“مشرقة من أجلك فقط”|SHINING Just for You|الحلقة 08|فنغ شاوفنغ/بنغ شياوران/تشو تشنغ تينغ|YOUKU

يتم إنشاء الترجمات المختارة تلقائيًا وقد تكون غير دقيقة. مرحبًا بكم في إرسال ترجمات إلينا عبر البريد الإلكتروني : YoukuChina@alibaba-inc.com وسنكتب الائتمان لك. ♪قمة الجبال حيث لا يذوب الثلج أبدًا♪ ♪السهول التي تهب فيها الرياح♪ ♪ما وجدني في نومي ♪ ♪هل الكوابيس عنك ♪ ♪في الهاوية اللانهائية♪ ♪يظهر وجهك تدريجياً♪ ♪حب نبت لنا بغير علم♪

♪يستمر في النمو والازدهار ♪ ♪من خاطر بحياته ♪ ♪لي ♪ ♪لقد استعدت نفسي للنهاية♪ ♪لكن قلبي يضايقك ♪ ♪اتضح أن هناك نهاية ♪ ♪إلى انتظاري♪ ♪عند التلال حيث تنتهي المراعي ♪ ♪حيث سيكون الربيع دائمًا ♪أجد نهر النجوم اللامحدود ♪ ♪في عينيك ♪ ♪بيدك فقط في يدي♪ ♪هل هذه الحياة جديرة بالاهتمام ♪

[مشرقة من أجلك فقط] [الحلقة 8] انتظر. إنها مجرد خدعة تافهة. أنا لا أخاف منها. ما المضحك في ذلك؟ [الشطرنج العسكري] الشطرنج العسكري؟ سوف طريقة الإرسال الخاصة بك لعبة الشطرنج لاختباره العمل فعلا؟ انطلاقا من شخصية جلالة الملك سيكون بالتأكيد مهتمًا بلعبتي. لماذا لم يستدعاني بعد؟ كيف لي ان اعرف؟

ربما هو مشغول جدًا بالشؤون الرسمية. لقد سلم كل شيء إلى فان روهوي. ما الذي يمكن أن يكون مشغولا به؟ ها هو ياتي. ادخل. ما هذا؟ مدير باي جلالة الملك يطلب حضوركم. جلالة الملك. هذا هو؟ إلق نظرة. هذه رقعة الشطرنج خاصتي الجديدة إنها أفضل بكثير من لعبة الشطرنج الخاصة بك، أليس كذلك؟

حتى أنني أعطيته اسمًا. أسميها “معركة الدول التسع”. معركة الدول التسع؟ بخير. جلالة الملك، يمكنك تسميته كما تشاء. قل لي القواعد بعد ذلك. جلالة الملك، أنت وأنا سيختار جانبًا على التوالي. بعد ذلك، سيكون لدينا 1000 جندي تحت قيادتنا. الشخص الذي ينتصر على تيانكي سوف تغزو العالم بأسره.

إذا كان الأمر كذلك، فماذا تمثل هذه الرموز؟ جلالة الملك ، هذا الرمز الذي تشير إليه هو رمز سيد الحقيقة. من يحصل على سيد الحقيقة زادت قوتهم العسكرية عشرة أضعاف. سيد الحقيقة، أليس كذلك؟ هذا صحيح. لقد ألهمني معلم الحقيقة تسعة خصم الرسم التخطيطي قبل أن أصنع هذه اللعبة. بالطبع نحن بحاجة إلى سيد الحقيقة.

لكن لا تعتقد أن زيادة القوة العسكرية للفرد عشرة أضعاف كثير جدا؟ مع سيد الحقيقة حولها يمكنه تشويه نسيج الفضاء نفسه. عشرة أضعاف هو بخس. هل هذا صحيح؟ تعال الى هنا. تمام. لو ذلك لنبدأ. جلالة الملك، من فضلك. بناء مشروع الحفاظ على المياه، الحصول على 3000 جندي. ألا تشعر بالدوار من كل الحسابات؟ إذا شعرت بالدوار من حساب هذه كنت سأفشل كمنجم. لنبدأ. أنا مرهق. أنسحب. في الغالب يمكنك زيارة مبنى يونجي وقتما تشاء.

