“مشرقة من أجلك فقط”|SHINING Just for You|الحلقة 07|فنغ شاوفنغ/بنغ شياوران/تشو تشنغ تينغ|YOUKU

يتم إنشاء الترجمات المختارة تلقائيًا وقد تكون غير دقيقة. مرحبًا بكم في إرسال ترجمات إلينا عبر البريد الإلكتروني : YoukuChina@alibaba-inc.com وسنكتب الائتمان لك. ♪قمة الجبال حيث لا يذوب الثلج أبدًا♪ ♪السهول التي تهب فيها الرياح♪ ♪ما وجدني في نومي ♪ ♪هل الكوابيس عنك ♪ ♪في الهاوية اللانهائية♪ ♪يظهر وجهك تدريجياً♪ ♪حب نبت لنا بغير علم♪

♪يستمر في النمو والازدهار ♪ ♪من خاطر بحياته ♪ ♪لي ♪ ♪لقد استعدت نفسي للنهاية♪ ♪لكن قلبي يضايقك ♪ ♪اتضح أن هناك نهاية ♪ ♪إلى انتظاري♪ ♪عند التلال حيث تنتهي المراعي ♪ ♪حيث سيكون الربيع دائمًا ♪أجد نهر النجوم اللامحدود ♪ ♪في عينيك ♪ ♪بيدك فقط في يدي♪ ♪هل هذه الحياة جديرة بالاهتمام ♪

[مشرقة من أجلك فقط] [الحلقة 7] امرأة ملعونة، أنت في كل مكان. لقد مات الكثير من الناس في يباي. لكن الآن ، ما زلت تريد قتل بعضكما البعض؟ يي لينغشوانغ انت لازلت حيا؟ الأميرة ليان. الأميرة ليان. انتم. هذا ما حدث. بعد ذلك ، تم إرسالي إلى تيانجين معًا مع أسيرات يباي. ماذا عن الان؟

أرغب في معرفة المزيد عنها مكان وجود روي في تيانكي. لهذا السبب انضممت إلى مكتب علم التنجيم. الآن، أنا المخرج. حسنا حسنا. إذن، هل بدأت في خدمة ذلك الإمبراطور؟ صاحب السمو، اقتلها. لقد خانت المرأة الملعونة يي باي تشو يي، اهدأ. هي مسؤولة في تشاو، وهي تخدم الإمبراطور. إذا قتلناها، فقد ينكشف موقعنا.

سوف نعاني أقل إذا ابتعدت عنا. لم أكن قريبًا في أي مكان خلال معركة يي باي ألم تعانوا يا رفاق أيضًا؟ سوف تجلب لنا مصيبة ما دمت على قيد الحياة. تشو يي، تراجع. أنت، أنا لا أرغب في خداعك. لقد جئنا إلى تيانكي لإنهاء معاناة يي باي نخطط لاغتيال إمبراطور تشاو. اغتال الإمبراطور؟

لكن هذا محفوف بالمخاطر. بالطبع أعلم أنه محفوف بالمخاطر. لم اكن اصدق هذا ابدا إذا لم أر ذلك بنفسي. إمبراطور تشاو غير إنساني. ماذا قلت؟ ذلك اليوم… الى الجحيم معك! يلقي دايوانغو تعويذة هنغشن النار السماء. ولكن حتى النار السماء. لا يمكن أن تؤذي يو شيومينغ على الإطلاق.

تم ضرب يو شيومينغ من قبل النار السماء. لكن لم يصب بأذى؟ على الأقل لم نتمكن من معرفة أنه تعرض للأذى. إذا كان هذا هو الحال الأساليب العادية لن تعمل عليه. ربما بسبب درعه يحتوي على قوة غير عادية. هذا احتمال. أخبرتني المحظية تيان هذا درعه تم تصميمه بواسطة حداد رئيسي من هو لوه عشيرة

باستخدام المعدن الجليدي الذي قدمته عشيرة كو أفو. لم يدع أحدا يلمسها أبدا. يصقلها بنفسه في كل مرة. إذا كان ذلك بسبب الدروع ثم سنحظى بفرصة مع هذه الخطة. أخطط للتسلل إلى حفل النجوم واغتالوه. حسب العادة يحتاج إلى ارتداء العباءة والتاج الإمبراطوري خلال الحفل. لن يكون قادرًا على ارتداء الدرع في هذه الحالة.

