“الوقوع في حبك”|الحلقة 24|جين تشن / وانغ أن يو|مسلسل رومانسي|YOUKU

يتم إنشاء الترجمات المختارة تلقائيًا وقد تكون غير دقيقة. مرحبًا بكم في إرسال ترجمات إلينا عبر البريد الإلكتروني: YoukuChina@alibaba-inc.com وسنكتب لك الفضل. [الوقوع في حبك] [“هذا المسلسل مقتبس من الرواية “الوقوع في حبك المؤلف الأصلي: توينتين] [ الحلقة 24] في الغابة [قاعدة التدريب الوطنية في غرب الصين] النمور والأسود وجميع الوحوش

تعيش وفق مبدأ واحد. الأقوى هو الملك. لا تخفوا. لا تقلقوا. لكن يجب ألا تنسى أبدًا هذا هو تساي لي تشيو، المتنافس في العشاري. مرحبًا. أنا دوان يوتشنغ. تشرفت بمقابلتك أي نوع من المواقف هذا؟ هل أنت مستعد؟ أنا مستعد. لا أستطيع سماع أنت! أنا مستعد! أنا جاهز! ستقتلني كثافة التدريب. لا يمكنك المواكبة بعد الأسبوع الأول؟ لا يمكنني فعلاً. لا يهم إذا كنت متعبًا ، طالما لأنني لا أموت. أنا فقط لا أحب كيف أن كل شخص لديه نوابض في أرجلهم. أنا دائمًا ما أحتل المرتبة الأخيرة.

ما الذي تخاف منه؟ أنا مرتب في المرتبة الأخيرة أيضًا. ولكن إذا تم اختيارنا ، فهذا يعني أننا لا هذا أسوأ بكثير من أي شخص آخر. نحتاج فقط إلى التدرب. بالطبع. انهض وتناول الطعام. لقد ساعدتك في تفريغها. لقد دفعت اليوم. أنت تدفع غدًا. ألم يخبرك لو نا بالاعتناء بي أنا الأكبر. كم مرة أخبرتك؟

إنها المدربة لو. المدرب لوه! هل يمكنك الاتصال بها لو نا؟ حسنًا ، فهمت. لا تصدق. البيض المقلي والطماطم جيدان. اشتر لي هذا غدًا . هذا الطبق ليس على القائمة ليوم غد. أنت تأكل أولاً. إلى أين أنت ذاهب؟ لا شيء من عملك. مرحبًا؟ مرحبًا. لقد انتهيت من تدريبك اليوم؟ نعم. انتهى.

يجب أن تكون مرهقًا . بالطبع. لا يزال لديك الطاقة للاتصال بي؟ لقد فزت أشعر بالتعب بعد الاتصال بك. ربما بعد مكالمتنا سأتمكن من الركض لمسافة 5 كيلومترات أخرى حول الحقل. أفتقدك كثيرًا. لقد مر أسبوع واحد فقط. لا تتراجع الآن. إنه هادئ جدًا على الجانب. إنها. هذه القاعدة ضخمة وليس هناك الكثير من الناس.

أعتقد أن جامعة نانهو أفضل. هناك أشخاص يمكنهم المزاح والضحك معي. الجميع هنا إما ينام أو ينام. أنا آكل ، أنام ، أتدرب ثم كرر كل يوم. يجب أن تظل هادئًا ومركّزًا. يمر الجميع بهذا. أعرف. لا داعي للقلق بشأني كثيرًا. ♪ كن مرتاحًا ♪ في الواقع … ليس عليك الاتصال بي كل يوم.

لا . هذه هي الفائدة الوحيدة التي أحصل عليها من وجود صديقة. وإلا سأكون مثل لي جي حسنًا يمكنك الاستمرار في الاتصال. لكنني سأغلق المكالمة الآن . لقاء مع السيد وانج قريبًا. حسنًا. أعطني قبلة. لا . أنا جاد. أعطني قبلة. ♪ من فضلك غطِّ عيني وأذني ♪ حسنًا ، لن أجبرك على ذلك.

