“حب غير متوقع”|Unexpected Falling|الحلقة 04|أرملة تحب محاميها الثري|تساى وينجينغ/بينغ قوانيينغ|YOUKU

يتم إنشاء الترجمات المختارة تلقائيًا وقد تكون غير دقيقة. مرحبًا بكم في إرسال ترجمات إلينا عبر البريد الإلكتروني : YoukuChina@alibaba-inc.com وسنكتب الائتمان لك. [حب غير متوقع] [الحلقة 4] انسى ذلك. نحن بالفعل محظوظون بما فيه الكفاية ليجدوا أشياء عن هذا الشخص في المكتب. قد يكون هذا دليلنا. إذا وجدناها ،

سيكون من السهل حل بقية المشاكل. زينزين، هل وجدت أي شيء آخر؟ روان زينزين؟ روان زينزين. هل وجدت ضالتك أي شيء آخر في المكتب؟ لقد وجدت هذا فقط في مكتبه. لم أستطع الحضور لأشياء أخرى. لن يسمحوا لي برؤية تفاصيل العملاء. ايضا، لقد لاحظت مكتب يونينغ تم تنظيفه. [أنت عصابة] مرحبا يا عصابة. زينزين.

هذا أنا. زينزين ، أحضر يو بطاقة هويتك بالنسبة لي اليوم. قالت أن لديك معروفا تسأله. لا أعرف ما إذا كان قد غادر ذهني لان لم أستطع تذكر ما طلبته. [زينزين] هل تريد مني أن أفعل مرة أخرى؟ لم أطلب منك فعل أي شيء. ثم ماذا عن هويتك؟ آسف. لقد نسيت أن أشرحها لـيو

إنه مثل هذا. عندما ذهبت لمكتب يونينغ لجمع أغراضه اليوم ، وفجأة لم أستطع السيطرة على مشاعري. كنت خائفة من زميله في العمل قد تراني انهار. لذلك فكرت في فكرة بسؤال زميله في العمل لإرسال هويتي إلى Yu. كان في الواقع لإغرائه بعيدًا. حتى أتمكن من تهدئة نفسي. زينزين لذلك هذا ما حدث. كنت أعرف.

ما كنت لن أنسى لو طلبت مني المساعدة. وماذا عن هذا؟ سأرسل بطاقتك الشخصية مرة أخرى لك غدا. حسنا. يمكنني الذهاب وأخذها بنفسي. شكرًا. ليس عليك أن تشكرني ، زينزين سأقوم بإنهاء المكالمة ، إذن. يمكنك العودة إلى ما تفعله. هل سمعت هذا؟ لم أكن أحاول خداعك او تخفي عنك شئ صح؟ كان ذلك

لأن روان زينزين تصرفت بغرابة. لا أهتم. عليك أن رعاية هذا. فى الحال. مرحبًا ، راقب بطني. بغض النظر، وجدنا على الأقل بعض القرائن حول Xia Xinliang. مع رخصته التجارية وعنوان العمل ، يمكننا العثور عليه بسهولة. سأكون مشغولا قليلا في هذه الأيام القليلة. لذلك عليك الانتظار قليلاً. بعد ذلك،

سأبحث في شركة شيا شين ليانغ لك. هل تستمع لي؟ حصلت عليه. كم من الوقت يمكنك البقاء؟ حوالي يومين. لكني ما زلت غير متأكد. ارجع للداخل. سأذهب الآن. عيد مولد سعيد. شكرًا لك. وهو محجوز جدا. إنها ليست جيدة في التعامل مع الناس. كانت تعمل لبعض الوقت في ذلك الوقت. لكنها لم تستطع التعود على ذلك. لذلك استقالت وبقيت في المنزل. كنت مشغولا جدا لأسألك كيف تتقاضى أتعاب المحامي الخاص بك. حول الرسوم ، لقد ناقشتهم بالفعل مع روان زينزين لذلك لا داعي للقلق بشأن ذلك.

