“حب غير متوقع”|Unexpected Falling|الحلقة 01|أرملة تحب محاميها الثري|تساى وينجينغ/بينغ قوانيينغ|YOUKU

يتم إنشاء الترجمات المختارة تلقائيًا وقد تكون غير دقيقة. مرحبًا بكم في إرسال ترجمات إلينا عبر البريد الإلكتروني : YoukuChina@alibaba-inc.com وسنكتب الائتمان لك. [حب غير متوقع] [الحلقة 1] (سترتفع أسعار البنزين في البلاد). (حوالي 250 يوانًا للطن). [تلفزيون فينيكس] (من التركيز على المنتج إلى الخدمات). الفطور جاهز. أنا ذاهب إلى النوم. تمام. (3.2 في المائة). زينزين. تذكر أن تلتقط سو ون أنا سوف. [الراتب الشهري] [لحفظ زوجتي] [فندق إنتركونتيننتال] حسنا، لا تغضب. يان شياو ون ، ما خطبك؟ لماذا سألت سو ون قادم؟ لم تكن حبيبي السابق فحسب ، لكننا كنا أيضًا زملاء في المدرسة. [روان زينزين: كيف هو الزفاف؟] [سو وين] [سو وين: أنا الأجمل في المكان] [روان زينزين] [بسبب الحب] [يان شياوين وتانغ تانغ] شباب…

هذا صحيح. فكر في الأمر. لدينا الكثير الاصدقاء المشتركه وزملاء الدراسة السابقين. إذا كانت هي الوحيدة التي لم أدعها ، نحن سوف، ألا يثرثر الناس عن ذلك؟ لا أهتم. هذا زفافي. ماذا لو دمرته؟ ممكن حدوثه… لا. اطمئن، لا تشغل بالك. هذا لن يحدث. سو ون يمكن أن يكون فظا قليلا. لكنها لن تسبب مشكلة.

ادخل. مرحبًا، سو ون أهلا وسهلا. أنت هنا. اخطو للخارج. دعونا نتحدث. الآن بعد أن تزوجت ، تأكد من أنك زوج صالح. العناية الجيدة بالأسرة قاعدتك تعامل زوجتك بشكل جيد. ايضا، والدتك ليس من السهل التعامل معها. فى المستقبل، أنت بحاجة لدعم زوجتك أكثر. تبدين رائعة. تهانينا. خذها. رباه. أوتش! ما مشكلة قدمك؟

تم إلغاء الجانبين. ماذا تعرف؟ هذه ليست مجرد كعوب عالية. إنها أحذية معركة ، فهمت؟ تحتاج إلى ارتداء هذه لتظهر من هو الرئيس. احفظ الحديث. لقد حضرت للتو حفل زفاف صديقك السابق. كما لو أنك ذهبت إلى الحرب حقًا. على أي حال، لماذا لم ارى شو يونغ في العرس؟ أليس رفاقا مقربا من يان؟

لديه موعد عمل. أبلغ يان بذلك. قطارك الليلة؟ أنا؟ الساعة 9:10 مساءً. لا يمكنك البقاء ليلة واحدة؟ لدي عمل يجب القيام به. ربما في المرة القادمة. اكتشفت مكانًا جميلًا ، مع الطعام الجيد والترفيه. دعني آخذك إلى هناك. إنه علاجي اليوم. كم من كرم منك. بالطبع. قدم زوجي للتو راتبه. روان زينزين.

أنا لا أحاول أن أكون شخصًا مشغولاً. في أي عصر نحن؟ لماذا لا تزال تستخدم النقد؟ أليس هذا غير مريح؟ فقط شو يونغ اللطيف لا مانع من ذلك. إنه شعور بالأمان. احصل عليه؟ الشعور بالأمن لا يأتي من الآخرين. احصل عليه؟ هل أنت حقا ستكون ربة منزل إلى الأبد؟ هل تخلت تمامًا عن العمل؟

يونج سعيد بالعناية بي. لماذا علي الخروج ودع المدير يملي يومي؟ لا تخرج للعمل لدى رئيس يعني أنك في المنزل دع زوجك يملي عليك. [لو يانغ] لو يانغ؟ إنه زميل يونج. ساعدني في الرد عليه. مرحبًا؟ حسنا حسنا. Zhenzhen ، توقف. ما هذا؟ قف بجانب الطريق. عجل! كن سريعا! تمام. رجلين آخرين. آت.

