“ولاعة وأميرة”|Lighter&Princess|الحلقة 18|تشن في يوي/تشنغ جينغ يي|مسلسل رومانسي|YOUKU

يتم إنشاء الترجمات المختارة تلقائيًا وقد تكون غير دقيقة. مرحبًا بكم في إرسال ترجمات إلينا عبر البريد الإلكتروني : YoukuChina@alibaba-inc.com وسنكتب الائتمان لك. ♫كل شيء مختلف عندما نشاهد السماء من قاع البحر♫ ♫الشخص الذي اعتدت أن أكون قد رحل♫ ♫لم أعد أصدق أنه يمكن لأي شخص إنقاذ آخر♫ ♫حتى عندما اقتحمت عالمي ♫

♫حتى لو انقسم العالم إلى ظلام ♫ ♫سنزهر في الظلام ♫ ♫الفارس والملك ♫ ♫مثل الأشرعة البيضاء في الملاحة الليلية تحمي المحيط♫ ♫أرى اتجاهاً واضحاً ♫ ♫التي تومض فيها لمسة من اللون الذهبي في نهاية حقل القمح♫ ♫حتى لو كنت أنا الملك ♫ ♫بمجد أسمى كل شيء لا معنى له بدونك♫

♫كل ما فعلته هو أن أجعلك تتذكر♫ ♫الطريقة التي كان بها كل شيء عندما بدأ ♫ ♫إذا كنت أنا الملك ♫ ♫من يتكبر ويتكبر مثل الحشائش البرية والريح♫ ♫أريدك فقط أن تكون بجانبي مهما كلف الأمر♫ ♫وكل شيء على ما كان عليه في البداية ♫

[مقتبس من روايات مدينة جينجيانغ الأدبية “ولاعة وأميرة – حديقة عشبية” و “ولاعة وأميرة – مصباح تشانغمينغ” كتبها توينتاين (تشو أيهوا)] [الحلقة 18] لي شون شكرا لك على مساعدتي اليوم. سأنتظرك في بحيرة وينشان الساعة 10 صباح الغد. تعال. لدي شيء لأخبرك به. أنت حقا ذاهب؟ ارجع للراحة. أنت مشغول طوال اليوم. لماذا لم ترفضها؟

هل أعطتني الوقت لرفضها؟ لنذهب. أحسنت يا لي شون. أنت رائع جدا. أحبك يا لي شون. أنت رائع جدا. شكرا لك على مساعدتي اليوم. سأنتظرك في بحيرة وينشان الساعة 10 صباح الغد. تعال. لدي شيء لأخبرك به. مرحبًا. ساعدتني، رين دي. لقد سُرقت؟ لا هل هو عن لي شيون؟ إنطلق. كيف تعرف ذلك؟ نحن سوف.

أليس كذلك عنه؟ نعم. أخبرني. فتاة أخرى تحبه؟ أي نوع من الفتيات هي؟ هي جيدة المظهر. ما رأيك الآن؟ رن دي اريد ان اسألك سؤالا. إذا اعترفت بشكل مبدئي هل سأكون محتقرًا؟ ينظر لي شون دائمًا إلى الآخرين سواء كنت تأخذ زمام المبادرة أم لا. إنه صعب عليك. الذي هو أكثر جمالا

تلك الفتاة أم ليو السيسي؟ كلاهما جميل. هيا. أنت تقيم مع لي شيون كل يوم. لماذا يمكن للفتيات الأخريات الحصول على فرصة لتقترب منه؟ كنت مشغولا جدا لانتبه لذلك هذه الأيام. هنا نصيحتي. اضرب أولاً لتحصل على الأفضلية أو ستكون دائمًا عازبًا. ولكن ماذا لو اعترفت أولاً ورفضت؟ ثم سوف أنصحك مرة أخرى.

