“ولاعة وأميرة”|Lighter&Princess|الحلقة 24|تشن في يوي/تشنغ جينغ يي|مسلسل رومانسي|YOUKU

يتم إنشاء الترجمات المختارة تلقائيًا وقد تكون غير دقيقة. مرحبًا بكم في إرسال ترجمات إلينا عبر البريد الإلكتروني : YoukuChina@alibaba-inc.com وسنكتب الائتمان لك. ♫كل شيء مختلف عندما نشاهد السماء من قاع البحر♫ ♫الشخص الذي اعتدت أن أكون قد رحل♫ ♫لم أعد أصدق أنه يمكن لأي شخص إنقاذ آخر♫ ♫حتى عندما اقتحمت عالمي ♫

♫حتى لو انقسم العالم إلى ظلام ♫ ♫سنزهر في الظلام ♫ ♫الفارس والملك ♫ ♫مثل الأشرعة البيضاء في الملاحة الليلية تحمي المحيط♫ ♫أرى اتجاهاً واضحاً ♫ ♫التي تومض فيها لمسة من اللون الذهبي في نهاية حقل القمح♫ ♫حتى لو كنت أنا الملك ♫ ♫بمجد أسمى كل شيء لا معنى له بدونك♫

♫كل ما فعلته هو أن أجعلك تتذكر♫ ♫الطريقة التي كان بها كل شيء عندما بدأ ♫ ♫إذا كنت أنا الملك ♫ ♫من يتكبر ويتكبر مثل الحشائش البرية والريح♫ ♫أريدك فقط أن تكون بجانبي مهما كلف الأمر♫ ♫وكل شيء على ما كان عليه في البداية ♫

[مقتبس من روايات مدينة جينجيانغ الأدبية “ولاعة وأميرة – حديقة عشبية” و “ولاعة وأميرة – مصباح تشانغمينغ” كتبها توينتاين (تشو أيهوا)] [الحلقة 24] كيف هذا؟ جاو جيان هونغ خدع لي شيون وأخذ L&P. أليسوا أصدقاء جيدين؟ الصداقة لا يمكن الاعتماد عليها في نهاية المطاف. شيوى تشو هل يمكنك لي معروفا؟ إنطلق.

على الرغم من أننا اتفقنا على عدم تغيير الخطة مهما حدث بعد عودتنا … أوضح ماذا تقصد. ولكن قد تضطر إلى العودة إلى لين يانغ بمفردك. ثم؟ ثم قد تضطر إلى تناول العشاء مع والديّ وحدهما. تمام. عندما أتناول العشاء معهم أستطيع أن أخبرهم بتجربتنا في اليومين الماضيين وأخبرهم

كيف قابلت لي شون بشكل غير متوقع. ثم سأتحدث عنه شيء من L&P. أخيرًا ، سأخبرهم المفتاح الذي فقدته وعدت أخيرًا. فقط اشتري لي بعض الوقت. سأعود بعد أن أتعامل مع مسألتي. ما الذي يجب التعامل معه أيضًا؟ سترونه؟ لقد انفصلنا. أنه ترك المفتاح هو كل ما يريد أن يخبرني به. كان يريد

اترك حبنا حيث يجب أن ننسى. ماذا بقي بينكما؟ هذه الشركة هي حلمنا. لا يمكنني ترك L&P بمفرده. يجب أن أرى لي شون مرة أخرى. يتحدث بأناقة هذا خداع للذات. يتحدث بذيئة تسأل عن التعذيب. الناس فكر دائمًا في بعض الأسباب التي تبدو عالية للقفز في هاوية المعاناة. من الأفضل أن توبيخني مباشرة.

يجب أن أنب نفسي إذا كان الأمر كذلك. لقد قلت ذلك توقعي دقيق. ثم وعدت؟ لا فكر في الأمر. إذا ذهبت إلى عشاء مع والديك سيقتلونني. إذا علمت أمي ذلك يجب أن تكون واقفة عند باب غرفتي صباح الغد. لماذا لا تفكر فيه؟ غدا صباحا؟ سوف تتصل بك لاحقا. ماذا نستطيع ان نفعل؟

ماذا نستطيع ان نفعل؟ ثم سأخبرها. استطيع ان اقول لها جاء صديق لي. عاد من الخارج. وسوف آخذ أنت معي للقائه. يمكن أن يستغرق يومين. رائعة. لقد أجبرتني على الكذب. عظيم؟ ثم اتصل بها. أنت. أنت. أنت. هيا. هذا هو مؤتمر الإنترنت. إنه ليس نادي معجبين. هل تستطيع أن تخفض صوتك؟ أنت تعلم أيضًا

