“ولاعة وأميرة”|Lighter&Princess|الحلقة 05|تشن في يوي/تشنغ جينغ يي|مسلسل رومانسي|YOUKU

يتم إنشاء الترجمات المختارة تلقائيًا وقد تكون غير دقيقة.مرحبا بكم في إرسال ترجمات إلينا عبر البريد الإلكتروني: YoukuChina@alibaba-inc.com وسنكتب لك الرصيد. ♫ كل شيء مختلف عندما نشاهد السماء من قاع البحر ♫ ♫ لقد رحل الشخص الذي اعتدت أن أكونه ♫ ♫ لم أعد أصدق أن بإمكان أي شخص إنقاذ آخر ♫

♫ حتى اقتحمت عالمي ♫ ♫ حتى لو انقسم العالم إلى ظلام ♫ ♫ سنزهر في الظلام ♫ ♫ الفارس والملك ♫ ♫ مثل الأشرعة البيضاء في الملاحة الليلية يحمون المحيط ♫ ♫ أرى اتجاهًا واضحًا ♫ حيث تومض لمسة من اللون الذهبي في نهاية حقل القمح ♫ ♫ حتى لو كنت أنا الملك ♫

♫ مع المجد الأعلى كل شيء لا معنى له بدونك ♫ ♫ كل ما فعلته هو أن أجعلك تتذكر ♫ ♫ الطريقة التي كان بها كل شيء عندما بدأ ♫ ♫ إذا ​​كنت أنا الملك ♫ ♫ من هو الفخور والمتغطرس مثل الأعشاب البرية والرياح ♫

♫ أريدك فقط أن تكون بجانبي مهما كلف الأمر ♫ ♫ وكل شيء هو بالطريقة التي كان عليها في البداية ♫ [مقتبس من روايات مدينة جينجيانغ الأدبية “ولاعة وأميرة – حديقة عشبية” و “ولاعة وأميرة – مصباح تشانغمينغ” كتبها توينتاين (تشو أيهوا)] [الحلقة 5] هل انضم الكثير من الأشخاص إلى القاعدة؟ لقد انضممت إليها.

حتى أنك قمت بنسخ الواجب المنزلي لـتشو يون. لماذا انضممت إليه؟ من أجل نسخ واجبات لي شيون المنزلية. لذا فإن القاعدة ليست جيدة. أنشأ لي شيون القاعدة لبدء الأعمال التجارية. يقوم بتنفيذ مشاريع خارج المدرسة. كما أنه جمع الأموال بنفسه. بعد ذلك كسب المال، يمكن لمدرستنا الحصول على حصة.

حتى أنه بدأ في جني الأموال من خلال تنفيذ المشاريع؟ هل هو قادر جدًا؟ وماذا في ذلك؟ نذهب إلى الجامعة للتعلم. يمكننا كسب المال في أي وقت. وسوف يندم على ذلك إذا لا يمكنه الحصول على وظيفة أو التوصية به للدراسات العليا لأنه لا يحصل على اعتمادات كافية.

نقاط التدريب التي يحصل عليها من خلال مشروع واحد أكثر من تلك التي تحصل عليها من خلال العمل كمراقب. فانغ شومياو، ماذا نأكل لاحقًا؟ أين هي؟ حسنًا، يمكنك القيام بأشياءك الخاصة الآن وسأخبرك على انفراد إذا كان هناك أي شيء آخر الممثل هنا أيضًا. لمن تحضر وجبة الإفطار؟ هل سلمت واجبك؟ لا تكن ثرثارًا.

لقد تناولت الإفطار. أعطه لغاو. أين جاو؟ جاو غاضب. على حد علمي لم يوافق القسم على استخدام الفصل الدراسي لقاعدتك. تمت الموافقة عليه. ممثل الفصل هل يمكنك إعادة نموذج الطلب لي؟ هناك العديد من الفصول الدراسية. هل يتعين عليك مشاركة الفصل الدراسي معنا؟ نحن إعادة عدم مشاركته.

