“ولاعة وأميرة”|Lighter&Princess|الحلقة 13|تشن في يوي/تشنغ جينغ يي|مسلسل رومانسي|YOUKU

يتم إنشاء الترجمات المختارة تلقائيًا وقد تكون غير دقيقة. مرحبًا بكم في إرسال ترجمات إلينا عبر البريد الإلكتروني : YoukuChina@alibaba-inc.com وسنكتب الائتمان لك. ♫كل شيء مختلف عندما نشاهد السماء من قاع البحر♫ ♫الشخص الذي اعتدت أن أكون قد رحل♫ ♫ لم أعد أصدق أنه يمكن لأي شخص إنقاذ آخر ♫ حتى عندما اقتحمت عالمي ♫

♫حتى لو انقسم العالم إلى ظلام ♫ ♫سنزهر في الظلام ♫ ♫الفارس والملك ♫ ♫ مثل الأشرعة البيضاء في الملاحة الليلية تحمي المحيط♫ ♫أرى اتجاهاً واضحاً ♫ ♫التي تومض فيها لمسة من اللون الذهبي في نهاية حقل القمح♫ ♫حتى لو كنت أنا الملك ♫ ♫بمجد أسمى كل شيء لا معنى له بدونك♫

♫ كل ما فعلته هو أن أجعلك تتذكر ♫الطريقة التي كان بها كل شيء عندما بدأ ♫ إذا كنت أنا الملك ♫ ♫من يتكبر ويتكبر مثل الحشائش البرية والريح♫ ♫ أريدك فقط أن تكون بجانبي مهما كلف الأمر ♫ وكل شيء على ما كان عليه في البداية ♫

[مقتبس من روايات مدينة جينجيانغ الأدبية “ولاعة وأميرة – حديقة عشبية” و “ولاعة وأميرة – مصباح تشانغمينغ” كتبها توينتاين (تشو أيهوا)] [الحلقة 13] [جامعة نانهو الدراسة على نطاق واسع، والتمرن بجدية، والسعي إلى التحسين باستمرار] [غرفة العلاج الطبيعي الطبيب المعالج: نينغ فنغ الممرضة الأولية: وانغ جينغ اعتني جيدًا بالمرضى] اخلع معطفك. ما هو الخطأ؟

أين ولاعة بلدي؟ سأبحث عنه. فضلا انتظر لحظة. خذ العلاج، سأجده لك. اعذرني. هل رأيت صغيرة ولاعة ذهبية؟ ولاعة؟ رقم. هذا رقم الهاتف الخاص بي. اتصل بي إذا رأيت قداحة. نعم. شكرًا لك. لا على الاطلاق. لا يمكنني العثور عليه. لكني أخبرتهم أن يتصلوا بي إذا وجدوا ذلك. لنذهب. سأحاول مرة اخرى.

ربما يمكنني العثور عليه. لا تهتم. لنذهب. مرحبًا. لقد وجدته؟ ماذا تفعل؟ انها ليست غلطتك. آسف. ما كان يجب أن أختار فئة الكرة الطائرة من أجلك بمفردي. أردت فقط أن تمارس المزيد من التمارين. لم تتوقع أنه كاد أن يقتلني. اسأل ما تريد. هل هذا أخف يعني الكثير بالنسبة لك؟ نعم. لا تدخن

لكنك تأخذه معك دائمًا. من أعطاها لك؟ والدي تركها. مات في حادث سيارة عندما كنت صغيرا جدا. عندما كنت في المدرسة الثانوية، كنا نذهب لبيع منزلنا ووجدته تحت خزانة ملابسي. امي قالت كان والدي سائق شاحنة. كان مدخنا شره. عندما ولدت للتو طلب من أمي إخفاء الولاعة في مكان ما لم يجد

لذلك لم يستطع التدخين في المنزل عندما يريد. في وقت لاحق لكسب المزيد من المال شارك في النقل لمسافات طويلة. ومع ذلك، فقد قُتل في الموقع في حادث سيارة. لهذا السبب أنا دائما آخذها معي. أعتقد انه ترتيب الله أن والدي ترك لي ولاعة مثل اتفاق بيننا. الآن وقد رحل