ما مدى جنون المشجعين الآن. سوف يأتي هذا اللقيط حقا؟ مؤتمر الإنترنت هو أهم حدث صناعي. ستأتي الشركات ذات الأسماء. و L&P هي المضيفة. سيأتي غاو جيان هونغ وفانغ تشي جينغ بالتأكيد. ما دام الاثنان يأتون لن يفوتها لي شون. أدخل. هيا. أدخل. دعم. لديها معلومات الاتصال والعنوان. نحن نوظف مبرمجين، يرجى إلقاء نظرة. مرحبًا.

مرحبًا. هاك بطاقتي الشخصية. إلق نظرة. دعني أقدم نفسي. أنا متخصص في الترقية من شركة تشاو يانغ تشغيل الشبكة. اسمي هونغ شياووي. آسف ، ليس لدي بطاقة عمل. لا تهتم. ماذا تفعل؟ انا مبرمج. مبرمج؟ هذا مجرد حق. إلق نظرة. هذا هو منتجنا. الوظيفة هي مساعدة طلاب الجامعات الحاليين اتصل بوظائف بدوام جزئي.

شياو جيان – دوام جزئي؟ يغيب بما أنك مبرمج هل لك ان تتحقق إذا استطعنا تحسين برنامجنا؟ أعتقد أنك تستطيع أن تتحسن وظائفها. الآن هناك بسيط فقط مقدمة العمل ومعلومات الاتصال. يمكن إضافة تقييم قيمة العمل لاحقًا. والأن يمكن للمستخدمين البحث عن عمل بأنفسهم فقط. أعتقد أنه يمكن أن يقدم توصية ذكية بناء على قوتهم.

لكن هل وراء الكواليس تسجيل سجل بحث المستخدم؟ لا وهذا من شأنه أن يكون مضيعة. البيانات الحقيقية هي المورد الأكثر قيمة. أنت بحاجه إلى فهم احتياجات كل مستخدم. أنا آسف. قم بتحسينه تدريجيًا. هذا البرنامج لديه نقطة انطلاق جيدة وطلب كبير في السوق. انت عظيم. لا يمكنني رؤية هذا في الأوقات العادية. أخت وماذا عنك؟

هل لديك اي اقتراحات؟ أنا؟ اقتراحي هو تغيير الاسم لأن شياو جيان بدوام جزئي لا يبدو محظوظا جدا. قد يكون محظوظًا إذا تم تغيير اسمه. يبدو الأمر معقولا. افعل ذلك خطوة بخطوة. بعد أن لديها العديد من المستخدمين المسجلين في المستقبل سيأتي المعلنون إليك. سأذهب لذلك. انت رائع جدا. أنا أحسدك.

أما بالنسبة إلى شياو جيان بدوام جزئي من هو شياو جيان؟ انتظر لحظة. قوه شيجي. اقبل اقبل. تعال الى هنا. هذا هو صديقي. لقد تخرجنا للتو من الكلية هذا العام. يعمل في عدة وظائف بمفرده. شياو جيان دوام جزئي هو مشروعنا المشترك. نعم بالضبط. لكن وظيفته الرئيسية في شركة شبكة تحلق… شركة شبكة قلبي تحلق.

إنه المدير الفني. لكن الناس عادة أحب مناداته شياو جيان. أهلا أهلا. أهلا أهلا. هي مبرمجة. انها مذهلة. انت مبرمج؟ إنه مجرد حق. تقوم شركتنا بتوظيف المبرمجين. يمكنك إلقاء نظرة. هذه هى بطاقة عملي. المدير الفني لشركتك يتولى مسؤولية التوظيف؟ لا يوجد سوى أربعة أشخاص في شركتنا بما في ذلك الرئيس. لقد بدأت للتو. يغيب

هل التقينا في مكان ما من قبل؟ أنا آسف. سنغادر كما لدينا أنشطة. – هل ستغادر؟ – لا بأس – إذا كنت مهتمًا بشركتنا – ابق على اتصال معي. – تذكر الاتصال بنا. من الجيد أن تكون شابًا. متفق. الوقوف عند مخرج الهواء الصحيح يمكن لأي شخص أن ينجح. مرحبا من اي شركة انت L&P.

