“حب غير متوقع”|Unexpected Falling|الحلقة 05|أرملة تحب محاميها الثري|تساى وينجينغ/بينغ قوانيينغ|YOUKU

يتم إنشاء الترجمات المختارة تلقائيًا وقد تكون غير دقيقة. مرحبًا بكم في إرسال ترجمات إلينا عبر البريد الإلكتروني : YoukuChina@alibaba-inc.com وسنكتب الائتمان لك. [حب غير متوقع] [الحلقة 5] ليس لدي الكثير من الوقت. لذلك لا أريد أن أضيعها على أشياء لا معنى لها. تمام. [روان زينزين] [بطاقة الهوية] [روان زينزين، بطاقة الهوية]

[اتفاقية قرض] [اسم الحساب: روان زينزين] [القرض المقدم في 21 نوفمبر 2018] [ساري من 28 أغسطس 2017 إلى 28 أغسطس 2037] [صالح من 12 يونيو 2014 إلى 12 يونيو 2034] مرحبًا جيو. لدي شيء لأناقشه معك. لقد لاحظت روان زينزين لديه بطاقتي هوية. واحد هو بديل. هل يمكنك أن تسأل رئيسك في العمل

ومعرفة أي بطاقة تم استخدامه بواسطة شو يونينغ لتوقيع القرض؟ تمام. فهمتك. لم أكن أعرف أن يونس اقترض المال. لدي فكرة أقل حيث ذهب المال. إذا كنت أعرف أين أجد المال سأدفعها بالتأكيد. لن أختار للذهاب إلى المحكمة. نحن سوف زينزين. ليس الأمر أننا لا نثق بك. ولكن الجميع يتهم يونغ. الكلمات قاسية.

تم تلطيخ اسم يونغ يسار و يمين. لا تهتم بوالديك. لا تهتم بي يا عمتك. دعنا نركز عليك. أنت ويونغ تزوجوا لفترة طويلة. كنتما في حالة حب عميق. هل انت بخير مع يونج يتم الافتراء؟ زينزين. أنت ما زلت صغيرا. وانت جميل. المستقبل لا يزال مشرقًا بالنسبة لك. استمع لخالتك. عندما يتعلق الأمر بالمال

آمل ألا تتمسك بهم بشدة. زينزين. كنت قاسيا جدا من قبل. لا تأخذ الأمر على محمل الجد. خاصة شعرت بالسوء تجاه يونج. لم أستطع قبوله. أعني، طفل جيد مثله ذهب هكذا … أنا… هناك هناك. هيا. مرحبا سيد جاو. هل لديك وقت؟ نعم. قم بزيارة الفندق. يجب أن نتكلم. فى الحال؟ فى الحال.

سأنتظرك في مقهى الفندق. أبي ، أمي ، عمة. لدي شي لأقوم به. يجب على أن أذهب. لم ننتهي من الحديث يا زينزين هيا. اجلس. انظر إليها. هكذا طفل بدون توجيه الوالدين يتصرف. هذه التربية الرهيبة. اجلس. من فضلك استمتع. شكرًا. على الرحب والسعة. ليست هناك حاجة لذلك. حذرني سو وين مسبقا.

قالت إنك مزاجي وأن ملاحظاتك يمكن أن تقتل. أخبرتني ألا آخذ الأمر على محمل شخصي. توقع هذا لقد اعتذرت بالفعل عن ذلك. لماذا أردت رؤيتي؟ ما هذا؟ هل لديك بطاقتا هوية؟ اثنين؟ هل أخذت صنع بطاقتي هوية؟ رقم. لقد فقدت واحدة من قبل. لذلك قمت باستبداله. متى كان ذلك؟ اعتقد انه كان منذ عامين. 2017.

نعم. كان ذلك في عام 2017. [بطاقة الهوية] [ساري من 28 أغسطس 2017 إلى 28 أغسطس 2037] لماذا تسأل فجأة؟ ألق نظرة فاحصة. [روان زينزين] ماذا عنها؟ [بطاقة الهوية] [صالح من 12 يونيو 2014 إلى 12 يونيو 2034] هذه هي البطاقة لقد فقدت سابقًا. هل لاحظت أي شيء آخر؟ [روان زينزين] لا حاجة للنظر.

