“من الإصلاح إلى الزوجين”|From Repair To Pair|الحلقة 08|لي قينغشي/تشانغ تشاو/تشو جونوي|YOUKU

يتم إنشاء الترجمات المختارة تلقائيًا وقد تكون غير دقيقة. مرحبًا بكم في إرسال ترجمات إلينا عبر البريد الإلكتروني : YoukuChina@alibaba-inc.com وسنكتب الائتمان لك. ♫أستخدم الفرشاة لأرسم أوج عمرها♫ ♫لقد قضت العاصفة الرملية على الوقت والمد والجزر لآلاف السنين ♫ ♫اهتمامي في هذه الحياة هو التمييز بين الصواب والخطأ♫ ♫لكن الحب أوصلني إليها♫

♫ألعب دور الغبي وألقي نظرة واحدة فقط تحت السقف♫ ♫كل يوم وليلة تدوم للحظة ♫ ♫أقف معها جنبًا إلى جنب ولا أقول شيئًا، وأنسى الحياة البراقة♫ ♫لا أستطيع تخليص نفسي من مخاوفي ♫ ♫آخذ الفرشاة لأترك أناقتها ♫ ♫بعد أن جرفت الأوساخ، أصبحت تقلبات الحياة نقية♫ ♫دعني أضع مخاوفي جانباً♫ ♫أرسم صورة لجلطتها بالضربة ♫

♫آخذ الفرشاة لأترك أيامًا مزدهرة♫ ♫كيف أقول كلمات حلوة بعد أن جرفت الأوساخ♫ ♫أرسم بدبوس شعر من الخيزران على الورق لتنفجر خديها♫ [من الإصلاح إلى الزوجين] [هذا العمل مقتبس من عمل ماو شانغ شو] [الحلقة 8] جيد! جيد! أعتقد أن هذا واحد جيد. هل أحببت ذلك؟ لا ماذا عن هذه؟ لا ماذا عني؟

ابتعد عن عيني. بوس، كم سعرها؟ لقد تم حجزه لكن لدينا أشياء أخرى كثيرة. مذا عن هذه؟ أنا آسف. هذا ايضا تم حجزه مذا عن هذه؟ كما تم حجزه. لذلك كل شيء هنا محجوز. لماذا تضعهم هنا؟ للسماح للآخرين بالثناء عليهم؟ برد. ماذا لو ذهبنا إلى متجر آخر لإلقاء نظرة؟

أنا أحب هذا يو هو تشون. يمكنك أن تأخذها بعيدا إذا كنت ترغب في ذلك. متباه. هل حجزت كل هذه؟ خد هذا. الأشغال التي أطلقها هذا الفرن ذات جودة عالية لذلك احتفظت بهم جميعًا بمجرد تشكيلهم. من غير المعقول حقًا القيام بذلك. لا، ليس كذلك. سآخذ هذا. شكرًا لك.

تم تشكيل برش هيل وبركة الحبر أخيرًا. إنه جيد بالفعل. هذا التزجيج نادر بالفعل. صدقا عندما أصلحت اللوحات التقيت بألوان يصعب مزجها. لم أصدق أنه يمكن أن تصاب بالارتباك. ولكن للحصول على مثل هذا اللون نحن بحاجة إلى التوقيت والمكان المناسب فضلا عن دعم الناس. سنوات مختلفة ووقت إطلاق مختلف سوف يسبب تأثير خفي

إلى اللون النهائي. سيكون من الصعب علي أطلق واحدة مماثلة. يتطلب خلط الألوان أيضًا الإلهام والفرصة. نحن سوف. سأقدم هذا برش هيل وبركة الحبر لك. هل أحببت ذلك؟ لا لا لا. استغرق الأمر منك سنوات من الجهود. لا يمكنني قبوله. الاسترخاء. أنا لا أعطيها لك مجانًا. أريدك أن ترسم لي.