ماذا عن هذا؟ ♪ شيء حار مبلل كفي ، أنت تبكي مرة أخرى ♪ قل أنك تحبني. سأذهب للنوم بعد ذلك ♪ لا يهمني ما سأواجهه بمجرد أن أفتح عيني ♪ ♪ طالما أنك معي في هذه اللحظة ♪ ♪ هذه اللحظة تجعلني أشعر أن الحياة صعبة للغاية ♪

♪ لا أستطيع الهروب من هذا الظلام ♪ أنا أحبك. ♪ الإمساك بالشجاعة الصغيرة المتبقية في داخلي ♪ أنا أحبك أيضًا. ♪ لإصلاح لي في الذكريات ♪ ليلة سعيدة. ليلة سعيدة. ماذا تفعل هل تريد العودة؟ ♪ ♪ لا يمكنك الاستمرار في الشعور بالخارج ♪ ♪ السماء تصبح أكثر إشراقًا ♪

♪ نحن نقف على طرفي الطريق ♪ ♪ من فضلك غطِّ عيني وأذني ♪ ♪ شيء حار مبلل راحتي ، إنه أنت البكاء مرة أخرى ♪ ♪ لا يهمني ما سأواجهه بمجرد أن أفتح عيني ♪ ♪ طالما أنك معي في هذه اللحظة ♪ يوتشنغ. أيها المدرب. أنت تقوم بعمل رائع. لقد مسحت 2.23 متر.

إنه بالفعل جيد بما يكفي للقفز العالي المحترف. دعني أرى مجموع درجاتك. أنت على وشك اللحاق بالكبار. استمر في العمل الجاد وستتجاوز 7600. سأعمل بجد للحاق بالركب. لقد حصلت على هذا. طالما بينما تحافظ على هذه النتائج ، تتنافس في ال لن تكون بطولات آسيا مشكلة. سأعمل بجد أيها المدرب. لي تشيو

أتمنى أن تشعر ببعض الضغط. لي تشيو دعنا نتحدث. قوتك الذهنية جيدة. ولكن إلى جانب النتائج ، هناك ضغط في جميع أنحاء التدريب على المنتخب الوطني ، أنا أركز فقط على تحسين نتائجي ، لا أهتم بأي شيء آخر ، لديك بالفعل نادي مشجع ، ألم تلاحظ؟ سيدي ، لم أقم بالتواجد على الإنترنت مؤخرًا.

لدي مشجعون؟ من ماذا؟ يجب أن يكون لديك نادي معجبين. أنتم جميعًا احتمالات مستقبلية تمثل البلد. من الجيد الحصول على بعض التسويق. لكن تذكر ، لا تكن مغرورًا. لا تكن مغرورًا لمجرد أن الناس يحبونك. حافظ على الخير العمل. فهمت يا سيدي. أنا … لا أعرف حقًا من أين جاء نادي المعجبين هذا. أعدك

أنني لا أعرف أيًا منهم. هل تُظهر لي ولائك؟ بعض الفتيات جميلات جدًا . قد تبدو جيدًا معًا. لوه نا! ألا يمكنك المزاح هكذا؟ أنا … لا أريدهم أن يحبوني. لن أحب أي شخص آخر أيضًا. فهمت. فقط ركز على تدريبك. ضع الكل اهتمامك بالتدريب. أنا كذلك. إلى جانبك ، كل ما يهمني هو التدريب.

لقد وصلت مؤخرًا إلى 7600. قال المدرب إنه مع المزيد من التدريب ، سأكون أفضل من تساي لي تشيو ألست جيدًا؟ أنت الأفضل. يبدو أنك ستشارك في بطولة آسيا؟ أنت تتحدث عن التدريب مرة أخرى. لا تحضر دائمًا التدريب كلما تحدثنا. [قاتل بعناد ، تجاوز نفسك ، ابدأ رحلة جديدة ، أحضر الشرف إلى البلد]

كن هادئًا! لقد عاد Li Ge. الحمد لله أنا لا أتنافس في أحداث العدو. 100 متر هو ممثل سباقات المضمار والميدان. الجميع ينتظرهم للفوز بالميدالية الذهبية في بطولات آسيا. هذا صحيح. عليهم أن يتدربوا أكثر في عطلة نهاية الأسبوع. إنه دائمًا هكذا عندما يعود. لكنه لا يزال يتحدث بنفس القدر ، إنه مزعج للغاية.

