شروط الزواج منك | أرجوك أحبني Please Love Me | الحلقة 1 | MangoTV Arabic

تحرك، بسرعة! انتبه! ضعه هناك. أخ هان. أخ هان؟ أخ هان، حان وقت الإستيقاظ. أخ هان لقد انتهيت للتو من العمل فجراً دعني أنام لوقت أطول أخ هان، استيقظ! استيقظ! استيقظ! أخ هان. استيقظ، أخ هان! It’s about late. أخت كان دي، أخيراً وصلتى. كيف تجري الأمور؟

ما زال يرفض أخى الإستيقاظ. ( ليسوا أخوة أشقاء ) أخت كان دي، وصلتي أخيراً أخ هان لا يزال في السرير. دعنى أتولى الأمر. استيقظ! أعرف أنك لم تنم طويلاً. خذ. مريكانو مثلج! انهض من السرير الآن! باي يويو! Fighting. باي يويو! أنتِ… أنتِ متأخرة. تم تسجيل الدخول بنجاح.

لقد وصلت في الوقت، مدير المتجر. سأغير ملابسي. يويو! يويو! يويو! هذه ران… ران زيشو قام بملأ عشرين بطاقة علي نحو مفاجئ. هل تمزحين؟ احضريه هنا! دعيني ألقي نظرة! أناـ أنا قلت لكم أن يويو قادرة يجب أن تخدم الآنسة ران هذه جيداً. إنها عميل مهم جداً. لا تقلق مدير المتجر!

سأقوم بعمل جيد بالتأكيد. انتظر مدير المتجر! بخصوص هذه العمولة هل يمكنني سحبها مسبقاً؟ هل هناك مشكلة؟ إنها مسألة عائلية. حسنا. حسنا. سأرتب للأمر لاحقاً. أخت تشينشينج، لماذا مكياجك 52 00:06:34,120 –> 00:06:35,040 ثقيلاً مجدداً؟ هل أنتِ ذاهبة لتجربة أداء مجدداً؟ هذا صحيح! إنها من أجل ذلك الفيلم ” الحياة المتبقية ”

من يعرف؟ ربما سأمثل مع يي هان. أنتِ- أنتِ تريدين التمثيل مع يي هان؟ ماذا عن مواعيد عملائك؟ لا بأس! لا بأس! لقد طلبت من مدير المتجر إجازة بالفعل. بعد كل شيء. حلمي هو أن أكون ممثلة. أعطاني الله هذا الوجه ليس فقط للعمل في صالون تجميل صغير كهذا انتهيت؟ بالمناسبة

هل تم تأكيد المخرج بعد؟ قام المنتجون بعمل جيد في الحفاظ على هذا السر. لم يتم الكشف عنه بعد. عليك التحقق من ذلك. اذا لم يكن المخرج جيداً لن أمثل. هل تمزح؟ سيبدأ المؤتمر الصحفي بعد بضع ساعات. بالإضافة إلى ذلك لقد قمنا بتوقيع العقد بالفعل. لا أمانع دفع تعويض عن الإخلال بالعقد.

توقف عن قول الهراء! والتصرف بجنون أنتِ تتنمرين علي. مرحبا. نعم إنها أنا. نعم، سنذهب خلال . نصف ساعة لماذا؟ حسنا فهمت. هاوزي. لقد غيروا توقيت المؤتمر الصحفي مجدداً. إنه عند 12:00 الآن. انظري إلي الوقت الآن بالرغم من ذلك قاموا بتغييره؟ هل يريدون منا الطيران إلى هناك؟ لست بحاجة للذهاب بعد الآن.

هل قاموا باستبدالى؟ المنتج قال أن المخرج غير راض عنك. لهذا، قرروا استبدالك بشخص آخر في اللحظة الأخيرة. لكن ألم نقم بتوقيع العقد؟ قالوا أنهم لا يمانعون دفع تعويض عن الإخلال بالعقد. يي هان! يي هان! إلى أين أنت ذاهب، يي هان؟ المؤتمر الصحفي, إلى أين أنت ذاهب، يي هان؟ المؤتمر الصحفي.

