“محبة لا تنسى”|Loving, Never Forgetting|الحلقة 10|جيري يان / تونغ ليا|مسلسل رومانسي حضري|YOUKU

يتم إنشاء الترجمات المختارة تلقائيًا وقد تكون غير دقيقة. مرحبًا بكم في إرسال ترجمات إلينا عبر البريد الإلكتروني: YoukuChina@alibaba-inc.com وسنكتب لك الرصيد. ♪ بدون تردد على الإطلاق ، أتركك تذهب ♪ ♪ I يمكنني تذكر الأيام التي كنا فيها معًا ♪ ♪ ألمع لون شاركناه ♪ ♪ لقد أحببتك ، ولا أشعر بأي ندم ♪

♪ اخترت عبور المسارات معك ♪ ♪ أنا لست حزينًا بعد الآن ، على الرغم من أن الأوراق قد ذبلت ♪ ♪ ربما لسنا معنيين ببعضنا البعض ♪ ♪ لكن سعادتنا لم تكن مصادفة ♪ ♪ كنت سعيدًا بسببك ♪ ♪ ♪ لا تذرف الدموع ، ستستمر الحياة على أي حال ♪

♪ تصبح الشجرة أكثر حكمة بعد السقوط ♪ ♪ أخيرًا أعرف ما أريد ♪ ♪ ومن هو المناسب لي ♪ ♪ بالنسبة للوحدة ♪ ♪ ستدفن في قلبي ♪ [محبة لا تنسى] [الحلقة 10] منذ أن اكتشفت أن لدي ابنًا ، لم تخبرني أبدًا عندما كنت حاملاً بطفلنا.

[إنجازات اليوم تضمن الاحتفال بالذكرى السنوية للنجاح المستقبلي لشركة شركة لي] عند هزيمة عائلة شانغ في الحصول على هذه الرقعة من الأرض ، تنمو أعمال شركة لي مرة أخرى. بالضبط. هذه المرة أصبحنا رأس الحربة في هذه الصناعة ، وبالتالي فإن آفاق التطوير لدينا ستكون غير محدودة. إنه أمر مدهش للغاية هنا ، في صحتك.

في صحتك تتطور شركة شركة لي الخاصة بنا بسرعة كبيرة. نعم. تحياتي تحياتي لقد انتظرت ليلة كاملة ولم يحضر السيد لي حتى الآن. يبدو أنه لن يأتي اليوم. انس الأمر. دعنا نذهب. حسنًا. ♪ عند مفترق طرق الدخول والخروج ♪ ♪ لا أستطيع رؤية السماء ♪ ♪ هل أنا سعيدة ♪ آنسة ، مساء الخير.

لدينا كوكتيل خاص قليل الكحول متاح الليلة للسيدات. هل تريدين المحاولة؟ شكرا لك. اهلا وسهلا. استمتع. ♪ أعجبني قوس قزح يبقى لفترة فقط ♪ ♪ هل أنت سعيد ♪ ♪ تجد طريقك للخروج ♪ ♪ أنت حر ♪ ♪ لا أعرف الشعور بالوحدة إلا إذا أحببت ♪

♪ إذا لم أكن حزينة ، كيف يمكنني ذرفت الدموع ♪ ♪ إذا كنت أحببتك بشدة ، فقد تأذيت بشدة ♪ ♪ لأثبت أنني أحببت ♪ ♪ بعد أن حظيت بفرحة التأثر ♪ ♪ أنا محظوظ لأنني حظيت بحنانك ♪ ♪ ابتسامتك وتحياتك ♪ أماندا ، أراك بعد نصف ساعة في نفس المكان

♪ كنت مغرمًا ♪ ♪ كنت مهووسًا ♪ سيد لي ، هل تريد إعادة التعبئة؟ بالتأكيد ♪ الآن فهمت أخيرًا ♪ ♪ أنا حر حقًا ♪ وو تونغ ، منذ متى هل أصبحت مطاردًا؟ لا ، من الأفضل أن أغادر. أمي ، لقد هزمت شيانغ يي وسمرت ذلك البرنامج البيئي الذي أراده.