تحقق هنا. تمام. اعطني اياه. حسنًا الضيوف والأصدقاء. مرحبا بك في مؤتمر الإنترنت الرابع عشر. بهذه اللحظة، لقد دعونا عاملتنا النموذجية في عالم المشاهير عبر الإنترنت، الآنسة لونا والسيد جاو جيان هونغ. أهلا وسهلا. التالي هو رابطنا لالتقاط الصور. الرجاء إلقاء نظرة على المصور في المستقبل. الآن نترك الوقت لك لونا لونا انظر هنا.

هذه زوجة جاو جيان هونغ؟ هل يمكنك خلع نظارتك الشمسية حتى نلتقط المزيد من الصور؟ شو لينا؟ هي شو لينا؟ ألم يكن Xu Lina دائمًا مطاردة بعد لي شون؟ لماذا تزوجت من جاو جيان هونغ؟ مكاننا جاهز. من فضلك تعال إلى مكان لقائنا لأخذ قسط من الراحة. شكرا لكما. شكرًا لك. آل الحق. L&P

محظوظ وقوي في هذه اللحظة، نتطلع أيضًا إلى موقع نشاط هذا المؤتمر عبر الإنترنت. مقاعدكم هنا من فضلكم تابعوني. هذا. فلنذهب إلى هناك. رأيت السيد لي. مرحبا، السيد تشانغ. لم أرك منذ وقت طويل يا تشانغ وقت طويل لا رؤية. السيد جاو، منصبك هنا. السيد جاو. مرحبًا السيد جاو. وقت طويل لا رؤية. مرحبًا.

وقت طويل لا رؤية. حسنا، الجميع. التالي دعونا نرحب بنائب رئيس شركة L&P السيد فانغ تشي جينغ لإلقاء كلمة على المنصة. دعونا نرحب به مع التصفيق. أهلا بالجميع. أنا رئيس قسم التكنولوجيا في L&P فانغ تشي جينغ للألعاب الصينية هذه السنة هي سنة إعادة التفكير حول عودة القيمة. لماذا اقول ذلك؟

ثم يجب أن نعود إلى أقرب عصر رائد. كل ما سعينا وراءه كان البيانات والمياه الجارية. الآن، تركز الصناعة على القيمة الاجتماعية للصناعة لاستكشاف كيفية عمل الشركات والصناعات لديها تنمية طويلة الأمد. مع حياتنا أقرب وأقرب مع الألعاب لا تقتصر الألعاب على الفئة البحتة للترفيه والثقافة الإبداعية. سيد. إنها أيضًا أداة تعليمية جديدة. اعذرني سيدي.

هل يمكنك التعاون معنا من فضلك؟ في 2018. سيد. الرجاء التعاون معنا. لا يمكنك الجلوس هنا. تمكن العديد من المستخدمين من إتقان معرفة البرمجة. سيد. ارجوك ان ترحل. أنا أعرفه. تمام. في بيئة تعليمية وترفيهية لديها عقلية. أتذكر المسؤول الثقافي الرئيسي لشركة سوني. هل فكرت في ذلك؟ كم الثمن؟ قل رقمًا. الجميع. ماذا؟

ما أريده هو كل ما لديك. ماذا تريد مني أن أعطيك؟ ليس “اعطاء” لكن “العودة”. لديك فرصة أخرى. اسمحوا لي أن أسألك مرة أخيرة. هل اقتنعت؟ لي شون. هل أنت مجنون؟ إذا قلت أنك نادم الآن سأفكر في السماح لك بالرحيل. إنها نفس الإجابة مهما طلبت. إذا وصل الرجل إلى هذه الخطوة

إنه مضحك بعض الشيء. كيف يمكننا استخدام الألعاب كناقل؟ أنت لا تستحق اسم L&P من اليوم وفصاعدا سأستعيد L&P. جئت لتخبرني هذا؟ لي شون. لقد كنت أنتظر هذا اليوم طويلا. أنا سعيد هذه المسابقة يحدث بعد التخرج. في هذه الحالة يمكننا تجنب القتال غير الجاد. أود أن أرى كيف تسترجع اسم L&P. لذلك أعتقد

العاب صينية واعدة. أنا من شركة شبكة قلبي تحلق نحن نوظف المبرمجين. هل تود إلقاء نظرة؟ لذلك تجد شركة جديدة قريبا جدا؟ نعم. سيرتك الذاتية نصف منتهية. من الجيد أن لا يكرهك الناس. ليس لديك الحق في كره الآخرين. سأتصل بك. حسنا، يمكنك الاتصال بي في أي وقت. هذه بطاقة عمل. الق نظرة.

