“حب غير متوقع”|Unexpected Falling|الحلقة 08|أرملة تحب محاميها الثري|تساى وينجينغ/بينغ قوانيينغ|YOUKU

يتم إنشاء الترجمات المختارة تلقائيًا وقد تكون غير دقيقة. مرحبًا بكم في إرسال ترجمات إلينا عبر البريد الإلكتروني : YoukuChina@alibaba-inc.com وسنكتب الائتمان لك. [حب غير متوقع] [الحلقة 8] سيد. مشروب غازي واحد من فضلك. على ما يرام. خمسة يوان. ها أنت ذا. امسح رمز الاستجابة السريعة ضوئيًا هنا. هذا مكان بعيد.

هل عملك يعمل بشكل جيد؟ لا أطلب ميزانية كبيرة هنا. يمكنني كسب المال بسهولة عن طريق بيع أي منتج. عملك مستقر على عكس لي. لقد زرت بعض المصانع حتى الآن لم أقم بأي صفقة. إنه وقت عصيب للعمل الآن. هل انت مندوب مبيعات؟ أبيع خزانات الأكسجين. هل يمكنني ان اسأل كيف هو

عمل المصنع عبر الشارع؟ لقد كنت هنا منذ فترة ، لكن بواباتهم مغلقة. لا يوجد أحد يمكن رؤيته. ناهيك عنك. منذ أن تم بناء المصنع لم أر أحدا من قبل. كيف ذلك؟ لماذا ا؟ قذيفة فارغة. لي. ها أنت ذا. تمام. مرحبًا. قال لي سو ون أنك عدت إلى بيلينج اليوم ، أليس كذلك؟ شكرًا.

أنا هناك بالفعل. لدي قضية التي ستتم محاكمتها بعد ظهر اليوم. هل يوجد أي شئ؟ عندي سؤال. إنطلق. إذا تمكنت من العثور على شيا شين ليانغ هل لدي الحقوق لأطلب منه أن يزودني مع عقد التوريد؟ البحث عن شيا شين ليانغ؟ هذا صحيح. [الشركة المصنعة لتجهيز الأغذية نانتشو شينليانغ] إذا أصر

أن شو يونينغ مدين له بالمال مقابل البضائع والمال المودع في حسابه المصرفي هو دفع ثمن البضائع هل يمكنني أن أطلب منه أن يمدني بالعقد؟ أولا ، شيا شين ليانغ لن يراك. من غير المجدي للعثور على شيا شين ليانغ. حتى لو كنت ترغب في العثور عليه انتظر حتى أعود. دعونا نناقشها أولاً. هل تفهم؟

روان زينزين. حسنا! لقد فهمت. شكرًا لك. روان زينزين. اجلس وتناول مشروبًا. هيا. [الشركة المصنعة لتجهيز الأغذية نانتشو شينليانغ] ماذا تريد؟ مرحبًا ، أنا هنا للبحث عن شخص ما. على من تبحث؟ السيد شيا. أنا أبحث عن السيد شيا. من أنت؟ لماذا تريد مقابلة السيد شيا؟ شخص ما عهد إلي لأهدى السيد شيا شيئا ما.

هل هو حول؟ السيد شيا ليس بالجوار. يمكنك ترك الشيء هنا. متى هو سوف يرجع؟ لا أعلم. اين هو اذن؟ هل تعرف؟ رقم. ما هي الهدية؟ أين هي؟ إنه هناك. في سيارتي. لست واثق ما هو بالضبط. قال إنها قيمة إلى حد ما وهو عربون امتنان للسيد شيا. أحضر الهدية واتركه هنا.

حسنًا ، أنا لا أشك فيك ، لكنني لا أعتقد أنها فكرة جيدة. أخبرني صديقي على وجه التحديد يجب أن أعطيها للسيد شيا شخصيًا. إذا تركتها هنا كيف يمكنني اشرح هذا لصديقي؟ خذ الهدية في ذلك الوقت. ماذا تريد بالضبط؟ هل السيد شيا حقا ليس بالجوار؟ إنه ليس بالجوار. غادر على الفور. وماذا عن هذا؟

سأحصل على الهدية واتركها معك. يمكنك الاتصال بالسيد شيا واسمحوا لي أن أتحدث معه للحظة. إنها مجرد عملية تسليم. وإلا فلن يبدو الأمر جيدًا إذا تركتها معك. أنا فقط كلفني صديقي. هل هذا مقبول؟ بخير. أحضر هذا الشيء. سأعطي السيد شيا مكالمة. تمام. شكراً جزيلاً. هل هذا هو؟ يرجى التكرم بإجراء مكالمة للسيد شيا

واسمحوا لي أن أتحدث معه. سأحتفظ به من أجلك. [رئيس] توقف عن النباح. السيد شيا. شخص ما يرسل لك صندوق. قالت إنه عربون امتنان أن صديقتها أوكلتها إليكم. إنه صندوق ورقي. لست متأكدًا مما بداخل الصندوق. تمام. ما اسمك؟ يسأل عن اسمك. تشانغ ليلى. قالت اسمها تشانغ ليلى.

