“من الإصلاح إلى الزوجين”|From Repair To Pair|الحلقة 07|لي قينغشي/تشانغ تشاو/تشو جونوي|YOUKU

يتم إنشاء الترجمات المختارة تلقائيًا وقد تكون غير دقيقة. مرحبًا بكم في إرسال ترجمات إلينا عبر البريد الإلكتروني : YoukuChina@alibaba-inc.com وسنكتب الائتمان لك. ♫أستخدم الفرشاة لأرسم أوج عمرها♫ ♫لقد قضت العاصفة الرملية على الوقت والمد والجزر لآلاف السنين ♫ ♫اهتمامي في هذه الحياة هو التمييز بين الصواب والخطأ♫ ♫لكن الحب أوصلني إليها♫

♫ألعب دور الغبي وألقي نظرة واحدة فقط تحت السقف♫ ♫كل يوم وليلة تدوم للحظة ♫ ♫أقف معها جنبًا إلى جنب ولا أقول شيئًا ، وأنسى الحياة البراقة♫ ♫لا أستطيع تخليص نفسي من مخاوفي ♫ ♫آخذ الفرشاة لأترك أناقتها ♫ ♫بعد أن جرفت الأوساخ، أصبحت تقلبات الحياة نقية♫ ♫دعني أضع مخاوفي جانباً♫

♫أرسم صورة لجلطتها بالضربة ♫ ♫آخذ الفرشاة لأترك أيامًا مزدهرة♫ ♫كيف أقول كلمات حلوة بعد أن جرفت الأوساخ♫ ♫أرسم بدبوس شعر من الخيزران على الورق لتنفجر خديها♫ [من الإصلاح إلى الزوجين] [هذا العمل مقتبس من عمل ماو شانغ شو] [الحلقة 7] يعتني. فقط اتصل بي إذا كنت بحاجة لي. فهمتك. جيد. اراك يا جميلة. وداعا.

ث- هذا يساوي 50،000 يوان؟ هيا لا تثير ضجة. أعلى درجة كهرمان هو أكثر تكلفة. نظرة. أتعلم؟ هذه الاشياء كلهم من دول البلطيق. هل سمعت به؟ دول البلطيق. ب- ماذا؟ دول البلطيق أكبر منتج للعنبر في العالم. وأنتج العنبر هناك يمكن تحصيلها بدرجة كبيرة. بدون جهات الاتصال الخاصة بي لن ترى حتى

هذه السلع عالية الجودة. على ما يرام. هذا يكفي. فكر في الأمر. لا يزال لدي موعد. استخدم عقلك. أوه. انتظر. يتمسك. لقد أحضرت المال. نظرة. بشكل جاد؟ إنه القرن الحادي والعشرون. من سيحمل النقود معهم؟ هذا ملموس. جيد. أنا أخبرك عنك… لديها شهادة، هاه؟ بالطبع. إنه مشروع. التجارة معك هو التحدي. خذ وقتك.

هذه كلها سلع عالية الجودة. قطعاً. تنهد. لديك عمل شاق. ماذا تقصد بذلك؟ لا يتعلق الأمر بالورقة فقط. الآن لدينا الورقة. لكننا لا نعرف موقف أصابعها. ما الخيط الذي تلعبه؟ هل تم الضغط عليه؟ أم أنها تفتقد الخيط؟ من الصعب أن أقول. لذلك نحن بحاجة لمعرفة ما الذي تلعبه أولاً. على أي حال مهمتي أنجزت.

اليوم لدينا الكثير من اجل الاحتفال. لماذا؟ أولاً تمكنا من استعادة ورق الأرز. ثانيًا، أصبح تشيو يوان رسميًا متدربًا لك. أنا لم أوافق بعد. حشرة العتة هل تعلم عندما تكون لطيفا؟ إنها تثلج عندما تقول شيئًا وتفعل الآخر. لا يصدق! لقد تعلمت كيفية صنع الورق وليس فقط أي ورق لكن ورق الأرز القديم أنا ممتاز.

