“محبة لا تنسى”|Loving, Never Forgetting|الحلقة 32|جيري يان / تونغ ليا|مسلسل رومانسي حضري|YOUKU

يتم إنشاء الترجمات المختارة تلقائيًا وقد تكون غير دقيقة. مرحبًا بكم في إرسال ترجمات إلينا عبر البريد الإلكتروني : YoukuChina@alibaba-inc.com وسنكتب لك ♪ بدون تردد على الإطلاق ، أتركك تذهب . يمكنني تذكر الأيام التي كنا فيها معًا ♪ ♪ ألمع لون شاركناه ♪ ♪ لقد أحببتك ، ولا أشعر بأي ندم ♪

♪ اخترت عبور المسارات معك ♪ ♪ أنا لست حزينًا بعد الآن ، على الرغم من أن الأوراق قد ذبلت ♪ ♪ ربما لسنا معنيين ببعضنا البعض ♪ ♪ لكن سعادتنا لم تكن مصادفة ♪ ♪ كنت سعيدًا بسببك ♪ ♪ لا تذرف الدموع ، ستستمر الحياة على أي حال ♪

♪ تصبح الشجرة أكثر حكمة بعد السقوط ♪ ♪ أخيرًا أعرف ما أريد ♪ ♪ ومن هو المناسب لي ♪ ♪ أما بالنسبة للوحدة ♪ ♪ سوف يتم دفنها في قلبي ♪ [محبة لا تنسى] [الحلقة 32] لا تفعل ذلك ، تونغ! إنه مجروح أنت كثيرا. اسمعني. لا يجب أن تذهب. ألا تكرهه؟

لماذا لا تزال تساعده؟ اهدأ واستمع إلي. مهما فعل ، فهو والد طفلي والرجل الذي أحبه أكثر حتى لو لم يعد يحبني لا أستطيع أن أتركه يتأذى. وبغض النظر عن ذلك حتى لو كان مجرد صديق فلن نجلس هناك ونتركه يعاني ، أليس كذلك؟ تونغ! هل أنت بخير؟ لا أعرف ماذا أقول .

كم عليك أن تفعل من أجله؟ سوف يدمرك! إذا كان هذا هو قدري ، فسوف أقبله. لا يمكنني تغيير ذلك ولكن يمكنني تغيير نفسي. لا تقلق. سأذهب هناك ، قل ما يجب أن أقوله وأعود سالمًا وبصحة جيدة. حسنًا من فضلك. – اسمح لي بالدخول – آنسة وو. – إنها مسألة ملحة – آنسة وو.

آنسة وو ، لا يمكنك الدخول. من فضلك لا تمنعني. دعني أدخل. آنسة وو ، لا يمكنك حقًا الدخول. آنسة وو الآنسة وو. الآنسة وو. نحن نقوم بعملنا فقط. آنسة وو. أجل. نحن نقوم بعملنا فقط. آنسة وو. من فضلك دعني أدخل! آنسة وو. آنسة وو. ماذا تفعلين هنا؟ السيد لي ليس لا أريد رؤيتك.

لدي شيء مهم لأخبره به. إنه يتعلق بالمشروع في هاينان. من فضلك دعني أدخل. هذا ليس من شأنك. هناك فخ. لا تدعهم يخدعونك … أي فخ؟ فخ قمت بإعداده ، أليس كذلك؟ شيانغ جون يتطلع إلى مشروع هاينان وشركة شركة لي ستوقع العقد قريبًا. ولكن هذا عندما أتيت لتخبرنا أن هناك فخًا.

يجب أن تحب شيانغ جون كثيرًا. وو تونغ ، بصفتي المساعد الخاص لـتشونغمو ليس مكاني للتدخل في علاقتك. ولكن كأفضل صديق له ، لدي نصيحة لك. لا تخدعنا. لم أقصد أبدًا إيذائه. إذا لم تنقل الرسالة إليه ، فسأبقى هنا وانتظره. ألم أكن شرسًا بما يكفي؟ لقد كنت كذلك. لقد كنت حقًا. السيد لي.

