هدفك هو الحصول علي | أرجوك أحبني Please Love Me | الحلقة 4 | MangoTV Arabic

♫ تعبر طائرة بين السحاب في المساء ♫ ♫ انظر عالياً وأرى الغروب ♫ ♫ قلبي الذي يفكر بك يرتفع ويسقط ♫ ♫ تدخل أفكاري في الليل ♫ ♫ تمتلئ السماء ببحر من أضواء النجوم الساطعة ♫ ♫ عبر آلاف الأميال من المثابرة ♫

♫ الكلمات التي أريد قولها هي فقط ♫ ♫ هل تشتاق إلي؟ ♫ ♫ أريد أن أراك ♫ ♫ أريد أن يصبح لدي أجنحة لأصل إلي جانبك ♫ ♫ أريد أن أكون معك ♫ ♫ أريد أن أشارك ذكريات معك ♫ ♫ يتواصل السمك والسماء في السر ♫

♫ لقد كافحت كل شيء من أجل الحب ♫ ♫ حتي اذا كان الأكسجين هناك قليل ♫ ♫ أنا مرتبك لكنني لن أظهر ضعفي ♫ ♫ عابرين الحدود ونحن نقول الكلمات التي تنتمي إلى الحب ♫ ♫ منتصف الليل الذي تم الاعتراف له ♫

♫ عندما تقول تلك الكلمة، يشتعل قلبي أوه~ ارمى انتبه من الرياح ♫ ♫ يبدو أن الكلمة التي تنتمي إلى الحب ستشعل منتصف الليل ♫ ♫ الإخلاص سيحل كل شيء، إنه أبدي ♫ ♫ بدون وعي قبل الفجر ♫ ♫ أنادي حبيبي مجدداً ♫

♫ انس المستحيل واستغل الصباح الباكر في معانقتي ♫ ♫ يتواصل السمك والسماء في السر ♫ ♫ لقد كافحت كل شيء من أجل الحب ♫ ♫ حتي اذا كان الأكسجين هناك قليل ♫ ♫ أنا مرتبك لكنني لن أظهر ضعفي ♫

♫ عابرين الحدود ونحن نقول الكلمات التي تنتمي إلى الحب ♫ ♫ منتصف الليل الذي تم الاعتراف له ♫ ♫ عندما تقول تلك الكلمة، يشتعل قلبي أوه~ ارمى انتبه من الرياح ♫ ♫ يبدو أن الكلمة التي تنتمي إلى الحب ستشعل منتصف الليل ♫

♫ الإخلاص سيحل كل شيء، إنه أبدي ♫ ♫ يبدو أن الكلمة التي تنتمي إلى الحب ستشعل منتصف الليل ♫ ♫ الإخلاص سيحل كل شيء، إنه أبدي ♫ [ أرجوك أحبني ] [ الحلقـــ 4 ـــــــة ] كل! صحيح! منذ متي وأنت تعرف الأخت كان دي؟ عشر سنوات.

لا عجب! إنها تفهمك حقًا. توقفي عن الأكل. ماذا تفعل؟ فصل المساحات ووضع القواعد. لقد أخبرتك بالفعل بشأن الستائر. عدا عن ذلك، هذه الغرفة، غرفة المعيشة، المطبخ، الحمام وغرفتك لا يمكنك الدخول بكما تحبين. لن أسمح لك أبدًا بلمس أشيائي خاصةً تلك الشخصيات الوجودة خلفك. كل واحد يوجد عليه علامتي. سأعرف بمجرد أن تلمسيه.

لا تقلق! لن ألمس أشياءك أبداً. إذا كنت تجرؤين على لمسهم سأقوم … لكن لا أريد العيش في مكب نفايات أيضاً. يرجي منك مراعاة النظافة العامة في الأماكن المشتركة. بخلاف ذلك، لنكن مثل أي شخص يتشارك منزلًا؛ سنبقى داخل حدودنا. سيكون من الأفضل ألا نري بعضنا البعض!

