“ولاعة وأميرة”|Lighter&Princess|الحلقة 14|تشن في يوي/تشنغ جينغ يي|مسلسل رومانسي|YOUKU

يتم إنشاء الترجمات المختارة تلقائيًا وقد تكون غير دقيقة. مرحبًا بكم في إرسال ترجمات إلينا عبر البريد الإلكتروني : YoukuChina@alibaba-inc.com وسنكتب الائتمان لك. كل شيء مختلف عندما نشاهد السماء من قاع البحر♫ الشخص الذي اعتدت أن أكون قد رحل♫ ♫ لم أعد أصدق أنه يمكن لأي شخص إنقاذ آخر ♫ حتى عندما اقتحمت عالمي ♫

حتى لو انقسم العالم إلى ظلام ♫ سنزهر في الظلام ♫ الفارس والملك ♫ مثل الأشرعة البيضاء في الملاحة الليلية تحمي المحيط♫ أرى اتجاهاً واضحاً ♫ التي تومض فيها لمسة من اللون الذهبي في نهاية حقل القمح حتى لو كنت أنا الملك ♫ بمجد أسمى كل شيء لا معنى له بدونك♫

♫ كل ما فعلته هو أن أجعلك تتذكر الطريقة التي كان بها كل شيء عندما بدأ ♫ إذا كنت أنا الملك ♫ من يتكبر ويتكبر مثل الحشائش البرية والريح♫ ♫ أريدك فقط أن تكون بجانبي مهما كلف الأمر ♫ وكل شيء على ما كان عليه في البداية ♫

[مقتبس من روايات مدينة جينجيانغ الأدبية “ولاعة وأميرة – حديقة عشبية” و “ولاعة وأميرة – مصباح تشانغمينغ” كتبها توينتاين (تشو أيهوا)] [الحلقة 14] [عنبر رقم 3] ما هو الخطأ؟ أنت غير سعيد؟ لا تريد المغادرة؟ لم أنتهي من عملي بعد ولكن يجب تقديم التطبيق غدًا. لا تقلق. لي شيون قادر. لن يتأخر. أب

هل تعتقد أيضا أنه جدير بالثقة؟ كيف اقول؟ احيانا حدس الرجل صحيح. هو جيد. لكن أبي كيف عرفت مكان القاعدة؟ أمي قالتها لك؟ لا عجب أن يكون لديك اجتماع هناك. أمي حقا ذهبت بعيدا جدا. ومع ذلك ، أبي ، يجب أن ترى ذلك لقد عملت هناك حقًا. نعم. كنت حقا مشغولا في العمل

بل واشتروا العديد من الأدوية. أب. يون ، تذكر. لقد أمسكت بك في الفصل لفئة الحزب. يفهم؟ نعم. أريد أن أقضي عيد الربيع بسعادة. شيوى تشو أنا تقريبا لا أستطيع التعرف عليك. لم أرك منذ وقت طويل ، تشو يون. دراستك الإضافية في الخارج لن تذهب سدى. لم أرك منذ وقت طويل يا عمي.

أنت ناضج. دعني افعلها. نعم. شيوى تشو يطمئنكم. أنا أشعر بالإطراء. يون ممتاز أيضا. عمة. يون ، اسرع. أنت لم ترى العمة جيانغ منذ أربع سنوات. بمجرد أن سمعت أنك ستعود اقترحت تناول الطعام معًا. هي تفضلك. لقد بالغت فيه. يون هدية السنة الجديدة الخاصة بك.

ما زلت أستطيع الحصول على هدية السنة الجديدة كطالب جامعي؟ نعم. اخترت خصيصا فلوسر الماء المكثف من السماء لون الحب بالنسبة لك. تبدو جيدة ولها وظيفة تنظيف جيدة. هل أحببت ذلك؟ عمة لديك الذوق السليم. زميلي لديه واحد وكنت ذاهب لشراء واحدة. هل حقا؟ تعال للعشاء. حسنًا ، لنذهب. حسنًا ، اذهب لتناول العشاء. يون

أنت تجلس بجانب شيوى تشو إذا تستطيع لديك الدردشة. نعم. أجلس بجانبك. تعال. حسنا. شكرًا لك. الكثير من الأطباق. أم. شكرا لعملكم! طبق وشوربة لم يتم تقديمهما بعد. لم يتم تقديم طبقين. نحن سوف يبدو أننا نرسلهم إلى المدرسة الابتدائية أمس لكنهم الآن يذهبون إلى الجامعة. نعم. لا تزال حية في ذهني. إفساح المجال لهذا.