هل ناقشت ذلك؟ لقد عقدنا صفقة. لذلك لا تقلق بشأن ذلك. إذن ما الذي أتى بك إلى نانتشو هذه المرة؟ التفتيش. تفحص ماذا؟ أحصل عليه. انها سرية. لا تعتقد الوصول هدية شو يونينغ الليلة كانت غريبة؟ الفردية؟ ما الغريب في ذلك؟ وضع خدمة توصيل الهدايا شهر واحد مقدما. أليس هذا غريبا؟ ليس هناك الكثير من

خدمات توصيل الهدايا مثل هذه الآن؟ لماذا لم يعطها لها بنفسه؟ لم يكن الأمر كما لو كانوا عبارة عن علاقة بعيدة المدى. كانوا زوجين الذين عاشوا تحت سقف واحد. بدلاً من تقديم الهدية بنفسه ، أخذ الطريق الطويل ليعطيها لها باستخدام خدمة توصيل الهدايا. يبدو كان يعلم مسبقا أنه لن يكون في الجوار ليمنحها إياها.

أنت تفكر كثيرا. يمكن هو فعل ذلك لمنحها مفاجأة. للحفاظ على رفقة والدة يونينغ والتحدث معها. ربما ستشعر بتحسن. كان الأمر مفاجئًا للغاية. لا يزال يشعر مثل الحلم بالنسبة لي. تمنيت لو استيقظ ولم يحدث شيء من هذا. أبي ، سأحضر الباب. العمة الثانية. زينزين. اخو الام. -أرسلت أمي عبر. -شقيق الزوج. اين اختي في غرفتها. اخو الام. تعال واجلس. شيوجوان.

هناك هناك. توقف عن البكاء بالفعل. شيوجوان ، أنت هنا أخيرًا. لقد مرت بضعة أيام فقط. انظر إلى الدولة -ضع نفسك في. -الجلوس. ألا تشعر بالأسف على نفسك؟ ماذا علينا ان نفعل إذا مرضت؟ هيا. أحضر شخص ما مصيرًا سيئًا لابني! هيا، يكفي بالفعل. أنا أعرف. توقف عن البكاء. كيف يمكنني العيش الآن؟

رحل ابني المسكين. أب، لدي شيء لأفعله ، لذا سأقوم بالخطوة أولاً. زينزين، اسمحوا لي أن أرسل لك. حسنا. قدت هنا. زينزين ، هويتك ما زالت معي. شكرًا. نعم؟ تمام. حسنا. [التحقيق مع جينشانغ في تداول أسهم غير قانوني] N (الساعة 9:48 صباحًا اليوم ،) (مما أدى إلى جذب انتباه الجمهور). (مما تسبب في استياء الرجل). (وهو في مزاج مستقر مؤقتًا). (قبل وفاته في حادث سيارة). (من قبل السلطة التنظيمية). السادة والسيدات ، ستعطي شركتنا تعاوننا الكامل في عملك الاستقصائي. كما نتمنى لكم جميعا يمكن أن تساعدنا من خلال إعطائنا المزيد من الاقتراحات. حتى نتمكن من العمل بطريقة موحدة. أخيرا، بالنيابة عن مجموعة جينشانج أود أن أعبر ترحيبنا القلبية وامتناننا لفريق التفتيش. من هذا الاتجاه من فضلك. شكرا لك سيد فانغ. شكرا لعملكم الشاق.

يعتني. السيدة ون ، انظر الى هذا. انفجرت أنباء عن رغبة الرجل في القفز من المبنى. الاخبار ذكر أيضا مدير حساب جينشانج ،شو من مات. قالوا إنه مات في ظروف غامضة. الجميع يبحث عن هذا على الإنترنت. [من سو ون: لديك رسالتان جديدتان] وداعا. -شكرا للركوب. لا تذكرها. مرحبا ما الأمر؟ أين أنت؟

وصلت للتو الى المنزل. هل انت داخل منزلك الان؟ لا ، ما زلت في الطابق السفلي. روان زينزين هنا! إنه روان تشينزين! ما بك يا زينزين؟ زينزين. زينزين. ملكة جمال روان زينزين ، من فضلك قل شيئا. سيد ، دعنا نذهب. آنسة روان ، هل يمكنك التوضيح؟ هل هذا صحيح؟ ما علاقتك به؟

هل يمكنك إخبارنا؟ يرجى إفساح الطريق. سمعنا عندما كان شو يونينغ على قيد الحياة … توقف عن تجنب أسئلتنا ، حسنًا؟ أخبرنا بما حدث بالضبط. قل شيئا. الرجاء الرد. ألا يمكنك شرح ذلك يا آنسة روان؟ – من فضلك اعطنا بعض الرد – فقط قل شيئا. آنسة روان ، من فضلك رد. افتح الباب.

