“محبة لا تنسى”|Loving, Never Forgetting|الحلقة 14|جيري يان / تونغ ليا|مسلسل رومانسي حضري|YOUKU

يتم إنشاء الترجمات المختارة تلقائيًا وقد تكون غير دقيقة. مرحبًا بكم في إرسال ترجمات إلينا عبر البريد الإلكتروني: YoukuChina@alibaba-inc.com وسنكتب لك الرصيد. ♪ بدون تردد على الإطلاق ، أتركك تذهب ♪ ♪ I يمكنني تذكر الأيام التي كنا فيها معًا ♪ ♪ ألمع لون شاركناه ♪ ♪ لقد أحببتك ، ولا أشعر بأي ندم ♪

♪ اخترت عبور المسارات معك ♪ ♪ أنا لست حزينًا بعد الآن ، على الرغم من أن الأوراق قد ذبلت ♪ ♪ ربما لسنا معنيين ببعضنا البعض ♪ ♪ لكن سعادتنا لم تكن مصادفة ♪ ♪ كنت سعيدًا بسببك ♪ ♪ ♪ لا تذرف الدموع ، ستستمر الحياة على أي حال ♪

♪ تصبح الشجرة أكثر حكمة بعد السقوط ♪ ♪ أخيرًا أعرف ما أريد ♪ ♪ ومن هو المناسب لي ♪ ♪ بالنسبة للوحدة ♪ ♪ ستدفن في قلبي ♪ [محبة لا تنسى] [الحلقة 14] مرحباً ، هل لديك وقت الليلة؟ تناول العشاء معًا. بالتأكيد. أراكم الليلة. أراك الليلة. دعنا لا نذهب إلى استوديو الصور. قم

بإلغاء جميع الأعمال المجدولة بعد ظهر اليوم. لكننا حددنا موعدًا مع رئيس صور بنغ تشنغ للحديث عن العمل معًا من أجل فيلم. لا داعي للذهاب ، لقد أخبرتك بذلك. اصطحبني إلى المنتجع الصحي هذا. سريعًا. هل كان السيد لي الآن؟ قد يكون رئيسك في المستقبل. أنت يعني أنك فعلتها؟

أخيرًا ، أثمرت جهودي خلال هذه السنوات. لذا ستكون السيدة لي. توقف عن الحديث بصوت عالٍ. أسرع. فهمت. بهذه الطريقة. تشونغمو، آسف على الانتظار. لقد وصلت للتو. تشونغمو، هل رأيت التقرير الأخير؟ لم أكن أتوقع أن يكتبه هؤلاء الصحفيون على هذا النحو. كان للفضيحة في الماضي تأثير سيئ. لهذا السبب عقدت مؤتمرا صحفيا ،

أريد فقط أن أوضح . لا تتوقع أن يستمر هؤلاء الصحفيون في الكتابة عن شراءك العقد لي. أنا آسف ، تشونغمو لابد أنه تسبب لك في المتاعب. السيد تشانغ. نعم ، من فضلك. قطع لحم الضأن ، من فضلك. حسنًا. ماذا عنك يا آنسة ، سآخذ مثله. حسنًا. من فضلك انتظر لحظة.

لقد اشتريت العقد من أجلي حتى أتمكن من العمل دون قلق. لكنني لم أتوقع أن يسبب لك الكثير من المتاعب. أنا حقًا آسف ، ومع ذلك ، في تقريرهم s ، هناك شيء واحد صحيح. تشونغمو، أريد حقًا أن أتزوج. لا أهتم بالأفلام. لا أهتم بالسجاد الأحمر أو مهرجان كان. لأنهم ليسوا الأكثر أهمية.

أنا ” لقد سئمت من صناعة الترفيه المعقدة أيضًا. أريد حقًا أن أتزوج الآن لأكون زوجة وأمًا. لا يهمني حتى لو لم تتح لي الفرصة للتمثيل في الأفلام بعد الآن. سأبذل قصارى جهدي لأكون زوجة وأم صالحة. سأعتني بك وأحبك من صميم قلبي. سأعامل تونغتونج مثل طفلي أيضًا. إنه لطيف جدًا وقد أحببته كثيرًا دائمًا.

