“من الإصلاح إلى الزوجين”|From Repair To Pair|الحلقة 06|لي قينغشي/تشانغ تشاو/تشو جونوي|YOUKU

يتم إنشاء الترجمات المختارة تلقائيًا وقد تكون غير دقيقة. مرحبًا بكم في إرسال ترجمات إلينا عبر البريد الإلكتروني : YoukuChina@alibaba-inc.com وسنكتب الائتمان لك. ♫أستخدم الفرشاة لأرسم أوج عمرها♫ ♫لقد قضت العاصفة الرملية على الوقت والمد والجزر لآلاف السنين ♫ ♫اهتمامي في هذه الحياة هو التمييز بين الصواب والخطأ♫ ♫لكن الحب أوصلني إليها♫

♫ألعب دور الغبي وألقي نظرة واحدة فقط تحت السقف♫ ♫كل يوم وليلة تدوم للحظة ♫ ♫أقف معها جنبًا إلى جنب ولا أقول شيئا، وأنسى الحياة البراقة♫ ♫لا أستطيع تخليص نفسي من مخاوفي ♫ ♫آخذ الفرشاة لأترك أناقتها ♫ ♫بعد أن جرفت الأوساخ، أصبحت تقلبات الحياة نقية♫ ♫دعني أضع مخاوفي جانباً♫ ♫أرسم صورة لجلطتها بالضربة ♫

♫آخذ الفرشاة لأترك أيامًا مزدهرة♫ ♫كيف أقول كلمات حلوة بعد أن جرفت الأوساخ♫ ♫أرسم بدبوس شعر من الخيزران على الورق لتنفجر خديها♫ [من الإصلاح إلى الزوجين] [هذا العمل مقتبس من عمل ماو شانغ شو] [الحلقة 6] يوتشيان ما مشكلتك؟ أين ذهبت؟ لماذا تنزف ساقك؟ ماذا حدث؟ ما الأمر؟ ما خطب وجهك؟

اسأل ابن عمك عن ذلك. تغلبت عليه. لماذا ضربته؟ اسأل رئيسك عن ذلك. ذهبت إلى هناك مبكرًا لإجراء الترتيبات لكن ابن عمك تبعني هناك. ماذا؟ يجب أن تكون هذه غرفة سرية. لا تخافوا. لا تخافوا، لوه يوتشيان. يا الهي. ما هؤلاء؟ تريد أن تخيف أختي؟ تخرجت من مدرسة فنية كهربائية. لا تلمسني! مساعدة! مساعدة!

أنت تعني قمت بإعداد منزل مسكون لتخويف تشيو يوان لكن يوتشيان كان محاصرا، أليس كذلك؟ استمع. أعتقد أنه يجب أن يكون هناك فخ. لذلك ذهبت إلى هناك مع المصابيح والأسلاك إنه مضاء بشكل ساطع لذلك لا يمكنك رسم أي شيء. لقد غششت في الاختبار. أنت شرير. توقف عن الجدل. سبب قبولي لهذه الاختبارات هو ذلك

وآمل مخلصا يمكنك القبول ويوافق علي. لذلك حتى لو شعرت بالمرارة والتعب شجعت نفسي على ألا أكون بهذا الضعف. بما أنك قررت ألا تأخذني كمتدرب لك منذ البداية. لماذا ما زلت … لماذا لا تخبرني مباشرة؟ أنت مرة رفضني. لماذا تعتقد أن تخيفني في هذا الطريق؟ أعترف بهزيمتي. سأغادر مع ابن عمي صباح الغد.

نعم، دعونا نغادر صباح الغد. تشين تشي يوان انظر ماذا فعلت. إذا كان سيدنا هنا كان يعاقبك على الركوع لمدة ثلاثة أيام. مهنتي منخفضة الأجر ومليئة بالعمل الجاد قلة من الشباب على استعداد للانضمام إلينا. لقد رأيت موهبة تشيو يوان لقد عقدت العزم على أن تصبح مصلحًا. إنه وقح ومخزي لك لطردها بهذه الطريقة الحقيرة.