الجانب الأيمن. ارفعه. متى وصلت الى مكان الحادث؟ حسنًا ، انقله. من هنا. لقد وصلت للتو هنا. حركه. بسرعة ، فكي الحياة. [في ذكرى السيد شو يونغ] القوس الثاني. القوس الثالث. تعازي. تعازي. السيد فانغ. هذا والد السيد يونغ. تعازي. شكرًا لك. تعازي. شكرًا لك. تعازي. شكرًا لك. تعازي. شكرا لك سيد فانغ. بهذه الطريقة، سيد فانغ. أنت تعتني يا سيدة شو. [قاعة عنقين] هل هناك شيء آخر يجب أن تعتني الشركة؟ كل ذلك تم ترتيبه.

سيدفن الرماد مرة أخرى في مسقط رأسه. أنت ابقى هنا. أخبرني إذا كان هناك أي شيء آخر. نعم ، سأفعل. يان. كيف ذلك لا يوجد سوى صورة له؟ سمعت تعرض وجهه للتشوه الشديد في الحادث. هل هذا صحيح؟ هذا سيء ، أليس كذلك؟ لنذهب. المحامي جاو جون. لم نقم بإضافة بعضنا البعض على WeChat. لنذهب.

يأتي. هيا. السيدة شو. تقريبا 11. انهم هنا. هل أنت روان زينزين؟ من انتم ايها الناس؟ ماذا تريد؟ نحن هنا من أجل روان زينزين فقط قل ما تريد. لا تشير. أظهر بعض الأخلاق. يجب أن تكون روان زينزين. نحن أصدقاء شو يونغ. هناك شيء نرغب في إخبارك به. ماذا عن التحدث في مكان آخر؟

يمكنك أن تقول ما تريد هنا. هذا جيّد. لماذا تمتثل؟ اقترض شو يونغ منا المال. إنه مستحق بالفعل. من الأفضل أن تدفع ما يصل. لن نمدها أكثر. مال مستلف؟ هذا صحيح. لذا ادفع. توفي شو يونغ للتو. الا تعلم؟ نعلم. لقد جئنا إلى هنا لأننا رأينا الأخبار. قد يكون ميتا ،

لكن زوجته لا تزال هنا. عليك أن تدفع. نعم. زوجك… ما هي مشكلتك؟ نحن نتحلى بالصبر بالفعل. من الأفضل ألا تخرج عن الخط. لقد توفيت عائلتنا للتو وأنت هنا لطلب المال؟ أليس لديك أي مجاملة؟ بجانب، أنت من تدعي أنه مدين بالمال. أين الدليل؟ بالطبع لدينا دليل. ثم تبين لنا. من أنت؟ تنحى.

توقف عن النبح وادفع! من الأفضل أن تشاهده! توجد كاميرات هنا. سوف نتصل بالشرطة. انصرف! عليك أن تدفع حتى لو اتصلت بالشرطة. شاب. دفع ما تدين به هو حق فقط. هل من العدل التخلف عن السداد لمجرد وفاته؟ ماذا تريد؟ تريد القتال ، هاه؟ اضربني بعد ذلك. ما هذا؟ اعذروني يا سادة.