تعال وتناول بعض الشاي. السيد تشين، السيد تشين. تعال الى هنا. ماذا؟ تفضل بالجلوس. تفضل بالجلوس. لقد مرت أيام. يمكنك النظر يأخذني؟ يأخذك في؟ أنت لست سوى مثيري الشغب. لماذا يجب علي؟ هل ترى لقد تعلمت الكثير. كيف لا تستطيع أن تأخذني؟ يمكنك أن تسأل باي فنغ. قد يكون على استعداد لقبولك. الا تريده

أنت لا تريده، أليس كذلك؟ إنه ليس كذلك. سألني عن ذلك. لكن لا يمكنني أن أكون تلميذه. لما لا؟ لا يستحق كل هذا العناء. أن أكون تلميذتك لقد اكتفيت إحراج. انت تعرف بالفعل 99.99٪ من ماضي المحرج. أليست صفقة سيئة بالنسبة لي للتبديل إليه؟ هل هذا هو السبب الوحيد؟ لا لان أنت حسن المظهر.

أنت طويل وطويلة الأرجل. ويديك. كم هو رائع! إذن لماذا أقبلك كمتدرب لي؟ لأنني مخلص لك. هل قلت ذلك خطأ؟ ماذا عن الولاء؟ اسكب لي بعض الشاي. هل انت عطشان؟ أنا أموت من العطش. انتظر لحظة. شاي. شكرًا. شكرًا. ها انت. هنا. هنا ، السيد تشين. إنه الشاي الخاص بك. هل الجو حار جدا؟

سأحضر لك علبة كوكاكولا. فحم الكوك؟ آت. اسمحوا لي أن أفتحه لك. تشيو يوان! آسف آسف. من منا هو الخطأ هنا؟ انا. هذا أنا. أداؤك هكذا … مدهش؟ السيد الأسوأ حظًا على الإطلاق، تشين تشيوان. يتقن؟ هل حصلت عليه؟ الشاي يعني أنه قبلك. هل مازلت لم تحصل عليه؟ ها انت. شكرا لك أيها السيد.

أنا أحتفظ بحقوقي لطردك في أي وقت. إلى أين أنت ذاهب يا سيدي؟ الحصول على تغيير. سأغسلها لك. لا حاجة. يتقن… ماذا؟ يتقن. ما مشكلتك؟ يتقن! كافية. يتقن. سيدي، سأنتظرك بالخارج. ابطئ. فعله. سيدي، الأمتعة كلها هنا. أين مبادئك يا تشين؟ اعتقدت أنك لا تأخذ أي متدربين. -اهتم بشؤونك الخاصة! -اهتم بشؤونك الخاصة! نرى؟

اثنان على واحد. لو كنت مكانك سأصمت وابتعد. بخير. أنا حتى الرئيس هنا؟ يعتني. فقط اذهب. تشيو يوان. اسمحوا لي أن أعرف إذا كان يعاملك معاملة سيئة. سأرسل لك علبة من العث. على قيد الحياة. لا مشكلة. انطلق، انطلق. لدي شي لأقوم به في طريق العودة. اتبعني. ماذا نفعل هنا؟ لقد طلبت قو تشين هنا.

سيد ، هل تعرف كيف تلعب غوكين؟ لقد تعلمت ذلك عندما كنت طفلاً. لقد مر وقت طويل. ليو شوان. إذن أنت من نوع الرجل من يعرف فنون الباحث الأربعة. ليو شوان. ليو شوان، أنا قادم. إذن، من يلعب الآن؟ الشخص الذي يلعب ليس فقط لديه مهارات أساسية صلبة لكن الذكاء كذلك. ليو شوان.

هذا هو سبب أدائها عميق جدا. سترى لماذا إنها فوقك بكثير في هذه المنطقة. يتقن… قبل أن نلتقي بالشخص الحقيقي دعونا نستمع إلى قو تشين الجميلة أطول قليلا. يبدو أن لا أحد يلعب غوكين. الصوت قادم من الاستريو. ستيريو جميل. كنت على حق رغم ذلك. ستيريو بالفعل فوقنا. وقت طويل لا رؤية.

لماذا ترتدي مثل هذا؟ لطالما كنت هكذا. انا استطيع فعل ما اريد. لن يكون والدك سعيدًا برؤية ذلك. لماذا أنت أكثر إزعاجًا من والدي الآن؟ لماذا لا تقدم لنا؟ جاو شو، مالك استوديو يو شين فقط اتصل بي شو شو جاو شو؟ هل أنت المبذر؟ هل هذا ما تقوله لها؟ لديك سمعة سيئة.