نفس التعريف تم استخدامه في جميع الوثائق. كان القديم. هل أنت واثق فقدت بطاقة الهوية القديمة وأنه لم يكن يونج من اخذها وكان يستخدمها دون علمك. يمكن تقديم هذا الاكتشاف إلى المحكمة في دفاعك. هل أنت مازلت تثق بزوجك الآن؟ آسف. تذكرت فجأة أنه كان لدي شيء لأفعله. انا بحاجه للذهاب. يغيب.

فقط ابكي إذا كنت تريد ذلك. اضحك إذا كنت تريد ذلك. اي شخص يتوق إلى حياة خالية من الهموم. هل انا على حق؟ ليس هناك عائق لا يمكن التغلب عليها في الحياة. فقط تسلق فوقه ثم ألق نظرة إلى الوراء. ستجد أنهم كانوا مجرد حمقى. حق؟ إبقى إيجابيا. شكرا لك سيدي. [السيد جاو جون] يغيب.

إلى أين نحن ذاهبون؟ برج تيان يى للأوراق المالية. أَكِيدْ. [شو يونغ] مرحبًا؟ مرحبًا. هذا هو روان زينزين. روان زينزين؟ زوجة السيد يونغ، أليس كذلك؟ هل أنت متفرّغة؟ أيمكن أن نلتقي؟ هل هناك شيء تحتاجه مني؟ نعم. على ما يرام. هل أنت في المكتب؟ نعم أنا. حسنا اذن دعنا نلتقي في المقهى في الردهة. تمام.

أراك لاحقًا. أرك لاحقًا. السيدة شو. آسف. كان لدي شيء لإنهاءه. مرحبًا. هل ترغب في طلب أي شيء؟ أمريكانو، من فضلك. على ما يرام. السيدة شو، طلبت فجأة أن تلتقي. شيء ما؟ منذ متى وأنت ترى شو يونغ؟ متى بدأت؟ السيدة شو. لا تعتقد أنك تسأل سؤال غريب؟ كيف لي أن أجيب على ذلك؟

هل تسالني متى حدث ذلك التي التقيت بها السيد يونغ وأنا؟ أنت تعرف ما أطلبه. ما هذا؟ هذه هي الساعة أمر شو يونغ لك. نعم. صحيح أنني أحب هذه الساعة. لكن ما الذي يجعلك تفكر طلبها لي؟ تحقق من النقش. على ما يرام. حتى لو لقد طلب هذه الساعة من أجلي ماذا عنها؟

هل تهديها لي نيابة عنه؟ انا فقط اريد ان اعرف عندما اجتمعتما معا. اجتمعا معا؟ لم “نجتمع” أبدًا. ثم لماذا حصل على مثل هذه الساعة باهظة الثمن مخصص لك؟ كيف لي ان اعرف؟ أنا لست الشخص الذي أهداه ساعة. حق؟ السيدة شو. أنا أفهم كيف يجب أن تشعر. لكنني أعتقد أنت تصنع الكثير من هذا.

علاوة على ذلك، أقسم أنه لا يوجد شيء بيني وبين شو يونغ. علاقتنا كان عملاً بحتًا. هل من شيء آخر كان مجرد يمزح. الى جانب ذلك، مثل هذا السلوك شائع في هذه الصناعة. يمزح عارضة؟ ماذا تقصد ب “المغازلة العرضية”؟ حسنا شكرا. على الرحب والسعة. يمزح عارضة تعني حرفيا ما تقول. نحن جميعًا بالغون.