ليس حقًا. ما الذي تنظر إليه؟ أعتقد … يوي تشنغ ، يوي تشنغ … انتظر لحظة. الكل- موهبة مستديرة ، جمال لا مثيل له ، وسيم ولطيف على حد سواء. ماذا تفعلين؟ ألا يمكنك إلقاء نظرة على أجهزة كمبيوتر الآخرين؟ متى فعلت هل التقطت هذه الصور؟ كنت لا تزال تتدرب على الوثب العالي.

تبدو سعيدًا جدًا. أنت حقًا تحب القفز العالي. حسنًا. اذهب إلى النوم. أريد أن أنام أيضًا. لكن مكالمتك الهاتفية المحببة تجعلني مستيقظًا. هل ما زلت هناك؟ حسنًا ، يجب أن تذهب للراحة. اتصل بي الليلة. حسنًا. إلى اللقاء. إلى اللقاء. [قم ببناء مؤسسة صلبة، ركز على اختراق، استمر في التقدم، طور شخصية جيدة] هل لاحظت وجود المزيد من الأشخاص في القاعدة مؤخرًا؟ إنها عطلة نهاية الأسبوع ولكن هناك الكثير من الأشخاص عند المدخل. بقي أسبوعان على المنافسة. عاد الأشخاص الذين كانوا يتنافسون في وقت سابق هذا هو السبب في وجود المزيد من الناس. كبير!

ماو ماوكي! اشتقت لك كثيرا! انهض! هل نمت أطول؟ قليلا فقط. ابتعد عني. الطعام في الخارج يجب أن يكون جيدا. لقد كبرت حتى بعد البلوغ. سوف تكون قريبًا على بعد مترين إذا واصلت النمو. إذا كنت محظوظًا مثله ، فستظل قفزًا عاليًا. دعني أرى. من هذا الطول لا تقولي هراء. إنه أكبر منك ،

من فريق الوثب العالي بجامعة نانهو. إنه يمثل البلد بالفعل في المسابقات الدولية. أنا كبير الآن؟ هو ؟ لا يمكنك أن تصبح كبير السن بناءً على الطول. بناءً على الذكاء ، أنتما متشابهان جدًا أيضًا. يجب أن يكون ذكيًا جدًا. ما رأيك؟ دوان يوتشنغ ، هل كنت لطيفًا جدًا معك مؤخرًا؟ أعتقد حقًا …

لا تقاتل. لا تقاتل.. أتذكر من أنت. كنت الشخص الذي قاتل معنا في مطعم المعكرونة. أتذكر أيضًا! كنت الأبله الذي كان يصرخ أثناء حمل القدر. لقد نمت أطول بالفعل. هل ساعدني كبير السن في الدخول المنتخب الوطني؟ من الكبير؟ أنا كبيره وقد ساعدته على الدخول. – ماذا تقول؟ – هذا خطأ ..

– أنت كبيري؟ – صحيح ، أنا أكبر منك. – هو أكبر مني. – دوان يوتشنغ! – دوان يوتشنغ! – لقد ساعدتك … شيا. شيا. نحن الأربعة الوحيدون من جامعة نانهو المتنافسون هذه المرة. دعونا نعمل جميعًا بجد في الفترة القادمة أسبوع رائع لجعل جامعة نانهو فخورة. لقد حصلنا على هذا. لقد حصلنا على هذا!

لقد حصلنا على هذا! تحفيزي جدًا. لقد حصلنا على هذا. لقد حصلنا على هذا! أنت تتمتع بشعبية كبيرة الآن. يمكننا حتى سماع أخبار عنك أثناء المنافسة في الخارج. ما هي الأخبار ؟ لقد بدوت غنجيا جدا ، حتى أنني قمت بحفظ بعض الصور لك. لا تقل هذا يا شيا. نادي المعجبين ليس له علاقة بي.