الرجال مثل طعام المقصف. على الرغم من أن الطعام لا يبدو لذيذًا سيتم بيعها إذا تأخرت. لكن لا أعتقد أن شو لينا هو نوعه. إذا كنت تعلم ما هو نوعه لماذا يكلف نفسه عناء الاتصال بي الآن؟ لا تملق نفسك. يبدو لي شيون مجانيًا وسهلاً لكنه لن يقبل الآخرين بسهولة. العاطفة هي ضعفه.

لذلك عليك أن تتخذ قرارك. لا تخونه بمجرد أن تعترف. رن دي أعطني معروفا. نحن سوف ما نوع تسريحة الشعر التي تريدها؟ جربهم جميعًا. نعم. هل تعتقد أنها تبدو جيدة؟ أعتقد مع هذه تصفيفة الشعر يمكنك فقط ارتداء فستان الزفاف واذهب الى الكنيسة. أنت متأخر جدا. ذهبت لجلبه مباشرة بعد أدائي. إنه خطأ شو لينا

لن يعترف أحد في الصباح. عجلوا. هيا. يذهب. هل تعتقد أنه وأنا … مباراة ممتازة. آسف آسف. دعني أستقل التاكسي أولاً. انا مستعجل. سيدي، أرجوك أوصلني إلى البوابة الشمالية لجامعة المعلومات والتكنولوجيا. أنا آسف أنا آسف. كيف يمكنك فعل ذلك؟ كنت فظا جدا. سيدي ، سوف أنزل من هنا. نعم.

♫ ما زلت أتشبث بلطفك ♫ ♫عندما نظرت إلى الوراء في تلك الليلة ♫ ♫ كنت على حق عند مفترق الطرق ♫ اتضح أنني لست متطابقًا ♫ ♫ حتى لو كنت أنتظرك لفترة طويلة ♫ ♫ من فضلك خذني معك ♫ ♫لحماية الحب الحقيقي ♫ ♫ هل يمكننا إعادة عقارب الساعة إلى الوراء؟♫

♫ في نهاية العالم ♫ ♫ يجب أن أكون بجانبك ♫ ♫ ثق بي لقد رأيت من خلال القدر ♫ ♫ سأبقى دائمًا ورائك♫ ♫ تقع في حبك♫ [جامعة شنغهاي لتكنولوجيا المعلومات] ♫ تقع في حبك♫ ♫إذا ترك الحب بعض الحرارة ♫ [جامعة شنغهاي لتكنولوجيا المعلومات]

♫ سيخرج هذا الحلم تلقائيًا ♫ [جامعة شنغهاي لتكنولوجيا المعلومات] ♫ سيخرج هذا الحلم تلقائيًا ♫ ♫ بعد الاستيقاظ سأعيقك ♫ ♫ لا تذهب ♫ ♫القدر ليس رحلة ♫ ♫ امسكني بقوة ولا تضيع ♫ ♫في أعماق روحي ♫ لي شون. ♫ أنا أهتم بك كثيرًا ♫ أوه لا ، لقد غادر مع شو لينا.

لماذا لم ينتظرني؟ تشو يون. ♫ لأني أعتقد أنني أريدك ♫ ♫ الحب الحقيقي سيأخذ مجراه ♫ ♫ أنا بجانبك ♫ ♫قضاء مثل هذا الوقت الطويل معك♫ ♫ لأنني أعتقد أنني أريدك ♫ ♫ الحب الحقيقي سيأخذ مجراه ♫ ♫ الألعاب النارية الساخنة♫ ♫ يحترق لي بسببك♫ اخترني. لن أخونك أبدا. آسف؟ ماذا ستفعل بي؟

لي شون اخترني. لن أخونك أبدا. اضمك؟ هل ستقتلك إذا عانقتني؟ نعم. متى ستخبرني حول ليو شياويان؟ على أي حال، ستعرف. ♫ أنت لا تعرف كيف كنت ♫ هل حقا؟ ♫ لم يتغير شيء♫ انتظر. ♫ هل تغيرت من قبل♫ ♫ لا أعرف كيف كنت ♫ ♫ أنت لا تعرف كيف كنت ♫