لعبة يلعبها الكبار. لا يوجد سوى أشياء كثيرة يمكن أن يفعله رجل وامرأة. انا لم احصل عليها. كنتما اثنان عشاق ام لا؟ عشاق؟ لا اعتقد ليلة واحدة تعني أن تكون عشاقًا. علاوة على ذلك، مما أعرفه أنا لست الوحيد كان شو يونغ. أنت زوجته. ألم تشك بأي شيء على الإطلاق؟

في كل مرة عاد إلى المنزل متأخرًا هل فكرت كان يعمل ساعات إضافية في المكتب؟ السيدة شو. لا يهم ما هو رأيك بي. ليس لدي أي نية سيئة تجاهك، حقًا. على أي حال سمعت أنك في دعوى دين. كيف الحال أو كيف تسير الأمور؟ السيدة شو. رؤية ما أنت عليه ، أنا حقا لا أعرف

ماذا يجب ان اقول. لكن كنساء أعتقد أنه يجب أن تكون لدينا رؤية واسعة. لا تركز فقط على الحب وما إلى ذلك. وبصرف النظر عن الرجال لا شيء آخر القضايا. نحن النساء لديها العديد من الفرص لإثبات قيمتنا. في الحياة، في مهنة مهنية. في كثير من الجوانب. هناك احتمالات لا حصر لها. الحياة قصيرة.

منذ أن قدمنا فرصة واحدة فقط على هذه الأرض يجب أن نحقق أقصى استفادة منه. أنا آسف. لدي اجتماع في وقت لاحق. دعونا تنتهي هنا لهذا اليوم. السيدة شو. اعرف انك لا تحبني. لكن مع الأخذ في الاعتبار … النظر في صداقتي الطويلة مع السيد يونغ إذا كان هناك أي شيء تحتاجه يمكنك المجيء الي.

سأبذل قصارى جهدي للمساعدة. أعني ذلك. [روان زينزين] من هذا؟ ما الذي تفعله هنا؟ ما الأمر؟ هل حدث شئ؟ لا تبكي فقط. أخبرني. ماذا حدث؟ كان شو يونغ على علاقة غرامية. ما شأن؟ مع من؟ كيف عرفت؟ متى حدث ذلك؟ كان شو يونغ على علاقة غرامية. مرحبًا؟ سو ون. هل يمكنك الاتصال بـروان زينزين؟ إنها ليست في المنزل. وهي لا ترد على هاتفها.

إنها بخير. لا تقلق. أنها معي. سأتحدث إليك لاحقا. [ادفع ما عليك] زينزين ، امسح وجهك. لطالما وثقت تمامًا بـشو يونينغ حتى عندما لقد ترك لي ديونًا بقيمة 40 مليونًا قلت لنفسي أنه ليس لأنه لم يخبرني إنه فقط كذلك لم يكن يريدني أن أقلق لأنه اعتقد أنه يمكن أن يعتني بها

ولن يكذب علي أبدًا. لن يفعل ذلك أبدًا. كان دائما يعاملني بشكل جيد. لم يكن يمانع أنه ليس لدي أبوين. تزوجني رغم الرفض من عائلته. في الوقت هذا النطر في شركتي تخويفني وتحرشوا بي جنسيًا. ذهب وضرب الرجل. و قال يجب أن أترك الوظيفة وكان يعتني بي. من يعرف؟ لقد كان حقا

يعتني بي بعد ذلك. سو ون. هل تعرف؟ كان الأمر صعبًا حقًا بالنسبة لنا في ذلك الوقت. بعد دفع الإيجار كان لدينا بقي أقل من 500 للإنفاق. على الرغم من ذلك احتفظ بجزء من مال غدائه أن تشتري لي كعكة عيد ميلاد. اعتقدت… اعتقدت حقا كنت أسعد شخص على قيد الحياة. ماذا فعلت لأستحق

مثل هذا بسيط وحياة سعيدة؟ أنت تعرفني. أنا مزاج سيء وعنيد. لا يهمني إذا كان الناس مثلي. كيف تمكنت لمقابلة رجل مثل شو يونغ؟ لقد أفسدني وشغف علي. لم يكن علي أن أزعج نفسي أو تقلق بشأن أي شيء. حتى اليوم، تلك المرأة… هي اخبرتني هذا زوجي لم يفعل ذلك فقط مغازلة معها

وأن مثل هذه الأشياء شائعة في مجال عملهم. من هو هذا امرأة؟ إنها تتحدث فقط عن الهراء. من هي لا يهم الآن. شو يونغ مات. ما الذي يزعجك الآن لا معنى له. لماذا لا معنى لها؟ إلي، إنها الرومانسية وزواجي. الـ 17 عامًا الماضية من حياتي … هل يعني ذلك حتى أي شيء؟

[ادفع ما عليك] هل انتهيت من البكاء؟ ان لم، من الأفضل أن تدع كل شيء يخرج الآن. أنت تعرف لا أستطيع أن أبقى حتى وقت متأخر. لن أرافقك بعد منتصف الليل. انتهيت من البكاء. حسنا اذا. منذ أن انتهيت من البكاء ، دعنا نديرها من أجل الليل. سيكون يوم جديد عندما تشرق الشمس غدا.