ماذا يجب أن تفعل معي؟ تشيو يوان. انها لي… شخص يتعلم حرفة ما. سعيد بلقائك. شخص يتعلم حرفة ما؟ أنت لا تأخذ المتدربين، أليس كذلك؟ متى قبلتها؟ ماذا؟ هل هذه الفتاة الصغيرة مميزة؟ ابق خارج عملي. هيا. انا اهتم لامرك. آنسة، ما هو برجك؟ برج الحوت. علامة عطارد؟ بُرْجُ الحَمَل.

شمس برج الحوت وعطارد برج الحمل. كيف يمكنك القيام بعمل ترميم صارم كفتاة خيالية؟ تشين تشي يوان لقد قبلتها لمجرد التسلية، أليس كذلك؟ هذا ليس صحيحا. الا تصدقني دعني أخبرك قد أكون صغيرا لكنني أكثر من كافٍ لأكون سيدك. حسنا، لا تجعل الأمر صعبًا على تشيو يوان أين هو قو تشين الذي طلبته؟

هل تم ذلك؟ بالطبع. لنذهب. إلى أين؟ لدي أداء هذه الليلة. لنذهب معا. ويمكنك تجربة قو تشين الخاص بك. شوان شوان، قفز في. لا نراكم في هوت كات. رائع. هي حبيبي. مارجريتا مانجو. أمي، أنا أحب ذلك. مرحبا ماذا تشرب؟ ماذا اشرب؟ الشاي والشاي. هل ترغب في محاولة مانجو مارغريتا؟ لا يشرب. شكرًا.

هل يمكنني إضافتك إلى WeChat؟ أنا دينغ شياومي. جاو شو. سأقوم بمسح رمز الاستجابة السريعة الخاص بك ضوئيًا. كم سعره؟ هل تعتقد أنني مروج نبيذ؟ سيدي، لديك بعض الحس السليم. لا يمكنك شرب أي شيء تعطيك امرأة غريبة. هل هذا صحيح؟ نعم. لما لا؟ ما الذي تتحدث عنه؟ ماذا تفعل؟ هل تعلم من يكون هذا؟

اخرج من هنا! أنت ليو شوان. نعم. ها أنا. أمامك مباشرة. هل انت متحمس؟ ما علاقتك بذلك الرجل؟ من؟ الشخص الذي قمت بحمايته. هل تقصد حبيبتي؟ وانت عارف لا مفر منه للناس الذين يعزفون موسيقى الروك أند رول لديك علاقة يصعب تحديدها. ماذا تقصد بذلك؟ لن تفهم. هل يمكن أن تكون صديقة سيدي؟

أنت قبيح جدا له! انتبه لكلامك! كيف تجرؤ! ما مشكلتك؟ لا. توقف، توقف. قف! انا مستعدة للذهاب. حسنا دعنا نذهب. نسيت تشيو يوان حقيبتها. ماذا تفعل؟ ما هو الخطأ؟ توقف، توقف. ما هو الخطأ؟ يتحرك. تشين تشى يوان! توقف عن ذلك! لقد بدأوا ذلك. لماذا نعتذر؟ هل أستطيع ان أسألك سؤال؟

الجميع يحطمون الأشياء الصعبة عندما يقاتلون إلا لك. لماذا ستحطم شيئًا باهظ الثمن؟ لم أره بوضوح. كنت قريبا جدا مني. هل تلقي اللوم؟ لا يهم. دعني أسألك. لماذا اتصلت بي باسمي؟ هل فعلت؟ انت فعلت. دعوتك سيد. هل يهم الآن؟ يتم تحطيم قو تشين إلى أشلاء. نحن سيد ومتدرب. هل تفهم؟ فهمتني. لقد وصفتها بالخطأ