♫ لقد مضى وقت طويل ♫ ♫ لقد مشيت طويلا ♫ إلى ماذا تبتسم؟ نفاق. من؟ من؟ من؟ من؟ من؟ من؟ من؟ لدي ملكي. سأكون دائما مخلصا له. سأقاتل من أجله ويموت من أجله. [بعد ثلاثة سنوات] [عام 2015] أنا أفهم مشاعرك كثيرا. لكنه انتهى. نعم. تشن تاو ممتاز. أنا أؤمن بجهوده الخاصة

يمكن أيضًا قبوله في كلية الدراسات العليا. وداعا. آنسة، ماذا يمكنني أن أفعل من أجلك؟ هل قرأت قائمة الطلاب الموصى بهم والتي تم نشرها في الطابق السفلي؟ ليس بعد. لماذا، لماذا لا يوجد فانغ شومياو في القائمة؟ مرحبًا شومياو أين أنت؟ سأتحدث معك لاحقًا. أنا أتعامل مع قضية قتل في المستشفى. قضية قتل؟ وو مينجكسينج

كم انت عظيم! سوف نتخرج لكنك تحصل على سجل العقوبة. لا أعتقد أنك بحاجة لإجراء اختبار الدراسات العليا. يا له من جبان! حتى أنه أبلغ عن شيء من هذا القبيل. أنت لست جبان لكنك تعرضت لضربة شديدة. لا أستطيع أن أفهم. هل طلبت منك مساعدتي؟ لا أستطيع أن أتحمل الرؤية هو – هي.

كان يتنمر عليك. أنت كتبت الجريدة. الآن كلانا مشارك. هذا ما تريده وو منغ شينغ، يرجى الذهاب إلى النافذة رقم 2 للحصول على الدواء. هناك أدوية للاستخدام الخارجي والإعطاء عن طريق الفم. عد وخذهم. هل سترحل؟ خلاف ذلك؟ يمكنك المشي بمفردك. تريد مني أن أعيد لك؟ هي لم تأت بعد؟ إنها تتصل. ماذا حدث؟

رائحة لذيذة. لقد تخلصت من النطر وأزال اسمي من الورقة التي كتبناها معًا. هل من الضروري؟ يجب أن يدرجك كمؤلف ثانٍ على الأقل. انه فعل ذلك عن قصد. واعدني لأنني مواطن. لكنه حصل لا شيء مني. يجب عليه تقديم التظلم. أنت صلب. تشانغ تشي تشنغ هل انت رجل

أنت تأخذ مكاسبك غير المستحقة أمرا مفروغا منه. أنت تذهب بعيدا جدا. استمع. توجه إلى شعبة شؤون الطلاب صباح الغد وإلغاء سجل العقوبة وو مينجكسينج. هناك عالم من الاختلاف بين الرجال. صديقها السابق فانغ شومياو هو عبء على دراستها. ومع ذلك، تشو يون وصديقها نحرز تقدمًا معًا. متى أنت ولى شون

إجراء الامتحان لتوصية الدراسات العليا؟ الغد. أذهب خلفها. استمتع بالطعام. استمتع بالطعام ، أنا جائع. هناك بيض. مرحبا، رين دي. هل انتهيت من امتحانك؟ قل لي شون تم تسوية الغرفة. دفعت له أولا. أي غرفة؟ مكتب. يريد استئجار مكتب؟ نعم ، لقد بدأ شركة. الا تعلم؟ مرحبًا. لماذا لم تأخذ الامتحان؟ اليوم؟

أنت لا تخطط لأخذ توصية الدراسات العليا ، أليس كذلك؟ لم أقل أنني سأذهب إلى كلية الدراسات العليا. سأقوم بتعليق المدرسة وبدء عمل تجاري. ماذا ستفعل بعد التخرج؟ أنشئ شركة. لماذا لم تخبرني لا شيء ملموس في الأفق حتى الآن. ماذا استطيع ان اقول لك؟ حتى أنك وجدت مكتبًا.