[اتفاقية بشأن مشروع تخطيط عقارات السياحة في هاينان سانيا] هذا هو العقد المرسل من مجموعة ليانغ ] هذا هو العقد الذي أرسلته مجموعة Liang. من فضلك الق نظرة. ويأملون أن نتمكن من توقيعه في أقرب وقت ممكن إذا لم يكن لدينا أي اعتراضات. حدد موعدًا معهم. حسنًا. هل ما زالت هناك؟ انتظر!

تشونغمو! تشونغمو أوقف السيارة! أوقف السيارة! تشونغمو تشونغمو! أوقف السيارة! أوقف السيارة! تشي نينغ، استيقظت. أمي. شيانغ يي تشي نينغ أنت … يجب أن يطلق تلك المرأة على الفور. تشي نينغ، دعونا نتحدث عن ذلك لاحقًا. ناقش الأمر في وقت آخر ، حسنًا ، بيني وبين تلك المرأة ، يمكنك اختيار واحدة فقط.

أمي ، أنت بحاجة إلى الراحة. سأعتني بكل شيء تشونغمو تشونغمو .وقالت إنها ستعود سالمة وبصحة جيدة. انظر إليها الآن ، انظر إلى ما فعله لي تشونغمو بها ! إنه يعلم أن وو تونغ حامل بطفله؟ هذا المغفل الذي لا قلب له! سأواجهه! هدوء. لا تجعل الأمور أسوأ. يعاني وو تونغ من الحمى.

دعونا نعتني بها أولاً. لي تشونغمو مثل هذا وحش! سأسمح له بالرحيل اليوم. لكنني سأتركه يدفع عاجلاً أم آجلاً! سأخرج الماء أنت تستحق الضرب. .. [اتفاق الطلاق] أيها الأحمق أنت مثل الدوش! عزيزتي. إذا كنت تريد ذلك آذيت لي تشونغمو، كن ضيفي! لكن كيف يمكن أن تؤذي وو تونغ؟

لقد كان وو تونغ لطيفًا جدًا معك. لقد رأتك كصديقة. أليس لديك قلب؟ اهدأ وكن حذرًا. اتركيني ! لقد تخلى عنها لي تشونغمو منذ خمس سنوات. والآن فعلها مرة أخرى بسببك! كيف يمكنك فعل هذا لها؟ اخرج! ميلينغ. اخرج من هنا! إفترق! – اخرج! غادر! – انتظر. تونغ. شيانغ جون ، أنا أتوسل إليك.

دعنا نذهب للتحدث مع لي تشونغمو معًا وشرح كل شيء له ، حسنًا؟ يحتاج تونغ تونغ إلى والدته والطفل الذي أحمله يحتاج أب. أتوسل إليك. تونغ. تعال معي. – تعال معي. لنذهب! – تونغ. أخبره أن هذا الطفل ليس ابننا. اسرع وأخبره. اسمعني. أخبره أن هذا الطفل ليس لنا .

لا يوجد شيء بيننا. لا شيء. أخبره! قل شيئًا! هل تقدم عرضًا مرة أخرى؟ عليك أن تصدقني ، تشونغمو ليس مثل ما تعتقده. إنه حقًا ليس مثل ما تعتقده. حتى لو لم يكن كذلك ، إذاً ماذا؟ لقد أخبرتك أنني لا أريد أن أراك بعد الآن. فلماذا تسحب عشيقك هنا لتصنع مشهدًا؟ أنت ممثلون جيدون.

احضرها. افعلها مرة أخرى. هيا! وو تونغ ، ماذا تفعلين؟ وو تونغ ، اهدأ! هذا خطير! أوقف السيارة ، حسنًا؟ كيف يفترض بي أن أهدأ؟ وو تونغ ، أوقف السيارة أولاً. سأخبر لي تشونغمو. أنه لا يوجد شيء بيننا لا يهم بعد الآن! وو تونغ، لا تفعل هذا. اتركيني! لا تكن هكذا. هيا!

