعل؟ لن أطلب منه المساعدة حتى لو تحول إلى لبنة.

سأذهب إلى المكتبة للبحث عن الأشياء. إنه فيروس واحد فقط. أنا فقط لا أشتريه. استسلم له. لي شون هو حقًا عبقري. استحق أن يكون الهداف. فانغ شومياو، هل لديك ضمير؟ إذا لم يكن لدى شخص ما الشخصية ، بغض النظر عن مدى ارتفاع معدل ذكائه فلن ينجح. يون ماذا عن واجباتك المدرسية؟ أوه، لا.

لا يزال أولد لين ينتظرني في المكتب. لم تكتب فيروساً لمنعه من التسليم واجبك المنزلي، أليس كذلك؟ لا تتعذر. اسمحوا لي أن أرى ما هو نوع الفيروس. من كتبه؟ لي شيون لي شيون لقد كتبته بنفسك؟ أنت شقي. اسرع. أسرع. خذ مقعدًا. خذ مقعدًا. لي شون أخبرني كيف كتبت بالتفصيل. إنها مجرد دودة. دودة؟

هل تخدعني؟ لا تخفيها عني. لقد قمت للتو بتصحيح يوم الصفر وإصلاحه. ما الذي يجب أن أفعله أيضًا؟ لا يمكنك حلها بإعادة تثبيت النظام أيضًا. لقد زرعت فيروسًا في كل قرص. كل قرص؟ استمر . أريد فقط أن أحاول صنع شيء مثل فيروس الباندا جوس ستيك الذي يمكنه إصابة ملفات إكس وكوم pif و

Src و html وملفات asp وإنهاء برنامج مكافحة الفيروسات وحذف ملفات النسخ الاحتياطي لأداة استعادة النسخ الاحتياطي بحيث لا يمكن إعادة تثبيت النظام. أنت فظيع. هل تريد تعطيل جميع أجهزة الكمبيوتر في كليتنا؟ لكن فيروس الباندا جوس ستيك لا يزال تقنية منخفضة للغاية وليست دقيقة. فكلما كان الفيروس أكثر خداعًا، كان ذلك أفضل.

ما الذي تخطط للقيام به بالضبط؟ سيدي في الواقع، الآن الفيروس هو الحصول على معلومات المستخدم واختطاف المتصفح لتثبيت بعض البرامج أو اعتبرها روبوتًا. لكن جهاز كمبيوتر واحد لا يساوي كثيرًا مثل botne. ما الذي يمكن سرقته من مستخدم الكمبيوتر العادي؟ هذا لا يستحق الهجوم. ولكن لدى الشخص العادي أيضًا الكثير من

الأشياء أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم التي لا يريدون خسارتها مثل أوراق التخرج، وصور العائلة والتصميمات، ووثائق الشركة. كل هذه يمكن أن تولد قيمة تبادل. على سبيل المثال كونفيكر 2008 هو في الواقع نفس الشيء. إنه فقط انتشر على الإنترنت. أصبحت جدران الحماية أكثر ذكاءً وأقل عرضة للخطر وأصعب في الهجوم. لكن الفيروس الآلي

لا يزال فعالاً للغاية. بالضبط. لذلك جعلت هذا الكمبيوتر مصدرًا للعدوى. ستجعل أشخاصًا مختلفين يعملون على الفيروس. كل عندما يتم إعادة تثبيت النظام سيتم توصيله بمحرك أقراص ثابت مختلف وسيكون للفيروس وصول مباشر إلى المعلومات. سيدي هل قمت للتو بإعادة تثبيت نظامها باستخدام محرك الأقراص الثابتة لديك أيضًا؟ لقد قمت بإعدادها

. لا تقلق، لقد كتبت الاختراق فقط وليس المقتطف أخبرني لي شون كل شيء عنها. سمعت أن الدودة قد تحورت. بالفعل. الآن نظام التشغيل Windows XP لا يزال به نقاط ضعف. ضع هذه الصيغة هنا. انتقل إلى هنا مرة أخرى. ثم أضف سطرًا آخر. ثم كرر … سيدي هاتفك يرن. إذا … اتصل. مرحبًا.

