“حب غير متوقع”|Unexpected Falling|الحلقة 03|أرملة تحب محاميها الثري|تساى وينجينغ/بينغ قوانيينغ|YOUKU

يتم إنشاء الترجمات المختارة تلقائيًا وقد تكون غير دقيقة. مرحبًا بكم في إرسال ترجمات إلينا عبر البريد الإلكتروني : YoukuChina@alibaba-inc.com وسنكتب الائتمان لك. [حب غير متوقع] [الحلقة 3] [ممر الزائر] يالها من صدفة. تلك الساعة هي المفضلة لدي. كنت أقصد الحصول عليه. لكن المتجر قال إنه مصنوع خصيصًا في سويسرا. سيكون انتظار طويل.

لم يمض وقت طويل ، حوالي شهرين. مرحبًا سيدة شين. السيدة شو. هذا هو… هي زوجة السيد يونينغ. السيدة شو. هذه السيدة شين من شركة تيان يى للأوراق المالية. مرحبًا ، أنا شين نانكيو. روان زينزين. كنت أنا ويونينغ أصدقاء قدامى. أنا آسف للغاية حول ما حدث. تعازي لك. هذه بطاقتي.

إذا كنت بحاجة إلى أي شيء فى المستقبل، لا تتردد في إخباري. سأتوجه أولاً. السيدة شو. السيد شين ينتظر. دعنا نتوجه. الشركة لديه فقط مفتاح مكتبه. إذا كان السيد شو قد أغلق الأدراج أو الخزائن ، قد تحتاج إلى صانع أقفال … هذا يكفي. سنلقي نظرة أولاً. السيدة شو. لدي شيء آخر لأحضره

وتحتاج إلى الابتعاد. وماذا عن هذا؟ سأطلب من شخص ما أن يرافقك. هل سيكون ذلك بخير؟ سأبقى معها. تمام. لو يانغ. ابق مع السيدة شو ومساعدتها على حزم الأشياء. في نفس الوقت، يمكنك شرح قواعد الشركة لها. تمام. سآخذ ذلك. السيدة شو. يمكنك أن تأخذ متعلقات شو الشخصية. لكن أشياء مثل دفتر الملاحظات

أو مستندات أخرى ، يجب أن يتم فحصها من قبل الشركة أولاً. سنقوم بتسليمها لك بمجرد التحقق منها ألا تكون على صلة بالعمل الرسمي. آمل أن أفهم. بالتأكيد. هاتين الخزانتين تحتوي بشكل رئيسي على الشركات معلومات العميل. أغراض شو الشخصية بجوار مكتبه. يمكنك حزم هؤلاء. سوف أساعدك على تسوية الباقي. ها هو الصندوق.

[معلومات عن الشركة] هناك العديد حسابات أخرى تم استخدامها أكثر من مرة. على سبيل المثال ، هذا شيا شين ليانغ. [اسم الحساب: شيا شين ليانغ] السيدة شو. هذه هي معلومات عميل شركتنا. عليك تسليمها لي. تمام. إذا كانوا على دراية ، بالتأكيد هذا بسبب إنهم متورطون بطريقة ما. سيكون هناك بالتأكيد أدلة. لو يانغ. يو. هو مكان عملها بعيد من هنا؟ يو؟ تقصد شي شنغيو؟ إنها في خدمة العملاء. إنه ليس بعيدًا. سأطلب منك معروفًا بعد ذلك. الرجاء مساعدتي في تمرير هويتي لها. الأمن مشدد هنا. لذلك لن أذهب إلى هناك.