اذا كان ضروري فقط اتصل بي. وداعا. مرحبًا! أنت لا تزال كما كانت من قبل. متقلب دائما. أنت أيضا كما كان من قبل. دائما لا أستطيع الرؤية بعيدا. على فكرة جاء تشو يون لرؤيتي. ألم تتوقع ذلك؟ لم أكن أتوقع هي نفسها كما كانت من قبل. حتى ضد العالم ستظل تقف بجانبك. هذا بيننا.

انت ابقى بعيدا عنها كنت تأمر هذا وذاك. اليوم، من أجل ما اعتدنا عليه لزملاء الدراسة اسمحوا لي أيضا أن أنصحك. يجب أن يكون الناس على دراية بالشؤون الحالية. بهويتك من الصعب العثور على وظيفة. هل تريدني ان اساعدك؟ الأمر مختلف الآن. اعتمد على نفسك لا يمكنك تسلق قمة. جاو جيان هونغ. تذكر.

أنا لا أحتاج إلى تسلق قمة. انا فقط ذروة لا يمكن تجاوزها. يذهب. هل هذه الشركة تعمل بطاقة عمل لي شيون للذي التقينا به للتو؟ قلبي يطير؟ الطبقة مكسورة؟ علي الطريق تلقيت مكالمة من والدتك. أمي؟ ماذا قالت؟ سألت متى سنعود وإذا التقينا بصديقنا. قلت نعم. نتيجة ل في هذا الوقت أعطت السيارة إنذارًا.

خرجت وألقيت نظرة. الإطار مكسور. لكن لماذا إطار سيارتك أصغر بمقاس واحد؟ الإطار الاحتياطي. ماذا قلت؟ قلت أننا قابلناه سنعود بعد يومين. لن أعود بعد. لقد كتبت استقالة بالبريد الإلكتروني إلى الشركة. لن أسافر إلى الخارج. أوه. صديق لي دعاني دائمًا لإقامة معرض هنا. يمكنك البقاء في باسم مساعدتي في إقامة معرض الرسم.

إذا قمنا بتنظيم المزيد من أنشطة التبادل الدولي من المفيد لك الحصول على البطاقة الخضراء. ولن تشك العمة. أنا آسف. لماذا؟ هذا ليس عدلاً بالنسبة لك. لا يجب عليك إضاعة الوقت في الأشياء التي لا حول لها ولا قوة. لماذا انت صريح جدا حسنا حسنا. لا تصنع الأشياء معقدة جدا. حتى أنا اخترت البقاء

لدي الكثير من العمل للقيام به. أنا فقط أعتقد ذلك البقاء معك مريح وبسيط. هذا هو. تعال وتذوق هذا اللاتيه. شركة شبكة قلبي تحلق؟ كما أنها تطور الألعاب. نعم، ولكن معظم ألعابها تم قطعها قبل إطلاقها عبر الإنترنت. توظيف المبرمجين على المدى الطويل. الراتب الشهري 6500 يوان فقط. هذا قليل جدا.

لكن إذا كان الأمر كما قال الصبي بالأمس حتى المخرج الفني خرج للتجنيد 6500 مبلغ كبير بالنسبة لهم. يبدو أنهم في طريقهم للإفلاس. لكن اختار لي شيون هذه الشركة. هل تمزح؟ إنها صغيرة ورثة وغير موثوقة. لا تتحدث عن التعامل مع L&P إذا ذهب لي شيون حقًا إلى هنا لا يستطيع حتى إطعام نفسه.

لكن هل لديه خيار آخر؟ L&P هي الآن رائدة الصناعة. حتى لو أرادته أي شركة كبيرة طالما يحذرهم جاو جيان هونغ لن يوظفوه. تشو يون. هل اتخذت قرارك حقًا للذهاب إلى “طيران”؟ الآن بعد أن انفصلت. ما علاقة ذلك بك مع من يقاتل وما إذا كان على قيد الحياة أم لا.

لم أبق ليس من أجله فقط. المعركة مع L&P لا يمكن تجنبه. يجب أن أحذرك. يجب أن يكون شجار. عندما يرفع علمه لا يجب أن تقفز إلى الحفر. هل ستشترك حقًا؟ أنت حقا لا تريد العودة؟ لا تريد عملك؟ فكر في حياتك المهنية. فكر في الراتب السنوي من مليون دولار أمريكي ستحصل عليه.

