“حب غير متوقع”|Unexpected Falling|الحلقة 33|أرملة تحب محاميها الثري|تساى وينجينغ/بينغ قوانيينغ|YOUKU

يتم إنشاء الترجمات المختارة تلقائيًا وقد تكون غير دقيقة. مرحبًا بكم في إرسال ترجمات إلينا عبر البريد الإلكتروني : YoukuChina@alibaba-inc.com وسنكتب الائتمان لك. [حب غير متوقع] [الحلقة 33] شيوى كاي أنا أحترمك. لقد معنى لأخبرك بهذا وسأخبرك اليوم. أنا لا أقطع هذه الوظيفة. لقد كنا أصدقاء لعدة سنوات. فقط قم بالسداد

بماذا تدين لي كل شهر. هذا غير صحيح. شيوى كاي أخ. لقد معنى لأخبرك بهذا وسأخبرك اليوم. انا لا تقطع لهذه الوظيفة. أتعلم؟ لسداد ما أنا مدين لك به سأعطيك المال كل شهر. شيوى كاي شيوى كاي نعم؟ أخ. علي أن أخبرك بشيء. كنت أنوي القيام بذلك. أنا فقط مضيعة لوقتك والموارد. أنا… مرحبًا؟

لكن يا أخي! هذه الوظيفة، أنا … لا أستطبع تأخذ هذه الحفلة. لكن إخوانه أنت تعرف كيف اعمل انت يمكنني الغش وإعطاء تهديدات فارغة. لا أستطيع أن أفعل شيئًا سيئًا على أرض الواقع. بجانب روان زينزين محاط بالناس. ليس لديه فتحة. ماذا؟ هذا اختطاف. إنه جريمة خطيرة. إذا فعلت ذلك لي في

10 سنوات و 20 عاما في السجن ستنتهي حياتي. انها حياتي. سوف نرى. متى رجعت؟ لماذا لم تتصل بي لنتحدث في الداخل. هيا. لقد أخافتني. كل شيء انتهى الآن. ثبت براءتي بعد التحقيق. ثم أطلقوا سراحي. تعال الآن. تمكنت للنجاة من هذا. يجب أن تكون سعيدا. جاو جون هنا أيضًا. لا تخدع نفسك أمامه.

إنها هكذا. يجب أن تكون قد اعتدت عليه الآن. ماذا اتصلت بي الآن؟ تفضل المحامي جاو بدلا من جاو جون بعد ذلك؟ فقط تجاهله. فوات الآن. يجب ان اذهب. سأترك لكما محادثة. شكرا لك على المصعد. نحن سوف… طاب مساؤك. طاب مساؤك. كلمني إذا كان هناك أي شيء. نم معي الليلة. يجب أن نتكلم.

إذن ما هو الوضع؟ هذا ليس ما يدور في ذهنك. ليس لدي أي شيء في ذهني. يمكنني النوم في الدراسة. إذا لم يكن ذلك كافيًا يمكنني البقاء في فندق. اسكت. هيا. لتمرير تلك الصور إليه. كما قال لي شو على انفراد أن الشركة قد أرسلت الصور التي قدمتها إلى لجنة الإشراف الوطنية. هل هي جيدة بما يكفي كدليل؟ يجب أن يكونوا كذلك. كافية لمنحهم الجحيم على الأقل. ذكرت تشانغ شياو من قبل. كنت قريبا منها. لا أصدق أنها ستفعل هذا.

