“محبة لا تنسى”|Loving, Never Forgetting|الحلقة 13|جيري يان / تونغ ليا|مسلسل رومانسي حضري|YOUKU

يتم إنشاء الترجمات المختارة تلقائيًا وقد تكون غير دقيقة. مرحبًا بكم في إرسال ترجمات إلينا عبر البريد الإلكتروني: YoukuChina@alibaba-inc.com وسنكتب لك الرصيد. ♪ بدون تردد على الإطلاق ، أتركك تذهب ♪ ♪ I يمكنني تذكر الأيام التي كنا فيها معًا ♪ ♪ ألمع لون شاركناه ♪ ♪ لقد أحببتك ، ولا أشعر بأي ندم ♪

♪ اخترت عبور المسارات معك ♪ ♪ أنا لست حزينًا بعد الآن ، على الرغم من أن الأوراق قد ذبلت ♪ ♪ ربما لسنا معنيين ببعضنا البعض ♪ ♪ لكن سعادتنا لم تكن مصادفة ♪ ♪ كنت سعيدًا بسببك ♪ ♪ ♪ لا تذرف الدموع ، ستستمر الحياة على أي حال ♪

♪ تصبح الشجرة أكثر حكمة بعد السقوط ♪ ♪ أخيرًا ، أعرف ما أريد ♪ ♪ ومن هو المناسب لي ♪ ♪ بالنسبة للوحدة ♪ ♪ ستدفن في قلبي ♪ [محبة لا تنسى] [الحلقة 13] لم أقصد أن أتطفل الشؤون الشخصية. آسف. لا تهتم. في الواقع ، عندما كنت طفلاً ، مثل تونجتونج ،

لم يكن لدي أب أيضًا. كانت والدتي قد استقبلتني عندما كانت على علاقة مع والدي. ثم وقع والدي في حب وحصلت وتزوج. بعد أن تم التخلي عن والدتي أصبحت شخصيتها بجنون العظمة. أنا متأكد من أنك رأيتها بالفعل. بعد أن أنجبتني أمي ، لم تتزوج مرة أخرى. لذلك أخذت لقب أمي.

هل تخشى أن تونغ تونغ سوف يكره والده كما تفعل؟ أتمنى فقط أن لا يكون تونغ تونغ مثلي ، يعيش طفولته بدون أب. لنتحدث عن عائلتك. عائلتنا عادية تمامًا. ليس هناك الكثير لأقوله. لكني أريد أن أعرف. والدتي معلمة روضة أطفال. ربما لهذا السبب أحب الأطفال. وماذا عن والدك؟ والدي مهندس.

اعتاد أن يكون صارمًا جدًا معي. إذا لم أصبح في المراكز الثلاثة الأولى في الامتحانات فسوف يفقد أعصابه وانتقدني بشدة أليس لديك أشقاء؟ لا. ثم متى عرفت عني؟ عندما كنت في الكلية. كنت قدوة لي وتمنيت أن أكون جيدًا مثلك. تلك الحادثة ، تمنيت أن أكون لطيفًا مثلك. قبل تخرجي من الكلية ،

أتيحت لي فرصة … حصلت على تدريب داخلي في شركة شركة لي هناك التقيت بك مرة أخرى. لذلك تمنيت الحصول على المزيد من الفرص للتعرف عليك. كما تمنيت … [الطريق الشرقي الثاني ليز] شيانغ جون! شيانغ جون! شيانغ جون! السيد وانغ ، انه أنت! السيد وانغ وقت طويل لا رؤية.

يبدو أنك تعمل بشكل جيد الآن. هل ما زلت تعمل في مستشفى بكين الدولي؟ سأتقاعد قريبًا. لقد كنت جرّاحًا لسنوات عديدة. لقد حان الوقت. أوه ، صحيح. سمعت لقد عدت من الخارج منذ فترة. لماذا لا تأتي إلى مكاني؟ آسف سيد وانج. منذ عودتي من الخارج كنت مشغولاً بمكتب المحاماة الخاص بي.

