“حب غير متوقع”|Unexpected Falling|الحلقة 16|أرملة تحب محاميها الثري|تساى وينجينغ/بينغ قوانيينغ|YOUKU

يتم إنشاء الترجمات المختارة تلقائيًا وقد تكون غير دقيقة. مرحبًا بكم في إرسال ترجمات إلينا عبر البريد الإلكتروني : YoukuChina@alibaba-inc.com وسنكتب الائتمان لك. [حب غير متوقع] [الحلقة 16] هل هذا ما تريد؟ لم أسمعك على الإطلاق. كنت شديد التركيز. هل انت ايضا جائع؟ هل تريد أن تأكل؟ بالتأكيد. حسنًا ، انتظر هناك. سأجعلها سريعة.

دعونا نجعلها معا. ماذا تعتقد انهم يسعون؟ ما الذي يمكن أن يتركه شو يونغ وراءه؟ هل من الممكن ذلك المتعلقة بالمال يونغ اقترض؟ يمكن. عندما انخفض “لو يانغ” اليوم ، لقد سجلته سرا. هل تريد إلقاء نظرة؟ انها بالفعل في وقت متأخر. لنفعل ذلك غدا. تمام. تابع. أخبرني بما حدث.

فى وقت متأخر من الليلة الماضية تلقيت مكالمة من الشرطة. عندما وصلت إلى المستشفى كان لو يانغ في غرفة العمليات. أصيب في مؤخرة رأسه. لقد كان فاقدًا للوعي. وقال الطبيب كان هناك نزيف داخل الجمجمة. إنهم مستمرون في مراقبته لمعرفة التشخيص الدقيق. لماذا فعل لو يانغ اذهب إلى ساحة الحجز؟ يمكن أن يكون بسبب

ماذا قالت زوجة شو يونينغ؟ لهذا ذهب إلى هناك. هل اكتشفت من فعل ذلك؟ لا توجد أدلة. هل يمكن أن شو يونينغ تركت أي شيء ورائك؟ السيد كيو. توقف عن تخيل السيناريوهات وتخويف نفسك. شيئان. أولاً. لابد من الإشراف على لو يانغ. للتأكد من أنه لا يدير فمه. ثانيا. دفع زوجة شو يونينغ زيارة شخصيا.

اكتشف أجندتها. كم تعرف في الواقع؟ ايضا المحامي يساعدها. اكتشف ما هي خلفيته بالضبط. نعم سيدي. أنت جاهز. لماذا انت مستيقظ باكرا؟ إنها هواية. هناك عصيدة في حلة الأرز. يمكنك تناوله مع الأطباق الجانبية في الثلاجة. لقد سبق يؤكل. (كنت ألتقي بعميل في ذلك اليوم). هذا ما سجلته بالأمس؟ إنها محادثتي مع لو يانغ. (طلبت الذهاب بمفردي). ماذا تكتب؟ هل بإمكاني رؤية ذلك؟ أنا أكتب الأشياء الذي أعتقد أنه غريب. لكن خربشاتي فوضوية. ربما لا يمكنك قراءتها. يمكننا توصيله بالتلفزيون ومشاهدته هناك. (لذلك تحدثنا قليلاً). (وكان أيضًا زميل يونس في الصف). (ذهبنا إلى نفس المدرسة الثانوية). (ما زلنا ننتظر جلسة الاستماع). سو وين تقوم بالتدقيق في جينشانغ؟ ما الذي تفحصه؟ ذكرها سو ون بإيجاز. إنه تدقيق روتيني. اليوم هو آخر يوم. لم أسألها أكثر. يكمل. (الطرف الآخر لديه أدلة قوية). (يصيبني الصداع عندما أفكر في الأمر). (لكن شخصًا ما اقتحم منزلي أيضًا). أمي ، هل من المقبول حقًا أن نفعل هذا؟ لما لا؟ أنا أعرف. نحن نعطيها طعمًا من الأدوية الخاصة بها. فقط افعل ما اقول أنا من ذوي الخبرة. اسرع وانطلق. لا يزال لدينا لاختيار عمتك وعمك. لنسرع. دعنا نذهب. (كان لدينا موعد مع أحد العملاء). (لكن قال شو أنه اضطر إلى المغادرة في وقت سابق). (قال لي أن أذهب بنفسي). (واتضح أنها سيارة Xu). في يوم وقوع الحادث لو يانغ وشو يونينغ ذهب للقاء عميل. كان على شو يونينغ المغادرة في وقت سابق من أجل شيء ما. هل أخبرك بأي شيء عنها؟ رقم. عندما استيقظ في ذلك اليوم ، هل كان يتصرف بغرابة؟ كان هو نفسه المعتاد. لقد تم إطلاعك عن الحادث. ماذا عن dashcam؟