لماذا ستذهب إلى هناك؟ اخرج الآن! توقف عن العبث! اخرج الآن! أين تذهبين؟ وينياو، ماذا تفعل هنا؟ لقد اتفقنا بالفعل على إلقاء نظرة على الفندق من أجل حفل عيد ميلاد والدتي اليوم. ماذا تفعلين؟ هذا صحيح! لقد نسيت ذلك. آسفة! أنا آسفة! لكن لدي حقاً شيء عاجل الآن. سأشرح لك في المنزل. حسناً؟

لا. عودى معي. لنذهب! لا، لا أستطيع. أنا في عجلة عودي معى. أخت كان دي. داوي. هاوزي. اذهبا خلف ذلك الرجل يي هان واحضروه. اذهبا الآن! اركب السيارة. شياو تيان، شغل السيارة. ماذا تريد بالضبط؟ ألقى نظرة من أجلى لقد انكسر هذا الظفر. هل يمكن إصلاحه؟ لقد ذهبت إلي العديد من صالونات الأظافر.

أخبروني أن أغطيه بظفر مزيف. إنه غير مريح علي الإطلاق. لا أستطيع التنفس. لا تقلقي! اتركِ الأمر لى. حسنا، لقد انتهيت. تحققى مما إذا كنتِ سعيدة به. أنها جميلة جداً. شكراً لا بأس! يمكنك الدفع عند الإستقبال. حسناً. مع السلامة! يويو يمكنك كسب الكثير من المال كل شهر. صحيح؟ أنتي الوحيدة

التي يمكنها عمل تلك الأظافر ذات النمط الصيني. حاولت التعلم لوقت طويل وما زلت غير قادرة علي عملها. لا تقلقي! تدربي أكثر قليلاً بعدها ستتمكنين من عملها. انس الأمر! إنها موهوبة ولديها خلفية في الفنون. قضت 10 سنوات. كم يوما قضيت أنتِ؟ توقفي عن الحسد. يويو بما أنك جيدة جداً في الرسم

لما لا تصبحين فنانة؟ اعتقدت أن الأشخاص الذين يشبهونني فقط لن يتمكنوا من العثور على وظيفة لهذا أصبحت فنانة أظافر. لمجرد أنني أعمل على الأظافر لا يعني ذلك أنني لست رسامة. العمل على الظفر أصعب بكثير من الرسم على اللوحة. نحن فنانين أظافر. حسنا، سأعود للعمل. أنا حقاً لا أفهمها.

إنها تبيع حياتها كل يوم. لابد وأنها تكسب الكثير. لم أراها يوماً تشتري أي ملابس أنيقة لنفسها. تبدو فقيرة جداً ورثة الثياب طوال اليوم. اتساءل عن سبب توفيرها للمال. يويو،يويو. تريدك أن تسرعي إلى هناك. اتصلت ران زيشو للتو. لكن ما زال لدي عملاء لاحقاً. ماذا علي أن أفعل؟ أنا… سأحضر شخصاً لاستبدالك. اذهبى

واستعدي الآن. حسناً. احضر لي كوباً من الماء. تشينشينج،تشينشينج. تحتاج يويو إلى الخروج الآن. تولي أمر مواعيدها بعد الظهر. يويو،يويو. كونى حذرة عند القيادة. اخدمى عميلتنا المهمة جيداً عند وصولك إلى هناك. فهمت! إلى اللقاء. لا تقلق! لقد أرسلوا بالفعل بياناً صحفياً. هل يجب أن يتم إذلالى هكذا؟ اذا انتشر هذا،

كيف تتوقع منى أن أعمل في هذا المجال مجدداً؟! عمتي وانغ ، لقد أعددت بالفعل الدفعة الأولى 182 ألف ين. اذا لم يكن هناك أي مشاكل أخري، أظن أنه يمكننا توقيع العقد مساء الغد. يي هان؟ يي هان! ماذا يجري معك؟ ماذا حدث؟ لا تثير خوفي! لا شيء. لقد تعرضت لحادث بسيط.