لم يكن لدي أي الوقت. ماذا لو قمت بزيارة لك في عطلة نهاية الأسبوع القادمة؟ هل رأيت والدك؟ لا يهم إذا قمت بزيارتي أم لا. إذا كان لديك وقت ، فقم بزيارة والدك كثيرًا. أشاهدك تكبر ، شيانغ جون ، أعرف هناك بعض المشاكل التي لم يتم حلها في قلبك. لكن كل أب يحب أطفاله.

على الرغم من أن والدك لم يقل ذلك بصوت عالٍ إلا أنه يفتقدك في قلبه. إنه يكبر ويصبح في حالة صحية سيئة. كلما تقدم في السن ، كلما كان غير صحي سوف ب هـ – يجب أن تعتز بالوقت الذي يمكنك أن تقضيه معه الآن. [مجموعة شيانغ]

[مكتب الرئيس] مرحباً ، سيدي ، من الذي تبحث عنه؟ السيد شيانغ. هل لديك موعد؟ سيدي ، من فضلك انتظر لحظة. هناك اجتماع بالداخل. السيد شيانغ ليس هنا. لا يمكنك الذهاب. من المسؤول عن الاجتماع إذا لم يكن السيد شيانغ هنا؟ سيدي! هل يمكنك … سيدي ، لا يمكنك الذهاب! شيانغ يونيو! يمكنك العودة.

السيد لي ، أين أبي؟ أبي … سيدي ، انظر من عاد! سيدي ، انظر من عاد! سيدي ، خذ وقتك. سأترككما لوحدك. حسنًا ، أنا سعيد بعودتك. كيف حالك؟ أنا سعيد أن كل شيء يسير على ما يرام. اعتني بنفسك جيدًا عندما تكون بالخارج. أنت تعلم؟ أجل ، اجلس … هل أنت بخير؟

نعم ، أنا حسنًا. شيانغ جون ، عد للزيارة عندما يكون لديك وقت. الآن صحتي تزداد سوءًا ولا يمكنني الاعتناء بكل شيء في الشركة. لقد أمضيت عقودًا في تطوير مجموعة شيانغ لا أريد أن أراها … شيانغ جون ، هل يمكنك العودة ومساعدتي؟ سأقوم بعمل الترتيبات للأشياء في متناول اليد لي بعض الوقت. شيانغ جون!

ما الأمر؟ تبدو مستاءً. أنت لست على ما يرام؟ نعم ، هنا. ذهبت لرؤية والدي أثناء النهار. إنه أكبر بكثير مما كنت أتخيله. في ذاكرتي من أجل إدارة الشركة ، كان والدي مثل العملاق ، يقف دائمًا ، ولا يسقط أبدًا. لم أعتقد أبدًا أنه سيكبر. الجميع يشيخ. وكيف حال والدك؟

إنه لا يعمل بشكل جيد. لا يمكنه حتى الذهاب إلى المكتب ، ولكن يستريح فقط في المنزل. فقد الكثير من وزنه وشعره يتحول إلى اللون الرمادي. طلب ​​مني تولي أعمال شيانغ. قلت نعم. حقًا؟ إذن ، فلا بد أنه سعيد جدًا. لكنني ما زلت لا أعرف كيف أواجهه. أشعر أنه لا يزال غريبًا بالنسبة لي.

أنت لا تريد العودة إلى المنزل. لكن لا يمكنني العودة إلى المنزل حتى لو أردت ذلك. كان لدي نفس الحلم خمس سنوات. حلمت بأنني وصلت إلى المنزل ولكن لم يرد أحد على بابي. أيقظني الخوف فجأة. طوال هذه السنوات لم أستطع الاتصال بأمي إلا في الخفاء. ولا يمكنني معرفة أخبارهم إلا من خلال

المكالمات الهاتفية والرسائل النصية. أريد حقًا العودة إلى المنزل. أريد أيضًا أن أعتز بكل دقيقة يمكنني قضاءها معهم. لذا ، شيانغ جون ، بغض النظر عن أي شيء ، والدك هو العائلة الوحيدة لديك. إنه بحاجة إليك كثيرًا الآن. لذا أهم شيء بالنسبة لك هو مساعدة والدك على تجاوز هذا الوقت العصيب.