تبلغ من العمر ثلاثين عامًا تقريبًا ، متوسطة الحجم. نحيفة وذات بشرة عادلة. لديها عيون كبيرة. شفتها العليا مقوسة إلى الأعلى. حسنًا ، سيد شيا. تمام. الرجاء مساعدتي اسأل السيد شيا حول مكان وجوده. يمكنني أن أنقل الهدية إليه شخصيا. قال السيد شيا أنه سيأتي ويأخذ الهدية لاحقًا. يمكنك ترك هذا هنا. أخبر السيد شيا

لتسرع بعد ذلك. هذه الهدية لا يمكن أن تدوم طويلا. هل هناك نماذج أخرى؟ ألق نظرة على طراز الهاتف هذا. إنه في الترقية الآن. 1200 يوان. أين سلامتك؟ نحن سوف؟ هو اتفاق شفهي ليس اتفاق؟ كنت سأدفع ومع ذلك قمت بتغييره إلى السداد الكامل. كيف يمكنك أن تفعل هذا؟ انها تناسبك جيدا دعني ألقي نظرة.

على ما يرام. سأحصل على هذا بعد ذلك. هل تستطيع التحدث مع المالك مرة أخرى؟ هذا أمر ملح للغاية. كيف يمكنني الحصول على مثل هذا المبلغ الكبير من المال؟ طاب يومك. تمام. على ما يرام. سنرى كيف ستسير الامور. ما الأمر؟ اتفقنا على أنه يمكنني الحصول على قرض. الآن غيروا رأيهم. لا بد لي من سداد كامل المبلغ وهم يسارعون إلينا بالدفع. سيد. يوم جيد. كيف يمكنني مساعدك؟ هل يوجد نموذج جديد؟ هذا هو أحدث طراز لدينا. وهذا أيضا. هذا هو نموذجنا الرائد.

إنه نموذجنا الأكثر مبيعًا. سوف ألقي نظرة. الق نظرة. أماه. هل لديك اي نقود؟ اقرضني بعض. انا اعمل من اجلك. كيف تقترض مني مالاً؟ أنا آسف. حسنا. طراز الهاتف هذا جيد أيضًا. يمكنك فحصها. حسنًا ، انظر إلى الضرر التي فعلتها أسهم آن هو. صافي قيمة أصولنا يشهد انخفاضًا حادًا. يطلب العملاء الفداء.

ماذا يمكنني أن أفعل؟ حتى لو أقنعهم لم يستمعوا إلي. إنها أكثر من فقط قضية الاسترداد. القيمة الصافية لبعض منتجاتنا انخفض إلى سعر التصفية. إذا لم نتخذ إجراءات صارمة سيتم تحقيق الخسارة العائمة. إذا كان هذا كبيرًا بصرف النظر عن صورة شركتنا عندما تنظم الصين للأوراق المالية تصدر المفوضية خطاب تحذير الضرر الذي لحق بالشركة

سيكون غير قابل للإصلاح. توقف عن التذمر وإيجاد حل. همنا المباشر هو حل السيولة. يجب علينا تثبيت ثقة عملائنا. خلاف ذلك ، إذا كان تنظيم الأوراق المالية في الصين اللجنة تأخذ الإدانة ويأمرنا لاتخاذ التدابير وتصحيح الوضع سيكون ذلك وحشيًا. ماذا عن باستخدام أموال الشركة للاشتراك في منتجاتنا بشكل مؤقت؟

إنه مجرد مؤقت. نحن بحاجة إلى سيولة في السوق. هذا غير ممكن. بدون موافقة مجلس الإدارة لا أحد مسموح باستخدامه صندوق الشركة. سنكون محكوم عليه بالفناء بعد ذلك. هل انت مجنون؟ توقف عن ذلك. هل هذا هو الوقت المناسب للشجار؟ لنفكر في حل. كيف نفسر هذا للسيد فانغ؟ من سيقوم بالإبلاغ؟ السيد شين.

