“حب غير متوقع”|Unexpected Falling|الحلقة 13|أرملة تحب محاميها الثري|تساى وينجينغ/بينغ قوانيينغ|YOUKU

يتم إنشاء الترجمات المختارة تلقائيًا وقد تكون غير دقيقة. مرحبًا بكم في إرسال ترجمات إلينا عبر البريد الإلكتروني : YoukuChina@alibaba-inc.com وسنكتب الائتمان لك. [حب غير متوقع] [الحلقة 13] زينزين. هذه هي الدردشة التي أجريناها عندما يونينغ اقترضت مني المال. قمت بمسحها من هاتفي لأنني لا أريد أن يكتشف يو. أنا طبعت هذه فقط. اخرج.

أنت عصابة. أطلب منك المغادرة. غادر منزلي. زينزين. لا يمكنك فعل هذا. كل من تريد أن تلومه أنا آخر شخص في القائمة. منذ وفاة يونينغ لقد كنت أساعدك بأي طريقة ممكنة. هل سبق لي هل انت مخطئ كيف يمكنك الآن أوصلني إلى الزاوية؟ روان زينزين. لديك المال لشراء الملابس شراء ساعة.

لقد سددت قرض منزل العمة. لماذا لا يمكنك تسديد أموالي لي؟ هل هذا لأنني لطيف للغاية؟ استمع ، روان زينزين. لا تستخدم التظاهر بالموت. ستعيد هذه الأموال بغض النظر! روان زينزين، افتح الباب! أنت عصابة ، افتح! ماذا تدين لك؟ كم الثمن؟ هذا ليس من شأنك. أنا محاميها. لدي واجب لمعرفة كل شيء عنها.

هي لا تدين لي بأي شيء. يونغ يفعل. مليون. أين هو IOU؟ سجل الصفقة؟ هل لديك أي دليل؟ من سيطلب إيصال قانوني عند إقراض أقاربهم المال؟ لدي سجل الدردشة الخاص بنا على WeChat. استعار شو يونينغ مني. زينزين. نحن أقارب بعد كل شيء. آمل ألا ينتهي بنا الأمر كأعداء. فكر في الأمر. هل انت جوعان؟

أشعر بالجوع. سأذهب للحصول على بعض الطعام. روان زينزين. تمام. سأكون هناك. [سو وين] مرحبًا؟ هل تستطيع ان لا اتصل هاتفي؟ زوجتي تتحقق من سجل مكالماتي. هل أنت حر أنا بحاجة إلى معروف. ما هذا؟ سقطت زينزين مريضا. إنها في غرفة الطوارئ بالمستشفى الثاني. هل تستطيع ساعدني في التحقق منها أولا؟ أنا خارج المدينة الآن.

لن أكون قادرًا على الذهاب إلى هناك على الفور. سقطت زينزين مريضا ماذا حدث؟ لست واثق. جاو جون معها حاليًا. أنا لست قريبًا منه. ليس من الصواب أن تسأله للبقاء طويلا. قاو جون هناك؟ تمام. نحن سوف سأتوجه إلى هناك بعد ذلك مباشرة انتهيت من العمل. تمام. [مستشفى نانتشو إنسانية] انها غير جدية.

عناصرها الحيوية مستقرة. لديها انخفاض طفيف في نسبة السكر في الدم. على الأرجح بسبب الإرهاق. زائد إجهاد عقلي على مدى فترة طويلة. لهذا أغمي عليها. لا يجب أن يتم قبولها. مجرد البقاء ليلة للمراقبة. بمجرد أن يأتي المريض قد تعود. فهمتك. خذ قسطا جيدا من الراحة في المنزل. انتبه أكثر لصحتها.

أيضا ، حاول التحدث معها. قل لها ألا تكون متوترة للغاية. شكرًا لك. على الرحب والسعة. انت مستيقظ. هل تشعر بتحسن؟ متى كانت وجبتك الأخيرة؟ بغض النظر عن المأزق يجب ألا تهمل صحتك أبدًا. كيف يمكن لشخص يكون هذا شريرا؟ ماذا تفعل؟ أريد العودة إلى ديارهم. أنسدح. حتى لو كنت قلقا تحتاج إلى إنهاء التنقيط أولاً. شكرًا لك. هل هذا جيد؟ أنا آسف. لا داعي للاعتذار. كنت سأجد بعض المال لهم.

