“مشرقة من أجلك فقط”|SHINING Just for You|الحلقة 04|فنغ شاوفنغ/بنغ شياوران/تشو تشنغ تينغ|YOUKU

يتم إنشاء الترجمات المختارة تلقائيًا وقد تكون غير دقيقة. مرحبًا بكم في إرسال ترجمات إلينا عبر البريد الإلكتروني : YoukuChina@alibaba-inc.com وسنكتب الائتمان لك. ♪قمة الجبال حيث لا يذوب الثلج أبدًا♪ ♪السهول التي تهب فيها الرياح♪ ♪ما وجدني في نومي ♪ ♪هل الكوابيس عنك ♪ ♪في الهاوية اللانهائية♪ ♪يظهر وجهك تدريجياً♪ ♪حب نبت لنا بغير علم♪

♪يستمر في النمو والازدهار ♪ ♪من خاطر بحياته ♪ ♪لي ♪ ♪لقد استعدت نفسي للنهاية♪ ♪لكن قلبي يضايقك ♪ ♪اتضح أن هناك نهاية ♪ ♪إلى انتظاري♪ ♪عند التلال حيث تنتهي المراعي ♪ ♪حيث سيكون الربيع دائمًا ♪أجد نهر النجوم اللامحدود ♪ ♪في عينيك ♪ ♪بيدك فقط في يدي♪ ♪هل هذه الحياة جديرة بالاهتمام ♪

[مشرقة من أجلك فقط] [الحلقة 4] قال لنا الملك أن نقاتل حتى الموت. لماذا يجب ان نستسلم؟ هذا ما يحدث عندما نستسلم. تشو يي. لا تنسى. هناك أيضا كبار السن والأطفال. ثم نذهب إلى القبر معًا! أنت… سو ، اصطحب ليانغ للبحث عن العم. قم بقيادة القبيلة إلى الجبل للاختباء. لا تصدر صوتا

في حالة إشعارات جيش تشاو. تمام. عام. ما هذا؟ يا سيدي الناس الذين أتوا للإشراف على الحرب في يي باي بالقرب من الكتيبة. ألن نفعل أي شيء؟ يمكنك المغادرة أولا. نعم سيدي. اترك الأشياء هنا. سأقرر بعد أن ألقي نظرة فاحصة. تمام. ما هذا؟ هذه هو الاكثر اهمية المهمة اليومية لقسم الأبراج.

من المفترض أن نبلغ الحريم بانتظام. هو لمساعدة محظيات القصر تحديد أفضل وقت للحمل. هذا محسوب أيضا؟ هو الامبراطور تواجه صعوبة في الحصول على أمير؟ أيها الرسمية ، يرجى الهدوء. جلالة الملك ليس لديه وريث بعد. هذا هو القلق الأكبر للجميع في البلاط الإمبراطوري. مكتب الفلك قسم الأبراج المنجم الرأس هنا لإبلاغ أصحاب السمو. تحية طيبة وبعد. زيارتك هنا يجب أن تعني الحسابات جاهزة. أحضرها هنا. الشمال الغربي… ليس لدي شيء أطلبه. لذلك سوف أعذر نفسي أولاً. تحياتي جلالة الملك. لم أفكر ستتمكن من الإجابة على الأسئلة الصعبة التي وضعتها المحظيات. طالما أنهم سعداء. إذا كانوا غير متأكدين من أي شيء ، يمكنهم أن يسألوني في أي وقت. لا أعتقد أنه سيكون لديهم الكثير من الأسئلة. جلالة الملك لا يزورهم حقًا. لكنني سمعت المحظية تيان ليست مثل البقية. ماذا سمعت؟ سمعت

التي كانت المحظية تيان تقاتلها إلى جانب جلالة الملك في ساحات القتال. هذا صحيح. ولهذا السبب يفضل جلالة الملك المحظية تيان أقصى استفادة من الجميع. (إذن هي هي). تحياتي سموك. اذهب إلى المكتب الإمبراطوري للموسيقى وانظر في هذا الشخص. المسؤول للتو بدا مألوفًا بعض الشيء. يجب ألا يكون هناك أي ثغرات حول جلالة الملك. نعم سموكم. المشي إلى الأمام. ملكة جمال شيه. هذه قائمة الأسماء التي طلبتها. آسف لجعلك تنتظر. تحياتي سموك. هل انتهيت من مهمتك في المكتب الإمبراطوري للموسيقى؟ نعم سموكم.