أفكر بنفس الطريقة! اذاً أيجب علينا أيضاً فصل الأماكن المشتركة؟ هنا، هنا، هنا، هنا وهنا. هناك وهناك، جميعها لي. هذا لك. الموقد للاستخدام العام. وقت الطهي من الساعة 12 ظهراً حتى الساعة 10 مساءً. الساعة العاشرة؟ ماذا يحدث إذا عدت إلى المنزل في وقت متأخر وأردت طهي وجبة خفيفة في منتصف الليل؟ ابق جائعة. خاصتي.

جميعها لي. لك. الرفوف الأربعة العلوية ملكي، والرفوف السفلية لك. لا تستخدمي أشيائي. انتظر، انتظر، انتظر! لديك الكثير من الأشياء، هل ستكفي أربعة رفوف؟ ما قصدته هو أنه ليس لدي الكثير من الأشياء على أي حال. لما لا أبيع لك رفاً؟ ما رأيك؟ بكم؟ إنها ثلاجتك ، ولك الحق في القول.

بالمناسبة، شياو لان احضرت البدلة من أجل الخطوبة الغد، هل تريد تجربتها؟ يويو، أنت جميلة جداً اليوم. هل هذا صحيح؟ أخت كان دي. أين يي هان؟ لا أجرؤ على القول. قل. الأخ هان قال أنه أداة علي أي حال. إنه لا شيء بالنسبة لك على أي حال لذلك لم يأت.

يقول لك أن تهتمي بالأمر بنفسك. جميع الضيوف، السيدات والسادة مساء الخير جميعاً. مرحبًا بكم جميعًا هنا ، لمشاهدة حفل خطوبة شابين هنا نيابة عن والدا كلا الطرفين أقدم للحضور والأصدقاء خالص الشكر ومرحبًا بكم! بعد ذلك، لندع انتباهنا يكون على خط البداية السعيد ونتطلع إلى وصولهم. يويو، آسفة

لم أكن أعرف أن الوضع سيصبح هكذا. لطالما كان يي هان على استعداد لفعل الصواب. لا أعرف ما الخطب اليوم. ماذا علينا أن نفعل الآن؟ هل علينا إلغاء الأمر؟ لا نستطيع إلغاءه. يويو، هل يمكنك الخروج وحدك؟ سأعد لك شرحاً. اذا ظهرتي، لن يكون الأمر بذلك السوء. طبعاً، يمكنني الخروج وحدي. لا مشكلة.

لكن ماذا علي ان أقول؟ أي نوع من الشرح سيجعل الناس تصدق أن هناك شيء أكثر أهمية من الخطوبة ؟ لذا… لا أخطط للخروج إلى هناك. اذاً، لندع يي هان يتعامل مع الأمر بنفسه.

لقد سمعت أن حسابات ويبو الخاصة بالمشاهير تتم إدارتها بواسطة فريق الإدارة أعمالهم. (ملاحظة: “ويبو” هو موقع تواصل صيني) لابد أنك تعرفين كلمة السر لحساب ويبو خاصته، صحيح؟ مرة أخري، لنقم بالتصفيق لنرحب بهم. لقد هربا! [ يي هان: لا تنتظرونا. لقد هربنا! ] [ إغلاق الهاتف؟ ] [ إغلاق الهاتف ]

انتظري لحظة، أوشكت علي الانتهاء. شكراً تفضل، أخ تيان نو. لم أرك منذ وقت طويل ، باي يويو. لم أكن أعتقد أنه بدون رؤيتك لسنوات عديدة بمجرد أن تقابلنا، اكتشفت أنه تم هجري. هذا محرج جداً علي الإطلاق! إذا لم تخرج أخبارك مع يي هان، لم أكن لأتمكن من العثور عليك.