كما يمكن أن يوضح من اللوحة الموجودة على الباب هذا هو الفصل الدراسي للقاعدة. هذا هو الفصل الدراسي لمجموعة المصالح. يون، أنا … لم أذهب بعد. لقد جئت للتو إلى هنا لإلقاء نظرة. فانغ شومياو. نحن زملاء الدراسة. إذا لم يتم استبعاد مجموعة الاهتمامات الخاصة بك حتى الآن ولم يكن لديك مكان للإقامة

فيمكنك القيام بأشياءك الخاصة هنا. شكرًا. ممثل الفصل لماذا فعلت ذلك فقط شراء الفطور لـلي شيون؟ أين لي؟ اخرس. تم استبعاد مجموعة المصالح. يمكنك المغادرة. على أي حال، لقد أجبرك على الانضمام إليها في البداية. هذه القاعدة هي بالفعل أكثر فائدة من مجموعة المصالح. جاو لماذا أنشأت مجموعة المصالح؟ لا توجد أسباب خاصة.

أريد فقط معرفة المزيد من الأشياء. فلماذا ترفضها؟ أعضاء القاعدة يقومون بأشياءهم ونقوم بأشياءنا الخاصة هناك. معظم أعضاء انضمت مجموعة مصالح إلى القاعدة. حتى فانغ شومياو انضم إليها. هذا إذلال كبير. لا يمكنني تحمل فقدان ماء الوجه. ماذا لو رهاننا؟ إذا صنعت الهدف فسنبقى حتى لو كنا هم الوحيدون الذين بقوا. هل تصدق هذا؟

لقد كنت من بين العشرة الأوائل في امتحان القبول بالجامعة. حصلت على 142 نقطة في الرياضيات. إنها لغة سي فقط. نحن لسنا أسوأ من الآخرين. لذلك نحن لسنا أسوأ منلي شيون لقد سمعت شيئًا من قبل. لا يعني رمي العملة المعدنية أن تتخذ القرار نيابة عنك. عندما ترمي يكون لديك بالفعل إجابة في قلبك.

سأبقى على أي حال. ماذا عنك؟ [متخصص في قاعدة الممارسة الرقمية] [مجموعة الاهتمامات من الفئة 1 في قسم علوم الكمبيوتر] أولئك الذين ليس لديهم نموذج يمكنهم الحصول عليه مني. سلمهم. انتظر، انتظر، انتظر أنا … سأنادي على الأسماء. ليو… ليو سيسي. أنا هنا.

[ليو سيسي مذيع مدرسة الفنون من الدرجة الثانية، تم قبول الفصل لعام 2011] تشو ليي. تشو لي. أنا هنا. [قبول فصل 2012 من مدرسة جولييت للصحافة والاتصال] دينغ … دينغ … دينغ تو؟ إنه دينغ ياو. أنا هنا. [تم قبول فصل 2012 من كلية دينغ ياو للصحافة والاتصالات] معذرة. آسف دينغ، دينغ ياو.

هل هذه مقابلة؟ نعم ، تركز المقابلة على المظهر. تشو يون غالبًا ما تومض للخلف. ألق نظرة. منطق هذا الخط ليس صحيحًا. صحيح؟ يبدو أنه خطأ. خذ- خارج. من شاي الحليب؟ لي شكرا. لا بأس. لي شون لقد طلبت شاي الحليب الساخن من أجلك. تذكر أن تشربه. حسنا. مرحبا.

من طلب وجبة البرغر الثابتة؟ أنا. شكرا. لقد طلبت حدد وجبة البرغر لك. استمتع بها وهي ساخنة. مرحبًا. من الذي طلب القدر الساخن؟ هنا. لقد أثرت قاعدتك بشكل خطير على مجموعة اهتماماتنا. من الذي أثر عليك؟ هذا الفصل لقاعدتنا. هل أنت غاضب منهم؟ هل يمكنك تتحدث بلطف؟

