“ولاعة وأميرة”|Lighter&Princess|الحلقة 07|تشن في يوي/تشنغ جينغ يي|مسلسل رومانسي|YOUKU

يتم إنشاء الترجمات المختارة تلقائيًا وقد تكون غير دقيقة.مرحبا بكم في إرسال ترجمات إلينا عبر البريد الإلكتروني: YoukuChina@alibaba-inc.com وسنكتب لك الرصيد. ♫ كل شيء مختلف عندما نشاهد السماء من قاع البحر ♫ ♫ لقد رحل الشخص الذي اعتدت أن أكونه ♫ ♫ لم أعد أصدق أن بإمكان أي شخص إنقاذ آخر ♫

♫ حتى اقتحمت عالمي ♫ ♫ حتى لو انقسم العالم إلى ظلام ♫ ♫ سنزهر في الظلام ♫ ♫ الفارس والملك ♫ ♫ مثل الأشرعة البيضاء في الملاحة الليلية تحمي المحيط ♫ ♫ أرى اتجاهًا واضحًا ♫ ♫ حيث تومض لمسة من اللون الذهبي في نهاية حقل القمح ♫

♫ حتى لو كنت أنا الملك ♫ ♫ مع المجد الأعلى كل شيء لا معنى له بدونك ♫ ♫ كل ما فعلته هو أن أجعلك تتذكر ♫ ♫ الطريقة التي كان بها كل شيء عندما بدأ ♫ ♫ إذا ​​كنت أنا الملك ♫ ♫ من هو الفخور والمتغطرس مثل الأعشاب البرية والرياح ♫

♫ أريدك فقط أن تكون بجانبي مهما كلف الأمر ♫ ♫ وكل شيء هو بالطريقة التي كان عليها في البداية ♫ [مقتبس من روايات مدينة جينجيانغ الأدبية “ولاعة وأميرة – حديقة عشبية” و “ولاعة وأميرة – مصباح تشانغمينغ” كتبها توينتاين (تشو أيهوا)] [الحلقة 7] بعد ذلك، أدركت شيئًا.

كنت أعمى جدًا لدرجة عدم إعجابي بشخص ما بارد ومتعجرف مثل لي شيون من الآن فصاعدًا، أعلن رسميًا أنني لم أعد أحبه بعد الآن. إذا كنت تحبه، يمكنك ملاحقته. أنا لا أحبه. حقًا؟ أي شخص يحبه هو خارج عن البال نعم، هذا صحيح. هل لن تذهب إلى القاعدة؟ بالطبع سأذهب.

لم أؤنبه من قبل لأنني تساءلت معه. إذا تجرأ على تأنيبي مرة أخرى فسوف أعلمه كيف يتصرف يرجى التحقق من هذا مرة أخرى. كيف هو الويب؟ هل اختلقت؟ لا شيء من عملك. أنا حقًا لا أستطيع أن أفهم صداقتكما يا فتيات على الإطلاق. لا أعتقد أن ليو سيسي سيعود مرة أخرى.

هل أنت حقًا لست كذلك؟ أتخذ إجراءً؟ أعدك بأنني لا أحبه. كيف ذلك؟ هل واجهة المستخدم على ما يرام؟ لقد أضفنا هنا بانر مستطيل الشكل الصمام ونافذة فيديو هنا لبث بعض مقاطع الفيديو الترويجية ونافذة منبثقة هنا لتعليق بعض الروابط الخارجية لمواقع التسوق وهذا واحد. لقد قمنا بتغيير الماوس ليبدو مثل شعارهم.

أليس هذا مثيرًا للإعجاب؟ ألا تعتقد أنه خيالي بعض الشيء وهناك الكثير من الأدوات؟ إذا أخذته للمزايدة فإنه لا يبدو تصميمًا ناضجًا. لا أعتقد ذلك. جميع مواقع الويب على هذا النحو الآن. إذا كان الأمر واضحًا للغاية يبدو أننا لم نبذل أي جهد. جيد . فقط استخدم خاصتك. حقًا؟ هذا كل شيء. أخبرتك أنه بخير.

مراجعة واحدة كافية. لا أعتقد أننا جيدون. أنت فقط غير واثق. لم يقل لي شون أي شيء. لا بد من ذلك لا توجد مشكلة! ولكن … كفى. علينا أن ندافع عن أنفسنا ونقاتل كما فعلنا هذه المرة. لسنا هنا للعمل معه. نحن جميعًا فريق. كما يحتاج إلى تعلم تعاون واستمع إلينا.

إذا استمر في التصرف على هذا النحو فسوف يقع في مشكلة عاجلاً أم آجلاً. إذا حدث خطأ ما، يجب أن يكون هناك سبب غير معروف وراء ذلك. ما زلت أجده غريبًا. أنت تبدو غريبًا بالنسبة لي. على عجل جاو أنت محترم جدا. لا بد لي من ذلك. لا يمكننا جلب العار على القاعدة.