استمتع. أي شيء آخر؟ زجاجة من Château Margaux 1982. حسنًا. انتظر لحظة من فضلك. هذا نبيذ باهظ الثمن. أي شيء للاحتفال به؟ استمتع بالطعام أولاً. تشونغمو، دعنا نتوقف. أنا متعب. هل أحضرتني إلى هنا لأقول شيئًا؟ دعنا نفترق. ♪ أنا لا أعرف الشعور بالوحدة إلا إذا أحببت ♪

♪ إذا لم أكن حزينة ، كيف يمكنني ذرف الدموع ♪ ♪ إذا أحببتك بشدة ♪ قل لي لماذا. ♪ لإثبات أنني أحببت ♪ أنا لم أكن أبدًا أحبك. أنت لم تحب أحدا أبدا . إذا كان هذا هو السبب ، كان يجب أن نفترق منذ فترة طويلة. لماذا انتظرت حتى الآن؟

نعم. كان هذا صحيحًا. من هي؟ تلك المذيعة؟ ليانغ يويكي؟ أو … لا يعجبني عندما تكون النساء كذب عليّ ، خاصةً ذكي مثلك. هل قللت من تقديري أو بالغت في تقدير نفسك؟ فضيحة. قاعدة غير معلنة. لقد دبرت كل شيء بنفسك. سيء جدًا ، ماندي. إنه عرض فظيع. تشونغمو، هذا ليس صحيحًا. من فضلك صدقني.

♪ لا أعرف الشعور بالوحدة إلا إذا أحببت ♪ ♪ إذا لم أكن حزينة ، كيف يمكنني ذرف الدموع ♪ ♪ إذا كنت أحببتك بشدة ، فقد تأذيت بشدة ♪ هذا خطأي. تشونغمو، لقد كنا معًا لمدة عامين ، ولم أكذب عليك أبدًا. هل يمكنك أن تسامحني من فضلك؟ من فضلك. لا أريد أن أتركك.

لا ، Zhongmou … ♪ لا أعرف الشعور بالوحدة إلا إذا أحببت ♪ ♪ إذا لم أكن حزينًا ، كيف يمكنني ذرف الدموع ♪ ♪ إذا كنت أحببتك بشدة ، فقد تأذيت بشدة ♪ ♪ لإثبات أنني أحببت ♪ ♪ بعد أن حظيت بالسعادة للتأثر ♪

♪ أنا محظوظ لأنني حصلت على هذه السعادة كان حنانك ♪ ♪ ابتسامتك وتحياتك ♪ كل شيء لمست قلبي ♪ ♪ لقد كنت في حالة حب ♪ ♪ كنت مهووسًا ♪ ♪ لقد كنت قاسيًا ♪ ♪ لقد فهمت الأمر الآن ♪ ♪ أنا حر ♪ يمكنني أن أعطيك ما تريد.

السيد لي ، أنت عادة ما تكون كريمًا مع صديقاتك ، لكن بخيل مع حبك. أريد 30٪ من أسهم شركة صور ضياء التابعة لشركة شركة لي حسنًا. أيضًا ، لقد استثمرت في فيلم ضخم سيتم تصويره في الخارج. لقد قمت بتسميتك بالممثلة الرائدة. شخص ما يجب أن أتصل بك قريبًا.

تريدني أن أختفي أمام عينيك ، لكن ليس من الضروري أن يكون سريعًا. حسنًا. من فضلك لا تعلن عن انفصالنا في هذه اللحظة. لدي فيلم جديد قادم وأنا لا أريد أي أخبار سلبية. صفقة. هل يمكن أن تعطيني قبلة الوداع؟ مرة أخيرة. هل هو ضروري؟ أنت حقًا شيء ما ، لي تشونغمو.