هل قمت بفحصه؟ هذا شيء واحد لقد وجدت غريبا. كل شيء غريب. اندفاعة كام لشو يونينغ وهاتفه تم تحطيم كلاهما بسبب الحادث. لقد تضرروا بشدة. من المستحيل إصلاحها. كيف يمكن أن يكون ذلك من قبيل الصدفة؟ لقد كان حادث تحطم سيئ. لذلك ليس من المستبعد. ماذا عن ما حدث بعد ذلك؟ ماذا كان

لو يانغ تبحث عنه في بيتي؟ ليلة أمس من كان الرجل الآخر من ظهر في ساحة الحجز؟ ما هو بالضبط مخفي وراء كل هذا؟ هل هو فقط حوالي 40 مليون دين الذي جمعه شو يونينغ؟ لقد بزغ فجر علي أن موت شو يونغ ليس بهذه البساطة. ماذا تحاول ان تقول؟ وفاة شو يونينغ

على الأرجح ليس حادثًا. بعبارات أخرى لقد كانت حادثة بدافع. أنت لا تعرف. حادث شو يونينغ كان غريبا. في وقت لاحق لقد قمت بتجربة في مكان الحادث. هل كنت تقوم بتجربة أو تحاول قتل نفسك؟ ماذا قالت الشرطة؟ هل كان هناك أي خطأ في فرملة شو يونينغ؟ قالت الشرطة لا لكنني أعتقد… لا “تفكر”.

عندما يقع حادث ، ستقوم الشرطة بفحص مكان الحادث بعناية قبل أن يصنفوا الحادث. لأن الشرطة لم تصنفها كقضية جنائية هذا يعني لقد كان مجرد حادث. لا تفكر كثيرا. انا اتعجب كيف يفعل لو يانغ. فقط لو يمكنني التحقق في المستشفى. أراهن أنه يعرف الكثير من الأشياء.

إنه فقط ما إذا كان يريد التحدث أم لا. بأي حال من الأحوال ستفعل ذلك. في هذا الوقت سوف تراقب الشرطة المستشفى عن كثب. إذا كنت فجأة الحضور للاطمئنان على لو يانغ ، هذا جيد مثل دعوتهم للتحقيق معك. أنا أعرف. لن أفعل ذلك في الواقع. الوقت يتأخر. دعنا نذهب إلى ساحة الحجز أولاً

ونرى ما إذا كان يمكننا استرداد السيارة. أنتم جميعا تستمعون. سأكررها مرة أخرى. إذا لم تعطنا المال ، سننشر هذا الفيديو على شبكة الاتصال العالمية ودعها تدمرها. يفهم؟ نعم دعونا نفعل ذلك. أمي ، هل هذا جيد حقًا؟ ألسنا نحن سوف نتحدث عنها أولا؟ ما هو غير مقبول؟ كيف يمكننا التفكير مع أناس غير عقلانيين؟

هذه هي الطريقة التي سنتعامل بها معها. أنا أقول دائما أنت صريح جدًا من أجل مصلحتك. فقط التزم الصمت. كيف يمكنك السماح لها بالتنمر عليك؟ لنذهب. سوف أتغير أولاً. تمام. طرق. أصعب. ما هذا؟ ثقب الباب مسدود. ماذا يحدث هنا؟ أم. أم؟ أم؟ عصابة. انها عطلة نهاية الاسبوع اين الجميع؟ ماذا يمكن لهذا الفيديو

اثبت حقا؟ يثبت… إنه يثبت أن روان زينزين لا تقوم بواجبها كالأرملة الحزينة. إنها منقب عن الذهب مع عشيقة. من تعرف؟ أنت أيضا كانوا بالفعل معا منذ فترة طويلة. ظل ابني في الظلام طوال الوقت. إذا كنت تعتقد الفيديو غير مقنع بما فيه الكفاية لدينا أيضًا صور. ما الصور؟ يجب

لديك فكرة بسيطة عن ماهية الصور. هل نسيت الأشياء التي فعلتها في مدرستك الثانوية؟ لا تتذكر؟ المادة 274 من قانون العقوبات حول الابتزاز والابتزاز. ماذا تفعل الان يعتبر ابتزاز. اسمع أيها الشاب. لا تدير فمك ببساطة. نحن هنا لاستعادة أموالنا. هل تقول لا تسديد الديون بخير؟ الصحيح. احفظ أنفاسك. إنهم لا يفهمون. حسنا اذا.