هل أنت بخير؟ أنا بخير. و يبدو أنها بخير أيضاً سأخرج للتحقق. لا تذهب! استمع إلي! إذا خرجت سيؤدي ذلك لجذب الإنتباه واستغلال الموارد العامة. لا تقلق بخصوص المؤتمر الصحفي. سأتصل بالصحفيين الآن لنشر بيان سنقول أنك تعرضت لحادث سير في طريقك إلى المؤتمر الصحفي. لهذا اضطررت إلي الإنسحاب من التصوير. سيدي.

سيدي، استيقظ! استيقظ! سيدي! ماذا علي أن أفعل؟ هذا.. هذا تقاطع طريق جيانجشين و طريق شياوود. كان هناك حادث سير السائق داخل السيارة الآن وفاقد الوعي. أخاف أن يختنق بسبب نقص الأكسجين اذا مر الكثير من الوقت. أرجوكم اسرعوا. حسناً يي هان! يي هان! لم يأتي بعد؟ عزيزتي، دعيني أخبرك.

سمعت أنه تم استبدال يي هان. لا يستطيع المجيء بعد الآن. لا أهتم اذا جاء أم لا! أنا أتحدث عن فنانة الأظافر! لقد اتصلت بهم للإسراع بالفعل. قالوا أنها رحلت منذ وقت طويل ويجب أن تكون وصلت بالفعل. انتظري قليلاً. ما الذي سننتظره؟ المؤتمر الصحفي سيبدأ قريبا. لم يتبق سوى نصف ساعة

قبل أن أصعد على المسرح! ومازلت تخبرني أن أنتظر؟ اذا… سأذهب إلى صالون آخر وأجد ـــ إذن أنت تقول أن أظافري يمكن أن يقوم بها أي شخص؟ هذه حالة طارئة! حسناً! اذهب ووجد لي زوج من القفازات. حسناً، حسناً. طالما لدينا حل. سأذهب للبحث. انتظر! اتصل بالصالون سأطلب استرداد عضويتي! ماذا؟

الآنسة ران تطالب باسترداد عضويتها؟ أنا… مدير المتجر، هل يمكنك مساعدتي في الشرح للآنسة ران؟ لقد تعرضت لحادث سير. سأذهب إلى هناك الآن، لن أعطلها. أضمن لك ذلك. أ… لقد رحلت أخيراً. لا. لا أستطيع تركه هنا هكذا. لقد اختنق بسبب نقص الأكسجين في السيارة. انقاذ حياة أهم.

هذا… ماذا تفعل؟ خذى دراجتك وارحلى. ماذا تفعل؟ هل أنت بخير سيدي؟ هل أنت بخير؟ ماذا تظنين؟ أنت… يي هان؟ أنت حقاً يي هان. هل رأسك بخير؟ أنا بخير! لا تهتمي بى الآن. ارحلي الآن، حسناً؟ آسفة. سآخذك للمستشفي لا داعي! فقط ارحلي. شكرا لك هل أنت حقاً بخير؟ أنا بخير.

أستاذ يي هان، الأمر كالتالي بما أنك بخير، لقد اصطدمت بدراجتي وأتلفت صندوق أدواتي لذلك قد تحتاج إلى تعويضي. دعني احسبها من أجلك. اشتريت دراجتي مقابل 3700 ين واستخدمتها لمدة شهرين. إذا قمت بحساب الاستهلاك. يمكنك فقط أن تعطيني 3000 ين. البلورات الموجودة في صندوق الأدوات ذات جودة عالية.

واحدة فقط في المتجر مكلفة جداً. سأحاسبك على سعر الشراء لذلك يمكنك إعطائي 5000 ين فقط. إجمالاً يبلغ 8000 ين. صحيح! لقد صدمت رأسك. على الرغم من أنه لا يبدو وجود شيء خطير معك ولكن لا تقلق أنا علي استعداد لأخذك للمستشفي. رسوم الفحص الطبي والضمادات من المستشفى ، سأعوضك بـ 2000 ين.