لا شيء يفلت من عينيك. أنت مدين لي بهذا. أين المصورون؟ على اليمين ، ليس بعيدًا عنك. إذا رأت المرأة التي تحبها صورتنا الحميمة على الغلاف … أتمنى ألا تغار. يجب أن تعلم أنه يمكنني تسوية كل شيء. ماذا حدث يا ماندي؟ ابتعد. ليا هاء لي وحدي! مرحبا. مرحبا ، هل ذهبت إلى الفراش؟

لا. لماذا لم تذهب إلى الفراش؟ هل لديك وقت غدا؟ ما الأمر؟ أريد أن أراك. ما الأمر؟ هل يمكننا التحدث وجهًا لوجه؟ في أي وقت غدًا؟ في أقرب وقت ممكن. سأقلك صباح الغد. حسنًا. ماندي ، لماذا أنت هنا؟ تعال. ماندي ، ماذا حدث؟ لقد انفصلت؟ ما حدث على الأرض؟ لقد هجرني. توقف البكاء.

تعال ، يجب أن نحتفل. دعنا نحتفل. أخيرًا تخلصت من رجل لا يستحق حبك. انفصال سعيد! ماندي ، هل تتذكر ما قلته لك عندما بدأت في مواجهته؟ لي أي شيء سوى الحب. كنت على حق. أنا سخيف للغاية. اعتقدت أنني ذكي. اعتقدت أنني أستطيع فعل ذلك. كنت تعتقد أنه يمكنك تغييره؟ لا. اعتقدت

أنني يمكن أن أتغاضى عن نقص الحب. على الأقل يمكن أن أكون صديقته. يمكنني أن أقضي الوقت معه غالبًا. ويجب أن يكون هذا شيئًا جيدًا. أيضًا ، في ذلك الوقت ، اعتقدت أن الناس يتغيرون دائمًا. لذلك ربما يومًا ما سيتغير من أجلي. لكنني لم أفعل. ر ر تتوقع هذا أخيرًا …

لقد وقعت في حبه. لطالما اعتقدت أنني آخر من يريد أن يقول الحب. أنا أيضًا آخر من يريد الاستقرار. ولكن أخيرًا ، أنا الشخص الذي كان مهتمًا به حقًا. حسنًا. تعال ، امسح دموعك. لماذا لا تأنيبني؟ أرجوك افعل! أيقظني! أنت متيقظ جدًا ، أنت تعلم؟ أنا لست كذلك.

أنا لا لا أريد هذا ، أنا لا أعترف بالهزيمة. لا أريد الانفصال عنه ، كما تعلم؟ لقد انفصلت. لكن يمكننا دائمًا التصالح. اتركه. لا يستحق حبك . إنه لا يستحق إلا الكراهية من الجميع. إنه بارد وقاسي. لكن لماذا لا أنساه؟ ماندي ، لا تكن سخيفة. هذا أيضًا سيمضي. الوقت يشفي كل شيء.

ربما ستقع في حب رجل آخر غدًا وانساه تماما. لا لن افعل. خطفه في ذلك الوقت. على الاقل لن تندم بهذه الطريقة. نعم. لا يمكنني الاعتراف بهزيمة كهذه. لن اعترف بالهزيمة ايضا. الإفطار هنا مشهور. أسرع. لماذا طلبت رؤيتي؟ لقد رأيت في الجريدة أنك ذاهب إلى تتزوج. هل هذا صحيح؟ هل هذا مهم؟

ألم تقل أنك لن تتزوج أو تقع في حب أحد؟ لا أريد أن أتحدث عن هذا مرة أخرى. بالإضافة إلى ذلك ، هذا هو عملي الشخصي. لا . إذا كنت ستتزوج حقًا ، فهذا ليس شخصيًا فقط. إنه … سيغير حياة لن تتغير حياة تونغ تونغ . سواء سأتزوج أم لا. بالطبع سوف يتغير!

ستكون لديك عائلة جديدة. سيكون لـتونغ تونغ زوجة أبي وأخوة غير أشقاء أصغر سناً. سيكون لذلك تأثير كبير على نموه. إذا تغيرت حياته بأي شكل من الأشكال ، سأخبرك بالتأكيد. استمتع بوجبة الإفطار. سيقود Jiandong السيارة أنت تعمل. [شركة جلوري للدعاية والإعلان] وو تونغ ، رسالتك. شكراً لك. انظر. لي تشونغمو وتشانغ ماندي. ساحر ومثير.