إنها بخير الآن. لا تقلق كثيرا. الطريقة التي تعاملت بها بالأمس أخافني حقًا. بطاقات الهوية المزدوجة يمكن استخدامها كدليل قوي في المحكمة. لم أكن أعتقد أنها ستتفاعل بقوة بعد اكتشاف ذلك. لم أكن لأخبرها بخلاف ذلك. لن تكون قادرًا على الاحتفاظ بها سراً لفترة طويلة. لا داعي للشعور بالسوء. هذا ليس خطأك على أي حال.

بجانب، الشيء الوحيد الذي يدور في ذهنها الآن هو أن شو يونغ خانها. فقط خذها ببطء. إذن ما هو موقفها نحو شو يونغ الآن؟ انها كانت طويلة جدا. هم عمليا كيان واحد. لن يكون قطع العلاقات بهذه السهولة. امنحها الوقت. السيدة سو ، السيد شو يريد أن يراك. تمام.

هذا كل شيء بعد ذلك. يجب على أن أذهب. تمام. وداعا. وداعا. السيد المحامي. هل أنت واثق لم تكن قاسية جدا؟ هناك حاجة إلى دواء قوي لعلاج الأمراض الخطيرة. راقبها عن كثب. تأكد من عدم حدوث أي شيء لها. لا تقلق بشأن هذا ما الأمر؟ لم أستطع الوصول إليك على الهاتف.

كنت قلقا بعض الشيء، لذلك جئت للاطمئنان عليك. هاتفي مقفل. أنا بخير. ادخل. اشرب بعض الماء. فعلت بيان الدفاع. إلق نظرة. قل لي إذا كان هناك أي شيء تريد أن تتغير. [بيان دفاع في الدعوى المدنية] شكرًا لك. آسف على المتاعب لك يا سيد جاو. عن الأمس انا اسف جدا. لم أتوقع … السيد جاو.

أمهلني دقيقة. اسمحوا لي أن أحضر شيئا. أنا أعرف بناءً على أسعارك هذا بعيد عن أن يكون كافيا. لكنها تمثل شكري. آمل أن تقبلها. ماذا تقصد بذلك؟ لا شئ. أنا متعب فقط. اريد ان اخذ استراحة خذ استراحة؟ أريد أن أعيش في مكان آخر بشكل مؤقت وأعود إلى مسقط رأسي لتصفية ذهني.

إذا غادرت الآن ، ماذا عن الدعوى؟ سأترك هذا للقدر. اتركه للقدر؟ هذا يعني أنك تعترف بالهزيمة. إنها 40 مليون ديون نحن نتحدث عنه هنا. روان زينزين. أخبرني الحقيقة. الأموال التي اقترضها شو يونغ ، هل كل هذا معك هل تعتقد ذلك أيضًا؟ هذا هو الخيار الوحيد المعقول. لأنه بخلاف ذلك ، قرارك عادل

محيرة للعقل. لكن لا فائدة لك للحفاظ على 40 مليون. بمجرد أن تخسر الدعوى ، إذا لم تسدد الدين ، لن تتمكن من الحصول على إجازات ، خذ رحلة أو قطار. لا يمكنك البقاء في الفنادق ذات النجوم. حتى أطفالك لن يسمح للالتحاق بمدارس خاصة باهظة الثمن. بالطبع. هذا هو

إذا أراد رجل آخر الزواج منك. أنا لا أخفي المال. هل أنت واثق؟ هذا يجعل الأمور أسوأ. بمجرد إصدار نتيجة القضية ، عليك أن تتحمل 40 مليون ديون. هل لديك أي فكرة كم 40 مليون؟ هذا البيت. تبلغ مساحتها حوالي 90 مترًا مربعًا. بناءً على سعر السوق ، من المحتمل أن تكون قيمتها 3 ملايين.

