“ولاعة وأميرة”|Lighter&Princess|الحلقة 16|تشن في يوي/تشنغ جينغ يي|مسلسل رومانسي|YOUKU

♫كل شيء مختلف عندما نشاهد السماء من قاع البحر♫ ♫الشخص الذي اعتدت أن أكون قد رحل♫ ♫لم أعد أصدق أنه يمكن لأي شخص إنقاذ آخر♫ ♫حتى عندما اقتحمت عالمي ♫ ♫حتى لو انقسم العالم إلى ظلام ♫ ♫سنزهر في الظلام ♫ ♫الفارس والملك ♫ ♫مثل الأشرعة البيضاء في الملاحة الليلية تحمي المحيط♫

♫أرى اتجاهاً واضحاً ♫ ♫التي تومض فيها لمسة من اللون الذهبي في نهاية حقل القمح♫ ♫حتى لو كنت أنا الملك ♫ ♫بمجد أسمى كل شيء لا معنى له بدونك♫ ♫كل ما فعلته هو أن أجعلك تتذكر♫ ♫الطريقة التي كان بها كل شيء عندما بدأ ♫ ♫إذا كنت أنا الملك ♫

♫من يتكبر ويتكبر مثل الحشائش البرية والريح♫ ♫أريدك فقط أن تكون بجانبي مهما كلف الأمر♫ ♫وكل شيء على ما كان عليه في البداية ♫ [مقتبس من روايات مدينة جينجيانغ الأدبية “ولاعة وأميرة – حديقة عشبية” و “ولاعة وأميرة – مصباح تشانغمينغ” كتبها توينتاين (تشو أيهوا)] [الحلقة 16] اوه شكرا جزيلا. إنه لاشيء.

لقد أضفت الكثير من حسابات WeChat. هيا. لقد حجزت معجنات مقرمشة بشكل خاص. طعمها جيد جدا. إنهم مشهورون جدًا في شنغهاي. تعال وتذوق. يمكن للجميع تذوق. هيا. أعطيك هذا. دع الآخرين يتذوقونه ، دع الآخرين يتذوقونه. حسنًا ، تعال إلى هنا ، تعال إلى هنا. هل هي لذيذة وكيف طعمها؟ طعمه لذيذ. نعم.

أعتقد أن هذا المطعم جيد. هناك أيضا جزء واحد هذا. خذها. شكرًا لك. تذوق. طعمه لذيذ. طعمها جيد جدا. دخلت النهائي ، لي شون. شكرا جزيلا لك هذه المرة. شكرًا لك. لا على الاطلاق. شكرا لإعطائي النصيحة. شكراً جزيلاً. لا يهم. هل أنت تشو يون؟ سمعت من جاو ذلك

أنت أيضًا العضو الرئيسي في قاعدة جامعة نانهو. هل يمكنني الحصول على حساب WeChat الخاص بك؟ اسمح لي بفحص رمز الاستجابة السريعة الخاص بك. أظهر لي جاو رموز المصدر من تطبيق التاج الأزرق الخاص بك قبل بضعة أيام. شفرات المصدر موجزة ودقيقة. إنه لأمر مؤسف أن أنت لا تشارك في هذه المسابقة.

لكن هناك أيضًا بعض المشكلات في هذه المنافسة. ماذا تقصد بذلك؟ بعض المتسابقين تمكنت من الفوز بوسائل ملتوية صدمنا كثيرا. هل تقصد كبارنا؟ إنه ببساطة عار كلية تكنولوجيا المعلومات في جامعتنا. يشاع في الحرم الجامعي أن معلمه وراعيه تعاون مرة واحدة. مع العلم أنهم أقاموا استوديوًا جديدًا مؤخرًا حصل معلمه وراعيه على عدة مواضيع مقدمًا.

عندما أوشكوا على الانتهاء منهم يمكنهم دعوة بعض الطلاب للقيام ببعض الأعمال المخصصة. في هذه الحالة ، لا يمكنهم الربح فقط من خلال مبيعات البراءات ولكن أيضًا ربح بعض الجوائز. يحتفظون بالنقاط الجيدة لكليهما. وفانغ تشيجينغ الحائز على جائزة الانتباه الخاص في هذه المسابقة للضغط على الكرة الكريستالية معنا. هل هو ذلك الطالب

رأيناه على المسرح؟ نعم. هو فقط فانغ تشيجينغ. عن من تتكلم؟ شو لينا لماذا لم تدعوني للعشاء أنت مشغول للغاية لتناول العشاء معنا. تشو يون هذا انت حقا. أتذكر أنك في جامعة نانهو. نحن سوف كان عليك أن تخبرني ستأتي إلى جامعتنا حتى أستطيع قم بالتكريم. لا يمكنك تعرف علي؟ أنا فانغ جيجينغ.