قال جاو شو إنه سيختبر موهبتها وقدرتها ووافقت. لكنني لم أتوقع … حسنا، توقف عن الشرح. لا اريد الاستماع اليها. لقد رأيت جهود تشيو يوان وتصميمه هذه الأيام. اترك هنا مع ابن أخيك الغبي غدا. إذا لم تأخذ تشيو يوان كمتدرب سآخذها كمتدرب لي. تنحى. العم، اذهب إلى الفراش. ببطء ببطء.

فكر فى خطوتك. فكر فى خطوتك. اقفز للاسفل. تشيو يوان إذا كنت تريد معرفة كيفية إصلاح الآثار الثقافية أستطيع تعليمك. ليس عليك المغادرة. شكرا لك باي. أنا سعيد بذلك أنت على استعداد لاتخاذني كمتدرب. لكنني أعلم أنك قلت ذلك وأنت تتعاطف معي. أنت تسيء فهمي. لديك موهبة الإصلاح. وإلا فأنا لا أريد ليعلمك.

شكرا لك باي. لكن من الأفضل أن أذهب. وداعا باي. تشيو يوان، آسف. سيارتي تعطلت. لا يمكن أن تتحرك بعد الآن. غاو شو، ماذا تريد أن تفعل أيضًا؟ حسنًا، سيارتي تعطلت حقًا. ربما تكون إرادة الله. حتى الله يريد أن يحفظك. جمبري لديك شيك. هل يمكنك عمل نسخة احتياطية من السيارة؟ لا

إذا كان يدعم سيارتي قد يتم تدمير المصد. لا يمكن نسخها احتياطيًا. ووبس. لماذا لا تسأل باي للمساعدة؟ الانتظار لي. تشيو يوان، أنا آسف. فكرت في مثل هذه الفكرة السيئة. لم يعرف تشين حقًا عن ذلك. اعتقدت لا يمكنك اجتياز الاختبار الأول. بشكل غير متوقع، كانت قطعة كعكة بالنسبة لك.

لذلك فكرت في أسئلة الاختبار التالية. على كل حال كان علي أن ألوم. لم أكن أتوقع أنك ستتأذى. تعيش رؤية تشين بسهولة ويتجاهل عمل استوديو يو شين على الجبل كل يوم لقد كنت غاضبا. لذلك أردت حلها كل المضايقات هنا له. هل أنا مصدر إزعاج؟ لا لا. لا أقصد ذلك. اعتقدت أنها كانت مصدر إزعاج

لكنني غيرت فكرتي لاحقًا. لماذا ما زلنا بحاجة لدفع السيارة؟ تعطلت سيارة جاو شو لا أعلم عن التفاصيل. هل طلب منك أن تخبرني بهذه؟ لا. إنه لا يعرف. إنه عنيد إلى حد ما لذلك لن يقول لك آسف بنشاط. رأيته واقفا أمام باب غرفتك لمدة نصف ليلة أمس. لا عجب رأيت رجلاً يقف أمام بابك

في منتصف ليل البارحة. اعتقدت أنه كان وهمي بسبب الصدمة. ما الأمر؟ ما مشكلة سيارتك؟ سيارتي تعطلت. سيارتي تعطلت. لا يمكن أن تبدأ. لا يمكن أن تبدأ. لا يمكن أن تبدأ. لا يمكن أن تبدأ. هذه السيارة لا يمكن دفعها. دعني اصلحه لك عد لتناول الشاي أولاً. سيتم إصلاحه قريبًا.

هل يمكنك إصلاح السيارات يا (باي)؟ لدي سكوتر. كثيرا ما أصلحه أو تم إلغاؤها. حسنا حسنا. عُد. عُد. لن أصعد الجبل معك يا يوان. ساقي تؤلمني ولا أستطيع التحرك بسرعة. ما رأيك أن أصعد الجبل معك؟ ابق هنا لرعاية ابن عمي. سأوضح الأمر معه على الجبل. هل يمكن أن تعمل؟ تشين تشي يوان.