في خضم هذه اللحظة. سبعة أزواج صغيرة. انا ربحت. اليوم هو يوم سعدي. نعم. يجب أن يكون الكهرمان الخاص بك باهظ الثمن. رأيت خاتم العنبر في المركز التجاري بقيمة 10000 يوان. اشترتها يوكيان لي. يوتشيان هو مثل هذا الابن الصالح. نعم. أنتم جميعا هنا. كنا نتحدث عنك. يوتشيان عاد. من افتقدني؟ كلنا فعلنا. كلهم يحسدونني

لهذا السوار الذي اشتريته. هذا هو؟ يوتشيان يجب أن يكون هذا باهظ الثمن، أليس كذلك؟ ليس صحيحا. لدي خط أنابيب خاص بي لذلك اشتريتها بسعر الشراء وهو أرخص بكثير من سعر التجزئة. هل حقا؟ يوتشيان، هذا خطأ أنت. لماذا لم تخبرني بذلك إذا كان لديك مثل هذه الموارد؟ و نحن! السيدة تشانغ، لا تقل ذلك.

وماذا عن هذا؟ يمكنك الاتصال بي في أي وقت إذا كنت حقا تحب العنبر. سأتعامل معك بسعر الشراء، حسنًا؟ رائعة. أنا أخبرك حجر كريم مثل العنبر مفيد لك والعكس صحيح. إذا سئمت منه يومًا ما يمكنك إعادته لي. سأعيد أموالك طالما أنه لم يتم كسر أي شيء. هل حقا؟ يا لها من مفاجأة.

يوتشيان، أضفني على WeChat. دعني أرى إذا كان هناك أي مجوهرات العنبر جيدة. لا مشكلة. وأنا وأنا. أرني رمز الاستجابة السريعة الخاص بك. تمام. هنا. ها انت. جيد. دعني امسح كودك أم. هل بإمكاني أن أقترض بعض المال؟ كم الثمن؟ 60 الف يوان. هذا كثير. لماذا؟ أنا أقوم بأعمال كهرمان. وانت عارف

العنبر هو اتجاه جديد. لا أستطيع أن أفوتها. حسنًا ، انتظر ثانية. هناك 50،000 يوان في هذه البطاقة. خذها. ط سوف نجد طريقة للحصول على الباقي لك. لكن لا يمكنك ذلك أخبر والدك عنها. كان يقول دائمًا أنني أفسدتك. أمي ، عندما أجني المال ستحصل على جزء من الأرباح أولاً.

لا تحاول أن تتحدث معي بلطف. متى ستحضر شيشي إلى المنزل لتناول وجبة؟ اعتقدت أنك لا تحبها لأنها لا تستطيع الطبخ. كنت منزعجأ لأن والدتها كانت تعطيك دائمًا وقتًا عصيبًا. في الحقيقة شيشي هي فتاة جيدة. هذا لطف منك يا أمي. تشين، لماذا دعاك صديقك في جيانتشو؟ فرنه على وشك الافتتاح.

ويريدني أن ألقي نظرة عليهم. هل هذا استفزاز؟ ابطئ. إنها رحلة طويلة. وأنا أشعر بالملل. هل تريد أن يتم القبض عليك بسبب القيادة الخطرة؟ هل نعيش هنا؟ مرحبا، ثلاث غرف من فضلك. تمام. كنت بطيئا جدا. هيا مع سرعتك يجب أن يكون التوفو قد زنخ قبل أن تتحطم. كنت متفهم ماذا لو تسابقت معك

وتعرضت لحادث؟ كنت على دراجة نارية. سيدي، بطاقات غرفتك. شكرًا. تشيو يوان، غرفة 1135. فهمتك. تشين، رقم غرفتك هو 1137. وأنا في الغرفة 1133. لا أحد منكم بجواري. لقد حجزت غرفة مسبقًا. لنذهب. أنا منهك. أنا… أتمنى أن أعيش بجانبك. اعذرني هل أستطيع الحصول على غرفة أخرى؟ اريد ان اعيش بجانبهم آسف

الغرفة الوحيدة المتاحة محجوزة بالفعل. سيد، سيتم تغطية جميع النفقات، أليس كذلك؟ لا تدعوني سيد. لما لا؟ أنت تحرجني. آت. ليو شوان؟ ماذا تفعل؟ أنا ذاهب لأخذ حمام. هل أنت جاد؟ دعنا نذهب إلى المنتجع الصحي. هيا. ها انت. انهض وخذها. أنا شارب سيء. هذا جيد. يمكن أن يوفر لك المال. هتافات. اللحن الذي عزفته