أو الصور. حسنا ، حسنا ، حتى أنني لا أعرف أين .. . هذا يعني فقط أنك مشهور ، صحيح؟ لقد رأيت مسابقاتك السابقة. إنه شيء جيد. أنت ضعيف جدًا. أنت لا تبدو قويًا على الإطلاق. أنت أنثوي جدًا كرجل. ما الخطأ مع هذين؟ ماذا تفعل؟ ماذا تفعل؟ لقد كنت تتدرب بجد يا ماوشي.

دوان يوتشنغ. المدير يريد أن يراك. الآن؟ نعم. اذهب الآن. حسنًا. تعال قريبًا ، كبير. لا تقلق علي. ما الذي يحدث؟ سيدي. لدي شيء لأخبرك به. يريد الفريق إرسالك لتصوير إعلان. أنا أصور إعلانًا أنا … لا يجب أن أفعل. لا أعرف الكثير عن التسويق أو الإعلانات التجارية. يجب أن أركز عليها بدلاً من ذلك.

بالنسبة للشباب في نفس عمرك ، فالكثير منهم ليس لديهم اتجاه في الحياة. لماذا نقوم بتصوير الإعلان؟ لأننا نريد المزيد من الأشخاص للتعرف على الرياضيين مثلك والإعلان بشكل أفضل عن روحك الرياضية الشابة. هذا هو شيء جيد. فهمت؟ لكن … لكنني سمعت أنهم أرادوا من تساي لي تشيو أن يفعل ذلك. لا تقلق بشأن ذلك.

لقد تحدثت بالفعل إلى تساي لي تشيو حسنًا ، سأذهب. أعدك بفعل ذلك حسنًا. لم أرغب في الذهاب ، لكنني فكرت في الأمر. أعتقد أن ما قاله السيد جو منطقي. يعرف المدربون ما يفعلونه. لن يسمحوا لك بتصوير إعلان إذا أدى إلى تعطيل التدريب. فقط اتبع خططهم. ألست معتادًا على ذلك؟

التسويق الرياضي هو جزء من وظيفة الرياضي. انظر إلى جميع معجبيك عبر الإنترنت. إذا أصبحوا مهتمين أكثر بالرياضة بعد مشاهدة الإعلان التجاري الذي صورته ، فسيكون ذلك شيئًا جيدًا ، أليس كذلك؟ حسنًا ، لا تفكر كثيرًا. السيارة هنا لتقلني. أنا أغلق المكالمة الآن. نعم ، رائع. رائع. نعم ، جيد حقًا.

[تحدى نفسك واكسر حد تقريبي] تمامًا. حسنًا. [تحدي نفسك وتجاوز الحد] حافظ على تركيزك. جيد ، جيد حقًا. يمكنك وضعه هنا. تمامًا كما أخبرتك بالأمس. مثل هذا الشعور. حسنًا ، كن أكثر تصميماً. أعطني نظرة أكثر صرامة. حسنًا! لا تقلق. لقد حجزنا فندقًا لكم جميعًا وسنرسلكم مرة أخرى صباح الغد. فندق؟ نحتاج إلى …

البقاء هنا لليلة واحدة. لذلك تحتاج فقط إلى التركيز عند التسديد. حسنًا ، جميع الرياضيين. قفوا قريبين من بعضهم بعضًا. يمكنكم وضع يديك على أكتاف بعضكم البعض. حسنًا! انظروا إلي. جيد جدًا! تم التقاط صورنا اليوم بشكل جيد جدًا. حسنًا. أوه ، صحيح! الراعي يستضيف عشاء. هل أنت حقا لا تريد الذهاب؟

لا بأس ، أنا متعب جدا من الذهاب. ثم ارتاح جيدا. – شكرا لك. – وداعا. ماذا تفعل لا تقترب! لماذا أنت هنا؟ هل اشتقت لي؟ ضعني على الأرض. هل اشتقت لي؟ بالتأكيد اشتقت إلي. ضعني في الأسفل ، الجميع يشاهدون. أسرع. كنت فقط مارًا. أنا ذاهب الآن. توقف الذي – التي. لا تذهب.