لا تكون أنت غير معقول وغير المفهوم في التنكر. ممثل الفصل. نعم. تحدث بلطف. لا تغضب. من لم يتحدث بلطف؟ انسَ الأمر. لم أقل شيئًا. مرحبًا يا عزيزي. وأود أن أشاركه مع أنت فرشاة أسنان كهربائية كنت أستخدمها. لها لونان، له ولها. أحدهما أبيض رخامي والآخر أسود رخامي. إذا كنت تريد ابتسامة واثقة

فأنت بحاجة إلى العناية بأسنانك كما تفعل العناية ببشرتك. فرشاة الأسنان الكهربائية هذه من ألوان الرخام متى نمت هذه البثرة؟ يمكنك مشاركتها مع من تحب. مزعج للغاية. لقد عدت. هذه هي فرشاة الأسنان الكهربائية التي اشتريتها. افتحيها يون انظر. أليست هذه فرشاة أسنان جميلة؟ إنها تبدو لطيفة حقًا. يون ، ليس لديك أي فكرة.

فصولنا الدراسية صاخبة حقًا. هؤلاء الفتيات طنانات حقًا. رأيت شخصيًا أنه عندما استنشق لي شون اشترت فتاة على الفور السخان الكهربائي على تاوباو بالنسبة له. الفصول الدراسية صاخبة جدًا. كيف يمكننا التركيز على مشروعنا؟ من الواضح أن هؤلاء الفتيات لديهن دوافع أخرى. لكن لي شيون سمح لهن فقط القيام بذلك. مزعج للغاية.

ثم يمكنك اختيار عدم الذهاب إلى هناك. يون ليس لديك أي فكرة عن مدى عدم منطقية اتحاد طلاب مدرستنا. يمكن لكل عضو الحصول على 20 نقطة في فصل دراسي واحد مقابل كل الجهود التي بذلوها. أريد فقط أن أحضر كثيرًا قبل القادة حتى أتمكن من الحصول على توصية من الدراسات العليا بسهولة.

وإلا فلن أذهب إلى هناك. لذا فأنت تتحمل المصاعب الحالية من أجل الانتعاش. أشعر بالجوع فجأة. ماذا عن الذهاب للشواء؟ ماذا عن دا دونغ باي؟ لا أريد الذهاب. لدي حرارة داخلية زائدة. تلك الفتيات في القاعدة لديهن بشرة فاتحة. لدي بثرة على وجهي. أنت بحاجة إلى بعض المهارات الحقيقية لتكوني جميلة. هذا منطقي.

سأحصل على بعض البابايا. هل سبق لك أن تعلمت علم الأحياء؟ لا يعرف الأشخاص الذين يتغذون جيدًا كيف يعاني الجوع. إذا كنت مخلصًا بما يكفي أعتقد أنني أستطيع النجاح. رين دي موجود هنا أيضًا. مرحبًا. لدي شيء أعرضه لك. احصل على كرسي. هل هذا المقعد محجوز؟ نعم. لقد شغل جاو هذا المقعد. فقط احصل عليه.

لي شيون أليس هذا كثيرًا؟ أنت لا أحد. لا تنظر إلينا بازدراء. إنه مجرد قاعدة. انسَ الأمر، جاو. اجلس! من الأفضل أن ترفض مجموعة الاهتمامات الخاصة بك. ماذا قلت؟ إذا كنت تعتقد أنه يمكنك تعلم البرمجة من خلال قراءة كتاب عن لغة سي فمن الأفضل أن تستسلم. أنت فقط أحسنت في امتحان دخول الكلية.

أنا لست أسوأ منك. كنت خلفك بخمسة أماكن فقط. أنت لست مؤهلاً للنظر إلي باستخفاف. هل لديك فقط رقم 6 في المحافظة للتباهي؟ يعد امتحان القبول بالجامعة نقطة تحول. عندما ينتهي يمكننا إكمال عدد أقل وأقل من خلال الدراسة الجادة فقط. إذا كنت ذكيًا حقًا فتخلص من الكتاب المدرسي وانضم إلى قاعدتي. سأعلمك في المستقبل.