يعرف رين دي أنك تريد استئجار مكتب. أنا الوحيد في العالم الذي لا يعرف. أليس هذا سخيف؟ هل هذا ما يسمى بمركز العاصفة؟ أريد أن أخبرك بعد الانتهاء من الإعداد. أبلغني بعد الانتهاء من الإعداد؟ ماذا تعتقد؟ هل سألتني؟ هل تساءلت يومًا ماذا ستفعل أمي إذا تخليت عن توصية الدراسات العليا وتبدأ العمل معك؟

ماذا ستفعل؟ سوف تقتلني. هل تدمجني في خطتك؟ لي شون أعتقد دائمًا أنني قريب منك لكن ما زلت لا أستطيع فهمك. سمعت كل شيء عنك من الآخرين. أشعر أنني أفعل أحجية الصور المقطوعة. انا خليلتك. اريد مكان في مستقبلك. هل هذا غير معقول؟ لا اريد التحدث معك. تشو يون. تشو يون. يالسوء الحظ!

قابلت الشخص الخطأ. لقد دمرت حياتي كلها. قلت أنك ستقاتل من أجلي. ماذا؟ الآن هل ستتخلى عني؟ اقطعها. ♫ لحظة خفقان ♫ اتركني وحدي. ♫ ما دمت بجانبي ♫ ♫ نسيت الوقت بغير وعي ♫ ستخضع لاختبار شفوي لاحقًا، أليس كذلك؟ هذا ليس من شأنك. ♫ بدونك ، حتى الفرح يشعر بالوحدة ♫

تناول العشاء معي بعد الاختبار. ليس لدي وقت. ♫ أشعر بالدفء الكامل والحب اللامتناهي ♫ ما هو الخطأ؟ ظهرك يؤلم مرة أخرى؟ سأقلك بعد الاختبار. ماذا أفعل؟ تناول عشاء كبير. ليس لدي وقت. يجب أن تأكل. ليس لدي أي شهية. يجب أن تأكل. لا تأكل. لا تأكل. لا لعب حجر ورقة مقص.

يجب على الخاسر دفع الآخر للخلف. مقص ورق حجر. مقص ورق حجر. ♫ في لحظة ، في أيام الطيران العكسي ♫ يذهب. أوصلني إلى هناك. انطلق ، تعال. بجانبي أو على وسادتي ♫ تقولين كل ليلة سعيدة ♫ أركض أركض. اتركني وحدي. كن حذرا. تمسك بي. انتبه. انتبه. انتبه. قف. تواصل. اضغطها. هل أنت جاهز؟

هل حقا؟ نعم. هل تحضرني هنا لتناول العشاء؟ هذه هي شركتنا الجديدة. شركة جديدة. هل حقا؟ نعم. لجعلك أول واحد من يرى الشركة الجديدة نقلت كل الأثاث في نفسي. أعتقد أنك لا تريد الدفع. الآن تأسست الشركة. كل نفقات يجب أن تتم الموافقة عليها من قبل جميع المساهمين. من هو المساهم الآخر؟ لن أخبرك.

على أي حال ، فهي مساهم قوي. مثلي تمتلك 50٪ من الأسهم. ليس لدي المال. يمكنني الاستثمار من الناحية التكنولوجية فقط. مجنون بالمال. أنت رفيعة المستوى. أنت تستأجر مثل هذا المكان الكبير لشركة جديدة. عد. هناك ينتمي إلى شركات أخرى. هذا مكتب مشترك. فقط هذه الغرفة تنتمي لشركتنا. بخيل. عندي سؤال. هل يمكنك تركيب الاثاث؟

أنت قاسي ، أنت تستغلني دائمًا. هناك مساحة تخزين مشتركة. أحضر صندوق الأدوات لي. يذهب. لا تزعج الموظفين في الشركات الأخرى. انعطف يمينا. ما هذا؟ هذا هو L&P. أنا أسألك معنى هذين الحرفين؟ هذا هو الاسم الذي أعطيته للشركة. هل سألت المساهمين قبل إعطاء الاسم؟ الاسم له معنى. ما هذا؟ الحظ والقوة. L&P. هيا.

