“ولاعة وأميرة”|Lighter&Princess|الحلقة 10|تشن في يوي/تشنغ جينغ يي|مسلسل رومانسي|YOUKU

يتم إنشاء الترجمات المختارة تلقائيًا وقد تكون غير دقيقة.مرحبا بكم في إرسال ترجمات إلينا عبر البريد الإلكتروني: YoukuChina@alibaba-inc.com وسنكتب لك الرصيد. ♫ كل شيء مختلف عندما نشاهد السماء من قاع البحر ♫ ♫ لقد رحل الشخص الذي اعتدت أن أكونه ♫ ♫ لم أعد أصدق أن بإمكان أي شخص إنقاذ آخر ♫

♫ حتى اقتحمت عالمي ♫ ♫ حتى لو انقسم العالم إلى ظلام ♫ ♫ سنزهر في الظلام ♫ ♫ الفارس والملك ♫ ♫ مثل الأشرعة البيضاء في الملاحة الليلية تحمي المحيط ♫ ♫ أرى اتجاهًا واضحًا ♫ ♫ حيث تومض لمسة من اللون الذهبي في نهاية حقل القمح ♫

♫ حتى لو كنت أنا الملك ♫ ♫ مع المجد الأعلى كل شيء لا معنى له بدونك ♫ ♫ كل ما فعلته هو أن أجعلك تتذكر ♫ ♫ الطريقة التي كان بها كل شيء عندما بدأ ♫ ♫ إذا ​​كنت أنا الملك ♫ ♫ من هو الفخور والمتغطرس مثل الأعشاب البرية والرياح ♫

♫ أريدك فقط أن تكون بجانبي مهما كلف الأمر ♫ ♫ وكل شيء هو بالطريقة التي كان عليها في البداية ♫ [مقتبس من روايات مدينة جينجيانغ الأدبية “ولاعة وأميرة – حديقة عشبية” و “ولاعة وأميرة – مصباح تشانغمينغ” كتبها توينتاين (تشو أيهوا)] [الحلقة 10] الطلاب الآن مغرورون تمامًا.

لقد تسببت في المتاعب في مثل هذه السن المبكرة! تشو يون تعتقد أنك رائع جدًا؟ أنا أسألك. لا أفهم ما تقصده. أنت لا تفهم؟ أنت لا تفهم ما أعنيه؟ لقد كنت مسؤولاً عن التعاون مع الجامعات من أجل سنوات عديدة لكن للمرة الأولى قابلت طالبًا سيئًا مثلك. أنت فقط رائع؟ أنت فقط تعرف كل شيء؟

أنت تعاملني كأنك أحمق. لا أعرف حقًا أن الطلاب الآن أشرار جدًا. لقد كتبت هذا هراء لإحراجي. أليس لديك وجه يجعلك طالبا؟ لقد أساءت إلى كبيرك عمدا. أنت تجرؤ على فعل ذلك كطالب. ستكون أكثر فظاعة في مكان العمل. تشو يون، اسمع. ما فعلته هو مثل هذا السلوك السيئ!

لقد دمرت التعاون بين المدرسة والمؤسسة عن قصد. ستتم معاقبتك. دين جيا ، إنها صغيرة لكنها فعلت مثل هذا الشيء الفظيع. يجب أن تتحمل المسؤولية. دين جيا كمعلمها يمكنني أن أشهد لـتشو يون لن تفعل شيئًا كهذا أبدًا. لن تفعل ذلك عن قصد. هناك دليل. لقد فعلت ذلك على الغرض. عد أولاً. شياوبي سأكتشف ذلك

وأعطي شين تشوانغ شرحًا. شكرًا لك، عميد جا. يرجى التحقق من ذلك بعناية. يمكنني التعامل مع شين تشوانغ سأقبل العقوبة فقط لأنني الشخص المسؤول بعد كل شيء. لكن مثل هذا السلوك دمر تعاوننا بين المدرسة والمؤسسة وجلب العار لجامعة نانهو. سوف يتسبب في تأثير سيء على تعاوننا المستقبلي. يجب أن تعاقبها بشدة. تشانغ شياوبي