يجب أن أعتني بأمي وأختي من أجله. لكني فشلت. ذهبت أمي. تزوجت أختي من لقيط يعيش حياة بائسة. آسف. انها قديمة. ربما والدي يريد أن يدخن. أصيبت بفيروس؟ هذه هي اللعبة؟ ما هذا؟ تمارين للمبادئ الأساسية للماركسية. C انتهت اللعبة. لا تكن قاسيًا جدًا. هل صممت هذا؟ إذا فشلت في الامتحان

لا تحول اللوم على القاعدة. بنك الأسئلة هنا. هل صممته لي؟ أنا فقط فعلت ذلك من أجل الممارسة. يمكنني تصميم عشرات من هذه الأشياء. تمالك نفسك. انتهت اللعبة بمجرد أن بدأت. كيف دخلت جامعتنا؟ صباح الخير. صباح الخير. هل بقيت حتى وقت متأخر مرة أخرى؟ لا تزال هناك وصفات؟ نعم. لقد أضفته الليلة الماضية.

أعتقد في بعض الأحيان التوصية الإجبارية للمنتجات سيكون لها تأثير سلبي. لذلك أضفت وظيفة إدخال العلاج الغذائي لصنع برنامجنا تبدو أكثر ودية. حتى لو لم يشتروا في الأوقات العادية يمكنهم أيضًا القدوم وإلقاء نظرة. أعتقد أنها طريقة للحفاظ على العملاء. جيد جدا. ماذا تريد أن تقول؟ هل فعلت كل ذلك بنفسك؟ هل تستطيع فعلها؟

ستقوم التاج الأزرق بفحص المنتج النهائي يوم الجمعة المقبل. لا يمكننا كسب المال حتى نمرره. انظر إلى الجدول والترتيبات الجديدة. أنا أيضا بحاجة إلى حل مشكلة التزامن العالي؟ لقد انتهيت منه تقريبا. يمكنك تحسينه مرة أخرى. كم من الوقت سوف يستغرق؟ هل هذا ضروري؟ لقد جمعت الكثير من الرموز. كم عدد المستخدمين الذين يمكنهم تحمله؟

سوف ينهار إذا قام عدد كبير من المستخدمين بتسجيل الدخول. ليس لدى التاج الأزرق الكثير من المستخدمين. إذا كنت قد حافظت للتو هذه فكرة عن قلة من المستخدمين لن تعتقد أنه سينفجر. نحن لا نركز على المستقبل. وفقًا لتصميمنا الحالي البرنامج لن يتعطل حتى 200000 مستخدم قم بالوصول إلى الخادم في نفس الوقت.

بالنظر إلى الشعبية الحالية لـالتاج الأزرق كيف يمكنه إيجاد 200000 مستخدم؟ لا أعتقد أننا يجب أن نهدر الكثير من الجهد في ذلك. جاو. فقط استمع لي. من بداية هذا المشروع إلى الوقت الحاضر انا دائما استمع اليك لقد عانيت عندما لم تستمع إلي. لا تتحدث عن القصة القديمة. لي شون. أعلم أن هذا هو مشروعك.

ليس لدي رأي في ذلك. لكنني لا أريد أن أضيع جهدي وقتي وطاقي. ايا كان. كافية. هل يمكنك التوقف لبعض الوقت؟ لي شون. لا يتعين عليك إجراء اختبار، ولكن يتعين على الآخرين خوضه. جاو العودة والمراجعة أولا. سوف أساعدك على إنهائه. لي شون. سوف أكمل مهمتي. لكن هذا لا يعني أنني أتفق معك. راجع معلوماتك.

كل هذا. أنت لست معتادًا على عدم وجود ولاعة؟ سوف تعتاد على ذلك. أعطني ولاعة في وقت لاحق. سأدرسه. لا تكن سخيفا. ماذا لو كان بإمكاني إصلاحه؟ لديك شهية جيدة. أنت تستخدم عقلك كثيرًا كل يوم. لماذا لست جائعا؟ بكفاءة عالية واستهلاك منخفض للطاقة بنيتك ضد الطبيعة. هل يمكنك التصرف كسيدة؟

ابتلع طعامك قبل أن تتحدث. أنت مجنون. وأنت تقول حتى إنني غير متحضر. لقد كنت أكثر جرأة في الآونة الأخيرة. متى ستذهب للبيت؟ كنت سأنتهي من الاختبار أولاً، ربما بعد أيام قليلة. ما رأيك أن أذهب معك؟ إلى أين؟ انتقل لتسليم الطلب إلى التاج الأزرق لا حاجة. بعد الامتحان، سيعود الجميع إلى منازلهم.