هذا ل…؟ هناك شيء أحتاجه منك يا عصابة. يتطلب هويتي. حتى يستطيع يو تمريره إليه. تمام. كدت أنسى ، سيدة شو. إنه مثل هذا. حكم الشركة أن الأشخاص من الأقسام الأخرى غير مسموح لهم بزيارة خدمة العملاء أثناء ساعات العمل. لذا، سأمررها لها خلال وقت الغداء. هل هذا مقبول؟ على ما يرام. [نادي رياضي]

[السيد. جاو جون] مرحبا سيد جاو. هل أنت متفرّغة؟ أيمكن أن نلتقي؟ فى الحال؟ نعم ، لدي بعض وقت الفراغ. آسف ، أنا مشغول الآن. هل تحزم أغراض يونج في مكتبه؟ سمعت عندما أجبت المكالمة أمس. روان زينزين. نعم؟ هل وجدت أي شيء؟ اى شى يمكن أن تكون مرتبطة بالدعوى؟ نعم.

شخص ما يساعدني على حزم أمتعتهم. لا تقلق. ابحث عن طريقة للتخلص منهم. لن يكون بهذه السهولة. سنتحدث لاحقا. هل الشخص الذي يراقبك رجل أم امرأة؟ رجل؟ بعد ذلك ، مجرد الانهيار. يناسب الوضع. حسنا حصلت عليه. ما الأمر يا سيدة (شو)؟ إنه لاشيء. يحتاج الصديق إلى شيء ما. (هذا الشيء يصنع العجائب).

فقط القليل فقط يقوم بالمهمة. من المحتمل أن تصاب بالعمى من البكاء. [روان زينزين] [السيد. جاو جون] مرحبًا؟ هل هناك شيء آخر؟ فقط للتذكير. معلومات الشركة يعتبر من الأسرار التجارية. حتى لو وجدت شيئًا ، لا تخلعه عن الفرضية. انه مخالف للقانون. فهمتك. السيدة شو. تفقد هذا. كان شو هذا في كتاب. ما هذا؟

صورة من عندما كنا صغارا. اعتقدت لقد بدوا مثلكما. إذا كنتم من زملاء الدراسة؟ السيدة شو. أود قضاء بعض الوقت بمفردي. هل استطيع؟ يحدث لي أن يكون لديك شيء لتفعله. سأعود بعد قليل. شكرًا. اتصل بي إذا كان هناك أي شيء. [حساب مُدار بشكل منفصل] [تكبروا معا ، الحب الأبدي] السيد لو. أين شي شنغيو؟

ذهبت إلى مكتب الاستقبال. شكرًا. لا تقلق. مرحبًا ، السيد وانغ. السيد لو. شي شينجيو. لو. هذا لك. انتظر من فضلك. طلبت مني أخت زوجتك أن أعطيها لك. سألتك أخت زوجتي؟ وقالت انها يجب أن يكون طلبت من جانج مساعدتها في شيء ما مرة أخرى. لا توجد أبدًا لحظة سلام.

إنها تطلب دائمًا من جانج أن تفعل شيئًا. هذا الصباح فقط ، تم استدعاء جانج للمساعدة في كسر القفل. انا اتعجب ما تريده جانج لهذا الوقت. أنت تعني، التقيا هذا الصباح؟ هذا صحيح. حسنًا ، استمر. سأكون خارج. أَكِيدْ. السيد لو. لقد وجدت مصنعًا [معلومات عميل الشركة] له اسم متجانس مثل شيا شين ليانغ.

لست متأكدًا مما إذا كانت رائدة. لذلك وجدت أدلة. تحقق من الرخصة التجارية الخاصة به وممثلها القانوني. [رخصة تجارية ، مثل قانوني: شيا شين ليانغ] انها شيا شين ليانغ. السيدة شو. السيدة شو؟ السيدة شو. هل أنت في الداخل؟ السيدة شو. السيدة شو. [معلومات عملاء الشركة] أيمكنك سماعي؟ السيدة شو. افتح الباب. ماذا يحدث هنا؟

السيدة شو. ما الأمر؟ هل حدث شئ؟ [رخصة تجارية] السيد تشيو. زوجة السيد يونغ حبست نفسها في المكتب. بسرعة ، افتح الباب. قد تفعل شيئًا أحمق. السيدة شو. لو سمحت افتح الباب. السيدة شو … السيدة شو ، هل أنت بخير؟ جئت لأرى إذا كنت بحاجة إلى أي شيء. لا، شكرا. ابتعدت قليلا.