كان يجب أن تخبرني في وقت سابق. لا يسمح لك بالعودة إلى كلامك. هل تعتقد أنني سأفعل تلعب قذرة لمثل هذه المسألة التافهة؟ تشينغ زان، عمل جيد. مع هذا هناك فرصة أكبر حتى ينجح اغتيالنا. هذا صحيح. الأميرة ليان. ليان. انتم توقيت كبيرة. هل اكتشفت السر وراء مناعته؟ ذهبت إلى مبنى يونجي.

ومع ذلك، كان هناك الكثير من اللفائف عنه. لقد اكتشفت فقط أن يو شيومينغ قد تكون ذات صلة لسيد الحقيقة. حسنا إذا. ليس لدينا الكثير من الوقت. نحن بحاجة إلى التسرع. فهمتك. على فكرة لدي اخبار جيدة لك. لقد تواصلت مع جنرال يدعى هوو لو يمكنه مساعدتنا في التسلل إلى حفل النجوم. جنرال؟

هل هو على استعداد للمشاركة في الاغتيال؟ كان مدينًا لـجي هايتيان إنه مستاء من أن صاحب الجلالة أعدم جي هايتيان خطأً. سوف يصلح شكواه خلال الحفل. بحلول ذلك الوقت ، يمكننا اتباع خطته ويتسلل إلى الحفل. ومع ذلك، فهو لا يعرف عن الاغتيال. هوو لو؟ لم اسمع به من قبل. و ليا

ما زلنا لم نكتشف ذلك لماذا يو شيومينغ غير معرض للخطر. ألا تعتقد أنه من الخطورة جدًا القيام بذلك؟ يبدو أنك خائف. يا لها من قطة خائفة. لن تتمكن من الانتقام من عشيرتك من خلال وضع فرضية واحدة تلو الأخرى. أنا… ليس لدي وقت لك. ليان ، يجب أن أذهب. انتم؟

إذا كنت خائفًا، يجب أن تبتعد عن طريقنا ولا تعيقنا. تشو يي! انتم! انتم. انتم انا بحاجة الى مساعدتكم. هذا الاغتيال مخاطرة كبيرة. أنت لا تعرف أي فنون قتالية أو تقنيات سرية. لا تحتاج إلى فعل أي شيء آخر. ومع ذلك، فإن سر حصانة الإمبراطور أمر حيوي بالنسبة لنا. والآن لديك أكبر فرصة من اكتشافها.

حسنًا، ليان. إذا كان لديك أي أخبار يمكنك البحث عني هنا. لا تقلق. سوف أتحرك أولا. القائد شيه. انه انت؟ تحقق هناك. نعم القائد. القائد شيه أنا هنا للاستفسار عن شخص ما منك. ثم تحدث. من هذا؟ هل لديك مرؤوس يسمى هوو لو؟ هوو لو؟ لماذا تريد أن تعرف؟

لقد تم فرز المشرف جي المتعلقات القديمة في مكتب علم التنجيم في الأيام القليلة الماضية. اكتشفت أن المشرف جي ترك ملاحظة وراءه. أعتقد أن لديه العديد من العناصر التي يريد تقديمها إلى مساعده الموثوق به ، هوو لو. مساعد موثوق؟ أنت لا تمزح، أليس كذلك؟ لقد اعتنى المشرف جي هوو لو في الماضي.

ومع ذلك، فإن المشرف جي لن يفعل ذلك أبدًا عاملوه كمساعد موثوق به. هوو لو ليس شخصًا من على استعداد للدفاع عن العدالة. لن يتورط في ذلك مع عائلة جي في هذا الوقت. قد أكون مخطئا بعد ذلك. شكرا لك، القائد شيه. [عشب الشتاء] أنت لست هنا لتقديم تقويم يين يانغ؟ صاحب السمو

ألم أسلمها لك قبل أيام قليلة؟ إذا كان الأمر كذلك، ماذا تفعل هنا؟ صاحب السمو، أنت دائما تكلف الخدم لأعتني بي عندما أكون هنا. أتذكر لطفك. لهذا السبب أود أن أقدم بعض أنواع الشاي الممتازة عليّ لك يا صاحب السمو. من فضلك جربهم. هنا. ماذا تعتقد؟ لم أحاول قط شيء من هذا القبيل من قبل.