وقت التسليم ضيق. لا يمكنك التعامل معها بمفردك. يستغرق الأمر ثلاث ساعات فقط للعودة إلى المنزل. أنا لست في عجلة من أمري. المزيد من الناس، المزيد من القوة. ما القوة؟ قوة حمل الحقائب؟ نحن فريق. لا يمكنك التركيز فقط على تفتيح نفسك. يجب الانتباه إلى بناء الفريق. على سبيل المثال

عليك أن تخصص العمل بيني وبين جاو خصوصا جاو. عليك أن تدعه يظهر قدرته. لا تدع الروح المعنوية تنخفض. سيكون الفريق جيدًا طالما أن الجميع في حالة جيدة. تشو يون. وجدت لديك حقًا القدرة. ماذا؟ اعتني بالجميع بشكل جيد وماذا عن هذا؟ سأتصل بك المفوض السياسي تشو. أنا لا أمانع. ما الذي أنا مسؤول عنه؟

فريق البناء. اجعلها محددة. خاصة، أنت مسؤول عن القلق وأنا مسؤول عن إنجاز كل شيء. يفهم؟ نعم. إذن ما الذي يجب أن أقلق بشأنه؟ أولا القلق بشأن امتحانك للمبادئ الأساسية للماركسية. ♫ السر الذي كنت أخفيه ♫ صفقة. ♫ السر الذي كنت أخفيه ♫ سأبقى معك بعد الامتحان.

♫ أريد حقًا أن أكون معك♫ ايا كان. ♫ في لحظة في خريف قصة خيالية ♫ ♫من المقرر أن يلتقي الفارس والأميرة♫ ♫دعني أشعر وأحتفظ♫ ♫ أمنيتك البسيطة ♫ ♫ في لحظة في أيام الطيران العكسي ♫ ♫ لم أعد خائفًا من العالم الكبير جاو. ♫بجانبي أو على وسادتي♫ ♫ تقولين كل ليلة سعيدة ♫

♫السعادة لم تتغير♫ أخيرًا، انتهى الاختبار. ماذا تريد أن تأكل اليوم؟ قال قائد الفريق لي أن هذا علاجه. القاعدة لديها أعمال على الرغم من افتتاحها قبل أقل من نصف عام. في نهاية العام، سيكون قائد المجموعة لي تعطينا بعض التشجيع؟ قال إنه إذا تم تمرير مشروع بلو كراون بنجاح

كل شخص سيحصل على مظاريف حمراء بمناسبة عيد الربيع. اليوم هو بناء الفريق. هل تريدها ام لا؟ المفوض السياسي تشو موثوق. لقد اكتشفت ذلك في النهاية. لي شون يستمع اليك. لنذهب. ماذا سوف تأكل؟ أنا ذاهب إلى المنزل لمهرجان الربيع. اذهب للتسوق معي غدا. لدي خطط للغد. أنت خارج المنظمة. ما هي الترتيبات الخاصة بك؟

سأقوم بإصلاح ولاعة لي شون غدًا. كنت أعرف. لا يزال الأمر يتعلق بشيء ما مع قائد الفريق لي. له يمكنك الاستيقاظ في وقت أبكر من الدجاج والنوم متأخرًا عن الكلاب. يمكنك أن تفعل كل شيء دون شكوى. نحن نساء هل يمكنك التوقف عن إرضائه؟ لا تتحدث عن هراء. كسرت ولاعته. يجب أن أصلحه له.

ولاعته قديمة جدًا. يمكنك شرائه واحدة جديدة. رقم. ولاعته تعني شيئًا مختلفًا بالنسبة له. لا بد لي من البحث عن الملحقات أو ابحث عن واحد بنفس المبدأ. أحتاج إلى معرفة كيفية تجميعها. تشو يون المفوض السياسي هذه القاعدة شيء حقًا. أنتما الاثنان مثل فتح محل الزوج والزوجة. لقد عدت. سأقيم معرض الرسم في شنغهاي.