لم أرك منذ وقت طويل ، فانغ تشينغ. هل أنت هنا أيضًا من أجل المنافسة؟ لم ارى اسمك في القائمة. هل تم القضاء عليك؟ هذا ممتع. يمكنها تصميم تطبيق التاج الأزرق ناهيك عن النهائي. يجب أن تكون لي شون. مرحبًا. لقد سمعت الكثير عنك. أنا فانغ جيجينغ. تطبيق التاج الأزرق الخاص بك اتضح أنه ناجح

لكنها عربات التي تجرها الدواب بين الحين والآخر. سيكون من الأفضل إذا كان يمكن أن يعمل بسلاسة. لا يهم. أنتم مبتدئون لذلك من الطبيعي أن يكون لديك بعض نقاط الضعف. نعم ، هذا طبيعي. DAUs لديها عشر مرات أكثر من المتوقع منها. لذلك ما زلنا بحاجة إلى ترقية الخادم. إنه لأمر مؤسف أن

لا يمكننا محاربته في المنافسة هذه المرة. نحن سوف استمتع. بالمناسبة ، تشو يون. من فضلك قل لي مقدما قبل المجيء إلى جامعتنا في المرة القادمة. يا له من رجل متعجرف سيدعو إلى تدميره عاجلاً أم آجلاً. نعم انا هنا. اصعد مباشرة إلى الطابق العلوي. حسنًا ، إلى اللقاء. حسنا ، تشو يون

هل لديك شئ اخر لتتحدث معي إذا لم يكن هناك شيء ، فسأغادر أولاً. أراك في يوم آخر. هل مازلت تتذكر شياويان؟ بالطبع. ذهبت لرؤيتها في مقبرتها خلال عيد الربيع هذا العام. لقد ذهبت لفترة طويلة. أتمنى لها الخير في الجنة. عزيزتي ، أنا قادم. اسمحوا لي أن أقدم لكم.

هذا هو زميلي القديم تشو يون. هذه صديقتي وو يوكسين. مرحبا تشو يون. دعنا نذهب لتناول العشاء. لا يزال معلمك في انتظارك. كن حرا. المنافسة هي مجرد إجراء شكلي ناهيك عن المنتدى. ماذا تقصد بذلك؟ أنا لست مهتم في المنتدى لكن فريق مشروعنا تعاون مع راعي هذه المسابقة. لذلك دعوني لحفل الإطلاق. سأغادر.

أنا الفائز بالجائزة الأولى من هذه المسابقة. حسنًا ، فقط كن هادئًا. أراك يا تشو يون. لقد قلت لها كثيرا. لا تقلق. هي لا تستطيع أن تفعل شيئًا لي. ماذا تريد أن تأكل اليوم؟ تشو يون أين ذهبت؟ ما الأمر؟ لنذهب. تشو يون كانوا يغادرون. يتكلم. دعنا ننضم إلى المنافسة. إنها قطعة من الكعكة لك.

طالما أنك تأخذ الأمر على محمل الجد قليلاً يمكنك الفوز بسهولة مثل الغمز. لماذا اضيع وقتي فعل مثل هذا الشيء غير المهم؟ لي شون دعنا ننضم إلى المنافسة. لماذا غيرت رأيك؟ أنا فقط أريد المشاركة فيه. قل لي لماذا. قل لي لماذا. ألن تنضم إليها؟ لا ، لن أفعل. أنت أيضا سئمت منه؟

لا تضحك علي. لا انه عادي. لا تستطيع الفتيات العاديات البقاء معه لفترة طويلة. حسنًا ، هذا طبيعي تمامًا. لماذا؟ لدى لي شيون خططه الخاصة لكل شيء. دعني أخبرك. طلبت منه مساعدتي تصميم برامج تركيب الموسيقى. لم يكن متواجدًا لمدة شهر. في وقت لاحق ، دفعت له ووافق على القيام بذلك من أجلي.