هل… هل أنت بخير؟ دعني أساعدك. أماندا. لا تتركني. هل تحبينني هل أنت؟ صباح اليوم. خذ هذا ، وانسى الليلة الماضية. [الاختيار النقدية] [الاختيار النقدية] هكذا. دعنا نعود. بالأمس ، كنت ذاهبًا إلى … هو وافق. ماذا؟ عن ماذا تتحدث؟ أخبرني لي تشونغمو شخصيًا أمس أنه قبل قرار المحكمة بشأن حقوق الزيارة

ولن يستأنف بعد الآن. حقًا؟ بالطبع. يمكنني رؤية تونغ تونغ كل أسبوع من الآن فصاعدًا. سأحتاج إلى العمل بجد. عندما الوضع أفضل ، لن أمتلك حقوق الزيارة فحسب ، بل قد أتمكن أيضًا من استعادة الحضانة. أنت متفائل جدًا. ألم تسمع مقولة “حسنًا ، لقد انتهى نصف”؟ لذلك أعتقد أن هذا ممكن للغاية.

أراك سعيدًا جدًا ، أنا أؤيدك بكل إخلاص. تأكد من تعييني عند رفع قضية الحضانة. سأمنحك خصمًا بنسبة 20٪. هذا مكلف للغاية. ثم خصم 30٪. ما زال مكلفًا. تعال ، أنا مشهور جدًا. حسنًا ، سيد شيانغ ، إذا لم تقم بالقيادة بشكل أسرع ، سأتأخر عن العمل. صباح الخير. صباح. شياو شياو

يريد أن يراك. ما الأمر؟ لا أعرف. أنا أنا ذاهب. تعال. مدير ، تريد رؤيتي؟ كيف تسير الأمور مع السيد ليانغ؟ لقد اتصلت به عدة مرات ، لكنه لم يرد. ربما … لا تختلق أعذارًا. التطوير هو الهدف النهائي. يقول الناس ، “اتبعها بغض النظر عن الصعوبات ،

حتى لو كان ذلك يعني أنه يجب عليك إنشاء بعضها عند الضرورة.” لدي مبدأ واحد فقط. أنا لا أهتم بالعملية ، ولكن النتائج فقط. ولكن ، مدير ، ليس لدي فرصة حتى لمقابلته. وهذا هو المكان الذي يجب أن تريني فيه ما يمكنك فعله. الآن بعد أن أصبحت في منصب قائد الفريق ،

يجب أن تكون على دراية بمسؤولياتك. وإلا ، كيف يمكنك تركت الآخرين اتبع قيادتك؟ لكن السيد ليانغ … ما الذي يحدث معه؟ سأبذل قصارى جهدي. ها أنت ذا . اعمل بجد. إذا تمكنت من تأمين هذا المشروع ، يمكنني ترقيتك إلى مدير. وو تونغ ، حيث توجد إرادة ، هناك هي وسيلة.

استخدم عقلك واكتشف طريقة. لن يساعدك صنع الأعذار على النجاح. تحتاج إلى إيجاد حل. خذني على سبيل المثال. كنت ذات يوم موظفًا عاديًا مثلك تمامًا. تحتاج إلى التفكير خارج صندوق. أنا أؤمن بك. شكرا لك. دعني أعطيك تلميحا. هناك فرصة جيدة قادمة. عادت ابنة السيد ليانغ من الخارج. ليانغ رويكيانغ سيقيم لها حفلة.

إذا كان بإمكانك حضور هذا الحفلة … السيد شو ، أنا مجرد كاتب مكتب منخفض الرتبة. كيف من المفترض أن أحضر حفلة خاصة كهذه؟ إنه … أنا متأكد من أن ليانغ روي تشيانغ ذكر اسمك في ذلك الوقت لسبب ما. وو تونغ، ثق في حدسي . لكني … لكن ماذا؟ فقط اذهب واستعد. لا تخذلني.