أين ذهبت في السنوات القليلة الماضية؟ تزوج أبي من إمرأة أخري. شعرت تلك المرأة أن منزلنا كان بعيداً جداً لذلك أزعجت والدي لبيع المنزل وشراء منزل آخر. ثم انتقلت عائلتنا بأكملها. فهمت. صحيح، يويو. أتذكر أنك كنت تحبين الرسم في صغرك ظننت أنك ستدرسين الفن. كدت أن أفعل. ماذا يعني ذلك؟

كنت سأتخصص في الفن وحصلت حتي علي رسالة قبول لكن زوجة أبي لم تدفع مصاريفي الدراسية حتى عندما بدأت الجامعة. كنت غاضبة جداً، وتركت المنزل. لم أرجع من وقتها. لكن بعد فترة وجيزة، أدركت لم أتمكن من العثور على وظائف كثيرة بدون تعليم. في النهاية، مع بعض أساسيات الفن، أصبحت فنانة أظافر.

عند التفكير في الأمر… هذه هي اليد التي تتعامل معها الحياة. هل هناك شيء يمكنني مساعدتك به؟ وضعي ليس سيئاً لهذه الدرجة. أنا بحال جيد الآن. بالإضافة، أوشكت علي الزواج. إنه جيد، أليس كذلك؟ – هل انت متأكد؟ – أنا كذلك. اذاً لماذا نشر يي هان علي ويبو أنكما هربتما ولكن قام بتركك هناك؟

هل انت متأكدة إن كانت علاقتك معه حقيقية؟ أنا متأكدة! هو يحب ان يتصرف كطفل صغير، و لكن بقلبه، هو مازال يهتم لأمري. المخرج لين، لقد وصلنا. يويو، هل يجب ان آتي معك؟ لا بأس. لدينا معلومات اتصال بعضنا البعض. لنتناول وجبة في وقت ما. حسنا، كوني حذرة! – الوداع. – الوداع. وداعا! لقد رجعتي؟

كيف كان الزفاف؟ اكان ممتع؟ ماذا تعتقد؟ انتم ايها الرفاق جيدون للغاية. لقد استغللتي حقيقة انك معك كلمة المرور خاصتي لويبو و صنعتي قصة كهذه. رائع! ( weibo: من اشهر وسائل الإتصال الإجتماعي في الصين) ماذا تفعلي؟ يي هان، هل يكمن ألا تتصرف كطفل في المستقبل؟

يمكنك التشاجر او حمل الضغينة ضد مديرك بأية طريقة تريدها. لا بأس حتى لو كنتم ترغبون في حبس انفسكم في غرفة و ترمون الأطباق على بعضكم. أنا لا يهمني، فقط لا تورطوني معكم. لقد اخذت يوما راحة من العمل، فماذا حدث؟

طوال الحادثه، لم تتثنى لي الفرصة لآخذ صورة واحدة لأشاركها مع اصدقائي على مومنتس. (moments :هو منصة للمشاركة على WeChat ) لقد آخذت وقت يوم مني. نومي الثمين و أموالي. و انت لديك الوقت لتتكلم الهراء الآن؟ دعني اخبرك، انني حقا غاضبة! ماذا تريدين؟

– اريد تعويضا عن الأضرار المعنوية. – كيف تريدينني ان اعوض عن ذلك؟ اخفض نصف عام من ديوني. انت تحلمين! – اذهبي لفتح الباب. – هل ستعوضني ام لا؟ سأفعل، سأفعل. لا عجب ان اسمك باي. (نطق كلمة باي مشابهة لكلمة تعويض بالصينية ) الأخت! لقد وجدتك اخيرا! من انت؟

ماذا تفعل؟ اتركها! اتركها! الأخت. زوج أختي. – من انت؟ – أنا اخوها الصغير. هل تعرفيه؟ اخرج. اخرج! أنا أخوك الصغير؛ أخوك صغير البيولوجي. اعني مرتبطين بالدم. لقد كنت طفلة وحيدة لأكثر من 20 سنة. لما قد ظهر لي أخ فجأة من اللا مكان بعدما اعلنا عن علاقتنا للجميع؟ مثير للشك! فهمتك! اذهبي انت الأول.