وو تونغ! وو تونغ! لا … وو تونغ ، اهدأ! اتركه! وو تونغ ، لا تكن هكذا! اتركني وحدي! وو تونغ! افسح الطريق! افسح الطريق! معذرة ! افسح المجال ، من فضلك! اعذرنا! [غرفة كود الطوارئ] هل أنت سعيد الآن؟ كيف تقول ذلك؟ أنا … لم أقصد إيذائه. أردت فقط أنت وأخيك .. ..

أغلقه! هل مازلت تعتقد أنه يحق لك أن تقول ذلك؟ وفقًا لتحقيقاتنا في مكان الحادث اكتشفنا شيئًا مريبًا. أظن أنه لم يكن حادثًا.. لهذا السبب اتصلت بكم يا رفاق. قد يكون هذا الحادث جريمة قتل. بناء على ذلك. على الزاوية والسرعة والقوة عند وقوع الحادث ، لا يبدو الأمر وكأنه حادث. أظهرت علامات الانزلاق

أن السائق لم يفرمل عندما تحطمت السيارة. كيف تجرؤ على صدمتي؟ ما الذي يحدث؟ – دون تقاتل. – توقف. [غرفة رمز الطوارئ] تشونغمو كنت في الطابق السفلي للتو وسمعت الشرطة تقول إنهم يبحثون عن السائق. إنهم يشتبهون في أنه ليس حادثًا بل جريمة قتل الحالة الإلكترونية. ماذا علينا أن نفعل؟ استمع بعناية. كنت أقود السيارة.

ماذا تقصد؟ لماذا لقد وضعت شيانغ جون في المستشفى. هل تعتقد أنه يمكنك الإفلات من العقاب لم أقصد أن أفعل ذلك. . إذا سألت الشرطة أسئلة ، سوف أتحمل المسؤولية عن ذلك. أنا أفعل هذا لأنك والدة تونغتونج ومن أجل الطفل الذي تحملينه. لا أريد أن يخجل الأطفال منك.

سأدفع لك الآن مقابل كل شيء لقد فعلت من أجل تونغ تونغ وسنكون كذلك من الآن فصاعدًا. لقد وقعت اتفاقية الطلاق. لن يكون لدينا أي شيء يتعلق ببعضنا البعض في المستقبل. بغض النظر عما سيحدث لاحقًا ، لا تدعها تحدث. افهم؟ معذرة ، من كان السائق؟ لقد كان أنا. نشك

في أنه لم يكن مجرد حادث بل جريمة قتل. من فضلك تعال معنا لمزيد من التحقيق لنذهب. انتظر أنا … أنا … لماذا أوقفتني ؟ هل تسمع ما قالته الشرطة؟ يعتقدون أنها جريمة قتل! هل تحاول تدمير تشونغمو؟ إذا لم يستيقظ شيانغ جون هل تعرف ماذا يعني ذلك؟

هل تعلم ماذا يعني إذا تمت إدانتك بالقتل؟ لكن لا علاقة له بـتشونغمو سأذهب لأخبر الشرطة بالحقيقة. دعني أذهب! أريدك أيضًا أن تخبر الشرطة بالحقيقة ، لأنك أنت من تسبب في الفوضى! لكن تشونغمو قرر أن يأخذ السقوط نيابة عنك. إن اعترافك سيضعه في مأزق أكبر. ألا تفهمه؟

سيدتي لي عجوز ، وتونغتونغ لا يزال شابًا. إنه صانع القرار في شركة لي لكنه أخذ وقعت في حبك وأخذته الشرطة بعيدًا. وو تونغ ، إذا كنت تريد العودة إليه ، يجب أن تكون راضيًا الآن. لا تلومني لكوني قاسيًا. لم يسير شيء على ما يرام مع تشونغمو منذ أن قابلك. اسمع للأعلى ،