اذا لم اكن مخطئ كانت هناك خادمة أسيرة الذي رافق الأميرة للزواج. هل تعلم أين هي الآن؟ إذا طلب أي شخص فقط أخبرهم أنني قررت الاحتفاظ بها. هل ستخبرني أن في الطريق ماتت من مرض؟ لن أجرؤ على الكذب على سموك. بعد وصول السجينة من Yebei ذهب كل قسم إلى المكتب الإمبراطوري للموسيقى يقوم باختياراتهم. وكذلك فعل فندق مسكن جي. بالطبع لم يكن في موقفي لقلب المشرف جي.

كنت أتساءل من كان جريئا بما يكفي للقيام بذلك. لذلك كان المشرف جي. انظروا أيها الجنود. ابحث في المكان! ابحث عن الهارب! نعم سيدي. لا يوجد شيء هنا. ما الذي تفعله هنا؟ غادر الآن! ليس لدينا أي شخص تريده. لا يوجد شخص مطلوب هنا. نعم. لا يوجد شخص مطلوب هنا. لا يوجد شخص مطلوب هنا.

سنقرر بمجرد بحثنا في المكان. المرأة في الخيمة مصابة بالوباء. هذا المكان مزدحم. وهناك الكثير من المرضى والجرحى. بمجرد الإصابة ينتشر مثل الطاعون. الجثث التي احترقت هذه الايام كلهم جاءوا من تلك الخيمة. إذا كنت تصر على الذهاب إلى الداخل قد لا تتمكن من المغادرة. هل تعتقد أنني غبي؟

إذا كان هناك وباء حقا، لماذا توقفني أنا متأكد من أنك ستصابني بالعدوى وتموت. انصرف! وقف! لا يوجد أحد هنا يجب أن يعاقب. الجنرال جي، من الواضح أن هذا المكان … لقد كلفني جلالة الملك بهذه المهمة لتأمين أسرى حرب يي باي. أنا أخبرك أنه لا يوجد شخص مطلوب هنا. ماذا؟

هل علي أن أكرر نفسي؟ لنذهب. سأدعمك دائمًا. عام. كانت تلك مخاطرة كبيرة قمت بها. المشاة يعرف بالفعل. أنت تخدع الإمبراطور. كل شخص لديه المحصلة النهائية الخاصة به. جندي تشاو لن يفخر في قتل أسرى الحرب. إلى جانب ذلك، دفعت يي باي ثمنها. لا يجب أن نبالغ في الأمر. ولكن… إذا علم جلالة الملك …

أفترض أنه لن يقطع رأسي ، أليس كذلك؟ لقد مر بعض الوقت منذ دخولك القصر. هل تستقر على ما يرام؟ لقد كنت مشغولا جدا للزيارة. آمل ألا تأخذ الأمر على محمل الجد. جلالة الملك يجب أن يعتني بشؤون الدولة. لن آخذه على محمل الجد. لكن هناك شيء أود أن أخبرك به. ما هذا؟

الأمر يتعلق بالمشرف جي. هل ما زلت تتذكر يي لينجشوانغ؟ إنها السجينة عدت من يي باي تلك المرأة؟ ما علاقتها بجي هايتيان؟ كان شيه يوان الذي أحضر سجينة اليبي العودة إلى تيانكي. لكنني لاحظت مؤخرًا أن مسؤولاً في مكتب التنجيم يشبهها كثيرًا. لذلك طلبت من Xie معرفة المزيد. وجدنا التي أخذها مكتب علم التنجيم.

تقصد أن جي هايتيان استأجر سجيناً ليكون مسؤولا؟ هذا صحيح. الفكرة التي اقترحها يي لينغشوانغ جيدة جدًا. تأكد من التعلم منه. كما هو متوقع من شخص ما الذي حصل على موافقة المشرف جي. مثل هذا التفكير المختصر يي الرسمية لديه. يختلف عن القاعدة. سمعت مكتب التنجيم حصلت مؤخرًا على منجم ماهر. تحياتي جلالة الملك.

تحياتي جلالة الملك. زيارة جلالة الملك المفاجئة للمكتب فاجأني. نعتذر عن عدم الترحيب بك عند الباب. إذا لم أتحرك في اللحظة أشك في أنني كنت سأتمكن من ذلك لمقابلة هذا السجين يي باي لقد وظفت ، مسؤول جي. جلالة الملك، لقد كنت على وشك للإبلاغ عن الأمر. مشرف جي. لقد قبضت سرا على سجينة.