لين لماذا لم تتأخر في المنزل؟ لقد نسيت مفتاح منزلي. ارجع الآن. لماذا نسيت المفتاح مرة أخرى؟ حسنًا، حسنًا، حسنًا أنا … سأعود حالًا. سأعود حالًا. آسف، إنها زوجتي. هنا عن هذا؟ سأتحدث معك في وقت آخر. حسنًا. صف قبل الصف لماذا ما زلت هنا؟ سيدي، هذا الفيروس. آسف. آسف. لي شون قم بحلها الآن.

حسنًا. وداعًا سيدي. وداعًا. وداعًا. لي شون. لي شون. ها أنت ذا. هل ستحلها أم لا؟ أي ساعة؟ توقف عن سحبه. دعه يذهب يا فتاة. عُد. عُد. دعني أذهب، يا فتاة طلب منك السيد لين مساعدتي. لقد أوضحت الأمر تمامًا في المكتب. لا يمكنك حتى تذكر ذلك؟

لا يمكنني فهم ذلك حتى لو كنت أتذكر ذلك. أنت لا تفهمها، أليس كذلك؟ اعتقدت أن كل ممثل صف كان ممتازًا يبدو أن مجموعة الاهتمامات الخاصة بك لم تعلمك أي شيء أيضًا. هل ستفعل ذلك أم لا؟ ماذا لو قلت لا؟ هل ما زلت ستخبر المعلم؟ لي شيون أعترف أنني لست جيدًا مثلك

. اطلب بصدق مساعدتك. هل ستسدي لي معروفًا؟ تشو يون يجب أن تدرس بجد لأنك أسوأ مني. يا لها من حثالة! ما حدث؟ إنه مجرد فيروس. لا أعتقد أنني لا أستطيع حله . يون، انهض. أنا لن أذهب. كيف لا يمكنك الذهاب؟ أنت تحاول قتلي. لا أستطيع النهوض. ليس لدي القوة للنهوض.

– أسرع. – أنا لن أذهب. يون المعلم سوف ينادي القائمة. تعال. لا أريد أن أذهب. ما الذي يفترض بي أن أفعله بدونك؟ سيتم خصم الاعتمادات. انهض. سأغسل وجهك . انهض وسأغسل وجهك. ما هو الخطأ؟ هل الأمر بهذه البساطة؟ جاو رائع. لقد اكتشف الأمر حقًا. اذهب واغتسل. لا نهاية للتعلم. سيتم إغلاق المكتبة قريبًا.

مرحبًا بك في مكتبة جامعة نانهو مرة أخرى. كباب الضأن من أداو لذيذ. أريد فقط أن أقول شكراً. أنا كذلك تناولت الفيروس. لقد تحدثت إلى السيد لين عن الفيروس. لقد بحثنا أنا وغاو فيه وقمنا بحل المشكلة حقًا. على الرغم من أن الفيروس كان بفضلك أيضًا فقد تعلمنا شيئًا على الأقل. شكرًا لي شون

لقد حصلت على درجات جيدة و تعرف كيف تبرمج. في الواقع، الدراسة الذاتية الصباحية هي وقت لنا للتواصل مع بعضنا البعض. هل ترغب في القدوم وتعليم زملائك في الفصل؟ ليس لدي وقت. المنحة التي دفعتها المدرسة لي ليست لتعليم زملاء الدراسة. لكنك دائمًا غائب عنها. إنها بطاطا ساخنة لفانغ شومياو ، الشاشة.

هل تعلم أن المستشار قد تحدث معها عدة مرات بسبب ذلك؟ إذا استمر هذا الأمر فلن يكون فصلنا مُنحت بجدارة ولن تحصل فانغ شومياو على درجات إضافية لتوصية الدراسات العليا. قد تكون غير سعيدة للأربع سنوات القادمة لأنك لا تذهب إلى الدراسة الذاتية الصباحية. أعلم أنك لا تهتم إذا تم خصم علاماتك لكننا مجموعة.

لا يزال يتعين عليك التفكير في الآخرين أليس كذلك؟ علمت أنك لم تكن بدم بارد. حسنًا، العديد من الطلاب توقف عن العمل بمجرد دخولهم إلى الكلية وإضاعة أربع سنوات في الكلية. في الواقع، من المهم أن تدرس في الصباح. هل انتهيت؟ نعم. لذلك قلت نعم؟ ماذا؟ هل يجب أن أعطي قلبي لك

بعد أكل عشرة من كباب الضأن الخاص بك؟ هل أنت غير راغب في المغادرة؟ هذا جيد. لا داعي للعودة إلى المسكن. أنا … لم آخذ هاتفي. افتح الباب. كرجل، لا تفعل ذلك. لاتتبع قواعد المدرسة وتجعل الآخرين يعانون من العواقب. هل لديك أي إحساس بالمسؤولية؟ افتح الباب وأعطني هاتفي. افتحه . أنت!