أنت تذهب بعيدًا جدًا تشو يون طالبة. تريدها أن تعاقب الآن. هل ستدمر حياتها كلها؟ يجب أن تكون مسؤولة عن أفعالها الشريرة. هل زرعتها؟ من الواضح أنك سرقت مشروعهم أولاً. آنسة تشانغ انتبه إلى فمك أعطيتهم الفرص والموارد والتعرض الإعلامي قلت إنني سرقت مشروعهم أفي أي دليل؟ أنت تشوه اسمي.

هل ستدمر التعاون بين المدرسة والمؤسسة؟ من الأفضل لك أن تهتم بشؤونك الخاصة. لا يستحق التضحية بنفسك لحماية الطالب. مرحبًا. تفضل. ما الذي يحدث أبلغت تشانغ شياوبي إلى كليتنا أن تشو يون برمج مثل هذا عن قصد لتدمير التعاون بين المدرسة والمؤسسة. كيف أقنعتهم؟ لقد استعدت لذلك. طلبت من هان جياكانغ

نسخ كل نسخة كتبها تشو يون حتى أن هان جياكانغ كتب شهادة ووقعت باسمه للشهادة. يجب أن أذهب. ماذا ستفعل؟ كيف حال تشو يون؟ ماذا وعدك تشانغ شياوبي؟ المال أو المشروع أو الورقة أو مؤهل الدكتوراه أيها ؟ لقد وعدت اجعلني عاملة عادية. أرخص بكثير مما كنت أعتقد. لماذا تنتقدني؟ لماذا تلومني؟

من الواضح أن تشو يون أخطأ. لماذا يجب أن أحميها بغض النظر عن مستقبلي؟ من هي؟ اعتذر لـتشو يون هل تنتظرني تطبيق التاج الأزرق أعطيته لي بدون تردد؟ ألا تنوي بيعه؟ حسنًا. سأغفل ما فعله تشو يون سأوفر الكثير من الجهد إذا علمت أنني أستطيع التحكم بك من خلالها.

لقد سببت لي مشكلة لك، أليس كذلك؟ نظرة. حاول الطلاب التضحية بأنفسهم واحدًا تلو الآخر. هل تعتقد أنك أبطال؟ من يستطيع حماية الآخرين؟ ما هو الخطأ؟ ستندم يومًا ما. ذهب تشو يون، لي شيون إلى تشانغ شياوبي لي شيون لي شيون استدر. لماذا تجلس هنا؟ خذ قسطًا من الراحة. أعطيت تشانغ شياوبي التطبيق.

كنت هناك في ذلك اليوم، أليس كذلك؟ لقد سمعت كل شيء عندما ذهبت إلي في ذلك اليوم. في الواقع، كنت قد خمنت ما كنت تريد القيام به عندما ذهبت إليها. أنا فقط لا أريدك أن تدرك أن ما قلته وفعلته قد سمعه ورآه الآخرون. أميرة ، أنا لست بهذه الهشة. ما هو الخطأ؟ أيها الأحمق.

لقد أهدرت الكثير من الوقت عليها. أبدًا العقل. أنت أحمق. كم ربحت من بيع التطبيق إلى تشانغ شياوبي؟ يمكنني كتابة المزيد من التطبيقات مثل هذا بسهولة. تجاوز نفسك. حسنًا … لا داعي للقول. لي شيون أنا لست أميرة أو أحمق. دعنا ننتظر ونرى. جاو لماذا تجلس هنا؟ لي شيون ما هو الخطأ؟

هل يمكنك أن تسألني قبل اتخاذ قرار؟ هل لا توافق؟ ألا يمكنك تجربة طريقة أخرى؟ هل وجدت طريقة أخرى الآن بعد أن كانت النتائج هي نفسها هل سأطلب فرقًا؟ لي شون أنت لم تصمم التطبيق بمفردك. لقد بذلت أيضًا الكثير من الجهد في ذلك. أريد فقط الاحترام منك. هل هذا صعب عليك؟ أنا أرى.