ألم ينفصلا من قبل؟ أنت شائعات للغاية. حبيبي ، أنت تعرف شيئًا ، صحيح؟ لقد ذهبت إلى حفلة ليانغ أيضًا. رأيت أنه ثبت على الإنترنت أن لي تشونغمو والمحامي ينادون بعضهما البعض باسم امرأة. حتى أنهم وقد تم استبعاد تشانغ ماندي . هل هذا صحيح؟ لا تصدق شائعات الإنترنت هذه.

لكن هذا ليس بلا أساس على الإطلاق! استدعى محامٍ وسيم جدًا تشانغ ماندي من قبل لكنه خسر أمام لي تشونغمو الآن التاريخ يعيد نفسه. حسنًا ، هذا هو المرأة أجمل من لي تشونغمو؟ أنت تتحدث عن الماضي. تم الإبلاغ عن أن لي تشونغمو و لي تشونغمو سيتزوجان. صحيح. يمكنني أن أراهن على

أن لي تشونغمو يمكنه الفوز بقلب العازبة الذهبية بالتأكيد. نعم. إنها جميلة جدا. سوف أقع في حبها أيضا إذا كنت رجلا. نعم. حسنا ، توقف عن النميمة. هيا بنا إلى العمل. معذرة ، من هي الآنسة وو تونغ؟ أنا. أزهارك. يرجى التوقيع عليها. حسنا . ها أنت. شكرا لك. على الرحب والسعة. شكرا لك.

واو ، رومانسي جدا. دعني أرى من أرسل لك هذا. أنا آسف. أنا مشغول جدا مؤخرا لرؤيتك. على الرغم من أنني بعيد ، أفكر فيك طوال الوقت. هذا لطيف للغاية. لقد تأثرت. حسنًا ، حسنًا. الآن ابدأ العمل. حسنًا ، ها أنت ذا. [العاشق الحميم للرئيس لي] دعنا ” s انفصلت. لم أحبك أبدًا.

لا! لا! لا أريد الانفصال! هل رأيت وجه لي الآن؟ لقد صُدمت جدًا برؤية زهورك. هل هي؟ لم ألاحظ. هي كانت حسودًا جدًا. إنها غير سعيدة إذا كان شخص آخر أفضل حالًا. سأعود إلى المنزل بعد ذلك. وداعًا. كن حذرًا في طريق العودة إلى المنزل. وداعًا ، وداعًا. حسنًا. إلى اللقاء. وو تونغ.

انظر ، هل هذا تشانغ ماندي؟ نعم ، إنها هي. هل هي تلك النجمة؟ نعم ، إنها هي. لقد مررت. إلى أين أنت ذاهب؟ دعني أوصلك. لا ، شكرًا ، الحافلة هنا. إنها مزدحمة للغاية في الحافلة. أنا سأوصلك. أسرع. ما الأمر؟ لا شيء. كنت أقوم ببعض المهمات في مكان قريب

وحدث أن قابلتك في الطريق. أنت لست غريبًا أيضًا. إلى أين أنت ذاهب؟ أنا ذاهب إلى المنزل. أنت لست بحاجة لرؤية تونغ تونغ اليوم؟ لقد منحتني المحكمة فقط حقوق الزيارة في عطلات نهاية الأسبوع. آسف ، لقد نسيت هذا. زهور جميلة. من صديقك؟ دعني أخمن. هل الزهور من شيانغ جون؟

يبدو أني ” م حق ذلك الحين شيانغ جون هو فقط صديقي العزيز ، وليس بو صديقك كما قلت. انظر ، أنت خجول. شيانغ جون ميسور الحال ، يجب أن تفكر فيه. أيضًا ، أنت والدة تونغتونغ. إذا كنت متزوجًا من رجل صالح ، فسيشعر تشونغمو بالارتياح أيضًا. هذا لا يوجد لديه شيء لنفعله معه

. ألا يتزوجك يا آنسة ماندي ، هل يمكنك مساعدتي في أن تطلب منه التخلي عن حضانة تونغ تونغ؟ سيكون هذا مفيدًا لنا جميعًا. أنت لا تعرف تشونغمو يبدو قاسيًا ومتسلطًا من من الخارج ، ولكن من الداخل … سأصيغ الأمر على هذا النحو ، هناك شخصان يهتم بهما أكثر الآن. أنا وتونغ تونغ.