رسم تل الفرشاة وبركة الحبر على جبل سانشيان. هل هذا مقبول؟ تمام. ها انت. لماذا لم ينتظروني؟ غادروا بينما كنت أتغير. هم فقط لا يريدون اصطحابي. في هذه الحالة سوف ألعب بمفردي. أهلا بالجميع. أنا تشيو يوان اليوم، سأعلمك بعض النصائح حول كيفية ارتداء قميص صديقك … حبيب؟ ما أنا أفكر؟ هو سيدي. يتقن.

لابد أنني شاهدت الكثير من دراما الآيدول. الكثير من الأعمال الدرامية المعبود. يبتعد. يبتعد. من هو الذي؟ عدنا. افتح الباب يا تشيو يوان. انتظر دقيقة. أنا قادم. ثلاثة اثنان واحد. عد إلى غرفتك وحزم أمتعتك. سنعود إلى سوتشينج بعد ظهر اليوم. انتظر. ربي. هاه … حسنًا … أنت تعلق أهمية على النظافة.

نمت هنا لليلة واحدة. سأقوم بتنظيف الغرفة. يمكنك أن تأتي بعد أن أنظفها. لا حاجة. نحن نغادر قريبا. تفضل بالجلوس. نحن سوف. يعتبر لاتيه الشاي الأخضر هو المشروب الشهير في هذا المتجر. قال الرئيس إنه لا يحتوي على مادة الكافيين. لن تفقد النوم بعد شربه. طلبت واحدة لك. قد يكون لديك طعم. لا حاجة.

وافقت على مقابلتك لأن لدي ما أقوله لك. انا اعرف ماذا تريد ان تقول أنت تعرف؟ تريد أن تقول ذلك نحن لسنا صالحين لبعضنا البعض. في الحقيقة، أنا أيضًا لا أحب هذا التاريخ الأعمى مرتبة من قبل الوالدين. ذلك رائع. يبدو أنك مجبر أيضًا على الحصول على موعد أعمى. أنا آسف واسمحوا لي أن أنهي.

لكن منذ أن التقيت بك آخر مرة أظن حتى لو لم يكن موعدًا أعمى يرتبه الآباء أنا أيضا سيكون لدي شعور بالنسبة لك. انتظر. لم أوضح ذلك. في الحقيقة، أنا لا أعارض المواعيد العمياء لكن لدي صديق. لكن أمي لا توافق على علاقتنا. لذلك هي دائما تريدني ابدأ علاقة مع شخص آخر.

صديقي وأنا نحب بعضنا البعض. إنه ليس مثلك تعليماً عالياً وليس لديه وظيفة جيدة مثلك لكن أنا أحبه. هل هذا صديقك؟ أنا حقا أحسده. كما أتمنى فتاة يمكن أن يقول بحزم قبل الآخرين هي تحبني. لذا أعتذر لك على أمي. هل تستطيع… لا أستطيع أن أقول هذا إلى أمك لتجنب المتاعب؟

اطمئن، لا تشغل بالك. أخشى أيضًا أنها ستكون قلقة. ولا أريدها أن تغضب. أستطيع أن أقول ذلك أنا لا أحبك لأن لديك مزاج سيء. تمام. ثم دعونا نعقد صفقة. شكرًا لك. انا ذاهب. مع السلامة. يوتشيان. لنذهب. سيدي، هذا هو الشاي الأخضر الخاص بك لاتيه. رأيتك تبتسم له. لا يمكنك أن تبتسم كثيرًا في المستقبل.

لماذا؟ لأنك جميلة جدا عندما تبتسم. لنذهب. تم إصلاحه. ماذا تحدثت للتو؟ لقد قلت له الحقيقة للتو. قلت لدي صديق. هل هو أسألك ما هو شكل صديقها الخاص بك؟ نعم. ماذا قلت؟ كما قلت الحقيقة. قلت إنك لست وسيمًا مثله أنت لست على درجة عالية من التعليم مثلك وليس لديك وظيفة جيدة مثله. شيشي

أعتقد أننا في بعض الأحيان لا تحتاج إلى الإفراط في التواضع. كلها تعليقات سلبية. لكنه قال إنه يحسدك. يحسدني؟ لماذا؟ لأني قلت أحبك. احبك ايضا. شيشي أنا أعمل بجد الآن. سأعمل بجد. أريد أن تحسدك كل فتاة. إنهم بالفعل يحسدونني كثيرًا. ♫عندما نكون يدا بيد، أتطلع إلى كل يوم قادم♫ الأمير الصغير من كوكبة