إنها حريصة جدًا على الحصول على استراحة كبيرة. نم الآن. يغض النظر كل شيء انتهى الآن. دع جسمك يرتاح. أنهم لم أسمع آخر من لي. سو ون. فقط اسمحوا لي الصراخ. شتمهم يجعلني أشعر أنني بحالة جيدة. النوم الآن أنا موهوب. هل تعرف كم مضى عليه منذ آخر مرة نمت جيدا؟ اسمحوا لي أن أستيقظ

غدا بشكل طبيعي. لا توقظني. تمام. [انتبه. شخص ما يريد أن يخطفك.] [انتبه. شخص ما يريد أن يخطفك.] من أعطاك هذا؟ لا يوجد فكرة. لقد كان تحت الباب المشقوق هذا الصباح. [برج بانجي] حصلت على 10 ملايين يوان. إنها بداية جيدة. بعد ذلك يجب أن يكون الباقي سهلاً. لا لا تكن متهور. بهذه اللحظة

يجب أن نتباطأ. لا تحاصره بهذه الشغف. لا تقلق، لن يتمكن من الهرب. كل شيء تحت السيطرة. فقط ضع عقلك للراحة. توقفت الشرطة الذهاب إلى المستشفى، أليس كذلك؟ أعلم أن هذا صعب عليك لكننا لا نستطيع التسرع في أي شيء. صحيح. فقط للتذكير. كن حذرا جدا. لا تدع أحدا انظر من خلال خداعك.

هل أنت جاهز؟ ما دمت أنت. صه. لا تستيقظ سو ون. ضع هذا في المطبخ. سوف أتحقق مما إذا كانت سو ون مستيقظة. هل أيقظناك؟ متى فعلت تبدأ الركض في الصباح؟ جاو جون يريدني للقيام بمزيد من التمارين. زينزين ضعيف. هي بحاجة إلى أن تبدأ بممارسة رياضة العدو في الصباح. اذهب اغتسل. اشتريت المفضل لديك

قوه بيان هو والكعك المقلي. (* وجبة خفيفة تقليدية مشهورة بفوتشو) الى ماذا تنظرين؟ ما الذي تحدق اليه؟ اظهار العاشق الخاص بك قبل شخص واحد. انت قاسية. سوف اغتسل الآن. يمكنكم تناول الفطور أولا يا رفاق. ماذا تخطط للقيام بعد ذلك؟ أريد أن أبقى لأحافظ على صحبتك. كل شيء على ما يرام على جانبي.

جاو جون يتعامل مع قضيتي. لا داعي للقلق بشأن ذلك. فقط عد إلى قوانغتشو على التعافي. ما جرعة الحب التي أعطيتها لها؟ لقد وصلت للتو وهي تريدني أن أغادر بالفعل. إنها فقط قلقة على صحتك. قطع الفضلات. قم بالاختيار الآن. حب أم صداقة؟ أيها؟ سو وين، تعال الآن. تناول بعض الكعك. بخير. لن أضايقك.

عشاق قبل الاصدقاء. انا افعل ذلك ايضا. كنت قلقة بشأن Zhenzhen لكن بما أنك هنا أصبحت مخاوفي لا أساس لها من الصحة. [تشي] اسمحوا لي أن أحصل على هذا. مرحبًا؟ تولى الكثير من القضايا. هو دائما هكذا. هل تريد بعض الحساء؟ رئيس. ما هذا؟ جيو مزق ركبته الرباط الصليبي الأمامي. قد يحتاج لعملية جراحية.

ما الجراحة؟ سأكون بخير بعد يومين من الراحة. هل يحتاج إلى دخول المستشفى؟ اقترح الطبيب [تقويم العظام] أنه مكث في المستشفى لبضعة أيام لتحديد ما إذا كانت الجراحة مطلوبة. في أي مستشفى أنت الآن؟ نحن في مستشفى لتقويم العظام. أرى. أحضر جيو إلى مستشفى الإنسانية سنلتقي هناك. ماذا قال؟

يريدنا الرئيس أن نذهب إلى مستشفى هيومانيتي. مستشفى الإنسانية؟ لماذا؟ لا فكرة، لم يذكر السبب. لنذهب. أنت فعلت الأكل؟ نعم. وقف. اجلس واسترح، سأفعل ذلك. استرح فقط. جاو جون، تعال ساعدني. اقتلني بالفعل. حتى غسل الصحون هو استعراض للعاطفة. بخير. سأوفر مساحة لكما. ماذا حدث؟ ابحث عن عذر للمغادرة في وقت لاحق.