وإلا … أنت تعرف ما الذي سيتبع. ما الذي تقف لأجله؟ اذهب. السيد شيانغ ، مجموعة شركة ليانغ أرسلوا لك للتو دعوة. شكرا. السيد شيانغ جون، سيقام حفل ترحيب في الثاني من يونيو على شرف ابنتي يويكي نتطلع إلى حضوركم. ليانغ روي تشيانغ مرحبا؟ السيد ليانغ شيانغ جون، هل تلقيت الدعوة ؟ نعم ، لدي.

أشعر بالإطراء لأنك اتصلت بي شخصيًا. أنت مختلف. أنا ووالدك صديقان قديمان. لقد نشأت أنت ويويكي معًا. لقد عادت للتو من الخارج ، وهي بالفعل لا تستطيع الانتظار لرؤيتك. قد يأتي والدك أيضًا إلى الحفلة. أتطلع حقًا إلى رؤيتك أنت ووالدك بعد ذلك. ولكن لدي بالفعل شيء مخطط له في ذلك اليوم. شيانغ جون، هل

سترفضني؟ أنا أتصل بك شخصيًا. أتمنى أن تمنحني الشرف. حسنًا ، إذن ، حسنًا. كيف يمكنني أن أقول لا عندما تضع الأمر على هذا النحو؟ لا تقلق. سأكون هناك. جيد. أنا ” سأراك بعد ذلك. إلى اللقاء. ليانج رويكيانج ماكرًا جدًا. حتى أنه استخدم ابنته هذه المرة.

[تمت دعوتك بحرارة] على ما يبدو ، إنه يقوم بشيء ما. مجال الأعمال يشبه منطقة الحرب. منذ أن أرسل لي دعوة ، يجب أن أذهب حتى لو كان ذلك فخًا. من سيكون الشخص الإضافي لديك إذن؟ يجب أن تكون الآنسة تشانغ ماندي ، أكثر من تحب ، أليس كذلك؟ هل أنت حر؟ ماذا تقصد؟

هل تحب أن تكون شريكي في الرقص. ماذا تقول؟ السيد لي ، أنت مشغول. سأرحل الآن. لقد أخفتني. هل أنت متحمس لرؤيتي؟ لقد كدت أسقطت المزهرية. يمكن للمرء أن يخاف حتى الموت. أقول لك ماذا ، عليك أن تعوضني عن الأضرار النفسية التي لحقت بي. تبدو وكأنك امرأة سخيفة ، مهملة ،

لكن تبين أنك مهتمة بالعمل. هناك الكثير من الأشياء عني لا تعرف. لا تحدث فوضى. أتعلم؟ خزانة ملابسك كانت فوضوية للغاية. لقد قمت بترتيبها لك. كما صنفت الملابس لراحتك. أنا أيضًا شخص فوضوي. هل تريد أن تأخذ أهتم بي أيضًا؟ أنا أيضًا أجيد صفع الناس. هل تريد المحاولة؟ يمكنك حفظه لهذا الوحش.

سأغادر بعد أن أنظف هنا. غدًا عطلة نهاية الأسبوع. هل لديك أي خطط؟ أحتاج إلى العمل. أنا متأخر جدًا في عملي أحتاج إلى اللحاق بالركب. وأنت؟ أحتاج إلى مقابلة عميل غدًا. وسيكون لدي حفل لأحضره بعد ذلك. يبدو وكأنه يوم حافل. لذا ، هل ترغب في الذهاب معي؟ الحفلة؟ لست الذهاب.

أنت بحاجة إلى الاستمتاع بالحياة قليلاً. إنها ليست مشكلة كبيرة. تريد حقًا أن يضحك علي لأنني ذهبت إلى هناك بدون شريك؟ أنت محامي مشهور. إذا كنت تريد شريكًا للحفلة ، فإن مجموعة الفتيات الجميلات يقتلن لأنهن يذهبن معك. لكن السيد ليانغ من مجموعة ليانغ دعاني شخصيًا. لا يمكنني إحضار فتاة عرضًا إلى هناك.