تحدث إلينا. من أنت؟ سلوكك يعتبر مضايقة. لقد اتصلنا بالفعل بالشرطة وسيكونون هنا قريبًا. لن تتمكن من المغادرة إذا لم تغادر الآن. كنا نحاول فقط إجراء مقابلة معها. اضغط على زر المصعد. آنسة روان ، من فضلك قل شيئًا. من أنت لمنعنا من إجراء مقابلة معها؟ ما علاقتك بها؟ هل يمكنك قول شيء من فضلك؟

مشكلة الطائر تم حله تقريبًا. لقد أسسنا أيضًا شركة علاقات عامة لرعاية أزمة الشركة من خلال احتواء الرأي العام على الإنترنت للحفاظ على صورة الشركة واستعادة ثقة العميل. وصل فريق التفتيش لتوه اليوم. لذلك يجب ألا يحدث شيء خطأ. أفهم. هنا. لماذا أنت هنا؟ ألا يجب أن تشكرني أولاً؟ شكرًا. لماذا أتيت فجأة؟

رأيت الأخبار على الإنترنت. لذلك اعتقدت قد تواجه بعض المشاكل. تصادف أنني أعمل في المنطقة. لذلك ذهبت للاطمئنان عليك. لم أكن أتوقع أن يحدث ذلك بالفعل. متصل؟ ما هي الأخبار التي يتم تداولها على الإنترنت؟ حاول شخص ما للقفز من مبنى المكاتب جينشانج وكان يبثها مباشرة. قاموا بجر شو يونغ في هذا أيضًا.

من كان ذلك الرجل؟ ليس لدي أي فكرة. لكنني أعتقد يجب أن يكونوا قريبين. وإلا فلن يظهر في الوقت المناسب. – هل أنا على حق؟ N-أنت بخير. هل رأيت ما فعله الآن؟ سحبها داخل المبنى. ماذا يخبرك ذلك؟ رأيت ذلك أيضًا. لقد كان بطلاً ينقذ فتاة في محنة. لا يصدق.

– أنا متأكد من أنهما يجب أن يكونا قريبين – أعرف ، أليس كذلك؟ جاو جون؟ أين زينزين؟ زينزين. هل انت بخير؟ أنا بخير. بما أن سو ون هنا ، يجب أن أذهب الآن. أقترح عليك البقاء في المنزل هذه الأيام القليلة. انتظر. لا يزال الصحفيون في الطابق السفلي. أعتقد أنهم يستهدفونك الآن. أنا؟

هذا ما حدث. تصادف أن أراه الطابق السفلي. لقد كان نزاعا بين جينشانغ كابيتال وعميلها. لذلك لا تفرط في التفكير. احصل على قسط مناسب من الراحة في هذين اليومين. إذا كان هناك من يبحث عنك ، لا ترد على أي أسئلة. هل تسمعني؟ لدي إجتماع. لذلك علي أن أذهب الآن. هل يمكنك البقاء هنا بنفسك؟

نعم. شرب المزيد من الماء واحصل على قسط من الراحة. اتصل بي إذا كان هناك أي شيء. هل تسمعني؟ تمام. وماذا عن هذا؟ انتظر هنا قليلا. إذا كان هناك أي شيء ، سوف اتصل بك. يمكنك المغادرة بعد أن يصبح واضحًا ، حسنًا؟ ماذا عنها؟ فقط دعها تكون. مرحبًا؟

أخشى أنك ما زلت لا تستطيع المغادرة. لا يزالون هنا. تمام، أفهم. روان زينزين. سيد جاو؟ أنت ما زلت هنا؟ أردت المغادرة، لكن لا تزال مجموعة من المراسلين في الطابق السفلي. لم يقل سو ون هم يستهدفونني؟ لم أقصد أي شيء به. أعتقد أنهم على وشك المغادرة الآن. لا يزال لدي موعد مع أحد العملاء بعد ظهر اليوم. هل أنت متأكد أنك ستكون بخير وحدك؟ نعم.