تعال وشاهده. شيوى تشو؟ العطلة قادمة. هل تريد البقاء والعمل؟ التطبيق متصل بالإنترنت. دعونا نبذل الجهد النهائي لمشاركة أفراحنا وأحزاننا. ابن عمي سيتزوج يوم الجمعة. أليس ابن عمك متزوج للتو؟ واحدة أخرى. ما الذي تخافه من التأخير؟ إنهم لا يحتاجون منك أن تلعب دور السونا. لقد اشتريت التذكرة. وماذا عنك؟

أنا لست عضوا في القاعدة ، اتفقنا؟ هل يهمني؟ إذن لماذا لم تقل هذا عند تناول العشاء معنا؟ ماذا عنك يا جاو؟ لقد قررت ترك القاعدة. هل هذه مزحه؟ هل هذا مضحك؟ لماذا؟ لا لماذا. أخطط للمشاركة في المسابقة في الفصل الدراسي المقبل. ليس لدي طاقة. بالإضافة الى الله لي عظيم. بدون عبء مني

قد يكون أكثر كفاءة. كنت أعلم أنك ستأتي. جاو. هل تريد حقًا مغادرة القاعدة؟ هل انا حساس جدا؟ لقد تحدثنا عن هذه مرارا وتكرارا. في كل مرة كنت أغضب وأردت المغادرة ستأتي لإقناعي. أنت حقا لي شون المفوض السياسي الكبير. لا أجرؤ على إقناعك الآن. تشو يون. أتعلم؟ لقد كنت الأول منذ أن كنت صغيرا.

كان لدي أداء أكاديمي جيد وكنت عضوًا في فرق مدرسة كرة السلة وكرة القدم. كل عام قبل ذلك يمكنني الحصول عليه العديد من شهادات الجوائز بالمنزل. كانوا بلا قيمة بالنسبة لي من قبل. حتى جئت إلى الكلية والتقى لي شون ثم أصبحت تماما شخص أداة ينطلق من هالته. طالما أنا إلى جانبه

لا أحد يستطيع أن يراني. لكنني لا أمانع على الإطلاق. انا مقتنع. إنه رائع. اريد ان اتعلم منه آخر مرة قررت ترك القاعدة. كانت المرة الوحيدة التي جاء فيها لي شون إلي. كان يقف على السطح وقال… جاو جيان هونغ هل تريد ان تفعل شيئا هذا حقا يخصك؟ أفعل.

أنا حقا أريد ذلك، وأنا أحلم به. مقارنة بهذا احترام الذات لا يعني شيئا بالنسبة لي. لكن حتى هذا الوقت أعطى لي شون البرنامج إلى تشانغ شياوبي بسببك. لقد اكتشفت ذلك للتو تلك الأشياء لا تخصني. إنه ينتمي إلى لي شيون تشو يون. انا اريد ان افعل شئ ما هذا حقًا يخصني. هل تستطيع الفهم؟

أنا أعرف. لكن ما زلت أريد أن أعتذر لك. نحن فريق. فيما يتعلق بهذا التطبيق أنا ولي شيون لم نفكر في مشاعرك. أنا آسف. لا حاجة. نحن اصدقاء جيدون. يجب أن نساعد بعضنا البعض. لكن منذ ذلك الوقت لقد قررت لمغادرة القاعدة بمجرد الانتهاء من مشروع التاج الأزرق لم أتوقع تأتي هذه اللحظة حقًا.

أشعر بالارتياح بدلا من ذلك. على الأقل عندما أقوم بمشروع لاحقًا اسمي جاو جيان هونغ ستكتب في المقام الأول. المكان الأول. تعال، مرر الكرة. ويتم ذلك؟ هل هناك شيء مفقود في صفحتك؟ لم تضع الشعار عليها؟ أين الصور المقطوعة؟ سوف أقودهم إلى الداخل. قل لي أين الصور؟

هذان الاثنان من أكاديمية الرسوم المتحركة لم يعطوهما لي. لم يفت الأوان للقيام بذلك الآن. سأصنع أي أسلوب تريده. انسى ذلك. ثم تفعل ذلك. هل يمكن ان افعلها؟ ماذا لو اتصلت بكبير مرة أخرى؟ لقد فات الأوان. ستكون هناك طريقة في غضون أيام قليلة. لماذا قمت بإيقاف تشغيله؟ يذهب. إلى أين تذهب؟

يقيم صديق طفولتي معرضًا للرسم هنا هذه الأيام. دعاني. دعنا نذهب للعثور على الإلهام بالمناسبة. رقم. ثم اذهب في نزهة على الأقدام. ماذا لو تمكنا من التوصل إلى طريقة؟ صديقي رائع. آخر ورقة قمت بترجمتها لليو السيسي هو عن رسمه. أنا مشغول. ثم دعنا نذهب غدا. مرحبًا. مرحبًا؟ لنذهب. لي شون؟ اين نذهب؟ معرض فني.