هيا. اسمحوا لي أن أقدم الحساء. تعال ، تحرك هنا. هل تذكر؟ [لي شيون تشو يون: هل أنت أفضل؟ هل ما زلت تعاني من الحمى؟] في ذلك الوقت ، كانوا يلعبون في أكل أجنحة الدجاج [لي شيون تشو يون: هل أنت أفضل؟ هل ما زلت تعاني من الحمى؟] وفاز يون أخيرًا ، أليس كذلك؟

[لي شيون تشو يون: هل أنت أفضل؟ هل ما زلت تعاني من الحمى؟] لكن تم إرسال يون إلى المستشفى تقريبًا [لي شيون تشو يون: هل أنت أفضل؟ هل ما زلت تعاني من الحمى؟] لأنها أكلت الكثير من أجنحة الدجاج.

[لي شيون تشو يون: هل أنت أفضل؟ هل ما زلت تعاني من الحمى؟] لماذا لم يرد على WeChat؟ [لي شيون تشو يون: هل أنت أفضل؟ هل ما زلت تعاني من الحمى؟] هل هو افضل؟ [لي شيون تشو يون: هل أنت أفضل؟ هل ما زلت تعاني من الحمى؟] هل تتذكرها؟ ماذا؟ ذكرنا تلك اللعبة.

لقد أكلت 50 جناح دجاج. قف. أنا أخجل منه. إنه مجيد. لا يجب أن تشعر بالخجل. هيا، هيا، هيا. نخب عودتك. اهلا وسهلا بكم من جديد. ما أخبارك؟ شؤون الجامعة؟ رقم. رسالة لمن تنتظر؟ أنا أتحقق من درجاتي. قد يتم الإعلان عن نتائج الامتحان النهائي اليوم. يجب أن تكون رقم 1 مرة أخرى.

[استعلام عن نقاط نظام الإدارة التعليمية بجامعة نانهو] رقم. [استعلام عن نقاط نظام الإدارة التعليمية بجامعة نانهو] حصل فصلنا على أفضل هداف في امتحان القبول بالكلية. إنه رائع. درجات جميع الموضوعات الخاصة بك عالية. مقدمة للمبادئ الأساسية للماركسية. 97. لا أحصل على علامة كاملة بمقدار 3 نقاط. 3 نقاط فقط. درجاتك عالية بما يكفي.

بعد كل شيء ، العالم ليس مثاليًا أيضًا. ما هي درجاته؟ يون أنت بحاجة إلى التعلم من شيوى تشو لوحاته العديدة معروضة في جميع أنحاء العالم. نعم. 2 منذ أيام كانت اللوحة معروضة في معرض الفنون بالبلدية. ذهبت الى هناك. ذهبت هناك؟ شيوى تشو لم تخبرني. لم نلتقي ببعضنا البعض. ألم تقل ذلك

لم يكن لديك وقت للذهاب ، أليس كذلك؟ لذيذ. أب. ذهبت إلى هناك اليوم. بعد أن التقطت يون نحن على وجه الخصوص ذهب إلى معرض الفنون ورأيت للتو … …كبير… ملصق. … ملصق نعم. إنه مرتفع للغاية ، لذلك ذهبنا بالفعل إلى هناك. نعم. شكرا لدعمك. نحن سوف آمل أن يستطيع يون أيضا

الذهاب إلى الخارج لمزيد من الدراسة في المستقبل. ما تتخصص فيه ليس مهما. علاوة على ذلك ، يجب أن تسافر للخارج لتوسيع رؤيتها ، أليس كذلك؟ إذا كان لديك أي سؤال حول السفر إلى الخارج يمكنك أن تسألنا عنها في أي وقت. إذا كنت تخطط حقًا للقيام بذلك ، فيجب أن تكون مستعدًا جيدًا مبكرًا.