بعد كل الحسابات يمكنك فقط إعطائي 6000 ين. بما أنك أومأت برأسك هل يمكنك المسح والدفع هنا؟ سيدي! أستاذ يي هان! استيقظ يي هان! استيقظ! أستاذ يي هان، هل أنت بخير؟ يي هان! يي هان! كيف حاله؟ مازال المريض فاقد للوعي. يحتاج للراحة. حسنا، أنا أعرف. حسنا، شكراً حسنا، حسناً دكتور زاو

شياو تيان قم بحراسة الطابق السفلي احجبوا الصحفيين ولا تسمحوا لأي أحد بالصعود. حسنًا. داوي أنت مسؤول عن مراقبة التعليقات على الإنترنت. في الأشهر القليلة الماضية كان هناك أشخاص يتعمدون تشويه سمعة يي هان. إذا اكتشفت أي شيء ، أبلغني على الفور. هاوزي اتصل بوسائل الإعلام التي لدينا علاقات جيدة معها.

البيان الصحفي الذي انتهينا للتو من كتابته يقول أن يي هان تعرض لحادث سيارة. وقرر الانسحاب من تصوير فيلم “الحياة المتبقية”. يمكننا إصدار البيان على الفور. حسنا، اذهبا الآن. يا! انتظري! مرحباً… لقد رحل الجميع. توقف عن التمثيل. انهض الآن أنت تدعي أنك بالغ ، لماذا تستمر في فعل

هذه الأشياء غير الناضجة؟ ماذا ستفعل إذا أخذت الأمور مجرى خاطئ في يوم من الأيام؟ لماذا لا ترد؟ هل فقدت الوعي حقاً ؟ يي هان؟ يي هان؟ يي هان! أخفتنى حتي الموت. أنا بخير، ألست كذلك؟ أعتقد أنه يمكنك القول إنها كانت نعمة متخفية. لم يحدث هذا الحادث هباءاً. لطالما كنت أنا الشخص

الذي يرفض الآخرين. منذ متى بدأوا يرفضونني هم؟ ما هي النعمة المتخفية؟ آسفة, آسفة لم ألاحظه حقاً. هل أنت بخير؟ كنت بخير في الأصل. لقد صدمني شخص طيب القلب وكانت حريصة على المساعدة. انس الأمر! باختصار لن تتمكن من تصوير فيلم “الحياة المتبقية” على أي حال. هل تريد أن تفكر في الدراما التليفزيونية

التي ذكرتها لك من قبل؟ لكنني لا زلت أريد تصوير ” الحياة المتبقية ” إنه الفيلم الأول لي. لا تفكر في الأمر! لقد ضاعت تلك الفرصة. بمجرد ظهور هذه الأخبار ستتابعك وسائل الإعلام عن كثب أكثر. وماذا عن هذا؟ لنخرجك من المستشفى أول شيء صباح الغد. ارتح في المنزل. فقط كن مطيعاً

وابق في المنزل الأيام القليلة القادمة. لا تذهب إلى أي مكان. فهمت؟ حسنا. ماذا حدث؟ كل شيء علي ما يرام. بعد أن سمعت عن الحادث الذي تعرضت له كنت قلقة للغاية لدرجة أنني وقعت بالخطأ. هل أذاكِ زو وينياو مجدداً؟ بما نك تعرضت لحادث هناك الكثير من الأشياء التي علي الاهتمام بها.

أرحل الآن. كن مطيعاً وابق هنا! متي بدأتي بالوقوف هناك؟ منذ أن قلت أن حادث السير لم يذهب هباءاً. وأنا فقط، يي هان… قولى الثمن. ماذا؟ لا تزعجيه! آسفة يا آنسة. ما هو اسمك؟ أنا باي يويو. يويو؟ نعم.

“يويو” كما في الشِعر عن مجموعة من الغزلان التي تنادي بعضها البعض وتأكل العشب في الحقل. اسمك جميل. مرحباً أنا كان دي. أنتِ من أصطحبت يي هان إلي المستشفي صحيح؟ هذا صحيح. لكنني لم آتي إلى هنا عمداً لأسترق السمع. أنا هنا لأعتذر.

في ذلك الوقت، اعتقدت أنه كان يتعرض للاختناق في السيارة بسبب نقص الأكسجين لذلك… لم أعتقد أن الأمر سينتهي هكذا. كم هي المصاريف الطبية؟ سأدفعها لا أحتاج منك أن تدفعيها. فقط ارحلى! لا تدعينى أراكِ مجدداً.. هل هناك شيء آخر؟ بينما نتحدث عن ذلك ، أريد الحصول على تعويضي. تعويض؟ نعم.