لماذا؟ نراكم عند بوابة المدرسة بعد نصف ساعة. هل حقا؟ هل صعدت هنا؟ هل تلبسين؟ هل تلبسين مثل هذا لرؤية معرض الرسم الخاص بصديقك؟ إنه معرض رسومات صديق طفولتي لكن لماذا ترتدي مثل هذا؟ يبدو أن صديقك ليس مهمًا بالنسبة لك. صاحب السمو، أنت خائف من البرودة. هل ترغب في أخذ عربة؟ انتظرني سوف أتغير.

عد. تعال. انطلق. قلت أنك لا تستطيع الذهاب أمس. هل يمكنك أن تنتظرني؟ لا ستموت إذا انتظرتني؟ نعم. عجلوا. [غير الصورة تيان شيوى تشو – فنان تعبيري تجريدي صيني معاصر المعرض الفردي لرسام الشباب تيان زيوتشو] هل يمكنك أن تفسح المجال؟ اتجاه خاطئ. أخبرتك أن تبتعد عن الطريق ولا ترحل.

لقد أخبرتني أن أبتعد عن الطريق. لماذا ما زلت أقف بجانبك؟ تريدني أن أراك. اين نذهب؟ القاعة رقم 2. هل يمكنك إيقاف الهجوم المفاجئ في المرة القادمة؟ يجب عليك على الأقل إجراء مكالمة هاتفية حتى أتمكن من الاستعداد. هذا تاريخ على أي حال. الأميرة تحافظ دائما كلام في قلبها. لماذا انت متوتر اليوم؟

عن ماذا تتحدث هذه اللوحات؟ لا أستطيع أن أفهم. غير ودود للغاية بالنسبة لنا. هذا هو متحف الفن الحديث. أنت فقط تعرف؟ يجب أن يكون مصيرنا غير متوافق. ليس من الجيد أن تكون مؤمنًا بالخرافات. هذه هي. ماذا تفعل؟ سآخذ صورة لشيوى تشو أصنع طريقا. تم إنشاء هذا من قبل صديقك؟ نعم.

ثم لا يمكنك التقاط صورة لها. هذه لوحة من الكربون. التقاط الصور ليست جيدة لذلك. ثم لن أقوم بتشغيل الفلاش. ولا حتى ذلك. [“روكي”، عمل بقلم تيان زيوتشو] “لين شون (صاخب)”؟ شون. متزامن جدا؟ هل تحب هذا النوع من الرسم؟ إنه جيد، إنه رائع جدًا. ما هو عظيم؟ هل تفهم؟ مجردة إلى حد ما.

غريب نوعا ما. لا يزال هناك بعض القوة. أين يمكنك أن تقول ذلك؟ لقد طلبت مني أن أقوم بواجب ليو السيسي. لقد درست للتو لوحاته لفترة من الوقت. لكني عرفته منذ الطفولة. كنت ألعب معه عندما كنت صغيرًا. لم أكن أعتقد أنه كان قوياً للغاية. في وقت لاحق ذهب للدراسة في فرنسا.

عاد إلى منزله لحضور عيد الربيع وأقام معرضًا. إنه ليس أكبر منا. الأمر مختلف تمامًا عنك. أي نوع من الرجل هو؟ قالت وسائل الإعلام إنه كان رسامًا موهوبًا. من ليس عبقريا؟ كنت رقم 1 في امتحان القبول بالكلية. ولكن امتحان القبول في الكلية هو نقطة تحول. من لحظة انتهائها

لا يستطيع الناس فعل أشياء أقل وأقل بشكل جيد اعتمادا على الخاصة بهم. تريد الموت؟ هل تريد أن تموت؟ هل تتذكر هذه الجملة؟ هل تريد أن تموت؟ هل تريد أن تموت؟ من قال هذه الحقيقة؟ هل تريد أن تموت؟ ارجع ارجع ارجع. هيا. تعال، ألا تحب ذلك؟ تعال واستمتع بها. رقم. استمر في الاستمتاع بها.