كطالب جديد ، لم أفكر في هذا بعد. يمكنك أن تسأل شيوى تشو ما إذا كانت الدراسة في الخارج جيدة أم لا. شيوى تشو هل القمر حقا في الخارج أكثر اكتمالا؟ القمر هو نفسه في الخارج. لكن طعام اجنبي هو بالتأكيد أسوأ من مسقط رأسنا خاصة الطعام الذي طهوه قد تجاوز المطاعم الصينية في الخارج.

لقد امتدح مهارتي في الطبخ. وكان يقول الحقيقة. أنا أشعر بالإطراء. مهارة الطبخ لديك تتحسن بشكل أفضل. لا بد أنك كنت تطبخ في المنزل هذه السنوات. أرسل له رسالة مرة أخرى؟ [منصة اختبار تلقائية تقدم الاختبار: اكتمل 100٪] [لي شيون تشو يون: هل أنت أفضل؟ هل ما زلت تعاني من الحمى؟]

[تشو يون: هل تعافيت من السعال؟] هل تعافيت من السعال؟ [تشو يون: تم إصدار نتائج الامتحان النهائي.] تم نشر نتائج الامتحان النهائي. [زهو يون: حصلت على 97 في امتحان الماركسية.] حصلت على 97 في امتحان الماركسية. [شيوى تشو] هل مرض؟ [لي شون: لماذا درجاتك أعلى من نتيجتي؟] لماذا درجاتك أعلى من مجموعتي؟ مرحبًا. مرحبًا.

هذا أنا. أنا أعرف. هل تشعر بتحسن؟ يالك من أحمق. الأدوية الباردة التي اشتريتها لي علاج نزلات البرد من نوع حرارة الرياح لكني أصبت بالبرد بسبب البرودة. كدت أموت من أدويتك. أنا آسف. كيف حسمتها؟ طلبت من أحدهم أن يرسل لي الأدوية. هذا جيد. هل تناولت العشاء؟ نعم. من أرسل لك الأدوية؟ يجب أن أشكرها.

ليو سيسي. ليو السيسي؟ ألم تذهب إلى المنزل؟ لقد عادت. لماذا ا؟ أن ترسل لي الأدوية. حسنًا ، سأقوم بإنهاء المكالمة قريبًا. لدي شيء أفعله. انتظر انتظر. هي أيضا أرسلت لك العشاء؟ مرحبًا؟ أوه لا. لا يجب أن أقلل من شأن عدوي. تشو يون أنت مختلف جدًا لا تذهب إلى مركز التسوق

لكن تعال إلى هنا ليلة رأس السنة. لم تعد لفترة طويلة لذلك أقودك هنا لإلقاء نظرة. هل أنت مهتم بهذا؟ إنه أيضًا نوع من الفن. يجب أن تلقي نظرة. كم ثمن هذا؟ 180 يوان. سيد هل يمكنك اصلاحه تضررت بشدة. كيف تضررت؟ صدمته سيارة. سمعت أن لديك العديد من الملحقات. لقد وجدت الإصلاح الصحيح.

هل تريد حقًا إصلاحه؟ ستتحمل الكثير. كم الثمن؟ 950 يوان. انها عالية جدا. لا يمكنك إعطاء خصم؟ هذه ولاعة قديمة. من الصعب العثور على جميع أجزائه. حتى أنني بحاجة إلى هدم التحف الأخرى في متجري لجمع كل الأجزاء من أجلك. لا يمكن استعادة هذه الولاعة مكان آخر. هيا نذهب إلى مكان آخر.

لا مشكلة ، سأدفع لك 950 يوان. أصلحه. متى يمكنك استعادتها؟ بعد عيد الربيع. أنا في عطلة. سأعطيك 1000 يوان لجعلها شخصية مستديرة لكن يجب عليك استعادته اليوم. أنت مستبد. نعم. أنا في الخدمة لأجلك اليوم. خذها ببساطة. سأنتظرك هنا. تشو يون لماذا لم تساوم بل رفعت الثمن له بدلا من ذلك؟

لقد سمعت ذلك أيضًا هو فقط يمكن استعادة هذا أخف وزنا. من هو أخف وزنا؟ أصدقائي في الصف. هذا زميل مهم؟ زميل عادي. مرحبًا. مرحبا هذا انا ما الأمر؟ لا شئ. أنا أتصل بك لأطلب حول تطبيق التاج الأزرق هل الامور على ما يرام؟ نعم الليلة هي ليلة رأس السنة الجديدة. هل مازلت في الجامعة؟

رقم. هل انت في المنزل؟ رقم. أين أنت؟ لي شون ، أسرع! يجب أن نركب الحافلة. هل أنت مع ليو السيسي؟ سنكون في نفس الحافلة. هل من شيء آخر؟ أنت ، أنت … وداعا. مرحبًا؟ مرحبًا؟ نعم؟ رقم. الجانب الأيسر منخفض. – الجانب الأيسر منخفض – حركه لأعلى. مثله؟ [لحظات] ليو سيسي.