بدون حماية الدروع مع القوة السماوية للأميرة أنا متأكد من أنها يمكن أن تقتله إذا استخدمت كل سلطاتها. الأميرة ليان من فضلك فكر مرتين. لطالما كان يو شيومينغ عدوانيا. ومع ذلك، فهو غير مهزوم. ربما لديه شيء ما الذي لا يفعله الآخرون. على أي حال، سأحقق في القضية من أجلك أولاً. سأتركها لك بعد ذلك.

انتم كل هذه الفترة لقد اختبر تشو يي والبقية كثير من المصائب. لهذا السبب كانوا قاسيين بكلماتهم. لا تأخذ كلماتهم على محمل الجد. لا بأس، أنا معتاد على ذلك بالفعل. يعاملني أهل يباي دائمًا بهذه الطريقة. لم يتغير ابدا من الماضي الى الحاضر. لن يحدث ذلك في المستقبل. سوف أوقفهم. انتم إلي

أنت لا تقل أهمية عن روي. قال روي ذات مرة أنك كنت أختها الأفضل. كانت دائما تريد أن تكون مثلك. الآن، روي لم يعد موجودًا. هل يمكنك مناداتي ليان نيابة عنها؟ لكن الأميرة ليان … اتصل بي ليان. ليان. تعويذة هنغتشين النار السماء الخاصة بـدايوانغو لم تؤذي يو شيومينغ على الإطلاق؟ هل من الممكن ذلك

أنه ليس بشري؟ يون ون. يون ون؟ السيد يون ون! لا تقاطع تأملي. سيد، أنت حكيم وواسع المعرفة. لدي شيء أن أسألك. لنفترض أن شخصًا ما أصيبت به هنغتشين النار السماء لكنها بقيت دون أن يصاب بأذى، ما رأيك سيكون السبب؟ لن أخبرك حتى لو كنت أعرف السبب. أعتقد أنه ليس لديك فكرة.

أنت فقط تحاول إرباكي. حكيم وواسع المعرفة؟ أنت تتفاخر فقط أنا متأكد من أنك محتال. انها غير مجدية. لن أقع في خدعتك. هذا هو أكبر سر في العصر الحالي. إذا كان بإمكان أي شخص معرفة السبب يجب أن تكون أنت ليس أنا أو أي شخص آخر. أنا لست بهذا العظمة. سيدي، شكرا لك على الثناء.

أتعلم؟ لقد أمضيت الليلة بأكملها أفكر في الأمر. لكن ليس لدي أي فكرة على الإطلاق. من غير المجدي بالنسبة لك مجرد التفكير في الأمر. لكنك تعلم أيضًا أن مبنى يونجي يخضع لحراسة مشددة. قال حتى دي لان تشانغ فقط أولئك الذين لديهم طلب يو شيومينغ يمكنهم الدخول. أما عن مكتب التنجيم

فقط مسؤولي مديرية الفلك يمكن أن يدخل. يمكنني فقط البقاء هنا والتفكير. كنت أعلم أن ذكاءك كان مؤقتًا. أنت ما زلت غبية مثل لبنة. نعم، سيد يون وين، أنا غبي. كيف يمكنني الدخول مبنى يونجي؟ صاحب الجلالة، المضيف العظيم، فان روهوي، يبحث عن جمهور. دعه يدخل. نعم يا صاحب الجلالة. تحياتي جلالة الملك.

