ليس زواجاً حقيقياً | أرجوك أحبني Please Love Me | الحلقة 3 | MangoTV Arabic

♫ تعبر طائرة بين السحاب في المساء ♫ ♫ انظر عالياً وأرى الغروب ♫ ♫ قلبي الذي يفكر بك يرتفع ويسقط ♫ ♫ تدخل أفكاري في الليل ♫ ♫ تمتلئ السماء ببحر من أضواء النجوم الساطعة ♫ ♫ عبر آلاف الأميال من المثابرة ♫

♫ الكلمات التي أريد قولها هي فقط ♫ ♫ هل تشتاق إلي؟ ♫ ♫ أريد أن أراك ♫ ♫ أريد أن يصبح لدي أجنحة لأصل إلي جانبك ♫ ♫ أريد أن أكون معك ♫ ♫ أريد أن أشارك ذكريات معك ♫ ♫ يتواصل السمك والسماء في السر ♫

♫ لقد كافحت كل شيء من أجل الحب ♫ ♫ حتي اذا كان الأكسجين هناك قليل ♫ ♫ أنا مرتبك لكنني لن أظهر ضعفي ♫ ♫ عابرين الحدود ونحن نقول الكلمات التي تنتمي إلى الحب ♫ ♫ منتصف الليل الذي تم الاعتراف له ♫

♫ عندما تقول تلك الكلمة، يشتعل قلبي أوه~ ارمى انتبه من الرياح ♫ ♫ يبدو أن الكلمة التي تنتمي إلى الحب ستشعل منتصف الليل ♫ ♫ الإخلاص سيحل كل شيء، إنه أبدي ♫ ♫ بدون وعي قبل الفجر ♫ ♫ أنادي حبيبي مجدداً ♫

♫ انس المستحيل واستغل الصباح الباكر في معانقتي ♫ ♫ يتواصل السمك والسماء في السر ♫ ♫ لقد كافحت كل شيء من أجل الحب ♫ ♫ حتي اذا كان الأكسجين هناك قليل ♫ ♫ أنا مرتبك لكنني لن أظهر ضعفي ♫

♫ عابرين الحدود ونحن نقول الكلمات التي تنتمي إلى الحب ♫ ♫ منتصف الليل الذي تم الاعتراف له ♫ ♫ عندما تقول تلك الكلمة، يشتعل قلبي أوه~ ارمى انتبه من الرياح ♫ ♫ يبدو أن الكلمة التي تنتمي إلى الحب ستشعل منتصف الليل ♫

♫ الإخلاص سيحل كل شيء، إنه أبدي ♫ ♫ يبدو أن الكلمة التي تنتمي إلى الحب ستشعل منتصف الليل ♫ ♫ الإخلاص سيحل كل شيء، إنه أبدي ♫ [ أرجوك أحبني ] [ الحلقة الثالثة ] اذا كنت لا تستطيعين التكيف مع الغرباء، دعينى أقوم بذلك من أجلك. باي يويو، تزوجينى! انتظر!

[ العمة وانج ] شياو باي، هل قررتى بعد؟ انهم يقومون باستعجالى. اذا كنت تواجهين المشاكل ولا تستطيعين فعلها، اذا ستقوم العمة ببيعه لهم أولاً. ما الوقت الآن؟ 9 صباحاً. ما زال هناك ثلاث ساعات. هل تعرفين من أكون؟ أنا يي هان.

كل دقيقة وكل ثانية، هناك الكثير من الناس الذين يحاولون مقابلتى على هذا الكوكب. أنا أعترف لك وأتقدم إليك بكل تواضع. هل يمكنك احترامى قليلاً؟ قلت لك أن تنتظر بالفعل. أنا أتحدث إليك. هل يمكنك أن تكونى جادة؟ نعم أم لا؟ بخصوص ذلك… هل يمكنك أن توصلنى إلى مكان ما؟

لدي شيء عاجل. لنتحدث عن هذا في الطريق. هذا هو العنوان. عمى، هل يمكنك إعادة 10000¥ التى أعرتك إياها من أجل مصاريف دراسة ابن عمى؟ شياو وي، هل لديك بعض المال؟ أريد استعارة بعض المال منك. هل أنت مشغولة– ماذا تفعل؟ ألم تقولى أنك اردت التحدث معى؟ لقد كنت ترسلين الرسائل طوال الوقت.