ولكن كان من الملح للغاية أن أسألك. جاو كنا نتعامل مع تشانغ شياوبي. أنت تعرف ذلك. إذا لم نتصرف بسرعة، لكنا في وضع غير مؤات. بدلاً من ذلك، لسنا بحاجة إلى استهزأ بها. هل توافق؟ آخر مرة من أجل مساعدة تشو يون لقد كنت تحدق في ذلك لمدة نصف ساعة. هل سيحدث أي سحر؟ مرحبًا

أمي. يون الوقت متأخر. ما الخطأ؟ ماذا تفعلين يا أمي؟ أنا؟ أنا أقرأ وثيقة. ما الخطب؟ لا شيء. أفتقدك. أفتقدك أيضًا. كيف حالك مؤخرًا؟ يون هل هناك شيء خاطئ معك؟ لا كمعلم متمرس أستطيع أن أقول ذلك شيئًا هو خطأ معك. أخبرني بما حدث. أمي مدير مشروعنا صارم جدًا معنا. هذا طبيعي.

قاعدتك تقوم بتنفيذ المشاريع. بالتأكيد تتم معاملتك كمحترفين. لن يصبروا عليك مثل معلميك. لكن هذا رائع. ستكون أكثر قدرة. إذا لم يكونوا صارمين معك فلن تحرز تقدمًا. أمي هناك انخفاض كبير في درجاتي. كنت في المركز الرابع في بداية هذا الفصل لكن في المرة التاسعة الماضية. لماذا؟ الدورات صعبة؟ لا. ما السبب؟

طلب مني مدير مشروع خارجي لمركز التعاون بين المدرسة والمشاريع في مدرستنا للخريجين المساعدة في مشروع. العمل بجدول زمني ضيق أنا فشلت في القيام بذلك بشكل جيد لذلك كانت غاضبة مني. هذا هراء. لا علاقة لمركز التعاون بين المدرسة والمشاريع في كلية الدراسات العليا بكم أيها الطلاب الجامعيين. حتى أنهم يستخدمون الطلاب الجدد

كعمالة رخيصة. انهم يذهبون بعيدا جدا. لا لقد قصدت حسنًا أرادت منا أن نتدرب أكثر حسنًا، أرى انس الأمر سأطلب من والدك التعامل معها. قل لي اسم مديرك. تشانغ شياوبي. بهذه الطريقة من فضلك. تشو يون طالب جامعي. عندما عملت مع والدك احتجزتك نعم. كنت فتاة صغيرة. كم من الوقت يطير! بهذه الطريقة من فضلك.

أين ابنك؟ إنه في بريطانيا. سيد تشيان لقد مضى وقت طويل منذ آخر لقاء لنا. تعال إلى هنا. لقد تأخرت. آسف سأشرب لاحقًا لأعتذر. دون لا أقف هناك. تعال. السيد وانج. هل تتذكر تشو؟ بالطبع. طلبت منه شركتنا المساعدة العام الماضي. شكرًا لك سيد تشو. لا تذكر ذلك. تشو وأنا أصدقاء قدامى.

نحن لم نتقابل منذ 2 إلى 3 سنوات. نعم. الآن بعد أن أصبح لدينا الوقت دعنا نجتمع ونتواصل. بالمناسبة نزيل سوء التفاهم. حسنًا. دعونا نأكل ونتحدث. السيد تشيان السيد وانغ السيد تشو السيدة ليو أود أن أقول شيئًا أو ليس لدي شهية. في هذه الحالة تحدث بوضوح. أولاً أعترف بخطئي. نظرًا لكوني غير ناضجة

وغير صبور كنت حريصًا جدًا على جعل بصمتي لقد أخطأت لكن من فضلك صدقني لم أقصد أي ضرر. قصدته جيدا. تم التعرف على قدرة تشو يون عندما شاركت في مشروع التاج الأزرق بسبب نفاد صبري وسوء مزاجي لم أتواصل معها جيدًا. تشو يون أعتذر لك بصدق لقد ذهبت بعيدًا جدًا من قبل.