لقد اصطدمت سيارة يي هان بدراجتي وصندوق أدواتى. الإجمالي هو ¥$8,000. لكن أنا لا أحتاج إلى هذا الكم. فقط قومي بخصم المصاريف الطبية ودعيني آخذ الباقي. اذا، قد ينتهي بك الأمر بأن تكوني أنتِ من يدفع لى. اصمت! اعتذار يا آنسة باي لجعلك تنتظرين لوقت طويل. اذا هل يمكنني… المسح والدفع؟

كم… هي المصاريف الطبية؟ لقد فعلتِ ذلك لإنقاذ شخص. كيف يمكنني السماح لكِ بالدفع مقابل ذلك؟ هيا، دعيني أري رمز الاستجابة السريع الخاص بكِ. ااه. ¥20,000 ؟ كل هذا؟ لا، لن ينفع هذا. لا أستطيع قبوله ألست مصابة أيضًا؟ يجب أن ندفع نفقاتك الطبية أيضًا. لكن لا أحتاج إلى هذا الكم.

اقبليه! اسرعي وضعي بعض الدواء. لا ينبغي أن يكون هناك ندبات في ساق المرأة. اذا لم تقبليه، سوف أخبر الجميع بما قلتموه قبل قليل. قولى اذا! من يخاف ممن؟ أنا لم أكذب. حسنا! لن أجبركِ. يويو! أخت كان دي؟ أخت كان دي، لماذا تبحثين عني؟

آمل ألا يكون لديك أي سوء فهم بخصوص اليوم. لا تقلقى! فهمت. لن أتحدث عن الأمر. This time, سأعتبر أنكِ قدمتِ لي معروفًا اليوم. هذه بطاقتي. اذا احتجتِ إلى أي مساعدة في المستقبل، اتصلى بى في أي وقت. حسناً. بالمناسبة هذه بطاقتى. اذا احتجتِ أي شيء، يمكنك الإتصال بى في أي وقت أيضاً.

حسناً! إلى اللقاء. انها فنانة أظافر إذاَ؟ لا تقلقى، ستختفي هذه المشكلة قريباً. كان دي، بالرغم من أنك تقولين ن كل هذا من أجل العمل لكن مما أراه، عملك يخبرني شيء واحد فقط. يعني أن يي هان أهم منى. لا أريد الاستمرار بهذه الطريقة. لنتطلق. ما الخطب؟ دعيني ألقى نظرة.

لدي بعض الأمور علي التعامل معها. سأرحل الآن. داوي، اتبع كان دي من أجلى. أنا قلق أن زو وينياو يُسيء معاملتها. يويو، ماذا بها ساقك؟ باي يويو! كل هذا بسببك. هل تعرفين كم من المال خسر الصالون بدون سبب؟ لكننى اتصلت وأخبرتك. قلت أنني تعرضت لحادث وأصيبت ساقي.

اذا كنت لا تصدقني اذاً ألقِى نظرة بنفسك. اذا لم ينفع ذلك، خذ صورة وارسلها إلي الآنسة ران واشرح لها الأمر. في ماذا كنت تفكرين، يا آنسة؟ هل تظنين أنه يمكنني الإتصال بها شخصياً؟ دعيني أخبرك! تم تحويل هذه الأموال بالفعل إلي المقر الرئيسي. حتى لو أتت إلى هنا شخصيًا لرؤيتي ،

فلن أتمكن من إعطائها المال. إما أن تذهبى الآن للبحث عنها للإعتذار وتطلبى منها عدم إلغاء بطاقتها ، أو سيتم خصم ما يعادل ذلك من راتبك هذا الشهر لتعويض النقص. أو يمكنك إعادة عمولتك 10% إلي واجمعي أغراضك وارحلي في الحال! أنا… من الذي أغضبت هذه المرة؟ توقفوا عن الدفع!