اذا كنت بحاجة إلى المال، يمكنك إخبارى فقط. ألا تعرفى أننى غني؟ توقف عن العبث، حسناً؟ انا مشغولة في أمور مهمة. يمكنك التحدث معى اذا كنت فعلا بحاجة إلى المال. لا داعى! لقد وصلنا! ألم تقولى أنك ستناقشين الأمر معى؟ لقد فكرت في الأمر، لن أتزوجك. لم نناقش الأمر بعد وقررتى الفعل؟

هل خدعتينى للحصول علي توصيلة مجانية؟ سأنصحك بهذا. أنت شخصية عامة من الأفضل ألا تتصرف بطريقة تافهة. كان انطباعى الأول عنك جيداً. بعد فترة، أشعر أن… لا أريد استغلالك، لكن ليس لدي سوي هذه النقود الآن. سأعطيك إياها بالكامل. حسناً؟ ماذا اذا تواعدنا؟ ماذا اذا تواعدنا أولاً قبل الزواج؟ ما رأيك؟

[ اعتذار: في ظل الظروف الحالية، ] شياو باي، لقد أتيت سريعاً كيف يجري الأمر؟ هل جمعتى ما يكفى من المال؟ اشربى بعض الماء. عمة وانج، لقد جمعت فقط 30000¥ حالياً. هل يمكنك تأخير الأمر لوقت أطول؟ ماذا اذا كتبت لك وصلاً؟ دعينا أرجوك نقوم بالإجراءات أولاً.

سأحضر لك الـ 70000 ¥ المتبقية خلال الأيام القليلة القادمة. لا يصح ذلك. – أوافق! لنتزوج. – هل أنت بخير؟ إذا تزوجنا ، ما هو مبلغ الهدية الذي تنوي إعطائي إياه؟ – كم تريدين؟ – ¥100,000 هل يكفى 100,000¥ ؟ هذا صحيح! لكن أحتاج إليه الآن. – بهذه العجلة؟ – هذا صحيح.

الأمر فقط أن علي إخبارك بالأسوء أولاً. أولاً، علينا أن نكون متفقين أن هذا ليس زواجاً حقيقياً. لهذا السبب خلال هذه الفترة لا ينبغي أن نطلب من بعضنا البعض أي التزامات زوجية. التالي، أنا حقاً لست هنا لأخذ المال منك أنا فقط أقوم باستعارته منك أولاً. عندما نقوم بالطلاق، سأعيد لك كل قرش.

لقد قلت كل كلامى. التحويل علي الانترنت أو الرمز الخاص؟ هل يمكنك إخباري لماذا تريدين المال بهذه العجلة؟ لأشتري منزلاً. بهذا الكبر؟ بالعد من هذا الجانب، إنه المنزل الثالث. – ماذا تفعل؟ – سأساعدك في التفاوض. أنا بارع في ذلك. ماذا تقصد بالتفاوض؟ ماذا تفعل؟ دعنى أخرج! إلى أين أنت ذاهب؟

انهم يعرفون كل شيء عنك بالفعل، لذا لا داعى للمجيء. يا! ماذا يجري؟ لقد اشتريته. [ اتفاق شراء عقاري ] دفعت المبلغ بالكامل؟! هذا صحيح! لقد سويت الأمر مع العمة وانج. عليك فقط أن تقرري موعداً للانتهاء من تحويل الملكية. أنت دفعت ¥1,280,000! العمة وانج قالت أن شخصاً ما أراد دفع ¥1,200,000 لشراء المنزل.

ظننت أننى اذا أردت أن اسرق هذه الصفقة علي أن أدفع المزيد. ألم تكون ستدفعى ¥100,000 أكثر ؟ بدأت التفاوض بفارق ¥20,000 ! ربما لأننى وسيم جداً. وافقت العمة وانج في الحال. لم تري كيف كان الجو متناغمًا. معظم الناس تتفاوض بأرخص سعر. لقد فعلت العكس وزدت المبلغ أكثر فأكثر؟! ماذا تقصدين؟

كان من الممكن أن اشتريه بـ ¥$1,000,000 في الأصل. شياو باي، لا تقلقى حيال المنزل. عندما تحددى موعداً، أخبرينى لنتقابل وننتهى من تحويل الملكية. صحيح، من فضلك أوصلى شكرى لحبيبك لموافقته على أخذ صورة معاً. لقد نشرتها على مواقع التواصل الاجتماعي مباشرة. لقد أعجب بها الكثيرون بالفعل! العمة وانج لطيفة جداً ولكن هذا جيد أيضاً.

بما أنك وافقتى على الزواج بى منشور العمة وانج سيكون أكثر تأثيراً من أي مقال صحفي. لقد اشترينا منزلاً معاً. من سيجرؤ علي قول أن هذا مزيف، صحيح؟ [1,141,997.04¥ – ] يا. اصمت! ماذا عن هذا؟ ليس عليك دفع 280,000¥ الإضافية. عليك إعادة 1,000,000¥ فقط. لن آخذ فائدة إضافية.