اقبل اقبل. نظرة. عد. استمر في النظر إليه. تعال وشاهد. اقترب. اقترب. هيا. ما الذي يجب أن أنظر إليه؟ انظر إليها بجدية. “لين شون (مسنن)”. انظر إليها بعناية. تعال – “لين شون (مسنن)”. أنت تدخل. سأخبرك عندما تأتي سيارة الأجرة. وماذا عنك؟ أنا في انتظار سيارة أجرة هنا. أنا أرتدي ملابس أثخن منك.

كن جيدا. اذهب فقط. يذهب. [متحف يويهو للفنون] هذا هو ثمن ارتداء القليل جدا. ♫ أفتقدك ببطء في الليل الطويل ♫ ♫ لحظة خفقان ♫ ♫ ما دمت بجانبي ♫ ♫ نسيت الوقت بغير وعي ♫ لماذا عدت ♫ أفهمك ببطء على الطريق الطويل ♫ دعنا ننتظر معا.

♫ أفهمك ببطء على الطريق الطويل ♫ هل أنت واثق؟ ♫ بدونك حتى الفرح تشعر بالوحدة ♫ ♫ النظر إلى قميصك الأبيض ♫ أشعر بالدفء الكامل والحب اللامتناهي ♫ ♫ السر الذي كنت أخفيه ♫ ♫ أريد حقًا أن أكون معك ♫ حسنا توقف، توقف، توقف.

♫ في لحظة في خريف قصة خيالية ♫ إذهب! إذهب! إذهب. ♫من المقرر أن يلتقي الفارس والأميرة♫ عجلوا ♫من المقرر أن يلتقي الفارس والأميرة ♫ انتظر دقيقة. ♫ دعني أشعر وأحتفظ♫ لماذا تجري بهذه السرعة؟ ♫ دعني أشعر وأحتفظ♫ انها بارده. ♫ أمنيتك البسيطة ♫ أنت ترتدي القليل جدا.

♫ في لحظة في أيام الطيران العكسي ♫ ♫ لم أعد خائفًا من العالم الكبير♫ إذهب! إذهب! إذهب. ♫ لم أعد خائفًا من العالم الكبير♫ الانتظار لي. ♫بجانبي أو على وسادتي♫ ♫ تقولين كل ليلة سعيدة ♫ ♫ في لحظة في أيام الطيران العكسي ♫ ♫ لم أعد خائفًا من العالم الكبير♫

♫بجانبي أو على وسادتي♫ ♫ تقولين كل ليلة سعيدة ♫ ♫ دوائر الحب ♫ خذ ثلاث حبات. ماذا تفعل؟ لن تقتلني. تناول المزيد من الحبوب لأول مرة عند إصابتك بنزلة برد. أنت لا تفهم هذا الحس السليم؟ أي كوكب لديه مثل هذا الحس السليم؟ لقد تحققت من درجة حرارة الماء.

ألست مسؤولاً عن إنجاز كل شيء؟ بوس لي. هل تسقط بسرعة؟ اسكت. ثمن الملابس. حتى أنك ضحكت على ملابسي السميكة. حتى التظاهر بالقوة. دعني أرى من يعتني بك خلال عيد الربيع. مرحبًا. يون. مرحبا امي. هل انتهيت من الامتحان؟ نعم. عاد شيوى تشو إلى المنزل، هل تعلم؟ أنا أعرف.

ثم اذهب إلى المنزل مبكرًا إذا لم يكن لديك ما تفعله. لم يسبق لك أن رأيت بعضكما البعض منذ سنوات. تستطيع سؤاله أشياء عن الدراسة في الخارج على فكرة. حسنًا يا أمي لدي شيء آخر لأفعله في مدرستي. أريد أن أبقى يومين آخرين. ما أخبارك؟ إنه فانغ شومياو. هي شاشتنا

وقد كلفها اتحاد الطلاب ببعض المهام. أحتاج إلى المساعدة لها. هل أنا على حق، فانغ شومياو؟ نعم. أم. هذا هو. لم تخرج المدرسة؟ ماذا تفعل؟ حسنًا، هناك فصول احتفالية خلال إجازة الشتاء. علي المساعدة. المساعدة في تنظيم فصول الحزب هو شيء جيد. يمكن أن تمهد الطريق لتصبح عضوًا منتظمًا في المستقبل. متى ستنتهي؟

عطلة نهاية الأسبوع على الأكثر. سأقوم بكل شيء بعد عطلة نهاية الأسبوع. لا يزال هناك عدة أيام متبقية. على أي حال، بعد إنجاز الأمور فقط اذهب الى المنزل. لا تتجول في المدرسة. ثم قد أبقى يومين آخرين. على أي حال، معرض الرسم شيوى تشو يقام في شنغهاي. سأعود بعد أن أراه. فعله.