سأذهب إذن. اتصل بي إذا كان هناك أي شيء. على فكرة، هناك شيء واحد أكثر ما زلت بحاجة لتذكيرك بها. الجميع سوف يراقب كل تحركاتك. لذلك لا ترتدي أي شيء ظاهر. لئلا يسيءوا الفهم. السيد جاو. أنا لا أفهم ما تقصد. سأضعها بصراحة ، إذن. الساعة التي ارتديتها ليلة أمس كان الشخص انت اشتريت

عندما التقينا لأول مرة ، أليس كذلك؟ قد لا أعرف الكثير عن العلامات التجارية. لكنها تبدو باهظة الثمن. من الواضح أنك في دعوى دين. كل واحد يفكر أنت تخفي المال. لماذا كان عليك شراء مثل هذه الساعة باهظة الثمن؟ لقد كانت هدية اشتريتها لنفسك في يوم عيد الحب؟

أنت تنفق بالطريقة التي تريدها لأن لديك المال. السيد جاو ، فقط قطع للمطاردة. هناك احتمال آخر. أنت لم تشتري تلك الساعة. لقد ذهبت فقط إلى المتجر لالتقاط ساعة طلبها شخص ما مسبقًا. هل انا على حق؟ كما أمرت به بواسطة شو يونغ مقدما. تمامًا مثل الليلة الماضية هدية عيد ميلاد. هل انا على حق؟

أنا فقط لا أفهم لماذا شخص ما أعط ساعتين لزوجته. جاو جون. فماذا لو أعطاني ساعتين؟ واحد هو هدية عيد الحب ، والآخر هدية عيد ميلاد. هل ذلك خطأ؟ لا ، هذا ليس خطأ. طالما أنت سعيد. بالطبع أنا سعيد. انا سعيد جدا. السيد جاو ، ماذا تريد ان تقول بالضبط؟

ألا تعتقد أنك تجاوزت الخط؟ روان زينزين هل تثق حقا زوجك بهذا القدر؟ لماذا لا أثق زوجي؟ حسنا إذا. أنت على حق. المتزوجون يجب أن نثق في بعضنا البعض. هذا كل شيء إذن. سوف أتحرك أولا. احصل على قسط مناسب من الراحة. أراك بالجوار. لقد استمتعت مع رجل في مهمتي السابقة.

لقد تأخرت عنه لفترة طويلة. قفز من فوق الحائط ليهرب. رأيته في مجموعة دردشة بعد ذلك. كان واثقا من المرونة. مهلا ، هل هذا هو؟ اتبعه. إنه هو. على عجل ، التقط صوره. مرحبًا ، أنت في طريقي. أنا… لقد غادر بالفعل. لا تذهب! ما هي مشكلتك؟ لا تكن جسديًا.

سيدتي ، لقد تمكنت من التقاط صورة له. هل يمكنك مشاركتها معنا؟ -مشاركة معنا. N-نحن من نفس المجال. خلاف ذلك ، لا يمكننا تسليم أي شيء لرئيسنا. اووه تعال. لا تذهب. ما مشكلتها؟ ما هو الخطأ معها؟ لنذهب. [وو] مرحبًا؟ السيد المحامي. هذه الصورة تساوي 50000 يوان ، أليس كذلك؟ كيف تريد الدفع؟