أليس أخف وزنا وأميرة؟ ولاعة وماذا؟ أميرة. قل لي ماذا يعني ذلك؟ ولاعة وأميرة. فهمت هذا ما تعتقده. أليس كذلك؟ أميرة لا تكن نرجسيًا جدًا الصحيح؟ استمع إلي لمثل هذا الشيء المهم. سأكون مسؤولاً عن اسم شركتنا وجميع التفسيرات الخارجية. سنفعل ما قلته؟ لماذا؟ أنا أيضا أمتلك نصف الأسهم. لدي اعتراض على هيكل الملكية.

الآن بعد أن حصل كل منا على 50٪ من الأسهم. من سيقرر ما إذا كنا لا نتفق مع بعض؟ ماذا تريد أن تفعل؟ -يجب علينا … -ماذا تريد أن تفعل؟ ماذا تريد أن تفعل؟ ماذا تريد أن تفعل؟ ماذا تريد أن تفعل؟ لا اريد شيئا. ماذا تريد أن تفعل، تشو يون؟ لا اريد شيئا.

ماذا تريد أن تفعل؟ هل تستسلم؟ هل تستسلم؟ نعم. قل نعم. نعم. ثم قم بالمطالبة بأسهمك. نعم. هل تطالب بها أم لا؟ سوف تفعل؟ نعم. كم عدد الاسهم؟ 50٪. من سيقرر؟ أنا سوف. من سيقرر؟ أنا سوف. قم بتكريرها. أنا سوف. من سيقرر؟ أنا سوف. من أنت؟ أنا تشو يون. هل حقا؟ من أنت؟

ماذا عن دراستي؟ يمكنك الاستمرار في الدراسة أو الذهاب إلى العمل. إذا كنت ترغب في الدراسة في الخارج سأبقى هنا وانتظرك. افعل ما تشاء. سأقوم بدعمك. لي شون أريد أن أبدأ عمل تجاري معك. لنبدأ من L&P. إنه ليس طالبًا في جامعتنا. لكن شكله يشبه شكل لي شيون أهلاً. لا على الاطلاق. هل لديك وقت؟

أريد أن أسألك شيئا. لا مرحبًا. اريد ان اسالك عن شخص ما. من؟ هل هناك فتى أشقر هنا؟ هناك العديد من الأولاد الأشقر في مدرستنا. أي واحد تقصد؟ الشخص ذو الشعر الأشقر. هل تطلب؟ الرجل الأكثر وسامة وأفضل. هل هو لي شون؟ انت ذكي. حسنا ، اتبعني. شون. جئت لمقابلتك. لماذا أنت هنا؟ أين أشقرك؟

أين شعرك الأشقر؟ أين شعرك الأشقر؟ ما الذي تفعله هنا؟ لا شئ. جئت لرؤيتك. لماذا تصبغين شعرك بالأسود؟ هذا ليس من شأنك. أنا حقًا لست معتادًا على ذلك. رائعة. يبدو معقولاً. هل تريد بعض الماء؟ شكرًا لك. أنت صديقته؟ فقط قم بتحية. لا تصافح. تعال واجلس. هل انت حقا اخوه؟ بالطبع. لماذا ليس لقبك لي؟

نحن أبناء عمومة. إن لم يكن لديك مانع يمكنك الاتصال بي لي ييتشو لا تتحدث مع أحمق. أو ستصبح أحمق. انا لست احمقا. لم نتقابل منذ فترة طويلة. لا استطيع ان اراك لا لماذا؟ لماذا لا نخرج ونتناول الطعام؟ انا لست جائع. لا أستطيع أن آكل كما أحب. لماذا؟ هل تعلم ماذا افعل؟