التقط الصورة. التقط ماذا؟ كف عن التظاهر! انا اعرف الناس أمثالك. استطيع معرفة ما تفعل بمجرد النظر إليك. لو رأيت حقيقة انك قطعت كل هذه المسافة، لما كنت صنعت هذا التوقع. التقط الصورة. أنا حقا لا اريد ان التقط صورة لكم. و لكن بالحديث عن الصور، لدي دليل. بعدما رحلت أمي، حرق أبي كل صورها.

أمي ابقت دائما هذه الصورة معها. من انت؟ ما اسمك؟ أنا أخوك الصغير. اسمي لو مينج. لو مينج؟ ” الغزال ينادي بعضه البعض بأصوات سارة، يأكلون الحشائش البرية من الحقل .” هل رأيتي ذلك؟ انه اسمك. – كيف تنطقيه؟ – يويو. إذا، ماذا عن الذي يليه؟ الغزال ينادي بعضه البعض بأصوات سارة، يأكلون الحشائش البرية من الحقل .” انك ذكية للغاية! أمي، في المستقبل، لو انجبتي لي أخ بالمستقبل، لنسميه لو مينج. حسنا؟ حسنا. إذا دعينا نقرأه سويا.

” الغزال ينادي بعضه البعض بأصوات سارة، يأكلون الحشائش البرية من الحقل .” ” آثناء إستقبالي لضيوف مهمين، فآسليهم بعزفي بآلأت الموسيقى خاصتي.” اتت أمي للبراغ في عام 1998. بعد حوالي نصف سنة، تزوجت من آبي، ثم انجبتني. و لكن حتى الآن، لم اسمع اي شيء عن حياتها في الصين.

هي بالغالب لم ترد ان يعلم آبي انها كانت متزوجة من قبل. لم يكن مهم بالنسبة لها على اي حال. منذ انها تعمدت إخفاؤها، كيف اكتشفت أنت الأمر؟ علاقة آبي و أمي كانت جيدة للغاية. من نصف عام مضى، ذهبوا لقضاء عطلة معا للإحتفال بذكرى زواجهم العشرين. و لكن… و لكنهم تعرضوا لحادث اثناء رحلتهم.

اكتشفت ان لدي أخت عندما كنت ابحث في آشيائهم. قلت انها تعرضت لحادث؟ أين هى الآن؟ آمم… هم… هم لم ينجوا. بصراحة، الفترة الأصعب قد مرت بالفعل. ظننت انني كنت يتيما. و لكن منذ ان عثرت عليك، حصلت على الآمل من جديد. مازلت املكك كأختي الوحيدة في هذا العالم.

كيف لك ان تكون متأكدا إن كانت هى أختك من مجرد صورة و اسم؟ هناك عنوان على الصورة! استخدمته للعثور عليها. اين ذهبت؟ شارع تشونمينج، رقم 19. الجيران هناك اخبروني ان السيدة وانج إشترت المنزل. فتواصلت مع السيدة وانج و قالت انك عاودت شراء المنزل. لقد اعطتني صورة لك لأنظر إليها.

يجب ان اقول، انك انت و أمي متشابهتان. إذا كيف وجدتني هنا؟ في الحقيقة لم يكن بالأمر الصعب. فزوج أختي يبدو انه مشهور للغاية في الصين. كنت قادرا على إجاده ببحث بسيط. باستثناء إنه تطلب بعض التفكير للوصول لهنا. لهذا السبب اخبرتك بعدم فتح الستائر بشكل عشوائي. ماذا تخطط ان تفعل فيما يلي؟

اخطط أن اعود إلى البراغ لأكمل دراستي بعد إجازة الصيف. ثم سأعود للصين بعد التخرج و اعيش مع أختي. – و لكن أنا.. – حسنا. حقا؟ هل ستقبلينني؟ لا اعلم بعد. و لكن سأحاول. ثم…هل يمكنني أن اطلب طلب صغير؟ – قولها. – لا. قل.

