“حب غير متوقع”|Unexpected Falling|الحلقة 29|أرملة تحب محاميها الثري|تساى وينجينغ/بينغ قوانيينغ|YOUKU

يتم إنشاء الترجمات المختارة تلقائيًا وقد تكون غير دقيقة. مرحبًا بكم في إرسال ترجمات إلينا عبر البريد الإلكتروني : YoukuChina@alibaba-inc.com وسنكتب الائتمان لك. [حب غير متوقع] [الحلقة 29] (كنت أنا وشوي يونج زملاء الدراسة). (عندما كنا في المدرسة). (ومثقل بالديون). لا يوجد شيء يتم خداعه منك. ♪ فتحت عيني لكنني غير راغبة في الاستيقاظ♪ (التي يريدها الناس). حاول أن تتذكر. ♪كنت أعلم أنه كان فخًا♪ ♪لكنني تركت البرد يقسى قلبي♪ ♪اعتقادًا أنه تحذير منك غير أناني ♪ ♪أحاول جاهدة إثبات ♪ ♪إمساك يديك هو ردي ♪ ♪الإدراك فقط بعد المعاناة♪ ♪السعادة في الماضي ♪ ♪النتيجة مغطاة بالوحل♪ ♪اغفر لعنادي ♪ ♪ الدموع لن تتظاهر أبدًا بالهدوء♪ ♪السيناريو الماضي المألوف ♪

♪الحبكة التي نسجتها تكرر نفسها مرة أخرى♪ ♪تدمير شوقي الذي لا يمكن بلوغه ♪ ♪يدور بلا انقطاع في رأسي♪ ♪التنازل عن ما هو عادل لك♪ ♪لتجميع القناعة المجزأة معًا♪ ♪أحاول جاهدة إثبات ♪ ♪إمساك يديك هو ردي ♪ ♪الإدراك فقط بعد المعاناة♪ ♪السعادة في الماضي ♪ ♪النتيجة مغطاة بالوحل♪ ♪اغفر لعنادي ♪

♪الدموع لن تتظاهر أبدًا بالهدوء♪ ♪أستمع بقلبي ♪ ♪نسيم الليل يدق الريح♪ ♪تتأرجح ، تكافح من أجل الطيران ♪ ♪مثل اليعسوب بأجنحة مكسورة♪ ♪عندها فقط إدراك أن الحب ليس فيلمًا♪ ♪لن تفوز بأخذ الأمر على محمل الجد ♪ ♪سأتذكر الوعد الذي قطعته لنفسي♪ ♪عدي ♪ روان زينزين مفقود. ماذا؟ إنها ليست في المنزل. اختفت سيارتها.

لا يمكنني الوصول عبر هاتفها أيضًا. رئيس، لا تعتقد انت تقلق كثيرا؟ اتصل بأصدقائك القدامى ومعرفة ما إذا كان أي شخص يسبب لها مشاكل. تمام. لو لم يكن عليك تعال إلى هنا. بخير. سأكون صادق معك. جاء شخص ما إلي. يريدون مني تحصيل ديون من روان زينزين لكن أنا متأكد من أنك تعرف الصحيح؟

انطلاقا من وضعنا الآن وبعد ما قلته لي لم أعد أذهب إليها بعد الآن. أنا قلق حاليًا حول ما يجب أن أشرح لعميلي. لو هل رأيت روان زينزين مؤخرًا؟ من يجب أن يذهب إذن؟ العائلات الوسيطة فقط يمكن أن تجعل تقرير الشرطة. اذا ذهبنا الشرطة لن تستمتع بنا. لا بأس ، لقد عادت. أين كنت؟

لماذا؟ هل حصل خطب؟ لماذا أنت هنا؟ هل كنت تنتظرني؟ لا أريد حتى التحدث عن ذلك. في الامس تم إبلاغي أن المنزل القديم سوف يهدم. أصروا على أن أذهب إلى هناك شخصيًا. كان ذلك في منتصف الليل. فقد هطلت بشدة وكان لدي إطار مثقوب كدت أموت أيضًا. ما زلت لست في رأيي الصحيح وساقاي ضعيفتان.