مادتي الوفية، ماذا تحتاج مني؟ جلالة الملك حفل النجوم هو الحفل الأول لدولة تشاو بعد إنشائها. بعد مناقشة مع وي تشى، المشرف على مكتب الموقع نعتقد أن هذا الحفل يمثل سلطة الدولة. يجب أن نجعلها كبيرة بقدر ما نستطيع. لذلك، حاولنا جمع المزيد من الأموال من جميع أنحاء الولاية.

قد نكون قادرين على الحصول عليها 120.000 تايل أخرى من الذهب و 10 مليون تايل من الفضة خلال شهر واحد. سننفقهم جميعا في حفل النجوم بحيث يمكن أن تكون مثالية. هل نحن بحاجة إلى إنفاق هذا القدر من المال؟ كيف يجب أن نتعامل مع التداعيات إذا حدثت مصيبة فجأة؟

لقد احتفظنا بما يكفي للمواقف على هذا النحو. جلالة الملك، نحن لا نجرؤ على جعلك تقلق. رائعة. لا أريد أن أجعل وزرائي قلقين بسبب حفل النجوم. فكر في الأمر، لقد رأينا كل أنواع الأمور في العقدين الماضيين. المال هو أقل ما يهمنا هل انا على حق؟ جلالتك حكيم! ألق نظرة على ما بالداخل.

كأس قمع النار؟ هذا عنصر من مسقط رأسي، ويدي. هذا صحيح. أنا أيضا أفتقد ويدي. ذهبت إلى منزلك عندما كان عمري 12 عامًا. هكذا أصبحت ما أنا عليه اليوم. يمكنك الحصول على هذا. شكرا لك جلالة الملك. على فكرة هناك شيء واحد أكثر. بخصوص البناء لحفل النجوم مكتب علم التنجيم والأشغال العامة

في الواقع استبدلت حجر السج مع اليشم الداكن من أجل الحصول على تخفيض. هل هذا صحيح؟ سأحقق في الأمر على الفور. ليس هنالك حاجة الى ذلك. لقد قمت بالفعل بالتحقيق. غوان يي هو العقل المدبر. ومع ذلك، يجب أن أعاقبه ليكون بمثابة تحذير للآخرين.

إذا لم يكن كذلك ، فإن العالم بأسره لن تأخذ الأمر على محمل الجد. جلالتك حكيم. حسنا، يمكنك التعامل مع التنفيذ. نعم يا صاحب الجلالة. انتظر. لقد نسيت الصندوق الخاص بك. [خزينة] ماذا إذا… نغير التسلسل الرقمي؟ عجل! ماذا او ما… مسؤول باي، ما الذي يحدث؟ ماذا تفعل؟ ترك لي!

أيها البائس كيف تجرؤ على تأذيتي! غوان يي، ما يدور حوله يأتي. أنت! مسؤول باي، هذا مجرد سوء فهم. أعمل لي معروفا. ادعوني أمام جلالة الملك، أليس كذلك؟ انقذني! مسؤول باي، أنقذني! انقذني! مسؤول باي! بخصوص قضية ريبيري المتعلقة بحفل النجوم لقد اختلس غوان يي الصندوق الموثوق به. بعد تحقيق جلالة الملك

أمر بسجن غوان يي واستجوابه. مكتب علم التنجيم هو أهم قسم في تشاو. لكن سلسلة الحوادث لقد تسبب في حنق جلالته. يجب أن نبقى في حالة تأهب ونكون مذنبين حيال ذلك. أتمنى لكم جميعًا أن تأخذوا هذا كدرس. خدمة الدولة بإخلاص ولا ترتكب مثل هذه الأخطاء. نعم سيدي. حسنًا. سيدي، لدي شيء أطلبه منك.

كان غوان يي هو المسؤول عن بناء المذبح لحفل النجوم. ماذا يجب ان نفعل من الآن فصاعدا؟ أمر جلالة الملك مرة واحدة للإشراف على بناء المذبح. يجب أن تتولى منصبه. سيدي، شكرا لك على ذلك. لكن أنا عديم الخبرة للغاية. هل يمكنني أن أوصي بشخص آخر؟ هناك مدير في مكتب الأشغال العامة تسمى قو وانجران.