ما هذا الشاي؟ نسمي هذا الشتاء العشب. عندما كنت لا أزال في يي باي، لقد بحثنا دائمًا عنهم بجانب الينابيع الساخنة. لقد عشت في يي باي لمدة 19 عامًا. ومع ذلك، لا يزال لديك سنوات عديدة للعيش في تيانكي. صاحب السمو، أنت على حق. بالمناسبة يا صاحب السمو قابلت الجنرال جي بالصدفة

قبل أيام قليلة فقط. هل تقصد جي تشويينغ؟ انا افترض تم دفن جي هايتيان وزوجته. مشرف جي تم قطع رأسه في المحكمة. لم يجرؤ أحد على جمع جثته. لهذا السبب يتأثر الناس به بشدة. لكن هذا متوقع. لم يكن الكثير من الناس قريبين مع المشرف جي على انفراد. كلهم كانوا مرؤوسوه القدامى من شي جيانغ

قاتلوا لسنوات عديدة. معظمهم ماتوا. كان جي هايتيان عنيدًا دائمًا. على الرغم من أن الجيش الإمبراطوري الحالي تبجيله كرئيس لهم لم يكونوا قريبين بخصوصية. لذلك لا أحد قبلت الفوائد من المشرف جي؟ حسب ما أعلم لا أحد. لرفع تظلمه خلال الحفل ويضحي بحياته للدفاع عن المشرف جي؟

يجب أن يكون هذا الشخص قد تلقى نعمة هائلة من المشرف جي. من المستحيل على المحظية تيان لا تعرف عنه. على الرغم من أن شيه يوان لم يقلها بصوت عالٍ من الواضح أنه يكره هوو لو. هذا يعني هو ليس شخصا الذي سيعيد لطف شخص آخر. إذا كان الأمر كذلك، فلماذا يفعل هذا؟

لا بد أنه يكذب. لا يجب أن أكتب ليان على الفور. أحتاج أن أخبرها أن تكون حذرة. قو الرسمية. الرسمية باي. ما الذي تفعله هنا؟ قو الرسمية من فضلك هل بامكانك أعمل لي معروفا؟ ما هذا؟ من فضلك تكلم. تسليم رسالة لي. هل من أحد هناك؟ هل من أحد هناك؟ من الذي أرسل هذه الرسالة؟ كيف لي ان اعرف؟ أنت أمي. لماذا أخذت الرسالة؟ سو، ما الأمر؟ صاحب السمو شخص غريب سلمت لنا رسالة. وضعه في الفناء. خطاب؟ صاحب السمو. ما الأمر؟ يي تشتبه في أن هوو لو كان يكذب. هوو لو؟ إنها تريدنا ألا نتصرف بتهور وتأخير عملياتنا. كيف يمكن أن تؤمن نذير مصيبة؟

الى جانب ذلك، انها فقط تشك فيه. ليس لديها دليل. أنت على حق. يجب ألا نتردد بعد الآن. بغض النظر علينا أن نخاطر بحياتنا عليه. (لم نعد نعتزم العيش مثل الجبناء). “ألم تعد تنوي العيش مثل الجبناء؟” تقول ليان إنها لم تعد تنوي لتعيش مثل الجبان. إذا فشل الاغتيال هل تنوي إنهاء حياتها أيضًا؟ لو ذلك… ماذا ستفعل؟ لأنها تنوي الموت بالطبع لا يمكنني تركها. هذا لن ينفع. أحتاج إلى إنشاء مجموعة سحرية من الكريستال الجليدي لهروبها. لكن بلورات الثلج ممنوع في تيانكي.

لن تجد واحدة هنا. [جناح جيانيو] ويو؟ ويو هل أصلحت سوطى؟ أملك. انتم نظرة. التصميم معقد للغاية. المقبض كانت فارغة في البداية. ليس لديها احتكاك. لهذا السبب عملت بمبادرة خاصة بي وصنعوا عليها بعض النقوش. الأميرة زويان، أتمنى ألا تمانع. أنا أحبه. لذلك بالطبع لا أمانع. سأحاول بعد ذلك. اسمحوا لي أن أنضم إليكم. انتم.

آخر مرة قلت إنك لا تحب ارتداء الزهور. اعتقدت أنه كان مضيعة لرميها بعيدا. لهذا السبب حولتها إلى رنين ريح. سوف تفعل تقبلها هذه المرة؟ ملكة جمال يي. لقد عدت أخيرًا. هجين؟ يي ويو. هذا رائع، لقد عدت أخيرًا. انتم لقد أصبت بجروح خطيرة. كنت أبحث عنك منذ أن تعافيت.