قال هذا لي، برج الدلو سيحصل على هدية من الله هذا الاسبوع. ماذا حدث بعد ذلك؟ أرسل الله لك مزهرية. لا و قاتلت مع الآخرين بدون سبب. ثم تابعتك إلى جيانتشو بالصدفة. ثم لقد خدعت اذهب إلى الحانة الفتاة الغبية دينغ شياومي. لذا فهي ليست هدية لكن ضربة قوية ثم ظهرت هديتي. ليس لديك فكرة.

ليس لديك فكرة أنني … هذا هو المصير جعلنا نتقابل. إنه مثل فيلم. هرب من الحانة معي عقد يدي. الشيء الأكثر حظا هو ذلك هو وأنا نعيش في نفس الفندق. إذا كان الشخص الذي تتحدث عنه هو الروبيان كان لديه خطة لإخراج منتجات السيراميك من الفرن في جيانتشو

وقام المنظم في جيانتشو بترتيب هذا الفندق للضيوف فقط. إنها ليست مصادفة على الإطلاق. إذا حدث كل شيء في السابق فهو صدفة ماذا يمثل هذا؟ ما أنه لا يمثل؟ انظر بحذر. إنها هدية منه لي. لا تعتقد إنه أكثر رومانسية لتقدم لي هذه الهدية من تقديم الحقيبة والمجوهرات والورود؟ هو هو ولكن إذا كان ولدا

يعطيني مزهرية سوف استخدمه لحرق عصي جوس لعبادته. يا لها من محادثة بغيضة. أنت لا تعرف الحب على الإطلاق. قلت إنني غير مرتب. أعرف مكان أشيائي على الرغم من أنني غير مرتب. لم يحدث ذلك أبدا لا يمكنني العثور على أشيائي. لكن لا يمكنك العثور على قميصك الآن. انت برج العذراء. تعتقد أن الآخرين قذرين

على الرغم من وجود طين على جسدك. سيد، انطلق. أتيت في الوقت المناسب. أين قميصي؟ أي قميص؟ لقد غسلته وعلقته هنا. كيف اختفى قميصك؟ كيف ذلك؟ دعني اساعدك. تذهب للبحث عنه في الخارج. سأبحث عنه هنا. لا تدفعني. إنه ليس قميصي. سيدي، لقد وجدتها! نظرة. إنه هنا. أنت مهمل جدا. انا ذاهب للقيادة.

كل شيء معبأ. أنا مساعد كبير لك. الانتظار لي. يتقن. [استوديو يوكسين] إنها حية. على الرغم من أنها حية يفتقر إلى التصور الفني. هل تعرف حتى التصور الفني؟ بالطبع. على الرغم من أن اللوحة بطلاقة ليس لونه رائعة بما فيه الكفاية. أين أنت تعلم ذلك؟ باي بالطبع. تألق؟ إلى أين أنت ذاهب يا سيدي؟

اشتري بعض الصبغة. اين هي؟ لقد كان هنا للتو. ماذا تريد ان تشتري؟ هل لديك مسحوق اللؤلؤ؟ نعم. انتظر دقيقة. لماذا يأتي إلى الصيدلية لشراء الصباغ؟ سيدي، هذا مسحوق اللؤلؤ الذي تريده. هذا فقط؟ هذا هو مسحوق اللؤلؤ الوحيد الذي لدينا الآن. شكرًا لك. شكرًا لك. أنا آسف. لقد أخفتني. ماذا تريد ان تشتري؟ هذه.

هل ترغب في شراء هذا؟ لا ليس هذا. إيه … اريد ان اعرف ماذا اشترى ذلك الرجل. هذه خصوصية العميل. لا استطيع ان اقول لكم. إنه حبيبي. أريد أن أعرف المرض الذي يعاني منه أو ما عيب أو مشكلة لديه. مرحبا، ليو شوان. مرحبا أين أنت؟ أنا في صيدلية. هل انت مريض؟ لا لا لا.