ستعود إلى المنزل بعد بضعة أيام. سعيد جدا؟ لم أكذب أبدًا منذ أن كنت طفلاً. في كل مرة كنت أكذب أمي سوف تمسك بي. لا اعتقد أعرف كيف أكذب. ثم أخبر والدتك الحقيقة. العمل أيام أكثر في القاعدة ليس بالأمر السيئ. إنها تكره القاعدة. كيف أجرؤ على إخبارها؟ حسنا أرى ذلك.

والدتك تخشى أن تكون في حالة حب مع شخص ما. أشفق على أمنا. ما تخاف منه قد تحقق. فانغ شومياو، أنت تتحدث حقًا عن هراء. تشو يون! لقد حزمتها للتو! إنها 15 دقيقة. ستقود سيارتك إلى المدرسة غدًا واستعد يون. ما آخر ما توصلت اليه؟ ألم تقل للتو أنها ستعود متأخرة يومين

كلما فكرت في الأمر، كلما شعرت بالخطأ. لم تكن بعيدة كل هذا الوقت من قبل. لكنها الآن مترددة في العودة. أنا قلق من ذلك قد يكون بسبب ذلك الصبي في القاعدة. لقد فكرت كثيرًا. لا على الاطلاق. وقالت أيضًا إنها ستذهب لحضور معرض الرسم الخاص بـشيوى تشو في غضون يومين. المعرض انتهى اليوم.

عودة شيوى تشو حسنا، سأذهب. انه دوري. ماذا تريد؟ ليس من الجيد أن تدفئ نفسك كثيرًا. مريح. هل نمت هنا الليلة الماضية؟ تناول الطعام وهو لا يزال دافئًا. لقد انتهيت من الصورة. إلق نظرة. أعد ذلك. قبيح اللون، وتكوينه قبيح. رأيت معرض الرسم عبثا. لم تجد أي إلهام ولكن فقط ركزت على الاستمتاع؟

هل يمكنك أن تكون مريضًا هادئًا؟ ما يهم هو الأداء الجيد وليس الصورة. تتحدث عن الأداء كل يوم. ألا يمكنك أن تجعلها أكثر جمالا؟ افعلها بنفسك إذا لم تعجبك. حسنًا ، اطرحها. أنت تتحدث بشكل كبير. تستطيع فعلها؟ هل هي جادة مرة أخرى؟ لماذا لا نذهب إلى المستشفى؟ اهتم بشؤونك. لا تقلق. لي شون.

متى ستذهب الى البيت؟ لا توجد خطة بعد. لن تذهب للمنزل في عيد الربيع؟ هل ستأتي الأخت “لي لان” إلى هنا؟ لماذا لديك الكثير من الأسئلة؟ ساعود فى دقيقه. إلى أين تذهب؟ اشتري الدواء لك. لا حاجة. يجب أن تحتاجها. إذا كنت لا تستطيع قول أي شيء إلى التاج الأزرق بحلول ذلك الوقت، ماذا ستفعل؟

انت معي. انتظر، سأعود حالا. أم. يون. هل انتهيت من عملك المدرسي؟ سوف ينتهي في غضون يومين. لقد رأيت المعرض الفني. لم يكن لدي وقت … لا يهم. هذه الليلة، تأتي العمة جيانغ وشيوى تشو إلى منزلنا لتناول العشاء. ليل؟ الليلة؟ نعم هذه الليلة. قالت عمتك جيانغ لم ترَك منذ سنوات. هي تفتقدك!

دعونا نجعلها غدا. يجب أن يكون الوقت قد فات اليوم. لم أشتري أي تذاكر بعد. يجب أن أعود إلى المنزل بحلول مساء الغد. اليوم فقط. ذهب والدك للتو لعقد اجتماع بالقرب من مدرستك. بعد الاجتماع، سوف يعيدك. احزم حقيبتك. يجب أن يكون هناك قريبا. اخو الام. شكرًا لك. أنت مرض؟ لا تقلق.