سيبدأ شركته الخاصة. إنه عرضة للشك لذلك لا يمكنه قبول استثماراتهم بسهولة. ويحتاج إلى توفير المال لبدء شركته بنفسه. نحن سوف لماذا يجب عليك المشاركة في المسابقة؟ أنا فقط لا أريد أن يفوز هذا اللقيط. لا يمكنني السماح له بالفوز بالجائزة الأولى. من؟ فانغ تشيجينغ. أعز صديق لي في المدرسة الثانوية كان ليو شياويان.

كان شياويان قريبًا جدًا من أحد كبار في كبار اثنين. لقد أخبرتني عنها فقط. [فانيلا] إنه يذوب. لماذا لا تضعها في الفريزر وتخرجها لاحقًا؟ لن يأخذها أحد. رقم. ماذا لو أخذها شخص آخر؟ يحب آيس كريم الفانيليا أكثر. أنت تستمر في الحديث عنه. من هذا؟ أنا هنا. هذا لك. ايس كريم الفانيليا شكرا لك.

لم أنتهي من واجبي المنزلي ، سأغادر أولاً. مع السلامة. مع السلامة. الأخير. من الصعب عليّ الحصول عليها. أخبرتك من الأفضل أن نبقى معًا سراً. كان أيضًا في ذلك اليوم العلاقة السرية بين ليو شياويان وفانغ تشيجينغ

[تم الكشف عن الحب الجرو في الثلاثة الكبار. تعال وإلقاء نظرة !! تعال وإلقاء نظرة] تم عرضه في منتدى المدرسة. [مكشوف حب الجرو في الثلاثة الكبار. تعال وإلقاء نظرة !! تعال وإلقاء نظرة !! [بما في ذلك صورة] ما أخبارك؟ شخص ما نشره في منتدى المدرسة. حصلت عليه. عنوان IP

تبين أنها غرفة الكمبيوتر في مدرستنا. شخص ما في مدرستنا فعل ذلك. يا له من شخص مشغول. نحن سوف يمكننا القول بأننا ذهبنا إلى المنزل معًا. دراجتي كانت مكسورة لذا … مدرسينا لن يصدقوا ذلك. إنها اللحظة الحرجة لاختيار “الطالب المتميز الإقليمي”. إذا لم تكن لك لم يكن هناك مثل هذه الفوضى.

تم انتخاب فانغ تشينغ “الطالب المتميز الإقليمي” لمدة عامين متتاليين. إذا انتخب ثلاث مرات يمكن ترشيحه لجامعة تكنولوجيا المعلومات مباشرة. لكن فانغ تشيجينغ تعرض لانتقادات في المدرسة بسبب الصورة. بشكل غير متوقع [ليو شياويان: لقد وقعت في حبك منذ الفصل الدراسي الماضي …] أصدر فانغ تشي جينغ معلومات الدردشة الخاصة به مع شياويان خارج السياق

[ليو شياويان: شكرا لك يا حبيبي] أجل المين للحصول على شهادة التوصية وحولت جميع المسؤوليات إلى شياويان جعلها هدفا للنقد العام. [مزيد من التفاصيل! المزيد من الإفصاحات!] انها وقحة جدا! إنها فقط. [القاتلة الحقيقية تتحرك في صمت. عادة ما تبدو منخفضة المستوى ، لكنها فتاة مغناج.] جيدة كما تبدو ، إنها مصدر إزعاج.

[القاتلة الحقيقية تتحرك في صمت. عادة ما تبدو منخفضة المستوى ، لكنها فتاة مغناج.] كف عن التظاهر. شياويان. لماذا فعلت انشر بعض معلومات دردشة QQ الخاصة بك مع شياويان وتعمد قضم المعلومات غير المواتية لك؟ هل رأيتني أفعل ذلك؟ وهذا ليس من شأنك. لكنها ليست الحقيقة. أنت الذي طاعون شياويان. وباء؟ هل أصابها؟

شياويان لطيف جدا معك لكنك آذيتها بلا رحمة. لو ذلك لماذا لا تستطيع أن تضحي من أجلي؟ شياويان حزين جدا الآن. اذهب وشاهدها. من غير المناسب حقًا أن نلتقي الآن. إذا وجد الآخرون نبقى معًا أنا حقا لا أستطيع أن أوضحها. عندها ستصبح تضحيتها بلا معنى. ثم على الأقل مواساتها. انا قلت