ومع ذلك، لم يكن هناك أي أخبار عنك في يي باي كنت أحاول الاستفسار عنك بعد أن أتيت إلى تيانجين أيضًا. قالوا لي المالك من جناح جيانيو قد تغير. اعتقدت… ربما تم الكشف عن هويتي بعد محاولة إنقاذ الأميرة تشويان. كانوا خائفين من أن المسؤولين قد تجدني. لكن الآن لقد عدت. أين روي؟

هذا كله خطأي. فشلت في حمايتها. (يمكننا قضاء الليل فقط على التل). كيف حدث هذا؟ أين بالضبط ذهب روي؟ بعد ذلك، بحثت عنها بينما كنت أتعافى من إصابتي. لكن ما زلت لا أستطيع تحديد مكانها. ومع ذلك، واجهت دايوانغو عندما كنت أبحث عنها. هل قابلت والدي؟ عندما وجدته (كان على وشك الموت). انتم كيف كان حالك؟ هل وقع عليك أهل تشاو؟ الآن، أنا أعمل كمسؤولة في مكتب علم التنجيم. لقد غيرت اسمي إلى باي لو. ماذا؟ هل أصبحت مسؤولاً في تشاو؟ موظفة؟ هل تنوي خدمته؟ رقم. أنا لا أحاول خدمته. ماذا ستفعل بعد ذلك؟ لن تفهم. بهويتي الحالية يمكنني القيام بأشياء لا يستطيع الآخرون القيام بها.

يجب أن أذهب الآن. اعتنِ بنفسك. إذا… إذا كنت ترغب في ذلك يرجى الانتباه لي حول طرق الحصول على بلورات الثلج. انتم فى المستقبل إذا رأيت دقات الريح معلقة في الجزء العلوي من جناح جيانيو هذا يعني أنني هنا. سأبقي على اطلاع على بلورة الجليد. بغض النظر عما يحدث ساكون هنا لأجلك. سيد

لا يوجد بلور ثلجي حتى في ضواحي تيانكي. إذا استمر هذا، فسنضطر إلى مغادرة تيانكي. لم أتحقق من أكشاك هولو في غرب المدينة. سوف أتحقق منهم عندما يحل الليل. يغيب هذا ليس مكانًا لك لتلعب فيه. أنت تبدو شاحب الوجة. لابد أنك كنت تتضور جوعا لبعض الوقت. لماذا لا نفعل لدينا شيء معا؟ يغيب

هل تستطيع أن تريني الخاص بك قو تشين؟ صُنع بواسطة السيد جينغيون، أليس كذلك؟ تعيش الأميرة جينغيون في قصر تنهو لمدة 23 عاما. هي ليست مفضلة وليس لديها طفل. تقضي حياتها في العزلة. عندما هاجم جيش تشاو المدينة استسلم Xue. قالت الأميرة هذا بحسرة. “لقد ولدت فخورًا. ومع ذلك، فإن والدي وإخوتي ضعفاء.

ويجب أن أخدم زوجًا ضعيفًا أيضًا. اليوم لا أعرف أي دولة تحزن “. بعد ذلك أحرقت القصر وماتت بداخله. كان هذا قو تشين هو الشيء الوحيد الذي تركته وراءها. انسة هل لي ان اعرف اسمك لقبي هو تانغ كما في زهر الكرز. تانغ؟ تانغ كلقب؟ أنت قريب الطهاة الذين يخدمون عائلة يي.

في ذلك الوقت، تبعه 300 خادم الأميرة عندما تزوجت. كان والداي مسؤولين عن تحضير وجبات الأميرة. صاحبة السمو ليس لديها أطفال. لذلك علمتنا القراءة والكتابة عندما كانت حرة. أنا يي ويو. أنا ابن أخ السيد جينغيون. آنسة، إذا كنت لا تمانع يمكنك البقاء في المطعم الذي أملكه الآن. [متجر المصابيح] سيد لا تقلق.