لماذا أنت دائمًا تراعي ذلك؟ لأن … لأنني أريد أن يكون الناس مراعين أيضًا. ماذا علي أن أفعل؟ سأكون مشغولًا قريبًا. لن يكون لدي الوقت حتى لرؤيتك. ثم سنلتقي عندما يكون لديك الوقت. لكنني أريد أن أراك كل يوم. حسنًا. دعنا نغير موضوعًا. أنا جائع. هل تريد شيئًا لتأكله؟ حسنًا [المكتب]

– صباحًا سيدي – صباحًا سيدي – صباحًا سيدي – صباحًا سيدي [مكتب الرئيس] سيدي السيد لي ، يرجى الاتصال بالقسم المالي – لإحضار البيانات المالية – نعم ، سيدي. السيد لي ، بصفتك أحد مؤسسي الشركة ، يمكنك فقط الاتصال بي شيانغ جون سيدي ، لقد توليت للتو الشركة. أهم شيء هو إقناع الناس.

الجميع ينظر إلينا ، -وجدت إذا كانت لدينا امتيازات ، أخشى أنه في المستقبل ، سيكون من الصعب عليك إدارتها. ما عليك سوى الذهاب إلى ما تريد. وسنقدم لك دعمنا الكامل. سأذهب وأبلغ مكتب الشؤون المالية إذا لم يكن هناك شيء آخر. حسنًا. [حفل افتتاح العقار الجديد لحديقة ياوجو التابعة لشركة شركة لي]

مرحبًا ، السيد لي. هل لي أن أسأل بما أن شركة شركة لي قد فازت بأغلى أرض في شرق بكين ، كيف تخطط لتطوير هذا المكان؟ سأستخدمه لتطوير مساكن بأسعار معقولة للطبقة العاملة. من الناس إلى الناس. أتعلم؟ صديقة الرئيس لي هي النجم الشهير تشانغ ماندي. لذلك فإن الأثرياء هم لا فرق.

نمت صديقته مع المخرج ، ويبدو أنه لم يتأثر على الإطلاق. هل شاهدت الصحف الأخيرة؟ إنها مليئة بفضائح تشانغ ماندي ولم أره يبرز لتوضيح الأخبار أو يفعل شيئًا من أجله صديقة ، صناعة الترفيه في حالة من الفوضى السيد لي تشونغمو، رئيس شركة لي لقص الشريط لممتلكاتنا الجديدة. بصفتك صديق الآنسة لي تشونغمو

ما رأيك في هذا الأمر؟ هل ستتخذ أي تدابير؟ السيد لي ، هل سيؤثر هذا الحادث على علاقتك ؟ – السيد لي ، السيد لي. – السيد لي. من فضلك قل شيئا. السيد لي ، من فضلك اقبل مقابلتنا لا أريد سماع المزيد من الشائعات المتعلقة بهذا الحادث بالتأكيد. .شكرًا. وداعا. السيد لي

ضيف غير مألوف ينتظرك في غرفة الاجتماعات. ضيف غير مألوف ، ذكر أم أنثى؟ أنثى. كانت تنتظر بالداخل لفترة طويلة. هل لديها موعد؟ لا لكنها قالت أن السيد لي هو المنقذ لأسرتهم ، كان عليها أن تشكره شخصياً وتعيد الأموال التي أقرضها في ذلك اليوم. اطلب منها أن تأتي إلى مكتبي. نعم سيدي.

السيد لي ، ها هي. شكرا سيدتي ، هذا هو السيد. لي سيدتي ، لا … السيد لي ، أنا ابنة السيدة العجوز التي ساعدتها في ذلك المساء. لولا مساعدتك ، ربما كانت والدتي … أشكرك نيابة عن عائلتنا بأكملها ذ. أما عن لطفك الكبير ، فسوف نتذكره لبقية حياتنا. ليس هناك حاجة لفعل هذا.

سيدتي ، من فضلك قفي. تلقت والدتي العلاج في الوقت المناسب. إنها في حالة أفضل بكثير الآن. أخي يحتفظ يقول إنه يريد أن يشكر السيد لي والسيدة. لكنك لم تخبرنا حتى بأسماءك في ذلك اليوم. لم نكن نعرف أين سنجدك حتى قرأنا عنك في الجريدة بالأمس. عندها فقط أدركنا أنك إدارة مثل هذه الشركة الكبيرة.