علاوة على ذلك، استعرتها من مسيرتي العليا الليلة الماضية. لقد استغرق الأمر وقتًا طويلاً لتعلم كيفية الربط من الفيديو هذا الصباح. كدت أن أخنق نفسي حتى الموت لقد فكرت في ثوبي لفترة أيضًا. أين لي زون؟ أوه أخبرني هذا الصباح أنه قد لا يتمكن من المجيء. ما الذي سيفعله ؟

على أي حال، نحن من يقوم بالعرض التقديمي. لا يهم ما إذا كان موجودًا أم لا. هل أنت متأكد من أنك وأنا بخير؟ ربما يجب علينا البحث عنه. لماذا لا يمكننا ذلك؟ نحن في القائمة المختصرة على أي حال. ممثل الصف يجب أن يكون لديك إيمان فينا. لنذهب. سيستغرق الأمر أكثر من ساعة على الطريق.

تعال يا صاحب السمو. خذ قسطًا من الراحة. لقد اختبرناه عدة مرات. لا يمكن أن يكون معيبًا. لا تصاب بالسيارات لاحقًا . العرض هو أهم شيء. استرخ، استرخي. لا تقلق لم أشعر بالدوار من السيارات منذ أن كنت طفلاً. هل أنت بخير؟ لقد تقيأت هكذا جاو لا أحد منا لديه خبرة في ذلك.

لماذا لا نتصل بـلي شيون؟ لماذا أنت عصبي جدًا؟ إنه حسنًا. يمكننا الفوز بهذا العرض بالتأكيد. بالإضافة إلى ذلك، هناك المرة الأولى لكل شيء. لم يقدم لي شيون أي عرض أيضًا. أحتاج منك أن تعطيني هذا الجيب الصغير من غسول الفم. ماذا عن هذا؟ سأتحدث لاحقًا ويمكنك ملء البيانات. حسنًا، سأفعل كما تقول. مرحبًا

نحن هنا لتقديم العطاء. أنت هنا لتقديم العطاء؟ ما الذي يستغرق منك وقتًا طويلاً؟ الآخرون موجودون بالفعل هنا. ما هي شركتك من؟ نحن من مركز التعاون بين المدرسة والمؤسسات لقسم علوم الكمبيوتر في جامعة نانهو. حسنًا لقد كنا عالقين في حركة المرور. حسنًا، سجلوا الدخول أولاً. [جاو جيان] أليس مقدم العطاء لي شيون؟

هذه المرة سيكون المتحدث. عليك أن توقع اسمه أيضًا. وإلا، لا يمكنني فهم الأمر بشكل صحيح. [لي شون] [اجتماع العطاء لمشروع موقع التاج الأزرق & فرض مشروع موقع الويب] مرحبًا، أيها القادة أنا من شركة ديمو التكنولوجيا المحدودة.. هذه المرة، اخترنا تصميم المنظر لشبكاتنا وجاءت ديمو التكنولوجيا أيضًا. وبالفعل.

لم أكن أعتقد أنه سيكون هناك أي شركات كبيرة معنية. يمكن أن يعكس ذلك شباب علامتنا التجارية وذلك لإبراز المزيد من العملاء الشباب. إلى أين أنت ذاهب؟ سأجري مكالمة هاتفية. قم بالتمرير بسرعات مختلفة لإنشاء حركة ثلاثية الأبعاد. [لي شيون] عذرًا ، المشترك الذي اتصلت به مغلق.

[لي شيون] عذرًا، المشترك الذي اتصلت به معطل. هذا هو السبب في أن مفهومنا هو التركيز على الحداثة. لذا فإن مفهوم تصميم شركتنا يتعارض مع أي شخص آخر. نحن نتبع الموضة القديمة فقط. لقد اتصلت بـلي شيون، هاه؟ لقد أغلق هاتفه الخلوي. نحن هنا للمزايدة. ما الذي يفكر فيه؟

من المفترض أن نقدم العرض التقديمي اليوم. لذا يجب علينا تصميم صفحات الويب باعتدال قدر الإمكان. ماذا عن هذه الصفحة؟ إنها أفضل حتى من السابقة. يبدو أسلوبها البسيط سهلاً حتى أنت تعمل عليه خاصة علامة التبويب هذه. لقد رأيت السيد يكتبها على موقع تبادل التصميم من قبل. قد يستغرق ذلك نصف عام لتعلمه.