فقط اعطنا جوابا اليوم. هل ستدفع لنا المال أم لا؟ أنا غير قادر على الدفع. ولا يمكنني التفكير معك. دعنا فقط نتصل بالشرطة بعد ذلك. زينزين. تريد الاتصال بالشرطة؟ هيا ، أعطها لها. أعد لها الهاتف. هيا اتصل على 110. اطلب من الشرطة أن تأتي. كنت أتساءل كيف يمكنني ذلك جعل الكثير من هذا.

اتصل بالشرطة. دع جميع الجيران يشاهدون العرض. دعونا نرى من هو الشرير هنا. من هو المخالف هنا؟ حصلت على المال للحفاظ على صبي لعبة لكن لا يوجد مال لتسديدها لأقاربها. دع الجميع يرى. أنا… أم. ما الذي تفعله هنا؟ انتظر لماذا انت هنا يجب أن أسألك. لم أجد أي شخص هذا الصباح. إذا لم أفعل

لديك الموقع المعروض على تعقب الهاتف لم أكن لأفكر في هذا المكان أبدًا. انتظر يو. يو. انتظر ماذا… لماذا أنتم جميعا هنا؟ لماذا هي بحاجة إلى رد الأموال لك؟ اسأل روان زينزين روان زينزين أخذ أموال جانج. عزيزي. دعني آخذك إلى المنزل. أنت تحمل طفلنا. لا يجب أن تتحرك. هيا. لن أغادر. يا…

متى أخذت أموال جانج؟ ما المال؟ سابقًا أخوك كان لديه حالة طارئة واقترض المال من جانج. سيد نيس غي ، جانج التزم الصمت حيال ذلك. والآن ينفي روان زينزين حدوث ذلك. لا علاقة لك به. أمي ، دعني أرسل يو إلى المنزل أولاً. لا ينبغي لها أن تتحرك. نعم نعم. لا إنتظار. اعتني بالطفل.

-انت اذهب إلى البيت. -لنذهب. هيا اذهب الى المنزل. ما المال؟ على ما يرام. حذر. روان زينزين. يا إلهي ، لماذا أتيت إلى هنا؟ ستدفع مهما كان الثمن. رقم. لنذهب. لماذا نذهب؟ يتمسك. اشرحها لي أولا. قل لي ، أنت عصابة. هل يونغ أيضا تقترض المال منك؟ نعم. كم الثمن؟ واحد … مليون. عزيزي.

دعونا لا نضيف الوقود إلى النار. أمي والآخرون سوف يتعاملون معها. فقط اذهب الى المنزل. اذهب للمنزل. أنا لن أذهب. ولا أنت كذلك. سنستعيد المال. أي نوع من الأشخاص هي؟ حتى أنها خدعت عائلتها. هذا الوقت… هذه المرة ، سأستقر كلا العشرات القديمة والجديدة. إذا لم أجعلها تستسلم سأغير اسمي. يو … لا يمكنك الذهاب.

فكر في الطفل. مليون واحد. انها حقا لا تخجل! لا يوجد مبلغ من المال تساوي أكثر منك ومن الطفل. أمي سوف تتعامل معها. لا داعي للقلق بشأن ذلك. أمي بالتأكيد ستستعيد المال. متى حدث يونغ تقترض المال منك؟ كيف ذلك لم يسبق أن قلت لي؟ إنه من قبل. متى قبل ذلك؟ في الماضي. انتظر دقيقة.

قلت يونغ اخذ مليون منك. نعم مليون. من أين أتيت بالمليون؟ من اين هي؟ أعني إنها أموالنا الخاصة. والمدفوعات من العملاء. أموالنا الخاصة؟ ألم نقم فقط بفرز مواردنا المالية منذ بضعة أيام؟ كيف استطعت إقراض يونج؟ لقد مر ما يقرب من شهرين منذ وفاة يونينغ. كيف اقرضته له؟ لم يكن الكثير من مدخراتنا الخاصة.