الباب كان مغلقا عندما عدت. من المؤكد أنها أصابتني بالرعب. ظننت أن السيدة شو … عندما رأيت الصورة نوعا ما فقد السيطرة. لم أكن أريد أن يراني الآخرون هكذا. أشعر بتوعك. أعتقد أنني يجب أن أذهب. لو يانغ. أما بالنسبة للأشياء ، الرجاء مساعدتي في حزم لهم. سآخذها منك لاحقا. حسنًا ، سأفعل ذلك.

سأراك بالخارج يا سيدة شو. السيد كيو. هل أحضرت هذا؟ لست واثق. غبي. هل وجدت أي شيء؟ أنا لا أعتقد ذلك… [رخصة أعمال] [السيد. جاو جون] مرحبًا؟ صوتك مثل لقد بكيت حقا من قلبك. أتمنى ألا تقع في مشكلة. رقم. أنا بالخارج بالفعل. أخبرني. ماذا وجدت؟ فقط الأشياء على شيا شين ليانغ.

سأخبرك في المرة القادمة التي نلتقي فيها. السيدة ون. لماذا لا نبقى في فندق جينشانج كابيتال قد حجزت؟ وكالة طرف ثالث مستقلة مثلنا علينا أن نحافظ على بعدنا من الشركة التي نقوم بتدقيقها. اسمحوا لي أن آخذه. سآخذ ذلك. شكرًا. ها أنت ذا. أنا هنا لتسجيل الوصول. مرحبًا. تمام. تم التنفيذ. بطاقة الهوية الخاصة بك.

السيد شو. الغرف جاهزة. تمام. أنت تفرزها. تمام. يمكن للجميع أخذ قسط من الراحة أولاً. تم تحضير الغداء. سآتي و ادخلك قليلا. لا بأس. لدينا ترتيب خاص بنا. هذا لن ينفع. بعد كل شيء، المضيف يجب أن يلعبوا دورهم بشكل جيد. السيد شين. يمكننا أن نجتمع في وقت آخر. سنمرر هذه المرة. على ما يرام.

منذ لكم جميعا خططت بالفعل ، لن أزعجك بعد ذلك. سوف اصطحبكم يا رفاق غدا عند الظهر. حسنا شكرا. أراك غدا. أرك لاحقًا. لنذهب. السيد شو. لدي شيء لأفعله في الخارج. هل هذا مقبول؟ تمام. ابق آمنًا. سوف تفعل. شكرا ، السيد شو. تابع. السيد جاو. نلتقي أخيرا. آسف لمتاعبك ليأتي ويأخذني. لا على الاطلاق.

شيء جاء لعميلي وألغى جلسة بعد الظهر. ما هذا؟ لا تستطيع التعرف علي؟ في الواقع لم أستطع. لقد غيرت الكثير. ليس الأمر أنني تغيرت. هذا لأنكم يا رفاق لم تولي اهتماما للدهون في ذلك الوقت. لذلك بطبيعة الحال ، لا يمكنك تذكر وجهي. لا تقلل من شأن الدهون ، على ما أعتقد. أدخل. شكرًا.

فجأة يسقط مثل هذا دون سابق إنذار، هل سيغضب ذلك روان زينزين؟ لن تفعل ذلك. تبدو باردة وغير مبالية. لكنها شخص لطيف. أعطني الكعكة. اضغط على الجرس. عيد مولد سعيد! لا بأس أن تشعر بلمس ، لكن لا تبكي. لا أطيق البكاء. عيد مولد سعيد. النعال هنا. تعال ، جاو جون. لا تهتم لها.