هل تجرؤ على رهان؟ سيتم إجراء اختبار منتصف الفصل الدراسي في الأسبوع التالي. سنتنافس. إذا حصلنا أنا وجاو على درجات أفضل منك في لغة C فيجب دمج قاعدة ممارستك في مجموعة اهتماماتنا وأنت تستمع إلينا. ماذا إذا خسرت؟ سنطرد مجموعة المصالح وسنترك الفصل الدراسي لك. تشو يون هل تلعب في المنزل؟ أنت طفولي جدا.

قم بالمراهنة على النتائج؟ حسنًا. أنا أوافق عليها. حسنًا. لذلك دعونا نجري منافسة شاملة. من الممل التنافس في لغة C. دعونا نتنافس في الترتيب الشامل. مقدمة عن المبادئ الأساسية للماركسية والرياضيات المتقدمة والبرمجيات الهندسة. جاو لي شون هو أفضل هداف في امتحان القبول بالكلية. كما قال امتحان القبول بالكلية هو نقطة تحول. ودورة التربية البدنية.

حسنًا سألعب هذه اللعبة معك. جونيور في هذه الحالة سنأخذ جانب لي شون. فانغ شومياو أنا … شومياو سمعت أن تشو يون خاض شجارًا مع لي شيون هل سيتنافسون حقًا؟ أنت كثير القيل والقال. سنجري الامتحانات. يجب عليك ركز على دراستك. إنها شجاعة حقًا لتحدي الهداف. هل الحب حقًا يولد الكراهية؟

لقد فعلت ذلك لمجرد أنها أصيبت بخيبة أمل في الحب. من الطبيعي أن يتساقطوا ويصبحوا أعداء. الكثير من الناس لديهم ميتافرينيا أو تشوه نفسي تشو يون مرحبا. مرحبا هل انتهيت من الكلام؟ نعم، نعم أنت لست بحاجة إلى اسأل فانغ شومياو في المرة القادمة. يمكنك أن تسألني مباشرة. على حد علمي، هناك

سبعة إلى ثمانية أنواع من الميتافرينيا. قلة من الناس يحولون الحب إلى كراهية لكن الكثير من الناس بجنون العظمة ولديهم أوهام. أنت تتحدث. أنا ذاهب. إلى اللقاء. هل تعرف ما الذي سجله لي شون في PE؟ يبدو أنه رياضة رقص. ما هذا؟ رقص الصالات. شارك فريق الرقص الرياضي في مدرستنا

في مسابقة الشباب الوطنية العام الماضي. جيد. أعتقد أن لي شيون اختار هذه الدورة بشكل عشوائي للحصول على نقاط. ربما لا يعرف الرقص. حتى لو كان هداف التوقف، عبقري لا أعتقد أنه يستطيع الرقص. هل يمكنك تخيل كيف يبدو عندما يرقص مرتديًا لباس ضيق يعانق الورك؟ لا أستطيع أن أتخيل ذلك

أعتقد أنني أستطيع هزيمته في دورة التربية البدنية. تعال أيها الأولاد والبنات. قبل الفصل، أود أن أخبركم أن امتحان منتصف الفصل سيجري في الفصل التالي. تمثل درجاتك في الامتحان النصفي 30٪ من الامتحان النهائي. عليك أن تولي أهمية لذلك. 30؟ كفى، كفى. توقف عن الشكوى. أنت بحاجة لأداء الامتحان على أي حال.

لقد أرسلت الفيديو إلى شاشتك. ارجع وتدرب أكثر. وإلا سأفشل. لا تشكو قبلي إذا فشلت. سأقوم بهجوم مضاد. حان وقت إغلاق المكتبة. من فضلك خذ أغراضك وارجع إلى المهجع بالترتيب. دعنا نذهب. اذهب أولاً. نحتاج إلى العودة مبكرًا أو لا يمكننا الحصول على الماء الساخن بعد العودة. الفتيات حان وقت إغلاق المكتبة.