إنه شخص مستقيم ودقيق. هل يمكنني ترك هذا بدلا من ذلك؟ يمكنك أن تفعل ما تراه مناسبا. شكرا لك سيدي. [سكن فان] سيد العجوز، تلقينا أخبارًا من القصر. لقد أمروا مكتب العدل للتحقيق في قضية الفساد المتعلقة بحفل النجوم. ماذا قلت؟ سمعت أن جوان يي من مكتب التنجيم تم إرساله إلى السجن.

إنهم يعتقلون الناس أيضًا من مكتب الأشغال العامة. قل لا زيادة. أفهم. جلالة الملك حكيم. لقد اكتشف أن الجاني كان غوان يي لقد اتصلت بالفعل بمكتب العدل. هذه القضية ستنتهي. لن يتم تضمين أي شخص آخر. أب! انصرف! أحضر فان تشانغ هنا. نعم، سيد العجوز. وقت الطعام. شكرًا لك. لنذهب. قل له أن يغادر.

قل له أن يراني في فترة ما بعد الظهر. هل أحتاج إلى إعادة نفسي؟ نعم يا صاحب الجلالة. أنا جي تشويينج نجل الخائن تحية جلالة الملك. هل كان لديك ما يكفي من يي باي؟ جلالة الملك، أنا أستحق الموت لإحباطك. ومع ذلك، أبي وأنا لم نفعل ذلك من قبل نية لخيانتك. لقد شاهدتك تكبر

أنا أعرف كم أنت جريئة. يجب أن تعود إلى الجيش الإمبراطوري. جلالة الملك. هل هناك شيء آخر؟ جلالة الملك شكرا لك لتجنيب حياتي. على حساب في خدمتك أنت ووالدك سأسمح لك لاقامة مراسم عزاء بالمنزل. شكرا لك جلالة الملك. [سكن جي] يوان شكرا لك. تشويينغ، اعتن بنفسك. تشويينج. سوف آخذ إجازتي. يوان. يعتني. العم مروحة.

العم مروحة. طفلي ، لابد أنك عانيت. العم فان، شكرا لك على زيارتك لي. أنا ممتن لعائلة جي لا يزال قادرًا على الوقوف. أنا فقط لم أفكر أبدا … لم أستطع رؤية والدي للمرة الأخيرة قبل وفاتهم. [الأب الراحل جي هاييتي] [الأم الراحلة لعشيرة شياو] عداء جلالة الملك ضد والدك لم تتشكل بين عشية وضحاها.

كلاهما لديه أفكاره الخاصة. عندما كانوا يقاتلون معا لا بأس في التعبير عن أفكارهم. ولكن بمجرد أن يكون الحاكم والموضوع تم تحديدها بدون معني يجب أن يكون الإمبراطور هو المساومة مع الآخرين. مع مرور الوقت، كره جلالة الملك له يزداد تدريحيا. عندما حدث ذلك، جلالة الملك لم يعد يهتم صحة كلام والدك. كان يفكر فقط

أن والدك كان لا يحترم الإمبراطور. لذلك، كان جلالة الملك غير راضٍ عن أبيه قبل وقت طويل. هذا صحيح. كنت تراقب الجيش في يبي. إنه عمل شاق، لقد ساهمت في الدولة. طفلي، اعتني بنفسك. تستطيع العثور علي إذا كنت بحاجة إلى أي شيء في المستقبل. أشكرك عمي. الآب أود التحدث مع تشويينغ هنا. ما هذا؟

هرعت إلى هنا على الفور بعد سماع الخبر. لكن والدتك أخذت السم بالفعل. لقد عهدت إلي بهذه الرسالة من أجلك. قالت أن والدك تركها لك. معجب، شكرا جزيلا لك. كنت أرغب في مقابلتك في نزل البريد السريع. ومع ذلك، قال والدي إن ذلك لن يفيدك إذا علم جلالة الملك. أنا متأكد من العم فان