يمكنها الخروج عند الباب. سنذهب لأكل الكعكة. اليوم، سوف نأكل الكعكة التي اشتراها المحامي جاو أولاً. تمام؟ جاو جون. لا تقف هناك فقط. اجلس. زينزين، تعال وساعد. انتظر دقيقة. يجلس. زينزين، احصل على الباب. ربما يكون توصيل الطعام. كان ذلك سريعًا. مرحبًا. هل أنت السيدة روان زينزين؟ انا. السيد شو يونغ يتمنى لكم

عيد ميلاد سعيد. ماذا قلت؟ السيد شو يونغ يتمنى لكم عيد ميلاد سعيد. شو يونغ؟ من قلت انها من؟ قام السيد شو يونغ بالترتيب لتسليم هذا للسيدة روان زينزين الليلة. متى طلب ذلك؟ أنا لست متأكدا من هذا. أنا مجرد عامل توصيل. من اي شركة انت؟ انتظر من فضلك. اسمحوا لي أن تحقق مع زميلي.

مرحبا لو؟ هل هناك خطأ بترتيب إقامة ليميجيا؟ العميل يسأل. مرحبًا. عندي سؤال. من الذي أصدر أمر لو مي جيا؟ متى تم صنعه؟ فضلا انتظر ريثما اتاكد. تم صنعه من قبل السيد شو يونغ في 22 يناير. كان الطلب لتسليمها في 18 فبراير. أرى. على ما يرام. شكرًا لك. يمكنك الذهاب. حسنا مع السلامة. وداعا.

[من السيد شو يونينغ] [إلى السيدة روان زينزين] [الرسالة: عيد ميلاد سعيد] [تاريخ التسليم: ليلة 18 فبراير 2019] لنذهب إلى الداخل أولاً. هيا. لديك الحاضر. لنذهب لأكل الكعكة. أنا جائع جدا. حذر. كما هو الحال دائما، قد يكون عمرك دائمًا 18 عامًا. مشاهدة لطيفة جدا. لديه بعض الذوق. هل لديك ولاعة؟ أفعل. شكرًا.

إلى أين تذهب؟ أنا أضع هذا بعيدًا. جعلها سريعة. تعال واطفئ الشموع. تفضل ، سيدة شو. زوجك يعاملك بشكل جيد. شكرًا لك. زينزين، ماذا تفعل؟ عجلوا. آت. تمنى أمنية. النفخ بقوة ، في نفس واحد. عيد مولد سعيد! عيد مولد سعيد. شكرًا لك. جاهز يا عزيزي. لنغسل قدميك. نشمر عن سروالك. انا تقريبا نسيت. أحضر لي حقيبتي. لماذا تحتاج حقيبتك؟ ما الذي طلب منك زينزين أن تفعله مرة أخرى؟ لفتح السيارة. لا شيء آخر؟ لا شئ.

هل حقا؟ لماذا؟ ما الأمر؟ ما مشكلتك؟ قل لي الحقيقة ، أنت عصابة. منذ وفاة يونينغ كنت تذهب ذهابا وإيابا مكان زينزين أعداد وافرة. انها تقريبا كما لو كان منزلك الثاني. هل أوقفتك من قبل؟ انتظر. ماذا حدث؟ لم اوقفك ابدا هل فعلت؟ ماذا قلت؟ انا قلت، بغض النظر عن حالة روان زينزين

لا يمكننا أن ننكر أن يونس كان جيدًا بالنسبة لنا. بالنظر إلى ما فعله يونينغ من أجلنا ، يجب أن نساعد بأفضل ما في وسعنا. هذا ما قلته ، صحيح؟ نعم. هذا ما قلته انت. إذن لماذا أنت أن تكون متكتمًا معي؟ سألتك سؤال بسيط ، لكن كان عليك اختلاق عذر. أنت عصابة. أنت