لقد…لقد استخدمت كل نقودي، لذا ليس لدي اي مكان للعيش فيه حاليا. أتريد العيش معنا؟ لا، هذا ليس ضروري. يبدو لي انه غير مقنع لي البقاء هنا بأية حال. إنه من الصعب طلب سيارة اجرى، و ليس هنال محطة مترو. – صحيح. – إنه من الصعب الحصول على ركوبة.

الناس الذين يعيشون هنا لا يركبون المترو. لذا كنت افكر، الأخت، ألم تشتري ذلك المنزل مؤخرا؟ هل يمكنني العيش هناك؟ اجل، اجل، اجل. لقد اشترينا بيت أختك مؤخرا. بالإضافة إلى– ان السيدة وانج قد نقلت كل الآثاث في المنزل. لا يوجد شيء هناك. إنه غير مؤهل للسكن فيه.

لا يهم إذا! اظن انني سأعيش معكم يا رفاق للآن. و لكن لأكون صادقا، أنا حقا اريد قضاء وقت أكثر مع الأخت. مهلا، مهلا، مهلا! أنت اكمل طعامك، و أنا سأناقش الأمر مع أختك. ماذا تفعل؟ أنتي بالفعل لديك منزل، فلما لا تجعليه يعيش به هناك؟

و لكن المنزل الآن بفترة نقل حقوق الملكية. بعد إنتهاء النقل، مازال يحتاج للتشطيب و الفرش. انه غير مؤهل للعيش به. أنت تكرهين أخوك لآخذه لأمك بعيدا عنك! لذا انتي لا تريدينه ان يسكن بمنزلك حتى. انتي اشتريت ذلك المنزل حتى تعثر عليك أمك إن عادت. فيظهر هذا ليخدم غرضه الرئيسي.

ما هي المشكلة في ان تتركيه يعيش هناك؟ لا تكوني تافهة هكذا! أنت تفكر كثيرا! أنا فقط ليس معي مال لشراء الأثاث. مشاكلك لا تخصني. تركيه يعيش هنا قد تجاوز حدي بالفعل. لا يمكن أن يكون هنالك غريب ثاني بمنزلي. اخبريه أن يرحل! لو طردته، سيشك أكثر بعلاقتنا. و من ثم ستخسر أكثر مما تجني.

احضريه للبقاء في فندق. – ستدفع؟ – إنه شقيقك! و لني مدينة لك بالكثير من الأموال الآن. مازال هناك شهرين قبل إنتهاء إجازته الصيفية. سيكلف الكثير من الأموال إن اقام بفندق. الأخت، بأي غرفة سأقيم؟ أريد أن أضع اشيائي اولا. اذهب للأعلى ثم إلى يسارك. آخر غرفة هي غرفة الضيوف. يمكنك البقاء هناك. سأدفع لفندقه.

كان يجب عليك قول ذلك في وقت مبكر. لقد قابلتها. لقد ذهلتني كثيرا. تبدو فقط كأمي. استطيع الشعور بشكل غامض بالروابط بين الأسرة والأفراد، تماما كما في البراغ من قبل. نحن نعيش سويا الآن. إنها بغاية الجمال، تماما مثل أمي. أستطيع أن أشعر بشكل غامض بالروابط بين أفراد العائلة كما قبل اليوم في البراغ

– هل تفهم؟ – ألا تفهمين أنتي؟ أنا لست كذلك. توسلي إلي. أتوسل إليك! إظهري لي بعض الصدق. قوليها بلطافة. أرجوك؟ أرجوك؟ أترجاك. أخبرني أرجوك. يقول أنه سعيد لرؤيتك وأنه يحبك كثيراُ. تشبهين والدته كثيراً، لكنه غير متأكد اذا كنت تحبيه أم لا.