ليس لدي علاقة معها. لا تزعجني مرة أخرى. فانغ تشيجينغ. أدلى فانغ تشيجينغ في الواقع ببيان. يرفضها فانغ تشيجينغ لكنها ما زالت تبتلى به بلا خجل. بدا أن شياويان يعيش في الظلام منذ ذلك اليوم. كان فانغ تشيجينغ لا يزال طالبًا جيدًا في نظر الجميع. صمت شياويان حتى يوم واحد…

تشو يون، كان هناك شيء خاطئ. تناول ليو شياويان الحبوب المنومة. كيف حالها؟ لا أعلم ، هي لا تزال في غرفة الطوارئ. أفراد عائلة ليو شياويان؟ أنا ، أنا والدتها. الجهاز العصبي المركزي للمريض تم منعه من قبل عدد كبير من الحبوب المنومة. بسبب وقت طويل من نقص الأكسجة في الدماغ لديها موت دماغي.

لا فائدة من إنقاذها مرة أخرى. كيف يمكن حصول هذا؟ العمة. العمة. العمة. -العمة. -شياويان. شياويان. شياويان. فتاتي. فانغ تشيجينغ. فتاتي. فتاتي. ماذا تريد أن تفعل؟ حرج عليك! أنت تعلم أن شياويان خجول. عندما كانت تضحك من قبل الطلاب الآخرين ما زالت تهتم بمشاعرك. لكنك الخلط بين الصواب والخطأ وتسببت في افتراء الآخرين عليها

للحصول على شهادة توصية. هل لديك ضمير؟ لم أطلب منها تناول الحبوب المنومة. لأنها كانت تعاني من مشاكل نفسية. هل أنا الملام؟ بمجرد أن سمعت عن حادثها هرعت إلى هنا. لقد بذلت قصارى جهدي. لقد قتلت نفسها بسببك. – أنت من قتلها – تشو يون. لا يمتلك شيئا ليفعله معي. لا يمكنك قول ذلك.

الأشرار في عالم القصص الخيالية لن تصل إلى نهاية جيدة. لكننا لا نعيش في عالم القصص الخيالية. يتمتع الشرير بحياة جيدة مع دراسات ممتازة وحب حلو. يشعر وكأن شيئًا لم يحدث. ليس لديه شعور بالذنب. لماذا ا؟ شيئا سيئا لا يموت أبدا. النتيجة تثبت كل شيء. لا يمكنني السماح له بالوقوف على المنصة. أبداً.

لماذا أتيت إلي فجأة؟ تبدو جادا. جاو أرغب في المشاركة معك في مسابقة أمن المعلومات. تمام. أنت قلت… انا غيرت رأيي. تمام. هناك العديد من المجموعات في المنافسة. لأكون صادقًا ، أنا غير متأكد من ذلك قليلاً. فكرت في العثور على مساعدين. هل أحتاج للتسجيل؟ رقم. يمكنني إضافة اسمك مباشرة. سأرسل لك تقدم المشروع لاحقًا.

تمام. تشو يون لماذا تريد الانضمام للمسابقة فجأة؟ اريد ان افوز بالمركز الاول جيد. سأذهب للقاء السيد لين. لنذهب معا. لنذهب. نظرة لقد قمت بعمل جيد. حافظ على الهدوء. هل تعتقد أن مشروعي يمكن أن يصمد أمام الاختبار؟ نعم بالتأكيد. هذه هي القائمة المطبوعة للمرشحين النهائيين من مختلف الجامعات. الق نظرة.

السيد لين ، لقد قرأته بالفعل. لذا يرجى مساعدتنا في إجراء تحليل. ليس لدي الكثير لأقوله. فقط بعض الجامعات المشتركة وجامعات الدفاع الوطني لديهم قوة حقيقية في تخصص علوم الكمبيوتر. ليس لدي الكثير لتذكيرك. تذكر هذا يعتمد على قوتك الحقيقية. اقرأها بنفسك. هناك مجموعة قوية في جامعة تكنولوجيا المعلومات. مشروعهم عملي.