من الأفضل الابتعاد عنه ، كلما كان ذلك أفضل! [العيادات الخارجية] هذا هو المستشفى حيث السيد شيانغ جون … أصيب السيد شيانغ جون بجروح بالغة وهو يخضع لعملية جراحية في الوقت الحالي. … يسبب ارتجاجا شديدا وهو يخضع لعملية جراحية الآن ، ووجدت الشرطة أن هناك المزيد مما يبدو لحادث سيارة .. الشرطة يشتبه

في أن الحادث كان في الواقع جريمة قتل. والمشتبه به هو لي تشونغمو، رئيس شركة لي القضية لا تزال قيد التحقيق. من فضلك ترقبوا التحديثات. دكتور ، كيف حاله؟ كان يعاني من ارتجاج دماغي خطير بسبب التأثير. إنه في غيبوبة على حق الآن. لسنا متأكدين مما إذا كان سيستعيد وعيه. ماذا تقصد؟

قد يبقى في حالة نباتية. يرجى الاستعداد لذلك. هنا ، اجلس. لا تقلق. شيانغ جون مبارك. هو ” سأكون بخير. كيف يمكن أن يحدث هذا؟ هل هذا مصير أم إرادة الجنة؟ كيف يمكن أن يؤذي تشونغمو شيانغ جون؟ مستحيل لن يفعل ذلك. اتصلت عائلة لي للتو وقالت سيدتي لي …

لا أصدق سيذهب إلى السجن بسبب تلك المرأة الشريرة وو تونغ! كنت أعلم أنها تريد الانتقام منه. لن تتوقف حتى يتم تدمير تشونغمو وتشونغمو سخيف للغاية. يجب أن يفكر على الأقل بالنسبة لي وتونغ تونغ إذا تم وضعه السجن ، ما الذي سأفعله؟ تشي نينغ، القضية لا تزال قيد التحقيق.

لا داعي للذعر حتى الآن. أن كلاهما سيكون على ما يرام. سيكونان على ما يرام. أحدهما في غيبوبة ، والآخر في السجن. كيف يمكن أن يكونا بخير؟ أراهن أن تشونغمو قد تم إعداده من قبل تلك المرأة الشريرة لذا فقد آذى شيانغ جون في اندفاع. ولكن ، حتى لو ارتكب شيانغ جون أخطاء

فهو لا يستحق أن يموت. كيف يمكن أن يؤذي تشونغمو شقيقه؟ آسف. أنا آسف. أنا آسف. أنا آسف. يا لها من خطيئة! السيد لي بالنظر إلى حقيقة أن جميع الأدلة ضدك ، بالكاد لدينا أي فرصة للفوز في المحاكمة. هل تقول الحقيقة بشأن الحادث؟ يطلب مني السيد لين أن أخبرك

أن هناك مشكلة مع هاينان المشروع. قد يتسبب في خسائر كبيرة لشركة لي تحتاج الشركة إليك أكثر من أي وقت مضى. أتمنى أن تتمكن من العمل معي. وإلا ، فأنا لست واثقًا من الفوز بهذه القضية. طالما أنك تدعي أنك لم تكن في مقعد السائق ، ما زالت لدينا فرصة للفوز. كنت أقود السيارة ،

وهذا كل ما لديّ لأقوله. يمكنك المغادرة الآن. [غرفة الوساطة للأمن العام والنزاع المدني] عليك أن تصدقني! أقسم أن هذا لم يحدث! اين كنت في تلك الليلة أنا … كنت في مكان شيانغ جون. يجب أن تطلق تلك المرأة على الفور. أمي. بيني وبين تلك المرأة يمكنك اختيار واحدة فقط. أنت على حق.