على سبيل المثال أحد تصميماتنا الإبداعية هو تغيير الماوس ليبدو مثل شعار شركتك وذلك لإثارة إعجاب العملاء. سأجري مكالمة هاتفية أخرى. آسف، المشترك الذي اتصلت به متوقف. ماذا يفعل؟ عذرا، المشترك الذي اتصلت به متوقف عن التشغيل. ما هو الخطأ؟ لقد حذفت للتو سطرًا خاطئًا من التعليمات البرمجية. كنت سأضيف مكونًا إضافيًا ديناميكيًا

إلى شريط التنقل حتى يكون أكثر جاذبية للوهلة الأولى على الأقل. لا بأس. نسخ خاصتي. لدي نسخة احتياطية على جهاز الكمبيوتر الخاص بي. لقد غيرت شريط التنقل عندما قمت بتجميعه آخر مرة. لم يكن لديك. التصميم الأفضل يناسب عادات المستخدم التصميم الجيد. هذا كل شيء من أجل عرضي التقديمي. شكرًا لكم جميعًا. المتحدث الرابع هو

مركز التعاون بين المؤسسات والمدرسة لقسم علوم الكمبيوتر في جامعة نانهو. هل جامعة نانهو هنا؟ هيا بنا. مركز التعاون بين المدرسة والمؤسسات من قسم علوم الكمبيوتر في جامعة نانهو مقدم العطاء هو لي شيون هل لي شيون هنا؟ نعم. جاو مرحبًا بالجميع. أنا جاو جيان هونغ من مركز التعاون المدرسي والمشاريع لقسم علوم الكمبيوتر

في جامعة نانهو مفهوم تصميم موقع الويب الخاص بنا هذا الوقت هو الشباب أ ونمط الحياة. الشباب يعني أننا نريد جذب المزيد من الشباب لرعاية موقع التاج الأزرق ويعني أسلوب الحياة أننا نريد أن نكون أكثر انسجامًا مع عادات المستخدم. لقد قمنا أيضًا بتغيير الماوس ليبدو مثل شعار التاج الأزرق ونحن … انتظر.

ما الخطأ في شريط التنقل هذا؟ حسنًا كان في الأصل مكونًا ديناميكيًا. يبدو أن هناك خطأ ما في الشفرة. ألم تختبرها قبل المجيء؟ لقد اختبرناها عدة مرات. لكنني حاولت إجراء تغيير الآن وبدا أن الأوان قد فات. أيها الشاب أنت طالب لذلك يمكننا أن نفهم أنك لست بارعًا مثل البقية لكن لا يمكنك

الوصول إلى هنا شيء من هذا القبيل. نحن جادون جدًا بشأن هذا العطاء. هل لديك أي احترام لنا ولمنافسيك؟ عرضك مكتوب بشكل جيد. كيف يختلف عرضك التقديمي وقد أتيت إلى هنا بعمل قيد التنفيذ؟ لماذا هو مختلف عن العطاء الذي قدمناه؟ هذا بالفعل عمل قيد التقدم. عذرًا ما عرضناه لك للتو

هي المسودة الأولى التي قمنا بإنشائها. كان لدينا الكثير من الحجج حول الشكل الذي سيبدو عليه شريط التنقل ولكننا أدركنا بعد ذلك أن المستهلكين لا يهتمون بأشرطة التنقل على الإطلاق. فهم يهتمون فقط بكيفية شراء المنتجات بسهولة أكبر . المسودة الأولى التي أظهرناها لك كانت فقط لإثبات مدى رعبك إذا ذهبت في الاتجاه الخاطئ.

لذلك في المسودة الثانية تركنا مفهوم تصميم موقع الويب وراءنا تمامًا وركزنا أكثر على كيفية جعله أسهل وأسرع للمستخدمين لشراء منتجاتك. يتمثل العمل الرئيسي لشركة التاج الأزرق في الوجبات الخفيفة والمنتجات الصحية ولكن هذه ليست من الضروريات لمعظم المستهلكين. لقد حللنا سلوكيات الاستهلاك على مواقع التسوق الرئيسية وأجرينا استبيانًا استقصائيًا. ووجدنا أن

شراء مثل هذه المنتجات عادة ما تكتمل بدافع. لذلك نحن بحاجة إلى جعل العملية من الاختيار إلى الدفع أقصر وقت ممكن دون أي عائق أو متاعب للمستهلكين. ♫ لا أعرف كيف كنت ♫ في عملية الشراء وفقًا للتقاليد موقع التسوق ♫ لا أعرف كيف كنت ♫ يحتاج المستهلكون للتسجيل تسجيل الدخول

♫ أنت لا تعرف كيف كنت ♫ املأ العنوان ♫ أنت لا تعرف كيف كنت ♫ ربط البطاقة المصرفية ♫ ربط وأدخل كلمة المرور للدفع. ♫ لم يتغير شيء♫ معقدة للغاية ومرهقة للشراء ♫ هل تغيرت من قبل؟ عنصر غير أساسي. ♫ هل تغيرت من قبل؟♫ من المرجح أن المستهلكين