من المقدر أن يفوزوا بجائزة والربح من مبيعات براءات الاختراع. هل زعيم مجموعتهم يدعى فانغ تشيجينغ؟ ما هو موضوع منافستهم؟ السيد لين حان الوقت لعقد اجتماع. تمام. لا تنس أن تغلق الباب عند المغادرة. [قائمة المتأهلين للتصفيات النهائية لمسابقة أمن المعلومات الأولى لطلاب جامعة نانهو “كأس جيانغوانغ للإلكترونيات”] [فانغ جيجينغ] واجهة تشفير ذكية USB.

هو موضوع مسابقته “واجهة التشفير الذكية USB”؟ إنه عملي للغاية. إذا فاز بهذا المشروع وتقدم بطلب للحصول على براءة اختراع أعتقد أن الكثير من الشركات سوف تتنافس على شرائه. ما الأمر؟ لا تقلق. مشروعنا ليس سيئا. إذا فعلنا ذلك بعناية ، فهو أيضًا تنافسي. عالي دعنا نذهب وندعو لي شون للانضمام إلينا ، حسنًا؟

لماذا تذكره فجأة؟ إنه غير مهتم بالمنافسة. سأذهب وأتحدث معه مرة أخرى. يمكننا أيضًا أن نجعلها اثنين. أنت أيضًا تريد الفوز بالجائزة الأولى ، أليس كذلك؟ معه ، يمكننا الفوز بها بالتأكيد. هل أنت غير متأكد من نفسك؟ رقم لكن النهائي يقترب. أم أنك غير متأكد مني؟ ليس هذا ما قصدته. ايا كان.

اذهب واسأله نفسك. لكن لا تفوت للدفاع عن هجوم انتحال ARP. يتم إخفاء مثل هذا الهجوم دائمًا كبوابة أو مضيف في الشبكة. لذا عليك لنشر بعض نقاط المراقبة في الشبكة لمراقبة حزم بيانات ARP الخاطئة ، اكتشف مصدر هجوم ARP وفقًا لـ MAC الخاطئ في بيانات ARP الخاطئة وأخيراً تعامل مع مصدر الهجوم. [فشل الاعتراض]

[اعتراض نجح] [اعتراض نجح] [فشل الاعتراض] لا يمكننا مقاومة هجمات الفيضانات على الإطلاق. طالما أن مصدر الهجوم مقنع قليلاً يمكنها تجاوز نظام دفاعنا. سأحاول مرة اخرى. سأخرج لأخذ الهواء. هل يمكنك التصميم واجهة التشفير لجهاز USB؟ ماذا؟ هل يمكنك التصميم واجهة التشفير لجهاز USB؟ نحن نعمل معا كل يوم. بم تفكر؟

أنا جاد ، هل يمكنك تصميمه؟ إذا كانت واجهة التشفير فقط للوظائف يمكننا العثور على كمبيوتر ذو شريحة واحدة باعتباره المعالج الرئيسي وتجهيزه ببعض رقائق الواجهة. لست على دراية بالأجهزة ، لذلك قد يستغرق الأمر بعض الوقت لتصميمه. من السهل تصميم البرنامج لأنني فقط بحاجة للتعامل مع البرامج الثابتة للواجهة وإدارة المفاتيح.

هل هي صعبة للغاية؟ لماذا تسألني هذا؟ برينسيس ، هل تريد الحصول على مشروع خارجي لنا؟ لقد تحسنت. أنت تعلم أن تجد عملًا لنفسك. علي أن أذكرك. لا تخدمهم بسعر منخفض. تكلفة عالية لذلك. كم ستستغرق من الوقت لإنهائه؟ هذا يعتمد على العرض. ماذا لو كنت راضيًا جدًا عن العرض؟ ثم يعتمد ذلك على المتطلبات.

لدي متطلبات عالية جدًا. هناك أنواع ودرجات مختلفة من طرق التشفير في العالم. التشفير المتقدم هو عملية تحسينات مستمرة. لكنها لن تستغرق وقتا طويلا إذا كان فقط لتحقيق الوظائف من واجهة التشفير. ما أخبارك؟ هذه أسئلة منطقية. لماذا تسألني؟ 100000 يوان. ليس كافي. هذا مجرد وديعة. إنه مفعم بالفرح. أعرف كم من المال عندك. أميرة

أعتقد أنه لا يوجد عُشر واحد من الإيداع في بطاقتك. كيف يمكنك أن تدفع لي؟ لذلك قلت إنه الإيداع. اسمحوا لي أن أحسب. أحاول تحويل 2000 يوان إلى الحساب المصرفي كل شهر لسداد ما تبقى لك من المال. لذلك يمكنني أن أدفع لك 10000 يوان في خمسة أشهر و 100000 يوان في خمسين شهرًا.