فعل شيء غير قانوني؟ ماذا تحاول أن تفعل؟ أنا … ما الذي تتحدث عنه؟ ما زلت لا تخبرني الحقيقة؟ أنا… بخير. [بطاقة الهوية] [روان زينزين] هذه… ما هو … احذر ، لا تنزلق. يبتعد! يو ، انتظر … ما هو … ماذا يحصل؟ [رخصة أعمال]

[اتفاقية قرض] [الطرف ألف: ليو شيجي، الطرف ب: شو يونينغ، روان زينزين] [اسم الحساب: شيا شين ليانغ] زينزين. هل يمكنك التركيز؟ بم تفكر؟ لا تهتم. استمر في التقسيم. سنناقش ذلك. لديهم نفس الاسم. وتم اكتشافه في مكتب شو يونينغ لذلك يمكننا أن نستنتج بشكل أساسي أنهم نفس الشخص. جزء كبير

من القرض الذي حصل عليه شو يونينغ تم تحويله إلى هذا الحساب. اعتقد ذلك. هذا الشخص ظهرت في عدة من اتفاقيات القرض. اضافة المبلغ المحول له كدفعة ، حوالي 13 مليون. إذا تمكنا من إيجاد هذا الشخص واستجوبه ، يجب أن نكون قادرين على الفهم سبب حصول شو يونينغ على القروض.

هل سألت الدائنين من قبل؟ لا يعرفون هذا شيا شين ليانغ إما؟ ثم كيف سنجده؟ لا أحد يجيب رقم العمل وصلنا من الإنترنت. ويبدو أن لا أحد يعرف الرجل. صحيح. لا يمكنك اسأل المحكمة من أجل طريقة للاتصال بـشيا شين ليانغ؟ إنه ليس متورطًا بشكل مباشر في القضية. إنه مجرد المتلقي

من الأموال التي حصل عليها شو يونينغ من المدعي. لماذا المحكمة هل لديك تفاصيل الاتصال الخاصة به؟ لذلك هذا يعني علينا تحديد مكانه بأنفسنا. لا تهتم. أن تصطدم بهذا الشخص في المكتب كان بالفعل محظوظا. يمكن أن يكون هذا هو فقط الصدارة التي نحتاجها. نحتاج فقط إلى اتباع المسار

ويجب أن نكون قادرين على كشف الحقيقة. زينزين، هل وجدت أي شيء آخر؟ روان زينزين. روان زينزين! نحن نسأل إذا وجدت أي شيء آخر في مكتبه. ♪ فتحت عيني لكنني غير راغبة في الاستيقاظ ♪ الحلم الذي ظهر في كان مثل شهاب ♪ ♪ بعيد المنال ، صورة ظلية سريعة الزوال ♪

♪ كنت أعلم أنه كان فخًا ♪ لكنني تركت البرد يقسى قلبي اعتقادًا أنه تحذير منك غير أناني ♪ ♪ أحاول جاهدة إثبات ♪ إمساك يديك هو ردي ♪ الإدراك فقط بعد المعاناة السعادة في الماضي ♪ النتيجة مغطاة بالوحل اغفر لعنادي ♪ ♪ الدموع لن تتظاهر أبدًا بالهدوء السيناريو الماضي المألوف ♪

الحبكة التي نسجتها تكرر نفسها مرة أخرى تدمير شوقي الذي لا يمكن بلوغه ♪ يدور بلا انقطاع في رأسي التنازل عن ما هو عادل لك لتجميع القناعة المجزأة معًا ♪ أستمع بقلبي ♪ نسيم الليل يدق الريح ♪ تتأرجح ، تكافح من أجل الطيران ♪ ♪ مثل اليعسوب بأجنحة مكسورة

عندها فقط إدراك أن الحب ليس فيلمًا ♪ لن تفوز بأخذ الأمر على محمل الجد ♪ ♪ سأتذكر الوعد الذي قطعته لنفسي ♪ عدي ♪