هل أنا أو القانون لا شيء في عينيك؟ أنت سجين. ما الذي يجعلك تعتقد أنه يمكنك ارتداء رداء المسؤول الرئيسي؟ يحمي! انزع الرداء. نعم يا صاحب الجلالة. ليس هناك حاجة. سأفعل ذلك بنفسي. جلالة الملك، هذه كانت فكرتي فقط. من فضلك عاقبني. لذا فأنت تدرك خطأك أيها المشرف جي. كنت مخطئا. من فضلك عاقبني فقط.

جي هايتيان. من الأفضل أن تعطيني سبب وجيه. جلالة الملك. أرسل تشويينغ خطابًا مؤخرًا. قال على الرغم من أنهم قاموا بتمشيط عبر يي باي لم يتمكنوا من العثور على مرآة الشباب. لذلك اعتقدت أنني يجب أن أنهي الحساب في أقرب وقت ممكن لمساعدة تشويينغ في تحديد موقع المرآة.

ماذا يي لينغشوانغ هل لديك أي علاقة بهذا؟ فن التنجيم والتقسيم تمتلك يي لينغشوانغ هو شيء لم أره من قبل. لا شيء لم تره من قبل؟ جي هايتيان، أوه، جي هايتيان. أنت حول أهم قسم في تشاو بالإضافة إلى أفضل منجم في العالم. كيف خدعتك فتاة صغيرة؟ سابقًا عندما كنت في يي باي

لقد جاءت إلى خيمتي لتخبرني أنها تريد لتكون إمبراطورة تشاو. لا يمكنها أن تخدعني مع هذه الحيل الرديئة. جلالة الملك ، لقد درست الأبراج. لقد لاحظت أنها تمتلك قوة سماوية عظيمة. لكن قوتها السماوية مختومة. لذلك لا يمكنها إطلاق العنان لإمكاناتها الكاملة. إذا كان بإمكانها كسر الختم وكن عبدا لجلالتك سوف تفعل تشاو الخير.

قل لا زيادة. إنها وقحة للغاية. وهكذا ستدفع ثمن وقاحتها. [المكتب الإمبراطوري للموسيقى] جلالة الملك هنا. تحياتي جلالة الملك. اتركنا. نعم يا صاحب الجلالة. “أميرة تشو يان”. لقد مر وقت طويل. يي لينغشوانغ لماذا ذهبت إلى مكتب التنجيم؟ إذا لم تخبرني الحقيقة سأجعلك عبدا. مستحيل! أعني جلالتك هو قاضي حسن الخلق.

لن تجعلني أعود لكوني عبدا. ثم قل لي. ما مدى جودة قاضي الشخصية؟ نحن سوف جوهر الأمر هو أنني يجب أن أشكرك. انظر ، بدونك لم أكن لأحضر إلى تيانكي. إذا لم آتي إلى تيانكي لم تكن لدي الفرصة ليتم إرشادها من قبل المشرف جي. هل انا على حق؟ إذن أنت تقول

هذا بفضل لي أخذك بعيدًا عن يي باي كنت قادرًا على الحصول على وصاية. هذا صحيح. أنت تعرف سمعتي على أنها الملعون في يي باي الكل يريد قطعة مني. لذا حتى لو كنت مهتمًا بعلم التنجيم كان بإمكاني الدراسة في السر فقط. الآن بعد أن غادرت يي باي أنا قادر على دراسته بشكل رسمي ومبرر.

لذلك بالطبع، علي أن أشكرك. لكن في تشاو، هناك جي هايتيان بالفعل مساعدتي في إدارة البلد. ما هي فائدتك في مكتب التنجيم؟ هذا فقط الحاضر. إذا … إذا سمحت لي بالبقاء في المكتب والتقدم في دراستي من يدري إذا كنت سأصبح أفضل من المشرف جي؟ أنت متأكد من أنك واثق. على ما يرام.

سأعطيك فرصة لتظهر لي إمكاناتك. شكرا لك جلالة الملك. لقد سألت مكتب التنجيم لتحديد موقع ميمون لحفل النجوم القادم. لقد مرت 10 أيام وما زالوا لم أحصل على إجابة. يمكنك أن تكلفني بهذه المهمة بعد ذلك. أعدك بأنني سأعطيك إجابة في القريب العاجل لذلك يمكن أن يتم الاحتفال.