أنا آسف حقًا. من خلال الانخراط في التعليم أعرف أن العديد من الجامعات ترغب في التعاون مع المؤسسات. هذا أمر رائع حيث يمكن أن يوفر للطلاب فرصًا للممارسة الاجتماعية. ومع ذلك، فإن بعض موظفي المؤسسات لديهم مستوى ضعيف من الكفاءة المهنية و تدني النزاهة الأخلاقية. يعاملون الطلاب كعمالة رخيصة. يكتسبون القوة باستخدام جميع أنواع

الحيل للتنمر على الطلاب. يلجأون إلى وسائل يائسة للحصول على فوائد مما يؤثر على مستقبل الطلاب. بل إن بعض الأشخاص يهينون الطلاب في العمل. هذا كثير جدًا. أعرف الآن تتعرض بعض المدارس والمؤسسات لضغوط كبيرة. ولكن، سيد وانج السمعة تعني الكثير لشركتك الكبيرة. إذا جلبت العار على شركتك فسوف تتكبد خسائر، أليس كذلك؟ نعم.

سأطلب منهم التحقق بعناية في وقت يجب عليك التحقق بعناية. تشانغ. آنسة تشانغ على أي حال من الوقاحة أن ترش زهو يون بالماء على وجهها في الأماكن العامة. نعم. حسنًا سأذكر موقفي بوضوح. كان سببه عدم كفاية إشرافي . م مسؤول بشكل مباشر عن ذلك. سأشرب كوب النبيذ هذا لمعاقبة نفسي. حسنًا. حسنًا. تشو يون

أنا آسف. إنه أمر مقزز. هل قام أي شخص بالتنمر عليك مرة أخرى؟ ماذا لو قمت بالتنمر على الآخرين؟ هل تشعر بالذنب لا لكني كنت سأشعر بتحسن إذا هزمتها في حقي. لدينا جميعًا عائلتنا وأصلنا وجهات اتصالنا. هذه هي القدرة التي ذكرتها للتو. حتى أن تشانغ شياوبي قامت بتخويفك باستخدام شركتها.

لكنني لا أريد أن تكون مثلها. هل تنظر إلى نفسك أحيانًا؟ أبدًا. أنت تضع عتبة أخلاقية عالية. سيتعرض الشخص الشرير للمضايقة من قبل شخص آخر من أمثالها. تعرضت هان جياكانج للتخويف بشدة من جانبها. فقط اعتقد أنك تعاقبها بسببه لقد طبعته. حسنًا أنا قادم. أنت أميرة حقًا. ألا تعمل؟ نعم.

أخبرني إذا حدث أي شيء. لا تحاول التعامل مع الأمر بنفسك. نفس الشيء أنت. أخبرني إذا حدث أي شيء. لا تحاول التعامل معه بنفسك. أرى يا صاحب السمو. لماذا تتصل بي هكذا؟ ما الذي يجب أن أسميه بك؟ جاو شريط البحث هذا لا يعمل. إعادة الكتابة هذا بعد ظهر اليوم. حسنًا. لم نبيع التطبيق؟

سنبيعه. لقد استعادناه. ماذا، ماذا تقصد؟ اسأل الأميرة. لقد فقدت عقلك. أرسل لي التقدم في أقرب وقت ممكن . أنا متخلف كثيرًا. أحتاج إلى الإسراع. إذا كنت جاو، سأغضب أيضًا. لقد قضى وقتًا طويلاً في تطوير التطبيق ودفع مقابل تثبيت نظام التقاط الحركة. ومع ذلك، استخدمتهما على أنه أداة مغازلة. لا تكن قاسيًا.