بغض النظر عما إذا كنت قد اشتقت لي أم لا ، فقد اشتقت إليك. حسنًا ، دعونا لا نضيع الوقت. بقيت ساعتان حتى موعد نومك. لنذهب. ماذا؟ اذهب؟ إلى أين؟ هيا بنا. إلى أين؟ معذرةً ، آسف جدًا. هل ترغب في شراء إكسسوارات؟ أليس هذا متعبًا؟ أنت تمنعني من تناول الطعام. لا .

هناك الكثير من الأشخاص هنا. ماذا لو ضاعت؟ أنا أكبر منك بثماني سنوات ، وليس ثماني سنوات سنوات. لا أهتم. جرب هذا. لا أريد أي شيء. إنه جيد حقًا. جربه. لا يمكنني تناوله. فقط قضمة واحدة. إنها حقًا جيدة حقًا! – لا أريد أي شيء – جربها! لا أريد أي شيء. أنا حقا لا.

أنت مدرك لذاتك تماما. لا أستطيع. لا يمكن أن تتجاوز نسبة الدهون في جسدي 9٪ قبل المنافسة. لديك مستقبل مشرق . يا شاب. بالطبع. دعنا نتحقق من هذا. لا تتردد في إلقاء نظرة. هذه تصميمات جديدة. هذه تصميمات حصرية. أريد أن أختار واحدة. دقيقتين. أعيدي يدك إلي في دقيقتين. حسنًا

أعطني النيران ، سأحملها. أيهما أجمل؟ كلهم ​​يبدون أجمل هذا تصميم حصري. لا يمكنك شرائه في مكان آخر. سآخذه. حسنًا. هذه كلها من الإنترنت. ستجني نصف السعر كأرباح. لكنها قالت إنه لا يمكنك شرائه في مكان آخر. لماذا أنت ساذج جدًا؟ وماذا عن منحك خصمًا؟ خصم 30٪ لزوجين. سنأخذها

سآخذ إحدى القطعتين اللتين جربتهما. ها هي مائتان إجمالاً. هل هذا العمل؟ حسنًا. تمت الدفعة. لا تتحرك. دعني. أعطني. تم. هل كان مؤلمًا؟ هل يبدو جيدًا؟ إنه فريد من نوعه ، بالطبع يبدو جيدًا. دعنا نذهب. دعنا نذهب .شكرا لك . – شكرا لك. على الرحب والسعة. – أعطني. – لا.

أنت بحاجة إلى التوقف عن الأكل. نهائيات الوثب العالي في كأس الماس. مثير للإعجاب. أعرف هذا الرياضي. لقد ظهر لأول مرة في العام الماضي وهو في النهائيات بالفعل. إنه جيد. لنذهب . هيا. هيا. ليلة سعيدة. ماذا تقصد؟ ألست قادمًا؟ لا يمكنني الصعود. ماذا تقصد؟ لقد جئت إلى هنا – لا أستطيع ، أعني ذلك.

أنت سيئة. تعال هنا. – اسمعني. – يمكنك إذا قلت ذلك – كن جيدًا الآن. – لا أريد. فقط اذهب للنوم. حسنًا ، كن جيدًا الآن. ولكن لماذا؟ لقد أتيت إلى هنا. لماذا لا تأتي؟ عندما يعود الرياضيون الآخرون ، سيتحقق مديرك من غرفك. سيتم القبض عليك إذا لم تعد الآن. ثم …