إنه شيء حتى جي هاييتي لديه مشكلة في الحصول على إجابة ، ومع ذلك وافقت دون تفكير ثانٍ. هل تعرف مدى خطورة الجريمة لخداع الإمبراطور؟ ولكن إذا تمكنت من إكمال المهمة في الوقت المحدد آمل أن يكون جلالتك كريمًا في مكافأتك. بالطبع سوف تكافأ. لكن إذا لم تتمكن من إعطائي إجابة في غضون 10 أيام

سوف أقطع رأسك لخداع الإمبراطور. مرسوم ملكي لمكتب التنجيم. هذا مرسوم من إمبراطور تشاو. لم يتم تأسيس تشاو العظيم لفترة طويلة. لا يزال هناك الكثير للقيام به والبلد بحاجة إلى المواهب. بفضل مكتب علم التنجيم المشرف جي هايتيان اكتشاف موهبة أنثى نادرة من هو العارف الحكيم وشامل. بدون تمييز بين الجنسين أو جغرافي

وبوحدة الهدف الوحيد أتمنى أن تزدهر البلاد إلى الأبد. لذلك منحها جلالة الملك اسم باي لو ولقب قائد مكتب التنجيم. النهاية. نعم يا صاحب الجلالة. تحيا جلالتك! سيد. مسؤول باي لو، لقد نجحت حقًا في العودة. من الجيد أنك عدت. هناك الكثير من العمل من أجلك. أنت الرئيس رسميًا قسم الأبراج.

اذهب وجمع التقويم مع الآخرين. سيد. السبب في أنني تمكنت من العودة هو … أنني قبلت المهمة لتحديد الموقع الميمون لحفل النجوم. كلام فارغ! ما الذي جعلك تعتقد أنك تستطيع القيام بالمهمة؟ موقع التكهن الميمون لطالما كانت صعبة. حتى لو كان أدنى حادث مؤسف حدث خلال الحفل ليس فقط المنجم الذي توقع التفاصيل سيكون مسؤولا

مكتب التنجيم كله سيكون ضمنيًا أيضًا. حتى لو قبلتها المكتب لن يكلفك بالمهمة ببساطة. مدير جوان. الحقيقة هي أن جلالة الملك كلفها بالمهمة. عدم السماح لها بفعل ذلك يتعارض مع المرسوم الملكي. ليس الأمر أنني لا أسمح لها. من الواضح أن هذا فوق رأسها. إنها تسحب فقط المكتب كله يسقط معها. لم أحاول حتى.

ما الذي يجعلك تعتقد أنني عاجز؟ بجانب إذا كنتم قد قمتم بعمل أفضل في التكهن ، لن يحتاج صاحب الجلالة إلى إعطاء الوظيفة لي. القائد باي، يرجى مراعاة كلامك. كانت هذه المهمة دائما تم التعامل معها من قبل المشرف جي. أنت لا تحترم رئيسك.

لا تأخذ الأمر بشكل خاطئ يا سيدي، لم أقصد الأمر على هذا النحو. ليس الأمر كما لو كنت أرغب في القيام بذلك. لكن إذا لم أقبل، لن أكون قادرًا على العودة. كم يوما أعطاك جلالة الملك؟ عشرة أيام. هذا لن ينفع. سأتحدث مع جلالة الملك ورفض المهمة. إذا تم القبض عليك لخداع الإمبراطور

سوف تنتهي اللعبة. سيد. فقط دعني أتخيلها. إذا تمكنت من العثور على الجواب ، سأكون قادرًا على البقاء هنا رسميًا. مشرف جي. تكهن الموقع الميمون لحفل النجوم هو الأمر الذي تلقاه الزعيم باي من جلالة الملك نفسه. لن يكون من السهل قول لا. إذا لم تستطع التوصل إلى الإجابة سوف يعاقب عليها القانون.

إذا كان الأمر كذلك ، أعتقد أن الأمر متروك لك سواء كنت تنجح أم لا. حسنًا ، شكرًا لك سيدي. سمعت أن جلالة الملك جعل يي لينغشوانغ مسؤولاً في مكتب علم التنجيم. استطيع ان اقول انها موهوبة. لذلك سمحت لها بالعمل في مكتب علم التنجيم. أعلم أنك لست متحيزًا ضد تولي المرأة مناصب رسمية.