انا لست مريض. جيد. أرسل لي موقعك. انا ذاهب لمقابلتك. تمام. هل أتيت إلى سوشينج من بعيد لتذوق هذا؟ هذا المحل فريد من نوعه في سوتشينج. طعمها رائع. ولكن وتباع كرة واحدة بسعر 50 يوانا. انه غالى جدا. لا يهم. طالما أنك تحب يمكنني أن أتعامل مع هذا الآيس كريم في أي وقت.

توجه مباشرة إلى الهدف. ماذا تريدني ان افعل؟ لا تخيفني. هنا الحاجة. أنا سوف لديك عرض حي في حانة في سوشينج الليلة. هل يمكنك أن تسأل زو هويرن للذهاب معك لمشاهدة العرض؟ هل أنت جاد؟ أظن أنك تمزح. بالطبع أنا جاد. لن أمزح بمثل هذه المسألة. لكنك التقيت به عدة مرات فقط. لكننا مررنا كثيراً.

استمتع بهذا. الرجاء مساعدتي. لن أكون العجلة الثالثة. وماذا عن هذا؟ تسأله وتجد عذرًا للوقوف عليه. هل أنت ذاهب إلى السفر ذهابا وإيابا له؟ من الصعب عليك. ليست صعبة على الاطلاق. من أجل الحب يمكنني التغلب على جميع الصعوبات وتجاوز كل المصاعب وقلبي لن يتغير ابدا لديك دائرة دماغ معقدة.

هل تريد أن تتعلم العزف على قو تشين؟ أستطيع تعليمك. هل يمكنك أيضًا تعليم الجبل الأخضر في ضوء القمر؟ لا مشكلة. صفقة. أنا آسف فاتني مكالمتك. سأذهب. لم أشاهد عرضًا أبدًا بعد العودة إلى المنزل. جمبري، هل تعلم أين يمكنني شراء مسحوق اللؤلؤ؟ مسحوق اللؤلؤ؟ لماذا تريد شراء مسحوق اللؤلؤ؟

أعتقد أنه يباع في مصايد الأسماك عن طريق البحيرة. سأطلب من شخص ما أن يشتريه لك. لا حاجة. يمكنني الذهاب لشراء البعض. اليوم… حسنا. اراك هناك. لا بد لي من الانطلاق. سأشرح له لاحقًا. رئيس. مرحبًا؟ مرحبًا؟ مرحبًا. أريد شراء بعض مسحوق اللؤلؤ. أنت هنا حقًا في وقت سيء. ليس لدينا الكثير من اللآلئ

ناهيك عن مسحوق اللؤلؤ. لا يهم. سأشتري ما لديك. نظرة. فقط هؤلاء. لكني بحاجة إلى مسحوق اللؤلؤ بشكل عاجل. لا يمكنني مضغهم للحصول على المسحوق. هناك قذائف هاون. هل بامكاني تجربته؟ يتطلب مهارات طحن اللؤلؤ بقذائف الهاون. أنا لا أعرف كيف نفعل ذلك. أنا فعلت هذا عندما تعلمت صنع الصباغ من جدتي. افعلها بنفسك.

شكرًا لك. سيدي، هل أنت هنا لمشاهدة العرض؟ نعم. تمام. من هذا الاتجاه من فضلك. رجاء اجلس هنا. تمام. شكرًا لك. زو هل العرض على وشك أن يبدأ؟ سيبدأ قريبًا. أين تشيو يوان؟ ألم تخبرك؟ لا تستطيع المجيء لأن لديها ما تفعله. تمام. خد هذا. أخطط لتقديم الزهور لك مع تشيو يوان في نهاية العرض.

لقد رأيت ذلك. أنا أعطيها لك الآن. جميلة جدا. شكرًا لك. سوف ابتهج لك. شكرًا. انا ذاهب. الرجاء الجلوس. يقدم لي الزهور. [أوقفني. أين ذهبت؟] أنت تقف لي. [أوقفني. أين ذهبت؟] أين ذهبت؟ [أبحث عن مسحوق اللؤلؤ.] أنا أبحث عن مسحوق اللؤلؤ. لدي شي لأقوم به. سأغادر. أتمنى لك عرضًا ناجحًا. جمبري.