سيكون أقل عند البيع بالمزاد العلني. سيارتك؟ ستجلب ما لا يزيد عن 60.000 في حالتها. جمعهم ، إنها فقط 3 ملايين زائد. لذلك ستظل مدينًا بـ 37 مليونًا. لن يسمح لك الدائنون بالخروج من المأزق. حتى لو لم يطاردوك من أجلها ، مازال لديك لتخليص الدين وفقا للقانون. عندما تدين بالكثير من المال ،

بدون شريك سيكون على استعداد لتوظيفك. حتى لو كنت تدير للعثور على وظيفة جيدة ، ستحصل على مليون كحد أقصى في السنة. كم سنة ستحتاج لسداد الديون؟ هذا يكفي. فعلا؟ رقم. إنه بعيد عن أن يكون كافياً. مع هذا الدين الضخم ، ستعيش أيامك المتبقية مثل الجرذ منبوذة من قبل الآخرين ، متجنبة الضوء. سمعت

لقد ربتك من قبل جدتك. إذا علمت كم هي مثيرة للشفقة حياتك من العالم السفلي ، ماذا تعتقد؟ فقط اخرس. هل انا مخطئ أي جزء خاطئ؟ هذا هو الواقع كيف ستكون حياتك. أنت مدين بـ 40 مليون. هل تتوقع حقًا أن تعيش حياة طيبة؟ سأعمل واستخدم حياتي لسدادها. حياتك؟ هل تخطط للموت وحدك؟ روان زينزين.

منعت شو يونغ كل تراجع ممكن. لا يمكنك الهروب. كيف يمكن أن يفعل روان زينزين هذا؟ عاملها يونغ بشكل جيد. لسنوات عديدة ، قدم لها واعتنى بها. فى النهاية، لقد حصل على زوجة جاحرة. أين ضميرها؟ نستطيع بيع هذا المنزل. بيع المنزل؟ جئنا هنا بسبب ابننا. الآن رحل. ماذا عن العودة إلى مسقط رأسنا؟

هذا هو المكان الذي توجد فيه عائلتنا وأصدقائنا. سيكون لدينا دعم أفضل. ماذا تعتقد؟ لم نسدد حتى الديون. كيف نبيعها؟ قرض بقيمة 40 مليون. كيف يمكننا الحصول على المال؟ كان ابننا معيلًا مقتدرًا. لكن هذا روان زينزين امتصه حتى يجف. مرحبًا؟ هل سارت كما هو مخطط لها؟ ليس صحيحا.

♪ فتحت عيني لكنني غير راغبة في الاستيقاظ الحلم الذي ظهرت فيه كان مثل شهاب ♪ ♪ بعيد المنال ، صورة ظلية سريعة الزوال ♪ ♪ كنت أعلم أنه كان فخًا ♪ لكنني تركت البرد يقسى قلبي اعتقادًا أنه تحذير منك غير أناني ♪ ♪ أحاول جاهدة إثبات ♪ إمساك يديك هو ردي ♪

الإدراك فقط بعد المعاناة السعادة في الماضي ♪ النتيجة مغطاة بالوحل اغفر لعنادي ♪ ♪ الدموع لن تتظاهر أبدًا بالهدوء السيناريو الماضي المألوف ♪ الحبكة التي نسجتها تكرر نفسها مرة أخرى تدمير شوقي الذي لا يمكن بلوغه ♪ يدور بلا انقطاع في رأسي التنازل عن ما هو عادل لك لتجميع القناعة المجزأة معًا

♪ أستمع بقلبي ♪ نسيم الليل يدق الريح ♪ تتأرجح ، تكافح من أجل الطيران ♪ ♪ مثل اليعسوب بأجنحة مكسورة عندها فقط إدراك أن الحب ليس فيلمًا ♪ لن تفوز بأخذ الأمر على محمل الجد ♪ ♪ سأتذكر الوعد الذي قطعته لنفسي ♪ عدي ♪