هل أتيت لاستعادة أموالك أم للقتال؟ بالطبع جئنا من أجل المال. ثم يجب أن نتحدث عنها. لديك عيون. لدينا سيدة حامل هنا. إذا أصيبت بأي شكل من الأشكال ، اي واحد منكم سيتحمل المسؤولية؟ هذا صحيح. انطلق واضربني! اضربني هنا! تابع! -اذهب! -إنها مجنون. ضربني! مرحبًا؟ مرحبًا. هل هذا روان زينزين؟ هل انت بالبيت؟

لديك توصيل سريع. من فضلك تعال واحصل عليها. مرحبًا؟ هل أنت روان زينزين؟ هذه وثيقة محكمة لك. الرجاء التوقيع على الإيصال. [روان زينزين] بالمناسبة ، هل تعرف شو يونغ؟ لقد لاحظت أن لديكما نفس العنوان. ولكني لست متأكدا لماذا لا أحد يرد المكالمة. هل يمكنك قبوله من أجله؟ ما هذا؟

إنه من المحكمة. هل تعرفه أيضا؟ يشبه يتم مقاضاتهم. نحن بحاجة إلى الإسراع والقيام بخطوتنا. وإلا فقد يتم كسرها قبل أن نعيد أموالنا. نعم. نحن بحاجة لتقديم طلب للحفاظ على الممتلكات. لنذهب. [أمر استدعاء من المحكمة ، لمدينة نانتشو ، مقاطعة هايدي] [سبب الدعوى: نزاعات حول الإقراض الخاص] [الشخص الذي سيتم استدعاؤه: شو يونغ]

[الشخص الذي سيتم استدعاؤه: روان زينزين (سألت صديقي المحامي). (ستكون هذه حالة صعبة). التوقيعات والبصمات نسخ من بطاقات الهوية ، والمعاملات المصرفية كلها هناك. أدلة المدعي موجودة هناك. إذا تمكنا من إثبات أن توقيع زينزين ويطبع على الاتفاقية كانت ملفقة وأنها لم تكن على علم لاقتراض شو يونغ ، ثم هذا لن يحدث

يعتبر ديناً مشتركاً للزوجين. لن يتم محاسبتها. هذا … لا زينزين حقا لا يعرف حول اقتراض أموال يونغ؟ هل هذا يعني أنها لا تعرف حيث احتفظ بالمال كان قد اقترض أيضا؟ زينزين. هل يمكنك الخروج وتتحدث معنا عن هذا؟ هل تستطيع فقط رمي هذا الهاتف المكسور بعيدًا؟ هل تسمع يا روان زينزين؟ اجلس. روان زينزين.

زينزين. أعطني الهاتف. سأحصل على شخص ما لإصلاحه. إذن ماذا لو تم إصلاحه؟ حذف شو يونغ كل شيء على بطاقة الذاكرة. ماذا تعتقد أنك تستطيع أن تجد؟ حسنًا ، لا تأكل. كيف لا أستطيع؟ انظر إليها. إنها لا تختلف عن الأحياء الميتة. روان زينزين، قولي شيئًا. ماذا تريد أن تفعل؟ استخدم شو يونينغ بطاقة هويتك

لتوقيع اتفاقية قرض. الآن كل الديون عليك ، هل فهمت؟ هذا ليس كذلك كيف يجب أن تكون ربة المنزل. بنى شو يونغ قذيفة وقد وصلت إلى المنزل عن طيب خاطر ، نأت بنفسك عن الواقع ، رفضه التصرف بعد أن كذب عليك. لن يكذب علي ابدا ما هذا إذن؟ قل لي ما هي كل هذه.

إنه افتراء. فخ. مؤامرة. حسنا ، أنا أستسلم. لن أزعجك بعد الآن. سأعود إلى قوانغتشو اليوم. ون … [محكمة هايدي] [نقطة تفتيش أمنية] زينزين. حاولت الإتصال بك. هناك موقف سيارات مجاني هناك. انها فقط حوالي 10 دقائق سيرا على الأقدام. [ضع بطاقة هويتك هنا] (تم التحقق من الهوية). أوه لا ، زينزين

نسيت إحضار بطاقة هويتي. حسنا. يمكنك العودة. ليس عليك مرافقي. لا أستطيع فعل ذلك. لا أستطيع الحصول عليك ادخل بنفسك. لا بأس. يمكنك الذهاب. (تم التحقق من الهوية). اعذرني سيدي. لقد نسيت بطاقة هويتي. هل يمكنني إخبارك برقم التعريف الخاص بي؟ -يمكنك التحقق من ذلك … -لا. تعال ، سأخبرك برقم هويتي. آسف يا سيد.