هل يمكنك تناول الإفطار معي غدًا؟ سأستقل رحلة في الساعة 6 صباحًا للعودة. لقد حان وقت ممارسة الرياضة تقريبًا اليوم. تسللت اليوم. حسنًا إذن. اعتني بنفسك. كن جيدًا واذهب للنوم قريبًا. سأرحل وداعا. وداعا انتظر. انا ذاهب لتوديعك. حتى لو كنت ستغادر. قل لي الحقيقة. هل أتيت لأنك كنت قلقًا عليّ؟ لماذا أيضًا؟

لقد بدت وكأنك على وشك الموت على الهاتف. من على وشك الموت؟ أنا لست على وشك الموت ، أنا بخير تمامًا. لذا كنت تقوم بعمل من أجلي؟ لا ، بالطبع لا. لم أكن أتظاهر ، لقد كنت حقًا على وشك الموت. كيف تسير استعداداتك؟ ليس سيئًا. هل وضع طاقم التدريب النتائج المستهدفة لك؟ الجهاز الفني

ليس لديه متطلبات عالية بالنسبة لنا ولكن لأن لقد كلا من أنا وتساي لي تشيو حققنا نتائج جيدة هذا العام ويأمل كبار المسؤولين أن نتمكن من الفوز بالميدالية الذهبية. خاصةً أنا. ثم عليك العمل بجد. لا تدع أي شيء آخر يصرف انتباهك. هل فهمت ذلك؟ بقي أسبوعان حتى بطولة آسيا.

أنا سأشاهدك على التلفزيون. بغض النظر عن مكانك ، سأشجعك دائمًا. [مؤتمر فريق الصين للمسار والميدان الصحفي] [تسجيل الدخول] هذا هو الوضع الحالي للفريق. [دوان يوتشنغ] سنقوم الآن انتقل إلى جلسة الأسئلة والأجوبة. آنسة هناك. لدي سؤال لـدوان يوي تشنغ مرحبًا ، دوان يوي تشنغ أود أن أسأل ما إذا كانت

شعبيتك المتزايدة على الإنترنت مؤخرًا قد أثرت على حياتك أو تدريبك؟ لم يحدث ذلك. سمعت أنك صورت ثلاثة إلى أربعة إعلانات تجارية في غضون أسبوع واحد. ألا يتعارض إطلاق النار مع تدريبك؟ للإعلانات التجارية … أنا آسف للمقاطعة. نخصص وقت كل رياضي للتدريب بشكل صحيح. لن يؤثر ذلك … ولكن بصفتك رياضيًا جديدًا ، ليس

لديك فقط فرصة للجلوس مع كبار السن البارعين هنا ، ولكنك أيضًا هم أكثر شعبية منهم. ما هو شعورك؟ يشرفني أن أكون في هذا المؤتمر الصحفي مع كبار السن. سأبذل قصارى جهدي خلال هذه المسابقة لتحقيق نتائج جيدة. شكرا لك. هل هناك أي أسئلة أخرى؟ – لدي أسئلة! – لدي أسئلة! لا تقلق.

ستتاح للجميع فرصة. من فضلك انتظر دورك. ستتاح للجميع فرصة. يرجى المضي قدمًا. دوان يوتشنغ. هناك الكثير من الوقت المتبقي. لماذا لا تفعل هل لدينا حديث آخر؟ حول ماذا؟ أنت في الواقع تحب تصوير الإعلانات التجارية ، أليس كذلك؟ هل رفضت الوكالة التي أوصيت بها بسبب مدربتك؟ ليس لها أي علاقة بها.

أوه ، حقًا؟ المدرب ، لو نا ، ليس فقط مدربك ، ولكن أيضًا صديقتك ، أليس كذلك؟ والدها هو لو شومين ، مدرب سباقات المضمار والميدان الشهير في ذلك اليوم. لقد غادر للدراسة في الخارج لكنه لم يعد. لقد أراد ليأخذ ابنته ، عداءة ، للتدريب في الخارج.