ألا يمكنك أن تعرف من ثوبي؟ مغني الاوبرا؟ هيا. يجب أن أريكم شيئا. شاهد هذه 5 ، 6 ، 7 ، 8. 1 ، 2 ، 3 ، 4. للمرة الأولى في حياتي أشعر أن لدي مفردات صغيرة. نعم. قف. ما مشكلتك؟ هل تستطيع ان تقول ذلك؟ أنت تعلم أنني راقصة ،

لذلك لا أستطيع أن آكل كما أحب. انسى ذلك. أنت لست راقصة. أنت تستمر في ممارسة نفس الأشياء. لا عجب أن أبي قال أنك تضيع الوقت. أنت قاس جدا. انا ارقص جيدا. إنهم أقارب حقًا. ماذا تعتقد؟ رائعة. أي جانب؟ هل أنت في حالة جيدة؟ كم طولك؟ فقط 185 سم. توقف عن الحديث معه.

إنه راقص لاتيني. إنه راقص سيء بدون شريك. ما زلت منفردا الآن. راقصة سيئة؟ هل انا راقص سيء؟ أنا راقصة لاتينية من ذوي الخبرة. لم ترَ تقدمي مؤخرًا. ما الذي تفعله هنا؟ جئت لك لشيء ما. لا فكر في الأمر. لا حتى لو فكرت في الأمر مرارًا وتكرارًا. شون أنا أفعل ذلك من أجلك.

فو ييتشو لم نتواصل مع بعضنا البعض منذ طردنا من المدرسة؟ هل تفهم؟ يذهب. لا لا ثم سأذهب. يذهب. إلى أين نحن ذاهبون؟ أغلق الباب عند المغادرة. ماذا يحدث هنا؟ لا شئ. أنت ترفض من قبل يستمع إليه. أمور تافهة. ما هي العلاقة بينك وبين عائلته؟ ليس لدينا اتصال. لماذا اتى اليك؟ يذهب.

ما هو الخطأ؟ لماذا تتوقف أنت تخفي كل شيء عني مرة أخرى. لي شون لست وحدك الآن. نحن بحاجة للتحدث مع بعضنا البعض. أرى. لنذهب. أين؟ اذهب للتحدث مع بعضكما البعض. اذهب للتحدث مع بعضكما البعض في المنزل. لكنك تركته في المكتب. فقط دعه يبقى هناك. نحن بحاجة لشخص ما لتبديد الرائحة في المكتب الجديد.

هو الصحيح ماذا أراد فو ييتشو التحدث معك؟ لا شيء آخر. يريد والده الدخول في صناعة التكنولوجيا ويريد الاستثمار في شركتنا. هذا رائع لماذا ترفض؟ أميرة هل تعرف أكثر ما أحبه حولك؟ ماذا؟ كن جادا. أكثر ما يعجبني فيك هو ذلك لن تكتشف أبدًا بماذا تفكر. أخبرني ما هو عليه. نظرة.

أنت فقط تفعل الأشياء مباشرة. أنت دائما جيدة مثل كلماتك كأنك توقع عقودًا مع آخرين. ولكن هل تعلم قلة من الناس سيعملون بعد العقود. أنت مشابه تمامًا لـفو ييتشو هل حقا؟ نعم. كنا أكثر تشابهًا مع بعضنا البعض عندما كنا أولادًا صغارًا. لقد حققت أول دخل كبير لي منه. عندما كنت صغيرا أخذت

امتحان مهم جدا بالنسبة له. حصلت على الدرجة الكاملة لجميع المواد. أعطاني 1000 يوان. هذا مبلغ كبير. لسوء الحظ، تم القبض علينا بسبب نقص الخبرة. عندما كان سيخوض الامتحان الموحد هدد والده لمنعه من الرقص إذا لم يستطع الحصول على شهادة التخرج. أنت تعرف ما حدث لاحقًا. بسبب الحادث كنت على علاقة مألوفة مع والدتك.