هل قلت مجموعة ليانغ؟ هل هي شركة ليانغ روي تشيانغ؟ من يمكنه ذلك أيضًا؟ كن؟ أنت المرأة الوحيدة الجديرة بالثقة والذكاء والجميلة التي أعرفها الآنسة وو تونغ. منذ أن ساعدتك في الحصول على حقوق الزيارة ، هل يمكنك أن تقدم لي هذه الخدمة؟ لكن … لكني لم أحضر مثل هذا الحفل مطلقًا.

ماذا … ماذا لو أحرجتك؟ فوافقت؟ رائع. دعنا نفهم الأمر إذاً ، لا يمكنك أن تلومني إذا حدث خطأ ما. أنت معي. لا تقلق. سأصطحبك للخارج لتناول العشاء . ماذا تريد أن تأكل؟ [لي تشونغمو] مرحبا؟ تعال إلى منزلي الليلة وتناول العشاء معنا. هل هذا جيد؟ إذا كنت تريد زيارة تونغ تونغ في المستقبل ،

فلا يمكنك تجنب القدوم إلى منزلي. ثم … حسنًا. في غضون ساعة ، سأذهب لاصطحابك من مكتبك. مرحبًا؟ آسف ، يجب أن أذهب الآن. لا تنسى حفلة الغد. لن أفعل. بهذه الطريقة ، من فضلك. ماذا تفعل هي هنا؟ سيدتي لي ، مساء الخير. لقد دعوتها هنا لتناول العشاء. هل حصلت على إذن مني؟

فقط كما تعلم ، حصلت على حقوق الزيارة لـتونغ تونغ لذلك يحق لها القدوم إلى هنا لرؤية تونغ تونغ في أي وقت في المستقبل ماذا؟ كيف قاومت هذه الدعوى؟ نحن لم نقدمها للمحكمة. قامت المحكمة بالتأمل وقد تم اتخاذ القرار. لا أنا لن أقبل هذا. اذهب واستأنف الآن! وقعت عليه. أنت …

أنت كامل الأهلية الآن ، لذا لم تعد تأخذني على محمل الجد بعد الآن ، أليس كذلك؟ هل يجب أن نتجادل في كل مرة نتحدث فيها؟ هل أتحدث هكذا إذا لم يكن لك اتخاذ قرار بدون استشارة لي ؟ أنا لي ، لا تغضب. لقد فعل السيد لي هذا من أجل تونغ تونغ فقط.

أغلق فمك! أنا أتحدث إلى ابني. ليس لديك الحق في التدخل! ما حدث لا يمكن التراجع عنه. أمي! تونغ تونغ ، هل فعلت اشتقت لي؟ لقد فعلت. هل كنت على ما يرام؟ نعم. تناول وجباتك في موعدها ، حسنًا؟ فتى طيب. أنت الأفضل! آنسة وو ، أحتاج إلى التحدث معك. تونغتونج ، كن جيدًا.

أبي ، أريد أن أتحدث معك. العشاء. حسنًا ، سأصطحبك إلى العشاء. سيدتي لي ، ما الذي يدور في ذهنك؟ آنسة وو ، كم تريد؟ سمها. سأرى ما يمكنني فعله. أريد ابني فقط. مستحيل. أي شيء عدا ذلك. إذن ، أنا آسف ، سيدتي لي. أعتقد أنه يمكننا إنهاء هذه المحادثة الآن. سأرحل.

آنسة وو ، لم تقم بحركة ذكية. سيدتي لي ، أعرف كيف تفكر بي ، لكن يجب أن أخبرك أنني لا أريد شيئًا سوى ابني. هل تعتقدون أننا أغبياء؟ على الرغم من أن ابنك يتدفق دم لي في عروقه ، فسيخجل منك كأمه عاجلاً أم آجلاً. إذا كنت تريد الأفضل بالنسبة له

أقترح عليك البقاء خارج حياته ماذا تريد؟ المال أو الشهرة؟ آنسة وو ، لقد تأثرت بأنك أرهقت عقلك لتقديم مثل هذا العرض للسماح لـتشونغمو بمعرفة أن لديه ابنًا بطريقة خفية. والآن أصبح هذا الشيء فضيحة كبيرة. هل أنت سعيد الآن؟ سيدتي لي ، هل تطلب مني أن أبيع كرامتي كأم؟

لقد استأجرت محققًا خاصًا للتحقيق معك. أنت تعمل مع شركة إعلانات. لم تر والديك منذ خمس سنوات. الرصيد في حسابك المصرفي أقل أكثر من 20000 يوان. وتحتاج إلى دفع إيجار وتربية طفل. تعتبر روضة الأطفال التي يذهب إليها تونغ تونغ هي الأفضل في هذا المجال. يمكن أن تكون نفقات المعيشة الشهرية مرتفعة للغاية.