تشين تشى يوان، سأرحل. تشين تشى يوان، لا يمكنني المغادرة لأن سيارتي تعطلت. اخرج للمساعدة في دفع السيارة. هل ستساعدني؟ لا لماذا؟ لماذا ترفض مساعدتي؟ قد يلطخ يدي. أنا تملق نفسي. انتظر. ماذا تريد أن تفعل؟ لماذا أمسكت به في يدك؟ أنت خائف منه أكثر. نحن متعادلون. ماذا؟ توقف عن أحلام اليقظة.

لقد أمسكت للتو فراشة. أنت لاتزال مدين لي. لماذا تعتذر لي بهذه الطريقة لإيذاء النفس؟ أنا لا أعتذر لك. ثم ماذا تفعل؟ أنا أعوض. عوض عن ماذا؟ عوضوا عن خطأ جاو شو. توقف عن الانغماس في السفسطة. إذن لماذا وقفت عند بابي ليلة؟ لم أكن. انت فعلت. رأى ابن عمي ذلك. مشيت في نومي.

تشين تشي يوان. حسنًا ، اهتم بساقك بعد العودة. لا تقلق بشأن تشيو يوان سأعتني بها جيدا. حسنا باي. سأعود للاحتفال بعيد ميلاد حماتي المستقبلية. أو سأبقى هنا لبضعة أيام أخرى. تمام. تشيو يوان مؤثر. من أجله وافقت على الاحتفاظ بـ “جاو شو”. لذلك يمكنك أيضًا البقاء هنا.

إنه سميك البشرة. قد تتعلم منه في هذه المرحلة. ماذا يحدث هنا؟ لن تغادر؟ لا، لن أفعل. هل حقا؟ جمبري كبير. يمكنك البقاء معي لبضعة أيام أخرى. تمام. يوان. ادرس بعناية هنا. آمل أن تتمكن من حضور حفل زفافي مباشرة بعد العودة إلى سوتشينج. انتبه لساقك. اقضي وقتًا ممتعًا مع حماتك بعد العودة.

لا تقلق علي. لقد حللت المشكلة بالفعل لقد صنعت. لقد وعدت بإصلاح مروحة ليندا التالفة. أرجوك أسرع لإنهائه. لقد سألتني عدة مرات. سأحضر لجلبه في غضون أيام قليلة. أرسل شخصًا لجلبه. لا داعي للمجيء. نحن سوف تذكر. عادة ما يتعلم المتدربون مهارات أسيادهم سرا منذ العصور القديمة. لنذهب. أتمنى لك رحلة آمنة. وداعا. عُد. وداعا.

تمام. وداعا. ببطء. وداعا. وداعا. وداعا. آسف رهيبة ، السيد. لا أستطيع العبور للسيد زو ليندا ، كنت سأغادر عن طريق الجو. لقد استغرقت وقتا لرؤيتك بشكل خاص. قد لا يأتي السيد زو لرؤيتي لكن ما زلت لا أستطيع رؤية الأثر الثقافي. أنا آسف يا سيد هي. لكن السيد زو قال

الأثر الثقافي دون نتائج تحديد الهوية لا يمكن تقديمها لك. يجب أن نضمن لك لمشاهدة وشراء الآثار الثقافية عالية الجودة. لكن لهذا السبب لقد ضيعت وقتي. السيد هو دعونا نصلح لنلتقي في المرة القادمة، حسنًا؟ تمام. الحياة القادمة. ♫يقترب القمر من الجبل الأخضر في أمسية جميلة♫ ♫متى أحمل الفرشاة مرة أخرى♫

♫مطر من براعم المشمش يتساقط بين الحاجبين♫ ♫أعرف لماذا أحبك♫ ♫الفراشة تطير على الأرجوحة وتحلم بالعودة♫ ♫القصيدة واللوحة يجتمعان ♫ ♫من يستهجن عندما تتوقف موسيقى تشين♫ ♫من يكتب بلا ندم♫ ♫أسأل في ليلة مع القمر ♫ ♫أرسم نصف لحن حياتي السابقة♫ ♫متكئًا على السور، أنتظر أن تهمس مرة أخرى♫ يا له من أحمق.