لكن لو نا لم يرغب في ذلك. بعد تقاعدها ، تم قبولها في برنامج الماجستير رام في جامعة نانهو وأراد أن يصبح مدربًا. كنت أول رياضي دربته. بدأت في مواعدة أول رياضي لها. إنها في عجلة من أمرها. لم تعد صغيرة ، أليس كذلك؟ ثمانية أعوام أكبر منك؟ دعني أخبرك ،

لا علاقة لك بأي من هذا. فهمتك؟ حسنًا، ليس له أي علاقة بي. ولكن يجب أن تفكر مليًا. ربما لم يكن ما فعلته هو الأفضل بالنسبة لك. لقد سمعت ذلك في ذلك الوقت كان والدها يعارض بشدة قيام الرياضيين بأي نوع من الإعلانات. لكن الأوقات مختلفة الآن. ربما فعلت هذا

لأنها كانت تخشى أن يعارضها والدها. أو ربما تخشى ألا تعجبك بعد الآن إذا أصبحت مشهورة. اسمع بالنسبة لي. أعرف النساء أفضل منك. اتركيني. لا تدع أنانيتها … اتركيني دمر مستقبلك! اتركي. مع مرئياتك يمكنني التقاط بعض الصور … دعنا نذهب! ما هو المزاج السيء. شكرا لك. أنت تساي ليكيو؟ نعم.

هل يعاملك كبار السن بهذه الطريقة بشكل طبيعي؟ هذا هو حاله فقط. هل يمكنني التعامل مع y هل تحضر وجبة في وقت ما؟ هل لديك عادة تدريبات مكثفة؟ [دوان يوتشنغ ، رياضي مشهور يتطلع إلى أن يصبح نجمًا شهيرًا] [مواعدة مدربه من أجل الحب أو الموارد؟] [ كان لديه نوايا خاطئة ، في البداية!]

قال المقال إنه استخدم وسائل تحت الطاولة ليحل محل الرياضي السابق الذي تم اختياره لتصوير الإعلان. كما ورد أنه من أجل المساعدة في تصويره ، استدعوا جميع الرياضيين الرئيسيين في فريق سباقات المضمار والميدان. لا يصدق! إنها تتجنب النقطة وتفتري عليه! هل أخبرتني أنك ذهبت لرؤيته؟ لم يكن في حالة جيدة. أردت مواساته. هذا المراسل

له وزن في الصناعة. من الواضح أنها يريد أن يجعل صفقة كبيرة للخروج من هذا. جماهير دوان يوي تشنغ تكاتفوا لمواجهة لو ياو الوضع صعب. أحتاج إلى تسوية هذا معها. مع من؟ Lyu Yao؟ أليس هذا مثل تسليم الذخيرة لها؟ لو نا ، لقد قبضوا بالفعل على بعض المراسلين

الذين يتسللون حول الحرم الجامعي ، لماذا هم هنا؟ بسببك. لا تجذب المزيد من الانتباه. استرخ. أنا آسف ، سيد وانج. كيف سيتعامل المنتخب الوطني مع هذا؟ لا تقلق كثيرًا. سأطلب من حولك. يمكنك العودة أولاً انتظر ، لقد عرفت بالفعل؟ لقد أدركت بعد الحقيقة. دوان يوتشنغ ، جيد له.

حتى أنه فاز على لوه لدينا. في البداية … أنا آسف. آسف. نحن آسفون. الفريق سوف غادر للمنافسة في غضون يومين. قد تضطر إلى البقاء في القاعدة. يجب أن يجتمع كبار المسؤولين مرة أخرى للتحدث عن وضعك والتأكد من أن الجميع يعلق أهمية على الانضباط. بعد الاجتماع ، إذا كنت تريد استراحة ،

يمكنك الحصول على إجازة لبضعة أيام خلال بطولات آسيا. لا ، سيدي. لدي أشياء أخرى لأعتني بها. أنا ذاهب الآن. سيدي. أيها المدرب ، يمكنني قبول أي عقوبة ، لكن علي المشاركة في المنافسة. يوي تشنغ، أريدك أن تنافس أيضًا. لكن Liqiu لم يكن يفكر بشكل صحيح.