280,000 ¥ الإضافية كانت لأنك كنت غبيًا. عاملها أنها رسوم درس في الذكاء! لا تزعجنى! هذا منطقي. مع هذا المنزل ، هناك أساس لعلاقتنا. ليس علينا الاستعجال في الزواج. علينا فقط اصدار بيان والتعامل مع الصحافة. إنها علاقة تعاقدية. ستكون سنة واحدة كافية على الأرجح. اتمنى أن تكونى قادرة على فعل التالى خلال هذا الوقت.

أولاً، تعاونى معى لاكمال كل ما يتعلق بالصحافة؛ سيتم تحديد التفاصيل لاحقاً! ثانياً، اخرجى معى مرة أو مرتين كل شهر. سأدفع كل النفقات المتعلقة بذلك. ثالثاً، غير مسموح لك بفعل أي شيء قد يؤذي صورتى خلال فترة علاقتنا. غير مسموح لك بالأخص بالتعامل القريب من الرجال الآخرين. حسنا! لم يكن ذلك متعباً.

اذا كنت أعرف أن التفاوض سيكون سهل هكذا، لم أكن لأقول الكثير من الكلمات المقززة. – لكن لدي شرط أساسي آخر. – أنا أيضاً! – لا تقعى في حبى أبداً! – لا تقع في حبى أبداً! يي هان أخذ يويو لشراء منزل! انهم حقاً معا! أنا حقا أحسدها. [ صالون أظافر انسباير ]

هل يي هان أعمى؟ يمكنه اختيار أي شخص ليحبه ولكن كان عليه اختيار شخص مثل يويو. باي يويو تشبه عبدة المال. إنها تحاول جاهدة لكسب المال فقط. كيف تقابلا حتى؟ من هناك؟ مرحباً. انه أنت؟ أنت أيضاً تظنين أنه من المستحيل أن يكون يي هان وباي يويو معاً، صحيح؟ بالطبع! ما رأيك اذا كشفناهم معاً؟

معاً؟ لا أعرف شيئاً. لا بأس اذا كنت لا تعرفين شيئاً الآن. ستعرفين المزيد لاحقاً. كيف فعلتها؟ لا أصدق أنه يمكن شراء يويو باستخدام منزل فقط. [ إنسباير: باي يويو ] بالطبع، هذا لأننى شديد الوسامة. من سيرفضنى؟ ربما سيتمكنون من هذا في المرة الأولى، لكن بالتأكيد ليس في الثانية.

كيف يمكنك عدم معرفة ذلك كمديرة أعمالى؟ حسناً، حسناً. أيا كان ما تقوله صحيح. بهذه الطريقة، ما إن تخرج الأخبار يمكننا البدء في تسويق صورة جديدة لـ ” الرجل الجديد ” و المعلنون لن يقدروا على اتهامنا بخرق العقد. ربما سنحصل على المزيد من الدعايات في المستقبل. اسرعى واكتبى عقداً جديداً به كل هذه التفاصيل.

أريد توقيعه في أسرع ما يمكن. بهذه الطريقة، سيكون من الأسهل مناقشة أي أمور في المستقبل. حسناً. كيف تناقشتما في الأمر؟ ألم أرسل لك رسالة بها كل شيء؟ هل هناك مشكلة؟ في المجمل، لا يوجد هناك أي مشاكل، لكن علي إضافة شرط إضافي. ستضيفين واحداً بعد؟ – مستحيل! – مستحيل!

بما أن الصحافة كشفت عن علاقتكما سيتم مضاعفة المصورين عند كل من شقة يي هان وصالون يويو للأظافر مقارنة بالسابق. اذا عشتما معاً، يمكننا التخلص من الكثير من المشاكل. وإلا ربما ستكون هناك مشاكل كل بضعة أيام. سيكون الأمر شديد الازعاج لنا جميعاً. حسنا، فى هذه الحالة ليس لدي مشكلة مع الأمر.

– سأعامل الأمر كمشاركة السكن فقط. – نعم. أنا لدي مشكلة مع الأمر. كان دي، تعرفين أننى لا أحب غرباءاً في بيتى. هل تعتبر يويو غريبة؟ الآن، هي حبيبتك التى تخطط للزواج منها قريباً. اذا لم تستطع تقبل العيش معها حتى. اذاً كيف ستجعل الآخرين يصدقون أنكم فعلاً معاً؟

في البداية شعرت أن هذا التعاون سينجح طالما لم نؤثر علي حياة بعضنا البعض العادية. اذا كان علينا العيش معاً، سيتعين علي التفكير أكثر فى الأمر. اذا كنت لا تريد فعل ذلك، اذاً انس الأمر. أنا حقاً لا أريد العيش معك على أي حال. كيف يمكن ذلك؟ أنت تريدين ذلك على الأرجح.