خلاف ذلك لم أكن لأبيع الساعة. هل بعت ساعتك في الصباح؟ أحضرت اثنين. ♪ نظرة خاطفة♪ واحد منهم مزيف. ♪بدت سماء الليل وكأنها تتفتح مثل الزهرة ♪ لقد غضبت جدا أنني نسيت بيع المنتج الحقيقي. لماذا لا خذ قسطا من النوم؟ تحلق بمفردك ، تائه ♪ ♪ بدون اتجاه ♪ لماذا تساعدني؟

♪ أنت تنظر إلي ♪ كأنني خروف مجروح أنا أنظير إليك ♪ ♪ مثل الألعاب النارية ، حرق مشرق ♪ أخبرتك. أنا مدين لـيان وسو ون أنت تصف كيف تكون الجنة بصمتك ♪ أتظاهر بأنني مفتون ، زوايا شفتي مقلوبة هل تفكر… ♪ مثل ضوء القمر الذي يطل من خلال الدموع ♪

ربما ما زلت معجب بك؟ ♪ أنا متمسّك بك ♪ نعم. كأمنية تتحقق بين اليأس ♪ على الرغم من انجذاب العثة إلى اللهب ♪ لقد أعجبت بك في الماضي. حاليا، ليس لدي أي مشاعر تجاهك. ♪ لأن الدخان لا يزال دافئًا والليل مازال صغيرا ♪ لكن يجب أن أقول رأيي فيك معقد بعض الشيء.

دعها تحترق ♪ لكن لا علاقة له بالحب. بامكانك أن تقول هذا هو الحنين. بدلا من القول إنه يفتقد إلى مشاعر الشباب إنه أشبه أفتقد أيام شبابي. ♪ خائفة جدا من الحب ♪ هل هذا هو السبب في أنك تساعدني دون توقع أي شيء في المقابل؟ ماذا تعتقد؟ حسنا. معجبك السابق وضع كبريائه ويعاملك

مثل زميل قديم. فلماذا أنت بصفتك الشخص المعجب به تشعر بالحرج حيال ذلك؟ ♪ أنت تنظر إلي ♪ كأنني خروف مجروح أنا ضحلة جدا. أنا أنظير إليك ♪ لا يعني ذلك أنك ضحلة التفكير. إنه فقط مثل البالغين نميل إلى تعقيد الأمور. أنت تصف كيف تكون الجنة بصمتك كل علاقة بشرية يجب أن تحسب.

♪ أتظاهر بأنني مفتون ، زوايا شفتي مقلوبة عندما تعطي المزيد … أنت تمشي نحوي ♪ تشعر بالحسد. ♪ مثل ضوء القمر الذي يطل من خلال الدموع ♪ عندما تتلقى المزيد تشعر بعدم الارتياح. ♪ أنا متمسّك بك ♪ كأمنية تتحقق بين اليأس عندما تُعامَل بشكل جيد فجأة إنه شعور جيد جدًا لدرجة يصعب تصديقها.

♪ على الرغم من انجذاب العثة إلى اللهب ♪ ♪ لأن الدخان لا يزال دافئًا والليل مازال صغيرا ♪ انا ذاهب الى المرحاض. هل ستكون بخير بنفسك؟ بالطبع. فاتنة. أنا حقًا في المستشفى. أنا أزور مريضاً. إذا كنت لا تصدقني يمكنني أن أرسل لك موقعي. تمام؟ أنت تتسكع مع اصدقائك صحيح؟ استمتع. ليس على عجل. أحبك. جاو جون. آسف ، لقد حصلت على الشخص الخطأ. اعذرني. هل لي أن أعلم أين جناح روان زينزين؟ بهذه الطريقة. حسنا شكرا. مرحبا جون. يان في المستشفى.

اجعله يغادر. اعذرني. أي سرير هو روان زينزين؟ إنها بالداخل. حسنا شكرا. على الرحب والسعة. المريض على درجة حرارة السرير 26 لم ينزل. -وأشار. -انتبه اكثر في الأيام القليلة القادمة. تمام. زينزين. لا تنهض. لماذا أنت هنا؟ أعطتني سو وين مكالمة. قالت أنك مرضت. لا يمكنها أن تأتي على الفور لكنه قلق عليك.

لذلك طلبت مني الاطمئنان عليك. هل انت بخير؟ نعم. أليس من المفترض أن يكون جاو جون هنا؟ أين هو؟ كان هنا ، لكنه خرج للحظة. فقط الآن في الممر رأيت شخص ما الذي يشبهه كثيرًا. كدت اتصلت بالرجل الخطأ. أشعر بالسوء لإزعاجكم يا رفاق. لا تقل ذلك. هذا ما يفعله الأصدقاء.