مع دخلك ، كيف يمكنك تزويد تونغ تونغ ببيئة نمو مثالية ؟ سيدتي لي ، ليست كل أم في هذا العالم غنية مثلك. لكني أعتقد أن كل أم تحب طفلها بمودة ، وهو أمر لا يمكن قياسه بالمال. نعم ، لا أستطيع أن أمنحه حياة غنية ، لكني يمكن أن يمنحه الحب ويوجهه

لينمو ليصبح شخصًا شجاعًا ومستقيمًا. أنت على حق ، لكن المال هو كل شيء مهم جدًا. من الواضح تمامًا ما تنوي فعله. أنا … لكن دعني أحذرك ، تشونغمو لا يريد الزواج. حتى لو غير رأيه يومًا ما ، بخلفيتك ، فإن إمكانية زواجك من عائلة لي هي صفر. املأ الرقم بنفسك.

يمكنك السفر إلى الخارج للتعليم والسفر وحتى الانتقال. على أي حال ، لا تحضر هنا مرة أخرى أبدًا. [فحص التحويل] سيدتي لي ، شكرًا لك على كرمك. ولكن كما قلت ، لن أبيع ابني. حتى لو قدمت لي شركة لي بالكامل ، ما زلت لن أغير رأيي. خذ الأمر بسهولة. أمي ، تعالي إلى هنا.

الأطباق لذيذة جدًا. حسنًا. أمي ، السمك لذيذ. شكرًا لك. أمي ، تذوق السمك الذي أعطاك إياه أبي. فتى جيد. تونغ تونغ ، دعونا نجري منافسة ، انظر من يمكنه تناول المزيد من الخضار ، حسنًا؟ حسنًا. من يأكل المزيد من الخضار ، يفوز ، حسنًا؟ حسنًا. هنا . خذ فمك.

هل واجهت أمي وقتًا عصيبًا؟ إذا فعلت ذلك ، أتمنى ألا تمانع. لا بأس ، لقد كنت مستعدًا لذلك. بالإضافة إلى ذلك ، أنا على استعداد لفعل كل شيء من أجل تونغ تونغ حسنًا ، تونغتونغ ، لقد أكلت الكثير من الخضار. لكنك لم تبدأ بعد. أسرع. انظر كيف أتناولها؟

افتح فمك على مصراعيه مثل النمر ، حسنًا؟ هل أنت نمر؟ أنا لست . هل أنت أسد صغير أم نمر كبير؟ هيا، كل. [لأميرة الغد. شيانغ جون] لأميرة الغد. [وو تونغ] السيد شيانغ ، هل تحب شراء فساتين للفتيات؟ إنه الثوب الثاني الذي اشتريته بالنسبة لي منذ أن التقينا. هل أنت قلق من

أن هذه سندريلا المسكينة والبخللة ستحرجك في الحفلة؟ [مجموعة ليانغ جروب العقارية المحدودة] سخيفة. أود فقط رعاية صديقاتي. إذا كنت أتذكر جيدًا ، تحولت سندريلا إلى أجمل أميرة فقدمت لك الفستان والأحذية الكريستالية لكي تتحقق الحكاية الخيالية ليلة الغد. لا تعمل بجد. حاول النوم مبكرا. ليلة سعيدة. مرحبا مرحبا. لطيف لمقابلتك. شكرًا ،