كانت تلك أول مرة أراك فيها. من خلال نافذتك رأيت الكثير من البالونات واللافتات معلقة في الغرفة. تحدث الجميع وضحكوا. تقطع الكعكة في المنتصف. كان مثل عالم القصص الخيالية. والد فو ييتشو بدأ كعامل صلب. إنه يقوم بأعمال تجارية كبيرة. لكن يجب عليه أيضًا أن يتنبأ بأن الأمر سيكون صعبًا

للصناعة الحقيقية في السنوات القليلة المقبلة. أعتقد أنه يريد الاستعداد لذلك. سمعت أنه سرق العديد من النخب في صناعة تكنولوجيا الإنترنت لكنه لا يعرف أي شيء عن الصناعة. لماذا يريد مقابلتك؟ قال إنه يريد الاستثمار. في الواقع، يريد خبيرا تحت سيطرته للعمل لديه. ثم من الأفضل ألا تذهب. أنت ظريف. هل مازلت غاضبا؟

إنها مضيعة للوقت بالنسبة لي لنتحدث كثيرا. أنا لا أوافق. نحن نتواصل. أرى. لن أعيدك. أنا سأخرج الليلة. ماذا ستفعل؟ لترتيب كل شيء لهذا الأحمق. لا أعتقد أنه ذكي بما يكفي للقيام بذلك أو يعتني بنفسه. ما هو الخطأ؟ قلت يجب أن نتحدث مع الآخرين. الآن أنت لا تشرح لي أي شيء. لقد وجدت قاعدة.

ما هذا؟ شخص ما لطيف جدا أولئك الذين يسمونه الأخ الأصغر. لقد وجدت أيضًا قاعدة. ما هذا؟ يمكنني أن أكون أجمل مع هؤلاء الذي يدعوني الأخ الأكبر. اتصل بي يا أخي. لا هيا. لا اتصل بي يا أخي. لا سوف تفعل؟ سوف تفعل؟ قاتل فو ييتشو بضراوة مع والده. أراد أن يرقص

لكن والده لم يعتقد أنه يستطيع فعل ذلك. فو ييجو ليس لديه أصدقاء إلا أنا. رائعة. أحسنت. مرحبًا ، صديقة لي شون. مرحبًا. اسمي تشو يون فكرت في ذلك! لقد تركت رقم هاتفك في حقيبتي. شكرًا. أنت فقط تستطيع إقناع لي شون. ليس لدي خيار لذلك أتوجه إليك للحصول على المساعدة.

لقد رأيتك ترقص هناك للتو. بدا مثل ما قاله لي شون. مثل ماذا عمود سلك. لا تهتم. أنا معتاد على ذلك. جاء لرؤيتي أمس وقال لي الكثير عنكما الاثنان. ماذا؟ قال إنك طاردته بجهود كبيرة. في البدايه لم يفكر حتى في ذلك. ومع ذلك، فقد ألقيت نفسك عليه. أنت لم تغادر حتى لو قادك بعيدًا

لذلك وافق على مواعدتك. إنه قاس حقًا. أعلم أن الأمر مبالغ فيه. أستطيع أن أخمن ما هو قال لك عني. مثل رواية القصص يروي فقط الخطوط العريضة لكن أبدا التفاصيل لأنه لا يظهر الضعف أبدًا ، خاصة أمام من يهتم به. لكن لماذا تناديه دائمًا بـشيون؟ هل هذا لقب خاص بينكما؟

هل أخبرك بشيء عنه وعني؟ أي جانب تقصد؟ صديقة شون … اسمي تشو يون هل تريد أن تعرف بالضبط كيف التقى هو وأنا؟ ليتل لي شون كان لطيفا. كيف عرفتما بعضكم البعض؟ اعدني بشرط واحد ثم من الأفضل ألا تقول أي شيء. لا أعرف ما إذا كنت ستخبرني بالحقيقة. سأقول لك الحقيقة.