كان متجري هنا منذ أن بدأ الناس في ممارسة الأعمال التجارية. أنا لا أبيع أبدا السلع المقلدة. جيد. سيد يبدو أنك تدفع الكثير من أجلهم. لا على الإطلاق، إنه لك إذا التزمت الصمت. سيدي ، شكرا لك على دعم عملي. لا تقلق يا سيدي. هذه البلورات الجليدية الأربعة

تم شراؤها بواسطة هولو من تشينغ يو ريدج. لم أرك من قبل. سيدي، اعتني بنفسك. توقف هناك! توقف هناك! لا تركض! بعدها! توقف هناك! توقف هناك! لا تركض! توقف هناك! بعدها! بعدها! توقف هناك! عجل! إنها هناك! توقف هناك! لا تركض! توقف هناك! توقف هناك! ليس لديك مكان للاختباء! توقف هناك! إنها هناك! اظهر نفسك! عجل! بعدها! عجل! عجل! لا تتخلف عن الركب! أنا تيانينج من العشيرة المجنحة. صاحب السمو، شكرا لك لإنقاذي. استيقظ. تخطي الشكليات. صاحب السمو. لا تدعوني بهذا. انقرضت العشيرة المجنحة منذ فترة طويلة. يجب عليك المغادرة. رقم. سيدي، أنا على استعداد لمتابعتك ومساعدتك

في إعادة بناء إمبراطوريتنا. تذكر. تذكر وجوههم. خلال حفل النجوم سوف نصمتهم بغض النظر عما إذا نجحوا أم لا. فهمت؟ نعم القائد. الجنرال هوو. تغير في هذا الدرع. اتبعني إلى الجيش الإمبراطوري الليلة. لقد قمت بالفعل بترتيبات لكل شيء. يمكنكم أن تطمئنوا يا رفاق. الجنرال هوو هؤلاء الأطفال لم يروا الإمبراطور من قبل.

لهذا السبب يشعرون بالحماس. سيبدأ الحفل في ساعة سي سأقوم بمعالجة التظلم الخاص بالمشرف جي بعد أن يكافئ جلالة الملك رعاياه. فى ذلك الوقت أنتم يا رفاق تحتاجون فقط أن ترسلوني إلى المذبح واسمحوا لي أن أنهي كلامي. الجنرال هوو، لا تقلق. معنا حولنا لن يؤذيك أحد. يجب أن تتغير يا رفاق بعد ذلك.

سأنتظرك عند البوابة. تمام. يا. يا رفاق يجب أن تتغير. لو سمحت. من فضلك أحضرني معي. على الرغم من أنني لا أعرف أي تقنيات سرية أنا من يي باي أيضًا. لا أخاف الموت. سو. استمع لي. اترك تيانكي على الفور بمجرد فتح بوابة المدينة غدا. إذا سمعت نبأ اغتيالنا الفاشل

يجب ألا تعود إلى يي باي أبدًا. اهتم بنفسك جيدا. أخ! يي ويو. ما الأمر؟ قلت لي أن أسرع هنا. ما هي حالة الطوارئ هنا؟ حفل النجوم في يومين. هل تخطط للانضمام إلى تشيهاي ليان في اغتيال الإمبراطور؟ كيف عرفت؟ انا فقط اريد ان اخبرك أن هذا ينطوي على مخاطرة كبيرة. لا يجب أن تتورط.

لقد اتخذت ليان قرارها بالفعل. لا أستطيع إقناعها بالتوقف. إنها قوية بتقنياتها السرية. إذا كانت تحارب بتهور قد تفوز. ومع ذلك، لا تحتاج إلى المشاركة. هذا محفوف بالمخاطر. لا يمكنني التخلي عنها فقط. أنا لا أخبرك أن تتخلى عنها. إنها حاكمة يي باي عليها واجب الحماية الدولة وشعبها. لكنك مختلف.

لم تستمتع بيوم واحد من قبل عندما كنت تعيش في يي باي لن يلومك أحد إذا لم تذهب. سوف يلومني روي. الأميرة ليان هي أخت روي الأكثر احترامًا. لهذا السبب لا يمكنني التخلي عنها. أنت لا تستطيع أن تفعل هذا. إنها لا تستحق المخاطرة بحياتك من أجلها. يي ويو أعلم أنك تقول هذا لمصلحتي.

لكنك لست بحاجة لإقناعي. سأرحل الآن. هجين. سيد. أرسل بلورات الجليد وشعلة السحب إلى مكتب علم التنجيم. أخبر مخيم رافعة الثلج أن يكون على أهبة الاستعداد. نعم سيدي. يي وويو محق. لقد ساعدتها في العثور على طريق للهروب. لكن ماذا عن نفسك؟ أنت غبي. الاغتيال لن ينجح أبدا. هل هذا قلق علي؟ لست قلقا عليك.