إنه مجرد أنني أشعر بالفزع من خلال تهور جي هايتيان. لقد أزعجك المشرف مرارًا وتكرارًا. لكنك ما زلت تُظهر له التساهل. آمل فقط أن يدرك ذلك اللطف الذي تظهره له. باي لو. مدير دي. إلى أين تذهب؟ ألا يُفترض بك أن تتخيل الموقع الميمون لحفل النجوم؟ لا ينبغي أن تكون المسائل الأخرى أولوية. لا أولوية؟

إذا لم أجعلها تأتي معي الآن من يعرف متى سيتم أخذها من قبل جلالة الملك مرة أخرى؟ ماذا علي أن أفعل إذا؟ مدير تشنغ. لقد فكرت للتو في مجموعة سحرية. يمكن أن تساعدك على توفير الموارد وكذلك رفع الريح. هل تريد ان تراه؟ لنفعلها الآن ، لنذهب! -لنذهب. -سنكون خارج. المخرج تشنغ! تشنغ وو!

مدير دي. لماذا تعتقد جلالة الملك فجأة عهد باي لو بمهمة تحديد الموقع الميمون؟ لا اعتقد ستتمكن من العثور على الجواب. المشرف Jie نفسه لم يكن واثقًا. كيف يمكن أن تكون قادرة لمثل هذه المهمة الهامة؟ لم أقصثد ذلك أنا… أعني يمكن أن يكون جلالة الملك غير سعيد لأن المشرف جي أخذ وقته ليعطيه إجابة؟

مدير جوان. إذا كان لديك أية أسئلة يمكنك كتابة نصب تذكاري وتسأل جلالة الملك. من عدم اللياقة أن يتحدث من وراء ظهره. نصيحتك سليمة أيها المخرج دي. لماذا تجري بلا هدف هناك؟ لا يفترض أن يتكهن الموقع الميمون؟ أنت … ليس لديك ضمير. إذا لم أكن مشغولاً بالبحث عن القطع الأثرية لك لن أركض هكذا.

ألا تعلم أن لديك 10 أيام فقط للعيش؟ اليوم أوشك على الانتهاء. لديك تسعة أيام فقط ، هل تسمعني؟ هل أنت قلق بشأني؟ لا أنا لست كذلك. أحتاج إلى بعض الوقت لتوحيد جسدي. إذا كنت تموت ما فائدة القطع الأثرية؟ ومع ذلك ، أرني ما لديك. هنا. كوب قطع موجة. هذا هو حاكم السماء.

عنصرين فقط؟ أنا أشك حقًا في قدرتك على ذلك لجمع كل شيء قبل أن تموت. لقد حصلت عليه. هل تحاول الحصول علي إلى الموقع الميمون الإلهي؟ هيا. توسل الي. استجدي وأنا على استعداد للمساعدة. هل أنت مجنون؟ لماذا أعتمد عليك؟ استمع ، من الأفضل ألا تندم. لن تكون قادرًا أبدًا على الإلهية بدون مساعدتي.

لن أتوسل إليكم. فكر في الأمر. إذا كان بإمكان المشرف جي القيام بذلك ، لكان قد فعل ذلك. لن تنتهي المهمة في يدي. لم أكن أتوقع منك أن تكون مكيدة. (أحتاج أن أشعر بجلالته بالخارج). السيد فان. يجلس. سيد. هنا الحاجة. لقد أخبرتني لإبلاغك إذا اكتشفت شيء خارج عن المألوف في مكتب علم التنجيم. [فان يو، مضيف سكن فان] لكني لم أرك منذ بعض الوقت. هل تلومني؟ لا ، على الإطلاق. لن أجرؤ. جئت اليوم لإبلاغك أن مكتب علم التنجيم استأجرت للتو موظفة.

هي محبوبة من قبل جي هايتيان. حتى مهمة التكهن بالموقع الميمون أعطيت لها. موقفي في المكتب على الحبال. بشكل جاد؟ سأبلغ عن ذلك إلى المسؤول فان. نعم شكرا لك سيدي. جلالة الملك. يسعى المستشار الكبير فان روهوي إلى جذب جمهورك. ما هذا؟ المرسوم الإمبراطوري بالترشيح محافظ المحمية للحفل تمت صياغته. من فضلك الق نظرة.

هذه مهمة وضيعة. فعل مسؤول مهم مثلك يجب أن تفعل ذلك بنفسك؟ لدي أشياء أخرى لأعتني بها التي أود الحصول على رأي جلالتك فيها. تابع. مكان الحفل لم يتقرر بعد. هل علمت جلالة الملك بذلك؟ إذن ماذا لو كنت أعرف أم لا؟ المشرف جي مؤقت. لقد جادل علانية مع جلالتك في المحكمة.