اكتشفنا عن شركتك من الصحيفة. هذا هو المال الذي ندين به لك وللسيدة لتغطية النفقات الطبية. من فضلك احتفظ بهذا. من فضلك خذ المال. أو ماذا عن أخذ هذا لشراء شيء منشط لك أمي؟ لا يمكنني فعل ذلك. يجب أن تقبل المال. على الرغم من أنني لم أذهب إلى المدرسة كثيرًا ، إلا

أن والدتي علمتنا دائمًا “رد لطف قطرة ماء بنبع يتدفق”. يجب إعادة هذا المال . لك سيدتي ، ماذا عن هذا؟ إذا كنت تصر على قبول هذا المال ، فالرجاء التبرع به لمؤسستي لمساعدة المزيد من الأشخاص ple في المستقبل ، حسنًا؟ حسنًا ، سأفعل كما تقول. هذه أطباق محلية من مسقط رأسنا.

إذا كنت لا تمانع ، فيرجى تناولها ودع السيدة تجرّب. جربها وجربها . إنها لذيذة. خذها. حسنًا. شكرًا لك. شكرًا. ها أنت. سآخذهم. شكرًا لك. أعلم أنك لست بحاجة إلى أي شيء منا في المقابل. ثم أتمنى لك مكافأة جيدة مقابل لطفك وعيش بسلام طوال حياتك. سأتركك لها. وداعا. بهذه الطريقة سيدتي. لقد أرسلتها إلى

الطابق السفلي. إنه مؤثر للغاية. لماذا لم أواجه هذا النوع من الأشياء؟ السيد لين ، هل تريد أن تأخذ المزيد من الأيام إجازة؟ ليس لدي أي أيام إجازة ، أليس كذلك؟ السيد لي ، هل أنت بخير؟ مزاجك غير مستقر تمامًا. دعنا نضيع اللحظة. تعال هنا ، السيد لين.

– لدي شيء آخر لأفعله. – تعال إلى هنا. أنا ذاهب. لقد أخافتني. أنت لا تنظر حتى إلى أين أنت ذاهب. لماذا أنت هنا؟ هل هناك شيء خاطئ في تونغ تونغ؟ شخص ما جاء لرؤيتي اليوم. من هي ابنة السيدة العجوز التي كانت مريضة الليلة الماضية. لقد جاءت لتعيد النقود وجلبت لي بعض الهدايا.

لا أعرف من قال إنهم كاذبون في ذلك اليوم. كيف حالها الآن؟ قالت ابنتها إنها تتعافى بشكل جيد. لقد خرجت من المستشفى. أنت بخير قاضي الشخصية. لا أستطيع قراءة العقول. أعتبر نفسي آه Q ، لأنها تمثل نوعًا من الروح. لا يوجد نقص في أي شيء في هذا العالم باستثناء الروح.

هل أنت هنا من أجل أي شيء آخر؟ في الواقع ، أنت لا تفعل ذلك. لا داعي للمجيء إلى هنا شخصيًا. المكالمة كافية. سأدخل. دعنا نتناول العشاء معًا. أين؟ لنأكل في مكانك. أود أن أرى كيف قمت بتربية ابني هذه السنوات. افتح الباب. هل كل البيانات المالية التي أحتاجها هنا؟

– نعم سيدي – نعم سيدي. منذ متى نحن في مثل هذه الأزمة المالية؟ منذ خمس سنوات ، دمرت شركة Lee برنامجنا البيئي وبدأ أداء شركتنا في التدهور. من هو أكبر خصم لنا الآن؟ شركة شركة لي هل لدينا أي شركاء آخرين يمكنهم توحيد الجهود معهم؟ اعتدنا أن يكون لدينا علاقة جيدة مع مجموعة ليانغ

لكن في الآونة الأخيرة ، لا أعرف السبب ولكن موقف ليانغ أصبح غير واضح فجأة. لا نعرف ما إذا كانوا لا يزالون شركاء لنا ولا نجرؤ على اتخاذ خطوة. حسنًا ، أنا ” سنحل هذه المشكلة. الكثير من أجل اجتماع اليوم. هل أنت حقًا يا شيانغ جون؟ أنت تتصل بي! هل أنت متفرغ اليوم؟

دعنا نذهب لتناول مشروب. ما هو الخطأ؟ لا شيء. لم نر بعضنا البعض لبعض الوقت. دعنا ندردش. حسنًا. ثم أراك في Luna الساعة 8:30 مساءً. آنسة ، ماذا تريد أن تشرب؟ مثله. كوب من الكوكتيل لها. حسنًا ، أنت تشرب الويسكي. لماذا تطلب مشروبًا خفيفًا من أجلي؟ أخبرني لماذا تريد رؤيتي هنا.