الآن لي ولي شيون لا يتعلق الأمر بالمال والفوائد. إنه حلم. نعم، لديك وقت. لا تقل أي شيء لطيف. أنت فقط مهووس به. الديون المعدومة. هل هناك أي تعبير لي؟ ابحث عنه. دعني أرى. اثنان منهم لك. مرحبًا! اعذرني. أين هي شركة شبكة قلبي تحلق؟ هناك مباشرة. اذهب من هنا.

هناك؟ استقل المصعد إلى الطابق الثالث. حسنا شكرا لك. لا على الاطلاق. أليس هناك اثنان؟ متأكد بما فيه الكفاية. مرحبًا أيها المخرج قوه انا في الاسفل. أنا لم أؤجل المقابلة؟ حسنا، سأكون على ما يرام. ♫لا أعرف كيف كنت ♫ ♫أنت لا تعرف كيف كنت ♫ ♫لم يتغير شيء♫ ♫هل تغيرت من قبل؟♫

♫لا أعرف كيف كنت ♫ ♫أنت لا تعرف كيف كنت ♫ ♫لقد مضى وقت طويل ♫ ♫لقد مشيت طويلا ♫ توقف عن الدخول. ♫لقد مشيت طويلا ♫ أولا الخروج، ثم الدخول، ألا تعرف؟ اعذرني. ما هذا؟ آسف آسف. ضع هذين الصندوقين في الخلف. تمام. معذرة، معذرة. افساح الطريق. شكرا لك.

تعال هنا افسح الطريق. ماذا يحدث هنا؟ آسف. كن حذرا. انتبه. [الشركة شبكة قلبي تحلق] اشرب الماء أولا. شكرًا لك. مديرنا يجري مقابلة في الداخل. أنت التالي. دعني أقدم. اسمه تشاو تنغ. كلنا نسميه تنغ. هو مضيف طيران لشركتنا. لا هو مبرمج في شركتنا مضيفة طيران؟ ماذا؟ كنت في السجن؟ يتفاجأ دائما. قوه شيجي.

من الذي تقود الشركة كل يوم؟ هناك شخص اخر ماذا تقصد؟ هل جاءت للمقابلة؟ نعم. تعالوا معا. يمكنني الانتهاء منه في وقت سابق. أذهب خلفها. أنت تدخل أيضا. ادخل. كان في السجن. ماذا فعلت؟ ما الذي تنظر إلي من أجله؟ ماذا عنك؟ أعطني سيرتك الذاتية. أم أنك مثله؟ ليس لديك سيرة ذاتية لائقة على الإطلاق؟

أنا آسف. هنا سيرتي الذاتية. الآن الشباب لا تضاهى معنا في ذلك الوقت. لا مؤهلات. انظر هنا. قوه شياو جيان! من الذي تقوم بتعيينه للشركة كل يوم؟ إما لقيط أو كاذب. كذاب؟ يرجى توضيح ذلك. من فضلك كن أكثر جدية بشأن الاحتيال. مع هذا المؤهل، لن تأتي إلى شركتي. ليس لديك ثقة في شركتك؟

أنا ، أنا … هل يمكننا التحدث عن الأشياء كما هي؟ دعنا نتحدث فقط عن ذلك. أنت لا تفكر بشدة في شركتك على الإطلاق. إذا كنت دائما تظهر ذلك الشركة ستفلس غدا حتى عند إجراء مقابلة مع شخص ما كيف يمكنك توظيف المواهب؟ أنت على حق. هو هو دائما هكذا.

حتى لو لم يكن للشركة قوة حقًا يجب أن يكون لديك ثقة أيضًا. فقط بالثقة يمكننا أن نحصل على الحظ الجيد ولمس البطاقات الجيدة ثم اقلبها. بالإضافة الى هل أنت مدير الموارد البشرية بالشركة؟ نعم. اسمحوا لي أن أستطرد. ما رأيك هو الاهم للموارد البشرية؟ ما رأيك؟ هو معرفة الناس والقدرات.

خلاف ذلك، إذا كنت لا تستطيع التعرف على الورقة الرابحة هذا سيء جدا. نعم. ورقة رابحة؟ الله تقريبا أربكني. تقصد أنتما الاثنان أوراق رابحة؟ هل هذا صحيح؟ من هو الأفضل؟ أنت المحاور. يجب أن يكون الأمر متروكًا لك للحكم. ولكن حتى لو كانت موهبة رائعة يحتاج إلى اكتشافه الصحيح؟ أنت أيضا هم معارف؟ نوعا من.