ومع ذلك لم تعاقبه. أخشى أنه يحاول لاستخدام اختيار الموقع الميمون لحث جلالة الملك. إذا كان حفل النجوم لا يمكن أن يحدث في الوقت المحدد سيبدو الأمر سيئًا على هيبة جلالتك. برأيك كيف أتعامل معه؟ لماذا لا تجري محادثة خاصة مع المشرف جي؟ اطلب منه توفير الموقع الميمون في أقرب وقت ممكن.

كيف مدروس من أنت. ماذا عن هذا؟ يمكنك أن تسأله عني. نعم يا صاحب الجلالة. جلالة الملك. سمعت بعض الشائعات مؤخرًا. إنها مرتبطة به أيضًا. ما الشائعات؟ سمعت مكتب التنجيم استأجرت موظفة. كنت أنا من أرسلتها للعمل هناك. أي شيء يهم؟ إن إعطائك وظيفة هو إحسانك. لكنني سمعت أن المشرف جي

طلب منها الإلهية الموقع الميمون للحفل. أعطيتها الأمر. إذا لم تستطع فعل ذلك ، فسيتم قطع رأسها. إذن ، هل تأمل أن تجد الإجابة أم لا؟ سواء كانت تستطيع أم لا لا تقلقني أليس كذلك؟ هذا صحيح. سواء كان ذلك جيدا أو سيئا، كل ذلك بفضل نعمة الإمبراطور. سآخذ إجازتي. مشرف. هذه الخيارات للموقع

كلها مناطق رائعة مليئة بالهالة الروحية. حتى لو كان هناك عيوب يمكن إصلاحها عن طريق تغيير التضاريس. اذا لماذا هل رفضت تقديم القائمة إلى جلالة الملك؟ أنت على حق. لكن حفل النجوم هو حفل الافتتاح الكبير بمناسبة ولادة أمتنا. يجب ان تكون مثاليه. المشرف جي ، المستشار فان يبحث عن جمهور. أظهره في. نعم سيدي.

اذهب وانتظر بالخارج. على ما يرام. جي. أنا متفاجئ رجل مشغول مثلك لديه وقت لزيارته. كنت مارة وتذكرت أنني بحاجة إلى ذلك ناقش شيئًا معك. فهمت. تعال من هذا الطريق. كيف يتم اختيار مكان الحفل؟ الهدم والتسوية عمل صعب. جلالة الملك يتنفس في أعناقنا. بمجرد أن تقرر الموقع يمكنني بعد ذلك البدء في الاستعدادات.

المنطقة المحيطة بـتيانكي ليست مناسبة. إذن علينا مغادرة تيانكي؟ هذا لن ينفع. جلالة الملك والوفد المرافق زيارة المقاطعات. المصاريف المطلوبة للطعام والإقامة سيكون مذهلا. ناهيك عن أنه كابوس أمني. لقد حددت بالفعل بعض المواقع التي تناسب الحفل. لكن بالنظر إليهم عن كثب إنهم لا يتماشون مع الأبراج. جي، أنت متحذلق للغاية.

يمكنك فقط تقديم موقع هذا هو وضع علامة على معظم الصناديق. جلالة الملك حريص على إقامة الحفل. وأنت تضعه في موقف صعب. ربما تكون مهاراتي غير كافية. رسائل المجرة معقدة. أنا غير قادر على فكهم. كنت أعرف. خطة جلالة الملك للترشيح لن يتخطى محافظ الحماية. لكن جلالة الملك عازم هذه المرة لاستعادة القوة العسكرية.

آخر مرة عبرت فيها جلالة الملك علانية كان منزعجا بالفعل. كم مرة تعتقد جلالة الملك سوف يتركها تنزلق؟ جي. أنا أذكرك بدافع النوايا الحسنة. سواء كنت تأخذه أم لا، فالأمر متروك لك. أراك في الجوار، جي. (لأنه لا يريد التخلي عن القوة العسكرية). تحيا جلالتك. ما هذا؟ جلالة الملك. عندما كنت أقوم بتسليم تقويم يين يانغ للحريم الشهر الماضي لقد سمعت المحظيات تشكو من عزوفك لزيارة الحريم. ومن ثم قررت أن أعطيك نسخة أيضًا. بهذه الطريقة، ستعرف متى يكون أفضل وقت لزيارة الحريم. من المؤكد أنك تبدو حرًا جدًا.