إذا كنت تعتقد أنني هنا من أجل شيء ما ، فسأذهب الآن. يصعب علي رؤيتك. لا يوجد مخرج. آنسة ليانج ، أنت لست جميلة فحسب ، بل حادة اللسان أيضًا. ولم يتغير أعصابك على الإطلاق. يمكنني أن أكون رقيقًا أيضًا. هل تحبني بهذه الطريقة؟ يبدو أنك قد تم الاستيلاء على بواسطة شيطان العظام البيضاء.

فقط كن لك أنا لست معتادًا على هذا. أنت شيطان العظام البيضاء. لا ، أنت بيجسي. أعني ، أنت الآن نخبة من ذوي الياقات البيضاء ، شيطان العظام البيضاء لفترة قصيرة. أوه ، صحيح. لقد كنت العمل مع والدك مؤخرًا. كيف تسير الأمور؟ التعود على ذلك؟ حسنًا … أحيانًا أكون مشغولًا جدًا ،

وأحيانًا أشعر بالملل الشديد. هل يترك والدك كل العمل لك؟ من الأفضل لا. أنا على وشك الإضراب. إذا طلب مني القيام بمزيد من العمل ، فسأبدأ ثورة. إذن ما الذي كان ينوي فعله مؤخرًا؟ يبدو أنه يبدأ نوعًا من المشاريع ، ويسافر طوال الوقت ، وهو غامضة إلى حد ما. ما هو المشروع؟

قال فقط إنه استثمر الكثير من المال فيه. من يدري؟ لا أهتم حتى. هل وجد شريكًا؟ لا أعرف ، ولا أهتم. لماذا تسأل الكثير من الأسئلة حول والدي؟ تعال ، دعنا نشرب. عائلتنا أصدقاء منذ سنوات عديدة. والدي ووالدك صديقان حميمان أيضًا. لماذا لم نكن نعرف عن بدء هذا المشروع الكبير؟

إذا كان والدك يحتاج للعثور على شريك ، لا تنس مجموعة شيانغ. ويبدو أن موقف والدك تجاه مجموعة شيانغ قد تغير قليلاً. هل تعرف لماذا؟ هذا عملهم ، لا أعرف. أوه ، صحيح. تم افتتاح حانة جديدة في أمريتون . إنها مملوكة لصديقي. دعني آخذك إلى هناك. سمعت أن والدك على اتصال بشركة شركة لي

توقف عن الحديث عن ذلك. بالإضافة إلى ذلك ، أي شركاء؟ أنا ابنة والدي الوحيدة. في المستقبل ، الشركة سيكون مسؤولا عني أنا وزوجي. إذا كنت قلقًا بشأن أعمالنا العائلية ، فماذا عن أن تصبح زوج ابنته؟ ما رأيك؟ ما هو نوع صهره؟ يبدو جيدًا فقط. ألا تريد فقط العثور على قواد؟

أنت غريب حقًا اليوم ، شيانغ جون. ستترك شركة عائلتنا لي ولزوجي. لماذا يجعله هذا عاهرًا؟ أعتقد أنك اتصلت بي اليوم فقط من أجل محادثة شيت. إذا كنت هنا لتتشاجر معي ، فلا تظهر أمامي بعد الآن! شيانغ جون ، توقف عند هذا الحد! لقد غادرت؟ يمكنني اللعب بنفسي. ما هو الأمر الكبير أعطيني

كأسًا آخر. لا ، زجاجة. نم معي الليلة. ما خطبك؟ هل تعتقد أن الجميع غير رسميين مثلك؟ نفساني! أيتها الفاسقة ، كيف تجرؤ على أن تصفعني؟ الوغد؟ اتركيني هل تعتقد أنك تستطيع أن تصفعني وتغادر؟ – اتركيني! – سأضربك اليوم! اتركني! ماذا تفعل؟ جياندونغ ، لم أقصد ذلك ..