أنت تنام ، لا تهتم بي. نحن سوف؟ أخي ، نفدت الأفكار. لماذا لا تغادر فقط؟ ببساطة أعط عذرا. ثم لن تضطر إلى التعامل مع يان. لا ، لا يمكنني المغادرة الآن. سيكون الأمر أكثر ريبة. ماذا بعد؟ يان خائف من زوجته. مقدر لها أن تطغى ♪ إنها الرومانسية التي تخيلتها أنا وأنت ♪

تعال ، صحتك. أنا أقوم بعمل رهيب في الغناء. ♪ قصة خرافية ضائعة ♪ يتكرر مرارًا وتكرارًا ♪ تشن تيان ، تعال. آت. ♪ ما زلت تؤمن غناء جميل! مقدر لها أن تطغى ♪ إنها الرومانسية التي تخيلتها أنا وأنت ♪ ♪ ربما أكون معتمدًا جدًا ♪ على ذكرياتك ♪ قمت بتخزينها بعيدًا على عجل

إنه هاتف تانغ. تانغ ، لديك رسالة. يجب أن يكون زوجها. لا يستطيع العيش بدونها. الرياح والمطر تملأ أجنحتك ♪ [غير معروف: زوجك برفقة] ما هذا؟ [امرأة في المستشفى] ما هو شكل العشق الذي أرسله لك هذه المرة؟ ما هذا؟ أعمق صرخاتي ♪ ♪ تم الرد عليها ♪ يان يخونني. حسنا شكرا.

لقد وقعت عليه من أجلك. آسف لمتاعبك. لماذا تقول ذلك مرة أخرى؟ أنا بخير الآن. يمكنك العودة إلى المنزل الآن. لا بأس ، ليس لدي أي مخطط آخر. سأبقى معك لفترة أطول قليلاً. لماذا لم يعد جاو جون بعد؟ هل قال إلى أين هو ذاهب؟ قال إنه ذاهب إلى المرحاض.

لقد مرت أكثر من 30 دقيقة. هل وقع فيه؟ هل يجب أن أتصل به؟ لا حاجة. يمكنني استخدام المرحاض بنفسي. سأذهب للتحقق. حاول وابحث عنه. تمام. [بعل] مرحبا حبيبي ما الأمر؟ عزيزي. هل مازلت مع صديقك في المستشفى؟ متى ستعود للبيت؟ نعم ، ما زلت في المستشفى. هل انت بالبيت؟ انا وحيد بالمنزل. أنا خائف.

هل ستعود الآن؟ حسنًا ، تأكد من قفل الباب. الانتظار لي. سأعود قريبا جدا. لقد حصلت عليه. عنبر مراقبة الطوارئ بهذه الطريقة. لا تكذب علي. أنا في انتظارك في المنزل. أحبك. لن أكذب عليك ، أحبك أيضًا. وداعا. (وحدة الحروق ، دكتور ليو). (وحدة الحروق ، دكتور ليو). يان! تانغتانغ، ماذا … ألم تقل أنك في المنزل؟ لقد كذبت علي من كذب على من؟ أنت أحمق. كيف تجرؤ على خداعي؟ ما الذي تتحدث عنه؟ يتكلم. أين تلك المرأة؟ أي امرأة؟ لن تكون صادقا معي؟ جدها! -لنذهب. -جدها. مرحبًا ، توقف ، هذه هي المستشفى. تانغتانغ، هذه هي المستشفى. لا تصنع مشهدًا.

يرجى إبقاء أصواتك منخفضة. هذه هي المستشفى. يحتاج المرضى للراحة. ألا يمكنكم يا رفاق … لا ، انتظر ، استمع إلي. نحن في المستشفى. هل يمكننا العودة إلى المنزل والتحدث؟ لا لو سمحت. دعنا نذهب للمنزل أولا. أنا لن أذهب. لا تلومني على هذا بعد ذلك. انزلني! انزلني! تانغتانغ تانغتانغ تانغتانغ يان ، ماذا تفعل؟

تانغتانغ تانغتانغ ضع تانغتانغ أسفل! هذا يكفي. من فضلك غادر. ماذا حدث بالخارج؟ إنه لاشيء. كانت بعض العائلات تصنع مشهدًا. اعتنى بها الأمن. هل رأيت يان؟ كان هنا. ذهب للبحث عنك. رأيته وتحدثنا قليلا. جاءت مكالمة. اعتقد انها كانت عاجلة لذلك أخبرته أن يغادر أولاً. إذا كنت مشغولاً يمكنك الذهاب أيضا. يمكنني إدارة بمفردي.