إذا كنت ترغب في الموت لا أحد يستطيع ايقافك. أنا أصنع هذا على وجه التحديد لأنني لا أريد أن أموت. ما فائدة ذلك؟ قد لا تكون مفيدة على الإطلاق. لكن آمل أن تكون مفيدة. لا أعرف ما تفكر فيه على الإطلاق. لا تقلق. سوف اساعدك ليستقر. على أي حال إذا لم أعود … إلمس الخشب.

كنت أعلم أنك لا تستطيع تحمل الانفصال عني. هذا هراء. ما الذي تحدق اليه؟ يمكنك الذهاب والموت من أجل كل ما يهمني. حسنًا، حان وقت النوم. يجب عليك البقاء هنا وجمع تشي وقوتك. كأس القطع الموجي آمن للغاية. إذا كان بإمكاني العودة حيا بالتأكيد سأستمر في مساعدتك. تحياتي سموك. غدا حفل النجوم.

ماذا تفعل هنا اليوم؟ سموك، قد لا تعرف ولكن غدا أيضا مهرجان قوس قزح في يبي. في مثل هذا اليوم نساء يباي من شأنه أن يصنع التطريز لأقرب أقربائهم. لهذا… اعذرني عن مهاراتي لكن صاحب السمو، لقد صنعت حقيبة لك. جئت إلى هنا اليوم لأنني كنت خائفة لم أستطع الحضور هنا غدًا.

لقد فقد كلانا والدينا وعشيرتنا. نحن في نفس الموقف. تعال واجلس. نعم سموكم. فتيات أخريات يصنعن التطريز من الحشرات أو الزهور. ماذا فعلت؟ عندما كنت صغيرا لقد واجهت سيد الحقيقة بالصدفة مرة واحدة. لذلك، لقد صنعت هذا حسب تصميم الحقيبة أن سيد الحقيقة أهداني. في الواقع، لا يوجد شيء مميز حول الحقيبة.

ومع ذلك، لها رائحة رائعة. تم إغلاق قوتي السماوية لأكثر من 10 سنوات. كان العطر هو ما استخدمته لتجعلني أشعر بتحسن. صاحب السمو، يجب أن تجربها. تم إغلاق قوتك السماوية؟ كنت أحلم بأحلام غريبة عندما كنت صغيرًا. لذل ، شعب عشيرتي رآني نذير مصيبة. لهذا السبب قاموا بإغلاق قواي السماوية بعيدًا. منذ الصغر؟

لابد أنه كان قاسياً عليك. يبدو أنني كنت محقًا بشأن كوننا متشابهين. شكرا لك على هذا. كنت أول مسؤولة تشاو. لقد صدرت لك أوامر بالمشاركة في حفل النجوم. لقد حققت شيئًا رائعًا للنساء في جميع أنحاء العالم. أنت أخيرًا تكافأ على كل معاناتك. سموك، لا بد أنك تمزح. كنت قائد الحرس المجنح.

كنت أول امرأة تشاو مسؤولة. ♪الأرض كلوحة ♪ ♪الشمس والقمر قصائد ♪ ♪تحويل السماوات إلى القصر تحت اللوحة ♪ ♪الوقت كتمرير♪ ♪النجوم كالحبر ♪ ♪الكتابة بنور البحر♪ ♪من خلال العديد من الأرواح والتناسخات♪ تشينغ هينغ. ♪أبحث في العالم عن الحكمة ♪ الجنرال جي. ♪لتنعيم ثنايا السنين ♪ يجب عليك الاتصال بي تشيهاي ليان لكن أنا…

أنت جنرال في تشاو. أنا الأميرة الكبرى ليبي. يجب ألا نلتقي مرة أخرى. عندما ينتهي حفل النجوم سأحاول البحث عن جمهور مع جلالة الملك لك. هذا لأنني وعدتك من قبل. ليس هنالك حاجة الى ذلك. لم تكن مدين لي بأي شيء. ♪وأدوارنا في الدنيا ♪ ♪معي ♪ ♪كل الرغبات الدنيوية ♪

♪تسقط من أطراف أصابعك ♪ ♪الجبال والأنهار بين حاجبيك ♪ ♪تدور حول البحار مثل أغنية ♪ جلالة الملك لقد وجد حراسنا المختبئون تشيهاي ليان والباقي في زقاق لانكسين. زقاق لانكسين؟ في الواقع لم يعرف حراس المدينة حول مكان وجودهم على الرغم من أنهم كانوا يعيشون هناك لأيام عديدة؟ كانت معظم المنازل هناك فارغة. وكانوا متهالكين.