توقفوا عن الدفع!, توقفوا عن الدفع. من ذلك؟ من ذلك الشخص؟ هذا صحيح! أنا لا أعرف ذلك الشخص. المكان مزدحم جداً. توقفوا عن الدفع! توقفوا عن الدفع! سيأخذ الجميع دوره! زيشو! ران زيشو! أعزائي المعجبين، شكراً لكم. شكرا لحبكم! لقد أعدت زيشو هدية صغيرة للجميع! لم يلاحظ

جيانغ كاي هذا أن المعجبين المهووسين وصلوا إلى سيارتي حتي. آنسة ران، صحيح؟ نعم. هذه أنا. نعم. هل تريد صورة معى؟ لا، لقد أسأت الفهم. لقد اسقطتي جواز سفرك، لذلك جئت لأعيده لك. اذا لم يكن هناك شيء آخر، سأرحل. هل حقاً لا تريد صورة معاً؟ في الصين ، إعادة شيء ما إلى صاحبه

يتطلب التقاط صورة معًا؟ لماذا؟ تريدين التقاط صورة ومجاملتي على وسائل التواصل الاجتماعي؟ لا داعي! انه شيء بسيط. على أي حال ، اعتني بجواز سفرك جيدًا. إنه أمر مزعج للغاية إذا فقدتيه. إلى اللقاء أنت حقاً… لا تريد أخذ صورة؟! وسيم جداً! عزيزتي؟ عزيزتي، أنا أخبرك. انك فعلاً محبوبة معجبوك متحمسون للغاية. عزيزتي؟ زيشو؟

ران زيشو! اسرع وألحق به! ألحق…ألحق… ألحق…ألحق…ألحق بماذا؟ الرجل الذي كان هنا منذ قليل! حوالي 20 سنة ، طويل ويرتدي قميصاً أزرق. الوسيم جداً! ماذا؟ هل تنمر عليك أحدهم؟ أين ذلك الوغد؟! أريد التوقيع معه كفنان! التوقيع التوقيع معه؟ لا عزيزتي، لا تقدم شركتنا هذه الخدمة. لديهم الآن! اذهب بسرعة! أخى، هل يجوز لنا

مغادرة المستشفى هكذا؟ لا بأس. بعد استقرار كان دي ، سنعود إلى المستشفى. كيف حال كان دي الآن؟ بعد مغادرة الأخت كان دي للمستشفي، رجعت إلى المنزل. بعد أكثر من ساعة بقليل، خرجت من المنزل وهي تبكي بعدها ذهبت إلى ذلك البار وبدأت بالشرب حتى الآن. زو وينياو. أخ هان، أشعر أنه

عندما يعيش المرء في هذا العالم كل شخص سيكون لديه بعض المشاكل الخفية التي يكون من المحرج الكشف عنها. إذا كان ذلك من أجل مصلحة الأخت كان دي ، يجب علينا التظاهر بعدم معرفة أي شيء. بالإضافة إلي ذلك، إنها مسألة بين زوجين. ستعرف كيف تتعامل مع الأمر بنفسها.

لقد عملت معها منذ أن كان عمري 18. لولاها لما امتلكت ما لدي اليوم. إذا تعرضت لسوء المعاملة ، فلا يمكنني تركها وحسب. لا تهتم! اصمت وقم بالقيادة. تعال هنا يا كيتي. كيتي؟ لماذا تأخرتي؟ لما أنت ثقيلة هكذا؟ انظري. إنه طعام. لم يحضر يي هان عن المؤتمر الصحفي بسبب حادث سيارة.

بعدها بوقت قصير، أصدر فريق إدارة يي هان . بياناً صحفياً: حاليًا ، لا تزال حالة يي هان قيد الملاحظة في المستشفى. مراعاةً لحالته الصحية ربما سيقوم بالانسحاب من التصوير. تم الكشف أيضاً اليوم . عن الاختيار الغامض للمخرج إنه المخرج الجديد الذي حصل مؤخرًا على العديد من الجوائز ، لين تياننو. بدايةً،

أنا حقا أحب هذا السيناريو. بالإضافة، لقد لفتت بطلة الفيلم. انتباهي تجعلني أفكر في حبي الأول. اذا كنت لا تمانع سؤالي، أين هي حبك الأول الآن؟ هل ما زلتم علي تواصل؟ بناءاً علي ما أعرفه، تم تحديد البطل مسبقاً. لقد كان يي هان من سيؤدي الدور.