لقد خرجت عائلة ليانغ بالفعل الليلة. قالوا إنها حفلة ترحيب ، لكنها في الواقع لاختيار صهر في المستقبل. أخبرني عن ذلك. سمعت أن لديهم شخصًا ما في أذهانهم. بالضبط. من هو؟ تقول الشائعات أنه إما لي تشونغمو ، رئيس شركة لي ، أو شيانغ جون ، خليفة مجموعة شيانغ. أتساءل من الذي سيحضره لي تشونغمو

كشريك له هذه المرة أليست صديقته تلك النجم الشهير تشانغ ماندي؟ لكني لم أقرأ عنها في مجلات القيل والقال لفترة طويلة ، انظر ، يتحدث عن الشيطان. السيد لي. تشانغ ماندي جميلة وأنيقة للغاية. إنها أجمل كثيرًا في شخصيتها. أنت مذهل اليوم. سيد لي. كيف حالك؟ كيف حالك يا سيد لي؟

لقد مضى وقت طويل منذ أن التقينا آخر مرة . هل هذه صديقتك؟ عصفور يتحول إلى طائر الفينيق. هذه المرأة مثل الحرباء. شيانغ جون. ماندي ، أنت جميلة جدًا الليلة. شكرًا لك. آنسة وو ، يا لها من مفاجأة! لقد دعوتها لتكون أفضل مني . الليلة ، سيداتي وسادتي ،

الحفلة على وشك البدء. أرجوكم تعالوا إلى الداخل. إنه لشرف كبير أن تكونوا جميعًا هنا. ابنتي يويكي سيدة محبوبة. والآن أنهت e دراستها في الخارج. اليوم أقيم حفلة ترحيب لعودة ابنتي العزيزة ، وأريد أيضًا أن أغتنم هذه الفرصة لأشكركم جميعًا. أنا وزوجتي مسنين الآن. إنها ابنتنا الوحيدة. كلانا نأمل يمكنها الاستقرار

والعثور على السيد المناسب لها لتولي أعمال العائلة. بالإضافة إلى ذلك ، بسبب جدول أعمالي المزدحم ، نادرًا ما كان لدي وقت للتواصل الاجتماعي مؤخرًا. لذا الليلة هي فرصة جيدة لنا للالتقاء. ولاحقًا ، السيد شيانغ يي رئيس مجموعة شيانغ سيأتي أيضًا إلى منزلي. سيأتي السيد شيانغ يياليوم؟ لم يظهر في الأماكن العامة لفترة طويلة

… وابنتي العزيزة … أوه ، يا. أود أن أشكرك مرة أخرى على قدومك. حسنًا ، بدون مزيد من اللغط ، لنبدأ الحفلة. أتمنى أن تقضي وقتًا ممتعًا الليلة. شكرًا لك. تشرفت بمقابلتك. لم أرك منذ وقت طويل. هذه ابنتي. لطيفة لمقابلتكما اثنان. ليانغ يويكي. شكرًا لك. يقول الناس أن أفضل جائزة للرجل

هي المرأة التي تقف بجانبه. لقد سرقتا كل رعد الرجال الآخرين الليلة . هذا … إنها شريكتي الليلة. الآنسة وو تونغ. أوه ، آنسة وو. الآنسة وو ، لدينا… السيد ليانغ ، سعدت بلقائك. أنا تشانغ ماندي. النجم الشهير تشانغ ماندي. يسعدني مقابلتك لقد شاهدت للتو فيلم الجمال في الحرب الذي قمت بتمثيله فيه.

إنه جميل جدًا. شكرًا لك. لقد لقي الفيلم استقبالًا إيجابيًا ، لذلك سنقوم بتصوير جزء ثان من إخراج مخرج هوليود. عندما يأتي العرض الأول في العام المقبل ، سأدعوك للحضور. أنا ممتن. أود أن أكون هناك. آنسة وو. جربها. انظر إذا كنت تحب هذا النبيذ. شكرًا. إنه حلو. يجب أن تعرف أن النبيذ