باعها لي شون وأعدتها كما تشاء. لم يسأل أي منكما جاو عن ذلك. أعرف ذلك. لقد اعتذرت له وقال إنه كان غاضبًا لفترة قصيرة. لكن لا يبدو أنه مهتم جدًا بالمشروع الآن في القاعدة. لقد فعل كل ما طلب منه لي شيون القيام به لكنه لم يقل شيئًا. لأكون صادقًا استقلت بسبب ذلك.

لي شيون قادر. ولكن عندما نبقى معه علينا اترك كل احترامنا لذاتنا وكن متواضعا قدر الإمكان. هل هذا يستحق العناء؟ إنه ليس قاسيا. أنت استثناء. دعني أوضح الأمر على هذا النحو. إنه مثل برنامج مكافحة الفيروسات يقتل كل دودة غيرك أنت حطّته. [إشعار بشأن تعليق صالة الألعاب الرياضية بجامعة نانهو] ماذا تفعل؟

حتى أن الأميرة تمشي إلى الفصل؟ بالمناسبة أرسلت مدرستنا للتو إشعارًا بأن الجدار خارج غرفة الرقص قد تحطم وتحتاج إلى إصلاح شامل. لا يمكن أن يكون لدينا دروس أيروبكس وتربية بدنية ودروس رقص هناك. ماذا تريد أن تتعلم؟ لا أهتم. سأختار واحدة لك. تشو يون جئت لأقول آسف. أنت ما زلت أفكر في ذلك؟

أخبرتك أنه لا يهم. لن أخفي ذلك عن تشانغ شياوبي إنهما شيئان مختلفان. لم أتصرف كرجل. أنا أنظر إلى نفسي آسف لا ينبغي أن أضع ضميري على صديقي. إذا كنت لا تزال تعتبرني صديقك. بالتأكيد سأعود إلى مسقط رأسي. كبير أنت ماهر. هل حقا تريد الذهاب؟ أريد أن أغير حياتي.

في الواقع، أنا لا أحب البرمجة على الإطلاق. والديّ في حالة صحية سيئة. أداء بركة السمك الخاص بي ضعيف. لأقول لك الحقيقة لقد انتقلت إلى قسم علوم الكمبيوتر للأعلى بصفتي مبرمجًا وذلك لإعالة عائلتي. ومع ذلك، لم أكسب المال هذه السنوات. إلى جانب ذلك، لا أشعر بالسعادة. إنها إهدار كامل للحياة. أفضل العودة إلى المنزل

ومساعدة والديّ على الدخل أركض في بركة السمك. لا بد لي من اللحاق بقطار في الظهيرة. أراك هان تعال إلينا عندما تحتاج إلى المساعدة. شكرًا لك. انتهى ما تسبب به تشانغ شياوبي تعرضت للإعلام من قبل شين تشوانغ وغادرت مكتبه مع الأسف أصبح شريرًا سيئ السمعة. أخيرًا، استعادت كلية الدراسات العليا سلامتها.

ولأول مرة أراه مرتاحًا للغاية. من الجيد أن يغادر هنا. آمل أن يتخذ القرار الصحيح. ♫ يرن برج الجرس. الحمام بيضاء نقية ♫ ♫ حرية تناول الجلاب والسهولة ♫ ♫ جنود الروبيان وجنرالات السلطعون مشغولون ♫ ♫ يصرون على الاعتقاد بأنهم مختلفون ♫ ♫ أنا أقف في مربع فارغ ♫

♫ أنظر إلى تماثيل الشهداء بوقار ♫ ♫ أسمع نبضات القلب الأكثر جنونًا ♫ ♫ ألحق بشمس الوليد ♫ ليو لقد قمت بقص شعرك؟ نعم. كان ذلك غير مريح . وقال أحدهم إنه لا يبدو جيدًا. حسنًا سمح لك المدير بالغناء هنا مرة أخرى؟ طلب شخص ما. نحن مشهورون. هذا مهم … حسنًا. حسنًا.