انا اعمل في قسم الادارة من غير المناسب بالنسبة لي أن أقوم بالإبلاغ. السيد كيو. لدي شيء لأفعله لاحقا. حسنًا ، سأفعل … ليو. السيد كيو. بخير. كلكم يرفضون الذهاب ، أليس كذلك؟ سأذهب بنفسي. من فضلك اذهب معي ، السيد شين. إذا كان الرئيس يغضب أو بالضيق … حسنًا ، سأذهب.

بسبب أسهم آن هو سيولة شركتنا يواجه مشكلة كبيرة. ضغط الاسترداد هائل. حسب الاحصاءات من جميع المصادر … مبلغ الاسترداد التي قدمها العملاء يأخذ أكثر من 20 في المئة من حصتنا من الأسهم. ولا تزال الأرقام تتزايد بسرعة. بعض المنتجات تواجه مخاطر سعر التصفية. من فضلك اهدأ يا سيدي. جميع الإدارات يحاولون إيجاد حل

لحل المشكلة. هذا صحيح. اقترح شخص ما باستخدام صندوق شركتنا للحفاظ على السيولة للتعامل مع الفداء. أرى. نحن سوف. امسح بعض الأسهم المفتوحة للتعامل مع ضغط الفداء. يجب ألا نخرق العقد. يجب أن نضمن فوائد عملائنا وشركتنا مصداقية. عملائنا يشترون منتجاتنا لأنهم يثقون بنا ويدعموننا. يجب ألا نخذلهم. إذا كانت هناك حاجة لاستخدام أموال شركتنا

سوف أتعامل مع ذلك. تمام؟ هذا كل شئ حتى الان. سيد مرموق. لنذهب. هل هذا كل شيء؟ ألم أكن واضحا بما فيه الكفاية؟ أم أن السيد فانغ لم يسمعني بوضوح؟ هذه قضية كبيرة. لماذا أعتقد أن السيد فانغ لا يهتم به حقًا؟ لست متأكدًا من العمل. لكن رئيسنا ينظر إلى الصورة الكبيرة.

لا يمكننا أن نفهمه ، أليس كذلك؟ هل انا على حق؟ مرحبًا. لم يخرج بعد. من العبث الشعور بالتوتر هنا. حتى لو وصلنا لاستخدام أموال الشركة لملء الحفرة ورفع سعر السهم سنحتاج إلى الانتظار حتى الاستئناف. أنا أعرف. تمام. هل انت في نانتشو؟ هل أنت متفرغ للقاء؟ تمام. سأنتظر مكالمتك. سأعيد ملء الماء.

تحياتي ، سيد كيو. تلك الفتاة تدعى سو ون يبدو مألوفا. هل هي مرتبطة شو يونينغ؟ أظن ذهبت إلى نفس المدرسة الثانوية كزوجة شو يونينغ. نفس المدرسة الثانوية؟ هل هم قريبون؟ أعتقد أنهم أصدقاء جيدون. كانت هناك طوال الجنازة. استمع. راقب على Su Wen لهذه الأيام القليلة. أبلغني مرة واحدة

إذا كان فريق التفتيش يسأل عن أي معلومات. يجب أن تحصل على إذن مني قبل إعطائها أي معلومات. وأشار. أي تحديثات على عائلة شو يونينغ؟ لا السيد كيو. هي الشركة بجدية المتضررة من آن هو؟ سمعت أن الشركة ستستخدم صندوق الشركة. هذا ليس من شأنك. تفقد على عائلة شو يونينغ ونرى كيف هو كل شيء.

ولكن… كيف؟ ما الذي يجب علي التحقق منه؟ ماذا بعد؟ مرحبا سيد المحامي. ما الأمر؟ تعال وقد سيارتي الآن. لا أستطبع. أنا مشغول. هل يمكنك الانتظار لفترة أطول قليلا؟ أريدك هنا الآن. تعال وقد سيارتي بعيدا. تمام. سآتي على الفور. سأكون هناك في لمح البصر. هل انت هنا بعد؟ اين انت الان؟ أنا آسف جدا.

هناك ازدحام. يرجى التحلي بالصبر. عجلوا. [الشركة المصنعة لتجهيز الأغذية نانتشو شينليانغ] [سكن ليميجيا] مرحبًا؟ مرحبا سيدة شو. هذا لو يانغ. لقد جمعت أغراض شو يونينغ في المكتب. كنت مشغولاً بالعمل ومن ثم لم أتمكن من إعطائها لك. تصادف أن أكون حرا الليلة لذلك أنا هنا لأمررها لك. هل أنت في المنزل؟

يمكنني إحضار الأشياء إلى الطابق العلوي. شكراً جزيلاً. ولكن أنا أقوم بتسوية بعض الأمور في الخارج ولن أعود إلى المنزل قريبًا. لا يوجد أحد في المنزل. وماذا عن هذا؟ يمكنك وضع الأشياء في سيارتك أولاً. سأحضرهم منك عندما يكون لدى وقت فراغ. هل هذا مقبول؟ حسنًا ، سيكون هذا أمرًا صعبًا بالنسبة لك.