انا اريد اكثر. البرنامج البيئي منذ سنوات فندق شيانغ هاو وهذا المشروع ، سأستعيد ما أخذته مني شيئًا فشيئًا شيء يخبرني أن وو تونغ ليس بهذا السوء ، لقد أخبرتني ذات مرة أنها تحبك وأنت وحدك. كان دائما ، سأفعل دائما. سيدتي لي ، أريد الاستقالة. لقد استقلت. لماذا؟ رفض السيد لي العمل معي

للدفاع عن نفسه. ليس لدي فرصة للفوز بهذه القضية. تعرض للضرب حتى الموت قبل الذهاب إلى المحكمة. من فضلك حاول أن تفهم. السيد وانج؟ مرحبا؟ مرحبًا ، سيدتي لي ، السيد لين هنا. سيدتي لي ، أنا هنا لأبلغك بالموقف. ما حدث على وجهك؟ حسنًا … كان لدي سوء تفاهم بسيط مع السيد وانج.

لذلك أصبحنا جسديًا. هل أنت على علم بما قمت به؟ سيدتي ، لقد تراجع عن القضية مباشرة . قبل أن يذهب إلى المحكمة قال إنه لا يستطيع الفوز. فذهبت لمواجهته وأخبرني أن السيد لي لن يعمل معه. لم يكن ذنبه. عند سماع ذلك ، غضبت ، لذا … لقد هاجمته ، أليس كذلك

بقي الكثير من الوقت. أين يمكننا أن نجد محاميًا آخر يمكنه تمثيل تشونغمو في المحكمة؟ سيدتي ، لا تغضب. سأجد محامًا جيدًا آخر. أعطني بعض الوقت. متحمس. ما خطبك أنت وتشونغمو؟ كلاكما اعتدت أن تكون متمسكا بأنفسك. كيف أصبحت غير ناضج إلى هذا الحد فجأة؟ سيدتي لي ، اهدئي. دعنا نسمع السيد لين.

سيدتي ، في ظل هذه الظروف ، لا يمكن إثبات براءة السيد لي إلا إذا استيقظ شيانغ جون وتحقق من أنه كان حادثًا. لقد اتصلت بالعديد من مكاتب المحاماة ، وأنا في انتظار ردهم. بالإضافة إلى ذلك ، لم تجمع الشرطة أدلة صحيحة كافية. ما زال لدينا الوقت والفرصة. فرصة ، فرصة. كلكم تكذبون علي

طيب ، يمكنك العودة الآن. سيدتي ، لا تقلق. أنا سأكتشف طريقة. من فضلك انتظر أخباري. انطلق السيد تشين. خذني للتحقق من شيانغ جون حسنًا. [شيانغ جون] السيد تشين ، من فضلك اتركنا شيانغ جون ، استيقظ. أخبرني ، ماذا تريد من تشونغمو؟ لقد كنت لعنة عليه منذ ولادتك. بسببك ، فقد تشونغمو والده.

بسببك ، لقد تضررت تشونغمو من تلك المرأة. بسببك ، لم يعد تشونغمو يتمتع بالحرية بعد الآن! أنت ، استيقظ! اذهب ووضح للشرطة أن تشونغمو لم يؤذيك. استيقظ! استيقظ! لا ديون بدون دائنين. أنا الشخص الذي تكرهه. تشونغمو بريء. إذا كنت تريدني أن أموت ، فاقتلني. لماذا أخرجته على تشونغمو؟

شيانغ جون، هذا خطأي ، أنا آسف.. من فضلك تعال إلي إذا كنت تريد الانتقام. لا تؤذي ابني. استيقظ ، شيانغ جون. استيقظ ، شيانغ جون. أنا آسف. أنا … أتوسل إليك. أتوسل إليك . المسؤولية الكاملة عن أخطائي. من فضلك دع تشونغمو يذهب. له يذهب. دعه يذهب!