يتوقف المستهلكون في أي خطوة. ♫ لا أعرف كيف كنت ♫ إذن ♫ لا أعرف كيف كنت ♫ اقتراحنا هو عدم إنشاء نظام دفع جديد ♫ أنت لا أعرف كيف كنت ♫ بمفردك ♫ لقد مضى وقت طويل ♫ لكن الاعتماد عليه

♫ لقد مضى وقت طويل جدًا ♫ تطبيق دفع ناضج ♫ لقد مضى وقت طويل جدًا ♫ مع معلومات المستخدم العالمية. ♫ أنا لقد مشيت لوقت طويل ♫ أجرؤ على توقع ذلك ♫ لقد مشيت طويلا ♫ تطبيق دفع من هذا القبيل سيكون اتجاهًا كبيرًا. شكرًا لك.

لقد كان يعمل على البرمجة طوال اليوم. متى درس هذا؟ جاو. ما هو هل أنت غاضب لي شون كان غوي نانوغرام بعيد. أنا متأكد من أنه لم يأخذ الأمر على محمل شخصي. كان لديه خططه الخاصة. ما هي الخطط؟ هل كان يخطط للتحرش بنا أم أنه كان يخطط لجعلني أبدو

مغفلًا على خشبة المسرح وأحرج نفسي؟ جاو .أرى أنت شاب موهوب. من الطبيعي ألا ترغب في العمل مع الآخرين. ها هي بطاقة عملي. إذا كنت بحاجة إلى أي دعم مالي وفني بعد ذلك، فلا تتردد في الاتصال بي. ستفعل شركتنا أحب دعم الشباب بالموهبة والأفكار. نتمنى أن نتعاون. شكرا لك. تشرفت بمقابلتك. تشرفت بمقابلتك.

هل أنت مقتنع؟ ماذا تقصد؟ إذا كنت تعتقد أننا لا نستطيع فعل ذلك من البداية ولم تنوي استخدام برنامجنا فلماذا لم توضح ذلك؟ لقد جعلتنا نضيع الكثير من الوقت والجهد وتجذب الكثير من الأشخاص طوال الليل من أجل لا شيء! لقد قدمت أربعة أو خمسة إصدارات من 40 صفحة فردية .لعبتني! ألم أوضح ذلك؟

إذا لم تصعد على خشبة المسرح اليوم لترى بنفسك الفرق بينك وبين الآخرين فستكون دائمًا طفوليًا جدًا وعنيدًا جدًا نحن فريق. أعاملك كأخ ورفيق. لقد تركتني على خشبة المسرح اليوم لتعليمي درسًا ودع الجميع يضحكون علي. ما الذي تأخذني إليه؟ لي شيون يمكنك أن تقول ماذا تريد أن تقول. سنقوم بتغييره فقط.

هل موقع الويب الذي أنشأناه حقًا بهذا السوء؟ ما رأيك؟ إذا لم أقم بتغيير العرض فلن يكون لديك حتى فرصة لتكون ضمن القائمة المختصرة . صحيح نحن فريق لذا كل ما عليك فعله هو الاستماع إلي ومتابعي. سأقودك إلى النجاح. تمرير الكرة. تمرير الكرة. بهذه الطريقة. تمريرها. مرة أخرى. مرة أخرى. نعم. نعم. حوله.

تعال مرة أخرى. سأراقبه . راقبه أوقفه . بخير. بخير. لقد استقلت. استقلت. استقلت. هل أنت بخير؟ نعم. انطلق. انطلق. هل أنت حسنًا؟ نعم، أنا بخير. أنا ذاهب. لنلعب مرة أخرى. أنا لا ألعب. إلى اللقاء. إلى اللقاء. لقد كنت عدوانيًا. شكرًا. هل طلب منك لي شون أن تأتي؟ نعم كيف يمكنه السماح أتيت؟

إنه لا يهتم بأحد. تعرف أي نوع من الأشخاص هو. ليس يومك الأول بمعرفته. ولكن إذا لم يكن الأمر كذلك لـلي شيون لكنا أكثر إذلالًا هذه المرة. تشو يون لقد غيرت رأيك قريبًا. هل أصبحت معجبًا به؟ أنا فقط واقعي. لم يفعل لي شيون أي خطأ. لقد فعل ذلك بطريقته.

من التاج الأزرق لا أحد يعرف من نحن. دعني أقول شيئًا. فزنا بالمناقصة لمشروع التاج الأزرق ماذا؟ هل فزنا بالمشروع؟ حقًا؟ لقد فزنا بالمناقصة. إنه لأمر رائع أننا نستطيع فز بمثل هذا المشروع الكبير في عامنا الأول. سأعالجك بشاي الحليب في فترة ما بعد الظهر. بعد ذلك، ستركز قاعدتنا على هذا المشروع.