لم أكن أعرف أنها … هي لك. آسف ، آسف! تضيع! آنسة ليانغ ، لماذا أنت في حالة سكر؟ مرحبًا ، اتركيني! لقد أنقذتك من المتاعب. لكنك تضربني بدلاً من شكراً لي؟ تريد أن تموت؟ ما الذي يحدث؟ استيقظ! من أنت؟ أنا عمك. لماذا أنا هنا؟ أحتاج إلى مشروب.

أنا أقود السيارة ، إنه أمر خطير. أريد أن أشرب. لا أكثر تشرب. أنت في حالة سكر بالفعل. لا مزيد من الشرب! ارتدي ملابسك ، حسناً؟ ماذا تفعل؟ أنا حظ سيئ. إنه أمر خطير! استيقظ! هل تستيقظ أم لا؟ سأعد إلى ثلاثة. إذا لم تستيقظ ، سأكون وقحًا معك. واحد ، اثنان.

ما زلت لا تستيقظ؟ استيقظ! هلا فعلت؟ عندما تصل إلى المنزل سيتساءل والدك عما إذا كنت قد فعلت شيئًا لك. إذا لم يتم التنمر عليك ، لما كنت سأكلف نفسي عناء مساعدتك. آنسة ماندي. سمعت أن السيد لي تشونغمو أنفق عشرات الملايين من الدولارات لشراء هذا الفيلم العقد. هل هذا صحيح؟ آنسة ماندي ،

هل هذا [المؤتمر الصحفي للآنسة تشانغ ماندي] يعني أن علاقتكما قد أحرزت مزيدًا من التقدم؟ تقول الشائعات أنك أنت والسيد لي تشونغمو على وشك الانخراط. هل هذا صحيح؟ هل لي أن أسأل إذا كانت خطوة السيد لي ستجعل شركة إنتاج الأفلام غير سعيدة؟ هل ستتقاعد بسبب هذا؟ يرجى طرح أسئلتك واحدًا تلو الآخر.

ستجيب الآنسة تشانغ على الأسئلة أعلاه أولاً. شكرًا لك على اهتمامك. لقد عقدت هذا المؤتمر الصحفي لتقديم لك شرحًا. هذا العقد اشتراه لي بالفعل السيد لي تشونغمو. علاقتي بالسيد لي. معروفة من قبلكم جميعًا. بالطبع ، فعل السيد لي هذا من أجل تطوير أفضل لمستقبلنا. أما بالنسبة إلى الخطبة والزواج اتمنى ان تعطينا بعض المساحة

لا تقفز اليها أي تكهنات. لكنني مررت بسنوات عديدة من المصاعب في صناعة الترفيه. لدي فكرة عن التقاعد. أعزائي جميعًا ، هذه نهاية المؤتمر الصحفي اليوم. شكرًا لك. هذا كل شيء؟ – آنسة ماندي – آنسة ماندي. معذرة. عفوا. توقف عن إطلاق النار! توقف عن إطلاق النار! أنا آسف. معذرة. لا ، أنا لا أخطب

أو أتزوج. فلماذا في جميع الصحف؟ لا توجد موجات بدون ريح . لا أصدقك. هذا كل هراء صحفي. لا يجب أن تقرأه. من السهل عليك أن تقول ذلك. جاءت أربع إلى خمس مكالمات هاتفية هذا الصباح لتهنئتي. حدث شيء كبير ، لكنني ما زلت في الظلام. كيف يمكنني مواجهة الآخرين في المستقبل؟ إذاً لا تفعل.

أنت … كيف تعاملت مع هذا؟ ألم تقل أنك قمت بتسوية كل شيء مع شركة الأفلام؟ لماذا فعلت اتضح أن الشائعات على هذا النحو؟ حسنًا ، أنا … كن صريحًا. تم اختلاق خبر خطوبتك مع الآنسة تشانغ ماندي ، ولكن … قلها! لكن الآنسة تشانغ ماندي تسببت في سوء الفهم هذا . عن طريق الخطأ.