ماذا لو سمحنا له بالبقاء هنا لمدة شهر ثم نجد طريقة لجعله ينتقل إلي مكان آخر؟ لا. سأدفع إيجاره. 3,000 ¥ قلت لا. – 4,000 ¥ – 10,000 ¥ – 5,000 ¥ – 8,000 ¥ – ¥5,500. – ¥6,000. اتفقنا. هل تم خداعي مجدداً؟ أنا لا أحتاج 6,000 ¥ حتي ! أختي. هل يمكنني الدخول؟

نعم. اجلسي. سأرتب أغراضي. حسناً. منذ متى وأنت هنا؟ منذ أكثر من أسبوع؟ كنت أبحث عنك طوال الوقت. هل أعجبتك الصين؟ أعجبتني كثيراً. على الرغم من أنني لم آتي هنا من قبل، إلا أنني بمجرد وصولي إلى هنا، شعرت وكأنني في المنزل. وكأنني أتيت هنا في حياتي السابقة. كم من الوقت تخطط البقاء هذه المرة؟

أريد قضاء المزيد من الوقت معك. ليس لوقت طويل. – ربما شهرين؟ – شهرين؟! ماذا؟ هل هذا طويل جداً؟ لا، لا بأس. ثمانية أسابيع فقط. صحيح، أختي! أرغب في إيجاد وظيفة صيفية. منذ المدرسة الثانوية، عملت في كل إجازة. هل لديك أي اقتراحات؟ أريد أيضًا أن أتعرف على هذا المكان. إيجاد وظيفة شيء رائع!

وسيكون من الأفضل إذا كان بإمكانهم توفير سكن لك. سأبحث لك لاحقاً. حسناً. شكراً أختي. الصورة كانت من السنة الماضية. في كل عام، نلتقط صورة عائلية معًا في عيد الميلاد. لابد أنها أحبتك كثيراً. إنها أفضل أم في العالم أجمع. ربما لم تكن تمشي بسرعة بل ذراعي كانت قصيرة. عليك التنظيم، أولاً. سأخرج حسناً.

صحيح، أختي! لدي شيء من أجلك. لقد وجدت هذه في متعلقات أمي المتبقية. أعتقد أنهم من أجلك. لم أفتحهم أبداً. هل تريدين إلقاء نظرة عليهم؟ [ إلى يويو ] انس الأمر! لنتحدث عن الأمر في المستقبل اذا أتيحت لنا الفرصة. [ إلى يويو ] [عصر الغد سيكون قراءة نص “الحياة المتبقية”. عليك الحضور ]

[ إذا لم تذهب، فأنا أخشى أن تعاوننا يجب أن ينتهي.] [عصر الغد سيكون قراءة نص “الحياة المتبقية”. عليك الحضور ] [ إذا لم تذهب، فأنا أخشى أن تعاوننا يجب أن ينتهي.] [ اذاً … ] [ اذاً لنقم بإنهاءه. ] [ وي تشات: لديك رسالة جديدة ] تفضل. تعال وكل. تفضل. كُل.

صهري، ألن تأكل معنا؟ كلا أنتم. أنا أقوم بحمية. صهرك يصور فيلماً. لا يستطيع أكل أي شيء فقط. لنأكل طعامنا. حسناً. أختي، هذه المعكرونة لذيذة جداً. كل ببطء. لا تختنق! – إنه لذيذ. – أهو كذلك؟ صهري، ، هل تحتاج إلى ضبط الحالة المزاجية حتى أثناء تناول الطعام؟

لذا ، أيمكنكما عدم التحدث أثناء تناول العشاء؟ لكنني سمعت طبيبًا صينيًا يقول إنه يجب أن تصدر أصواتًا أثناء تناول المعكرونة في آسيا وإلا فإنك لا تحترم المُضيف. ذلك في اليابان وليس الصين. الصين بلد يهتم بالسلوك الحسن. يشدد على عدم التحدث أثناء الأكل أو النوم. لذلك لا يمكنك إصدار أصوات أثناء تناول الطعام.