إنه ليس معبرًا جدًا في العادة ، لكنه يهتم بي كثيرًا. هل تعلم ذلك؟ ذات مرة كنت حميميًا جدًا مع الممثل الذكر في مؤتمر صحفي. ثم عندما عدنا ، ألقى بنوبة غضب ، وأمسك بي وطلب مني البقاء معه. لم يهدأ إلا بعد قضاء عدة أيام معي. أنا آسف. لقد نسيت أنك أم تونغ تونغ.

ما كان يجب أن أقول هذا لك. بالرغم من أنكما لستما في حالة حب ، بعد كل شيء ، كان لديكم طفل معًا. هل أنت بخير ما قلته؟ لقد كان لدي ابن معه. إنه خطيبك ، يجب أن يهتم بك. لقد طلب مني تشونغمو أن أنجب طفلًا ، طفل خاص بنا معه.

ولكن لا تقلق. حتى لو كنا لدي طفل ، سأظل أعامل تونغ تونغ على أنه طفلي. وو تونغ كن مطمئنًا ، سأخبر تشونغمو عن تونغ تونغ عندما أراه. شكرًا لك ، إذن. من دواعي سروري. وداعا. تشانغ ماندي! تشانغ ماندي! يمكن هل تلتقط صورة معي؟ لا توجد صور. دعني وشأني! هل يمكنك إعطائنا توقيعك؟ من

فضلك لا تذهب! [مكتب الرئيس] حسنًا. السيد ليو ، سكرتيرتك قد استلمت اقتراحنا. إذا كان هناك أي شيء غير واضح ، اتصل بي في أي وقت. بالمناسبة ، إذا كان لديك وقت في الأسبوع المقبل ، يمكنك زيارة المشاريع التي طورناها من قبل. بالتأكيد. مع موهبة شابة مثلك ، يمكن لوالدك التقاعد دون قلق.

أنت ممتن أنا. حسنًا. أتمنى لنا تعاونًا مثمرًا. حسنًا. وداعًا. وداعًا. وداعًا. اعتن بنفسك. تعال. أنت تعمل بين مكتب المحاماة والشركة مؤخرًا. أنت شاب ، لكنك لا تزال بحاجة إلى رعاية نفسك. لقد وصلت إلى هنا في الصباح الباكر. لم تتناول وجبة الإفطار ، أليس كذلك؟ السيد لي ، لقد أعدت التحقق من جميع حسابات

الشركة هذه الأيام. وبغض النظر عن العقارات ، فإن فنادقنا لديها عجز يزيد 500 مليون. لطالما كانت عمليات تشغيل شيانغ قوية. كيف يمكن أن يحدث هذا؟ هناك عدد كبير جدًا من الفنادق ذات الطراز الجديد والفنادق الاقتصادية الناشئة الآن. وعلى وجه الخصوص ظهرت الكثير من فنادق المنتجعات بالقرب من بكين.

لقد استولوا على الكثير من العملاء منا. والكثير من العملاء المتوسطين الآن سيختارون الفنادق ذات الميزانية المحدودة. ماذا عن الفنادق الراقية في ذلك الوقت؟ لا يزال لدينا شيانغ هاو العاصمة ، أليس كذلك؟ بالنسبة إلى الفنادق الراقية ، الفنادق الأجنبية استمر الآن في التدفق إلى السوق المحلية ، مما أثر علينا بشدة.