تلقيت رسالة من عدد قليل من الأصدقاء في الصناعة. قالوا إن القضية لم تحدث أبدًا. دفعت الآنسة تشانغ ماندي الشركة لإنشاء هذه الفضيحة ثم تركت المراسلين ينشرون الأخبار. لذلك ، أنا … تم إعدادها بواسطتها منذ البداية ، صحيح؟ نعم. اخرج. أريد أن أكون وحدي. جياندونغ ، أوقف السيارة وتمشى معي. حسنًا. السيد لي ،

إذا كنت تشعر بعدم الارتياح ، يمكنك الصراخ . عندها ستشعر بتحسن كبير. في الماضي ، عندما شعرت بالسوء ، كنت أجد مكانًا هادئًا لأصرخ فيه. وإلا ، حتى أصعب رجل سيفزع. جياندونغ هل تعتقد أنني شخص بلا قلب ؟ قال ذلك؟ إذا قال أحد ذلك ، سأكون أول من يتجادل معه.

منذ يومين ، أنقذت شخصًا ، أليس كذلك؟ لي تشونغمو من شركة لي هو رجل أعمال موهوب. لكنه أناني وبارد مع عدد لا يحصى من الصديقات. لا يعرف أبدًا ما هو الحب الحقيقي. أليس هذا ما تقوله وسائل الإعلام عني؟ متى تبدأ في الاهتمام بهذا الهراء النساء اللواتي كنت معهن من قبل

شيويه ليلي وتشن تشن وتشاو تينغ وماندي لم أعطيهم أبدًا أي التزام ، ناهيك عن الزواج. أليس هذا ما يسمونه بلا قلب؟ أحيانًا يكون الناس مثل الفاكهة . سيكون اللحم الداخلي أكثر نعومة. مثل دوريان ، فقط القشرة الصلبة ذات الأشواك يمكنها حماية اللب الناعم من الداخل.

تشونغمو، أنا أكبر منك بسنوات قليلة. على الرغم من أنني لست بارعًا مثلك ، رأيت أيضًا الكثير من الناس. أنت لست متزوجًا ليس لأنك لا تريد ذلك ، ولكن لأنك خائف. لذلك اخترت أن تنغلق على نفسك. أعتقد … ماذا؟ أعتقد … أنت تتزوج على محمل الجد ، لذلك لا تتدخل عاطفيًا بسهولة.

لأنك تعلم أنه إذا فعلت ذلك ، فسوف تتعثر فيه ولن تتمكن من الخروج. أعلم أنك تعتقد أنه بمجرد أن تتزوج ، فأنت ” يجب أن تكون مسؤولاً بنسبة 100٪. حتى لو كان هناك القليل من التردد أو الشك ، فلن تتزوج. قبل مقابلة مثل هذا الشخص الذي يمكن أن يمنحك الثقة

لقضاء بقية حياتك مع ، تفضل عدم الزواج. أعلم أنك لا تريد أن تكون عائلتك مثل والديك. ولا تريد أن يعاني أطفالك كما فعلت. لهذا السبب لم ترغب حتى في لديك أطفال في المقام الأول. تشونغمو، أنت لست شخصًا بارد القلب يحب نفسك فقط. أنت رجل يريد أن يكون مسؤولاً عن كل من حولك.

لذا فإن أولئك الذين يقولون أنك بارد وعديم القلب لا يرون سوى صدفتك ، لكن ليس الحنان الذي أخفيته في قلبك. هل أنا حقًا جيد كما وصفته؟ بالطبع. أنا ، لين جياندونغ ، أنا شخص ما. ولكن لماذا أرغب في أن أكون مساعدًا لك وأن أستمع إلى كل ما تطلبه مني؟ لأنني معجب بك.

لا تقلق ، تشونغمو. سيقف مائة شخص خارج الباب في انتظار أن يفتح. لكن الشخص المناسب سيفتح الباب ويدخل بمفرده . منذ متى أصبحت الشخص الذي يعرفني جيدًا ؟ لم أكن أتوقع منك أن تكون مقنعًا جدًا الآن. ليس فقط مقنعًا ، أنا أيضًا جيد في قراءة العقول. لنذهب. لنأخذ المصعد. ساقي متهالكتان.