من يستطيع أن يشهد؟ يمتد إخلاصي بقدر ما يذهب قلبي. لي شون على حق. أنت أحمق حقًا. نعم. أنا أثق بك أو لن آتي إلى هنا. ماذا اخبرك حول كيف التقينا؟ خطأ. يا له من خطأ كبير! كيف يقول ذلك؟ أعتقد أنها كانت خطة مدروسة. في ذلك الوقت كنا طلاب

من أفضل مدرسة ثانوية في المدينة. لكنني لم أحب المدرسة. كنت دائمًا متغيبًا عن المدرسة في السنة الأولى من المدرسة الثانوية. التقيت به مرة. تعال .1 ، 2. أنا ، أنا ، أنا … يذهب. انتظر. حقائب مدرستنا. اذهب واحضرهم. اتركهم هناك. واجباتي في الحقيبة المدرسية.

الآن بعد أن تغيبت عن الفصل ، لماذا تهتم برعاية واجبك المنزلي؟ اذهب واحضرهم هناك. تريد أن تقوم بأداء واجبك؟ يمكنني أن أفعل ذلك من أجلك. 20 يوان للموضوع. انه غالى جدا. انه غالى جدا؟ 50 يوان للموضوع ومراجعة. ماذا تعتقد؟ صفقة. ليس لدي المال. سأدفع لك. مرحبا ماذا تفعل؟ في أي فصل أنت؟

لا شيء ، أنا أمشي. لاحقًا ، كان دائمًا يؤدي واجبي المنزلي لكسب المال. بدا أنه كان دائما كذلك نقص المال في المدرسة الثانوية. علمت ذلك لاحقًا كانت والدته مريضة. سنة جديدة سعيدة! سنة جديدة سعيدة! قررت السفر إلى الخارج. ذهبت إلى شو لينا لينا هل تعطيني فرصة؟ قالت انها معجبة بك.

♫الذي يخترق الحدود ♫ ♫النظرة الأولى♫ ♫ ينتشر وبعد ذلك يفوز بالعالم بالنسبة لي ♫ ♫الساعة تظل تدق♫ ♫ أنا أتكئ على كتفك ♫ ♫ لن نفترق ♫ ♫ابق معي من الزحام والضجيج♫ ♫ إنها نقطة ارتكاز راحة يدك♫ ♫ هذا يعطيني الشجاعة للمضي قدمًا♫ ♫ تمامًا مثل اللهب في الليل ♫

♫ لأني أعتقد أنني أريدك ♫ ♫ الحب الحقيقي سيأخذ مجراه ♫ ♫ أنا بجانبك ♫ ♫قضاء مثل هذا الوقت الطويل معك♫ ♫ لأنني أعتقد أنني أريدك ♫ ♫ الحب الحقيقي سيأخذ مجراه ♫ ♫ الألعاب النارية الساخنة ♫ يحترق لي بسببك♫ ♫ إنه حدس الحلم الذي يخترق الحدود ♫ النظرة الأولى

♫ ينتشر وبعد ذلك يفوز بالعالم بالنسبة لي ♫ الساعة تظل تدق ♫ أريد أيضًا أن أقف بجانبك ♫ ما دمت شجاعًا بما فيه الكفاية ♫ ♫ كل حلم عندي لن ولن تخسر الوقت ♫ ♫ لأني أعتقد أنني أريدك ♫ ♫ الحب الحقيقي سيأخذ مجراه ♫ ♫ أنا بجانبك ♫

قضاء مثل هذا الوقت الطويل معك ♫ لأنني أعتقد أنني أريدك ♫ ♫ الحب الحقيقي سيأخذ مجراه ♫ ♫ الألعاب النارية الساخنة ♫ يحترق لي بسببك ♫ لأني أعتقد أنني أريدك ♫ ♫ الحب الحقيقي سيأخذ مجراه ♫ ♫ أنا بجانبك ♫ قضاء مثل هذا الوقت الطويل معك ♫ لأنني أعتقد أنني أريدك ♫

♫ الحب الحقيقي سيأخذ مجراه ♫ ♫ الألعاب النارية الساخنة ♫ يحترق لي بسببك ♫ الألعاب النارية الساخنة ♫ يحترق لي بسببك