في كل كأس ممزوج بعناية. إنها تشبه القصة. تحتاج إلى معرفة كيفية تذوقها لتقديرها . نكتشف الحلاوة على طرف لساننا ، بينما توجد المرارة في الخلف. لقد تذوقتها مع طرف لسانك ، لذلك اكتشفت الحلاوة فقط ، لكنك تغفلت عن المرارة عند بلعها. آنسة وو ، ألا تعتقد أنه من الظلم بعض الشيء لكأس النبيذ

هذا ؟ قد يكون طعمه حلوًا في البداية ، لكنه يخفي المرارة. عندما تمر بالجزء الحلو ، ستتبع المرارة على الفور. حلوة أولاً ، ثم مرة. تتشابك النكهات. عندها فقط يمكنك الحصول على السعادة. آنسة وو ، هذا هو لأول مرة تحضر حفلة مثل هذه ، أليس كذلك؟ لا عجب. لكن لا يهم.

في المستقبل ، حاول الانخراط أكثر في مثل هذه الأحداث ، وستتعلم كيف تقدر النبيذ. أنا وابني لسنا على ما يرام لا أملك نقودًا لشراء الهدايا له. كان يشعر أحيانًا بالحزن. لذا أخبرته ذات مرة بقصة. في المراعي تعيش لبؤة وشبلها. في أحد الأيام ، سأل الأسد الصغير والدته: “أين السعادة؟” قالت اللبؤة

“إنه على ذيلك.” لذلك بدأ الأسد بمطاردة ذيله لكنه لم يستطع الإمساك به. ابتسمت اللبؤة “فتى سخيف ، هذه ليست الطريقة التي تحصل بها على السعادة. إذا واصلت المشي ورأسك مرفوعة وستتبعك السعادة أينما ذهبت. ” آنسة ماندي ، ربما … ربما تختلف الطريقة التي أرى بها السعادة عنك. إليك ، الاستمتاع بكأس النبيذ

هذا وتقدير معناه هو السعادة. ولكن بالنسبة لي ، طالما أنني أستطيع المشي للأمام ورأسي مرفوعًا ، حتى شرب الماء العادي يمكن أن يجعلني سعيدًا. النبيذ جيد حقًا. أنا كذلك من خلال ردك الآن. حقًا؟ شكرًا لك. بالطبع. حتى أنك جعلتني فخوراً. أنت تبالغ في الأمر. لماذا تنظر إلي هكذا؟ سندريلا أميرة بطبيعتها.

إنه لأمر مؤسف أن لم يمنحها أحد زوج من الأحذية الكريستالية. شيانغ جون ، لدي ما أقوله لك. لنذهب. تعال. لماذا تحضرني إلى هنا؟ هناك الكثير من الناس في الخارج. إذا رأونا ، فسوف يسيئون فهمهم. يسيئون فهم ماذا ؟ علاقتنا. وماذا في ذلك؟ نحن قريبون من بعضنا البعض على أي حال.

تعال ، يويكي، لا تمزح هكذا. هل قلت أي شيء خاطئ؟ لقد نشأنا معًا. والدك ووالدك هما أفضل الأصدقاء. إذا لم يكن الأمر كذلك. لم يكن لعمري الصغير في ذلك الوقت ، كنا سنكون مخطوبين. ما الخطيبين؟ هل تمزح؟ هيا ، هناك العديد من الضيوف في الخارج. أنت فتاة الساعة الليلة. دعنا نخرج. تعال.

شيانغ جون. لقد وقعت في حبك منذ أن كان عمري 12 عامًا. وعمري 22 عامًا الآن. لقد أحببتك لمدة عشر سنوات. كل ما يريده والدي هو العثور صهر مؤهل ودعه يتولى إدارة أعمال ليانغ أنت أفضل مرشح. طلبت من والدك الاتصال بي ، أليس كذلك؟ لأنك لن ترد على مكالمتي. لذا استخدمت والدك للضغط علي؟

سيأتي والدك إلى هنا الليلة. لم تره منذ فترة طويلة ، أليس كذلك؟ إنه بعد كل والدك. لماذا تتجنبه دائمًا؟ هذا شأني. من فضلك ابق بعيدًا عنه ، لن أفعل. هناك فرصة أن يصبح والدك حماتي. وبصفتي زوجة ابنه المستقبلية ، فمن واجبي أن أجعلك أنت ووالدك على علاقة. أتمنى أن أحصل على