هل مسحوق اللؤلؤ مهم جدا بالنسبة لك؟ أحتاجها للرسم. تشين تشى يوان يحتاجها، أليس كذلك؟ نعم. لكنه لا يعرف أنني جئت للبحث عن مسحوق اللؤلؤ. هل تأذيت؟ دعني أرى. يذهب. نحن لن نذهب. لم أنتهي من طحن اللآلئ. نحن لن نذهب. لدي حقيبة إسعافات أولية في سيارتي. سأحضره وأصلحه لك.

كيف يمكنك أن تفعل ذلك بالدم على إصبعك؟ انظر لحالك. أنت مهمل جدا. حسنا، نظف يديك. تشيو يوان، أين أنت؟ أنا في البحيرة. ماذا تفعل في البحيرة؟ شراء اللؤلؤ. لدي شيء لأتعامل معه. لا بد لي من قطع الاتصال. هذا مؤلم. أنت تعلم أنه مؤلم الآن. أنت فقط تعود إلي لوقوفك.

نعم. ليس لدي ما افعله وسأعود إليك. اعطني يدك. نحن سوف. أنا بحاجة للعودة إلى العمل. انتظرني في السيارة. إذا كنت هناك سوف يصرف انتباهي. لذا أنت تلومني على ذلك. مع السلامة. سيحضر السيد زو لقاء بالفيديو ونحن بحاجة إلى الإبلاغ تقدم أعمالنا الأخيرة له. تمام. أنا أعرف. سأرسل لك أحدث التقارير المالية

وملخص المشروع لك. تستعد لذلك. مع السلامة. تمام. تشين لا تفكر دائما تلك الألوان. انظر إلى ما أرتديه اليوم. هل أبدو كعضو في فرقة فتى؟ تبدو أكثر كعضو في مجموعة سياحية. حسنًا … هذه القبعة قبيحة. انزعها. اعطني اياه. ما كان يجب أن أسألك عن الموضة. كما تحب. ليو شوان. هنا. ستدفع الفاتورة اليوم؟

سوف أطلب الكثير. لا مشكلة. تشي يوان، أنا أزرق اليوم. لماذا؟ حسنا. حسنا. سنكون سعداء بعد تناول الطعام اللذيذ. ها انت. اطلب ما تريد. أين تشيو يوان؟ اطلب منها أن تأتي لتنضم إلينا. قالت إنها ذهبت لشراء اللؤلؤ. لؤلؤة؟ هل تعرف؟ شريحة اللحم هنا رائعة. لا أريد أن آكل شريحة لحم.

قطع لحم الضأن جيدة أيضا. لا أريد أن آكله أيضًا. ماذا عن طلب بعض الحلوى؟ ستكون سعيدًا بعد تناول الحلوى. لا يمكنك أن تؤثر على قراري؟ هذا. تمام. وهذا. تمام. هذه. تمام. [تشين تشي يوان] [تشين تشي يوان] السيد تشين. هل أنت مع تشيو يوان؟ إنها مشغولة. هل أحتاج أن أطلب منها أن تتحدث معك؟

الجمبري، انظر. لقد فعلتها. لا حاجة. شكرا لك يا جمبري. يمكنك العودة. لا توجد حافلة في هذا الوقت. سأنتظر وأرسل لك مرة أخرى. الوقت متأخر جدا؟ انتظرني هنا. سأعود قريبا. تمام. سأعود قريبا. يتقن. سيدي، ذهبت لشراء مسحوق اللؤلؤ. هل طلبت منك شراء مسحوق اللؤلؤ لي؟ لا انا فقط اريد مساعدتك هل أنت؟

إذا كنت لا تريد أن تتعلم لا تتكاسل. عُد. إذا كنت لا تريد التعلم، فلا تأتي مرة أخرى. لقد اسأت الفهم. لم أخرج للاستمتاع. لماذا؟ لقد فعلت ذلك لمساعدته. لماذا هو غاضب جدا؟ ♫أطارد أحلامي في الحلم ♫ عُد. إذا كنت لا تريد التعلم ، فلا تأتي مرة أخرى.