أيضًا ، عند الحديث عن التنمية الحضرية ، فإن موقع شيانغ هاو العاصمة ليس له أي ميزة على الإطلاق الآن. تمثل شيانغ هاو العاصمة جزءًا كبيرًا من عجزنا البالغ 500 مليون. ما هي خطتنا بعد ذلك إذن لدينا الآن نقص كبير في الأموال ، مهما كان الأمر لنفعل بعد ذلك ،

علينا حل هذه المشكلة أولاً. وفقًا للوضع الحالي ، فإن خيارنا الوحيد هو التمويل. السيد شيانغ. ما الأمر؟ أنا أتصل بك لأمر خطير هذه المرة. صديق لي يعمل قانونيًا . مشكلة الآن. أريد أن أسألك النصيحة. أنا آسف يويكي. أنا مشغول جدًا الآن. من فضلك اذهب إلى محامين آخرين. هل هذه الآنسة ليانغ؟ نعم ،

أعتقد أنه يجب أن تكوني لطف معها. على أية حال ، كنا ودودين مع ليانغ لسنوات عديدة. وفي السنوات الأخيرة تطورت بشكل سليم. ربما يومًا ما سنطلب منهم المساعدة. شراب ، من فضلك. شكرًا. سيدي ، اعتقدت أنك لن أقبل هذه الوظيفة. أين صديقتك؟ إنها خجولة جدًا للحضور. سأطلب نيابة عنها. كأس ​​نبيذ من فضلك.

لذلك بدأ المؤقت. الآن هي حامل ، لكن زوجها يريد الطلاق. ماذا تفعل؟ خلال فترة الحمل والرضاعة يرفض طلب الطلاق من الرجل ويحمي القانون حقوق المرأة فماذا لو أرادت الطلاق لأنه يخونها ؟ تريد المرأة الطلاق والرجل مخطئ ، ثم تحصل المرأة على الكثير من الحقوق. أي نوع من الحقوق؟

على سبيل المثال ، يمكنها أن تطلب توزيع الممتلكات والنفقة. إنها لا تهتم كثيرًا بالمال. إنها قلقة فقط أنه بعد ولادة الطفل ، ماذا يمكنها أن تفعل إذا كان في يوم من الأيام لديه دافع ويريد استعادة الطفل؟ يمكنها تسوية حضانة الطفل عند الطلاق. عادة ، من المرجح أن تحصل الأم على الحضانة.

لكن هذا الرجل قوي جدًا وهي لا تتناسب معه. منذ وقت ليس ببعيد ، كانت هناك حالة حُرمت فيها الأم العزباء التي ربت الطفل لمدة أربع سنوات . إنها حالتك ، أليس كذلك؟ لنكن صريحين. أنت سألتني اليوم لأضحك عليّ ، أليس هذا في نيتي على الإطلاق. أنا فضولي قليلًا. أخبر صديقك بعد ذلك ،

إذا كانت تريد أن يكون معها طفلها طوال الوقت ، من فضلك لا تسألني لتكون محاميها. لكنها لا تزال بحاجة إلى دفع أجر اليوم. لماذا أنت لئيم جدًا؟ لقد اعتذرت عما حدث مؤخرًا الوقت. إنه خطأي ، حسنًا؟ أنا لا أقصد على الإطلاق. أنا لا أحمل ضغينة ، خاصة ضد الفتيات مثلك.

أظهر ذلك بعد ذلك. كيف؟ يمكنني أن أفعل ما أريد ، أليس كذلك؟ بالطبع. ارقص معي ثم. ألم توافق على الرقص معي؟ لماذا تغادر؟ تبدو حقًا مثل البانك عندما تبتسم. لا تبدو مثل ، أنا واحد. لذا أخبرني بماذا تفكر ، أيها البانك؟ أنا أفكر في أنت. لا أصدق ذلك. بجدية ،

كيف حال الشركة مؤخرًا؟ هل أحرزت تقدمًا جديدًا في عملك؟ لا يوجد تقدم على الإطلاق. تمامًا مثل علاقتنا. توقف عن ذلك. كن جادًا. تحتاج إلى التدرب والتعرف على علاقة والدك عمل. ما الذي يمكن تعلمه؟ إنه مجرد حفلات عشاء مع العملاء. يأكل ويشرب كبار العملاء ، الأمر نفسه في كل مرة.