أنا بخير. لقد اصطدمت بشخص أعرفه للتو. والديه هو أيضا في المستشفى. فذهبت لأحييهم. ما هذا؟ لا شئ. قلت ، أنزلني. -اركب السيارة. -يا. أدخل. يان ، أيها الأحمق! سأجعلك تدفع مقابل اليوم. إذا لم تكن عشيقتك ، لماذا لا استطيع مقابلتها اجب. كفى ، لا بد لي من القيادة.

تأكد من الراحة أكثر في المنزل. شكرًا لك. على الرحب والسعة. لنذهب. سو ون. انها حقا قلقة عليك. هل أخبرت سو ون؟ سو ون. مرحبًا جاو جون. أنا على وشك الوصول نانتشو. كيف هي زينزين؟ لا تقلق. لقد عدنا إلى المنزل. هل هي بخير الآن؟ قال الطبيب إنه لا يوجد شيء خطير.

هي فقط بحاجة للراحة أكثر. هذا جيد. سأذهب مباشرة إلى مكانها بعد ذلك. إنها قادمة. مرحبا سو ون. ألست خارج المدينة لتسليم المواد؟ لا داعي للاندفاع هنا. أنا بخير الآن. احفظ أنفاسك ، آنسة. مع حالتك الحالية كيف يمكنني السماح لك كن وحيدا في المنزل؟ اطلب من جاو جون البقاء قليلاً. سنتحدث عندما أكون هناك.

هل انتهيت من عملك في المحافظة؟ لا بأس. يمكنني الإسراع غدا بعد ظهر اليوم. لقد اتخذت الترتيبات بالفعل. لا داعي للقلق. ليس عليك أن تأتي حقًا. إذا لم أذهب ماذا سيحدث لك؟ لا داعي للوقوف معي في الحفل. إسقاط الفعل. سيبقى “جاو جون” ويرافقني. ستبقى جاو جون؟ نعم. إنه حر هذه الأيام.

حتى يتمكن من البقاء معي. معه هنا لا داعي للقلق. مرحبًا؟ ما الذي يجري؟ تصادف أن أكون حرة صباح الغد. اسف بشأن ذلك. أنا لم أعطيك تنبيهًا قبل استخدامك كعذر. سو ون ضعيفة جسديا. إنها لا تستطيع تحمل الضغط. علاوة على ذلك ، ليست هناك حاجة حقًا. أنا بخير الآن. يمكنني إدارة بمفردي في المنزل.

لا بأس أن أبقى. أستطيع النوم في غرفة المعيشة. غرفة الدراسة جيدة أيضًا. لا بأس حقًا. لقد أزعجتك بما فيه الكفاية. الوقت يتأخر. لن احتفظ بك. زينزين. ليست ك لم نكن تحت سقف واحد من قبل. هذا مختلف. مختلف ، كيف؟ أعتقد في الواقع هذا المكان أكبر من منزلك القديم. بجانب، ليس لدينا ما نخفيه.

لماذا القلق؟ تسبب عائلة شو بالفعل مشهد اليوم. إذا كنت البقاء من يدري أي نوع من المشاكل سوف يترتب على ذلك إذا رأوك مرة أخرى؟ لم أعد منزعج من ذلك. لكنك. ألا تهتم بسمعتك؟ عُد. أنا بخير حقًا. إذا كان هناك أي شيء ، سوف اتصل بك. على ما يرام؟ حسنا إذا. سأغادر الآن.

لديها راحة جيدة. اتصل بي إذا كان هناك أي شيء. لا حاجة لتوديعي. الباب مفتوح. لا تغلق. [سو وين: هل هناك شيء بينكما وغاو جون أنت لا تخبرني؟] [لا يوجد شيء. فقط اذهب إلى المنزل. راسلني عندما تصل.] [روان زينزين] تمام. حسنًا. كيف حالك؟ هل ذراعك بخير؟ لا بأس. اكتشف روان زينزين عن الساعة المزيفة.