أنا فقط أعاني من نزلة برد. سوف يعود تشو يون قريبا. قاعدتك جيدة جدا. جيد جدا. المدرسة قد انتهت. لا احد ما عدا البقاء هنا؟ أنت مريض حتى. هذا صعب عليك. ليس لدي مخرج. لن يتوقف المشروع عن انتظاري للاحتفال بعيد الربيع. نعم. لي شون. هناك شيء عاجل في المنزل. يون. أب.

جئت هنا قريبا جدا؟ أنا متشوق للعودة إلى المنزل. لذلك جئت إلى هنا مبكرا. نحن سوف عليك العودة إلى السكن لاحقًا لحزم أغراضك، أليس كذلك؟ وماذا عن هذا؟ سأقود هناك. ثم لا يتعين عليك حمل أمتعتك. تمام. اخو الام. شرب المزيد من الماء. وداعا. مع السلامة. هناك شيء عاجل في المنزل.

لا بد لي من العودة. تمام. على أي حال، لا يوجد شيء آخر لتفعله. عد إلى المنزل لحضور عيد الربيع. أنا لم أساعدك، أنا آسف. ليس صحيحا. صورتك القبيحة من الممكن استخدامه. إلى اللقاء. خذ هذا الدواء حسب التعليمات لا تأكل عشوائيا. اسمحوا لي أن أعرف بمجرد وجود أي أخبار من التاج الأزرق ثم سأرحل.

لي شون. أذهب خلفها. تشو يون. قل لي عندما تصل إلى المنزل. تمام. امر بالعالم لي شون ، هل كان هذا أنت؟ ♫ وَمُرُّ بِالَّيْل♫ كيف تعرف مكان بيتي؟ ♫ كنت هنا من قبل.♫ ♫ ثم انتظرني.♫ ♫في الزحام في الضوء الخافت♫ لماذا تقف هناك؟

♫ أنت هناك مع الألعاب النارية♫ تعال واجلس. ♫ أنت هناك مع الألعاب النارية ♫ هذا هو ♫ أنت هناك مع الألعاب النارية♫ سرير واحد. ♫ إنه حدس الحلم♫ ♫الذي يخترق الحدود ♫ ♫النظرة الأولى♫ ♫ ينتشر وبعد ذلك يفوز بالعالم بالنسبة لي ♫ ♫الساعة تظل تدق♫ ♫ أنا أتكئ على كتفك ♫

♫ لن نفترق ♫ ♫ابق معي من الزحام والضجيج♫ ♫ إنها نقطة ارتكاز راحة يدك ♫ هذا يعطيني الشجاعة للمضي قدمًا♫ ♫ تمامًا مثل اللهب في الليل ♫ ♫ لأني أعتقد أنني أحبك♫ ♫ الحب الحقيقي سيأخذ مجراه ♫ ♫ أنا بجانبك ♫ ♫قضاء مثل هذا الوقت الطويل معك♫ ♫ لأني أعتقد أنني أريدك ♫

♫ الحب الحقيقي سيأخذ مجراه ♫ ♫ الألعاب النارية الساخنة ♫ يحترق لي بسببك ♫ إنه حدس الحلم الذي يخترق الحدود ♫ النظرة الأولى ♫ ينتشر وبعد ذلك يفوز بالعالم بالنسبة لي ♫ الساعة تظل تدق ♫ أريد أيضًا أن أقف بجانبك ♫ ما دمت شجاعًا بما فيه الكفاية ♫ ♫ كل حلم عندي

لن ولن تخسر الوقت ♫ ♫ لأني أعتقد أنني أحبك ♫ الحب الحقيقي سيأخذ مجراه ♫ ♫ أنا بجانبك ♫ قضاء مثل هذا الوقت الطويل معك ♫ لأني أعتقد أنني أريدك ♫ ♫ الحب الحقيقي سيأخذ مجراه ♫ ♫ الألعاب النارية الساخنة ♫ يحترق لي بسببك ♫ لأني أعتقد أنني أحبك

♫ الحب الحقيقي سيأخذ مجراه ♫ ♫ أنا بجانبك ♫ قضاء مثل هذا الوقت الطويل معك ♫ لأني أعتقد أنني أريدك ♫ ♫ الحب الحقيقي سيأخذ مجراه ♫ ♫ الألعاب النارية الساخنة ♫ يحترق لي بسببك ♫ الألعاب النارية الساخنة ♫ يحترق لي بسببك