لذا فقد كان هو من أخبر المراسل عن هذا؟ لن يكون قادرًا على اختلاق كل القصة. ينكر أي شيء يطلبه المراسل. أنا مسؤول عن هذا أيضًا. لقد أجريت تحسينات بسرعة كبيرة وزاد الضغط عليه. لم أكن أتوقع أنه لن يكون قادرًا على التعامل معه. دعني أتنافس معه. ماذا تفعل يعني؟ في يوم من الأيام ،

كل الأحداث العشرة. كل من لديه أعلى الدرجات يتنافس. يمكنني إثبات أنه يمكنني فعل ذلك! يوتشنغ ، هذا لا يتعلق بما إذا كنت تستطيع القيام بذلك أم لا. نعلم جميعًا أنه يمكنك القيام بذلك. ثم ، ما هي المشكلة؟ إذا كان أحدهم قويًا بما يكفي ، فيمكنه المشاركة في المنافسة. لا يمكنني المنافسة

بسبب بعض المقالات غير المنطقية؟ يوي تشنغ! لماذا لا أستطيع؟ أعرف من أين أتيت. أنا أعلم أنك غاضب جدًا. وهذا غير عادل بالنسبة لك. ولكن هذا قد يكون له تأثير سيء للغاية. امنحه بعض الوقت ، حسنًا؟ لا يزال لديك الكثير من الفرص. أعدك. سنتحدث إلى تساي لي تشيو ونوضح الأشياء فور انتهاء المنافسة.

[بناء أساس متين ، والتركيز على الاختراق ، والحفاظ على التقدم ، وتطوير الشخصية الجيدة] [قاعدة التدريب الوطنية] ♪ إنه صورة ظلية للجزيرة ، بينما يرقص الظل عبر المد ♪ ♪ تلاحق الأمواج آثار الأقدام ، وتتنفسها ♪ ♪ أريد أن أتبعك ، دع الشمس تذوب المسافة بيننا ♪

♪ أنا أتعثر في خطواتي ، لا تكن جشعًا جدًا ♪ ♪ النسيم يشاركني سرًا ♪ ♪ لا يمكنك إخفاء رائحتك عني ♪ ♪ نحن عالقون معًا ♪ ♪ بعد هطول أمطار غزيرة من التبخر ♪ ♪ المتجر مليء بالبرد الهواء ♪ ♪ لكننا ما زلنا نتعرق بالرصاص ♪

♪ توقف عن فحص هاتفك طوال الوقت ♪ ♪ التظاهر بأنك لا تهتم بي ♪ ♪ بالنسبة لي ♪ ♪ الصيف لا يتعلق فقط بالمشروبات الغازية والقمصان ♪ ♪ بوضوح وشفافية الشجاعة ♪ ♪ لا تمنعني ، أريد أن أخبرك بكل شيء ♪ ♪ طالما أنك هنا ، لن أتوقف ♪

♪ هذا الشغف سيشتعل إلى الأبد ♪ ♪ لنركض نحو المحيط ♪ ♪ الموجة المشتعلة تتوهج ♪ ♪ كنت أتطلع ♪ ♪ إلى المستقبل اللامتناهي ♪ ♪ أترك كل شيء ورائي ماعدا أن تخطو خطوة عبر السماء ♪ ♪ وأبذل قصارى جهدي للقفز نحو هذه المرحلة ♪ ♪ كنت أتطلع إلى المستقبل اللامتناهي ♪

♪ قلت أنه سيكون هناك نجاح وفشل إذا أتيت إليك ♪ ♪ ستأتي الأشياء العظيمة بشكل طبيعي ♪ ♪ كنت أتطلع ♪ ♪ إلى المستقبل اللامتناهي ♪ ♪ سأرحل كل شيء خلفك ماعدا أن تخطو عبر السماء ♪ ♪ وأعطي كل ما عندي للقفز نحو هذه المرحلة ♪ ♪ كنت أتطلع إلى المستقبل اللامتناهي ♪

♪ قلت أنه سيكون هناك نجاح وفشل إذا جئت إليك ♪ الأشياء العظيمة تأتي بشكل طبيعي ♪ الموجة المشتعلة متوهجة ♪