لا يمكننا فعل ذلك. من فضلك لا تسد الطريق. عصابة ، لابد أنها مشغولة في المحل. اذهب وحضرها. ليس عليك أن تأتي معي. اذا اتصل بي إذا كان هناك أي شيء. (تم التحقق من الهوية). عند التوقيع ، قال شو يونينغ [المدعى عليه] أن زوجته ، روان زينزين لم أستطع الحضور في ذلك اليوم.

أحضر اتفاق مع توقيع الآنسة روان ، مع بطاقة هويتها الفعلية ونسخ منه. لذا فإن المدعي كان لديه سبب للاعتقاد [محكمة الشعب لمدينة نانتشو بمقاطعة هايدي] أن المدافع روان زينزين [سجلات الوساطة المدنية] علمت بالقرض ووافقت عليه. لم أوقع الاتفاقية. [القاضي] [اتفاقية قرض] التوقيع عليها لم يصنعها لي. بعد المدعي وقع الاتفاقية

مع شو يونينغ قسّم المبلغ إلى أجزاء حسب الاتفاقية [النائب] قاعدتها حولهم إلى العديد من الحسابات المصرفية التي قدمها شو يونغ. واحد منهم حساب تحت اسم روان زينزين سو ون ، هذه فرصة عظيمة. السيد شو. عُد والاستعداد لها جيدًا. [استشارات HLZH] لما هم فحص فجأة على جينشانج كابيتال؟ يجب أن يكون هناك خطأ ما لأنهم طلبوا الفحص. هل يوجد أي شئ -ينبغي أن أركز على ذلك الحين؟ -السيد شو. لم يذكروا ذلك. فقط تعامل معه على أنه فحص مالي عادي.

هل هناك مشكلة؟ رقم. [محكمة الشعب لمدينة نانتشو، مقاطعة هايدي] روان زينزين! السيد تشانغ. السيد تشانغ. روان. هل يجب أن تجعل الأمور صعبة؟ هل تعتقد حقًا أنه يمكنك تجنب الدفع؟ إذا كان يجب أن تكون عنيدًا ، ثم لن نتراجع أيضا. سوف ندمرك. اهدأ يا سيد تشانغ. دعونا لا نتسبب في مشهد هنا.

هل أنا لست هادئا بما فيه الكفاية؟ السيد تشانغ. لا يزال لدي الكثير للذهاب معك. تعال ، دعنا نتحدث في الداخل. مرحبًا؟ كيف هو الوضع؟ ليس سيئا جدا. ليس سيئا للغاية ، كما تقول؟ أضع كبريائي جانبًا وناشد كل من يستمع. تمكنت أخيرًا من إقناع يان لتجد لك محاميا. لماذا لم تتصل بهم؟

لا يمكن للمحامين المساعدة في هذه الدعوى. سواء كان مفيدًا أم لا ، فأنت بحاجة إلى تجربته أولاً. لا تقلق بشأن الرسوم. أنا التعامل معها. هل تسمع؟ نعم انا. سأرسل لك جهة الاتصال مرة أخرى. تأكد من الاتصال بهم على الفور. إنهم في انتظارك. انتبه لموقفك. [سو ون: جاو جون، 15259433818] لقد حصلت عليه.

سأتصل به على الفور. مرحبًا. هل هذا روان زينزين؟ نعم. طلبت مني سو ون الاتصال بك. أهلاً. يجب أن تكون السيد جاو. كنت على وشك الاتصال بك. لكنه كان وقتًا سيئًا لأنني كنت في مترو الأنفاق. أرى. لن احتفظ بك. سأتصل بك مرة أخرى عندما احتاج مساعدتك. أخبرني سو وين بإيجاز حول ما حدث.