كان في الغالب دفع العميل. دفع مليون؟ كلام فارغ! رجل يبيع هواتف مستعملة. من سيدفع لك مليون؟ أخبرني الحقيقة. أين هل حصلت على المال من؟ لقد اقترضتها من أجل يونينغ. هل اقترضته ليونينغ؟ من اقترضت؟ يو. هل يمكنك ترك هذا يستريح؟ أمي تعتني به. سوف تحصل على المال بالتأكيد. لذلك لن تخبرني؟ سأطلب أمي. يو.

يو. سأقول لك الحقيقة. لا تغضب ولا تغضب. المال… انها… يونس لم يقترضها. لقد استثمرت وفشلت. لقد خسرت المال. كل الأموال التي كسبناها ذهبت الآن. كان المنزل مرهونًا أيضًا. إذا كنت غير قادر على الدفع سيتم إغلاق منزلنا. روان زينزين. بغض النظر نحن نحصل عليه عودة أموالنا. لدى زينزين المال. سنستعيرها فقط في الوقت الحاضر.

بمجرد أن نستقر ، سنعيد لها. سوف نعيد لها المقابل. لا يمكنك الذهاب العودة للداخل وفضح الكذب. يو. روان زينزين. نحن لا نهتم. سوف تدفع لنا اليوم. فقط قلها. هل انت ذاهب لتعطينا المال أم لا؟ إذا رفضت التعاون ، لا تلومنا على كوننا قساة. لا تمنعني. ماذا تفعل؟ لن تدفع؟ ثم لن أعيش!

بسرعة ، أوقفها! انزل! لا تكن غبيا! أمي ، توقف عن هذا الهراء! اذهب للمنزل. ماذا؟ لماذا عدت أريد أن أفعل الخير لطفلي. هل استطيع؟ نحن سوف أنا أفعل هذا لطفلك. كيف ستربي الطفل بلا نقود؟ أنا هنا لتحقيق العدالة. كذبت أنت عصابة عليك. خسر المال في استثمار فاشل. لم يكن يونس هو من أخذها.

هل فقدت عقلك يا فتاة؟ لقد رأيت كل تاريخ الدردشة والمعاملات. كيف يمكن أن تكون مزيفة؟ أنت عصابة ملفقة هؤلاء. لقد قال لي الحقيقة للتو. ماذا او ما… عصابة. لنذهب. حسنا دعنا نذهب. اه انت! أنا آسف. نيابة عن أمي وأنت عصابة أنا أعتذر لك. غير متوقع ، أليس كذلك؟ لقد تجاوزتهم.

لا تذهب إلى ساحة الحجز لاستعادة السيارة؟ لنذهب. اسمحوا لي أن أتغير أولا. هل أنت متأكد أنك تستطيع فعل ذلك الآن؟ طبعا، لم لا؟ هل تعتقد يجب أن أنهار ، أبكي ودع كل شيء يخرج ، أليس كذلك؟ لا يوجد شيء مخجل في البكاء. إذا البكاء فعل أي خير أبكي ثلاثة أيام وليالي.

لكن البكاء لا فائدة منه. فلماذا أبكي؟ لن أبكي. فى الحال لا أريد أن أسقط حتى دمعة واحدة. مع ما حدث لو يانغ الشرطة من المحتمل أن يتخطى دائرته الاجتماعية أولاً. لقد التقيت به بالأمس فقط. لن تتمكن من إخفاء ذلك. سوف يستجوبونك على الأرجح. أنا أعرف ما يجب أن أقوله. إذا طلبت منك الشرطة

ما أنت ولو يانغ تحدثت عنه أمس كيف ستجيب يمسك. لقد أجرينا للتو محادثة عادية. إذا استمرت الشرطة في السؤال أين كنت وماذا فعلت هل استطيع ان اقول لهم كنت معك طوال الوقت؟ أعني ، قبل الذهاب إلى الفراش الليلة الماضية. ليس قبل النوم يعني … لا يهم عندما كنا معًا. ما دمت تذكر اسمي

الشرطة سوف تتحقق من المعلومات معي. ثم سوف يكتشفون ذلك عن ذهابي إلى ساحة الحجز الليلة الماضية. من الأفضل أن تأتي بقصة أخرى. حاول ألا تفضحني. آسف. لقد قمت بسحبتك في مشكلة لا داعي لها. يو ، تناول بعض الماء. يو ، اشرب بعض الماء. يو. لا تأكل. لا تغضب. إنه ليس جيدًا للطفل.