أنت تتناول شايًا جيدًا. لماذا لم تخبرني أنت شقي جاحد. لقد كدت أن تشرب كل ما عندي من شاي جيد. ما الذي يمكنني أن أفعله من أجلك؟ هل لديك أي زيت طبي؟ زيت طبي؟ ما الأمر؟ هل تأذيت؟ لقد لويت كاحلى. أي قدم؟ غادر واحد. لا أستطيع حتى المشي. نحن سوف. أنت تمشي بشكل طبيعي

عندما دخلت للتو. كنت تشاهد هاتفك الخلوي. لقد لويت كاحلك الأيسر. حسنا، دعني أتحقق من ذلك. لا شكرا. حسنا، دعني أتحقق من ذلك. يمكنني تطبيق بعض الزيوت الطبية عليها. هذه القدم؟ هل هذه القدم تؤلم؟ نحن سوف. لقد لويت كاحلك بشدة. لا شكرا. دعني أتأكد من ذلك ثانية. دعني أتأكد من ذلك ثانية.

يمكنني تطبيق بعض الزيوت الطبية عليها. هل لديك أي زيت طبي؟ على الرغم من أنه في أعماق الجبل ، لقد أعددت العديد من المواد الحديثة. استمع. زيت طبي قديم. نملك رذاذ. كان يجب أن تخبرني في وقت مبكر نحن سوف ألم تراها هل أحتاج إلى كتابة دليل لك؟ أنت شقي. من هناك؟ مرحبًا؟ جمبري.

هل تؤذي نفسك مرة أخرى؟ وأنا أعلم أنه لك. دعني اساعدك. تمام. هل تؤلم؟ نعم. يؤلم كثيرا. جليدي جدا. يتمسك. من الأفضل أن أفعل ذلك بنفسي أوه هل تشعر بالخجل أنا لست خجولا. توقف عن ممازحتي. حسنا، لديك ساق واحدة عادية. لا ترفسني. إنه في الجبل البعيد لذلك من الصعب العثور على كرسي متحرك لك.

لا أحتاجه. لقد عانيت للتو من شد عضلي. الآن شعرت بتحسن كبير. انظر، يمكنني الوقوف. يمكنني حتى القفز. لا تفعل هذا. القفز. تشيو يوان، تعال للعمل. تشيو يوان. نحن سوف. التبييض على وشك الانتهاء. دعنا نذهب ونلقي نظرة. حسنا، سأذهب الآن. ببطء. هل ترغب في الحصول على واحدة؟ سأخبرك قصة حورية البحر الصغيرة، حسنًا؟

اقطع معك. كن مهذبا معي. زو براءة اختراعنا سرية للغاية. طبعا طبعا. أستطيع أن أفهم ذلك. ثم سأذهب لأقوم بعملي الخاص. ادرس بعناية. هل يمكن أن اراها؟ يجب أن تستمر في مواعدته. موعده؟ كدت أن أسقط. لقد صادف أن يدعمني. انها مثل الدراما الايدول. الدراما المعبود؟ يجب أن تحتوي على موسيقى خلفية.

لقد عرفنا بعضنا البعض منذ الطفولة. ليس هذا هو الحال الذي تتخيله. نحن مجرد أصدقاء الطفولة. نحن نسيء فهمها. نحن نسيء فهمها. ثم هل يمكنني زيارته؟ لا نعم. في ورشتي الورقية لدي القول الفصل. الق نظرة. يجب إزالة الشوائب بعد التبييض. ثم… ربي. يبدو غريبا. هل هناك اي مشكلة؟ ثم كيف يجب أن تبدو؟

أمسك به. يجب أن يكون هذا هو النموذج القياسي. هناك فرق كبير. فرق؟ فرق كبير؟ واحد هو أحمر والآخر أزرق. تختلف درجة الانحلال. ماذا تقصد بذلك؟ واحد أحمر بينما الآخر أزرق. كيف يمكنك التفريق بينهم؟ لا أعرف كيف أشرح لك ذلك. قد تعتقد أن لدي عيون الأشعة السينية. هل تعني يمكنك معرفة الفرق حسب اللون؟