سيتبعني معظمكم للترميز وسيكون الباقون مسؤولين عن البحث عن المعلومات وبناء قاعدة البيانات. سأخصص بعض المهام لكل واحد منكم. على الرغم من أن معظم عائدات هذا المشروع ستنتهي في نهاية المطاف إلى المدرسة، إلا أنه سيتم الدفع لكم جميعًا. يمكننا حتى كسب المال. بالتأكيد ونحن نحصل درجات إضافية عندما ننتهي من المشروع.

عندما يتم منح صفنا على أنه الفصل المتميز يمكننا الحصول على مكافأة قدرها 3000 يوان. رائع! يا جاو، لقد بذلتم جهودًا كبيرة وظيفة. جاو أنت واعد. شكرًا لثلاثة منكم. جاو ، عليك أن تشتري لنا العشاء. نعم. لماذا لا تخبرهم؟ أخبرهم أنه لا علاقة لي بالمزايدة الفائزة.

ذلك اليوم الذي صعدت فيه إلى المسرح وضربتني على وجهي لكنك اليوم أنقذت وجهي. لي شون هل تعتقد أنك رائع جدًا؟ إنه مجرد مشروع. هل يجب عليك القيام بذلك؟ لقد أتيت إلى القاعدة لأفعل المشروع بشكل صحيح. لا أريد أن ينخدعني. جاو. حسنًا. الوقت ضيق والمهمة ثقيلة. دعنا نبدأ العمل! لقد استقلت. جاو

جاو. جاو. وو منغ شينغ، فانغ شومياو أنت مسؤول لجمع بعض المراجعات عبر الإنترنت حول منتجات التاج الأزرق الغذائية والصحية. سآخذ كل من التقييمات الجيدة والسيئة. ما هو الخطأ مرة أخرى؟ ألا يمكنك التوقف عن إيذاء الناس بكلماتك؟ لي شيون عندما كنت صغيرًا أحببت بشكل خاص العب بالنار على موقد الغاز

ودائمًا ما كنت ألعب به عندما لا تكون أمي وأختي في الجوار. لطالما وبختني أمي لكنني لم أستمع إلا مرة واحدة … ثم تعلمت درسي ولم ألعب أبدًا مرة أخرى. يمكنك إخباري بالحكايات هنا. لماذا لا يمكنك أن تقول شيئًا لطيفًا لـجاو؟ ليس لدي أي التزام لإقناعك. ما الذي تأخذنا إليه؟ هل أعاملكم بشكل سيء؟

يجب أن تقنعوا جاو ألا يستقيل، حسنًا؟ يمكن لـجاو التمييز بين الصواب والخطأ. لا تقلق فهو ليس دقيقًا مثلك. دعني ألقي نظرة. دعني ألقي نظرة. لا شيء. دعني ألقي نظرة. أرجعها إلي. ماذا تفعل تريد مني؟ جاو جيان هونغ هل تريد أن تصنع شيئًا يخصك حقًا؟ كيف تسير الأمور؟ هل تقضي وقتًا ممتعًا بدوني؟ جاو

لقد عدت. نحن حقًا بحاجة إليك كثيرًا. أنت لست كذلك هنا … حقًا؟ جاو أنت قادم نعم. صباح. صباح. هل اختلقت؟ هذا ليس من شأنك. هذا هو برومانس تماما. ماذا قال لك؟ لا يمكن أن أحسبها وأعود بمفردي؟ لي شيون على حق. سأكون أقوى معه. انطلق جاو. صباح. صباح. أبطئ. تمهل. هل قمت بفحصها؟

نعم. كن مطمئنًا. ملفات تعريف الارتباط. ملفات تعريف الارتباط. ملفات تعريف الارتباط. ملفات تعريف الارتباط. هنا، هنا، هنا هذا يجب أن يكون بعد الوجبة. يمكن مضغ هذا مباشرة. تعال إلى هنا. إلى أين نحن ذاهبون؟ لقد انتهيت من شريط البحث. فقط أعطني يوم عطلة. لم أوافق بعد. لم أعود منذ ذلك الحين بالأمس.

عدت ثلاثة أيام من أصل سبعة الأسبوع الماضي وكل ذلك في الجزء الأخير من الليل. انظر، تظهر بثور على ذقني. وأنا جائع جدًا الآن. لدي ما يكفي من الوجبات الخفيفة والمنتجات الصحية. أنا نتن. لم أشم رائحتها. لماذا تعلمت أن تتصرف كرأسمالي قبل أن تصبح رئيسًا؟ لا يهمني. يجب أن أعود اليوم. لديك نصف ساعة

للاستحمام والتغيير قبل العودة إلى العمل . يستغرق الأمر عشر دقائق للعودة. على دراجتي. 29 دقيقة للذهاب. هل يمكنك الإبطاء قليلاً؟ ألست في عجلة من أمرك؟ ♫ افتقدك ببطء في الليل الطويل ♫ ♫ لحظة خفقان ♫ ♫ ما دمت بجانبي ♫ ♫ لقد نسيت الوقت دون وعي ♫