أن شقي. أن أنت عصابة. إنه يبدو كرجل أمين. ومع ذلك فقد تمكن من الدخول في مثل هذه الفوضى. ما اعتقدت أنه عاد ليقوم بالعض. أبيك وأنا كنا مخطئين. كنت أعرف. لابد أنني كنت أعمى. لم يكن يجب أن أوافق على السماح له بالزواج منك. هناك ، هناك ، لا تغضب. لازلت معك.

سأكتشف ذلك من أجلك. هل تسمعني؟ تمام. اذهب وتغطية. هنا. -لقطة جميلة. -لطيف – جيد. سآخذ واحدة. واحد آخر هنا. هنا. لنذهب مرة أخرى. هنا. سريع ، احصل عليه. أطلق النار! ألم تقل أنه تم إصلاحه؟ لطيف – جيد! مرره! أنا! تمام. لقطة جميلة… -مرره. -هنا. هذا لطيف. اعطني اياه. لقطة جميلة. هنا. شاهده.

لا تدعه يسجل. اذا، كيف جرئ الامر؟ هذا خطأ. رقم لا خطأ. سريع. أي نوع من الأقارب هذا؟ هنا. أخذت عشرات الملايين من الآخرين ، ولكن لا يمكنك حتى إعطائك مليون دولار؟ اسمحوا لي أن أتعامل معها. أطلق النار. ليس سيئًا. الجميع يمكنهم الاستمرار في عملهم. السيدة منغ. روان زينزين. ابق في الخلف. نعم سيدي.

روان زينزين. أنت بالفعل طاقم عمل دائم في المطعم. لا يمكنك فقط فعل الأشياء بفتور. انظر أمامك. يبدو الأمر كما لو أنك لم تأكل. أحصل عليه. لقد عدت للتو إلى القوى العاملة. لديك كبرياءك. لكنك لا تسرق أو أي شيء. كل هذا عمل مناسب. لماذا أنت خائفة جدا؟ أنا ، تشيان دودو، أثق بك.

السيدة منغ. ساعدها. بالتأكيد ، اتركه لي. تعلم بقلبك. آنسة ، دعني أخبرك. أولا قبل كل شيء دعونا نتجاهل ما إذا كان بإمكاننا الرقص جيدًا. علينا فقط أن نكون فيه. هذا صحيح. يبدو مثل هذا. وقطع الخضار تتحرك. راقبني راقب يدي. الآن أنت تفعلها. هل تستطيع؟ -نعم على المضي قدما. -انت ترقص. ارقص جيدا.

ارقص حتى تصبح المركز. سأعطيك مكافأة. نعم على المضي قدما. اذهب واحصل على المكافأة. تابع. ضع المزيد من القوة فيه. نعم. هذه ليست حتى المرة الأولى. انظر ماذا فعلت لابني. انظر إلى الكدمات. وأنت! كيف يمكن لسيدة شابة مثلك كن شرسًا جدًا؟ أي نوع من الوالدين أنت؟ أنا حقا آسف. أنت غير معقول.

هذه ليست المرة الأولى. أنا آسف. دعنا نتحدث. آسف. الفتاة أصغر من أن تعرف أي شيء أفضل. آسف؟ هل تعتقد أن مجرد الأسف يكفي؟ والدة هاو هاو من فضلك اهدأ. -هدء من روعك. -لنأخذ خطوة إلى الوراء. هدء من روعك؟ من يستطيع أن يكون هادئا عند ابنه للضرب؟ [رعاية الطفل سانغ تشي] اسمع. لن أعذر

ماذا حدث اليوم. انتم جميعا يجب أن تعطيني إجابة مرضية. نعم ، لا مبرر لها. سأقوم بتقديم شكوى لوزارة التربية والتعليم. يييي. سريع ، اعتذر لـهاو هاو قلت أعتذر لـهاو هاو هل تسمعني؟ لن أفعل ذلك ، لم أفعل شيئًا خاطئًا. هل ستفعل ذلك أم لا؟ هل ستفعل ذلك أم لا؟

هل ستفعل ذلك أم لا؟ هل ستفعل ذلك أم لا؟ -لماذا أنت عصية؟ -توقف عن ذلك. ماذا تفعل هنا مرة أخرى؟ لنتحدث بلطف. لا تضرب الطفل. هذا ليس من شأنك. اغرب عن وجهي! تعال الى هنا. تعال الى هنا! قلت أعتذر لزميلك هل تسمعني؟ أنا لن! لم أفعل أي شئ خاطئ. لقد وبخني أولاً.