أنا قلق بشأن سو ون لا تبدو بخير. أطلق سراحها للتو. إنها بحاجة إلى وقت للتكيف. افعل الباقي. سو ون. سأذهب أنا و “جاو جون” للمشي لاحقًا. هل تريد شيئا فقط اذهب. توقف عن جعلني أشعر بالبؤس هنا. جاو جون، أسرع. [مبنى العيادات الخارجية] كما قلت أستطيع أن أفعلها ذراعي بخير. حق؟ ثم المضي قدما.

ترى؟ يمكنني استخدامها بشكل مثالي. ساعة الزيارة حتى الساعة 10 مساءً. فرد واحد فقط من العائلة يسمح له بقضاء الليلة معه. سيتعين على الآخرين المغادرة حتى يستريح المريض. لا مزيد من الغرف الفردية. هذه هي أقرب غرفة إلى جناح لو يانغ. لقد اعترفت جيو هنا لو يانغ؟ قد يراقبه كذلك. تشيو تشيجيان، شين نانكيو

والرجل الذي انتحل صفة شو يونينغ ظهر قبل جناح لو يانغ. أشك في أنها مصادفة. لا بد أنهم يخفون شيئًا ما لم نكتشف بعد. سأخرج لإلقاء نظرة. سوف تنتظرني في نهاية الممر. سو ون. متى ستعود؟ ما زلنا بحاجة لبعض الوقت. ماذا يحدث هنا؟ هل تستطيع الذهاب إلى شارع تشونغ شان للشراء عدة صناديق

من هؤلاء الخيط البيض الشهير؟ أنا أشتهيهم. بالتأكيد. [نسخة جياين] سيد. أود عمل نسخة. هنا. ارفع هذا. ضع المستند الخاص بك. واضغط على هذا الزر. شكرًا لك. لا مشكلة. [06F ،السرير 01 ~ 16، العنبر 10601 ~ 10608] [صالة متعددة الوظائف، مخزن، خط ملابس] يتظاهر لو يانغ بإعاقة عقلية. اسمحوا لي ان اراه.

لا، لدينا وقت. ارجع الآن. لا تجعل سو ون تنتظر طويلا. صحيح. طلبت مني سو وين شراء خيط البيض الخاص بها. اذهب الآن بعد ذلك. شارع تشونغشان مزدحمة للغاية في هذه الساعة. لدي حل. في المستشفى رأيت محصل الديون الذي جاء إلى شقتي. وثم؟ هذا كل شئ. هل ستكون كافية؟ نعم شكرا لك.

[مقتطف من مفكرة شو يونينغ] [جهات اتصال ذات صلة بالقضية] سو ون؟ أنا هنا. ماذا تفعل؟ التعبئة والمغادرة حتى لا أكون العجلة الثالثة. اشتريت تذكرة الساعة 1 ظهرًا بعد ظهر اليوم. سأغادر قريبا. لقد طلبت منك العودة لكن ليس هذا قريبًا. هل ستغادر الآن؟ شخص ما يريد مني أن أغادر قريبا. بخير، سأتوقف عن مضايقتك.

القطار في الظهيرة مثالي بالنسبة لي. في أي وقت بعد ذلك وسوف أصل إلى قوانغتشو بعد فوات الأوان. إنه التوقيت المثالي. لا يمكنك البقاء لفترة أطول قليلا؟ والحق يقال طلبت مني الشركة العودة. لا يزال يتعين حل الحادث السابق لذلك قال لي شو أن أبقى في قوانغتشو. إنها أكثر ملاءمة بهذه الطريقة.