يرجى حزم لأعلى. يمكنك الرجوع أولاً. ماذا تريد أن تفعل؟ يمكنك المتابعة بعد العودة إلى السكن. إذا انقطع عن المهجع الوصول إلى الإنترنت فلن أتمكن من التحقق من الرموز. يمكنك تركه لـ غدًا. لا . أنا وغاو عالقون منذ أيام. سأذهب إلى مجموعة المصالح لاحقًا. يجب أن أنهيها الليلة.

سيتم استخدام الفصول الدراسية المتنقلة كغرف فحص غدًا. لن يتم فتحها الليلة. إذا يقوم المدرس بتفتيش الغرفة لاحقًا من فضلك غطاني. إلى أين أنت ذاهب؟ لقد وضعت القفل على هذا الباب؟ هل تعتبره غرفة دراسة مجانية؟ أتيت إلى هنا من أجل إبلاغي. إنه ظرف خاص اليوم. ستعقد الامتحانات غدًا

لذلك لن يتم فتح العديد من الفصول الدراسية. أنا فقط أستخدم هذا المكان لهذه الليلة. والسقف ليس ملكك. وافق السيد لين على القاعدة. هل هذا المكان معتمد أيضًا؟ أغلق الباب. أنت لم تبتعد عني. سأعتبر ذلك موضع ترحيب. قبل أن تخسر رسميًا يمكنك الدراسة في القاعدة. لقد طلبت من ليو سيسي وآخرين المغادرة القاعدة.

هل تأثرت بالضمير؟ ألا تستخدم تلك الحيل القذرة؟ المنافسة لم تبدأ بعد. لقد وجدت عذرًا لنفسك؟ عليك أن تعرف أنك ستخسر فقط لأنك أسوأ مني. نحن لا أعرف من سيخسر في النهاية. والمنافسة هي مجرد شكل. نحصل على ما نتعلمه. تعتقد أنني نفاق مرة أخرى. هل تقوم بالبناء النفسي لنفسك؟ أنا أقدم لك النصيحة.

أخشى بأنك ستواجه صعوبة بالغة بعد أن تخسر أمامي كأفضل هداف مشهور. ما هو طراز جهاز الكمبيوتر الخاص بك؟ يبدأ بسرعة كبيرة. سيد كيف تعثر على خطأ؟ كن محددًا. يمكنك التحدث عنه بالمعنى الواسع. هل أجريت اختبار الصندوق الأسود؟ لقد أجريت اختبارًا لقيمة الحدود. جرب جميع طرق الاختبار واحدة تلو الأخرى ويمكنك العثور عليها.

في ذلك الحالة، أحتاج إلى البقاء مستيقظًا عدة ليال. منطق. أي منطق؟ أنت تحب كتابة رموز قصيرة. في بعض الأحيان ، يتأثر المنطق أثناء متابعة الرموز المختصرة كثيرًا. تحقق من ذلك مرة أخرى. أجده! كيف تعرف أنني أحب كتابة رموز قصيرة؟ لأنك ممل. أنتم طلاب جيدون بلا عقل. تأخذون الكتب المدرسية كقواعد ذهبية.

جامعة نانهو في الساعة 5:00 صباحًا . مرحبًا. ميلودرامي للغاية. ألا يمكنك التحدث بلطف؟ لا يهمني. أعتقد إنه لأمر ممتع أن تعمل بجد من أجل هدف. أنا ذاهب. هل ستذهب؟ أغلق الباب. ما هذا؟ حتى يمكنني المجيء إلى هنا بحرية في المستقبل. هل يهرب؟ يمكنك الاطلاع على الأسئلة لملء الفراغات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

يمكنك فقط تحديد اختياراتك وسأكتب آخر سؤال برمجي على السبورة. ألقِ نظرة. ارسم قلبًا حبًا بالبرمجة. إنها س سهل. لم أكن بحاجة إلى البقاء مستيقظًا لعدة ليالٍ في الواقع. يمكنك البدء. لماذا رمزه طويل جدًا؟ [هل أنت متأكد أنك تريد إرسال الاختبار؟ تنبيه: بعد تقديم الاختبار، لا يمكن للمرشحين تسجيل الدخول مرة أخرى نعم لا]

[تم الإرسال بنجاح] لقد حصلنا على النتائج. وزعها، ممثل الفصل. ما هي نتيجتك؟ 100 نقطة. 100 نقطة. أرجعها إلي. جيد. لقد آتت قراءتك ثمارها. هل ندمت على منافستي ؟ لدي ما أقوله. هذا الفصل عبارة عن فصل للأسئلة والأجوبة. هذه هي برمجتك الأولى. يمكنك التواصل للاستماع إلى ما يفكر فيه الآخرون.