– من فضلك استيقظ ، أنا أتوسل إليك – سيدتي لي. – من فضلك استيقظ. أنا أتوسل إليك سيدتي لي ، لا تكوني هكذا. شيانغ جون في غيبوبة. دعونا نخرج. استيقظ! دعونا اخرج ، سيدتي لي ، دعنا نذهب. شيانغ جون ، من فضلك استيقظ! استيقظ! شيانغ جون ، استيقظ! كيف الحال؟

أي شخص يريد أن يأخذ القضية تشونغمو يرفض قول الحقيقة. حتى أفضل محام لا يمكنه مساعدته. تشونغمو هو صديقي المفضل والأكثر ثقة. الشركة في أزمة كبيرة الآن. لا يمكنني مشاهدته يذهب إلى السجن. لكن ليس لدي أي حل في الوقت الحالي. ستفكر في شيء. لا تقلق. إذا لم يكن والدك أعدتنا ،

لن تصبح الأمور على هذا النحو. لم أكن أتوقع أنه سيفعل ذلك. أنا … أنا آسف. انس الأمر. أخبرك أن هذا لن يساعد. ولكن طوال هذه السنوات ، لم أرَ تشونغمو أبدًا في حالة حب مع امرأة. ومع ذلك ، من كان يظن أن هذه المرأة التي يحبها بشدة هي التي آذته بشدة.

فقط من تحبها أكثر من غيرها يمكن أن يؤذيك حقًا ، أنا أعرف ذلك جيدًا. لدي سؤال لك. إذا كان كل من مجموعة شيانغ وشركة لي في أزمة فهل ستختار مساعدة شيانغ جون مرة أخرى؟ سيدي ، ليس لدي مشاعر تجاه شيانغ جون بعد الآن أنا فقط بحاجة لبعض الوقت. سيكون بخير. سوف يتخطى .

الشقيقان ذلك آمل أن يتمكنوا من التعايش. لكن شيانغ جون عدواني للغاية. لن يكون قادرًا على أن يصبح شقيق تشونغمو إذا لم يترك ضغينة. سوف يتركها ذات يوم. شيانغ جون فقط … فقط … دعنا نسقطها. لا يزال لدي أشياء لأفعلها. دعنا نذهب. وو تونغ ، عليك أن تجمع نفسك معًا. طريق طويل لنقطعه .

لا يمكنك أن تدع نفسك تنهار. انهض. تعال. انهض! وو تونغ. انظر إلي. انظر إلي! لا يمكنك أن تكون هكذا. لا تزال أمامك حياة كاملة. لا يمكنك الاستسلام. حتى لو كنت لا تفكر في نفسك ، حتى لو خانك لي تشونغمو بما أن لديك الشجاعة للموت ، فلماذا لا تملك الشجاعة للعيش؟

يجب أن تفكر في تونغ تونغ والطفل الذي تحمله. الأطفال أبرياء .إذا خذلتهم ، لي تشونغمو سيذهب إلى السجن من أجل لا شيء! وو تونغ حتى لو انقلب العالم كله عليك لازلت معك. لا يمكنك أن تكون أنانيًا جدًا. هل يمكن أن تفكر بي من فضلك؟ أيمكنك ميلينغ. ميلينغ ، شعرية بلدي رطبة.

أنت فتاة سخيفة. انتظري هنا. لقد أغضبتني حقًا ، أيتها الفتاة السخيفة. [مريض داخلي] [شيانغ جون] شيانغ جون ، أنا آسف. خطأي . لقد وضعتك من خلال هذا. أتعلم؟ لقد رأيتك دائمًا كأفضل صديق لي. لم أعتقد أبدًا أنك ستؤذيني. أنا ممتن جدًا لك لأنك تدعمني دائمًا ومساعدتي خلال أصعب الأوقات في حياتي ،

ومساعدتي في حماية تونغ تونغ لقد أردت دائمًا أن أفعل شيئًا من أجلك لرد الجميل لك. ولكن هذا ليس حبًا. أتمنى أن تفهم. إلى أن أتزوج من لي تشونغمو أدركت أخيرًا ما يجب أن أفعله افعل. اعتقدت … اعتقدت أنني أستطيع إصلاح علاقتك. لكنني لم أتوقع أنك ستستخدمني.