هل انتهيت من العمل الذي أعطيتك إياه؟ جلالة الملك. لقد اخترت العديد من المواقع الميمونة. لكن المشرف جي لم يوافق عليه. بمعنى أنه لم يتم تحديده. اطمئن يا صاحب الجلالة. سأعمل ساعات إضافية إذا اضطررت لذلك وصب كل طاقتي في إعطاء جلالة الملك إجابة مرضية.

اذا حكمنا من خلال كيف كان لديك الوقت للمجيء إلى هنا أشك في أنك كنت تعمل بلا كلل. هل مازلت تريد رأسك هذا؟ أنا أفهم أن رأسي يتم الاحتفاظ به مؤقتًا فقط. يشعر المشرف جي بالقلق قد تستعيد القوة العسكرية. يطلب مني اختيار الموقع الميمون كانت مهمة مستحيلة، في البداية. عندما ترغب في قطع رأسي

ليس أكثر من أمر. استعادة القوة العسكرية؟ كيف عرفت عنها؟ جاء المستشار فان لرؤية المشرف جي ذلك اليوم. سمعت محادثتهم. ماذا قالوا ايضا؟ أنت لم تعمل مع جي هايتيان لفترة طويلة. لكنك مخلص له تمامًا. سواء قلت ذلك بالفعل أم لا أنت في الأساس تلمح أن فان روهوي حرض جي هايتيان للوقوف ضدي. لن أجرؤ.

من هو جي هايتيان؟ بينما كنت لا أزال قائدا مهزوما كان تحت قيادته عشرات الآلاف من الرجال. هل يمكن أن يكون قد وقف في وجهي بعد سماع ما قاله فان روحوي؟ إنها ليست المرة الأولى لقد حاول سد الثقوب من أجلي. هل تعتقد أنني لا أعرف ذلك؟ لا تحاول أن تكون ذكيًا.

من الأفضل إبقاء هذا الرأس على كتفيك أولاً. مفهوم. الآن تضيع. نعم يا صاحب الجلالة. (يبدو أنه لا يمكنني الاعتماد على الحسابات فقط). أبي ، لماذا أردت أن تراني؟ أريدك أن تفعل شيئًا من أجلي. تأكد من قيامك بعمل جيد. قل لي يا أبي. سأبذل قصارى جهدي. اذهب واكتشف المزيد حول المسؤول الجديد في مكتب التنجيم تسمى باي لو. [فان تشنغ ، الابن الثاني لعائلة فان] اكتشف بالضبط ما يريدها جلالة الملك أن تفعله. اعتقدت انه شيء مهم

هذا مجرد عمل مزعج. ماذا يمكن أن تكون المرأة؟ من المكتب الإمبراطوري للموسيقى تفعل؟ نعم أبي ، سوف أنجزها. يتمسك. أي شيء آخر يا أبي؟ يبقيه هادئا. يمكنك الاعتماد علي. جميلة. شكرا لك على حسن الضيافة الأميرة روي والآنسة يي. إذا قمت بزيارة تيانكي من أي وقت مضى تعال وابحث عني في برج القمر.

يي ويو. اذا كان ممكنا أود منك أن تأخذ روي بعيدًا. خذ روي. لا حاليا! لقد حددت الموقع أخيرًا مرآة الشباب. يمكنك الرد على المشرف جي الآن. فلماذا لا تزال محبطًا وخارقًا؟ لماذا هي مرآة الشباب في بحر المرارة؟ هل يمكن أن يحدث شيء ما لروي؟ لا أعلم. ربما ضاع عندما كانوا في حالة فرار.

من تعرف؟ يجب أن تقلق بشأن حياتك أولاً. ننسى الموقع الميمون الآن. لا بد لي من الخروج من القصر غدا. [برج القمر] من فضلك ادخل يا سيدي. من هنا. يغيب. هل السيد الشاب يي هنا؟ السيد الشاب يي لم يعد في تيانكي. لقد باع الشركة لرئيسنا الحالي. إذاً هل تعرف أين هو الآن؟ لا أعلم. من هذا الاتجاه من فضلك. تمام. [في الخارج لشراء البضائع] دوانمو يان. نعم. أين باي لو؟ مدير دي. قالت باي لو أنها ستخرج للتعامل مع شيء مهم.