يمكنك فقط الانتظار لجمع الأموال لاحقًا. ماذا تعتقد؟ خمسون شهرا؟ انه طويل جدا. سوف تفعل ادفع لي 100000 يوان لتشفير USB؟ رقم. هذا هو مشروع منافسة الآخرين. كل الناس يعتقدون أنه سيفوز. أريدك أن تنضم إلي في المنافسة وهزيمة هذا المشروع. طالما قمت بالتوقيع ، يمكننا عقد صفقة. بعد أن أدفع لك الوديعة

لا يزال بإمكانك الاحتفاظ ببطاقة راتبي. سأعمل من أجلك مجانًا حسنا؟ هل أنت جاد؟ نعم. [المدفوع لأمره: لي شون] إذا ترك الحب بعض الحرارة ♫ ♫ سيخرج هذا الحلم تلقائيًا ♫ ♫ بعد الاستيقاظ سأعيقك ♫ ♫ لا تذهب ♫ القدر ليس رحلة ♫ ♫ امسكني بقوة ولا تضيع ♫ ♫في أعماق روحي ♫

♫ أنت كل شيء لي ارجع خطوة إلى الوراء♫ ♫يا له من فهم عميق♫ ♫ أنا أهتم بك كثيرًا ♫ [اعتراض نجح] لقد فعلتها. لقد صنعتها. الجميع ، لقد فعلتها. تشو يون تعال هنا ، تعال الآن. لقد فعلتها. لقد أجريت الكثير من الاختبارات. كل من هجمات الفيضانات وهجمات الانتحال

[اعتراض نجح] يمكن للنظام اكتشافها في الوقت الفعلي [اعتراض نجح] ومصدر هجوم ARP [اعتراض نجح] يمكن عزله تلقائيًا الذي لا يؤثر التواصل الطبيعي بين المضيفين. أحسنت يا جاو. بإستثناء الحوادث أعتقد أنه يمكننا على الأقل الفوز بجائزة هذه المرة. يجوز لنا أيضا الفوز بالجائزة الأولى. هل حقا؟ جاو ، اسمح لي بالدخول. انسخ الرموز لك.

لماذا؟ أنا لم أدعوك. هذا هو مشروعي. عالي قلت لك إنني سأدعوه. لم نحرز أي تقدم في ذلك الوقت. الآن اكتمل مشروعنا تقريبًا. تشو يون لماذا لم تفعل ناقش معي قبل اتخاذ القرار؟ لنتحدث في الخارج. إنه مبرمج قوي وممتاز لكني لست بحاجة إليه. ماذا يحدث هنا؟ [فشل الاعتراض] من شن الهجوم؟ دعني أتحقق.

لا حاجة. هجمات الفيضانات إنشاء عدد كبير من عناوين MAC الزائفة في الشبكة وانت ايضا الدفاع ضدهم من خلال استراتيجية تكوين منافذ التبديل. هجمات انتحال سوف يتنكرون في شكل بوابات أو المضيفين في الشبكة. اخترت نشر بعض نقاط المراقبة في الشبكة لاكتشاف حزم بيانات ARP الخاطئة اكتشف مصدر هجوم ARP وفقًا لـ MAC الخاطئ

في بيانات ARP الخاطئة وأخيرا التعامل مع مصدر الهجوم. الفكرة قابلة للتنفيذ نوعًا ما لكنك تفتقر إلى القدرة اللازمة. إذن هذا النظام مليء بالثغرات من تصميم العمارة إلى مستوى الترميز. لقد اخترقت نظام دفاعك مع أقل من 20 سطرًا فقط من الرموز. لقد اجتزت التمهيدي. التمهيدي يشدد على فهم المفاهيم

بينما يشدد الأخير على القوة الحقيقية. العمل ليلا ونهارا هذا الشهر لقد صممت مثل هذا المشروع المتهالك. لا تزال لديك رغبة جامحة في الفوز بالجائزة الأولى. سيعلمك الحكام درسا مريرا. ماذا تريد فعلاً أن تفعل؟ مساعدتك في الفوز بالجائزة الأولى. لست بحاجة اليك. يمكنك الفوز فقط إذا كنت تتبعني. جاو. إنه متعجرف جدا وقابلة للتغيير.