كان له أسبابه. لا أستطيع أن أشكرك بما يكفي لوجودك هناك مع والدتي أثناء أنفاسها الأخيرة. أرجو أن تتقبلوا التعازي. (لم أندم أبدًا على قراراتي). (وقد توقعت بالفعل هذه النهاية). (لها زوجة فاضلة وولد بنين). أبي، أمي، لقد خذلتك! لقد خذلتك! أخبرني أبي ألا ألوم جلالة الملك على ذلك. إذن إلى من أوجه كرهتي؟ إذا كنت لا تعرف من تكره يجب أن تتوقف عن الكراهية. تذكر اللحظات الدافئة والبهجة. دافيء؟ بهيجة؟ على سبيل المثال، اللحظات التي كان فيها والديك عبروا عن حبهم لك. أو اللحظات قضينا معا. لم أعد أجرؤ

لتذكر تلك اللحظات. يجب أن تعدني لن تنساهم أبدًا. يجب أن تعتني بنفسك جيدًا. صاحب السمو. من أنت؟ لا داعي للذعر، أنا مثلك تمامًا. لدي عداء مع إمبراطور تشاو أيضًا. أنا لا أعرفك. وأنا لا أعرف ما الذي تتحدث عنه. أنا هوو لو. كنت مرؤوسًا للمدير جي عندما قاتلنا في تشونغتشو. أنت جنرال في تشاو؟

لماذا لديك عداء مع الإمبراطور؟ في ذلك الوقت، كنت مجرد طفل الذي تم أسره ليكون عبدًا. ومع ذلك، ظنوا أنني متمرد وأراد إعدامني. كنت فقط قادرة على البقاء على قيد الحياة بسبب جي الرسمية. هل كنت تشير إلى جي هايتيان؟ هذا صحيح. ماالذي تخطط أن تفعله؟ حفل النجوم يقترب. لقد قمت بالفعل برشوة المسؤولين.

أخطط لدعم العدالة للمدير جي خلال الحفل. جلالة الملك. كيف وجدته؟ لم يكن تشيهاي ليان مشبوهًا بي. وافقت على التعاون معنا. جيد. لم أتوقع أبدًا أن يكون جي تشويينغ جبانًا. لكن الآن، أميرة يي باي إلى جانبنا. شعب يي باي يكرهون يو شيومينغ حتى النخاع. سوف يغتالونه بالتأكيد بطريقة ما. في ذلك الوقت

لقد قللت من شأن ذلك الفتى المتواضع، يو شيومينغ تركته ينمو في السلطة. لم أتوقع أبدًا أن أتخلى عن ولايتي وأطلق على نفسي موضوعه بعد سنوات عديدة من الحرب. سوف يمنحك فان روهوي فرصة للإضراب خلال حفل النجوم. الآن، يتمركز جيشي في لياويانغ. بمجرد وفاة يو شيومينغ

يمكن أن يصل جيشي إلى تيانكي في غضون يوم واحد. ستحكم عائلة كاي مرة أخرى! سأضحي بحياتي لتحقيق هدفك. لقد قمت بعمل رائع هذه المرة. يمكنك طلب أي شيء تريده. جلالة الملك، لقد كنت من أنقذني. إنه لشرف لي أن أشاركك قلقك. ليس لدي ما أطلبه. سأعتني بأسرتك بالتأكيد. سيد دوانمو، ماذا يفعلون؟

مديرية علم الفلك تدرس جرد أدوات الطقوس هم بحاجة لحفل النجوم. اليشم الأخضر المستدير للسماء، 36. اليشم الأصفر المربع للأرض، 36. مرجل… يأتي. لا تغادر بعد. أتمنى أن أرى كيف يبدو المرجل. باجوي. باجوي؟ منذ أن اقترب حفل النجوم ستشدد تيانكي إجراءاتها الأمنية قريبًا. يجب أن تمر جميعًا. لا يزال ليان ينتظر أخباري.