♫ أفهمك ببطء على الطريق الطويل ♫ ♫ بدونك، حتى الفرح يشعر بالوحدة ♫ ♫ أنظر إلى قميصك الأبيض ♫ ♫ أشعر بالدفء الكامل والحب اللامتناهي ♫ السر أنا لقد كنت مختبئًا ♫ ♫ أريد حقًا أن أكون معك ♫ ♫ في لحظة، في خريف قصة خيالية ♫ ♫ الفارس والأميرة متجهان للقاء ♫

♫ دعني أشعر وأحرسك ♫ ♫ أمنية بسيطة ♫ ♫ في لحظة، في أيام الطيران العكسي ♫ ♫ لم أعد خائفًا من العالم الكبير ♫ ♫ بجانبي أو على وسادتي ♫ ♫ تقولين كل ليلة سعيدة ♫ ♫ السعادة لم تتغير أبدًا ♫ في الأيام القليلة الماضية أتى الطلاب إلي للمساعدة وسألوني أسئلة. أفهم جيدًا.

دخلت الدورة التدريبية لتوها المرحلة العملية ومن الطبيعي أن تصادف … – أين هو؟ … بعض الارتباك. لكنني أريد إخبارك. لا تفكر في لغة سي معقدة للغاية. سأتحدث إلى السيد لين. حسنًا. السيد لين. هنا يأتي تشانغ شياوبي أين؟ هناك. انتظر لحظة. حسنًا. شارك هذه النسخ مع زملائك في الفصل لاحقًا.

المرأة التي أتت للتو إلى لين تدعى تشانغ شياوبي كانت تعمل سابقًا في الأتمتة. أتساءل لمن تعمل معطفي. لقد انضمت الآن إلى شين تشوانغ كمديرة مشروع. مركز التعاون بين المدرسة والمؤسسة التعاون في كلية الدراسات العليا مع شين تشوانغ، أليس كذلك؟ إنها مسؤولة عن ذلك. ما الذي تفعله هنا؟ هل تعرف

مقدار الأموال التي يمكننا الحصول عليها لمشروعنا؟ كم؟ 600000 يوان. هذا المبلغ؟ جاو أنا لدي شعور سيء حيال هذا. أعتقد أن تشانغ شياوبي هنا من أجل مشروعنا. لا داعي للشك. إنها هنا من أجل هذا المشروع. أنا أتضور جوعاً. أضف بعض الفلفل. لا تنس أن تأكل. جاو في اليوم الذي نحن فيه ذهب للمزايدة

رأينا فتى طويل ونحيف. هل تتذكر؟ لقد تذكرت للتو. إنه هان جياكانغ من مركز التعاون الجامعي والمشاريع في كلية الدراسات العليا. لذا فهو يعمل لصالح Zhang Xiaobei ، أليس كذلك؟ يبدو أنه من قبيل المصادفة أننا ذهبنا لتقديم عطاء والتقينا بمنافس مدرستنا ، أليس كذلك؟ إنه أمر غريب.

لا يسعني إلا أن أعتقد أنه غريب. إلا إذا كانوا يخططون لسحب المشروع لفترة طويلة. أنت مسؤول عن الجزء الأخضر. يجب التحكم في الوقت بشكل صارم. لي شون ، شخص ما يريد أن يأخذ مشروع بلو كراون. هل جاو جيان هونغ هنا؟ إعادة. ما الذي يحدث؟ هل سيكون لدينا اجتماع؟ دقيقة فقط. أنت هنا جميعًا!

الآنسة تشانغ. سأبدأ بمقدمة موجزة. هذا هو تشانغ شياوبي الآنسة تشانغ هي مديرة مشروع شين تشوانغ شين تشوانغ لديها أنشأوا مركزًا للتعاون بين المدرسة والمشاريع مع كلية الدراسات العليا. هؤلاء هم كبار السن لديك. هان جياكانغ، وتشو جينيانغ ويو فنغ، ولين جياجيا. اليوم اتصلت بالطرفين معًا لأنني أريد أن أخبرك بشيء. ألم تكن قاعدتنا الفوز

بمشروع الاستعانة بمصادر خارجية للبرامج؟ من قبيل الصدفة تقدم مركز التعاون بين المؤسسات والمدرسة أيضًا بطلب لهذا المشروع. اصطدمت أنتما الاثنان . ماذا يجب أن نفعل؟ أعتقد أنه يمكنك الحصول على تعاون مربح للجانبين. إنها فرصة جيدة لك لتتعلم من كبار السن. بالنسبة للاسم أعتقد أننا يجب أن نستخدم اسم شياوبي

بعد كل شيء، يبدو مختبر الدراسات العليا أكثر احترافًا. لذا فهو طالبك المفضل، أليس كذلك؟ لقد سمعت عنه منذ فترة طويلة. طالبك هو غير عادي للوهلة الأولى. لا تملقني. أخشى ما يصنعه. إذا لديك أي مشاكل في المستقبل يمكنك الاتصال بـتشو يون مندوب صفي. إنها موثوقة. شياوبي لدي فصل في فترة ما بعد الظهر. سأذهب.