يبدو أننا لن نتمكن من توقيع هذا العقد. اذاً لنتحدث عن خطة سداد الديون الخاصة بي. [ خطة سداد الديون ] الق نظرة! أنا أدين لك بمجموع 1,000,000¥ بعد قليل سأرسل لك الـ 182,000¥ التى حضرتها كدفعة أولية لك. بهذه الطريقة، سيتبقى 818,000¥ وأنا سأعمل جاهدة لدفع100,000¥ كل سنة.

في الاختصار، سيستغرق الأمر 8 سنوات لسدادها لك. ما رأيك؟ يويو. يويو. هنا! المهم الآن هو ليس سداد المال له. لنسرع ونقم بتوقيع العقد فقط. [ عقد مواعدة ] لست أنا من لا يريد توقيعه. إنه هو! لا تهتمى به. – أنا أسألك. هل لديك أي اعتراض؟ – ليس لدي.

– جيد. اذاً وقعيه. – حسناً. ما معنى هذا؟ لدي اعتراض! لا يهم. [ الطرف الثانى: باي يويو 16 مارس 2018] عظيم! انه دورك. اسرع! عظيم! ما هذا؟ لقد قمت أنا وداوي وهاوزي بتجميع هذا في الأيام القليلة الماضية. إنها خلفية كاملة لكيفية تعرفكم على بعضكما البعض ووقوعكما في الحب.

احفظه! لا تتصرف بجهل عندما يكون هناك مقابلة أخرى مع الصحافة. خلال أصعب أوقاتى، باي يويو كانت الشخص الذى دعمنى. من كتب هذا؟ أنا كتبته. أخى يجب أن نعطيك سبباً لماذا وقعت فى حب باي يويو، صحيح؟ فكر فى الأمر! إلى جانب حقيقة أنها لم تتركك أو تتخلى عنك عندما كنت تواجه صعوبات ،

ماذا هناك لتعجب به؟ هذا صحيح! تعال، يويو! خلال ثلاثة أيام سنقيم حفلة الخطوبة بالقرب من الشاطئ. سيكون كأنه مؤتمر صحفي غير رسمي. هذا من أجل قضاء وقت جيد في العمل معاً. هيا! ألا يجب عليكم أن تكونوا سعداء؟ أنا سعيد. عزيزتى، لا تلعبى. اشربى القليل من الماء. لنذهب!

أنت نجمة. لا يمكنك شرب الماء بهذه الطريقة. تعال إلى هنا! تعال وانظر! هل… هل هذه هي الفتاة التى تقوم بعمل أظافرى؟ يا الهى، إنها هي! لا عجب أنها تجرأت علي عدم المجيء إلى الموعد. يا إلهى! هذا أعمق مما يبدو عليه. هل وجدت الشخص الذى طلبت منك إيجاده بعد؟ فعلت… لكن لم أستطع إيجاده.

انظر فى عينى وقل ذلك مجدداً. هل وجدته؟ حسناً، لم تخبرينى كيف كان شكله. – كيف يفترض لى أن أجده؟ – لا أهتم. عليك إيجاده! هذه المرة الأولى التى أقع فيها في الحب من النظرة الأولى مع أحدهم. لا أستطيع التصدي للقدر. المرة … الأولى؟ لم أشعر بشعور الحب الأول هذا من قبل.

لذا، عليك إيجاده من أجلى. من المرة الأولى التى رأيته فيها، كان كأننى وقعت في نهر من الحب. لابد وأن هذا هو شعور الوقوع في الحب من النظرة الأولى. لا، لا، لا. اذا قلتى أنها المرة الأولى، اذا لابد وأنها المرة الأولى. بالطبع، اترك الأمر لى. الخرج لين ينتظر. لنسرع! حسناً حسناً. فهمت.

أنا أخبرك، عليك إيجاده. هذه المرة حقاً ليست كسابقتها. لا يمكننى التصدى للقدر. سيقوم يي هان وحبيبته بإقامة حفلة الخطوبة علي الشاطئ تاريخ 13 من هذا الشهر. تم الكشف عن هوية حبيبته الغامضة. فتاة فنانة أظافر تحظى بحكاية سندريلا الخيالية بطريقة حديثة. تم الكشف عن علاقتها الرومانسية اللطيفة مع النجم الكبير يي هان.