اسمع ، الأمر مختلف تمامًا. حفلات العشاء مع العملاء مصممة وفقًا لثقافات الشركة. ماذا هل تعرف العملاء الجدد عند العمل؟ العملاء الجدد؟ ليس كثيرًا. ولكن مؤخرًا يبدو أننا نقوم بالكثير من الأعمال مع Lee’s. لي تشونغمو الآن يتحدث الكثيرون عنك أنت و لي تشونغمو تتقاتلان على النساء. أولاً ، كان تشانغ ماندي

الآن أصبح ذوقك أكثر واقعية. كم عدد الصديقات التي كانت لديك قبل وو تونغ؟ أعتقد أن هذا قد حدث لا علاقة لك. هل تغازلها لمجرد أنها والدة الطفل غير الشرعي لـلي تشونغمو؟ وإلا ، فأنا لا أعرف حقًا ما تراه فيها . إنه شأني الخاص أي امرأة سأحاكم.

وقبلها ، لا أحد من لقد استمرت صديقاتك لمدة شهر ، باستثناء تشانغ ماندي الذي لم تحصل عليه. السيد شيانغ، أنت مستهتر شهير. هل تعرف أن العديد من النساء يقولون إنك تلاحق امرأة لي تشونغمو تلك الأم الشابة ، لأنك لا تستطيع التغلب على ألم عدم الإصابة بـتشانغ ماندي؟ لدي الكثير من الصديقات.

لماذا يجب أن أتألم؟ تريد تذوق الألم أيضًا ، أليس كذلك؟ شيانغ جون، لا تكن كذلك مغرور. في يوم من الأيام سوف تتخلى عنك امرأة. لن تكون أبدًا تلك المرأة. في الواقع ، لا يمكنني تجنب عدوي. لا تنازل عن هذا الطريق الضيق . هل تنظر إلي؟

إذا لم تنظر إلي ، كيف يمكنك أن تعرف أنني أنظر إليك؟ لم أتوقع أن أواجهك هنا. انظر ، أنت ترتدي الكعب العالي مثل الكبار من قبل حتى تعلم كيفية المشي. هذا ليس من شأنك. بالتأكيد. ليس من شأني. سأذهب لتناول الطعام. حظًا سعيدًا في إخراج كعبك. كل ما تعرفه هو تناول الطعام.

سأكتشف ذلك بنفسي. لماذا أنت هنا ؟ – هنا. – تعال. آنسة ، تعجبني تنورتك القصيرة. هل تحتاجين مساعدة؟ ماذا تفعلين؟ أنا قوي. يمكنني مساعدتك. ما خطبك؟ ابتعدي! دعني أساعدك. لا تلمسني! ماذا إذن؟ سأتصل بالشرطة إذا لم تتوقف! الشرطة؟ سأتصل بهم من أجلك. ما خطبك؟ دعني أساعدك. ابتعد … أنا …

جياندونغ ، لم أكن أعرف أنها امرأتك. الآن فهمت ذلك؟ أنا آسف للغاية. تضيع! أنا لست امرأتك! تريد أن تكون البطل الذي ينقذ الجمال؟ اسمع ، أنا لا أقدر ذلك إطلاقا دعني أخبرك ، أنا بطل لكنك لست جميلة. هل أنت هنا اليوم لتجعلني مجنون؟ ماذا ستفعل؟ لنذهب. ما الأمر؟ شكرًا لك. من فضلك لا.

سآخذ حظًا سيئًا بمجرد أن تشكرني. ما اسمك؟ ألم تتصل بي عمي؟ لقد كنت في حالة سكر آخر مرة. لكنك كنت لئيمًا أيضًا. لماذا صببت الماء فوقي؟ على أي حال ، شكرًا لك. باستثناء اجتماعنا الأول في الحفلة الراقصة في منزلك حيث كنت تبدو طبيعيًا ، كنت مثيرًا للمشاكل في اجتماعينا المقبلين.

ما هو غير الطبيعي بالنسبة لي؟ أنا لست مثيرًا للمشاكل على الإطلاق . حفلة راقصة؟ أوه ، أذكرك. أنت تعمل لدى لي تشونغمو أنت مساعده الخاص؟ بالمناسبة ، منذ متى وأنت تعمل لدى لي تشونغمو؟ ثماني أو تسع سنوات. هذا وقت طويل! أعرف ما الذي يحدث بينه وبين شيانغ؟ لا.