لا مشكلة. حسنًا. هناك مرحاض مسدود. اذهب لإصلاح حسنا. لا علاقة له به. – سوف أساعدك. – اخرس. السيد وانغ ليو عضو في فرقي. لقد جاء إلى هنا من أجل الأداء بدلاً من التنظيف. هل هناك من يشاهد أدائك؟ إذا لم يعد بالعمل كعامل نظافة في ذلك الوقت فلا يمكنك الغناء هنا مرة أخرى

علاوة على ذلك لا تستطيع فرقتك المسكينة بيع تذكرة وتهدر مكاني. ألا تشعر بالخجل؟ تعال معي. – استمع لي. – اخرج معي. أنا، أنا … هل فقدت عقلك؟ لقد فعلت ذلك للسماح لفرقتنا بالعزف هنا. من الذي تحاول التحرك؟ أنت تحرك نفسك ولكن أعتقد أنت فقير لم أفعل أريد فقط أن أكون لطيفًا معك

ولست بحاجة إليه. هل طلبت منك أن تكون لطيفًا معي؟ اسمع إذا ركزت على مثل هذه الأشياء بدلاً من أداء الفرقة تضيع. لا تحتاج ضماقي إلى منظف المرحاض. هل أداائي يساوي فقط تنظيفك في المرحاض رين دي، أنا معجب بك. لكني لا أحبك. اسمع لن أقع في حب رجل يحركني أبدًا. مهما تغيرت لن أحبك.

لن يساعد ذلك حتى لو قطعت رأسك ناهيك عن قص شعرك. هل تفهم؟ هل تفهم؟ لا تغير نفسك أبدًا للآخرين. لا يستحق ذلك. [دراسة جامعة نانهو على نطاق واسع، تدرب بجدية، ابحث عن التحسين باستمرار] تشو يون لقد احمر خجلاً . هل الجو حار؟ أنت تراجع المبدأ الأساسي للماركسية في القاعدة أمامي.

هل تريد أن تموت؟ إنه وقت الغداء. افعل ما يجب عليك فعله في القاعدة. أحتاج إلى المراجعة أيضًا. لقد أعطيت كل شخص آخر يوم إجازة. لماذا لا تعطيني يوم إجازة؟ تريدني أن أعاملك كما أعامل الآخرين؟ لا ، لكن هذا ليس نفس الشيء. لن تتناول الغداء؟ أنا لا تستحق ذلك. القوى الإنتاجية وعلاقات الإنتاج

جانبان لا ينفصلان عن الإنتاج الاجتماعي. الآنسة تشانغ أنا أم زو يون. هل أنت في مكتبك؟ السيدة تشو لا تقلق. أداء تشو يون جيدًا جدًا في المدرسة. إنها ذكية. إنها مسؤولة بصفتها مندوبة الفصل. إنها في المجموعة الأولى. في الواقع، لا أشعر بالقلق بشأن دراستها. بمجرد أن تتعلم كل مادة جيدًا

يمكنها الحصول على توصية من الدراسات العليا أو السفر إلى الخارج المستقبل. أنت بعيد النظر. إنها مجرد طالبة لكنك خططت لها كل شيء. بصفتنا والديها، يجب أن نتقن عجلة القيادة ونساعدها في ضبط الاتجاه في أي وقت. هل سألت تشو يون عن خطتها؟ إنها أصغر من أن تفكر بشكل شامل. يجب على الآباء الاهتمام

بهذه الأحداث المهمة. آنسة تشانغ هل هناك أي أولاد قريبون من تشو يون في المدرسة مؤخرًا؟ يختلف عن المدرسة الثانوية لا نقضي كل الوقت مع طلابنا علاوة على ذلك، كلهم ​​بالغون من الطبيعي أن يواعدوا شخصًا ما من الناحية القانونية، هي شخص بالغ لكنها غير ناضجة عقليا. أنا لست ضد أن يكون لها صديق.