على خشبة المسرح الليلة الماضية كانت جيدة جدا. شعرت مثل يمكنني أن أطير أثناء الاستماع إلى ذلك. هل تقصد الجبل الأخضر في ضوء القمر؟ الجبل الأخضر في ضوء القمر؟ هذا هو أصل أستاذي والدة تشين تشي يوان. هل يمكنك أن تعلمني ذلك؟ هل أحببت ذلك؟ بخير. لماذا لا تأخذني فقط كسيدك بدلا من Zhiyuan؟

انسى ذلك. لا أريد أن أكون مدفعًا فضفاضًا. الآن أنا أعلم لماذا قبلتك تشي يوان كمتدرب. لماذا؟ هاتشيكو. أنت كلب. من الذي تناديه بكلب؟ تشي يوان، حدث شيء ما. أنا لا أقوم بالسبا معك اليوم. أراك لاحقًا. ماذا؟ لم تحصل على تدليك بعد. لقد تغيرنا للتو. أنت تستطيع الإستمتاع خدمة VIP وحدها. أنا سأذهب.

لا تشرب كثيرا. أو يمكنك أن تسكر هنا وحدك. وداعا. مرحبًا. آت. اعذرني سيدي. آسف لإزعاجك. هذا هو الغسيل الخاص بك. رجاءا تأكد. شكرًا. ماذا تفعل في سريري؟ استيقظ! أعلى! استيقظ! هل شربت؟ استيقظ! إلى ماذا تبتسم؟ استيقظ! ماذا تفعل؟ ترك لي. دعني اذهب! اتركه! أنت ميت إذا استيقظت. شكرًا. كن جيد. لا تجعلني أصفعك.

لقد خدعتني. اش بدك مني؟ لقد اعتذرت. قال صديقك أنهم بخير. لن ندعك تذهب دون تلقي التعويض عن الأضرار المعنوية. أنا بحاجة إليك للاتصال بالشباب الثلاثة من كان معك في ذلك اليوم. خلاف ذلك، عليك البقاء هنا. لقد خدعتني بالفعل في هذا. هل تعتقد أنني سأحصل على رفاقي كذلك؟ أنا لا أسألك. كلمة المرور.

ستة ثمانية. أيها الشقي. كلمة المرور. إنها ستة ثمان. هل أدخلت الأرقام الخاطئة؟ هل تعرف عواقب خداعي؟ لا تغضب. دعني اساعدك. قلت لك إنها ستة ثمان. كيف يمكن أن يكون خطأ؟ أوه لا. أنه مغلق. آسف. انت ميت! هنا، جفف نفسك. هل انت صديقتها لا. أنا هنا لأسترخي. لكنك صاخبة جدا. هل يمكنكم يا رفاق

كن هادئاً؟ لا ما الذي تستطيع القيام به؟ ثم سنتركك لها. هيا نذهب إلى مكان آخر. أخشى أنك لا تستطيع المغادرة. حسنًا، الطفل الجيد لا يجب أن يقاتل. ثم يمكن لطفل جيد … اهرب؟ تجمد! احذر! مساعدة لي! قبض عليهم! أين هم؟ أين ذهبوا؟ دعنا نذهب إلى هناك. يذهب. يذهب. هل غادروا؟

نعم ، لقد فعلوا. شكرا لقدومك لإنقاذي. خلاف ذلك، سأكون في مشكلة. كنت خائفة جدا. لن أتعود أبدًا على أشخاص مثلهم الذين اجتمعوا وقاموا بتخويف فتاة. وأنت. يجب عليك أن تكون أكثر حذرا عندما تكون وحيدًا في الخارج. أنا … يجب أن أذهب. انتظر، انتظر. أم، أنا ليو شوان. ما اسمك؟ يمكنك مناداتي روبن هود.