♫قلبي يتذكر مرة أخرى في لحظة ♫ دعني أعيدك. ♫أنظر إلى ذكرى رحيل♫ ♫تصور الفرح والحزن♫ ♫سأنتظرك لتتحدث بما لم تقل♫ ♫أحدق فيك مختبئًا في الصورة ♫ ♫مع مرور الوقت ♫ ♫الحب هنا ♫ ♫معك ♫ يبتعد. أنا فقط أنظف الدراجة. أنت مرحة للغاية. من أنت؟ لقد فات الوقت. ماذا تريد ان تقول لي؟

السيد تشين أعتقد أنني بحاجة إلى اشرحها لك شخصيا. هل تتوسل لـتشيو يوان؟ أنا لا أتوسل. لم يفعل تشيو يوان أي خطأ. لذلك لست بحاجة إلى الترافع لها. عندما ذهبت للبحث عنها في البحيرة كانت مشغولة مع طحن اللؤلؤ لذلك لم يكن لديها يدا لالتقاط الهاتف. وأجبت على النداء لها. عملت ليوم كامل

للحصول على مسحوق اللؤلؤ. اتفقنا على الذهاب لمشاهدة العرض، لكنها دافعت عنه. استغرق الأمر منها مثل هذا الجهد العظيم للحصول على مسحوق اللؤلؤ. لكنك ألقيت باللوم عليها. أشعر بالأسف من أجلك. سواء سألتها لفعل ذلك أم لا تشين تشي يوان إذا كنت شخصًا ينتقد تلميذك عشوائيا أعتقد أنك لا تستحق أن تكون سيدها. أنت محق.

شكرًا لك على الاهتمام بـتشيو يوان اليوم. انا ذاهب. ما خطبتي؟ لماذا تشين تشي يوان استمر في الظهور في ذهني بعدما هو وبخني اليوم؟ قل لها أن تتغير أولا. هل نحن بحاجة إلى التغيير في بيت الشاي كما نفعل في مركز الحمام؟ إنه غير أنيق. أنت مدرج في القائمة السوداء من قبل متجري. أنا آسف.

هل حرقت وجهك؟ وجهها ليس مهما. يداها أكثر أهمية. أنا آسف. ♫مطر من براعم المشمش يتساقط بين الحاجبين♫ ♫أعرف لماذا أحبك♫ هل تعرف مصلح استوديو يو شين؟ إنه الفتى في الفيديو. أريد حقًا أن أعتبر قدوتي الأعلى سيدي. ♫الفراشة تطير على الأرجوحة وتحلم بالعودة يبدو جيدا بكلمات البنات

♫القصيدة واللوحة يجتمعان ♫ نبيل، متسلط وسيم جدا. ♫من يتجهم عندما تتوقف موسيقى تشين؟♫ ♫من الذي يكتب دون ندم؟♫ ضع إبهامك على عمود الخيزران وإصلاحه. مارس القوة بهذه اليد ♫أسأل في ليلة مع القمر ♫ والتحكم في الاتجاه مع الآخر. تشكل زاوية 30 درجة وأدخله في الماء لحوالي 10 سم.

♫أرسم نصف لحن حياتي السابقة♫ دعني أسألك. لماذا اتصلت بي تشين تشى يوان للتو؟ هل اتصلت بك تشين تشى يوان؟ نعم أنت فعلت. لا يمكنك كسر القواعد بين المعلم والمتدرب. يفهم؟ ♫إذا كان الحب لا ينفصل ♫ ♫دعه يطير ليُرسل الغثيان ♫ ♫أسألك بصمت ♫

♫لو استطعت منادات اسمي ♫ لقد كنت وقح جدا ومتشبث ولقد بذلت مجهودًا كبيرًا ♫في الجبل مع نصف القمر ♫ لكنه ما زال يرفض تعليمي. إنه لأمر محزن أن ♫لو استطعت منادات اسمي ♫ الشخص الذي يعجبك يكرهك. قال إذا كنت لا أريد الذهاب، فلست بحاجة للذهاب. فهل كان يريدني أن أذهب