نعم. أحمر و أزرق. يا لها من جنية. اختر واحدة. هل أنت مجنون؟ كلاهما متحلل. فقط اختر واحدة. هذا. نصفها فاسد. كبار، كل منهم. حسنًا، هل سأجربهم؟ نعم. مثير للإعجاب. لماذا أنت هنا؟ أنا هنا لأرى مروحتي القابلة للطي. تمام. دعنا نتحدث في استوديو يو شين الخاص بي. انتظرني لبرهة سأذهب لإحضار معطفي. ما أخبارك؟

سأذهب وأحضر لك زوج من النعال. هل تسمح لي بتغيير حذائي هنا؟ ادخل من فضلك. ببطء ببطء. لا تخبر تشين تشى يوان سمحت لك بالدخول. متى سيفعل عد؟ هل يقوم بإصلاح المروحة القابلة للطي الخاصة بي؟ بالتأكيد. في جبل يعيش في عزلة لإصلاحها بعناية. لا تقلق. سوف يعود قريبا. اجلس لفترة.

سأذهب وأحضر لك زوج من النعال. مجموعة الشاي الخاصة بك رائعة جدًا. حسنا، لقد دعوت حرفيًا مشهورًا لتخصيصه. إذا كنت ترغب في ذلك سأرسل لك رابط. ألن تعطيه لي؟ نعم، سأعطيك ذلك. أوه اشتريت هذا الزوج من النعال لـتشين تشي يوان لم يتم فتح الحقيبة السريعة بعد. خذني للبيت. ألن نذهب إلى الاستوديو الخاص بي؟

لا أريد الذهاب إلى هناك بالنعال. أريد العودة إلى ديارهم. تمام. كن حرا. إسترخي. إنه مطعم رفيع المستوى. هل يبدو معطفي صغيرًا؟ .لا تتحرك سوف أقوم بتعديله من أجلك. دعني أخبرك. بعد رؤية أمي يمكنك مدحها “عمتي، لديك بشرة فاتحة. انت تبدو صغير جدا.” هل تعرف؟ لا تقلق تبدو شابة. لنذهب. عمة، لديك بشرة فاتحة.

لديك بشرة فاتحة. هل احتفظت بما قلته لك في مخيلتك؟ لا تقلق. أنا جيد في إرضائها. أنا متأكد من أننا سنقضي وقتًا ممتعًا. دعنا نذهب لمقابلتهم. هذه الهدايا ثقيلة جدا. انت لطيف جدا. لنذهب. أم. ابنتي قادمة. شيشي. شيشي قادم. عيد ميلاد سعيد يا خالتي. شيشي قادم. وانغ بينغ، اذهب للقاء شيشي لماذا أنت هنا؟

أم إنه هنا للاحتفال بعيد ميلادك. من هذا؟ هذا هو زميل شيشي لوه ، شكرًا لك على حمل هذه الهدايا من أجل شيشي يمكنك الانصراف الآن. أمي، لماذا أنت … انها عيد ميلادي اليوم. لا تزعجني. فقط اخرس. على الرحب والسعة أيتها العمة. انه لمن دواعي سروري. وداعا. شكرا لك لوه.

[يوتشيان] لا يمكن تناول هذه الأطباق في الخارج. يوتشيان، أنا آسف. سأقدم لك تفسيرا. الخيزران المياه مطهو ببطء مذاق جيد. نعم. دعهم يتذوقون. تذوق. هيا. شكرا عمتي. أتمنى لك وجبة شهية. اتصل بي بعد الانتهاء منه. لا تقف في الحفل. تمام. كان من الخطأ بالنسبة لي أن أقوم بتبييض اللحاء بالغسول.