ليس من الملائم للحديث عن أشياء معينة على الهاتف. من الأفضل الالتقاء والدردشة. أي محطة مترو أنفاق تنزل؟ انا في الخارج. انا استطيع ان اقلك. لا اريد ان ازعجك. إنه ليس عناء. اين انت سأذهب إليك بعد ذلك. تمام. أنا في محكمة هايدي. يمكنك المجيء هنا. هل فهمت ذلك؟ آسف. انقطع الاتصال. انتظرني رجاء

في المحكمة. ربما سأصل إلى هناك في 15 دقيقة. تمام. [محطة جوانرن] روان زينزين. السيد جاو. ادخل. هذه منطقة ممنوع وقوف السيارات فيها. حزام المقعد. أنا في نانتشو للعمل. جدولي ممتلئ. ليس لدي الكثير من الوقت لأوفره. هل من المقبول الذهاب إلى مكان ما لمناقشة هذا بينما نأكل؟ لا مشكلة. حضر لك

وساطة محكمة في الصباح ، أليس كذلك؟ سأكون صريحا. لا أخطط لتوكيل محام. لما لا؟ ليس لدي نقود. هذا في الواقع إشكالية. ولكن حتى لو كان لديك المال ، أنا أفضل عدم تولي قضية صديق. لكن من الصعب الرفض عندما يطلبون بجدية. مثلك تماما. من الواضح أنك لا تريد مقابلتي ،

ولكن بسبب إصرار صديقك ، صنعت نفسك من خلال ذلك ، هل أنا على حق؟ إنه مجتمع قائم على النعم. لا احد يمكن حقا أن تعيش خالية من الهموم وحياة غير مبالية. [مطعم البيت] غداء بسيط. هل هذا مقبول؟ لقد تخرجت من مدرسة هينجان رقم 1 الثانوية أيضًا؟ أي سنة؟ قبل عامين منك.

هذا هو السبب في أنك لست مألوفًا بالنسبة لي. لذا، أي شركة محاماة هل تعمل مع ما نوع الدعاوى القضائية التي ترفعها عادة؟ بيلينج متروبارك للمحاماة. عادة ، أنا أتعامل مع الحالات على الأوراق المالية والنزاعات. حديثاً، لقد توليت قضية في نانتشو نحن سوف؟ جيد بما فيه الكفاية بالنسبة لك؟ هل يجب أن أريك

رخصة المحامي الخاص بي؟ كنت أنا وشوي يونغ زملاء الدراسة. كنا قريبين جدًا مرة أخرى في المدرسة الثانوية. ليس لديك للشك في دوافعي. إلى جانب ذلك ، لأكون صادقًا معك ، أنت محبوس في دعوى قضائية مزعجة وكسروا بشكل أساسي. لا يوجد شيء يستحق أخذه منك. ايضا، على الرغم من الأدلة

ضد شو يونينغ أمر لا يمكن دحضه ، لن تخسر بالضرورة مثل هذه الدعاوى القضائية. لدي ساعة واحدة فقط. هل يمكنك أن تجعلها ذات قيمة؟ طاب مسائك. لدينا خاص تعيين عيد الحب اليوم. انها صفقة جيدة. هل ترغب في طلبه؟ لا شكرا. سيكون لدينا مجموعتان من المجموعة باسم. أعطني وعاء من العصيدة أولاً. أَكِيدْ.

أين الملف؟ دعني ألقي نظرة. [الطرف ب: شو يونينغ زوجة الطرف ب: روان زينزين] لقد كان يستخدم بطاقتك المصرفية للقيام بالمعاملات. نعم. كيف ذلك؟ لماذا استخدم شو يونينغ بطاقتك المصرفية لتنفيذ المعاملات؟ كان يونينغ هو الشخص الذي احتفظ بالبطاقة المصرفية. لست واثق. انا لم اعمل لبعض من السنين. تابع. لم اعمل لعدة سنوات. دخل الأسرة

جاءوا فقط من راتب يونغ والمكاسب المالية صنع من الاستثمارات. سبب الحصول على تلك القروض … مرحبًا؟ نعم يتحدث. سأرسله لك بمجرد أن أعود إلى الفندق. يكمل. سبب حصوله على القروض كان للاستثمار. ليس لدي طريقة لإثبات ذلك أنني لم أكن على علم بذلك. ولا يمكنني إثبات ذلك هذا المال

لم تستخدم في حياتنا الزوجية اليومية. مرحبًا. حسنا حصلت عليه. هضمي ليس جيدًا مؤخرًا. الحياة الزوجية لا يقتصر لحياة الزوج والزوجة اليومية، أليس كذلك؟ هذا صحيح. أرباحه الاستثمارية هي لك أيضًا. كل تلك الأموال. هل حقا لا تعرف أي شيء عنها؟ الجميع تقريبا سألني هذا السؤال. لم أكن أعرف. لا اعرف شيئا حول النقود. اعذرني.