صهري، هل يمكنك أن تعلمني المزيد في المستقبل؟ سبق وقلت لا حديث عند الأكل أو النوم. آسف! سأفعل ذلك من الآن فصاعداً. لقد شبعت. واصلا لقد أكل صهري القليل. لابد وأنه ليس لديه أي قوة بدنية، صحيح؟ لقد قال بالفعل لا تتحدث عند الأكل أو النوم. لا يجب أن تتحدث بعد الآن.

لا ينبغي أن يكون لديك أفكار داخلية أيضًا. كل جيداً! كن جاداً! وركز في الأكل! من هناك؟ أختي؟ أختي؟ أختي. أختي! لو مينغ. الحمام في غرفتنا مسدود. خرجت لاستخدام الحمام. الأمر كالتالي. لقد رأيت صهري يبحث في القمامة للتو. هل هو بخير؟ يبحث في القمامة؟ قبل أن تجتمعا معاً، هل

فحصتيه بجدية لمعرفة ما إذا كان لديه أي سلوكيات غريبة؟ لا. الأمر كالتالي. لقد وقع حلقي لذلك كان يساعدني في البحث عنه. لا تفكر كثيراً. اسرع واذهب للنوم. اذهب للنوم. – حقاً؟ – حقاً! – هل هو حلقك؟ – اذهب للنوم! هل تبحث عن هذا؟ لماذا هو معك؟

هاوزي أحضره في الظهيرة. لقد وضعته جانباً من أجلك. لقد نظرت في التفاصيل. إنه مثير للاهتمام. هل هذا هو الفيلم الذي كنت تتحدث عنه من قبل؟ الذي سيخرجه لين تيان نو؟ ألم أخبرك بألا تلمسي أغراضي؟ هل أنت مجنون؟ لقد كنت طيبة وقمت بمساعدتك. تجرؤ علي الصارخ علي؟ أنت ـــ أختي! لما لا تزال مستيقظاً؟

أختي، هل تتشاجران؟ لا. الأمر كالتالي. يحب صهرك التدرب علي السيناريو. يندمج في الأمر عندما يتدرب. – حقاً؟ – حقاً. أخبريني اذا تنمر عليك، سأحميك. لا تشعري وكأن عليك بلع كلماتك لأنه لا يوجد أحد من عائلتك هنا لدعمك. أنا هنا. شكراً لك لو مينغ. إنه بلع كبريائك. اسرع واذهب للنوم!

لا بأس. سأنام بعد أن أراك تدخلين وأتأكد أن كل شيء على ما يرام. ماذا تفعلين؟ أخي بالخارج. لذا؟ انتظر لحظة! أظن أنه ذهب. ليلة سعيدة! لننم معاً الليلة؟ لا. أنا استسلم! سأنام علي الأرض، حسناً؟ ليس لديك الحق في أن تنامي علي الأرض حتي! سأنام هنا. أنت نم هناك.

باي يويو، لقد اكتشفت هذا منذ وقت طويل. أنت تطمعين بي! سابقاً، تظاهرتي بأنك غير مهتمة بي علي الإطلاق. أنت فقط تخططين للتصرف بسلبية عدوانية ؛ تلعبين أنك صعبة المنال. هدفك هو الحصول عليَ! أحصل عليك؟ ما الفائدة من الحصول عليك؟

ليس الأمر كما لو كنت تعرف كيف تمسح الأرضية أو تطبخ! كل ما تفعله هو شغل مساحة! حتى لو كنت لا أعرف أي شيء وأشغل مساحة فقط ، فلا يزال هذا السرير ملكي! ليس لك لأخذه! سريرك؟ اذا ناديته، هل سيرد عليك؟ هل سيفعل؟ هذا سريري! اذهبي للنوم علي الأرض. لن أفعل!