نقدا أم حوالة مصرفية؟ اغرب عن وجهي. أنت غريب الأطوار. هل قام أحدهم بإزعاجك؟ تفضل ، سيدة شو. من المؤكد أن زوجك يعاملك جيدًا. السيدشو يونينغ أتمنى لك عيد ميلاد سعيد. [العميل: السيد شو يونينغ] N (أنا فقط لا أفهم) هل تثق حقا زوجك بهذا القدر؟ أربعون مليون يوان؟ يو ، هل اقترض أخوك حقًا هذا القدر من المال؟ الدائنون رفعت دعوى قضائية. هذا هو المبلغ. أخبرني. نحن لسنا قصيري من أي شيء. لماذا يقترض هذا القدر من المال؟ يا، هدء من روعك. دعنا نسألهم أولاً. أنتما أفضل أخبرنا بكل شيء. لماذا لم تخبرنا

حول هذه الدعوى؟ هذا صحيح. هي لا تريدك أن تقلق. لهذا طلبت منا أن نحفظه عنكم يا رفاق. لقد رفضت قول أي شيء. لذلك نحن لسنا واضحين أيضًا. هي لا تعرف ماذا حدث ايضا. لم يخبرها يونغ بأي شيء. هل تؤمن فعلا ماذا قالت؟ سأضعها على هذا النحو. أنا متأكد من أنها تعرف كل شيء.

إنها تحافظ عليه سرا عمدا وتريد الاحتفاظ بالمال لنفسها. لا تتحدث عن هراء. كيف هذا الهراء؟ هذا ما يقوله الجميع. في الشركة، كان يونج يتمتع بشعبية وكفاءة ، ورؤسائه كانوا موضع تقدير كبير له. قالوا جميعًا إن لديه مستقبل مشرق. حتى لو لقد اقترض المال حقًا ، أنا متأكد من أنه استخدمها للاستثمار. هذا صحيح.

يونغ ليس طفل متهور. بالطبع. كيف نستطيع لا تعرف أطفالنا؟ رفاق، هذا ما أفكر فية. حول هذه المسألة، ليس الأمر أننا نتهمها بأي شيء. لكنني أعتقد يجب ان نتحدث إلى روان زينزين قد يبدو هذا قاسياً. كنا عائلة فقط عندما كان يونغ على قيد الحياة. لكن يونغ لم يعد معنا. ليس لديهم أطفال أيضا.

سوف تمضي قدما عاجلا أم آجلا. لقد رأيت هذا النوع من الأشياء كثيرًا. بجانب، عائلتنا ليسوا سيئين. سوف نسألها عن هذا عندما نلتقي بها. ثم قل لها أن تعيد الأموال إلى الدائنين. إذا توقفنا عن هذا الأمر ، سيتم إلقاء اللوم على يونغ. لا يجب علينا أن دعها تدمر سمعة يونينغ. هذا صحيح. بجانب،

نحن لم نفكر كيف سيخرب هذا اسم عائلتنا. إذا رأينا المال وحصلت على جزء منه ، يمكننا فقط ترك الأمور تسير. لكننا لم نحصل على فلس واحد. لماذا يجب أن نتحمل السقوط؟ أنت على حق. هل أنا على حق يا صهر؟ شو ، قل شيئا. لماذا لا نفعل قرر بعد أن نسأل زينزين الغد؟

يجب أن نسألها. هي لا تجيب؟ ربما لم تسمعه. إنها ليست صماء. كيف لا تسمع رنين هاتفها؟ أو ربما هي لا تريد أن تجيب لأنه رقمك. سوف أتصل فيما بعد. شين؟ هذه السيدة شين من شركة تيان يى للأوراق المالية. اسمي شين نانكيو. تعجبني الساعة التي ترتديها. كنت أرغب في الحصول على واحدة لنفسي. لكن المتجر قال لا بد لي من تخصيصها في سويسرا. لا استطيع الانتظار أكثر من ذلك. يجب أن أرى روان زينزين واسألها عنها. لا إنتظار. اجلس. لماذا أنت مندفع جدا؟ استمع.