لقد شاركت للتو صورة في اللحظات. حركه لأعلى. حركه لأعلى. هل هو خلفها في الصورة؟ نعم. هل حقا؟ نعم نعم نعم. لا. أسلوب شعره لا يبدو هكذا. أشعر أنه أفقي تقريبًا. لا يمكنك مساعدتي على الإطلاق. اسمحوا لي أن أنزل لإلقاء نظرة. يون ساعدني. أب. ماذا لو سقطت؟ لا يمكننا أن نحظى بسنة جديدة سعيدة.

احترس – صحيح؟ لقد لعبت فقط بهاتفك. يجب أن يلام عليك. نظرة. هل هو منحرف؟ نعم إنه كذلك. أي جانب مائل؟ هذه؟ عدد قليل من الأجانب [لي شون] لا يزالون متحيزين ضد الشعب الصيني. لا يهم. في البلاد الاجنبية… هل هذا هو؟ هل ذهب أم لا؟ أين لديه عيد الربيع؟

[لي شون تشو يون: هل ذهبت؟ ماذا قال رئيس بلو كراون؟] حق؟ [لي شون تشو يون: هل ذهبت؟ ماذا قال رئيس بلو كراون؟] لا يرد مرة أخرى. [لي شون تشو يون: هل ذهبت؟ ماذا قال رئيس بلو كراون؟] في الوقت الحالي كثير من الطلاب لا يسافرون إلى الخارج لمزيد من الدراسة لكن للحصول على دبلوم.

بالطبع. لا يمكن لأي شخص أن يفعل مثل شيوى تشو لكن نظرا لرائد يون أعتقد أنها يجب أن تسافر إلى الخارج لتوسيع رؤيتها الدولية. هل انا على حق؟ لا تلعب بهاتفك. تحدث عنه كيف تفكر في السفر إلى الخارج. من الجيد البقاء في الصين. لتخصصنا الممارسة مهمة جدا. من الجيد أيضًا العمل مبكرًا. نحن سوف

أنت مخطئ. إذا كنت تخصص الكمبيوتر في الخارج يمكنك الانضمام إلى الشركات الكبرى مثل Microsoft وجوجل في المستقبل. من المفضل من الدراسة في الصين ثم الانضمام إلى شركة صغيرة. حق؟ أولئك الذين تلقوا تعليمهم في الخارج حقا طعم جيد. انظر إلى هذه اللوحة اختارها Xiuzhu اليوم. الزلابية تبدو متفوقة فيه الصحيح؟ لقد بالغت فيه.

اشتراه عرضا عندما انتظرت أخف وزنا قيد الإصلاح. من الشائع أن. لماذا لديك ولاعة؟ ما هو أكثر ولاعة يحتاج الى اصلاح؟ أرني إياه. سيبدأ حفل مهرجان الربيع قريبًا. بصلح… هل هذا هو؟ غير ممكن. سأجيب على نداء الطبيعة. هل ترد على نداء من الطبيعة أثناء العشاء؟ هل أخطأت فيه؟ [لي شون] مرحبًا. مرحبًا.

سنة جديدة سعيدة. سعيدة. هل وصلت أنت وليو السيسي إلى المنزل؟ ليس بعد. أنت لم تذهب إلى المنزل متأخرا جدا؟ من قال لك إنني ذهبت معها للمنزل؟ أين أنت؟ إنها تثلج. لي شون ، هل كان هذا أنت؟ كيف تعرف مكان بيتي؟ كنت هنا من قبل. ثم انتظرني. يون إلى أين تذهب؟

تم تقطيع التفاح الذي تريده إلى قطع. اذهب وتناول بعض. حسنًا يا أمي سأقوم بإحضار طرد. انت ستظل فى البيت. سأذهب ، الجو بارد جدا بالخارج. – لا حاجة. – هراء. لا يوجد عامل توصيل في الخدمة ليلة رأس السنة الجديدة. سأرى ما إذا كان الثلج يتساقط بغزارة. يتساقط الثلج بغزارة. لا تذهب.