شكرًا لك. كان الجو باردًا حقًا. لماذا لم تخبرني أنك ذاهب للمنزل؟ كنت ستذهب معي لو أخبرتك. كنت تعمل بجد هذه الأيام. لذلك اعتقدت أنه من الأفضل لي أن أذهب بمفردي. لا أريد أن أزعجك بعد الآن. اجلس. سأذهب وأخذ حمامًا ساخنًا. استطعت أن أشعر بدواخلي تجميد. لماذا لا أستطيع عبر هاتفك؟ أجب على مكالمتك؟

لم أكن أعرف حتى عندما فقدت هاتفي. أوه. هل يمكنك إقراضي هاتفك؟ لا بد لي من الإبلاغ فقدان بطاقة SIM الخاصة بي قبل أن يحدث أي شيء. اقرضني هاتفك. لماذا؟ هل هناك شيء لا أستطيع رؤيته؟ افتحها. هل تستطيع الرجاء مساعدتي صنع كوب من مشروب الزنجبيل؟ مشروب الزنجبيل؟ نعم. هناك بعض الزنجبيل المتبقي في الثلاجة. حاول وابحث عنهم. مرحبًا. أود أن أطلب نصيحتك. لقد فقدت بطاقة SIM الخاصة بي. كيف يمكنني الإبلاغ عن الخسارة؟ (لم نتلق أي رد). أريد أن أجري استفساراً. – (أو بيانات الجوال.) -نعم. لقد فقدت هاتفي. أريد الإبلاغ عن فقدان بطاقة SIM الخاصة بي. [تشو شياو لينغ] (تفضل) زينزين. ما هو الخطأ؟ لا يوجد زنجبيل في الثلاجة. هل وضعتهم مكان آخر؟ ننسى الزنجبيل ، إذن. يمكنك مساعدتي في غلي بعض الماء. (لم نتلق أي رد). لدي بطاقتي SIM تم إدخالهما في هاتفي. واحد ينتمي إلى عائلتي. ولكن لقد وافته المنية بالفعل. لا أستطيع الإبلاغ عن الخسارة؟ ماذا علي أن أفعل إذا؟ حسنا، فهمت. كل شيء على ما يرام ، إذن. شكرًا لك. جاو جون. لقد انتهيت. تفضل. [المكالمات الأخيرة] [تشو شياو لينغ] اسمحوا لي أن أحملها.

لنأخد سيارة أجرة. يو ، توقف. سوف تنتفخ ساقك إذا مشيت. هل تخطط على الاستمرار في القيام بهذه الوظيفة؟ لا لا؟ ومن بعد لماذا لا تزال تتسكع مع هؤلاء الناس؟ هذا من واجبي. هل تسمي تحصيل الديون والشرب والقتال عمل؟ أنت شخص يتمتع بصحة جيدة. لماذا لا تجد وظيفة لائقة؟

لماذا كان عليك أن تفعل شيء غير لائق مثل هذا؟ يو. أنت عصابة. دعونا نطلق. يو. هذا مؤلم. إنه أمر مؤلم للغاية. تحمل معها قليلا. لا أريد تذمر. لماذا لم ترتدي القفازات عند تغيير الاطارات؟ انظر إلى هذه البثور. إذا انفجروا سوف يصابون بسهولة. كنت مشتتا للغاية.

في ذلك الوقت ، كنت بالفعل في حالة من الفوضى. كانت تمطر مطرا شديدا وكنت في منطقة نائية. لم يكن هناك أحد لأطلب المساعدة. حتى أنني أردت المغادرة بدون سيارتي. لكنني أدركت لم أستطع. لهذا السبب لم يكن لدي خيار ولكن لتغيير الاطارات. جاو جون. أنا آسف لجعلك تقلق. نعم ، كنت قلقة للغاية.

لا تفعل هذا مرة أخرى. يقول سو ون دائما أن لدي معادل منخفض وأنا عاقدة العزم وعنيد. كنت دائما أغضب الآخرين. أعلم أن شخصيتي غير محبوبة. لكن لا يمكنني تغييره بعد سنوات عديدة. لماذا توقفت عن دهن المرهم؟ أعتقد أنك لطيفة جدًا. أنت تقول دائمًا إنني لطيف. كم هو جميل؟ كل شيء عنك جميل.

لم انته بعد. أستطيع أن أفعل ذلك بنفسي. يجب عليك العودة والحصول على قسط من الراحة. أنا منهك جدا. أريد أن أنام والحصول على قسط جيد من الراحة. إذا كان هناك أي شيء ممكن نتركه حتى الغد؟ هل تحتاجني للحفاظ على شركتك؟ حسنا. حسنا. لكن تذكر أن يدك لا يمكن ملامسته للماء. هل تسمعني؟ نعم.