لذا فإن لون اللحاء يبدو غريباً. سخيف جدا. أنت تدعي أنك سيد عظيم. احتفظت يحثني. دعنا نذهب لتناول وجبة. أيها الجمبري، دعني أساعدك. دعني أدعمك. سأذهب لتناول الطعام. انقله إلى الغرفة. لماذا يجب أن أنقله؟ أنت من تريد الحصول على شيء مني. هذا شهي. الجمبري، الأطباق التي طهيتها لذيذة جدًا. بالتأكيد. عندما كنت بالخارج

كان عليّ أن أطهو بنفسي إذا كنت أرغب في الحصول على شيء ما. حسنا، براعم الخيزران على الجبل طرية. لذلك جمعت البعض لصنع شوربة الخيزران مع لحم الخنزير الطازج والمخلل. جربها. شكرًا لك. سوف أتذوقه. تعال وخذ قطعة من اللحم. أنا نباتي. شكرًا. خذ قطعة من الخيزران. لا شكرا. لماذا ا؟ إنها قاسية. لما ذلك؟

أنت استولت طعام الباندا. شيشي تخرج وانغ بنغ من جامعة كامبريدج. بدأ عمله الخاص بعد أن عاد للتو إلى المنزل. نعم. نعم. شاب واعد. وانغ بينغ، تذوق طبق سمك الماندرين على شكل سنجاب. إنه تخصص هذا المطعم. إنه لذيذ ومقرمش. تذوق. أشكرك عمي. ما رأيك في ذلك؟ نادرا ما تناولت أطباق سوتشو الأصيلة في بريطانيا.

عندك مزيد. شيشي، لا تشاهد هاتفك الخلوي. ضعها وتناول الطعام. هيا. حسنا، لنشرب. [أتمنى لك وجبة شهية. اتصل بي بعد الانتهاء من ذلك] سيدي، اشتري زهرة. ليس لدي صديقة. لذلك لا معنى لي أن أشتريه. سيدي، اشتري واحدة. أريد العودة إلى ديارهم. تمام. 20 يوان. آسف. وردتك باهظة الثمن لذلك لا يمكنني تحمله. لوه يوتشيان

أنت مثل هذا مخزون الضحك. توجد إشارات شبكة. توجد إشارات شبكة. ساقي تؤلمني. تشيو يوان، كن هادئًا. ربي. عالم الإنترنت رائع. تم تشغيل “تشيبا دوي”. أرسل شخصًا لجلب المروحة القابلة للطي. أخيرًا اتصلت بي. غالبًا لا توجد إشارات في الجبل. كيف جرى الأمر؟ السيد لقد انتظرك لفترة طويلة. لقد فشلت في الوصول إليك.

لقد غادر بالفعل إلى الخارج. لم يتم إعطاء نتائج تحديد الهوية. دعنا نتحدث عندما يعود. الأمر معقد مما تتخيل. السيد يعرف العم زو. يبدو أنه يخبر عمك بذلك. ماذا قال عمي؟ المشكلة هي لم يقل أي شيء. حسنا أنا أعلم. دعنا نتحدث عندما أعود. جمبري، هل ستغادر؟ نعم. يجب أن أعود للتعامل مع شيء ما

في مؤسستي. على فكرة أنا أعددتهم لك. سأطلب من شخص ما لإرسال بعض الضروريات اليومية والوجبات الخفيفة من أجلك لاحقًا حتى لا تشعر بالملل هنا. لا تقلق علي. أنا فقط بالحنين إلى الوطن. لقد اعتنيت ببيتي لفترة طويلة. سأعتني بمنزلك هذه المرة. دعني اساعدك. تشيو يوان، استمع إلي. تشين تشي يوان هو بالفعل مصلح جيد.

تأكد من ذلك يريد أن يعلمك بصدق. في هذه الحالة، يمكن لجهودك أن تؤتي ثمارها. فهمتك؟ وأيا كان يحدث لا تعاني من أي مظالم. لازلت معك. لا نخاف أحدا. تمام. هل ستغادر؟ هل هناك ازدحام مروري في هذه الساعة؟ هل يوجد أيضًا ازدحام مروري في الجبل؟ قد يكون هناك ازدحام مروري