لكن ألم ينتهي كل شيء؟ لي. ليس لـتشانغ شياووآخرين. تمام. سأوصلك إلى محطة القطار. ماذا تريد للغداء؟ سنشتري البعض. الوقت جدا متأخر الآن. سأتناول الغداء في القطار. [محطة القطار] اعتنِ بنفسك. أنت أيضاً. لقد تركت بطاقة ائتمان في درج غرفة نومك. عيد ميلادك هو رمز المرور. يمكنك استخدام المال فيه أولا. سو ون، أنت …

قف. إنه ميلودرامي منك ليرفضني معرفة مدى قربنا. حسنا، لن أكون ميلودراميًا. سأستخدم المال أولاً. سأدفع لك المال عندما يكون لدي المال. الموقف الذي تقدمه لك جينشانج انه فخ. هم من أجل لا شيء جيد. لا يمكنك قبوله. حسنا، سأستمع إليك. حسنا، يجب أن أذهب الآن. يجب عليك المغادرة في حالة تغريمك

لوقوف السيارات لساعات إضافية. اذهب الآن. تعال هنا، جاو جون. أريد أن أتحدث إليك. تتصرف بنفسك تان شين. أرك لاحقًا! ما الذي يدور في ذهنك؟ أنا قلق بشأن سو ون امنحها بعض الوقت ، وسوف تتحسن الأمور. ماذا قال لك سو ون للتو؟ ماذا بعد؟ أعطتني تحذيرًا وأخبرني ألا أتنمر عليك.

منذ متى وأنت تعرف سو وين؟ نحن نعرف بعضنا البعض منذ المدرسة الابتدائية. أنتما الاثنان دائما بهذا القرب؟ ماذا تعتقد؟ جيد بما فيه الكفاية بالنسبة لك لإعطائها كليتك. ولكن الناس يتغيرون. من النادر رؤية الأصدقاء تبقى قريبة لفترة طويلة. بخلاف سو ون هل أنت؟ هل لديك أصدقاء مقربون آخرون؟

ما الذي تحاول أن تشير إليه هنا؟ من يعرف غيرك الكثير عنك خاصة خلال الوقت عندما كنت في المدرسة الثانوية. شو يونينغ لا يحسب. لماذا لا قل لي العميل من وظفك حصلت على القضية من جيو هوية العميل الحقيقي محمي بشدة من قبل شركته. لم أحدد العميل بعد لكن يجب أن يكون شخص يعرفك جيدا.

شخص يعرفني جيدا؟ إلى أين نحن ذاهبون؟ أنا جائع. دعونا نأكل أولاً. قلت هذا الصباح أن لو يانغ كان يتظاهر بأنه معوق عقليًا. نعم. لكن لماذا؟ أصيب بجروح خطيرة واستعاد وعيه أخيرًا. لا ينبغي أن يكشف من اعتدى عليه في الحال؟ لماذا يتظاهر بإعاقته العقلية؟ واحد، عند الاستيقاظ سوف يتدفق مع تحقيق الشرطة لماذا

كان في ساحة الحجز في وقت متأخر من الليل. سيكافح لإعطاء تفسير. اثنين يوجد شيء أو أي شخص يخيفه إذا هو لا تريد أن يُنظر إليها على أنها ذكية. ربما الناس الذين يخافهم يراقبه. [مستشفى إعادة التأهيل الإنساني، قسم العيادات الخارجية] لقد قمت بالفعل بتوصيلك 10 مليون يوان. أنت بحاجة إلى منحي بعض الوقت.

نحن نتحدث عن 100 مليون. ليست كذلك عدد صغير بأي وسيلة. لا حاجة للمطالبة بأنك فقير. لقد سرقت أكثر من 100 مليون يوان من آن هو لكن هذا المال ليس ملكي وحدي. لا أهتم. لديك ثلاثة أيام. لا تختبر صبري. منتصف الليل بعد غد. أنا في انتظار مكالمتك. شو يونغ. لا تأخذ الأمر بعيدًا.

لا أستطيع أن أجدك لكن يمكنني العثور على روان زينزين فكر في الأمر. تؤذيها إذا أردت. أنا منتظر. مرحبًا؟ تشيو. حدد هذا الرقم بالنسبة لي. 85439275. نعم. حاليا. إنه من هاتف أرضي في مركز التأهيل بمستشفى هيومانيتي. قال مخبري كان لو يانغ في مركز إعادة التأهيل طوال فترة ما بعد الظهر للعلاج الطبيعي.