وو تونغ ، تعال! انظر إلى هذا ، انظر إلى هذا! انظر؟ أخبار كبيرة! [تشانغ ماندي والرئيس لي سيتزوجان قريبًا] إنهما سيتزوجان. جاءت الأخبار فجأة. ولكن الجميع في العالم يعرف ذلك. هذا الصباح ، ذهبت إلى سوق الخضار ووجدت أولئك الذين يبيعون الخضار يناقشون هذا. ذهبت وألقيت نظرة على الجريدة وشاهدت صورتهم عليها. ثم أدركت

أنهم هل ستتزوج. قلت أن تشانغ ماندي سيتزوج؟ نعم. حقًا؟ ابنتي من محبيها. حقًا؟ لماذا تتزوج؟ إنهما مناسبتان تمامًا. أعطني الصحيفة. تونغ ، تونغ! أين هي أنت ذاهب؟ احتفظ بها من أجلي. أقول لك إن صناعة الترفيه معقدة. نعم. مثل القواعد غير المعلنة … هناك 18 صحيفة و 14 مجلة و 29 موقعًا إجمالاً.

لقد اتصلت بهم جميعًا. غدًا لن يكون هناك أي تقارير عنك وعن الآنسة تشانغ ماندي جياندونغ، أريدك أن تفعل شيئًا من أجلي. تفضل. ابحث اكتشف كم من المال في حساب ديا بيكتشرز وخذ كل شيء. اريد الاستثمار في فيلم جديد. ابحث عن افضل مخرج وافضل فريق انتاج. اريد ان يبدأ هذا المشروع فورا

بطلب واحد فقط تشانغ ماندي في الدور الرئيسي. لماذا؟ وأريد أن يتم تصوير الفيلم بأكمله في الخارج والبدء في أقرب وقت ممكن. فهمت. لا ينبغي للمرأة أن تعتبر نفسها ذكية. وإلا ، هي … مرحباً ، هل لديك وقت الليلة؟ لنتناول العشاء معًا. بالتأكيد. أراكم الليلة. أراك الليلة.

♪ المطر ينهمر على صدري والرياح تعوي ♪ ♪ الشمس تغرب ، قبلي طريق مسدود ♪ ♪ الغيوم تتجمع ♪ ♪ أحجب رؤيتي عن الأفق ♪ ♪ قبل أن أعود للوراء ، أسمع ♪ ♪ صوتي في رأسي ♪ ♪ أشعر بالألم ♪ ♪ يجعلني أقوى ♪ ♪ خلال الظلام ♪

♪ هناك اندفاع كبير من الضوء ♪ ♪ انسى الألم ، اذهب عكس الريح ، حلق عالياً بشجاعة ♪ ♪ انس الألم ، حتى لو انتظرت الوحدة ♪ ♪ انس الألم ، استمر بالابتسام ♪ ♪ انظر للأعلى لتقدير روعة الـ fi الضوء الأول ♪ ♪ خطوة للأمام ، وألقي بظلالها الطويلة خلف ♪

السماء المرصعة بالنجوم المتلألئة فوقي ♪ ♪ المملكة المغطاة بالزهور تنتظرني ♪ ♪ عند المعاناة ، أسمع ♪ ♪ صوتي في رأسي ♪ ♪ العمل من خلال الضعف ♪ ♪ يجعلني أقوى ♪ ♪ خلال الظلام ♪ ♪ هناك اندفاع كبير للضوء ♪ ♪ انس الألم ، اذهب عكس الريح ، حلّق عالياً بشجاعة ♪

♪ انس الألم ، حتى لو انتظرت الوحدة ♪ ♪ انس الألم ، استمر بالابتسام ♪ ♪ انظر للأعلى لتقدير روعة الضوء الأول ♪ ♪ انس الألم ، واجه مصيري بلا خوف ♪ ♪ انس الألم ، وثق بنفسي ، أوه ♪ ♪ انس الألم ، اجعل نفسي فخورة ♪ ♪ سأجعل نفسي الأحلام ♪

♪ تتحقق ♪ ♪ تتحقق ♪