إذا وصل إلى منطقة وسط البلد. نعم. تعال يا جمبري. لا تقلق علي. اتصل بي إذا كان لديك شيء لتخبرني به. تمام. السيد تشين أنا أوصي بها على إشعارك. من فضلك اعتني بها من أجلي. تشيو يوان، تعال إلى العمل. تمام. لا تقود بسرعة. كن آمنا. اذهب الى العمل. وداعا. يوتشيان، آسف. انا تحدثت

مع أمي بجدية. أستطيع أن أؤكد لكم مسألة اليوم لن يحدث مرة أخرى. لا يهم. أنا أفهم والدتك. أعتقد أن اختيارها معذور. كل أم تريد ابنتها أن يكون لها زوج صالح. أنت أفضل زوج. انا لست جيد. أنا لوه يوتشيان ولكنني لا أملك نقودا. أعلم أنك لا تملك المال لكني احبك.

أنت الرجل الوحيد الذي أحبه. شيشي إذا… أعني إذا كان لدينا ابنة لاحقًا اي نوع من الرجال انت تريدها ان تتزوج أتمنى أن تتزوج الرجل الذي تحبه. قد تحب الكثير من الرجال في حياتها لكنها لا تستطيع الزواج منهم جميعًا. إذا كان لدي ابنة من هو جميل ونقي مثلك آمل أن تتمكن من ذلك

الزواج من رجل قوي. يجب أن يكون قويا بما فيه الكفاية لحماية ابنتي وتزودها بحياة أفضل حتى لا تحتاج إلى أن تكون عقلانية أكثر من اللازم وحتى حاول إرضاء زوجها بحذر. لذلك إذا كان لدي ابنة أتمنى أن تتزوج من رجل ثري. الأكثر ثراء ، كان ذلك أفضل. لا آمل أن تتزوج رجلاً مثلي

بدون نجاح واحد. قد أكون غير مناسب لتاريخ فتاة. يوتشيان، لا تقل ذلك. لذا أنا يجب علي شكرا امك. في الواقع. يجب أن أشكرها. أنا لم أحارب من أجل شيء ما يائسة في حياتي. اريد ان اجرب هذه المرة أنا لست رجلاً غبيًا. لا أعتقد أنني أدنى من الآخرين. شيشي، سأعمل بجد أكبر في المستقبل.

أريدك أن تعيش حياة غنية. الجيل الثاني الثري لا يستحق الذكر. دعونا نثري أنفسنا. أولاً اخلطي اللب بالتساوي. يمكن أيضًا تسمية اللب مادة في الصناعة. لا تخلطها بعنف. هل هو حتى؟ تمام. هذا هو قالب صناعة الورق. دعنا نحملها. ضع أصابعك الأربعة تحتها. امسك عصي الخيزران بإبهامك. امسكها وأصلح القالب. ضع قوتك بيد واحدة.

اضبط الاتجاه من ناحية أخرى. أدخله في الماء، بعمق حوالي 10 سم بزاوية 30 درجة. هل أنت جاهز؟ مانع العمق. حوالي 10 سم. تمام. لنذهب. إسترخي. إنه معوج. مرة أخرى. تأكد من أن اللب متساوي. إنه مائل. انظر، هذه الورقة مائلة. مرة أخرى. إسترخي. امسك بقوة. هذا خطأ. أدخله في الماء مرة أخرى. إسترخي. إسترخي.

ضعها على المنصة. إنه ليس معيار. يتم إهدار كل من الوقت والمواد. ليس سيئا. فشل واحد لا يحسب. حاول عدة مرات ، أليس كذلك؟ لا يمكنك أن تجعلها في المرة الأولى. لقد فهمت العملية. إذا حاولت عدة مرات، فأنا متأكد من أنني أستطيع القيام بذلك. مرة أخرى. هل يمكنك متابعة إيقاعي؟ إيقاعك؟ مثل إيقاع الرقص.

واحد إثنان ثلاثة أربعة. إنها طريقة جيدة. أعتقد أنه من الممكن. حسنا، جربها. اصرخ على الإيقاع معي. فقط بعد أن نفعل تحت نفس الإيقاع يمكن أن تعمل. الامر متروك لك. تمام. إستعد. ضع الأصابع الأربعة تحت القالب. عقد وزارة الدفاع مع الابهام. تمام. بزاوية 30 درجة. تأكد من أن اللب متساوي. واحد إثنان ثلاثة أربعة.