لقد تناولت العشاء للتو. وماذا عن هذا؟ أنت تأكل التفاحة أولاً. دعنا نذهب للاستمتاع بها بعد لعب الورق. خذ البعض أولا. كم عدد البطاقات المتبقية الخاصة بك؟ اثنين. أنا الفوز مرة أخرى. سيئ الحظ. يون كنت شارد الذهن ذلك لم تفز بعد. كيف يمكنني الفوز معك كمنافس لي؟ أنا موافق. أنت المالك في عائلتنا.

لماذا هو صامت؟ [لي شون تشو يون: هل ذهبت؟ ماذا قال رئيس بلو كراون؟] لذلك أنت دائما تقاتل ضدي؟ [لي شون تشو يون: هل ذهبت؟ ماذا قال رئيس بلو كراون؟] هيا. [لي شون تشو يون: هل ذهبت؟ ماذا قال رئيس بلو كراون؟] هيا استمر.

[لي شون تشو يون: هل ذهبت؟ ماذا قال رئيس بلو كراون؟] تابع؟ [تشو يون: هل ما زلت متصلاً بالإنترنت؟] -لا. -هل مازلت متصل؟ [تشو يون: هل ما زلت متصلاً بالإنترنت؟] يغلبني النعاس. [تشو يون: هل ما زلت متصلاً بالإنترنت؟] أنا نعسان. [تشو يون: هل ما زلت متصلاً بالإنترنت؟] نعسان؟

[تشو يون: هل ما زلت متصلاً بالإنترنت؟] أنا أشعر بالملل. [تشو يون: هل ما زلت متصلاً بالإنترنت؟] مهرجان الربيع يصبح أكثر وأكثر مملة. [تشو يون: هل ما زلت متصلاً بالإنترنت؟] ثلاثة أشخاص [تشو يون: هل ما زلت متصلاً بالإنترنت؟] ليست كافية حتى للعب جونغ. [لي شون: أنا متجمد تقريبًا حتى الموت.] أنا على وشك الموت.

ما أخبارك؟ -ما الأمر؟ أمي أنا أخرج القمامة. يعتني. مرحبا انا بالخارج اين انت يا فتاة ، الثلج يتساقط بغزارة لكنك تخرج حتى الآن. هل ستخرج جسدي؟ أنا آسف. هل عدت؟ هل تعرف أين يقع فندق لي هوا؟ الشخص القريب من منزلنا؟ أبقى فيه. تعال إذا كنت متفرغًا. ماذا تقصد بذلك؟ مرحبًا؟ مرحبًا؟

فندق لي هوا هل يريدني أن أراه؟ يون لقد كنت بالخارج لإلقاء القمامة لفترة طويلة. عد الآن! نعم! انه متجمد. كيف أفعل هذا كفتاة؟ أنا لن. سوف تخاف من نظري؟ نحن سوف من الأفضل أن امسحه. ♫ نسيت الوقت بغير وعي ♫ ♫ أفهمك ببطء على الطريق الطويل ♫

♫ بدونك ، حتى الفرح يشعر بالوحدة ♫ ♫ النظر إلى قميصك الأبيض ♫ أشعر بالدفء الكامل والحب اللامتناهي ♫ ♫ السر الذي كنت أخفيه ♫ ♫ أريد حقًا أن أكون معك ♫ في لحظة في خريف حكاية خرافية ♫ من المقرر أن يلتقي الفارس والأميرة ♫ دعني أشعر وأحفظ ♫ رغبة بسيطة ♫

♫ في لحظة ، في أيام الطيران العكسي ♫ ♫ لم أعد خائفًا من العالم الكبير بجانبي أو على وسادتي ♫ تقولين كل ليلة سعيدة ♫ ♫ في لحظة في خريف حكاية خرافية ♫ من المقرر أن يلتقي الفارس والأميرة [فندق ليهوا] ♫ دعني أشعر وأحفظ [فندق ليهوا] ♫ رغبة بسيطة ♫

♫ في لحظة ، في أيام الطيران العكسي ♫ ♫ لم أعد خائفًا من العالم الكبير بجانبي أو على وسادتي ♫ تقولين كل ليلة سعيدة ♫ ♫ دوائر الحب ♫ AAA بلس 6. قنبلة. ماذا يحدث هنا؟ هل تأتي من أجلك؟ جئت أخيرًا. هل سنواصل؟ هل سنواصل؟ هل سنواصل؟ يمكننا الاستمرار؟ هذه الفتاة جميلة.