قريبا جدا؟ اكتشفت ذلك عندما حاولت بيعه. باعت الساعة؟ هذا يعني أنها دفعت بالفعل من أجل المال. لكن حاليا ما زالت تعتقد أن الساعة كان من شو يونغ. رئيس. أليس هذا بالضبط ما تريد؟ ما الذي يدور في ذهنك؟ كنت افكر عندما الرجل اقتحموا منزل روان زينزين لماذا استخدم مظلة لتغطيته؟ أعني عادة

هل يمكنك فقط أن تغطيه بغطاء ، أليس كذلك؟ لماذا استخدم مظلة من كل شيء؟ (اقفل الباب من الداخل). (يمكنني النوم في غرفة المعيشة). (غرفة الدراسة جيدة أيضًا). [روان زينزين] مرحبًا ، روان زينزين جاو جون. هناك شخص ما في المنزل. ماذا؟ شخص ما في منزلك؟ اين انت الان؟ في غرفة نومي ، إنه في المكتب. ابق حيث أنت. اقفل الباب. استمر في التحدث معي. سأكون هناك. أنا بالفعل في المنزل.

لماذا لم تصل إلى المنزل بعد؟ لا تقلق. أنا أعرف. تمام. تمام. روان زينزين. هل أنت هناك؟ قل شيئا. إنه يفتح الباب. انا اريد ان اذهب الى الخارج وحاول أن ترى من هو. لا تفتح الباب. كدت ان اصل. هذا الرجل غادر للتو. كدت أمسك به. عندما كنت في الطابق السفلي

رأيته متجهاً إلى الطابق السفلي. استقل المصعد هذه المرة لا الهروب من النار. لا توجد علامة على الدخول القسري. لقد تسلل للداخل بينما كنت بالخارج. يجب أن يكون نفس الشخص. نفس الشيء كما كان من قبل. لنتحدث في الداخل. جرحك ينزف. دعني تنظيفه لك. لا بأس. الخيط سليم إنه نزيف بسيط. هل تساءلت لماذا؟

اقتحم الشخص منزلك مرتين لكنه لم يأخذ شيئا. من الواضح أنه لم يأت من أجل المال. إذن ما هو بعد؟ ما هذا؟ إذا كان تخميني صحيحًا لم يأت ليسرق. إنه يبحث عن شيء ما. يجب أن يكون هناك شيء في المنزل الذي يهتم به. لهذا السبب استمروا في القدوم للبحث عنه على الرغم من المخاطر.

هل شو يونغ أترك أي شيء مميز لك؟ فكر جيدًا. هل يتم احتساب دين 40 مليون؟ لقد تحققت من قفل الباب الخاص بك. إنها ذات نوعية جيدة. بدون المفتاح الصحيح حتى محترف سيجد صعوبة في فتح. لكن في آخر اقتحام من الواضح أن الرجل فتحه دون أي مشكلة. ولم يكن هناك أثر

من أي دخول قسري. ماذا تحاول ان تقول؟ لقد أهملنا نقطة مهمة. ذلك الشخص على الأرجح لديه مفتاح منزلك. دعني ألقي نظرة على جرحك أولاً. ♪ فتحت عيني لكنني غير راغبة في الاستيقاظ♪ ♪الحلم الذي ظهرت فيه كان مثل شهاب ♪ ♪ بعيد المنال ، صورة ظلية سريعة الزوال ♪

♪ كنت أعلم أنه كان فخًا♪ ♪ لكنني تركت البرد يقسى قلبي♪ ♪اعتقادًا أنه تحذير منك غير أناني ♪ ♪ أحاول جاهدة إثبات ♪ إمساك يديك هو ردي ♪ ♪الإدراك فقط بعد المعاناة♪ ♪السعادة في الماضي ♪ ♪النتيجة مغطاة بالوحل♪ ♪اغفر لعنادي ♪ ♪ الدموع لن تتظاهر أبدًا بالهدوء♪ ♪السيناريو الماضي المألوف ♪

♪الحبكة التي نسجتها تكرر نفسها مرة أخرى♪ ♪تدمير شوقي الذي لا يمكن بلوغه ♪ ♪يدور بلا انقطاع في رأسي♪ ♪التنازل عن ما هو عادل لك♪ ♪لتجميع القناعة المجزأة معًا♪ ♪ أستمع بقلبي ♪ ♪نسيم الليل يدق الريح♪ ♪ تتأرجح ، تكافح من أجل الطيران ♪ ♪ مثل اليعسوب بأجنحة مكسورة♪

♪عندها فقط إدراك أن الحب ليس فيلمًا♪ ♪ لن تفوز بأخذ الأمر على محمل الجد ♪ ♪ سأتذكر الوعد الذي قطعته لنفسي♪ ♪ عدي ♪