أفترض حراس المدينة لم ينتبه لهم كثيرًا. أود رؤية كيف هذه الأميرة التي سقطت من النعمة يمكن أن تجعل حفل النجوم حتى أفضل. القائد لينغ. جلالة الملك في انتظارك في الدراسة. الرسمية باي رجاء. شكرًا لك. تحياتي جلالة الملك. جلالة الملك؟ تحياتي جلالة الملك. تجنب الشكليات. جلالة الملك، أتساءل لماذا

لقد استدعتني في هذه الساعة المتأخرة. إنه لاشيء. أنا فقط أريدك أن تنضم إلي في جولة. نعم يا صاحب الجلالة. باي لو أي نوع من الأشخاص هذا تشيهاي ليان؟ قرأ والدي مرة ثرواتها. قال إنها باركتها السماء. اذا كان الأمر كذلك، ما رأيك منها؟ أعتقد أنها عاشت حياة صعبة. فقدت والدتها منذ الصغر. بعد ذلك ذهب والدها للاختطاف نساء أخريات بالخارج. يبدو مثل انها جميلة يرثى لها. ومع ذلك، لم تشكو من ذلك قط. بدلا من ذلك ، قالت لنفسها

لتكون أفضل أميرة على الإطلاق في يي باي يبدو أنك تفكر بها بشدة. لكن كل شخص يرثى له بطريقته الخاصة. أولئك الذين يرثى لهم مكروهة بطريقة معينة. جلالة الملك ما كنت أحاول أن أقول هنا؟ لدي سؤال لك. من ستختار بينها وبيني؟ لم أفكر في هذا السؤال من قبل. لا بأس. ستعرف قريبًا جدًا.

الوقت يتأخر. يجب عليك العودة مبكرا وانتظر وصول حفل النجوم. سوف آخذ إجازتي. باي لو. ليس لديك أي شيء آخر تريد أن تقول لي؟ جلالة الملك، لقد أخبرت المحظية تيان كل ما أردت أن أخبرك به. إذا كنت ترغب في معرفة ذلك، يمكنك أن تسألها. حسنا. على أن انتظر عودتك حتى نتمكن من استئناف لعبتنا.

بالتأكيد سوف أنضم إليك إذا سنحت لي الفرصة، جلالة الملك. ♪الأرض كلوحة ♪ ♪الشمس والقمر قصائد ♪ ♪أدر السماوات إلى القصر تحت اللوحة♪ ♪الوقت كتمرير♪ ♪النجوم كالحبر ♪ ♪الكتابة بنور البحر♪ ♪من خلال العديد من الأرواح والتناسخات♪ ♪أبحث في العالم عن الحكمة ♪ ♪لتنعيم ثنايا السنين ♪ ♪هناك ثقب في قلبي ♪ ♪الفراغ من شخص♪ ♪الآن أعرف ما طعمه إلى الأبد ♪ ♪سأبادل شبابي بشبابك♪

♪سأبادل شبابي بقبلك ♪ ♪ندخل ساحة المعركة من أجل السلام♪ ♪من العالم ♪ ♪ارسم خطوط القدر♪ ♪تقطيع الأقدار ♪ ♪وأدوارنا في الدنيا ♪ ♪معي ♪ ♪كل الرغبات الدنيوية ♪ ♪تسقط من أطراف أصابعك ♪ ♪الجبال والأنهار بين حاجبيك ♪ ♪تدور حول البحار مثل أغنية ♪ ♪سأبادل شبابي بشبابك♪ ♪سأبادل شبابي بقبلك ♪

♪ندخل ساحة المعركة من أجل السلام♪ ♪من العالم ♪ ♪ارسم خطوط القدر♪ ♪تقطيع الأقدار ♪ ♪وأدوارنا في الدنيا ♪ ♪معي ♪ ♪كل الرغبات الدنيوية ♪ ♪تسقط من أطراف أصابعك ♪ ♪الجبال والأنهار بين حاجبيك ♪ ♪تدور حول البحار مثل أغنية ♪ ♪النجوم تلمع براق ♪ ♪لك ولي♪