– جميلة جدا. – نعم. – نعم. حسنًا ، استمر. حسنًا ، انطلق ، انطلق. لديك الذوق السليم. لنذهب. لا تقف مكتوفي الأيدي. ادخل. إذهب! إذهب! إذهب. إذا غادرت الآن سوف تفقد ماء الوجه انت ترغب بالمغادرة؟ افكر فيه. حسنا، خذ وقتك. أنا أغلق الباب. لماذا تقف هناك؟ تعال واجلس. أين أجلس؟ اجلس هنا.

هذا هو سرير واحد. أطلب منك الجلوس لكن لا تكذب هنا. أكلت وعاء ساخن حار في ليلة رأس السنة؟ لذا؟ أين ذهب ليو السيسي؟ ألم تذهبا إلى المنزل معًا؟ هل مررت بلحظاتك؟ لقد فعلت ذلك بعناية. لم أكن. لم نتمكن من الذهاب إلى المحطة معًا؟ جئت خصيصا لك. يا. نعم. أنت تغادر؟

ألا تريد الحزمة الحمراء؟ علبة حمراء؟ لماذا تعطيني علبة حمراء؟ لقد استلمت الدفعة المقدمة اليوم لذلك أنا هنا لأدفع مقابل عملك. ستكون راضيًا. نحيف جدا. بخيل. افتحها وألقي نظرة. ستكون بطاقة الدفع الخاصة بك. هل لها كلمة مرور؟ يوم ميلادي. نرجسي. هل أحببت ذلك؟ أنا أحب هذه الهدية كثيرا. شكرًا لك. هذه ليست هدية.

إنه راتبك. هذه هديتك. ما هذا؟ افتحها وألقي نظرة. جربها. أين يمكنني تجربته؟ هل هناك خطأ ما؟ لا تمسك بطنك. انت لست سمين. لماذا تحمر خجلا؟ أنا ، أحمر خجلاً بسبب التدفئة. لم أشغل التدفئة. هذا الفستان يبدو جيدا. يجب على الأميرة البسي فستان. سأغسل وجهي. كيف تعطيه هذا؟ كيف ستشكرني؟ دعنا نطلق الألعاب النارية.

نعم. سأشتري البعض. نحن سوف تقريبيا. نعم. كم الثمن؟ نحن سوف ادفع لي 200 يوان. 200 يوان؟ -حسنا حسنا. -شكرا لك -يمكنك أن تأخذهم بعيدا. انا ذاهب للعب الورق. نعم. تشو يون. تشو يون. لقد اشتريت البعض. ما نوع الألعاب النارية التي تريد رؤيتها؟ تلك التى سوف تنفجر في الهواء. ماذا؟ تلك التى

سوف تنفجر في الهواء. وصفك حي. فقط هذا. انتظر لحظة ، سأستعير ولاعة. لدي واحدة. هل لديك ولاعة؟ إمسكها. يا له من مصلح جيد. يجب أن يكون من الصعب استعادة هذا. لا بأس به. أميرة، شكرا لك. أعطيتك هذا في المقابل. لا تخطئ في معناها. هل أنت جاهز؟ امر بالعالم وَمُرُّ بِالَّيْلِ ♫

في الزحام في الضوء الخافت ♫ أنت هناك مع الألعاب النارية ♫ إنه حدس الحلم الذي يخترق الحدود ♫ النظرة الأولى ♫ ينتشر وبعد ذلك يفوز بالعالم بالنسبة لي ♫ ♫ لأني أعتقد أنني أحبك ♫ الحب الحقيقي سيأخذ مجراه ♫ ♫ أنا بجانبك ♫ سنة جديدة سعيدة. سنة جديدة سعيدة.