يمكنك الحصول على المزيد من التبادلات. حسنًا. حسنًا. شكرًا لك، السيد لين. وداعا. وداعا سيدي. وداعا. على الرغم من أنكم جميعا طالبون جامعيون، قال لي السيد لين والآنسة تشانغ أنك ممتاز. إنه يريد أن ينتهز هذه الفرصة من الممارسة الحقيقية لتدريبكم جميعًا. إذا كان لديك أي مشاكل أو الأسئلة لا تتردد في طرحها علي.

بالطبع، يمكنك أيضا الاتصال بكبار السن. حسنًا. لماذا لا نترك الأمر عند هذا الحد؟ هان جياكانغ ، أريدك أن تبقى وتتحدث معهم. حسنًا؟ يمكنكم يا رفاق عد إلى العمل. تشو يون، احتفظ برقمه. 138 … كبير متى قمت بالتسجيل؟ لم تكن من بين الشركات التي تقدمت من قبل، أليس كذلك؟

هل كنت أعرف أن طلاب الدراسات العليا سيقودون الفريق نحن لم يكن لنعمل بجد. كم كان من الصعب علينا جذب الكثير من الأشخاص طوال الليل. على الرغم من أننا لم نذهب على خشبة المسرح في يوم العرض التقديمي فقد أعددنا المواد بالفعل. W تعني قبعة الآنسة تشانغ أنه لا يجب أن نستهلك الموارد ونضيعها داخليًا.

نعم هذا كل ما حصلنا عليه. تشو يون هذا التعاون وافقت عليه المدرسة. يجب أن تتعاون. ولكن هذا هو عملنا. من البداية إلى النهاية كتبنا جميعًا الرموز. لكن لم يُسألنا أبدًا عما إذا كنا قد وافقنا. أخبرتك أننا لا نعمل من أجل لا شيء. انتهى ممثل الفصل الموثوق به من الاستماع إلى التعليمات. تعال للحظة.

اذهب إلى العمل. وقلت نعم للتو؟ ألم يقلها السيد لين فقط؟ تعاون مربح للجانبين. إذن ما التالي؟ لقد أرسلت لك الجدول. فقط اتبعه. لماذا لا تتوقف عن التصرف وكأنك لا تهتم؟ هل تريد حقًا أن تقول نعم؟ إذن ماذا تريد مني أن أفعل وماذا يمكنك أن تفعل؟ هل أنت على استعداد للقيام بذلك؟

ماذا يعني ذلك؟ السيد لين مكرس للبحث الأكاديمي ولا يفكر أبدًا في الممارسات غير النزيهة. ولكن حتى لو لم يكن يعلم يجب أن تعرف سبب وجود تشانغ شياوبي هنا. إذا كنا نعمل باسمها فنحن نعمل من أجل لا شيء. لقد نشأت على رؤية الكثير من الأشخاص مثلها هو الاعتماد على الشركات الكبرى

لاستغلال الطلاب للعمالة الرخيصة. لا يمكننا فقط أن نقول نعم. لابد أن هناك طريقة أخرى. بالإضافة إلى ذلك، حتى بدونها يمكننا إنهاء الموقع بناءً على قوتنا صاحب السمو فأنت مليء بالثقة! ألست غاضبًا على الإطلاق؟ لماذا يجب أن أكون غاضبًا؟ عادة ما تنظر باستخفاف إلى هذا وذاك. لماذا لا تجرؤ على القتال

عندما تقابل رجلاً أكثر صرامة؟ هل من المفيد أن تكون مجنونًا؟ من أعطى أكثر هذا المشروع؟ من سهر كل ليلة؟ من قام بالتخطيط؟ من بنى الإطار؟ كيف يمكنك ألا تغضب على الإطلاق وتطلق مثل هذه النكتة؟ هل تشعر بالأسف من أجلي؟ أنا أتحدث معك بجدية . تعمل القاعدة بأكملها على هذا المشروع لفترة طويلة.