لكن بسبب حادث سيارة، انسحب من الفيلم فجأة. هل تظن أنه من المؤسف خسارة ممثل جيد كهذا؟ متي سأستطيع إعادة شراء المنزل الذي كنت أعيش به مع والدتي؟ آنسة باي، كما قلتى, لنقم بتوقيع العقد مساء الغد. باي يويو ، أو يمكنك إعادة عمولتك 10% إلي وقومي بجمع أغراضك والرحيل في الحال! شياو جينجين،

يبدو أن علينا البقاء هنا لفترة أطول. سأعتبر نك قدمت لي معروفاً اليوم. هذه بطاقتي. اذا احتجتي أي مساعدة في المستقبل، اتصلي بي في أي وقت. لابد أن تعرف الأخت كان دي ران زيشو. سأذهب للمستشفي في الغد وأطلب مساعدتها. لا تلمسني. هيا. ماذا عن المجئ لمنزلي الليلة؟

اذهب بعيداً. ابتعد! اتركني! هيا. توقف عن القتال. من أنت؟ أخ هان، سأتعامل مع الأمر هنا. اخرج مع الأخت كان دي أولاً. أريد الذهاب للمنزل. اهدأي! أريد الذهاب للمنزل. نحن في طريقنا للمنزل الآن. اتركنى! اتركنى! لا أريد الطلاق. لا أريد الطلاق. اتركني! كنت فقط أعمل بجد من أجل الشركة.

كيف اخطأت؟ ألم تقل أنني أكثر جاذبية عندما أعمل؟ لا أريد الطلاق. لا تتركني، حسناً؟ مرحباً مدير؟ لقد فكرت في حل. لدي صديق يمكنه التحدث مع ران زيشو. أريدها أن تساعدني في التوضيح ومعرفة ما إذا كانت ستحتفظ بعضويتها في الوقت الحالي. لا أهتم! عليك حل هذه المشكلة لي بنهاية اليوم. آه!!!

يي هان في مشكلة! الجميع، من فضلكم اهدأوا! اهدأوا قليلاً. لقد استعاد يي هان وعيه هذا الصباح. اسف! اسف! الوضع ليس جيد. لا يمكننا استلام مقابلات. الجميع، من فضلكم اهدأوا. أنا مديرة أعمال يي هان .لقد تعرض لحادث سير في الأمس ويحتاج إلي الراحة. هل يمكن للجميع إعطائه المجال لذلك؟

هذه السيدة تشبه إلى حد ما المرأة التي في الصورة. آنسة كان دي، هل كنتِ مع يي هان بالأمس؟ هل أنتِ الشخص الذي في الصورة؟ في مجال الترفيه ، هناك الكثير من الممثلين الذين يطورون ارتباطات عاطفية مع مدراء أعمالهم بعد قضاء الكثير من الوقت معاً. هل أنتِ في نفس الموقف

مع الأستاذ يي هان؟ لا تسأل بهذه الطريقة. حسب معرفتى ، آنسة كان دي ، أنتِ امرأة متزوجة ، أليس كذلك؟ كان السيد يي هان في المستشفى الليلة الماضية بالتأكيد. أنتِ تقولين إنه كان في المستشفى .. هل لديك أي دليل؟ يمكن للأطباء والممرضات الذين كانوا في الخدمة إثبات ذلك.

إذا كنت لا تصدقني ، يمكنك أيضًا فحص كاميرات المراقبة في المستشفى. بدون أمر من الشرطة ، لا يمكننا الوصول إلى كاميرات المراقبة بالمستشفى. من فضلك لا تستخدمي هذا النوع من الأعذار لخداعنا. اذا، هذا . لا يخصني لكن من الآن فصاعداً إذا كان هناك المزيد من التقارير الخاطئة بخصوص السيد يي هان ،

سأبلغ الشرطة فورًا عن ذلك للتحقيق وسأقاضي بتهمة التشهير. حتى لو أخطأنا ، فهناك بالتأكيد شخص رأى ما حدث بشكل صحيح. كان دي ، ما الذي يجري بينك وبين يي هان؟ ما معني هذه الصور؟ وينياو، لماذا أنت هنا؟ سيدي ، ما هي علاقتك مع الآنسة كان دي؟ هذا صحيح! أنا زوجها.