زو هويرن -سعيد بلقائك. -سعيد بلقائك. أراك بالجوار. أرك لاحقًا. اعتني بنفسك في طريق عودتك. أنا سوف. شخص مرح للغاية. أصمد. انت تعيش هنا ايضا؟ نعم. يالها من صدفة! هل تعيش أيضًا في الطابق الحادي عشر؟ ما هو رقم الغرفة الخاصة بك؟ 1139. إذن أنت الوحيد من سرق غرفتي. لا شئ.

لا بأس إذا كنت أنت. هل أنت هنا من أجل العمل ؟ أنا هنا من أجل حفل افتتاح الفرن. أنا أيضاً. حسنا ليلة سعيدة. طاب مساؤك. وداعا. لقد استيقظت. شربت … لماذا أنت في غرفة تشيو يوان؟ تشين تشي يوان. لماذا هو هنا؟ هل تعرفه؟ لماذا أنت في غرفة تشيو يوان؟ هل تعرف تشيو يوان؟

يجب أن تسأل تشيو يوان لماذا هي في غرفتي. لا اعرف ايضا. أنا… ذهبت إلى الغرفة الصحيحة. رقم غرفتي هو 1135، أليس كذلك؟ حتى أنني فتحت الباب ببطاقة غرفتي. إذا لم تكن غرفتي كيف فتحت الباب مع بطاقة غرفتي؟ هل انا على حق؟ مع من شربت؟ أنا. كيف لي أن أعرف إنها شارب سيء.

لقد طلبنا زجاجة نبيذ في المنتجع الصحي. لماذا شربتها كلها؟ إذا كنتما معا كيف لك التورط في قتال في الحانة؟ قتال؟ ألم تذهب لمقابلة أصدقائك؟ كان لدي موعد مع صديق صافي. لكن اتضح أن يكون دينغ شياومي ومصيدة عصابتها. دينغ شياومي؟ لا أصدق أنهم أتوا إلى هنا. أنا أوافق؟ كيف يمكنني تحمله؟

إذا لم أواجه زو هويرن لم أكن لأدعهم يذهبون. أنا أخبرك لو كنت هناك سأقاتل معك ومنحهم درسًا. كنت لأخذك إلى هناك لو كنت أعرف. ليس لديك فكرة عن مدى توترها. بالضبط. إذا كنت هناك نحن الإثنان كان سيطردهم. قطعاً. أنت تشرح ذلك لوالدك. أما أنت منذ أن غادر ليو شوان لماذا واصلت الشرب

أردت ببساطة أن أنشئ منشورًا. هل فعلتها؟ دعني أرى. الأرضية مشوهة بالفلتر. قل ذلك مرة أخرى وسأحظرك. اعطني اياه. تشيو يوان متى التقيت أنت وزو هويرن؟ لقد عرفته منذ روضة الأطفال. هل كنت معه طوال الوقت؟ لا سافر إلى الخارج عندما كان عمره 10 سنوات وعادوا مؤخرًا فقط. عاد مؤخرا. ثم هل لديه صديقة؟

أوه لا ، رأسي لا يزال يدور. اجب علي سؤالي قبل. لا أعلم. يمكنك أن تسأله بنفسك. لا أستطبع. تسأل عني. أنا لن أذهب. السيد زو ها هي زهور الياسمين. شكرًا. أعمل لي معروفا. أريد أن أنام. وماذا عن هذا؟ أنت تساعدنى وسأخبرك سر سيدك. هل حقا؟ بالطبع. أنت… هل أنتما الاثنان … صباح.

صباح الروبيان. تشيو يوان، الزهور … صباح! صباح. أم، الفندق أرسل لي الزهور هذا الصباح. ألا تحب الرائحة؟ كوب الشاي ليس لي. إنه لك. كيف ذلك لم يرسل أحد الزهور إلى غرفتي؟ أنا لا أحصل على أي زهور أيضًا. سوف أشتكي إلى الإدارة. هيا. إنها مسألة تافهة. ليس عليك القيام بذلك. ربما لم تصل بعد.

إنه على حق، تشيو يوان ضع نفسك مكان النادل. انسى ذلك. بخير. أيها الجمبري، لماذا أنت هنا؟ لقد جئت فقط لأسأل إذا كنتم يا رفاق تريد النزول لتناول الإفطار. بالتأكيد. يذهب. لنذهب. إذهب! إذهب! إذهب. بماذا تفكر؟ صحيح. ماذا انت أفكر في ملابسي اليوم؟ زائف. ماذا تقصد بالتزوير؟ هذا هو أسلوب فرقة الصبي.