لكن الرومانسية يجب أن تكون جميلة. تشو يون هي فتاة بسيطة. أنا قلقة من أنها قد تتأذى من قبل الآخرين. لكنهم بالغون. عليهم أن يسلكوا طريقهم الخاص. بصفتك والدتها يجب أن تثق بها وتحترمها حسنا، الآنسة تشانغ. سأرحل. أريد أن أرى يون. حسنًا. سأقودك إلى هناك. أعتقد أنها في القاعدة حسناً شكراً لك.

أساس قيمة التبادل. قيمة التبادل هي إظهار القيمة. تحدد القيمة، وليس قيمة الاستخدام نسبة تبادل السلع. القيمة هي أساس قيمة التبادل وقيمة التبادل هي مظهر من مظاهر القيمة. هذا … حان الوقت لتناول الغداء. قل مباشرة إذا كنت تريد أن تعطيني الخبز. القيمة هي أساس تبادل القيمة وقيمة التبادل هي …

ساعدني في الحصول على بعض الماء أيضًا. تبادل البضائع بقيم مختلفة . أريد الماء البارد .. السبب في أن السلع ذات قيم الاستخدام المختلفة يمكن تبادلها بنسب معينة هي أنها ذات قيمة. قيمة السلع في في لوائح الحوكمة … كيف تريد أن تُعاقب؟ لقد ضربتني أولاً. أنا أقوم بمراجعة الدورة لكنك تقاطعني طوال الوقت.

يمكنني فقط مراجعتها في الظهيرة . لقد كنت مشغولاً بكل الفصول الدراسية الأساسية. لم أستمع إلى هذه الدورة جيدًا. سيكون الوقت متأخرًا إذا لم أراجعها الآن. كن منطقيا، حسنًا؟ ما الذي تنظر إليه؟ هل هناك أي أوساخ على وجهي؟ لا تتحرك. تشو يون أمي. تشو يون تعال هنا. الآنسة تشانغ أمي لماذا أنت هنا؟

طلب مني المكتب هنا لعقد اجتماع مؤقت. لم يكن لدي أي شيء أفعله في الظهيرة لذلك جئت لرؤيتك. نادراً ما تأتي والدتك هنا. توقف عن عملك. اذهب لتناول الغداء معها. لنذهب، يا أمي. ألن تأخذ أغراضك؟ دعنا نذهب، أمي. أو سيتم بيع طعام المقصف. أمي. يون. هذا الكانتين رائع. لقد تحققت منه. هذه خضروات عضوية

وهي رخيصة. لا تأكل في تلك المطاعم عند البوابة. أرى. لدي الكثير من الفصول لتناول الطعام في كثير من الأحيان. على الرغم من أنك لديها فصول عديدة في السنة الأولى إنها في الواقع هي الفترة الأكثر استرخاءً. بمجرد أن تصبح طالبًا في السنة الثانية أو مبتدئًا يجب أن تفكر في التخرج.

لذلك أقترح عليك المشاركة في الأنشطة المدرسية لزيادة خبرتك العملية كطالب جديد. حسنًا. كانت هذه هي قاعدتك الآن؟ نعم. لدينا القاعدة رائعة. يمكننا كسب المال من خلال القيام بمشاريع شركات أخرى. أنت مجرد طالب جديد. لماذا أنت في عجلة من أمرك لكسب المال؟ لا أعني أننا الآن على نفس المستوى مع الشركات الأخرى.