لا ترد على هاتفي. توقف. مرحبًا. مرحبًا، يون. هل شومياو معك؟ آسف تشو يون مشغول الآن. أنا آسف للمقاطعة. هل تفتح الباب؟ سوف أسحبك إلى الدراسة الذاتية في الصباح. لا تلعب أي حيل معي. لا يمكنك إبقاءه مغلقًا إلى الأبد. سأنتظر منك أن تفتحه. يا له من أحمق.

♫ أنا أمر بالعالم ♫ ليس عليك أن تراقبني. ♫ وتمر خلال الليل ♫ يمكننا أن نكون معًا في افتح ♫ وامر طوال الليل ♫ لقد أعطيتك حقًا في الحشد في الضوء الخافت ♫ في الحشد في الضوء الخافت ♫ كان سيفعل أي شيء ليقوم ببعض الحيل علي. لقد أوضحت الحقيقة؟

♫أنت هناك مع الألعاب النارية ♫ هل تلاشى شعره الذهبي؟ ♫ أنت هناك مع الألعاب النارية♫ لم يصبغ حقًا ♫ أنت هناك مع الألعاب النارية♫ شعره أسود من أجلك، أليس كذلك؟ ♫ إنه حدس الحلم♫ ♫الذي يخترق الحدود ♫ ♫النظرة الأولى ♫ ينتشر ولاحقًا يفوز بالعالم بالنسبة لي ♫

♫ الساعة تظل تدق ♫ ♫ أنا أتكئ على كتفك ♫ ♫ لن نفترق ♫ ♫ ابق معي بعيدًا عن الصخب والضجيج ♫ ♫ إنها نقطة ارتكاز راحة يدك ♫ ♫ هذا يمنحني الشجاعة للمضي قدمًا ♫ ♫ تمامًا مثل اللهب في الليل ♫ ♫ لأنني أعتقد أنني أحبك ♫

♫ الحب الحقيقي سيأخذ نموه ♫ ♫ أنا بجانبك ♫ ♫ أقضي وقتًا طويلاً معك ♫ ♫ لأنني أعتقد أنني أريدك ♫ ♫ الحب الحقيقي سيأخذ نموه ♫ ♫ الألعاب النارية الساخنة ♫ ♫ لا يزال يحترق من أجلي بسببك ♫ ♫ إنه حدس الحلم ♫ ♫ هذا يخترق الحدود ♫

♫ من النظرة الأولى ♫ ♫ ينتشر ول بعد ذلك يفوز بالعالم من أجلي ♫ ♫ الساعة تظل تدق ♫ ♫ أريد أيضًا أن أقف بجانبك ♫ ♫ طالما أنني شجاع بما فيه الكفاية ♫ ♫ كل حلم لدي ♫ ♫ لن ، لن ، لن أخسره الوقت ♫ ♫ لأنني أعتقد أنني أحبك ♫

♫ الحب الحقيقي سيأخذ نموه ♫ ♫ أنا بجانبك ♫ ♫ قضاء مثل هذا الوقت الطويل معك ♫ ♫ لأنني أعتقد أنني أريدك ♫ ♫ الحب الحقيقي سيأخذ نموه ♫ ♫ الألعاب النارية الساخنة ♫ ♫ تحترق من أجلي بسببك ♫ ♫ لأنني أعتقد أنني أحبك ♫ ♫ الحب الحقيقي سيأخذ نموه ♫

♫ أنا بجانبك ♫ ♫ أقضي وقتًا طويلاً معك ♫ ♫ لأنني أصدق أنني أريدك ♫ ♫ الحب الحقيقي سيأخذ نموه ♫ ♫ الألعاب النارية الساخنة ♫ ♫ لا يزال يحترق من أجلي بسببك ♫ ♫ الألعاب النارية الساخنة ♫ ♫ لا تزال مشتعلة بالنسبة لي بسببك ♫