هل أنت ـــ هل يمكننى مساعدتك؟ آسف. لقد رأيت شيئاً أردت رؤيته لذلك… هل أردت القاء نظرة؟ لا بأس يمكنك أخذه. شكرا لك. [ فنانة أظافر تقوم بدور سندريلا الحديثة ] هل تحب يي هان أيضاً؟ من هو يي هان؟ هل أنت جاد؟ أنت حتى لا تعرف من هو يي هان؟

لكن ألم ترد النظر إلى أخبار يي هان؟ أنا أنظر إليها. [ يي هان وحبيبته سيقومون بالخطوبة علي الشاطئ ] يويو، لقد وجدتك أخيراً. لا بأس. لا تقلقى أخت كان دي. يمكننى التصرف. سأجيب على جميع أسألتكم، حسناً؟ أولاً… – يويو؟ – أخت كان دي سأقفل الخط الآن.

في ذلك الوقت، كان لا يزال يي هان مغني غير معروف. لم يكن مشهوراً على الإطلاق. كانت يويو هي من دفعت تكاليف تسجيل أغنيته الأولى. يويو عملت بكل جهدها. لم يكن هناك نهار أو ليل في العام بأكمله اشترت فيه ملابس جديدة لنفسها. الصحفيين الأعزاء، لا تتحمسوا كثيراً. حسناً؟ كل واحد منكم…

انظروا. كل واحد منكم لديه الكثير من الأسئلة عليكم أن تعطونى وقتاً للتفكير. وإلا كيف يمكننى إجابة الجميع؟ أليس هذا صحيحاً؟ حقا! ألم يكن لأنها تريد دعم حبيبها في تحقيق حلمه؟ لكن الآن، هناك الكثير من الغرباء الذين لا يفهمون ويقولون الهراء. حقا، كل مرة يتم ذكر الموضوع أغضب كثيراً. ألا ترون؟

ما موضوع السندريلا الحديثة هذا؟ استمعوا! استمعوا إلي. كم هذا سخيف؟ ببساطة لا يجب عليك أن تكون سخيف. يويو ليست متسلقة اجتماعية. يمكنك حتى القول انه اذا لم يكن هناك يويو، لم يكن يي هان ليصل لمكانته اليوم. لكن لأكون منصفاً

عندما يكون شخصان معاً لكل هذه السنوات، تقدرون على رؤية كيف وصلوا إلى ما هم فيه الآن يمكنكم القول أن الحب سيجد طريقة. لذا ، آمل أن تهنئوهم جميعًا. لا تسببوا الكثير من المشاكل لهم في حياتهم الخاصة. اذا كان لديكم أي أسئلة، فقط تعالوا واسألونى. لا تزعجوهم! لننهى المقابلة هنا اليوم.

شكرا لكم جميعاً. ما زال علينا العمل. إنه يقول هذه الأشياء… كيف يعرفها؟ هذا ما حصلنا عليه من الأدلة المحدودة للوصول لأكثر قصة حب رومانسية مناسبة. ماذا؟ هذا ليس صحيحاً؟ اذا ما الحقيقة؟ ليس الكثير! أنتم جميعاً على حق. الوضع كذلك تقريباً. ما كل هذا؟ تم تحضيرها من يي هان. هنا!

سمعوا أنك سيتم خطبتك. هذه جميعاً هدايا من أصدقاء يي هان. يي هان حقاً محبوب. هل تعجبك؟ يويو، مجموعة أحمر الشفاه هذه اصدار محدود. المرة الماضية وفقت في الطابور لوقت طويل ولم أتمكن من شراءه. هل يمكنك…؟ تعجبك؟ اذاً ماذا… اذا بعتها لك بسعر أرخص؟ ما رأيك؟ دعينى أحسب.

هناك عشر أحمر شفاه؛ كل واحد بقيمة 200¥. المجموع هو 2000¥ وسأعطيك خصماً 50%. يمكنك إعطائى 1000¥ فقط. 800¥! 600¥ ؟ لا أقل من ذلك. يويو! يمكنك فقط تحويل المال عن طريق وي شات. أستطيع بيع هذا لـ شينشينج. أستطيع بيع هذا لـ ياوياو! سأبيع هذا للمدير.

أخي هان ، لقد وضعت الكاميرات في جميع الأماكن المشتركة. أستطيع ضمان تغطية كاملة، بدون نقط عمياء. أخ هان، أعتقد… أن عليك فقط تقبل الواقع. لا أعرف فيما تفكر كان دي. هل هي تحت سحر ما؟ لماذا تثق في باي يويو تلك لهذا الحد؟ لقد سمحت لغريب بالعيش في منزلى بهذه البساطة.

ماذا اذا قامت بتصويرى سراً؟ ماذا اذا سرقت أشيائى؟ ماذا اذا فعلت بى شيئاً فظيعاً؟ من الجيد أننى مستعد. أخ هان، في الحقيقة لا أظن أن عليك الذهاب إلى هذا الحد. ماذا تفعل؟ قبل أن آتى إلى هنا، طلبت منى الأخت كان دي أن أنظف غرفة يويو. قالت أنها ستأتى للعيش هنا الليلة.