هل من الضروري حفل افتتاح الفرن؟ بالطبع. أنت أيضا تريد أن ترى تل الفرشاة وبركة الحبر، أليس كذلك؟ بالطبع، يجب أن أرتدي ملابس مناسبة. أنا هناك لأقدر لا ترى، حسنا؟ كل شيء نفس الشيء. صباح الخير يا زيوان. لماذا هو مرة أخرى؟ صباح. شوانشوان. اجلس هنا. آسف لدينا أربعة كراسي فقط هنا.

لماذا لا تنقل واحدة؟ يا هذا. سأفعل ذلك. سأفعل ذلك. دعني افعلها. يجلس. شكرًا. صباح الخير. ها هي قائمة الإفطار. شكرًا. دعني أرى. من فضلك أعطني هذا. تمام. بيض على البخار … وماذا؟ حليب الفول؟ هل ترغب في محاولة بيض مطهو على البخار مع الهليون و السلمون؟ أنا آكل ذلك كثيرًا. بالتأكيد. تمام.

سيكون لدينا اثنان. لا مشكلة. شكرًا. شوانشوان كيف قابلت؟ لقد التقينا للتو الليلة الماضية. والتقينا مع بعضنا البعض مرة أخرى اليوم. إذن ما الذي أتى بك إلى هنا؟ أنا هنا من أجل حفل افتتاح الفرن. هل هو الشخص الذي نحن ذاهبون إليه؟ نعم، إنه نفس الشيء. يا له من عالم صغير. فمن المؤكد.

لذا هل ستكونون جميعًا هناك لاحقًا لحفل افتتاح الفرن؟ بالطبع. أنا سيدي المتدرب الوحيد الآن. هل تعرف من هو التميمة لدينا هنا؟ هذا أنا. ألا يجب أن أكون التميمة؟ نعم، هذا أنت. اعذرني. السيد زو يريد التحدث معك عن السيد هو. هل علينا أن نفعل هذا الآن؟ على ما يرام.

نراكم لاحقا في حفل افتتاح الفرن. أرك لاحقًا. أعطني القهوة يا جاو شو. أعتقد أنك لا تشرب القهوة؟ اعطني اياه. آسف آسف. هذا خطأي. ماذا تفعل؟ هذا لا يأتي. انها محقة. اصعد إلى الطابق العلوي وتغيير. يا رفاق انتظروني. نحن نتأخر، أليس كذلك؟ ثم لن نفعل. استمتع بوقتك في الفندق. ألا تحب هذا الفندق فقط؟

استمتع. لنذهب. سأتركك لذلك بعد ذلك. أنا سأذهب. يجب أن أرى زو امسحها بنفسك. شوان شوان، انتظرني. انا ذاهب معك. شوان شوان متى اقترب منك جدا؟ للرعونة؟ لماذا أنا محظوظ جدا؟ مرحبًا، السيد زو لقد مر وقت طويل. السيد فنغ. من الجميل أن أراك. لم نر بعضنا البعض منذ افتتاح المعهد. أنا حقا آسف.

هذا هو البروفيسور لي غولين. البروفيسور لي. هذا هو الرجل الذي أخبرتك عنه زو هويرن كم هو شاب وموهوب! شكرا على المدح. سأتحدث إليك لاحقا. تمام. إنطلق. أنت مبكّر جدًا! ليو شوان. أين تشيو يوان؟ لا تذكرها. كنا على وشك الذهاب عندما جاو شو سكب قهوته على تشيو يوان كان علينا تركها في الفندق

لأن الوقت كان ينفد منا. أين كنت يا شوانشوان؟ لقد ذهبت في غمضة عين. مرحبًا زو فقط استمر في الحديث. سأكون معك في دقيقة. شوانشوان أحضرت لك بعض معجنات زهر الخوخ. جربها. هل تمزح معي؟ تبدو مثل الفتات. هذا ما اريد. أنت مشغول جدًا بالتواصل مع الناس. لماذا تهتم بإحضار الماء لي شخصيًا؟ ليس الجميع