قضاء مثل هذا الوقت الطويل معك ♫ لأني أعتقد أنني أريدك ♫ ♫ الحب الحقيقي سيأخذ مجراه ♫ عام جديد سعيد، لي شون! ♫ الحب الحقيقي سيأخذ مجراه ♫ سنة جديدة سعيدة! ♫ الألعاب النارية الساخنة ♫ يحترق لي بسببك الرموش طويلة جدا. ♫ لا أعرف كيف كنت ♫

♫ أنت لا تعرف كيف كنت ♫ ♫ لم يتغير شيء ♫ هل تغيرت من قبل؟ ♫ لا أعرف كيف كنت ♫ ماذا تريد أن تفعل؟ ♫ أنت لا تعرف كيف كنت ♫ طاب مساؤك. ♫ لقد مضى وقت طويل ♫ ♫ لقد مشيت طويلا ♫ يون ، استيقظ. لماذا مازلت مستلقيا على السرير؟

لم تسهر أمس. نعسان ارتقاء وتألق. انه يوم جميل. عجلوا. انهض وتغير. سنقوم بدفع مكالمة العام الجديد. [لقد تلقيت رسالة WeChat] [لي شون: سأعود إلى الجامعة. أراك في الحرم الجامعي.] سأعود إلى الجامعة، أراك في الحرم الجامعي. [تشو يون: أراك في الحرم الجامعي.] نراكم في الحرم الجامعي. [بلو اند وايت كوفي هاوس] أتذكر

كنت تحب شرب شاي القلقاس بالحليب في الماضي. شكرًا لك. لكني الآن أفضل القهوة. في بعض الأحيان نحب التظاهر بأننا ناضجون. شيوى تشو كم من الوقت يمكنك البقاء هذه المرة؟ ما أخبارك؟ لدي إجازة طويلة. بقي لدي أكثر من شهر. هل أنت فضولي بشأن الجامعات الصينية؟ ماذا عن أن أريك حول جامعتي؟ جامعتنا

واحدة من الجامعات الرئيسية الرائدة في الصين حتى أن تخصصها في الرسم مشهور جدًا بين أكاديميات الفنون. إذا لم تسافر إلى الخارج قد لا يتم قبولك فيها. لا تقل ذلك. لا يجب أن أقبل. لم أقصثد ذلك إنه لشرف لي أن أدعو مثل هذا الفنان الممتاز كما أنت في جامعتنا. أنت غير طبيعي.

يجب أن يحدث شيء ما. لا شئ. وماذا عن هذا؟ أعالجك بوجبة جيدة بالقرب من جامعتي بأموالي المحظوظة. أنا رائحة شيء. ماذا؟ مؤامرة. فقط فقط اعمل لي معروفا. نعم. إنه نادر بالنسبة لك ليعالجني. نحن سوف متى تريد المغادرة سوف اساعدك. شكرًا لك للسماح لـتشو يون بالذهاب معي. انا اسف لازعاجك خلال عيد الربيع.

نحن سوف الجامعات الصينية والأجنبية تختلف كثيرا في كلا المفهومين التربويين وجو الحرم الجامعي. يمكن أن تظهر لك يون حول جامعة نانهو هذه الأيام. من النادر أن أحصل على إجازة. خططت للبقاء في المنزل لبضعة أيام. إذا ذهبت إلى الجامعة ليس لدي وقت للعودة. من النادر أن يعود Xiuzhu. اذهب معه ثم معاينة

دروسك للفصل الدراسي القادم في الجامعة. استمع. يجب أن تكون منضبطًا ذاتيًا في الجامعة أو قد لا يتم قبولك في أي كلية أجنبية بسبب درجاتك السيئة في المستقبل. ماذا عن شيوى تشو يذهب بنفسه؟ أنا أعترض. يمكنك اغتنام هذه الفرصة لسؤاله عن بعض الأمور مثل قناة نشر المقالات. هل انا على حق؟

أريد فقط أن أبقى معك بضعة أيام. جامعتك ليست بعيدة. إذا اشتقت إليك ، يمكنني الذهاب لرؤيتك في أي وقت. يذهب. سأرحل يا أمي. يذهب. خالتي ، أراكِ. قد ببطء. يتقن. تريد أن تذهب ولكن تتظاهر بالكره. أنا أتعلم هذا منك. بعد كل شيء ، أنت جيد في التظاهر بأنك حسن التصرف أمام الوالدين.