من قال أن بإمكانك تنظيف الغرفة؟ كان… الأخت كان دي. ألا يجب أن أفعل ذلك؟ ضعه أرضاً! حسناً. حتى اذا كنت فى عجلة للانتقال إلى منزل حبيبك، لا يوجد داعى للاستعجال فى إلغاء عقد الإيجار لهذا المنزل. أنا شخص مر بهذا من قبل. دعينى أقدم لك النصيحة. لا تنزعجى من هذا.

بعد أن تقومى بنقل كل متعلقاتك هناك ، يومًا ما ستتشاجران ، لن يكون لديك مكان للذهاب إليه. عمة وو، ليس عليك القلق بشأنى. لقد اشتريت منزلاً جديداً، أستطيع الانتقال إلى هناك وحسب. الى جانب ذلك ، لدينا علاقة جيدة. لن نتشاجر. الإيجار الشهري لمنزلي هو 3,000¥

دفعت الإيجار لنصف سنة مقدماً، مازال هناك أربع شهور متبقية لذا سيكون المجموع 12,000¥. في العادة لن يتم إعادة الدفعة المقدمة بما أنني ألغيت العقد قبل المتفق عليه. لكن عمة وو، انظري! لقد اعتنيت بالمكان جيداً. هل يمكنك اعتبار إعادة البعض لي؟ اذا لم ينفع ذلك… اذا ماذا عن هذا؟ تعرفين من هو حبيبي، صحيح؟

ماذا اذا أحضرت لك صورة موقعة منه من أجل حفيدتك؟ هل سينفع ذلك؟ مرحباً، أنا باي يويو فستان زفاف؟ الطريقة التي أبدو فيها الآن تشبه والدتي كثيراً. يبدو أن والدتك جميلة أيضاً. حسناً، الق نظرة واخبريني اذا كان هناك شيء غير لائق. لأن فستان الزفاف هذا مصنوع حسب الطلب.

اذا كان بحاجة للتعديل، يجب إرساله إلى بكين. من أجل أن يحظي الزفاف بينك وبين السيد يي بوقت كافي، علينا الاستعداد باكراً. يي هان أعد هذا الفستان من أجلي؟ هذا صحيح! تم الاحتفاظ به هنا لمدة سنتين، بانتظارك لتأتي وتلبسيه. لقد فهمتي الأمر خطأ. مالكة هذا الفستان ليست أنا علي الأرجح.

لنخرج أولاً. الرئيسة ما زالت تنتظر. لا من الأفضل أن أغير ملابسي أولاً. آنسة باي، قالت الرئيسة أنها تريد رؤية كيف تبدين في هذا الفستان بنفسها. اذا لم تخرجي، مكافأتي لهذا الشهر ستختفي. آنسة باي، أرجوك لا تصعبي الأمر علي. أرجوك! حسناً اذاً. هيا بنا. لماذا اتصلتي بي للحضور؟ لماذا أنت هنا؟

من سمح لك بارتداء هذا الفستان؟ – ماذا تفعل؟ – اخلعيه! ما الخطب بك؟ أنا من طلب منها أن ـــ هل ستخلعيه؟ اذا لم تفعلي، سأخلعه بنفسي! أنا آسفة. سأخلعه في الحال. يويو! ماذا تفعل؟ ألم يكن هذا الفستان محضراً لـ يويو؟

شاو لين، دعيني أخبرك هذا. اهتمي بشؤونك الخاصة. في المستقبل، من فضلك لا تتدخلي في أموري. مرة أخري، لنقم بتهنئة يي هان. مبروك! [حفل توزيع جوائز مانجو الموسيقية] شكراً لكم جميعاً. على الرغم من أنه يبدو ساحرًا ومثيرًا على السطح ، من كان يعرف أنه يعيش في مكب نفايات؟ يويو.

– هل أنت بخير؟ – أنا بخير. أخت كان دي، ما الذي أحضرك هنا؟ لقد التقيت بـ يي هان في الأسفل. غير مسموح لك بفتح ستائر المنزل في المستقبل. لما لا أستطيع فعل ذلك؟ هل أنت مصاص دماء؟ في الحقيقة الأمر ليس كذلك، يويو

يي هان لم يكن يعيش هنا من قبل. لأن الناس استمروا في التقاط صوره بدون إذن اضطر إلي الانتقال. هؤلاء المصورون هذه الأيام، من أجل الحصول على بعض الصور المنحرفة ، سيفعلون أي شيء يخطر ببالهم. أنت لا تعرفين ما إذا كانوا سيستخدمون عدسة عالية الطاقة عليك ؛ عليك الحذر. لماذا تقولين لها الكثير؟

ربما تعرف كل هذا بالفعل. وهي هنا فقط كمرشد. آسف جداً لجعلك تسكنين في مكب نفايات. لست بحاجة إلى التحدث بكل هذا الكم من السخرية. إذا كنت لا ترغب في أن أبقى هنا ، فلا بأس بذلك. يمكنني فقط الانتقال خارجاً. – هذا رائع. – يكفي، يكفي. يجب أن يتراجع كل منكما قليلاً فيما يقوله.