بزاوية 30 درجة. واحد إثنان ثلاثة أربعة. خمسة ستة سبعة ثمانية. انظر، هل هو أفضل بكثير؟ لا تكن فخوراً. حاول مرة أخرى. واحد اثنان ثلاثة اربعة خمسة ستة سبعة ثمانية. اثنان، اثنان، ثلاثة، أربعة. لونه يطابق بشرتك، أليس كذلك؟ نعم. لوه. السيد لوه، تعال. تفضل بالجلوس. أتيت في الوقت المناسب. مرحبًا. مرحبًا.

اسمحوا لي أن أقدم لكم. السيد لو هو من عائلة الطباعة. قال سلفه عملت ذات مرة في القصر الإمبراطوري. هل حقا؟ أوه، توقف عن المزاح. أنا أشعر بالإطراء. حسنًا، هذه شهادتها. إحتفظ به. لدي بقشيش لارتداء العنبر. عند ارتدائه، من الأفضل عدم استخدام العطور. وهو نوع من الأحافير العضوية

لذلك من الأفضل ألا يكون لديك وعاء ساخن والشواء عند ارتدائه لتجنب بقع الزيت. 50000 يوان؟ نعم، إنه سعر صديق. تمام. سأقوم بمسح أموالك ضوئيًا لتلقي رمز الاستجابة السريعة. تمام. لقد عملت بجد هذه الأيام، ليندا. لذلك صعدت الجبل لزيارة باي فنغ والتقى تشين تشي يوان. نعم. ذلك رائع.

لقد قدر السيد زو كثيرا تشين تشي يوان إذا كان لديك فرصة حاول دعوته للانضمام الينا. لقد وقفت السيد هو. إذا قمت بتجنيده يمكنك شرح ذلك للسيد زو أنا المالك من معهد الآثار. لماذا اشرح له؟ و أنا لا أحب تشين تشي يوان. ضع جانبا رأيك الشخصي. إنه مصلح من الدرجة الأولى.

انظر إلى هذه المروحة القابلة للطي. إصلاحه مثالي. سأحاول دعوته، حسنًا؟ حاولت لكنه رفض. دخلت فناء منزله وجمعت بعض المعلومات. على الرغم من أنني لم أجد “سيدات في فورسيزونز” قد تكون هذه الصور مفيدة لك. من أين تحصلت عليهم؟ هل أخذتها سرا؟ شاهدهم. إنها مفيدة. شاهدتهم. لا تفعل مثل هذه الأشياء لاحقًا.

بالمناسبة، سأذهب إلى جيانتشو والتعرف على العديد من الخبراء في إصلاح الآثار الثقافية. سأحاول دعوتهم لمعهدنا. هل سنتصل بالسيد هو عندما يعود الى المنزل؟ دعونا نقرر ذلك بعد أن زرت الفرن. سأغادر. ♫أطارد أحلامي في الحلم ♫ ♫أتوق إلى الاقتراب منك باتفاق ضمني مرة واحدة ♫ ♫قلبي يتذكر مرة أخرى في لحظة ♫

♫كنت أسير على حلمي ♫ ♫أنظر إلى ذكرى رحيل♫ ♫تصور الفرح والحزن♫ ♫سأنتظرك لتتحدث بما لم تقل♫ ♫أحدق فيك مختبئًا في الصورة ♫ ♫مع مرور الوقت ♫ ♫الحب هنا ♫ ♫معك ♫ ♫أطارد الأحلام في حلمي♫ ♫أتوق إلى الاقتراب منك باتفاق ضمني مرة واحدة ♫ ♫قلبي يتذكر مرة أخرى في لحظة ♫

♫كنت أسير على حلمي ♫ ♫أنظر إلى ذكرى رحيل♫ ♫تصور الفرح والحزن♫ ♫سأنتظرك لتتحدث بما لم تقل♫ ♫أحدق فيك مختبئًا في الصورة ♫ ♫مع مرور الوقت ♫