يمكنك أن تسألني إذا واجهت أي مشكلة. ولكن يجب أن أذكرك أنه يجب عليك أبقِ أصواتك منخفضة بالرغم من قدرتك على التواصل لا يمكنك أن تكون صاخبًا جدًا في الفصل. سيد انظر إليّ، من فضلك. هذا هو تفكيري. هل فشلت في الرياضيات المتقدمة؟ لا يبدو أنك لم تتعلمها أبدًا. أرني ما يخصك.

قد لا تتمكن من فهمه. يمكنك إلقاء نظرة على ممثلي الفصل. هذا موجز. لقد استخدمت دورتين لدورتين. يمكن أن تكون الوظيفة تستخدم. لم أفكر في هذا. شكرا لك. هذا طبيعي. كنت أفعل ذلك في بعض الأحيان. ستعرف بعد أن تتعرف عليه. تعتقد أنني منافق مرة أخرى. لديك آذان جيدة. أرني أذنيك.

لا تجبر نفسك إذا كنت لا تفهم أو ستصاب بالاكتئاب. لقد قمت بعمل رائع. حسنا. انتهى الفصل. شكرا لك، سيد لين. وداعا. أنا ؟ لم أحصل على 100 نقطة. هل لديك لقد فكته؟ إنه هكذا. أوه … يبدو أنني أتعرض لضربة انهيار الأبعاد. في الواقع ، لم أخبرك بشيء

لأنني كنت خائفًا من أن يهز ثقتك بنفسك. على الرغم من بقاء لي شيون في القاعدة كل اليوم لم يراجع أبدًا. ما كتبه هو عمل الاستعانة بمصادر خارجية. المقارنات بغيضة. يحصل هادم المنحنى على 100 نقطة لأن النتيجة الكاملة هي 100 نقطة فقط. هذه هي الفجوة بينك وبين هادم المنحنى، لا، المعجزة الأكاديمية. تشو يون

دعنا نتجاهل مجموعة المصالح. لكن … في الواقع، إنه لي شون الذي فك شفرة الفيروس. ذهب وو مينجكسينج ليوم واحد لسؤالني عن كتابة فيروس الدودة. لهذا السبب عرفت أين في البداية. يجب أن يكون لي شيون هو الذي سمح لـوو منغ شينغ أن يسألني عن قصد. وإلا فلن أتمكن من القيام بذلك.

يجب أن يعرف لي شيون أننا لا نستطيع فك تشفيرها ، لذلك طلب من وو منغ شينغ أن يعطي لدينا دليل بشكل غير مباشر. إنه حقًا ضربة انهيار الأبعاد. يعطي الصدقات لك عندما يريد ويدمرك عندما يريد. ولا يمكنك فعل أي شيء حيال ذلك. يبدو أن هذا المعلم البارد يتعاطف مع الفتيات.

لا تسحب وجه طويل. لم نخسر في هذه المسابقة. هذا … هذا ليس استحواذ، بل اندماج. حسنًا، دعونا نشرب للاحتفال بالفصل الرسمي لمجموعة مصالحنا. لم يفت الأوان لإصلاح ذلك. الكرامة ليست شيئًا مهمًا مقارنة بالمستقبل. اشرب. هذا منطقي. أنا لا أشرب. تشو يون متى يمكنك تناول بعض الشراب للكبار؟ فانغ شومياو، أنت خائن.