ما زال علي قراءة السيناريو اليوم. ليس لدي وقت لأضيعه معك. سأدعك هذه المرة. أعطني السيناريو. هل يمكنك التوقف عن الحركة؟ مزعجة جداً! لا أستطيع النوم والأنوار مضاءة. اذهب لاطفاءها. هل أهتم اذا كنت لا تستطيعين النوم؟ في الحقيقة، أظن أن دورك جيد جداً. حتي أنه أفضل من الشخصية الرئيسية.

الشخصية الرئيسية صالح للغاية. شخصيته جيدة. خلفية عائلته ومظهره كلها جيدة. ليس هناك أي احساس واقعي. لكن دورك، شين بينغ مختلف. كان لديه طفولة قاسية ووحيدة ، وتوفي والديه. عندما كان على شفا الموت، أنقذته البطلة. اعتنت به لعشرة سنوات. نشأ مع كلا الحب والكراهية.

لا يستطيع أحد أن يحدد ما اذا كان به إشراق أكثر أم ظلام أكثر. يا لها من شخصية متعددة الطبقات… ربما ستحصل علي جائزة من أجلها. من قال لك أن تقرأي السيناريو؟ ماذا تعرفين عن الأداء؟ اسرعي واذهبي للنوم. كوني جيدة! أمي. لا ترحلي! يويو. يويو، استيقظي – استيقظي. استيقظي. – لا تذهبي!

أمي! لا تذهبي! أنا لست أمك! اتركيني! لا، لا ترحلي! أمي، أنا مخطئة! أعرف أنني أخطأت. حسناً، أنا أمك. لن أذهب! لن أرحل! لن أفعل. اذاً أنت حقاً ليس لديك معايير عندما تكون جائعاً، أليس كذلك؟ ♫ غير قادر على الكلام ، عزلتي تخفي حناني ♫

♫ مثل الوحش الصامت، لا أكشف عن قلبى أبداً ♫ ♫ وكأنني ملعون ♫ ♫ لا يهم كم من الناس حولي ♫ ♫ لا أستطيع الهروب من هذه الوحدة ♫ ♫ ظهورك المفاجئ وكأنه خطة القدر ♫ ♫ غير قادر علي الشرح، تتبعك جميع مشاعري ♫

♫ تغيرات مزاجى ونظراتي الخاطفة يتم التقاطها جميعا من قِبلك ♫ 483 00:41:21,750 –> 00:41:28,860 ♫ اتضح أنك كنت دائما ورائي مباشرة ♫ ♫ أرجوك تعال وانقذ ♫ ♫ العزلة التي لم أستطع التحدث عنها بصوت عالٍ ♫ ♫ أرجوك تعال وانقذ ♫

♫ عندما أكون علي حافة اليأس وفي حيرة ♫ ♫ كيف كنت على استعداد أن أعترف لك وأواجهك في ضعفي؟ ♫ ♫ أنا الوحيد المرتبك والمتناقض ♫ ♫ أنت فقط من يستطيع إنقاذي ♫ ♫ بدون وعي، هناك دفء في صدري ♫ ♫ مشاعري المجمدة تصبح دافئة وتذوب ♫

♫ أخيراً أصبحت شجاعاً للنظر في عينيك وامسك بيدك بقوة ♫ ♫ يتم انعاش الحب من أجلك أو~ه ♫ ♫ ارجوك تعال وانقذ ♫ ♫ العزلة التي لم أستطع التحدث عنها بصوت عالٍ ♫ ♫ ارجوك تعال وانقذ ♫

♫ عندما أكون علي حافة اليأس وفي حيرة ♫ ♫ أقوم بإزالة كل تظاهراتى لكي ترانى ♫ ♫ لطيف وعاطفي، أنا الذي يبكي ♫ ♫ فقط الحب يستطيع انقاذى ♫