أنا لا أشك فيك. ثم فعل شو يونج اترك خلفك أي أدلة مفيدة؟ على سبيل المثال، رسائل نصية. أو سجل الدردشة في WeChat؟ شيء متعلق باقتراض المال. لا أحد؟ انكسر هاتفه في الحادث. هل حاولت استعادة بطاقة الذاكرة؟ بطاقة SIM الخاصة به يجب أن يظل هناك ، أليس كذلك؟

ألم تجد أي شيء مفيد منه أيضًا؟ لا شئ. لا توجد سجلات للحديث عنها. هذا ليس طبيعيا. ثم ، وبصرف النظر عن عشرات الملايين من الديون ، هل تعتقد هناك أي شيء آخر شو يونغ اختبأ عنك على سبيل المثال، غير أخلاقي … أو علاقة غير مشروعة؟ السيد جاو. انا جالس هنا لمناقشة الدعوى معك.

عدم الاستماع اليك الافتراء على زوجي. هل هو حقا افتراء؟ مرحبًا؟ نعم ، هذا هاتف السيد شو. أنا زوجته. شوبارد؟ تمام. هل لي أن أعلم اين متجرك السيدة وين ، الوثيقة التي تريدها. السيدة ون. أي نوع من المكملات هل تاخذ؟ هل يمكنك تقديمه لي؟ أود أن أتعلم منك كيف أحافظ على صحتك.

لا تحتاجه منذ أن كنت صغيرًا. السيدة ون. عندما يغادر وانغ ، منصب رئيس المدققين سوف تصبح شاغرة. رأيت وو سونغ رونغ يتردد على مكاتب المديرين في الآونة الأخيرة. إنه يبذل الجهد حقًا. أراهن أنه يصل إلى شيء ما. أقل ثرثرة ، عمل أكثر. استعد. أنت ذاهب في رحلة عمل معي.

تمام. إلى أين نحن ذاهبون؟ كيف هذا؟ هل تواصلت؟ أين تجد قطعة القمامة تلك؟ ♪ فتحت عيني لكنني غير راغبة في الاستيقاظ ♪ الحلم الذي ظهرت فيه كان مثل شهاب ♪ ♪ بعيد المنال ، صورة ظلية سريعة الزوال ♪ ♪ كنت أعلم أنه كان فخًا ♪ لكنني تركت البرد يقسى قلبي

اعتقادًا أنه تحذير منك غير أناني ♪ ♪ أحاول جاهدة إثبات ♪ إمساك يديك هو ردي ♪ الإدراك فقط بعد المعاناة السعادة في الماضي ♪ النتيجة مغطاة بالوحل اغفر لعنادي ♪ ♪ الدموع لن تتظاهر أبدًا بالهدوء السيناريو الماضي المألوف ♪ الحبكة التي نسجتها تكرر نفسها مرة أخرى تدمير شوقي الذي لا يمكن بلوغه ♪

يدور بلا انقطاع في رأسي التنازل عن ما هو عادل لك لتجميع القناعة المجزأة معًا ♪ أستمع بقلبي ♪ نسيم الليل يدق الريح ♪ تتأرجح ، تكافح من أجل الطيران ♪ ♪ مثل اليعسوب بأجنحة مكسورة عندها فقط إدراك أن الحب ليس فيلمًا ♪ لن تفوز بأخذ الأمر على محمل الجد ♪

♪ سأتذكر الوعد الذي قطعته لنفسي ♪ عدي ♪