أم لا؟ انه يضايقني فعلا. لم أشعر بالإحباط لا يهم كيف وبخني من قبل. لماذا أشعر بالحزن الشديد بعد أن قال ذلك؟ يجب أن يكون سبب العمر. أنا أقل مقاومة للضربات مع تقدمي في السن. لا تهتم. تشيو يوان يكلف المال للحفاظ على الخدين. وستظهر البثور والبقع والتجاعيد على الخدين. لذا سوف أتخلى عن خدي.

[استوديو يوكسين] يتقن. أين مسحوق اللؤلؤ؟ سيدي، أنت لست غاضب مني بعد الآن؟ كيف عرفت أنني بحاجة إلى مسحوق اللؤلؤ؟ عندما رأيت لوحتك اعتقدت أنها تفتقر … تألق. نعم. لذلك كنت أفكر كيف تصنع التألق. يمكنك تضمين الماس عليه. لذلك فكرت في مسحوق اللؤلؤ. ما الخطأ بإصبعك؟ لقد آذيت بالأمس. دعني أرى. أنا آسف.

من المحرج بعض الشيء أن تتأذى في هذا الإصبع. .لا تتحرك خطوة للخلف. سيدي، أنت لست غاضب مني الآن؟ أنا في جنون لك. الأولوية القصوى للمصلح هو حماية يديه. أنت تؤذيها لذلك أنا غاضب. فعله. يتقن. ضمادة بيبا بيغ هذه انه لطيف جدا. من اين استطيع شراءه؟ لا أعلم. اشتراها جاو شو

يبدو أنه يحب هذا النمط كثيرًا. حقا يبدو مثله. هل من شيء آخر؟ أريد أن أرى تأثير مسحوق اللؤلؤ. لا أريد أن أكون منزعجة عندما أعمل. لكن من اليوم فصاعدا انت الاستثناء. مسحوق اللؤلؤ هذا خاص جدًا. ماذا أضفت إليها؟ لا شئ. إنه مسحوق مطحون حديثًا من لآلئ المياه العذبة. هل لأنها مطحونة طازجة؟ لا

عندما أضع اللآلئ أضفت بعضها ليس من اللون الأبيض النقي لأنه لم يكن هناك يكفي منها بيضاء نقية. هذا صحيح. هل يمكن استخدام مسحوق اللؤلؤ هذا؟ هذا هو بالضبط اللون الأزرق السماوي الذي أريده. هل حقا؟ إذن فهذه إصابة مرتبطة بالعمل. لا تحاول ابتزازي. ♫أقف معها جنبًا إلى جنب ولا أقول شيئًا♫

سيدي ، هذه اللوحة حية الآن. يا معلمة، أنت مدهش. ♫آخذ الفرشاة لأترك أناقتها ♫ أنا حقا لدي سيد عظيم. ♫بعد أن جرفت الأوساخ، أصبحت تقلبات الحياة نقية♫ ♫دعني أضع مخاوفي جانباً♫ ♫أرسم صورة لجلطتها بالضربة ♫ سيدي، هل هذه اللوحة لها اسم؟ الجبل الأخضر في ضوء القمر. الجبل الأخضر في ضوء القمر.

سيدي رائع. الأولوية الثانية للمصلح هو قراءة المزيد من الكتب. [الجبل الأخضر في ضوء القمر] اختر واحدة. اريد هذا. تذوق. يجب أن يكون أحلى منك. فعلا؟ إنه أحلى. لم أتوقع ذلك لقد قبلت المتدرب التي لديها أربعة أنواع مخروطية في شبكية عينها. ماذا يعني ذلك؟ من الناحية العلمية الألوان في عيون الناس العاديين وتتكون من

ثلاثة أنواع مخروطية وهي الأحمر والأزرق والأخضر. يمكن للناس العاديين تمييز مليون لون مع رؤية ثلاثية الألوان لكن قلة من الناس أربعة أنواع مخروطية في شبكية العين من يستطيع تمييز 100 مليون لون. وأنت هم شخص يحمل هذا الجين المعين. لذلك عليك أن تعتز به متدرب نادر مثلي. على وجه الخصوص، عليك حماية عيني.