كنت حزينًا جدًا في ذلك اليوم أثناء اجتماع العائلة. لقد رحل شيانغ جون الذي كنت أعرفه . كان أمامي غريبًا شرير القلب لا يرحم. ما حدث لا يمكن التراجع عنه. لن أكرهك. لم يعد لي تشونغمو يحبني ، ولكن بالنسبة لـتونغ تونغ والطفل بداخلي ، على الرغم من إنه لا يعتقد أنه طفله ،

إلا أنه ما زال يتحمل اللوم من أجلي وتم القبض عليه. لقد أصيبت بسببي. لكنه أخذ السقوط من أجلي. على الرغم من أنه … على الرغم من أنه قرر الطلاق ، مهما كان الأمر ، الشيء الوحيد الذي يمكنني فعله الآن هو أن أدعو لك أن تستيقظ. أنت الوحيد الذي يمكنه إثبات براءته وإخراجه

من السجن. شيانغ جون ، إنها فرصتك. أنت لا تريد أراه يعاني في السجن ، هل أنت؟ من فضلك استيقظ. اترك ضغرك وارجع إلينا ، حسنًا؟ ها هو يأتي! أسرع! أسرع! أسرع! – السيد لي. – السيد لي. السيد لي ، انظر بهذه الطريقة السيد لي. ما يدور في ذهنك ، سيد لي؟

السيد لي ، قل شيئًا. – السيد لي. – السيد لي. السيد لي ، قل شيئًا. السيد لي. الكل يرتفع. [ رئيس القضاة] – لي تشونغمو هنا. – لقد جاء. قيل إنه حاول قتل شخص ما. المطر يتدفق على صدري والرياح تعوي ♪ ♪ الشمس تغرب ، قبلي طريق مسدود ♪ ♪ السحب يتجمعون ♪

♪ يحجبون وجهة نظري عن الأفق ♪ ♪ قبل أن أعود للوراء ، أسمع صوتي ♪ ♪ ه في رأسي ♪ ♪ أشعر بالألم ♪ ♪ هذا يجعلني أقوى ♪ ♪ خلال الظلام ♪ ♪ هناك اندفاع كبير للضوء ♪ ♪ انس الألم ، اذهب عكس الريح ، حلّق عالياً بشجاعة ♪

♪ انس الألم ، حتى لو الوحدة تنتظرك ♪ ♪ انس الألم ، استمر بالابتسام ♪ ♪ انظر للأعلى لتقدير روعة الضوء الأول ♪ ♪ تقدم للأمام ، وألقي بظلال طويلة خلفك ♪ ♪ السماء المرصعة بالنجوم البراقة فوقي ♪ ♪ المملكة المغطاة بالزهور تنتظر بالنسبة لي ♪ ♪ عند المعاناة ، أسمع ♪

♪ صوتي في رأسي ♪ ♪ اعمل من خلال الضعف ♪ ♪ يجعلني أقوى ♪ ♪ من خلال الظلام ♪ ♪ هناك اندفاع كبير من الضوء ♪ ♪ انسى الألم واذهب عكس الريح ، حلق عالياً بشجاعة ♪ ♪ انس الألم ، حتى لو انتظرت الوحدة ♪ ♪ انس الألم ، استمر بالابتسام ♪

♪ انظر للأعلى لتقدير روعة الضوء الأول ♪ ♪ انس الألم ، واجه مصيري بلا خوف ♪ ♪ انسى الألم ، ثق بنفسي ، أوه ♪ ♪ انس الألم ، اجعل نفسي فخورة ♪ ♪ سأحقق أحلامي ♪ ♪ تتحقق ♪ ♪ تتحقق ♪