لا تعال. هل يمكنك التوصل إلى اتفاق أولا قبل ان تاتي الى هنا كم عدد الشركات التي قابلتك من قبل؟ لم أجري أي مقابلة عندما كنت بالخارج. لقد وظفوني مباشرة. هذه أول شركة بعد عودتي. وماذا عنك؟ لم أحصل على واحدة قبل أن أخرج من السجن. إنها المرة الأولى منذ إطلاق سراحي.

هل لديك درجة الماجستير في علوم الكمبيوتر من جامعة كورنيل؟ لقد فزت مرة بلقب متدرب أوراكل الممتاز. لقد تمت ترقيتك أيضًا إلى جوجل ماذا؟ مسابقة جوجل كود جام. نهائيات عالمية. هل هذا صحيح؟ بالطبع هذا صحيح. ورقة رابحة. رائعة. نصائح ودية، المخرج تشانغ. سيعود الرئيس دونغ بعد غد.

إذا لم تتمكن من تجنيد المزيد من الأشخاص يمكنك فقط الاستعداد لكسر ذراعك لإرضائه. أنت… لا قل شيئا. التعليق عليه. في هذه الشركة أعمل وأتعرض للتوبيخ. لا يفعلون أي شيء لكن العب ويأكل. هل هو سهل بالنسبة لي؟ هذا ليس بالأمر السهل بالنسبة لك. الشركة ملك للجميع.

لكن يجب على شخص ما أن يأخذ زمام المبادرة. أنت تأخذ المزيد من اللوم والتي لا يمكن إلا أن تثبت أنك قمت بمزيد من العمل. أولئك الذين لا يعملون بالطبع هم على حق. ليس لديهم حتى فرصة للتوبيخ. نعم. يتكلم بشكل جيد جدا. اسمك هو… لي شون. نعم، لي شون. رجل عظيم. نعم.

كم هو سهل الكلام. أي ثقة، أي ثروة؟ يمكننا أن نقول ذلك بسهولة لأننا لا يجب أن نكون مسؤولين عنها. حق؟ نعم. نظرة. ما هو الوعي؟ ما هو الستايل؟ هذا هو. أعتقد اليوم أنا أعرفك أكثر. سأتصل بك لاحقًا. أرك لاحقًا. انتظر. سأكون على حق. تنغ. جاءت صديقتي لإحضار الطعام لي مرة أخرى. مع السلامة.

فقط لديك صديقة؟ أنا غاضب جدا. لا استطيع ان ارى هذا. ماذا تفعل؟ نحن نهاجم المدينة. ما أخبارك؟ هل يمكنك فعل شيء جاد؟ إنه سهل وسؤالان. للسؤال الأول فقط أجب عليه شفويا. ثم الثاني. عليك أن تفعل هذا السؤال البرنامج. ماذا تفعل إذا شعرت اللعبة بالسوء؟ ماذا يعني هذا الشعور؟ نظرة.

قلت أن سيرتك الذاتية مزورة. أنت تلعب أولا. كيف هذا؟ انها مملة. هذه اللعبة تم التخطيط له شخصيًا وتم إنشاؤه بواسطة المخرج تشانغ. لكن بصرف النظر عن الملل هل لديك اي مشاعر اخرى عالق قليلا ، ليس سلس جدا. والتسلسل المنطقي سيء بشكل خاص، أليس كذلك؟ هذا كل شيء عن الشعور.

ثم أفهمها ببساطة على أنها تحسين وتحسين. تابع. هيكل البيانات ولخوارزميات التحسين مشاكل. تحميل الموارد ليس ديناميكيًا. لا يمكن تحرير الذاكرة في الوقت المناسب التي لم تعد مستخدمة. وانظر استجابة هذه الشخصية لتعليمات اللاعب غير معقول. والبيانات التي تنقلها هذه الشبكة يجب أن يكون أيضا فائضا. إذا قمت بتعديل هذه يجب تحسين الشعور بشكل كبير.

اجب عن هذا سؤال البرمجة. هل يمكنني طرح سؤال قبل الكتابة؟ إنه امتحان. ممنوع الدردشة أثناء الامتحان. أجب أولاً على السؤال. إنه نفس الشيء سواء أجبته أم لا. أنت تعرف. هل لديك فكرة عن هذا الراتب؟ الأمر متروك لك. لكن لدي شرط واحد. اي شرط؟ الشخص الذي يجري المقابلة معي الآن للتو

يجب أن يتم توظيفها أيضًا. قريبك؟ لا في هذه الحالة من هو لك أتعلم؟ شركتنا تحظر الرومانسية المكتبية. أنت حقا تفكر كثيرا. نحن نعرف. لكننا الآن غير مألوفين حقًا. غير مألوف؟ لماذا تساعده إذن؟ ما رأيك بشركتنا؟ لا يمكنك الحصول عليه هنا لأنك تعرفه. تعلمون، في شركتنا عليك أن تعتمد على قدرتك.