أنت لست مؤهلاً لقول ذلك. لقد انضممت القاعدة. تبدو صالحًا في الأوقات العادية لكنك أول من خاننا. نعم. سنكون في نفس المنظمة في المستقبل. هل يمكنكما يا في القاعدة؟ لكي نصبح أفضل يجب أن نبقى مع أشخاص أفضل منا. أنا فيها. لم أحسم أمري. ماذا تريد أن تفعل؟ في الواقع، أنا أحسدكم يا رفاق.

كما تعلمون ما تريده. يريد شومياو أن يُنصح بالتعليم بعد التخرج. يريد جاو الدراسة في الخارج. لكن أمي اتخذت كل قرار من أجلي بما في ذلك قرارات اختيار هذا التخصص وأن أكون ممثل الفصل. حتى أنني فكرت في تغيير التخصص. أنت كانت مليئة بالقتال عندما راهنت مع لي شيون

هناك متعة لا نهاية لها في القتال مع الآخرين. لكن ما زلت لا أعرف ما إذا كنت أحب البرمجة أم لا. أنت بطيء فقط. منذ بعض الوقت كنت تتصرف مثل كلب بولدوج متلهف للقتال. كان جيدًا. لا تفكر كثيرًا. أوه! اختبار PE لم يبدأ بعد. ماذا؟ هل تريد قلب الطاولة؟ لقد خسرنا لكنني بحاجة لإعلامه

بأننا لم نخسر في الامتحانات. أنت تحاول الحفاظ على كرامتك بالقوة. أريد أن أفعل ذلك في حالة. إنه جيد جدًا. ماذا لو اخترق نظام المدرسة لتغيير الدرجات؟ يبدو جيدا. يمكنه فعل ذلك. لماذا لم أفكر في هذا؟ هل يمكنني أن أطلب منه تغيير خاصتي؟ أنت كادر ممتاز في الفصل. أنت مراقب ممتاز.

جيد. المجموعة التالية، تشين تينغ، لي ماو. كما قلت لن يأتي. هل هناك أي شخص لم يجتاز الاختبار؟ لي شيون لي شيون من فصل التكنولوجيا التطبيقية 1. هل أنت هنا؟ حسنًا. انتهى الفصل. آسف يا معلم. هل أنت لي شيون؟ نعم. هل أنت قادم للاختبار؟ لم يكن لديك فصل دراسي مطلقًا. هل تريد إجراء الاختبار؟

أعد الدورة في العام المقبل. يرجى إلقاء نظرة على هذا. قد لا تحضر الفصل بسبب المرض؟ مدرس لقد تعرضت لإصابة في العمود الفقري حسنًا يمكنكم جميعًا العودة. كيف يمكن أن يجتازها؟ مندوب الصف، هل تهتم كثيرًا بي؟ لقد أتيت للإشراف على الاختبار. كنت أخشى أن تهرب. أردت رؤيتي أفشل.

أين هل حصلت على شهادة الإجازة المرضية؟ لقد خدعت المعلم بها. هل رأيتني أزورها؟ لم أسمع أبدًا أنك كنت مريضًا لدرجة أنك لا تستطيع حضور فصل الرقص. هناك أشياء كثيرة لم تسمعها من قبل. هل أنت مريض حقًا؟ ما الأمر؟ هل هو جاد؟ أنت مريض. ماذا؟ بخصوص المنافسة لقد تحدثت مع جاو

سنقوم بإبعاد مجموعة المصالح. هذا الفصل الدراسي لك. لماذا؟ لا لماذا. نحن فقدت الاهتمام. أنت تعرف أخيرًا حدودك. ليس حقًا. لم تهزمنا في المنافسة. نحن نأخذ مصلحة الجميع في الاعتبار ونختار صنع السلام. [مجموعة الاهتمامات من الفئة 1 في قسم علوم الكمبيوتر] مرحبًا. لي شيون يمكنك استخدام هذا الفصل الدراسي. لم نخسر هذه المرة.