يجب أن أجد فرصة. جيوزو، 26. [مبنى يونجي] لقد أخفتني. (اعتقدت أن لديك فكرة في ذهنك). ماذا؟ أردت أيضًا الدخول بدلاً من التسلل. لاحظت هذا المكان لمدة يومين. هذا المكان ممنوع منذ زمن بعيد. لا أحد يأتي هنا عادة. لكن دي لانجان لا يأتي هنا لأنه خائف من جلالة الملك. جلالة الملك لا يدرس.

لهذا السبب لم يأت إلى هنا. هذا يعني على الرغم من البوابة الرئيسية يخضع لحراسة مشددة المناطق المحيطة بها حماية منخفضة. (إذن، أنت مجرد لص متستر). من الذي تسميه اللص؟ أنت اللص هنا. هذا ضيق جدا. أسرار ستار تريل؟ رسم تخطيطي لـ 48 مرحلة من النجوم؟ يون ون، الرسم التخطيطي موجود. (من المؤسف أنك لا تستطيع تعلمهم بعد). هذا المكان ضخم. حلم قو تشن؟ اعتادت تيانكي أن تكون مدينة جوزين، أليس كذلك؟ دليل الإمبراطور ستار؟ يون ون لقد وجدت الدليل الكامل لنجم الإمبراطور.

يجب أن يكون هذا مفيدًا. من يجرؤ على المجيء إلى هنا بدون إذن؟ من هناك؟ من أنت؟ مبنى يونجي أرض ممنوعة داخل مكتب علم التنجيم. كيف تحصل في؟ انا دخلت باستخدام نفس الطريقة التي تستخدمها. هل أنت هنا لسرقة الكتب أيضًا؟ اسرق الكتب؟ هل أنت هنا لسرقة الكتب؟ أنا لست هنا لسرقة الكتب.

أنا هنا للقبض على لص الكتاب! جلالة الملك، ماذا تفعل هنا؟ مع من كنت تتحدث للتو؟ لا احد. ما هو يون ون؟ يون ون؟ لا أعرف ما الذي تتحدث عنه. من الأفضل أن تخبرني الحقيقة. (لا تخف. لا يمكنه سماعي بأي حال). جلالة الملك سأكون صادقًا معك بعد ذلك. كما ترى، لدي عادة غريبة.

كلما وجدت كتابا جيدا سأتحدث مع نفسي. اسف بشأن ذلك. سأرى بنفسي. كتاب جيد، أليس كذلك؟ أنت ذكي ومتشوق للتعلم، وعلى دراية بالعديد من المجالات. هل أنت مهتم بي؟ هذا صحيح. إذا كان الأمر كذلك، أخبرني لماذا أنت هنا. فكر مرتين قبل الإجابة. إذا قلت شيئًا خاطئا، يجب عليك طرد من مكتب التنجيم. جلالة الملك، أردت فقط معرفة المزيد عن أفعالك النبيلة. أنت تعجبني. أنت بارع جدًا في لعق حذائي، أليس كذلك؟ قل لي بعد ذلك ، ما الذي يعجبك فيّ؟ في 17، قاتلت عشيرة كو أفو في جوشي ركبت في الوادي وحدك وقتل أكثر من 60 منهم. بعد ذلك لقد غزت شي وتانغ وكاو ولوان.

إذا قمنا بتضمين معركة يي باي جلالة الملك، لقد استغرق الأمر 17 عامًا لتأسيس دولتك. يجب أن يكون عمرك الآن أكثر من 30 عاما. أنت جيد في الحساب. في معركة جوشي التي ذكرتها حاصر جيشنا. شعب الكوافو كانت أكبر بثلاث مرات من البشر. وأكثر من 10 مرات أقوى. كما قاتلوا بلا خوف من الموت.