إذا كان الأمر صعبا حقا، انسَه. أتمنى أن تجد الموظف المناسب قريبًا. انتظر. اقبل اقبل. فقط هذا الثوب اللائق. وقع عليه بسرعة. وقع ماذا؟ لها. ألم تسمع عن محابتها للأقارب؟ لا يهم. فكر في الأمر. ندفع لهم 6500 يوان للفرد ومجموع 13000 فقط كل شهر. فقط؟ إنها ميزة كبيرة لنا. انت لا تعرف شيئا.

بالإضافة الى انظر إلى ذلك الرجل. لا يمكنه حتى تقديم سيرة ذاتية. وكان في السجن بتهمة الاعتداء المتعمد. أنت. كان في السجن وقد يكون لديه شخصية معادية للمجتمع. التعاقد معه سوف يجلب لنا المتاعب. كثير من الناس يتغيرون ليكونوا جيدين بعد إطلاق سراحهم من السجن. على فكرة كان المخرج دونغ أيضًا في السجن. لذا

لا تعرف كم هو مخيف؟ لا يكفي أن يكون لديك واحدة؟ ماذا تقصد بتوظيف واحد آخر؟ ضعف برتقالي؟ على أي حال، قدمت اقتراحي. لكن التجنيد هو عملك. الأمر متروك لك. سأعود إلى العمل. تنغ. تعال الى هنا. أخبرني الحقيقة. هل هي حقا هذا جيد؟ لا يا رجل. حتى يمكنك الحصول على أموال.

هل هي أسوأ منك؟ بالنسبة لاتصالك وضعه خاص جدا. بعد كل شيء، كان في السجن مرة واحدة. وعلى الرغم من ذلك قدرته لم يتصل بهذه الصناعة لعدة سنوات بعد كل شيء. لا أحد يعرف قدرته الآن. بالطبع. شركتنا كما أن لديها إحساسًا معينًا بالمسؤولية الاجتماعية. ما زلنا على استعداد لقبول هؤلاء أشخاص مميزون

ومساعدتهم على العيش في المجتمع مرة أخرى. لكن لدي أيضًا شرط واحد. الآن بعد أن تصر على تجنيده عليك أن تدفع راتبه. حسنا، سأدفع له. هل توافق؟ أنت سريع. أنت سريع. ثم سأخبرك عن ترتيبنا المستقبلي. منذ أن كنتما معا راتبك 6500 يوان في الشهر. ولكن هنا نصيحة. إذا تأخرت أو غادرت مبكرًا سأخصم دفعتك.

بالطبع، إذا تأخر أو غادر مبكرًا سأخصم أموالك أيضا. إذا قبلت هذا الشرط يمكنك القدوم إلى العمل غدا. لن اخذلك. تمام. حسنا، تهانينا. ثم سنكون زملاء من الآن فصاعدا. لا تكن مهذبا. تشاو تنغ. تشو يون. ثم سأرحل. تمام. أراك غدا. تشانغ فانغ. فانغ. رائعة. أنت وقح أكثر وأكثر الآن. هذا هو تفكير رجل الأعمال.

هذه مهارة بهلوانية. ملكة جمال تشو. يا لها من مصادفة لم اراك منذ فترة طويلة. صدفة؟ لا يبدو أنك هنا. ذهبت إلى مؤتمر الإنترنت في ذلك اليوم. هذه الشركة جيدة. لديها إمكانات كبيرة. أين هي الإمكانات؟ هذا ما أريد أن أسألك عنه. ما الذي يعجبك فيها؟ هذا اقتراح. ابق بعيد عني.

ليس عليك أن تكون مقاومًا لي. إذا كان لدينا نفس الهدف أن تكون في شركة ليس بالأمر السيئ. يمكننا التعامل مع L&P معًا. أنا أقاتل ضد L&P لأنها أشيائي. ما السبب الذي يمكن أن يكون لديك؟ بسبب صداقتنا الماضية؟ اعتادت L&P أن تكون لي. اريد استعادتها بقدر ما تفعله. بغض النظر علاقتنا

أنا دائما أؤمن أنك عبقري حقيقي. لهذا السبب جئت. أنت لا تفهم ، أليس كذلك؟ لا يهم أنا غش أو يموتون جوعا في الشارع هذا ليس من شأنك. خذ صديقك الأنيق وسيرة ذاتية رائعة ابق بعيدًا عني قدر الإمكان. يفهم؟ ذهبت للقاء جاو جيان هونغ. لقد راجعت أيضًا هيكل المساهمة في L&P.