ليس لدي ما أفعله الليلة على أي حال. أستطيع إنتظارك. متى ستعود؟ ليس عليك أن تنتظرني. لست واثق عندما سأعود. أرى. حسنًا ، لن أنتظرك بعد ذلك. الأشياء في سيارتي. سأعطيك إياه في يوم آخر بعد ذلك. حسنا شكرا. مع السلامة. مرحبا سيد جاو. هل أنت في المنزل ، روان زينزين؟ افتح الباب.

هل أنت بالخارج؟ نعم. أنا أقوم بتسوية شيء في الخارج. ما الأمر؟ هل يمكنك العودة لبعض الوقت؟ لماذا ا؟ هل هناك خطأ ما؟ أنا… لقد عدت للتو من بيلينج وأحضرت لك شيئا. أنا على عتبة داركم الآن. أسرع وعد. سوف انتظرك. أنا هنا. لماذا أنت عالق هنا بسبب روان زينزين؟ ألم تعلم أنها قادمة مقدما؟

يبدو أن خطتك ليست جاهزة بعد. اسرع وقد السيارة. أنت على حق. مصنع شيا شين ليانغ هي قذيفة فارغة. كيف عرفت؟ روان زينزين. هل ذهبت إلى مصنعه؟ أنت عنيد جدا. كيف تجرؤ على الذهاب إلى هناك بمفردك؟ شيا شين ليانغ مثل هذا الشخص الشرير. كيف يمكنك الذهاب بمفردك؟ ماذا لو وقعت في مشكلة؟

أنا تقريبا المنزل. توقف عن محاضراتي. دعونا نتحدث عن شيا شين ليانغ، هل يمكننا ذلك؟ هذه الشركة أربعة مساهمين. [شيا شين ليانغ] بصرف النظر عن شيا شين ليانغ البقية ليس لديه ظهر في اتفاقية القرض. لقد حققت الشركات ذات الصلة. حتى الآن ، لم أجد أيًا منها معلومات ذات صلة. ينبغي لنا

العثور على شيا شين ليانغ أولاً. جاو جون. مرحبًا؟ أين أنت؟ انا لا اراك. أنا بحاجة إلى المغادرة بسبب بعض الأمور العاجلة. لماذا ا؟ هل أنت في المنزل الآن؟ لقد وصلت إلى المنزل للتو. لماذا لا تقول شيئا؟ روان زينزين. روان زينزين. روان زينزين. مرحبًا؟ ما هو الخطأ؟ شخص ما اقتحم منزلي.

أنت في بلوك 11 ، صحيح؟ لا تخافوا. سأرسل شخص ما على الفور. كن حذرا. ألبس حذائك. ما هو الخطأ؟ هل اقتحم شخص ما منزلك؟ التقينا المالك الذي اتصل. لا تخف. كيف يبدو شكله؟ ♪ فتحت عيني لكنني غير راغبة في الاستيقاظ الحلم الذي ظهرت فيه كان مثل شهاب ♪

♪ بعيد المنال ، صورة ظلية سريعة الزوال ♪ ♪ كنت أعلم أنه كان فخًا ♪ لكنني تركت البرد يقسى قلبي اعتقادًا أنه تحذير منك غير أناني ♪ ♪ أحاول جاهدة إثبات ♪ إمساك يديك هو ردي ♪ الإدراك فقط بعد المعاناة السعادة في الماضي ♪ النتيجة مغطاة بالوحل اغفر لعنادي ♪

♪ الدموع لن تتظاهر أبدًا بالهدوء السيناريو الماضي المألوف ♪ الحبكة التي نسجتها تكرر نفسها مرة أخرى تدمير شوقي الذي لا يمكن بلوغه ♪ يدور بلا انقطاع في رأسي التنازل عن ما هو عادل لك لتجميع القناعة المجزأة معًا ♪ أستمع بقلبي ♪ نسيم الليل يدق الريح ♪ تتأرجح ، تكافح من أجل الطيران ♪

♪ مثل اليعسوب بأجنحة مكسورة عندها فقط إدراك أن الحب ليس فيلمًا ♪ لن تفوز بأخذ الأمر على محمل الجد ♪ ♪ سأتذكر الوعد الذي قطعته لنفسي ♪ عدي ♪