يمكنهم فعل ما يريدون. لدي واجبي. السيد تشين هل تفكر حقًا في تشيو يوان كمتدرب؟ ماذا بعد؟ هل تعلم لماذا اسم الشهرة الخاص بي هو الجمبري؟ عندما كنت طفلا، كنت صغيرًا ونحيفًا. حتى حقيبتي المدرسية كانت أكبر مني. سخر مني جميع الأطفال في المبنى وتخويفني. فقط تشيو يوان كان لطيفًا معي. منذ ذلك الوقت

لا يسعني إلا التفكير كم ستكون جيدة في المستقبل. في وقت لاحق، ذهبت إلى الخارج. لكنني في كثير من الأحيان فكرت في تشيو يوان تساءلت كيف واثق وكانت سعيدة. لم أكن أعرف حتى عدت إلى المنزل أنه لم يكن هذا هو الحال. لقد فقدت جدتها ومنزلها. لم تكن واثقة من نفسها كما كانت في السابق.

لذا ، إذا كنت حقًا خذها كمتدرب لك من فضلك اعتني بها جيدًا من أجلي. لك؟ لأنني أريد الاعتناء بها. ايا كان. أطراف أفران الحطب من “من الإصلاح إلى الاقتران” في الصين، هناك أنواع مختلفة من أفران الحطب. [فرن القرع] هناك أفران القرع [فرن على شكل بيضة] أفران على شكل بيضة

[فرن خبز بالبخار] أفران الخبز على البخار [فرن التنين] أفران التنين [فرن درج] أفران درج وهلم جرا. [فرن القرع ، فرن على شكل بيضة ، فرن خبز بالبخار ، فرن تنين ، فرن درج] تم تسمية معظمهم بسبب شكلهم. [فرن القرع ، فرن على شكل بيضة] فرن القرع والفرن على شكل بيضة متشابهان في الشكل

[فرن على شكل بيضة] لأن الفرن على شكل بيضة نشأ من فرن القرع. [فرن على شكل بيضة] كلاهما لديه جبهات عالية وظهر منخفض. [فرن القرع، فرن على شكل بيضة] مقارنة مع فرن القرع الفرن على شكل بيضة لديه بنية أفضل. [فرن الخبز بالبخار فعال] أفران الخبز على البخار بسيطة في الهيكل وسهلة البناء.

[فرن التنين] وأفران التنين هي نوع من فرن منحدر من أسفل إلى أعلى التي أقيمت على الجبال. [فرن درج] تم تطوير أفران السلالم من أفران التنين. الفرق هو أنها مبنية على شكل خطوات. [فرن القرع، فرن على شكل بيضة، فرن خبز بالبخار، فرن تنين، فرن درج] على الرغم من أنها تختلف في الشكل

[هيكل أفران الحطب] هيكلها الأساسي هو في الأساس نفسه. [حجرة النار، حجرة الفرن، المدخنة، والمداخن] غرفة النار وغرفة الفرن والمدخنة والمداخن هي الأقسام الأربعة الرئيسية. كم عدد أنواع أفران الحطب هل تذكر؟ ♫أطارد أحلامي في الحلم ♫ ♫أتوق إلى الاقتراب منك باتفاق ضمني مرة واحدة ♫ ♫قلبي يتذكر مرة أخرى في لحظة ♫

♫كنت أسير على حلمي ♫ ♫أنظر إلى ذكرى رحيل♫ ♫تصور الفرح والحزن♫ ♫سأنتظرك لتتحدث بما لم تقل♫ ♫أحدق فيك مختبئًا في الصورة ♫ ♫مع مرور الوقت ♫ ♫الحب هنا ♫ ♫معك ♫ ♫أطارد الأحلام في حلمي♫ ♫أتوق إلى الاقتراب منك باتفاق ضمني مرة واحدة ♫ ♫قلبي يتذكر مرة أخرى في لحظة ♫

♫كنت أسير على حلمي ♫ ♫أنظر إلى ذكرى رحيل♫ ♫تصور الفرح والحزن♫ ♫سأنتظرك لتتحدث بما لم تقل♫ ♫أحدق فيك مختبئًا في الصورة ♫ ♫مع مرور الوقت ♫