لن أغادر هذه المرة مهما قلت. أراك غدا. مرحبًا. سوف تخدمك سيارة دونغ الخاصة. من فضلك اركب السيارة. سيد. سيد. سيارتك رائعة. لماذا أنت على استعداد لنقل الركاب معها؟ فعلا سيارة جيدة؟ لقد حصلت للتو على رحلة طويلة. لم أغسله منذ عدة أيام. لا مانع. هذا نظيف جدا. يجب أن نكون جادين في تقديم الخدمة.

أنت سائق هاو؟ وقت كامل. سوف تخدمك سيارة دونغ الخاصة. وقت كامل؟ سيارتك يمكن أن تكسب المال؟ بعض الأحيان ليس من المهم كسب المال أم لا. المفتاح هو أن تكون سعيدا. احب القيادة. طالما يمكنني القيادة وحمل الركاب سأكون سعيدة. الرجاء القيادة بشكل أسرع. أنا في عجلة من أمري اليوم. لا مشكلة.

إنه ليس ازدحام المرور حتى الآن. هكذا. أول يوم لي في العمل اليوم. اول يوم في العمل؟ تهانينا. اذهب إلى شركة كبيرة والتعرف على رئيس جيد. أرك لاحقًا. من فضلك أعطني مراجعة من فئة الخمس نجوم. شكرًا لك. هل ذهب لي شيون حقًا إلى شبكة الطيران تلك؟ ليس فقط لي شون

كما ذهب تشو يون إلى هناك. شركتهم ليس لديه أداء الآن. لن تدوم طويلا. لي شون هل لا تزال تحبني؟ متى يمكنك التوقف عن كونك نرجسيًا؟ ما علاقتك مع قائد فريقنا تشو؟ إذا لم ترد على مكالمتي مرة أخرى ، فسأخصم حضورك. ♫الذي يخترق الحدود ♫ ♫النظرة الأولى♫

♫ينتشر وبعد ذلك يفوز بالعالم بالنسبة لي ♫ ♫الساعة تظل تدق♫ ♫أنا أتكئ على كتفك ♫ ♫لن نفترق ♫ ♫ابق معي من الزحام والضجيج♫ ♫إنها نقطة ارتكاز راحة يدك♫ ♫هذا يعطيني الشجاعة للمضي قدمًا♫ ♫تمامًا مثل اللهب في الليل ♫ ♫لأنني أعتقد أنني أحبك♫ ♫الحب الحقيقي سيأخذ نموه ♫ ♫أنا بجانبك ♫

♫قضاء مثل هذا الوقت الطويل معك♫ ♫لأنني أعتقد أنني أريدك ♫ ♫الحب الحقيقي سيأخذ نموه ♫ ♫الألعاب النارية الساخنة♫ ♫يحترق لي بسببك♫ ♫إنه حدس الحلم♫ ♫الذي يخترق الحدود ♫ ♫النظرة الأولى♫ ♫ينتشر وبعد ذلك يفوز بالعالم بالنسبة لي ♫ ♫الساعة تظل تدق♫ ♫أريد أيضًا أن أقف بجانبك♫ ♫ما دمت شجاعًا بما فيه الكفاية ♫

♫كل حلم عندي♫ ♫لن ولن تخسر الوقت ♫ ♫لأنني أعتقد أنني أحبك ♫ ♫الحب الحقيقي سيأخذ نموه ♫ ♫أنا بجانبك ♫ ♫قضاء مثل هذا الوقت الطويل معك♫ ♫لأنني أعتقد أنني أريدك ♫ ♫الحب الحقيقي سيأخذ نموه ♫ ♫الألعاب النارية الساخنة♫ ♫يحترق لي بسببك♫ ♫لأنني أعتقد أنني أحبك♫ ♫الحب الحقيقي سيأخذ نموه ♫ ♫أنا بجانبك ♫

♫قضاء مثل هذا الوقت الطويل معك♫ ♫لأنني أعتقد أنني أريدك ♫ ♫الحب الحقيقي سيأخذ نموه ♫ ♫الألعاب النارية الساخنة♫ ♫يحترق لي بسببك♫ ♫الألعاب النارية الساخنة♫ ♫يحترق لي بسببك♫