الغرفة الثانية في المنتصف لك. لدي أشياء للتحدث عنها مع كان دي. تعالي يويو. – شكراً، أخت كان دي. – لا مشكلة. – هنا، يويو. انتبهي! – حسناً. هل يمكنك معاملة يويو بشكل أفضل؟ لقد أخبرتك بالفعل، أنا لا أحب غرباء في بيتي. لقد فتحت الستارة بمجرد وصولها إلى هنا.

إذا أتلف أحد سجادتك عند دخوله إلى منزلك كيف ستشعرين؟ حسناً، حسناً! أعلم. هنا، ألق نظرة. هذا هو العقد الذي وقعناه سابقًا مع “الحياة المتبقية”. ماذا يعني هذا؟ ألم نقرر أننا لن نفعله؟ حدد العقد الدور الخاص بالشخصية الرئيسية ولكنه لم يتضمن اسم الشخصية. لقد تناقشوا معي على أمل قبولك لدور مختلف.

تم تقليل عدد المشاهد بأكثر من 10؛ مع ذلك يظل دوراً رئيسياً. بما أنك مهتم أيضًا، وافقت. لن أذهب! ماذا يعتبرونني؟ يخبروني بالمجيء والذهاب كيفما يشاؤون؟ لكن لقد وقعنا العقد بالفعل. في أسوأ الأحوال، يمكننا فقط دفع غرامة لخرق العقد. هل تعتقد أنك بهذا الثراء؟ ألست كذلك؟

من الناحية النظرية، لقد كسبت بعض المال في السنوات القليلة الماضية، لكنني استثمرتها لك بالفعل. لا يمكننا الحصول على المال في أي لحظة. عندما دفعت بسخاء لمنزل يويو ألم تعلم أن المبلغ كان تقريبًا كل ما تملك من المال؟ حقاً؟ يا لها من نحس! ها هو السيناريو! [ سيناريو ] أعطني إياه!

[ اتفاق طلاق ] اتفاق طلاق؟ هل انت مجنون؟ اتعقل ما تقول؟ بالتأكيد، انا اعلم ما اقول. لقد كتمت هذه الكلمات في قلبي لعشرة سنوات. لقد اردت ان اخبرك في كل يوم؛ و كل ليلة، و كل لحظة، و كل دقيقة، لكنني لم استطع. كان بإمكاني فقط تحمله. اعتقدت ان صمتي سيسعدك، و لكن بالنهاية؟

انت لست سعيدة، أليس كذلك؟ ذلك اليوم عنما سألني الصحفيون ان كنت معجب بك؛ اردت ان اعترف لهم بانني حقا معجب بك. انا احبك؛ فماذا؟ يي هان! الآن؛ حتى الله يشفق علي. انت و ذلك الأحمق، زغو وينياو، ستنفصلون اخيرا. استطيع اخيرا ان اقول احبك علنا. كان دي، سأبقى معك لبقية حياتك. سأمنحك السعادة. كفى!

كان دي، انني معجب بك. أنا احبك. ألا تفهمين؟ انت تذاكر نصك جيدا. الأسبوع المقبل، عليك ان تحضر جلسة قراءة السيناريو مع طاقم التمثيل بأكمله. لن اذهب ان لن تعطيني جواب واضح الليلة. أتعقل ما تقول؟ اأنت طفل؟ تظل تقول انك معجب بي، و لكن هل سألتني ان كنت معجبة بك ام لا؟

هل يجب أن اسأل؟ لقد عملنا معا بجد لسنوات عديدة. نحن الأقرب لبعضنا البعض. أنت مخطأ! أنا لست معجبة بك على الاطلاق. لقد عرفنا بعضنا البعض لسنوات عديدة. لو كنت معجبة بك، لأعجبت بك منذ مدة طويلة. الحقيقة هى، انك بعيني، لست حتى بشخص مهم. انت بمجرد منتج أنا قد صنعته.