هل هو حقا يتشاجر على النساء مع شيانغ جون؟ لا أعرف. أنجبت وو تونغ ابنه. لابد أنها شيء ما. هذا غريب جدا. يجب أن يكون لديها شيء خاص اجعل هذين يتقاتلان عليها. على الأقل تشانغ ماندي جميلة. وو تونغ ليس شيئًا مميزًا باستثناء كونه لطيف المظهر. جربه. لقد تم إصلاحه! عمي ، أنت مذهل. وداعًا.

إنه مبكر. دعنا نواصل الدردشة. آنسة ليانج. إذا كنت تريد معرفة القيل والقال ، اشتر لنفسك بعض مجلات القيل والقال. إذا كنت مكاني ، فهل ستخبر الآخرين عن رئيسك في العمل؟ إذا كنت تريد ذلك ، فأنت تريد يتم طردك أو هناك خطأ ما معك. حسنًا ، لن أسأل.

كيف يمكنني العودة إلى المنزل إذا غادرت؟ ليس من السهل ركوب سيارة أجرة هنا. من فضلك لا تكن هكذا. أخبرني قليلاً. ما رأيك هل ستغادر أم لا؟ مرحبًا. اجلس في المقعد الأمامي. انظر . هل هذا جيد؟ وو تونغ ، قف! ماذا حدث؟ كيف تتبعت حالة عائلة ليانغ؟ السيد Xu.

هذا الصباح ، السيد. اتصل بي مساعد ليانغ ليخبرنا أنه ليس لديهم مصلحة في العمل معنا وطلب منا التوقف عن مضايقتهم بالمكالمات. بسببك ، قسم المبيعات بأكمله ، وحتى الشركة بأكملها تتأثر! الرئيس عض رأسي للتو! لماذا لم تخبرني سابقًا أنه ليس لديهم أي اهتمام؟ هل تعرف كم من الوقت والجهد

الذي بذلته في هذه الحالة؟ المطر هو تتدفق على صدري والرياح تعوي ♪ ♪ الشمس تغرب ، قبلي طريق مسدود ♪ ♪ الغيوم تتجمع ♪ ♪ تحجب رؤيتي للأفق ♪ ♪ قبل العودة ، أسمع ♪ ♪ صوتي في رأسي ♪ ♪ أشعر بالألم ♪ ♪ هذا يجعلني أقوى ♪ ♪ خلال الظلام ♪

♪ هناك اندفاع كبير للضوء ♪ ♪ انس الألم ، اذهب عكس الريح ، حلّق عالياً بشجاعة ♪ ♪ انس الألم ، حتى لو انتظرت الوحدة ♪ ♪ انس الألم ، استمر في الابتسام ♪ ♪ انظر إلى الأعلى لتقدير روعة الضوء الأول ♪ ♪ تقدم للأمام ، وألقي بظلال طويلة خلف ♪

السماء المرصعة بالنجوم المتلألئة فوقي ♪ ♪ المملكة المغطاة بالزهور تنتظرني ♪ ♪ عند المعاناة ، أسمع ♪ ♪ صوتي في رأسي ♪ ♪ اعمل من خلال الضعف ♪ ♪ يجعلني أقوى ♪ ♪ خلال الظلام ♪ ♪ هناك اندفاع هائل من الضوء ♪ ♪ انس الألم ، واجه الريح ، حلّق عالياً بشجاعة ♪

♪ انسَ الألم ، حتى لو انتظرت الوحدة ♪ ♪ انس الألم ، استمر بالابتسام ♪ ♪ انظر للأعلى لتقدير روعة الضوء الأول ♪ ♪ انس الألم ، واجه مصيري جوهري ♪ ♪ انس الألم ، آمن بنفسي ، أوه ♪ ♪ انس الألم ، اجعل نفسي فخورة ♪ ♪ سأحقق أحلامي ♪

♪ تتحقق ♪ ♪ تتحقق ♪