سأقوم بخطوة ، إذن. لا تدعه يلامس الماء. ألم تتعب من المكرونة سريعة التحضير؟ هذا منطقي. ارميها وكل هذا. لماذا اشتريت الكثير؟ تعال وتناول الطعام معي. يمكنك الذهاب بعد الانتهاء من الأكل. لا بأس ، يمكنك الحصول عليها كلها. احصل على قسط من الراحة بعد الانتهاء من تناول الطعام.

حسنًا ، يمكنك العودة إلى العمل الآن. كلها قبل أن يبرد. شكرًا للعودة بالطعام. على فكرة أعطني مفتاح سيارتك. سوف أصلح الإطارات الخاصة بك. حسنا. لا داعي للخجل معي. تمام. شكرا لك ثم. لئلا يفرط أحد في التفكير. معلومات العميل في هذه الحالة يتم تصنيفها بدرجة عالية. إنه من المستوى 5 أ.

الرئيس يراقب عن كثب. ما لا يزيد عن ثلاثة أشخاص في الشركة الوصول إلى المعلومات. إنه يفوق قدرتي. رئيس إنه من المحرمات في هذا النوع من العمل للتحقيق مع عملائنا. أنا لست في نفس المجال مثلكم يا رفاق. -جيو هنا. -انها ل… جيو اشرب البيرة. تمام. هل كل شيء على ما يرام في صفك؟

سعيد لسماع ذلك. الشركة تلقى مكالمة قائلا لدينا حالة جديدة. إنه في شنغهاي. إنهم بحاجة إلى محام. لنعمل معا مرة أخرى. الدفع جيد حقًا. يريدون منا أن نكون هناك بسرعة. سوف أمر تعال. لماذا لا … دعونا نشرب أولا. دعونا نرحب وو على وجوده هنا. شكرا لك يا وو على الوقت الذي قضيته لزيارتنا

على الرغم من جدولك المزدحم. تمام. لنشرب. تناول مشروبًا ، يا رئيس. هتافات. يمكنكم أن تشربوا. هنا. [تشو ، لو] [تشو ، جهات الاتصال الحديثة] أنا فقط لا تحصل عليه. لماذا تحاول معرفة ذلك إذا كان منزل روان زينزين القديم سيتم هدمه فجأة؟ أظن لم تعد إلى مسقط رأسها. أين ذهبت إذن؟ لا أعلم.

لا أستطيع أن أصدق لا تزال حذرة منك. هي ليست. هي فقط لا تريدني أن أعرف. أليست قلقة منك؟ أنت متأكد أنك كريم. رئيس. وو وتشى كانوا في الجوار أمس لذلك كان من غير الملائم أن أقول هذا. لن تنجح الأمور لك ولروان زينزين. توقف عن السير ضد القدر. هيا.

حتى لو لم نذهب إلى شنغهاي نحن بحاجة لمغادرة هذا المكان. إنهاء العلاقة أفضل من كل شيء آخر. حتى لو كنا سنغادر ، الآن ليس الوقت المناسب. متى نغادر إذن؟ هل ستغادر فقط عندما تكرهك لأن هويتك المزيفة مكشوفة؟ توقف عن التذمر بالفعل. – فقط عد إلى عملك. -ولكن… قد بأمان. شكرًا. لا مشكلة.

لا يمكن أن يكون سو ون. لما لا؟ لم تكن هي من قدم لك هذا الدجال؟ بلا سبب إنه مستحيل فقط. إذا كان سو ون غير جدير بالثقة لن يكون هناك أحد في هذا العالم أستطيع أن أثق. ما هي خطتك القادمة؟ لا أعلم. ليس لدي أي فكرة. لدي دائرة اجتماعية صغيرة.

أنا أعرف عدة أشخاص فقط. هذا الشخص يمكن أن يفكر من التآمر ضدي. من يمكن أن يكون الشخص الذي يقف وراء كل هذا؟ زينزين لماذا لا اهتم بدعواك؟ ضع كل شيء جانبا. فقط تجاهل من هم هؤلاء الناس و انسى حول الدافع لديهم. فقط توقف عن التحقيق بالفعل. لا معنى له

للوصول إلى الجزء السفلي من هذا. ما عليك القيام به الآن هو أن يستدير والتركيز على دعواك. صدقني. يمكنني الفوز بهذا من أجلك. أنا فقط لا أستطيع تركها تذهب. توقف عن الهزال الطاقة والوقت غير الضروريين على كاذب. و أيضا… مشاعرك. زينزين. شكرا لك جاو جون. سأفكر بشأنه. [شرطة] [غرفة الاستقبال] (الطاقة والوقت غير الضروريين على كاذب). (وكذلك مشاعرك). [السيد جاو جون] مرحبًا؟ أردت فقط محاولة الاتصال. لم أكن أتوقع أن تمر. هل حصلت بالفعل على بطاقة SIM جديدة؟ نعم فعلت. اشتريت أيضًا هاتفًا مستعملًا. تم إصلاح الإطار. أوقفتها في مكانك. متى ستعود للبيت؟ بعد قليل. لا بد لي من التوقف عند المطعم.