لقد بقيت حتى وقت متأخر في كثير من الأحيان في الآونة الأخيرة ولدي خطوط رفيعة حول عيني. ماذا عن تحضير علبة كريم للعين؟ تمام. حزم وانتقل الى بيتي. الانتقال إلى منزلك؟ قبل أن تنتهي من التدريب المهني الخاص بك سيكون عليك التعلم والعيش في منزلي. ذلك ليس جيد. الأولوية الثالثة للمصلح

لا نتحدث كثيرا عن الهراء. لست بحاجة إلى اتخاذ قرار الآن. لديك ثلاثة أيام. إذا اتخذت القرار، تعال إلى مبنى تشينغشان لمقابلتي. و نظف قشر البرتقال. يا له من تقدم سريع. أنا لست مستعدًا لذلك. “من الإصلاح إلى الاقتران” – إذا كان لديك أربعة أنواع مخروطية في شبكية عينك.

[خلية مخروطية] في أعيننا، هناك فئة من الخلايا تسمى الخلية المخروطية [خلية مخروطية] التي نستخدمها لتمييز الألوان. يمتلك معظم الناس ثلاثة أنواع من الخلايا المخروطية وهي المسؤولة عن استشعار اللون الأحمر والأخضر والأزرق. ولكن إذا كان لديك أربعة أنواع من الخلايا المخروطية ماذا سيحدث عندما يتحور أحد الكروموسومين x

يمكن أن يكون لديك أربعة أنواع من الخلايا المخروطية. النوع الآخر من الخلايا المخروطية حساس بشكل خاص للأصفر. [تتراكروماسي] هذا هو رباعي الألوان. يمثل الأشخاص الذين لديهم أربعة أنواع من الخلايا المخروطية حوالي 1 ٪ من سكان العالم [تحدث الصبغة الرباعية في الغالب عند النساء] ومعظمهم من النساء.

[“توازن اللون” في عيون الأشخاص الذين لديهم أربعة أنواع من المخاريط في شبكية العين] عندما يرسم الأشخاص الذين لديهم أربعة أنواع من المخاريط في شبكية العين لوحة “متوازنة الألوان” [أشخاص عاديون] قد يشعر الناس العاديون أن اللوحة أرجوانية للغاية لأن اللوحة صفراء بدرجة كافية

في عيون الأشخاص الذين لديهم أربعة أنواع من المخاريط في شبكية العين [الأشخاص الذين لديهم أربعة أنواع من المخاريط في شبكية العين] الذين لديهم حساسية خاصة تجاه اللون الأصفر. الآن ، اختبر ما إذا كنت شخصًا لديه أربعة أنواع من المخاريط في شبكية عينك. ♫أطارد أحلامي في الحلم ♫

♫أتوق إلى الاقتراب منك باتفاق ضمني مرة واحدة ♫ ♫قلبي يتذكر مرة أخرى في لحظة ♫ ♫كنت أسير على حلمي ♫ ♫أنظر إلى ذكرى رحيل♫ ♫تصور الفرح والحزن♫ ♫سأنتظرك لتتحدث بما لم تقل♫ ♫أحدق فيك مختبئًا في الصورة ♫ ♫مع مرور الوقت ♫ ♫الحب هنا ♫ ♫معك ♫ ♫أطارد الأحلام في حلمي♫

♫أتوق إلى الاقتراب منك باتفاق ضمني مرة واحدة ♫ ♫قلبي يتذكر مرة أخرى في لحظة ♫ ♫كنت أسير على حلمي ♫ ♫أنظر إلى ذكرى رحيل♫ ♫تصور الفرح والحزن♫ ♫سأنتظرك لتتحدث بما لم تقل♫ ♫أحدق فيك مختبئًا في الصورة ♫ ♫مع مرور الوقت ♫