عندما اندفعوا نحونا ذبح جيشنا إلا بالنسبة لي. باي لو ما تقرأه الآن هي النتيجة التي دونها المؤرخون. ومع ذلك، لا أحد يهتم بهذه العملية. كيف لي أن أعرف سره إذا لم آتي إلى هنا؟ “جسر ميانشي، بني في هانتشندي. بجانبها معبد قديم. هذه أرض قديمة. تقول الشائعات أنها تنعم بالقوى من سادة الحقيقة البدائية. بحسب الناس الفضوليين تحدث أحداث غامضة هناك طوال الوقت “. يون ون. نظرة. هل هذا جسر ميانشي لديه شيء لتفعله مع سادة الحقيقة؟

هل تعرف عن سادة الحقيقة؟ أنا لا أفعل، ولهذا أسألك. يجب أن تعرف شيئا، أليس كذلك؟ سادة الحقيقة هم عشيرة قديمة في الأساطير. إنهم لا يموتون أو يتأذون، إنهم إلى الأبد. يمكن أن تظل مظاهرهم كما هي حتى بعد مئات السنين. هل هم بهذه القوة؟ بالطبع. ليس ذلك فحسب

لكن سادة الحقيقة قادرون من أي شيء وكل شيء. إنهم يعرفون كل الأسرار في العالم. إنهم مذهلون، أليس كذلك؟ هل يمكن أن يكون ذلك سادة الحقيقة فصلوا بعض قواهم إلى يو شيومينغ لذلك كان قادرًا على تجنبها تعويذة هنغتشين النار السماء؟ هذا فقط تخمينك العشوائي. هذا ليس تخمين عشوائي.

وفقا للسجلات يو شيومينغ فقط غزا العالم بعد أكثر من عقد من الحرب. لكن لا تعتقد هو يبدو شابا قليلا لذلك؟ من تعرف؟ أنا متأكد من أنه لن يخبر أحدا عن سر من هذا القبيل. لا أهتم. سأكتشف سره بطريقة ما. جلالة الملك. جلالة الملك باي لو مدير مكتب التنجيم قدم لك صندوق. أي صندوق؟

قالت المخرجة باي إنها أعدتها لك. أنا لم أتسلل نظرة خاطفة. ماذا لو كان التناقض يستخدم لإيذائي؟ وأتيت بها لي هكذا؟ سوف أتحقق منه على الفور. انتظر. مجرد خدعة صغيرة، ليس الأمر كما لو أنني خائف منها. ♪الأرض كلوحة ♪ ♪الشمس والقمر قصائد ♪ ♪تحويل السماوات إلى القصر تحت اللوحة ♪

♪ الوقت كتمرير ♪ ♪النجوم كالحبر ♪ ♪الكتابة بنور البحر ♪ ♪من خلال العديد من الأرواح والتناسخات ♪ ♪الأرض كلوحة ♪ ♪الشمس والقمر قصائد ♪ ♪أدر السماوات إلى القصر تحت اللوحة♪ ♪الوقت كتمرير♪ ♪النجوم كالحبر ♪ ♪الكتابة بنور البحر♪ ♪من خلال العديد من الأرواح والتناسخات♪ ♪أبحث في العالم عن الحكمة ♪

♪لتنعيم ثنايا السنين ♪ ♪هناك ثقب في قلبي ♪ ♪الفراغ من شخص♪ ♪الآن أعرف ما طعمه إلى الأبد ♪ ♪سأبادل شبابي بشبابك♪ ♪سأبادل شبابي بقبلك ♪ ♪ندخل ساحة المعركة من أجل السلام♪ ♪من العالم ♪ ♪ارسم خطوط القدر♪ ♪تقطيع الأقدار ♪ ♪وأدوارنا في الدنيا ♪ ♪معي ♪ ♪كل الرغبات الدنيوية ♪

♪تسقط من أطراف أصابعك ♪ ♪الجبال والأنهار بين حاجبيك ♪ ♪تدور حول البحار مثل أغنية ♪ ♪سأبادل شبابي بشبابك♪ ♪سأبادل شبابي بقبلك ♪ ♪ندخل ساحة المعركة من أجل السلام♪ ♪من العالم ♪ ♪ارسم خطوط القدر♪ ♪تقطيع الأقدار ♪ ♪وأدوارنا في الدنيا ♪