أنا فقط مسؤلة عن وضع خطة نجاحك و كيفية جني الأرباح، و ان تصبح آلة عمل الأموال خاصتي. هذا كل شىء! أتفهم؟ يويو. الأخت كان دي، أنا… يبدو انني استمر في الظهور في اوقات لاينبغي لي. لا بأس. سأرحل الآن. اذا كنت بحاجة الى اي شىء، اتصلي بي في اي وقت.

أووه اجل، الأخت كان دي. هل سيكون على ما يرام، و هو يجري بالخارج هكذا؟ لا تقلقي. هو لن يذهب لبعيد. سيأتي بالتأكيد في الساعة الثامنة صباح الغد. سأذهب الآن. -الوداع. -الوداع. ♫ غير قادر على التكلم، عزلتي تخفي حناني ♫ ♫ كوحش الصمت، لا اكشف قلبي ابدا ♫

♫ كما كانني ملعون ♫ ♫ لا يهم عدد الناس من حولي ♫ لست معجبة بك على الاطلاق. لقد عرفنا بعض لسنوات عديدة. لو كنت معجبة بك، لاعجبت بك منذ مدة طويلة. الحقيقة، انك بعيني، لست حتى بالشخص المهم. انك مجرد منتج أنا قد صنعته.

أنا فقط مسؤلة عن وضع خطة نجاحك و كيفية جني الأرباح، و تصبح آلة جني المال خاصتي. هذا كل شيء! أتفهم؟ ♫ تغيرات مزاجى ونظراتي الخاطفة يتم التقاطها جميعا من قِبلك ♫ ♫ اتضح أنك كنت دائما ورائي مباشرة ♫ ♫ أرجوك تعال وانقذ ♫

♫ العزلة التي لم أستطع التحدث عنها بصوت عالٍ ♫ ♫ أرجوك تعال وانقذ ♫ ♫ عندما أكون علي حافة اليأس وفي حيرة ♫ ♫ أقوم بإزالة كل تظاهراتى لكي ترانى ♫ ♫ لطيف وعاطفي، أنا الذي يبكي ♫ ♫ فقط الحب يستطيع انقاذى ♫

من أخبرك أن تلمسى أغراضى؟ مؤلم! هل جننت؟ أنا نعسان جداً الآن. سأتعامل معك عندما استيقظ. [ كان دي ] [ مسح الرقم؟ ] [ مسح الرقم؟ وكل المحادثات. تأكيد؟ ] باي يويو! ماذا تفعلين؟ أطبخ. توقف! انك تثير الكثير من الضجة حتى انني لا استطيع النوم! توقف عن الطبخ!

– انه وقت الغداء الآن, لا وقت النوم. -اطلبي توصبل الطعام. اذا، انت من سيدفع؟ سأدفع. عظيم! اذا ارجع الى النوم. سأناديك عندما يصل الطعام. ♫ غير قادر على الكلام ، عزلتي تخفي حناني ♫ ♫ مثل الوحش الصامت، لا أكشف عن قلبى أبداً ♫ ♫ وكأنني ملعون ♫

♫ لا يهم كم من الناس حولي ♫ ♫ لا أستطيع الهروب من هذه الوحدة ♫ ♫ ظهورك المفاجئ وكأنه خطة القدر ♫ ♫ غير قادر علي الشرح، تتبعك جميع مشاعري ♫ ♫ تغيرات مزاجى ونظراتي الخاطفة يتم التقاطها جميعا من قِبلك ♫

♫ اتضح أنك كنت دائما ورائي مباشرة ♫ ♫ أرجوك تعال وانقذ ♫ ♫ العزلة التي لم أستطع التحدث عنها بصوت عالٍ ♫ ♫ أرجوك تعال وانقذ ♫ ♫ عندما أكون علي حافة اليأس وفي حيرة ♫

♫ كيف كنت على استعداد أن أعترف لك وأواجهك في ضعفي؟ ♫ ♫ أنا الوحيد المرتبك والمتناقض ♫ ♫ أنت فقط من يستطيع إنقاذي ♫ ♫ بدون وعي، هناك دفء في صدري ♫ ♫ مشاعري المجمدة تصبح دافئة وتذوب ♫

♫ أخيراً أصبحت شجاعاً للنظر في عينيك وامسك بيدك بقوة ♫ ♫ يتم انعاش الحب من أجلك أو~ه ♫ ♫ ارجوك تعال وانقذ ♫ ♫ العزلة التي لم أستطع التحدث عنها بصوت عالٍ ♫ ♫ ارجوك تعال وانقذ ♫

♫ عندما أكون علي حافة اليأس وفي حيرة ♫ ♫ أقوم بإزالة كل تظاهراتى لكي ترانى ♫ ♫ لطيف وعاطفي، أنا الذي يبكي ♫ ♫ فقط الحب يستطيع انقاذى ♫