يجب ألا تذهب والعثور على روان زينزين يجب أن تجعل روان زينزين تعال إلى هنا بدلاً من ذلك. ماهو الفرق؟ بالطبع ، هناك فرق. شقيق الزوج، اتصل بها مرة أخرى لاحقًا. تمام. فقط استمع لي. لنذهب. تحقق من البيانات مع قائمة المراجع. أنا بحاجة لإجراء مكالمة. هل انت بخير؟ أنا بخير. هل أنت بالخارج؟

شعرت بالقلق من البقاء في المنزل. لذلك خرجت لأتمشى. عد مبكرا ، حسنا؟ كن آمنا. تمام. [لو يانغ] تمام. أرسلها إلى فريق التفتيش أولاً. سنرى ما يجب القيام به حيال الباقي. تمام. مرحبا سيدة شو. ما الأمر؟ لو يانغ ، هل يمكننى ان اسألك شيئا؟ ما هذا؟ قابلت السيدة شين في المكتب أول أمس.

كيف كان علاقتها مع يونج؟ السيدة شين؟ لقد حصلوا على ما يرام. هل التقيا في كثير من الأحيان؟ يجب أن يكون كل شيء عن العمل. ما بك يا سيدة شو؟ لا شئ. أنا مجرد فضول. أرى. هل التقوا دائمًا ببعضهم البعض على انفراد؟ السيدة شو ، سأكون صادقة معك. لا أعرف

إذا التقوا ببعضهم البعض على انفراد. لكن السيدة شين هو شخص لبق. ليست فقط مديرة شركة تيان يى للأوراق المالية. لكنها أيضًا شغلت عدة مناصب في عدة شركات. إذا قابلها شو ، يجب أن يكون ذات الصلة بالعمل. هل مازلت هناك ، سيدة شو؟ لذا من الذي طلب خدمات في العمل؟ من الذي طلب خدمات؟

هل يسأل يونغ لمزيد من النعم من السيدة شين؟ أعتقد ذلك. السيدة شو ، لماذا تسأل حول السيدة شين؟ لا شيء مهم. كنت اسأل فقط. لن أكون في طريقك ، إذن. يمكنك العودة إلى العمل الآن وشكرا. حسنا إذا. هذه السيدة شين من شركة تيان يى للأوراق المالية. هذه بطاقتي.

إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة فى المستقبل، يمكنك المجيء الي. هويتي؟ نعم ، هويتك. لدي بعض وقت الفراغ هذا الصباح. لذلك أنا أقوم بإعداد بيان دفاعك. [نسخة الوساطة المدنية] NI بحاجة إلى تفاصيل المعرف الخاص بك. التقط صورة للأمام والخلف من بطاقة الهوية الخاصة بك وأرسلها لي.

آسف ، لقد كنت وقحًا جدًا معك في ذلك اليوم. إنه بالفعل في الماضي. لذلك دعونا لا نتحدث عنه. ليس لدي الكثير من الوقت. لذلك لا أريد أن أضيعها على أشياء لا معنى لها. تمام. ♪ فتحت عيني لكنني غير راغبة في الاستيقاظ ♪ الحلم الذي ظهر في كان مثل شهاب ♪

♪ بعيد المنال ، صورة ظلية سريعة الزوال ♪ ♪ كنت أعلم أنه كان فخًا ♪ لكنني تركت البرد يقسى قلبي اعتقادًا أنه تحذير منك غير أناني ♪ ♪ أحاول جاهدة إثبات ♪ إمساك يديك هو ردي ♪ الإدراك فقط بعد المعاناة السعادة في الماضي ♪ النتيجة مغطاة بالوحل اغفر لعنادي ♪

♪ الدموع لن تتظاهر أبدًا بالهدوء السيناريو الماضي المألوف ♪ الحبكة التي نسجتها تكرر نفسها مرة أخرى تدمير شوقي الذي لا يمكن بلوغه ♪ يدور بلا انقطاع في رأسي التنازل عن ما هو عادل لك لتجميع القناعة المجزأة معًا ♪ أستمع بقلبي ♪ نسيم الليل يدق الريح ♪ تتأرجح ، تكافح من أجل الطيران ♪

♪ مثل اليعسوب بأجنحة مكسورة عندها فقط إدراك أن الحب ليس فيلمًا ♪ لن تفوز بأخذ الأمر على محمل الجد ♪ ♪ سأتذكر الوعد الذي قطعته لنفسي ♪ عدي ♪