السيد لين إذا شاركت في النهائي بنفسي ممكن اربح يجوز لأي متسابق الفوز أو تفشل في المنافسة. أعني من الأفضل ألا تمارس ضغطًا كبيرًا على نفسك. أنت طالبة. لديك الكثير من الفرص في المستقبل. هناك كل أنواع الأنشطة يمكنك المشاركة فيها كل فصل دراسي وكل عام دراسي. هناك الإقليمية والمحلية والأنشطة على مستوى المدينة.

لديك فرص كثيرة لتدريب نفسك. لذا السيد لين لا أستطيع الفوز بدون مساعدته الصحيح؟ جيان هونغ أنت… دعني أخبرك عن تجربتي الخاصة. أنا من أوائل الطلاب تعلم هذا التخصص في بلدنا. أتذكر المرة الأولى التي حصلت فيها على جهاز كمبيوتر كنت متحمس جدا لذلك لم أستطع النوم طوال الليل. لقد تفوقت في الأداء الأكاديمي

في صفي. احتفظت بالعمل في جامعتنا بعد التخرج. لقد حسدني زملائي في الفصل وفكر حصلت على أفضل فرصة. بعض زملائي الذين لم يتم منحهم وظائف مصنع مرضية ذهب إلى تشونغ قوان تسون. بعد بضع سنوات أصبحوا قادة تكنولوجيا المعلومات. إذا قارنت بهم الآن فرصه افضل؟ من يفوز؟ من يستغل الموارد الأفضل؟ جيان هونغ

لديك طريق حياة طويل. لا تدع نفسك أن المحاصرين من خلال المكاسب والخسائر المؤقتة. [هل أنت متأكد أنك تريد حذف هذا المجلد نهائيًا؟] في يوم من الأيام ، سأخبرك بذلك يمكنني أن أكون أفضل بدون مساعدته. [تم حذف 437 3 عنصرًا] دعونا لا نضيع الوقت. اذكر كيفية تعديل المشروع. ما هو رأيك؟ إذا قلت

أعتقد أننا يجب أن نعيد كتابة جميع الرموز. لا نحتاج إلى إعادة كتابتها جميعًا. فقط أعد بناء الرموز مع المشاكل ، حسنًا؟ يجب علينا إعادة كتابة كل منهم. نحن مضغوطون للوقت. برنامجك يشبه السباح في الملابس المحشوة بالقطن. لا يمكننا العثور على الأخطاء في البداية ولكن سيحدث المزيد من الأخطاء مع مرور الوقت.

بحلول ذلك الوقت ، لا يمكننا فعل أي شيء لتحسينه. لقد حذفت البرنامج السابق لذلك دعونا نعيد كتابته. تمام. عالي هل انت بخير؟ نعم. كلانا يريد الفوز. من الجيد ذلك يمكنه مساعدتنا للفوز ، أليس كذلك؟ لقد سهرت لوقت متأخر لعدة أيام ، لذلك أنا متعب قليلاً.

أود الحصول على قسط من الراحة في عنبر النوم. العودة للراحة مبكرا. اذهب للنوم في عنبر النوم. ليس لدي وقت للنوم. لي شون كن لطيفًا مع جاو لاحقًا. هل أنا قاس معه؟ لا يزال قائد المشروع. لا يزال هو الذي سيقدم المشروع في المنافسة. هل أنا لطيف معه بما فيه الكفاية؟ ماذا تفعل؟

أنا أضع سريرًا لك. النوم على مثل هذا السرير؟ إنه يشبه إلى حد ما حفل وداع. قد تموت من الإرهاق إذا واصلت السهر لوقت متأخر. أنت تسهر أكثر مني. لا تقارن معي. تعال الى هنا. تعال الى هنا. ينام. لماذا تحدق بي؟ أغلق عينيك ونم. كل الأضواء مضاءة. كيف يمكنني أن أنام؟ ألم تنم؟

أنا أضع خطة. لا تقلق علي. لأننا مضغوطون أكثر فأكثر للوقت يجب أن أضع خطة مفصلة حتى نتمكن من الترتيب كل ساعة وكل يوم بشكل فعال. لي شون تأكد من الفوز. تأكد من الفوز. لا تقلق. لقد دفعت لي ، لذا سأساعدك على الفوز. يمكنك أن تطلب مني أن أفعل ما تريد بعد المنافسة. اكتبه.