ذهب مرة واحدة إلى المرحاض وكان من قبيل الصدفة عندما تلقيت المكالمة. يا له من جرأة. ما أخبارك؟ أنا فقط حصلت على هذا. نص مجهول آخر. التحقق لاحقا إذا كانت حقيبته الوريدية فارغة. تمام. يجب عليه تعالج جرحه فيما بعد؟ ماذا؟ لديك بشرة فاتحة. [مستشفى نانتشو الإنسانية] [محطة النارسين] آنسة ، أحتاج إلى المساعدة. نعم؟

هو المريض في السرير 18 يسمى لو يانغ؟ نعم لماذا؟ كنت بصحبة عائلتي في الغرفة المجاورة. اعتقدت انه نظر مثل زميل أخي السابق وكنت على حق. ما هو المرض الذي لديه؟ هل هي جادة؟ علي أن أخبر أخي حتى يتمكن من زيارته. صدمة الرأس. إنه يخضع للعلاج الطبيعي الآن. من يعتني به بعد ذلك؟

سمعت من أخي أنه يحصل على الطلاق. هل جاءت زوجته؟ لم أر زوجته قط. فقط والديه وأحد الأقارب. أي قريب؟ لا يوجد فكرة. مرحبا، أنا هنا. دعنا نتحدث شخصيا. رئيس. لقد زرت لو يانغ لا يزال والده هناك. كيف حال ساق جيو؟ لا يزال يؤلم. قال له الطبيب أن يستلقي. يمكنك العودة. سآخذ زمام الأمور.

تمام. سآتي صباح الغد. – القيادة بأمان. -تمام. تفضل بالجلوس. والد لو يانغ في المستشفى طوال اليوم. شخص آخر سيتولى مناوبته. دعونا نرى من سيكون. أليس كذلك أدخل جناح لو يانغ من قبل؟ من كان هناك؟ لقد رأيت والديه فقط. أنا في المصعد. سآتي الآن. اشتريت بعض الفاكهة. سأغادر الآن بعد ذلك. شكرًا لك.

إذا كانت معدته تتصرف اسأل الممرضة عن بعض الأدوية. ♪نظرة خاطفة♪ ♪بدت سماء الليل وكأنها تتفتح مثل الزهرة ♪ ♪درجة حرارة تحت الصفر ♪ ♪تحلق بمفردك ،تائه ♪ ♪بدون اتجاه ♪ ♪أنت تنظر إلي ♪ ♪كأنني خروف مجروح♪ ♪أنا أنظير إليك ♪ ♪مثل الألعاب النارية ، حرق مشرق ♪ ♪أنت تصف كيف تكون الجنة بصمتك♪

♪أتظاهر بأنني مفتون ، زوايا شفتي مقلوبة♪ ♪أنت تمشي نحوي ♪ ♪مثل ضوء القمر الذي يطل من خلال الدموع ♪ ♪أنا متمسّك بك ♪ ♪كأمنية تتحقق بين اليأس♪ ♪على الرغم من انجذاب العثة إلى اللهب ♪ ♪لأن الدخان لا يزال دافئًا والليل مازال صغيرا ♪ ♪دعها تحترق ♪ ♪أنت تنظر إلي ♪ ♪كأنني خروف مجروح♪

♪أنا أنظير إليك ♪ ♪مثل الألعاب النارية ،حرق مشرق ♪ ♪أنت تصف الجنة بصمتك♪ ♪أتظاهر بأنني مفتون ،زوايا شفتي مقلوبة♪ ♪أنت تمشي نحوي ♪ ♪مثل ضوء القمر الذي يطل من خلال الدموع ♪ ♪أنا متمسّك بك ♪ ♪كأمنية تتحقق بين اليأس♪ ♪على الرغم من انجذاب العثة إلى اللهب ♪

♪لأن الدخان لا يزال دافئًا والليل مازال صغيرا ♪ ♪دعها تحترق♪