حتى لو لم تكن غاضبًا من نفسك فيجب أن تكون غاضبًا من ذلك بالنسبة لنا. صاحب السمو أنت حقًا محمي جيدًا. هناك الكثير من الأشياء مثل لن تفهم أبدًا. لا تقل شيئًا فخمًا ولكنه غير عملي بالنسبة لي كما لو كنت هنا من قبل. تشو يون هل سبق لك أن رأيت شخصًا سيئًا

ماذا تقصد بذلك؟ تشانغ شياوبي لا شيء. هناك الكثير من الناس أسوأ بكثير من تشانغ شياوبي هناك دائمًا أشخاص في هذا المجتمع سيدفعونك إلى أقصى حدودك. كما قلت هناك بعض الأشياء التي لن تفهمها أبدًا. اضطررت إلى تحمل ضغينة على كل شيء مررت به سأقوم فقط بالانتقام لبقية حياتي. ألا تهتم على الإطلاق؟

ليس لدي وقت للاهتمام. لن يكون أي شيء آخر لكن الوضع الخاسر إذن. إنها لا تستحق أن تدمر مسيرتي من أجل. لي شيون هل يستحق أي شخص ذلك لك؟ اعتقدت أنك رأيتنا كأصدقاء. صاحب السمو لا تكن آرائك. الشركة التي يعمل بها تشانغ شياوبي لديها الشراكة مع المدرسة. لديها سبب للتعاون بين المدرسة والمؤسسة

لذلك لا فائدة لنا أن نكافح بجد. عد إلى العمل. لقد تأخر ليوم واحد. لي شون. القاعدة لك. مشروع التاج الأزرق هو لك أيضًا. لديك الحق في التنازل عنها ولدي أيضًا الحق في الإقلاع. ♫ أنا أمر بالعالم ♫ من تعتقد تشانغ شياوبي أنها كذلك؟

♫أنا تمر بالعالم ♫ لقد أتيت إلى هنا لتتباهى بسلطتها. ♫ وتمر خلال الليل ♫ إذن لماذا يجب أن نستسلم؟ ♫ونمر خلال الليل ♫ لي شيون ستجد طريقة للخروج، أليس كذلك؟ ♫في الحشد في الضوء الخافت ♫ موقع التاج الأزرق قديم.

♫ أنت هناك مع الألعاب النارية ♫ عندما تكتشف تشانغ شياوبي أنها قد خدعتني ♫ أنت هناك مع الألعاب النارية♫ هي لن تسمح لي بالرحيل بسهولة. ♫ إنه حدس الحلم♫ ♫الذي يخترق الحدود ♫ ♫النظرة الأولى ♫ ♫ ينتشر وبعد ذلك يفوز بالعالم بالنسبة لي ♫ ♫الساعة تظل تدق♫

♫ أنا أتكئ على كتفك ♫ ♫ لن نفترق ♫ ♫ ابق معي بعيدًا عن الزحام والضجيج ♫ ♫ إنها نقطة الارتكاز في راحة يدك ♫ ♫ هذا يمنحني الشجاعة للمضي قدمًا ♫ ♫ تمامًا مثل اللهب في الليل ♫ ♫ لأني أؤمن أنا أحبك ♫ ♫ الحب الحقيقي سيأخذ مجراه ♫

♫ أنا بجانبك ♫ ♫ أقضي مثل هذا الوقت الطويل معك ♫ ♫ لأني أعتقد أنني أريدك ♫ ♫ الحب الحقيقي سيأخذ مجراه ♫ ♫ الألعاب النارية الساخنة ♫ ♫ يحتفظ بو تتأرجح لي بسببك ♫ ♫ إنه حدس الحلم ♫ ♫ الذي يخترق الحدود ♫ ♫ النظرة الأولى ♫

♫ ينتشر ولاحقًا يفوز بالعالم بالنسبة لي ♫ ♫ الساعة لا تزال تدق ♫ ♫ أريد أيضًا أن أقف بجانبك ♫ ♫ طالما أنا شجاع بما فيه الكفاية ♫ ♫ كل حلم لدي ♫ ♫ لن ، لن ، لن أخسر الوقت ♫ ♫ لأني أعتقد أنني أحبك ♫ ♫ الحب الحقيقي سيأخذ مجراه ♫

♫ أنا بجانبك ♫ ♫ أقضي مثل هذا الوقت الطويل معك ♫ ♫ لأني أعتقد أنني أريدك ♫ ♫ الحب الحقيقي سيأخذ مجراه ♫ ♫ الألعاب النارية الساخنة ♫ ♫ لا تزال مشتعلة بالنسبة لي بسببك ♫ ♫ لأني أعتقد أنني أحبك ♫ ♫ الحب الحقيقي سيأخذ مجراه ♫ ♫ أنا بجانبك ♫ ♫ أقضي

مثل هذا الوقت الطويل معك ♫ ♫ لأني أعتقد أنني أريدك ♫ ♫ الحب الحقيقي سيأخذ مجراه ♫ ♫ الألعاب النارية الساخنة ♫ ♫ يستمر تحترق من أجلي بسببك ♫ ♫ الألعاب النارية الساخنة ♫ ♫ لا تزال تحترق من أجلي بسببك