قلت إنني أستطيع أن أطلب منك أن تفعل أي شيء أحبه. الكلمات وحدها لا دليل. فقط ضعها بعناية. لكن ما قلته غامض. قلت ذلك بنفسك. بعد المنافسة يمكن لـلي شيون أن يطلب مني أن أفعل أي شيء يحبه. تشو يون. لماذا تعيد لي بطاقتي المصرفية؟ الله أعلم إلى متى يمكنني الحصول على راتبك.

أنا فقط أريد هذا. امر بالعالم ♫وَمُرُّ بِالَّيْلِ ♫ ♫في الزحام في الضوء الخافت♫ ♫أنت هناك مع الألعاب النارية♫ ♫إنه حدس الحلم ♫ ♫الذي يخترق الحدود ♫ ♫النظرة الأولى♫ ♫ينتشر وبعد ذلك يفوز بالعالم بالنسبة لي ♫ لي شون ♫ينتشر وبعد ذلك يفوز بالعالم بالنسبة لي ♫ ما سأقوله جاد.

♫الساعة تظل تدق♫ لا يهم ما تريد القيام به ♫الساعة تظل تدق ♫ وما هي الأهداف التي تريد تحقيقها في المستقبل ♫أنا أتكئ على كتفك ♫ يمكنك عد لي. ♫لن نفترق ♫ انا لا امزح. ♫ابق معي من الزحام والضجيج ♫ سأفي بوعدتي. ♫إنها نقطة ارتكاز راحة يدك♫ ♫هذا يعطيني الشجاعة للمضي قدمًا♫

♫تمامًا مثل اللهب في الليل ♫ أنا أعرف. ♫لأني أعتقد أنني أحبك♫ ♫الحب الحقيقي سيأخذ مجراه ♫ ♫أنا بجانبك ♫ قضاء مثل هذا الوقت الطويل معك ♫لأني أعتقد أنني أريدك ♫ ♫الحب الحقيقي سيأخذ مجراه ♫ ♫الألعاب النارية الساخنة♫ ♫يحترق لي بسببك♫ ♫إنه حدس الحلم ♫ إنها إهانة لعدالة المنافسة

♫الذي يخترق الحدود ♫ أنه يمكنك الفوز بالجائزة الخاصة لهذا المشروع المتهالك. كل شيء مقطوع ومجفف أنت تستخدم مثل هذه الوسائل عديمة الضمير. ♫النظرة الأولى ♫ يجب أن تكون مسؤولاً عن ملاحظاتك. ♫ينتشر وبعد ذلك يفوز بالعالم بالنسبة لي ♫ مرحبا لماذا فعلت

♫ ينتشر وبعد ذلك يفوز بالعالم بالنسبة لي ♫ افعل هذا؟ ♫الساعة تظل تدق♫ بسبب الحب. ♫ أريد أيضًا أن أقف بجانبك♫ ♫ ما دمت شجاعًا بما فيه الكفاية ♫ ♫ كل حلم عندي♫ لن ولن تخسر الوقت ♫ ♫ لأني أعتقد أنني أحبك ♫ الحب الحقيقي سيأخذ مجراه ♫

♫ أنا بجانبك ♫ ♫قضاء مثل هذا الوقت الطويل معك♫ ♫ لأني أعتقد أنني أريدك ♫ ♫ الحب الحقيقي سيأخذ مجراه ♫ ♫ الألعاب النارية الساخنة♫ ♫ يحترق لي بسببك♫ ♫ لأني أعتقد أنني أحبك♫ ♫ الحب الحقيقي سيأخذ مجراه ♫ ♫ أنا بجانبك ♫ قضاء مثل هذا الوقت الطويل معك♫

♫ لأني أعتقد أنني أريدك ♫ ♫ الحب الحقيقي سيأخذ مجراه ♫ ♫ الألعاب النارية الساخنة♫ ♫ يحترق لي بسببك♫ ♫ الألعاب النارية الساخنة♫ ♫ يحترق لي بسببك♫