لا تقلق، المدير دي. لقد أعطتني التعليمات على مهام قسم الأبراج اليوم. سوف أنجزها. شيء مهم؟ لا شيء أكثر أهمية من اختيار الموقع الميمون. يجب أن تتفقد الخرائط لا يركض في الخارج. اجعلها تعود على الفور. نعم سيدي، سوف أنقل الرسالة. لكنني لا أعتقد أنها ستعود اليوم. لا يصدق. مشرف جي.

باي لو غير مسؤول على الإطلاق. أمرها جلالة الملك لاختيار الموقع الميمون. إنها صفقة كبيرة وقد أعطيت مسؤولية كبيرة. لكن انظر إليها. خرجت كما تشاء ، ترك العمل معلقًا. الرجاء تصحيح الأمر أيها المشرف. كيف تقترح تصحيحه؟ إذا لم تعد قبل أن نخرج من العمل اليوم يجب أن توضع في مكانها بصرامة.

سأترك لك التعامل معها بعد ذلك. نعم مشرف. لماذا بالضبط خرجت؟ ليس من أجل المتعة، أليس كذلك؟ ماذا تعرف؟ يحظى برج القمر بشعبية كبيرة بين المسؤولين والنبلاء. ومن ثم هناك الكثير الذي يمكنك اكتشافه في هذا المكان. إذن أنت هنا للحصول على معلومات. هل سمعتم يا رفاق حول احتياج النجوم موقع ميمون؟

بالطبع ، بمجرد اختيار الموقع الميمون سيكون هناك هدم ، أليس كذلك؟ ما يزعج. لكن هذا الأمر لا علاقة لنا به. نعم. لن يقوموا بهدم أي شيء منا. هذا صحيح. نعم. لكن شخصًا ما سيعاني ، هذا أمر مؤكد. (تعرف على الموقع الميمون). آنسة هيجين ، هناك شخص ما هنا من أجل السيد الشاب. من هذا؟ امرأة شابة. هل هناك شيء خاطيء؟ تم الكشف عن السيد الشاب في يي باي ربما يكون قد نبه الشخص الموجود في القصر. قبل عودة السيد الصغير علينا أن نحافظ على هوياتنا مخفية.

طلبت المرأة الطعام وهي تشاهد العرض الموسيقي الآن. هل يجب أن أرسلها بعيدًا؟ لا. سأذهب لإلقاء نظرة. تلك هي. ملكة جمال يي؟ الرسمية دي. سأذهب إلى العمل بعد ذلك. دايوانغو. هذا هو العشب الطبي الذي قطفته من الوادي. جربه ،قد يساعدك. لا تهتم. لا شيء سيعمل. ♪الأرض كلوحة ♪ ♪الشمس والقمر قصائد ♪

♪أدر السماوات إلى القصر تحت اللوحة♪ ♪الوقت كتمرير♪ ♪النجوم كالحبر ♪ ♪الكتابة بنور البحر♪ ♪من خلال العديد من الأرواح والتناسخات♪ ♪أبحث في العالم عن الحكمة ♪ ♪لتنعيم ثنايا السنين ♪ ♪هناك ثقب في قلبي ♪ ♪الفراغ من شخص♪ ♪الآن أعرف ما طعمه إلى الأبد ♪ ♪سأبادل شبابي بشبابك♪ ♪سأبادل شبابي بقبلك ♪

♪ندخل ساحة المعركة من أجل السلام♪ ♪من العالم ♪ ♪ارسم خطوط القدر♪ ♪تقطيع الأقدار ♪ ♪وأدوارنا في الدنيا ♪ ♪معي ♪ ♪كل الرغبات الدنيوية ♪ ♪تسقط من أطراف أصابعك ♪ ♪الجبال والأنهار بين حاجبيك ♪ ♪تدور حول البحار مثل أغنية ♪ ♪سأبادل شبابي بشبابك♪ ♪سأبادل شبابي بقبلك ♪ ♪ندخل ساحة المعركة من أجل السلام♪

♪من العالم ♪ ♪ارسم خطوط القدر♪ ♪تقطيع الأقدار ♪ ♪وأدوارنا في الدنيا ♪ ♪معي ♪ ♪كل الرغبات الدنيوية ♪ ♪تسقط من أطراف أصابعك ♪ ♪الجبال والأنهار بين حاجبيك ♪ ♪تدور حول البحار مثل أغنية ♪ ♪النجوم تلمع براق ♪ ♪For you and me♪