دعمك في المستقبل. بالتأكيد. شكرًا . لا مشكلة. استمتعوا بأنفسكم. حسنا. شكرا. استمتع. السيد ليانغ. أوه ، الآنسة وو. الآنسة وو ، هل تقضي وقتا طيبا؟ أنا كذلك. بالمناسبة ، السيد ليانغ ، هل راجعت خطة العمل لقد قدمت لك آخر … السيد لو ه. السيد لي ، انظر إليك. أنت محاط بنجمة سينمائية مشهورة

، وفتاة حساسة وذكية مثل الآنسة وو. جميع النساء اللواتي تعرفهن رائعات للغاية. السيد ليانغ ، أنت مؤثر أيضًا. لقد تطلب الأمر بذل الكثير من الجهد لإقامة هذه الحفلة من أجل ابنتك. لقد جاءت جميع اللقطات الكبيرة في المدينة الليلة. وبالمقارنة ، لا ترافقني سوى فتيات جميلات. كيف يمكنني التنافس معك

عندما يتعلق الأمر بالتخطيط المسبق ؟ مثل هذا الجوكر. أنتم تتحدثون. عفوا. بالتأكيد. أنا … لقد أتيت إلى هنا لأن مديري طلب مني التحدث إلى السيد ليانغ حول الأعمال. تبدين جميلة اليوم. للأسف ، هذه الأميرة الجميلة هي صديقتي. ما الذي تتحدثين عنه حول؟ الموسيقى الليلة جميلة. لماذا لا نرقص؟ سأرقص معك.

من فضلك اعتني بصديقتي. لم أكن أتوقع أنك ستحضر وو تونغ إلى هنا الليلة. كنت صديقتي في ذلك الوقت ، لكنك الآن معروفة باسم السيدة المحبوبة لي تشونغمو. تحدث عن عدم القدرة على التنبؤ. قيل حسنًا. لا تخبرني أن وو تونغ هي حقًا صديقتك الآن. ♪ المطر يتدفق على صدري والرياح تعوي ♪

♪ الشمس تغرب ، قبلي طريق مسدود ♪ ♪ الغيوم تتجمع ♪ ♪ تحجب رؤيتي للأفق ♪ ♪ قبل أن أعود ، أسمع صوتي ♪ ♪ في رأسي ♪ ♪ أشعر بالألم ♪ ♪ هذا يجعلني أقوى ♪ ♪ خلال الظلام ♪ ♪ هناك اندفاع كبير للضوء ♪

♪ انس الألم ، واذهب عكس الريح ، وحلق عالياً بشجاعة ♪ ♪ انس الألم ، حتى لو كنت بالوحدة ينتظر ♪ ♪ انسَ الألم ، استمر بالابتسام ♪ ♪ انظر للأعلى لتقدير روعة الضوء الأول ♪ ♪ تقدم للأمام ، وألقي بظلال طويلة خلف ♪ ♪ السماء المرصعة بالنجوم البراقة فوقي ♪

♪ المملكة المغطاة بالزهور تنتظر أنا ♪ ♪ عند المعاناة ، أسمع ♪ ♪ صوتي في رأسي ♪ ♪ اعمل من خلال الضعف ♪ ♪ يجعلني أقوى ♪ ♪ من خلال الظلام ♪ ♪ هناك اندفاع كبير للضوء ♪ ♪ انسى الألم ، اذهب عكس الريح ، حلق عالياً بشجاعة ♪

♪ انس الألم ، حتى لو انتظرت الوحدة ♪ ♪ انس الألم ، استمر بالابتسام ♪ ♪ انظر للأعلى لتقدير روعة الضوء الأول ♪ ♪ انس الألم ، وجه م قدري بلا خوف ♪ ♪ انس الألم ، وثق بنفسي ، أوه ♪ ♪ انس الألم ، اجعل نفسي فخوراً ♪ ♪ سأحقق أحلامي ♪

♪ تتحقق ♪ ♪ تتحقق ♪