لقد كان تعادلًا. أي شيء آخر؟ هل يمكنني الانضمام إلى القاعدة؟ لم أقل شيئًا. لقد استخدمت الانقسام للبحث عن خوارزمية لرسم القلب، أليس كذلك؟ هل رأيت من قبل برنامجي؟ بصراحة من الصعب جدًا العثور على شخص قادر في القاعدة. اقرأ كل شيء الليلة. شكرًا. [فصل متخصص لقاعدة الممارسة الرقمية] انتظر. كم عددهم؟ رين دي .

الذهاب للتسوق؟ نادرًا ما يكون لديك وقت. إنها عطلة نهاية الأسبوع. ولست بحاجة للذهاب إلى القاعدة. لدي متسع من الوقت. هل ستذهب للتسوق كما نحن؟ معا؟ أنا في انتظار شخص ما. الجميع، الجميع. ♫ مررت بالعالم ♫ انظروا، انظروا. ♫ مررت بالعالم ♫ لدي شيء لأعلنه. هذه هي الأميرة التي دعوتها هنا.

♫ وأمر خلال الليل ♫ المستغل لي. ♫وتمر خلال الليل ♫ يستغل العمل قبل أن يصبح رأسماليًا. إنه أمر مبتذل. ♫ في الحشد في الضوء الخافت ♫ قل ذلك مرة أخرى. ♫ أنت هناك مع الألعاب النارية ♫ – لقد أسأت فهمك. – قل ذلك مرة أخرى.

♫ أنت هناك مع الألعاب النارية ♫ لقد أسأت فهمك. ♫أنت هناك مع الألعاب النارية ♫ قل ذلك. ♫ إنه حدس الحلم ♫ ♫ هذا يخترق الحدود ♫ ♫ النظرة الأولى ♫ ♫ ينتشر ولاحقًا يفوز بالعالم من أجلي ♫ ♫ الساعة تدق ♫ ♫ أنا أتكئ على كتفك ♫

♫ لن نفترق ♫ ♫ ابق معي بعيدًا عن الزحام والضجيج ♫ ♫ نقطة ارتكاز راحة يدك ♫ ♫ هذا يمنحني الشجاعة للمضي قدمًا ♫ ♫ تمامًا مثل اللهب في الليل ♫ ♫ لأنني أعتقد أنني أحبك ♫ ♫ الحب الحقيقي سيأخذ نموه ♫ ♫ أنا بجانبك ♫ ♫ يقضي لفترة طويلة معك ♫

♫ لأنني أعتقد أنني أريدك ♫ ♫ الحب الحقيقي سيأخذ نموه ♫ ♫ الألعاب النارية الساخنة ♫ ♫ لا يزال يحترق من أجلي بسببك ♫ ♫ إنه حدس الحلم ♫ ♫ هذا يخترق ♫ ♫ النظرة الأولى ♫ ♫ ينتشر ولاحقًا يفوز بالعالم من أجلي ♫ ♫ الساعة تدق ♫

♫ أريد أيضًا أن أقف بجانبك ♫ ♫ طالما أنا شجاع بما فيه الكفاية ♫ ♫ كل حلم لدي ♫ ♫ هل لا ، لن ، لن يخسر الوقت ♫ ♫ لأنني أعتقد أنني أحبك ♫ ♫ الحب الحقيقي سيأخذ نموه ♫ ♫ أنا بجانبك ♫ ♫ قضاء مثل هذا الوقت الطويل معك ♫

♫ لأنني أعتقد أنني أريد أنت ♫ ♫ الحب الحقيقي سيأخذ نموه ♫ ♫ الألعاب النارية الساخنة ♫ ♫ يحترق من أجلي بسببك ♫ ♫ لأنني أعتقد أنني أحبك ♫ ♫ الحب الحقيقي سيأخذ نموه ♫ ♫ أنا بجانبك ♫ ♫ إنفاق مثل هذا لفترة طويلة معك ♫ ♫ لأنني أعتقد أنني أريدك ♫

♫ الحب الحقيقي سيأخذ نموه ♫ ♫ الألعاب النارية الساخنة ♫ ♫ لا يزال يحترق من أجلي بسببك ♫ ♫ الألعاب النارية الساخنة ♫ ♫ لا تزال مشتعلة بالنسبة لي بسببك ♫