قال إنني فتى قاتل. هذا لأنك أنت! والدتك قتل والدك. اسكت. ما مشكلتك؟ لا تضرب ولدنا. لم يقل أي خطأ. أمها قتلت والدها. هل هو خطأ؟ يا سيدي … أنت… هذا ليس صحيحا. والدتك قتلت والدك. كيدو ، هل تطلب أن يضربك؟ – سيد ، سيد. -قل ذلك مرة أخرى؟ سيد ، دعنا نبتعد

وتحدث بها. ماذا يجب أن نفعل هذا معك؟ نعم هو كذلك. هل هو كذلك؟ هيا إذن. دعني أرى يا بني. يا لها من كدمة مروعة. استمع. لا تلعب مع تلك الفتاة بعد الآن. هل تسمعني؟ هل تؤلم؟ [رعاية الطفل سانغ تشي] أب! افتح! سأتصل بالشرطة إذا لم تفتح الباب. هل ستقفون هناك؟ سأقاضي الكثير منكم!

افتح! افتح! حسنا. سيد من فضلك. عزيزي ، لماذا أنت مبتل؟ هل انت بخير؟ أنا بخير. فقدت اعصابي واضطر إلى التهدئة. لتهدئة نفسي. تابع. أخبر ابننا للإعتذار. ثم نعود إلى المنزل. ماذا او ما… تابع. قل له أن يعتذر لها. ماذا يحدث هنا؟ هيا. -تابع. -ما هذا؟ يعتذر. -قل أنك آسف. N أنا آسف.

-لنذهب. -ماذا او ما… ماذا حدث هناك؟ ما هو … تحدث معي. [كمبيوتر محمول تعليمي للأطفال] اتركه. مرحبًا؟ مرحبا يا رئيس. اتصلت الشركة مرة أخرى. يريدون منا أن نسرع. هذا لا يمكن التسرع فيه. لقد أصيب لو يانغ للتو. الشرطة بالتأكيد سوف يراقب روان زينزين عن كثب. من المفضل للابتعاد عنها الآن.

لا تسأل عن المتاعب. هذا سخيف سخيف. الشيف وانغ ، لقد انتهيت. هذا مضحك جدا. انه مضحك جدا. إنه جاهز للتقديم. تاو! آت! ماذا او ما… تحقق من شريحة لحم. تمام. لا بأس ، تفضل. سأرسلها لك لاحقًا عندما انتهي. شكرًا. هيا. نحن بحاجة لاستخدام هذه. ♪ فتحت عيني لكنني غير راغبة في الاستيقاظ♪

♪الحلم الذي ظهرت فيه كان مثل شهاب ♪ ♪ بعيد المنال ، صورة ظلية سريعة الزوال ♪ ♪ كنت أعلم أنه كان فخًا♪ ♪ لكنني تركت البرد يقسى قلبي♪ ♪اعتقادًا أنه تحذير منك غير أناني ♪ ♪ أحاول جاهدة إثبات ♪ ♪إمساك يديك هو ردي ♪ ♪الإدراك فقط بعد المعاناة♪ ♪السعادة في الماضي ♪

♪النتيجة مغطاة بالوحل♪ ♪اغفر لعنادي ♪ ♪ الدموع لن تتظاهر أبدًا بالهدوء♪ ♪السيناريو الماضي المألوف ♪ ♪الحبكة التي نسجتها تكرر نفسها مرة أخرى♪ ♪تدمير شوقي الذي لا يمكن بلوغه ♪ ♪يدور بلا انقطاع في رأسي♪ ♪التنازل عن ما هو عادل لك♪ ♪لتجميع القناعة المجزأة معًا♪ ♪ أستمع بقلبي ♪ ♪نسيم الليل يدق الريح♪

♪ تتأرجح ، تكافح من أجل الطيران ♪ ♪ مثل اليعسوب بأجنحة مكسورة♪ ♪عندها فقط إدراك أن الحب ليس فيلمًا♪ ♪ لن تفوز بأخذ الأمر على محمل الجد ♪ ♪ سأتذكر الوعد الذي قطعته لنفسي♪ ♪ عدي ♪