لماذا أنت غير مطيع إلى هذا الحد؟ كيف يمكنك العمل عندما تكون بهذا الوهن؟ لا بد لي من الاستقالة شخصيا ، أليس كذلك؟ أيضًا ، لم يدفعوا لي بعد. متى ستعود للبيت؟ هل هناك أي شيء تريد أن تأكله؟ سأذهب وأشتريها لك. العيش مع معاناة أقل. زينزين. كنت تقول؟ الإشارة سيئة هنا. سألت ماذا تريد أن تأكل. سأذهب وأشتريها لك. جاو جون ، دعني أشتري لك العشاء الليلة. لماذا ا؟ لأنني أريد أن. بعد أن أنهي عملي سأتصل بك مرة أخرى. سأجد مكانًا لطيفًا حيث يمكننا الحصول على وليمة على العشاء. تمام. سوف اراك لاحقا. وداعا. مرحبًا؟

يو. نعم؟ أريد أن أسألك شيئا. ما هذا؟ ماهو الاسم من جارك؟ أعتقد أن اسمها هو تشو شياو لينغ فهمت شكرا. أنا على الدرج. تعال هنا على الفور. من أين لك الجرأة ليطلب مني مقابلتك هنا؟ اكتشف وو سونغ رونغ شيئًا ما. ماذا وجد؟ لست واثق. لكنه يعرف أكثر من سو ون. السيد كيو

يجب أن نجد طريقة للتخلص منه أيضا. السيد كيو انا اعمل معك لانني اثق فيك. حتى أنني قمت بتأطير سو ون من أجلك. يجب ألا تخدعني. إذا انتهى وو اكتشاف أي شيء لن أتمكن من منعه. عندما يحدث ذلك لا تفهموني ضمنيًا. لماذا لا تعود للداخل؟ سأفكر بشأنه. اسف تاخرت عليك.

لا بأس ، لقد وصلت للتو أيضًا. لماذا اخترت هذا المكان؟ لا يمكن أن يكون الطعام هنا رخيصًا. إنه مكلف للغاية. آسف كنت على وشك إخبارك. قبل وصولك كان لدي بالفعل أمر أرخص ضع وجبة في هذا المطعم. ♪نظرة خاطفة♪ ♪بدت سماء الليل وكأنها تتفتح مثل الزهرة ♪ ♪درجة حرارة تحت الصفر ♪

♪تحلق بمفردك ،تائه ♪ ♪بدون اتجاه ♪ ♪أنت تنظر إلي ♪ ♪كأنني خروف مجروح♪ ♪أنا أنظير إليك ♪ ♪مثل الألعاب النارية ، حرق مشرق ♪ ♪أنت تصف كيف تكون الجنة بصمتك♪ ♪أتظاهر بأنني مفتون ، زوايا شفتي مقلوبة♪ ♪أنت تمشي نحوي ♪ ♪مثل ضوء القمر الذي يطل من خلال الدموع ♪ ♪أنا متمسّك بك ♪

♪كأمنية تتحقق بين اليأس♪ ♪على الرغم من انجذاب العثة إلى اللهب ♪ ♪لأن الدخان لا يزال دافئًا والليل مازال صغيرا ♪ ♪دعها تحترق ♪ ♪أنت تنظر إلي ♪ ♪كأنني خروف مجروح♪ ♪أنا أنظير إليك ♪ ♪مثل الألعاب النارية ،حرق مشرق ♪ ♪أنت تصف الجنة بصمتك♪ ♪أتظاهر بأنني مفتون ،زوايا شفتي مقلوبة♪ ♪أنت تمشي نحوي ♪

♪مثل ضوء القمر الذي يطل من خلال الدموع ♪ ♪أنا متمسّك بك ♪ ♪كأمنية تتحقق بين اليأس♪ ♪على الرغم من انجذاب العثة إلى اللهب ♪ ♪لأن الدخان لا يزال دافئًا والليل مازال صغيرا ♪ ♪دعها تحترق♪