حسنًا ، يمكنني منحك خصمًا على الرسوم الدراسية. أنا حقا أريد أن أتعلم كيف ترضي والدتي. لكن إنها هدية. لا يمكنك الحصول عليها. نعم. يبدو أن لديك موهبة لإرضاء أمي. أنتما الزوجان، أليس كذلك؟ حسنا ، انتقل من أجلي. شكرًا لك. شكرا لك ، شيوى تشو هل يمكنك العثور على فندق في وقت لاحق؟

نحن سوف، تطلب مني المغادرة الآن؟ إذا كنت متفرغًا غدًا سأريكم بالتأكيد حولها. الوقت متاخر ويجب أن تكون متعبًا بعد قيادتي إلى هنا. تشو يون هل أنت متأكد من أنك لن تستخدمني بعد الآن؟ لماذا لا يوجد لدينا شيء في المقصف؟ لقد عدت. امر بالعالم تمهيدي مسابقة أمن المعلومات سيعقد في جامعة تكنولوجيا المعلومات.

وَمُرُّ بِالَّيْلِ ♫ أهلا ♫وَمُرُّ بِالَّيْلِ ♫ أنا شو لينا من قسم علوم الكمبيوتر في هذه الجامعة. أنا أيضًا طالبة. في الزحام في الضوء الخافت ♫ أنت هناك مع الألعاب النارية♫ مرحبا لي شون. ♫ أنت هناك مع الألعاب النارية♫ سمعت اسمك منذ فترة طويلة.

♫ أنت هناك مع الألعاب النارية♫ اسف انا مشغول جدا. ♫ إنه حدس الحلم♫ وفانغ تشيجينغ ، الحائز على جائزة الاهتمام الخاص في هذه المسابقة ، ليصعد إلى المسرح ♫الذي يخترق الحدود ♫ واضغط معنا على الكرة البلورية. النظرة الأولى♫ ♫ ينتشر وبعد ذلك يفوز بالعالم بالنسبة لي ♫ الساعة تظل تدق

♫ أنا أتكئ على كتفك ♫ ♫ لن نفترق ♫ ابق معي من الزحام والضجيج ♫ إنها نقطة ارتكاز راحة يدك ♫ هذا يعطيني الشجاعة للمضي قدمًا ♫ تمامًا مثل اللهب في الليل ♫ ♫ لأني أعتقد أنني أحبك ♫ الحب الحقيقي سيأخذ مجراه ♫ ♫ أنا بجانبك ♫ قضاء مثل هذا الوقت الطويل معك

♫ لأني أعتقد أنني أريدك ♫ ♫ الحب الحقيقي سيأخذ مجراه ♫ ♫ الألعاب النارية الساخنة ♫ يحترق لي بسببك ♫ إنه حدس الحلم الذي يخترق الحدود ♫ النظرة الأولى ♫ ينتشر وبعد ذلك يفوز بالعالم بالنسبة لي ♫ الساعة تظل تدق ♫ أريد أيضًا أن أقف بجانبك

♫ ما دمت شجاعًا بما فيه الكفاية ♫ ♫ كل حلم عندي لن ولن تخسر الوقت ♫ ♫ لأني أعتقد أنني أحبك ♫ الحب الحقيقي سيأخذ مجراه ♫ ♫ أنا بجانبك ♫ قضاء مثل هذا الوقت الطويل معك ♫ لأني أعتقد أنني أريدك ♫ ♫ الحب الحقيقي سيأخذ مجراه ♫ ♫ الألعاب النارية الساخنة

♫ يحترق لي بسببك ♫ لأني أعتقد أنني أحبك ♫ الحب الحقيقي سيأخذ مجراه ♫ ♫ أنا بجانبك ♫ قضاء مثل هذا الوقت الطويل معك ♫ لأني أعتقد أنني أريدك ♫ ♫ الحب الحقيقي سيأخذ مجراه ♫ ♫ الألعاب النارية الساخنة ♫ يحترق لي بسببك ♫ الألعاب النارية الساخنة ♫ يحترق لي بسببك