الصبي الآن … إنه لي شون أعلى تخصصنا. تقدم إلى المدرسة للحصول على القاعدة. هل أنتم أصدقاء؟ نعم. كنا نستمتع فقط. ولكن ربما لا تعرفونه جيدًا. [سعيد عيد ميلاد] لقد عاقبت ذات مرة طالبًا ترك انطباعًا عميقًا عني. هل تتذكر عيد ميلادك السابع عشر؟ عيد ميلاد سعيد لك. من؟ أنت المخرج ليو؟

ماذا يمكنني أن أفعل لك؟ أنا من لينيانغ رقم ​​8 الأوسط المدرسة. اسمي لي شون. أعرفك. لقد غيرت درجات الامتحانات الموحدة. لا علاقة لها بالآخرين. يمكنك طردني من المدرسة. الغش أنا إن الامتحانات جريمة خطيرة. لا يمكن لأي منكما الإفلات من العقوبة. هذا ليس قابلاً للتفاوض. عد الآن.

♫ أنا مررت بالعالم ♫ لي شون ♫ أنا مررت بالعالم ♫ هل ستطردني بعيدًا ♫ وأمر بالليل ♫ قلت إنني لست بحاجة إليك. ألا تفهم؟ أنا آسف. ♫ وسط الزحام في الضوء الخافت ♫ مرحبًا

♫ وسط الزحام في الضوء الخافت ♫ هل يمكنني الحصول على حساب WeChat الخاص بك؟ ♫ أنت هناك مع الألعاب النارية♫ أنا آسف. ♫أنت هناك مع الألعاب النارية ♫ يجب عليك الاعتذار. ♫ إنه حدس الحلم♫ ♫الذي يخترق الحدود ♫ ♫ النظرة الأولى ♫ ♫ ينتشر ولاحقًا يفوز بالعالم بالنسبة لي ♫

♫ الساعة لا تزال تدق ♫ ♫ أنا أتكئ على كتفك ♫ ♫ لن نفترق ♫ ♫ ابق معي من صخب وصخب ♫ ♫ إنها نقطة ارتكاز راحة يدك ♫ ♫ هذا يمنحني الشجاعة للمضي قدمًا ♫ ♫ تمامًا مثل اللهب في الليل ♫ ♫ لأني أعتقد أنني أحبك ♫

♫ الحب الحقيقي سيأخذ مجراه ♫ ♫ أنا كذلك بجانبك ♫ ♫ قضاء مثل هذا الوقت الطويل أنت ♫ ♫ لأني أعتقد أنني أريدك ♫ ♫ الحب الحقيقي سيأخذ مجراه ♫ ♫ الألعاب النارية الساخنة ♫ ♫ لا يزال يحترق من أجلي بسببك ♫ ♫ إنه حدس الحلم ♫ ♫ هذا يخترق الحدود ♫

♫ The النظرة الأولى ♫ ♫ ينتشر ولاحقًا يفوز بالعالم من أجلي ♫ ♫ الساعة تظل تدق ♫ ♫ أريد أيضًا أن أقف بجانبك ♫ ♫ طالما أنني شجاع بما فيه الكفاية ♫ ♫ كل حلم لدي ♫ ♫ لن أفعل ، سأفعل لا ، لن يضيع الوقت ♫ ♫ لأني أعتقد أنني أحبك ♫

♫ الحب الحقيقي سيأخذ الأمر في مساره ♫ ♫ أنا بجانبك ♫ ♫ قضاء كل هذا الوقت معك ♫ ♫ لأني أعتقد أنني أريدك ♫ ♫ الحب الحقيقي سيأخذ مجراه ♫ ♫ الألعاب النارية الساخنة ♫ ♫ لا يزال يحترق من أجلي بسببك ♫ ♫ لأني أعتقد أنني أحبك ♫

♫ الحب الحقيقي سيأخذ مجراه ♫ ♫ أنا بجانبك ♫ ♫ أقضي مثل هذا الوقت الطويل معك ♫ ♫ لأني أعتقد أنني أريدك ♫ ♫ الحب الحقيقي سيأخذ مجراه ♫ ♫ الألعاب النارية الساخنة ♫ ♫ لا تزال تحترق من أجلي بسببك ♫ ♫ الألعاب النارية الساخنة ♫

♫ لا تزال تحترق من أجلي بسببك ♫