لدي مفاتيح سيارتها وفحصت للتو الصندوق الأسود للسيارة. الليلة الماضية، ذهبت حقا إلي البار. وينياو، دعني اشرح لك الأمر. ليس الأمر كذلك. ماذا تشرحين؟ لقد قمت بالفعل بصياغة اتفاقية الطلاق. لنقم بالطلاق. استمع إلي! ليس الأمر كما تظن. لا يهم اذا كان كذلك أم لا بعد الآن. جئت لإخبارك. أننا انتهينا النساء مثلك ،

أشعر بالاشمئزاز لمجرد التفكير فيهن. يي هان، ماذا تفعل؟ هناك صحفيون هنا. ماذا يجري؟ لماذا قام بضربه؟ اجل! يي هان، هنيئاً لك. ممثل؟ ما هو الشيء الرائع في أن تكون ممثلاً؟ ألا تفعل أيضًا كل هذه الأفعال القذرة من وراء ظهور الناس؟ يي هان! أخ هان! ماذا تظن بـ كان دي؟ صوروه!

توقف عن الحديث! لقد ضربني! النجم الشهير يضرب الناس! أخ هان يي هان، هل أنت مجنون؟ سيد هان، هل فعلك العدواني الآن يثبت العلاقة بينك وبين مديرة أعمالك؟ سيد يي هان، من فضلك أجب عن السؤال بوضوح. اعطنا مبرر. لقد ذهبت بالفعل إلى الحانة بالأمس ، لكنه أمر شخصي. لا يخص.

الأستاذ يي هان كان السيد يي هان في المستشفي طوال اليوم. لقد قلت بالفعل ، إذا كنت لا تصدقني ، يمكنك فحص كاميرات المراقبة في المستشفى. لا تذكرى كاميرات المراقبة المزعومة! هل لديك دليل آخر؟ هذا الشخص غريب جداً. بالضبط! يستمر في السؤال. هذا صحيح. هل هناك دليل؟ هل هناك دليل آخر؟

تعليقك من فضلك! علق من فضلك. علق من فضلك. أعطنا توضيح. استطيع اثبات الأمر! من هي؟ اتيت لطلب المساعدة… لماذا انتهي بي الأمر بمساعدة شخص آخر؟ من هي؟ هل هي مساعدة يي هان؟ لا أعرف من هي. أياً يكن! فضلا! من فضلك قولي شيئاً. الليلة الماضية،

كنت مع يي هان طوال الوقت. كنا في المستشفي ولم نذهب إلي أي مكان آخر. هل لديك أي دليل؟ يا له . من سؤال غريب! هل تترك أدلة عادة عندما تأكل وتنام وتلتقي بأصدقائك؟ يا لك من. ممثل علاقات عامة غير محترفة بالضبط! يمكن لأي شخص قول أي كلام.

اذا كنتم حقاً تريدون دليلاً، لدي شيء بالفعل لأخبركم الحقيقة كنا معاً منذ حادث السيارة بالأمس. كنت أنا من أحضرته للمستشفي. لقد رآني جميع . الأطباء والممرضات هنا يمكنكم سؤالهم. اذا لم يكن ذلك كافياً… هل يكفي هذا؟ رائع! صوره, سريعا. هل هذا صحيح? هل يعني هذا أنك تعلنين ؟ من فضلك قولي شيئاً ما!

دعيني آخذ صورة. هيا. قولى شيئاً من فضلك. دعني التقط صورة. ابتعد عن طريقي. رائع~ مازال هناك صور متبقية. لحسن الحظ أخذت الصورة بالأمس كدليل هذا عنوان الصفحة الأولى! هذا صحيح! إنها حبيبتى. حبيبة؟ هل هذا صحيح؟ هل ؟ هل هي حقيقة؟ هي كذبة بالتأكيد نحن نخطط للزواج بالفعل. الزواج؟!

هل ما سمعته صحيح؟ قلت أنه لن يكون مع مديرة أعماله. أين سيكون الزفاف؟ متي سيكون الزفاف؟ أوشكت سيارة الإسعاف علي الوصول. اذا التقطت صورة… لن يمانع علي الأرجح صحيح؟